العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات وهروب مهين خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربها ..ومقتل عدد من القياديين وعناصر ميليشياوية أثناء المعارك في الفلوجة..








الفلوجة ستنتصر بأذن الله وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها

اللهم إنا نستودعك الفلوجة مجاهديها.. وأهلها.. أرضها وسماءها… رجالها.. ونساءها.. وأطفالها الابرياء، اللهم فاحفظها من كل شر وسوء يامن لاتضيع عندك الودائع اللهم من أراد بها أو بأهلها السوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه يارب العالمين.

اللهم احرسها بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يرام. اللهم عليك بالحشد ومن معه فأنهم لا يعجزونك اللهم خذهم إليك أخذ عزيزا مقتدر أنك أنت السميع العليم. اللهم آمين يارب العالمين.

* مقتل القيادي بصحوة البو عيسى المدعو مصطفى حسن ذباح العيساوي بالهجوم المتواصل على تجمعات الصحوة في عامرية الفلوجة والقرى الواقعة جنوب مدينة الفلوجة.

* رغم احتفالهم بالنصر المزعوم ورغم سحب دخان ما يحرقوه من بيوت اهل الفلوجة لازال الموت يتخطفهم قنصا تارة وبالعبوات تارة اخرى وفي الهاونات التي لاتخطئ هدفها حتى الان.

* مقتل المقدم بالشرطة الاتحادية علي محسن سلمان الشويلي والنقيب أحمد عبد الرضا العذاري بمعارك الفلوجة صباح اليوم.

* القوات الحكومية تعلن حالة الانذار في المناطق التابعة لمحافظة الانبار وهي كل من الرحاليه والرفيع والنخيب غرب كربلاء.

* تدمير كاسحة الغام وعجلة همر والاستيلاء على كاسحة الغام خلال صد هجوم للقوات الحكومية على منطقة زنكورة غربي الرمادي.

* سقوط 30 قتيلا من القوات الحكومية والصحوات خلال المعارك باطراف عامرية الفلوجة جنوب غربي الفلوجة.

* تحليق مكثف للطيران المروحي والحربي باجواء عامرية الفلوجة مع استمرار منع التجول بالناحية.

* معارك عنيفة باطراف قرية النصر التابعة لقضاء مخمور التابع لمحافظة نينوى تخللها انفجار عجلة ملغمة استهدفت الحيش الحكومي.

* قصف بالهاونات يطال مقرات القوات الحكومية بالرطبة غربي الانبار.

* الاشتباك مع قوة من الفوج الثالث التابع لفق8 جيش حكومي بين عامرية الفلوجة والحلابسة.

* اتهامات متبادلة بين الحشد الطائفي وصحوات عامرية الفلوجة على خلفية الخرق الحاصل بالمناطق الممتدة من الحصي جنوب الفلوجة مرورا بقرية الفحيلات الى الطريق المكسر حتى خط الصد بعامرية الفلوجة وتقاطع المدينة السياحية انتهاء ببحيرة الرزازة.

* الاشتباكات بمحيط عامرية الفلوجة شملت اماكن تواجد القوات الحكومية في تقاطع المدينة السياحية قرب مركز شرطة ..

* هروب القوات الحكومية من منطقة حويجة ..وعامرية الفلوجة والبيار وطريق المكسر بعد اتساع الهجمات بمحيط عامرية الفلوجة.

* مقتل المدعو حيدر جبار الغانمي احد عناصر الجيش الحكومي في الفلاحات غرب الفلوجة هذا اليوم.

* مقتل المدعو طه الجميلي احد عناصر فوج طوارئ الانبار الخامس في معارك الفلوجة هذا اليوم.

* هجوم مباغت على قرية الفحيلات جنوب الفلوجة والتي استعادتها القوات الحكومية والصحوات مؤخرا.

* تدمير دبابة وعربتي همر قرب مفرق الشرقاط شمال ‫صلاح الدين

* عجلة مفخخة تستهدف رتلا للقوات الحكومية قرب مفرق الشرقاط شمال صلاح الدين.

* مقتل احد عناصر مكافحة الارهاب المدعو غائب جهاد عزيز السعدي قتل صباح اليوم في حي الجولان في الفلوجة.

* عجلة مفخخة تضرب تجمعات القوات الحكومية قرب قرية الشيخ علي شمال بيجي وتراجع لتلك القوات من منطقة المجمعات وقرية الدبس التابعة لناحية مكحول.

* هجوم قرب معمل الزيوت شمال شرقي مدينة بيجي استهدف ثكنات ميليشيا الحشد الطائفي.

* هجوم مضاد يستهدف القوات الحكومية في منطقة المجمعات قرب مفرق قضاء الشرقاط شمال محافظة صلاح الدين.

* في تمثيلية مستهلكة برع فيها ابن رزيج منذ سنوات، استجواب عدد من الاطفال وكبار السن من نازحي الفلوجة امام الكامرات بعد ان عجز ومن معه على اسر ابطال المدينة ورجالاتها.

* بينما تستعرض صحوات البو عيسى في هذه الاثناء على وقع اغاني النخوة والمرجلة في عامرية الفلوجة عقب استنفار مفاجئ ترتفع سحب الدخان من الفلوجة مخلوطة باصوات اعجمية؛ فهل بقي في وجوه هؤلاء ذرة حياء بعد ان برروا وساهموا بتمرير كذبة عدم دخول الحشد الطائفي الى المدينة!

* تواصل عمليات اخلاء الاليات المدمرة اولا باول من الفلوجة حرصا على الروح المعنوية بعد ان تحولت المدينة مقبرة لمن اتاها غازيا ومحتلا.

* مقتل المدعو صدام يحيى جعيول احد عناصر ميليشيا الحشد الطائفي قبل ساعات قرب الحراريات في معارك الفلوجة المستمرة والقتيل من سكنة البصرة.

انباء عن خلاف حاد بين (الشيبة العار) عبد اللطيف الهميم وصحوات البو عيسى قبيل عملية استهداف موكب الهميم بعبوة ناسفة والخلاف نشب بعد مطالبته بحفظ ماء وجهه بعد عدم تنفيذ ما وعد به بخصوص اطلاق سراح المعتقلين من نازحي الفلوجة نتيجة الرفض القاطع من قبل الصحوات بقبول هذا الامر رغم ان الوجبة التي كان مقررا اطلاق سراحها هذا اليوم قد تم تدقيقها ولم يجدوا على اي شخص فيها اي شيء وتقدر بنحو 3000 معتقل.

* خبر رويترز حول انفجار مسجد النور بابو غريب عار عن الصحة ويراد به التستر على المجرمين والميليشيات من خلال فبركات اعلامية تغير فيها تفاصيل الحدث خدمة لمصالح الميليشيات والحكومة.

* انباء عن انفجار عجلة مفخخة تبعها اشتباك مسلح قرب مجمع عامرية الفلوجة جنوب غربي الفلوجة.

* الناطق بأسم المجلس المحلي لمدينة الفلوجة سلام عجمي الحلبوسي يقر بان نسبة الدمار بالمدينة بلغ 30% بخلاف تصريحات سابقة قدرتها بنحو 15% على خلفية تصاعد عمليات الحرق والتفجير الممنهجة من قبل عناصر الحشد الطائفي لمنازل المواطنين.

* ها هو الاثنين قد انقضى ولم يوفي الهميم بوعده الكاذب حينما وعد محتجزي الفلوجة باطلاق سراحهم بمدة اقصاها يوم الاثنين قبل اسبوع

* عجلة مفخخة تستهدف القوات الحكومية عند تقاطع السوداني شمال قضاء الرطبة غرب الانبار.

* تشييع جثة القيادي في ميليشيا سرايا أنصار العقيدة المدعو حطاب مانع وادي الذي قتل بالامس بمعارك الفلوجة المستمرة.



عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23556991
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM