القاتل هادي العامري رئيسا لوزراء العراق..ملفات مجرم يخطو للانتخابات القادمة!      ما يهم إيران لا يهمنا! الميليشيات الإيرانية وجدت لتبقى طالما كانت ردود الفعل عليها لا تتعدى الدعوات لحلها دون العمل على مواجهتها.      علي السيستاني.. المرجع الشيعي الأعلي.. سيرة مثيرة للجدل.. وفتاوى هائلة      غارقة في الديون: حل حكومة كردستان من المحرّمات      مخاوف من تحوّلها إلى دعاية انتخابية: مكافحة الفساد.. "لا يصلح العطار ما أفسد الدهر"      حزب الدعوة.. انشقاق كبير يقسم صخرة إيران في العراق      بانتظار قرار السياسيين: النواب الكرد يتابعون الأحداث من بعيد      الايزيديون عالقون بين الحسابات السياسية لبغداد واربيل . سنجار حيث تقيم الأقلية الايزيدية أصبحت ورقة في خلاف بين الحكومة الاتحادية والأكراد المسيطرين على المنطقة منذ اسقاط نظام صدام.      جيش أحرار السنة".. الإرهاب الإيراني الجديد القادم إلى المنطقة العربية      الحريري يطالب بالتحقيق في جولة زعيم ميليشيا "عصائب أهل الحق" بجنوب لبنان .. "النهار" اللبنانية لمليشيا العصائب: عذركم أقبح من ذنبكم      علاوي: لا نعلم من يحكم العراق.. العبادي أم السيستاني      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الأحد 10 ديسمبر 2017      نتنياهو وأردوغان يتبادلان اتهامات بالإرهاب . رئيس الوزراء الاسرائيلي يرد على وصف الرئيس التركي اسرائيل بأنها 'دولة ارهابية تقتل الأطفال' بالإشارة الى قصف تركيا للأكراد ودعم 'الارهابيين'.      قمة ثلاثية بالقاهرة لبحث مواجهة القرار الأميركي بشأن القدس .. الرئيس المصري يعقد الاثنين اجتماعا مع العاهل الأردني والرئيس الفلسطيني للتشاور حول كيفية التعامل مع اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.      'لولا الحشد الشعبي لوصل داعش إلى قلب باريس'! التصريح الذي أدلى به نائب رئيس مجلس النواب العراقي لا يمكن أن ينطق به عاقل.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مقتل الملازم أول ياسر حاتم ضبع مع 11 ضابط اخرين من الفرقة الأولى التابعة لقوات التدخل السريع بينهم ضباط كبار عبر عملية استهدافهم أثناء اجتماع لضباط الفرقة جنوب الفلوجة..!








الفلوجة ستنتصر بأذن الله وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها

اللهم إنا نستودعك الفلوجة مجاهديها.. وأهلها.. أرضها وسماءها… رجالها.. ونساءها.. وأطفالها الابرياء، اللهم فاحفظها من كل شر وسوء يامن لاتضيع عندك الودائع اللهم من أراد بها أو بأهلها السوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه يارب العالمين.

اللهم احرسها بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يرام. اللهم عليك بالحشد ومن معه فأنهم لا يعجزونك اللهم خذهم إليك أخذ عزيزا مقتدر أنك أنت السميع العليم. اللهم آمين يارب العالمين.

* ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون صورا لاحراق ناقلة جنود حكومية بالصواريخ الموجهة في قرية الرجلة غربي قضاء مخمور.

* تناقلت وسائل الاعلام المعادية صورا للقوات الحكومية ادعت التقاطها بمركز الفلوجة الصابرة وعند تدقيقنا للصور تبين لنا بانها ملتقطة في حي الشهداء بشارع المنجزات القريب من جامع التقوى تحديدا ونؤكد تراجع القوات الحكومية لحي الشهداء بعد محاولتها التقدم لاحياء اخرى من المدينة بعد حرب شوارع تكبدت فيها خسائر كبيرة.

* استهداف تجمعات القوات الحكومية، على أطراف قريتي الرجلة والنصر غربي ‫‏مخمور بـ 279 قذيفة هاون مختلفة العيارات.. وبـ26 صاروخ محلي

* خلاف حاد بين البيشمركة وعناصر الحشد على خلفية انهيار الحشد بقرى محيط الطوز والبيشمركة ترسل قوة مكونة من 17 الية مختلفة الانواع لتدارك الموقف بعد وصول المعارك لقرية بسطمالي.

* استهداف ثكنات القوات الحكومية على الجسر وفي منطقة الأسمدة بـ 330 قذيفة هاون عيار 120 ملم وبـ 10 صواريخ محلية الصنع وبـ 3 صواريخ كاتيوشا شمال ‫‏بيجي

* انفجار 3 عجلات مفخخة على القوات الحكومية بمعارك اطراف الطوز حتى الان

* قطع طريق تكريت الطوز بسبب اتساع رقعة المعارك وحدتها.

* امتداد المعارك لقرى عبود والزنجلية حتى اطراف امرلي غرب قضاء طوز خورماتو.

* مقتل عدد من عناصر الفوج السابع بينهم المقدم ستار معاون امر الفوج (عقيد مصطفى الامرلي البياتي) بهجوم بيبر احمد التابعة لفضاء الطوز.

* قصف يستهدف تجمعات القوات الحكومية والصحوات في حيي الاطفاء والعمال وسط قضاء ‫‏هيت

* الفلوجة: محاصرة قوة للجيش الحكومي بين جبيل وحي الرساله وقطع خطوط الامداد عنها.

* مقتل واصابة نحو 20 عنصرا للقوات الحكومية بتفجير استهدفهم باليوسفية جنوبي بغداد

* مجزرة تحل بالقوات الحكومية على اطراف ‫‏الرمادي

* لم يتمكن مراسليهم من تسجيل 15 ثانية بدون قذيفة صاروخية او هاون يعكر صفو فرحتهم بالاماكن التي تم استدراجهم لها بالفلوجة.

* احباط هجوم للجيش والصحوات وتدمير عجلتين همر في محاولة فاشلة لاستعادة السيطرة على منطقة زنكورة غربي الرمادي.

* مقتل 16 مدنيا بينهم 7 اطفال و6 نساء جراء القصف على مدينة الفلوجة الصابرة.

* عجلة مفخخة تستهدف تجمعات للقوات الحكومية والحشد الطائفي على جسر الاسمدة شمال بيجي تزامنا مع هجوم واسع على ثكنات الجيش في المنطقة.

* مقتل واصابة خمسة من عناصر القوات الحكومية نتيجة انفجار عبوة استهدفت عجلتهم في منطقة اليوسفية جنوب بغداد.

* عجلة مفخخة تضرب تجمعاً للقوات الحكومية بين قريتي ‫‏الرجلة و‏خربردان غربي ‫‏مخمور

* تدمير ناقلتي جند من نوع كوجار وجرافة وعربة همر للقوات الحكومية في منطقة الرجلة غربي ‫‏مخمور

* قتل الملازم أول ياسر حاتم ضبع الملقب بياسر برش من سكنة حي الجهاد ببغداد مع 11 ضابط اخر من الفرقة الأولى التابعة لقوات التدخل السريع وبينهم ضباط كبار نقلت جميع جثثهم لمطار المثنى وتمت عملية الاستهداف اثناء استمكان اجتماع لضباط الفرقة جنوب الفلوجة واستهدافه مقر الاجتماع بقنابر الهاون.



عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21541610
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM