صنائع بريمر التي تحكم العراق .. لا معنى لما يروج عن مصالحة وطنية سوى أن يستعيد شيعة بريمر وسنته وأكراده تضامنهم في مواجهة شعب حائر.      الحَدْباء.. كم حَدبَ الدَّهرُ عليها! الأذى باسم الدِّين لا حدود له.      كردستان وهواية مصارعة الثيران .. من قرأ بيان حكومة بغداد عن الاستفتاء والانفصال ولم يدرك أنه إعلانُ حربٍ، بالقلم العريض، واهمٌ ونعامة تدفن رأسها بالرمال.      رؤية بترايوس حول استقلال إقليم كردستان العراق! يكفي النظر لاقتصاد تصدير النفط من دولة كردية لمعرفة صعوبة تحقيق الاستقلال الكردي. موقف بغداد وطهران وانقرة السياسية عراقيل اكبر وأخطر.      مرحلة ما بعد الدولة الإسلامية تنذر بتواصل هدر'الدم' في الموصل . قوات الشرطة ترى أن مسألة محاسبة الجهاديين وعائلاتهم تعود للسلطات المحلية والقضاء وفق شهود وأدلة تدين أي مشتبه به.      العراق يتسلم 'أمير الكيمياوي' باستثناء رئاسي وحكومي في لبنان لبنان يسلم زياد الدولعي لبغداد بموجب مرسوم وقعه عون والحريري بعد رفض القضاء ترحيله بسبب مخاوف التعذيب في العراق.      الأمم المتحدة تحظر هذا التجنيد على الجيوش والميليشيات دعوة واشنطن لإعادة العراق لقائمتها السوداء لتجنيد الأطفال      الأمير محمد بن سلمان.. مواقف صارمة تجاه نظام الملالي في إيران .. لا سبيل للتفاوض مع السلطة الإيرانية التي ترتكز أيديولوجيتها على مبدأ الإقصاء .      المشاريع الوهمية في العراق .. لصالح من؟      واشنطن وبريطانيا والاتحاد الاوربي والامم المتحدة والسعودية والامارات وقطر والاردن وتركيا ترعى مؤتمرا لســنة العراق في بغداد      ملخص لأهم و أبرز المجريات الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء الأربعاء 28/6/2017      الحل في مصر أيها القطريون .. محاولات الدوحة في الهروب من أصل الخلاف لن تجدي نفعا.      دعوات أوروبية لحظر الحرس الثوري الإيراني.. 265 نائبا أوروبيا يعبرون عن قلقهم من الدور المدمر للنظام الإيراني في المنطقة وينتقدون واقع حقوق الإنسان في البلاد.      لو لم تكن جماعة الاخوان لما كان داعش ..كان مخططا لقيام دولة الاخوان في مقابل السماح بقيام دولة الهلال الشيعي.      الإيزيديون واستفتاء البارزاني .. دعوة االاستفتاء تأتي لما بعد داعش والمستفيد الأكبر فيه الأحزاب الكردية لكن وحدة الايزيديين ستؤدي الى تأسيس كيان تحت حماية دولية وهو ما سيتحول إلى عقبة في طريق الدولة المزعومة.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

ماهو مصير محافظة نينوى بعد طرد داعش منها ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مقتل الملازم أول ياسر حاتم ضبع مع 11 ضابط اخرين من الفرقة الأولى التابعة لقوات التدخل السريع بينهم ضباط كبار عبر عملية استهدافهم أثناء اجتماع لضباط الفرقة جنوب الفلوجة..!








الفلوجة ستنتصر بأذن الله وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها

اللهم إنا نستودعك الفلوجة مجاهديها.. وأهلها.. أرضها وسماءها… رجالها.. ونساءها.. وأطفالها الابرياء، اللهم فاحفظها من كل شر وسوء يامن لاتضيع عندك الودائع اللهم من أراد بها أو بأهلها السوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه يارب العالمين.

اللهم احرسها بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يرام. اللهم عليك بالحشد ومن معه فأنهم لا يعجزونك اللهم خذهم إليك أخذ عزيزا مقتدر أنك أنت السميع العليم. اللهم آمين يارب العالمين.

* ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون صورا لاحراق ناقلة جنود حكومية بالصواريخ الموجهة في قرية الرجلة غربي قضاء مخمور.

* تناقلت وسائل الاعلام المعادية صورا للقوات الحكومية ادعت التقاطها بمركز الفلوجة الصابرة وعند تدقيقنا للصور تبين لنا بانها ملتقطة في حي الشهداء بشارع المنجزات القريب من جامع التقوى تحديدا ونؤكد تراجع القوات الحكومية لحي الشهداء بعد محاولتها التقدم لاحياء اخرى من المدينة بعد حرب شوارع تكبدت فيها خسائر كبيرة.

* استهداف تجمعات القوات الحكومية، على أطراف قريتي الرجلة والنصر غربي ‫‏مخمور بـ 279 قذيفة هاون مختلفة العيارات.. وبـ26 صاروخ محلي

* خلاف حاد بين البيشمركة وعناصر الحشد على خلفية انهيار الحشد بقرى محيط الطوز والبيشمركة ترسل قوة مكونة من 17 الية مختلفة الانواع لتدارك الموقف بعد وصول المعارك لقرية بسطمالي.

* استهداف ثكنات القوات الحكومية على الجسر وفي منطقة الأسمدة بـ 330 قذيفة هاون عيار 120 ملم وبـ 10 صواريخ محلية الصنع وبـ 3 صواريخ كاتيوشا شمال ‫‏بيجي

* انفجار 3 عجلات مفخخة على القوات الحكومية بمعارك اطراف الطوز حتى الان

* قطع طريق تكريت الطوز بسبب اتساع رقعة المعارك وحدتها.

* امتداد المعارك لقرى عبود والزنجلية حتى اطراف امرلي غرب قضاء طوز خورماتو.

* مقتل عدد من عناصر الفوج السابع بينهم المقدم ستار معاون امر الفوج (عقيد مصطفى الامرلي البياتي) بهجوم بيبر احمد التابعة لفضاء الطوز.

* قصف يستهدف تجمعات القوات الحكومية والصحوات في حيي الاطفاء والعمال وسط قضاء ‫‏هيت

* الفلوجة: محاصرة قوة للجيش الحكومي بين جبيل وحي الرساله وقطع خطوط الامداد عنها.

* مقتل واصابة نحو 20 عنصرا للقوات الحكومية بتفجير استهدفهم باليوسفية جنوبي بغداد

* مجزرة تحل بالقوات الحكومية على اطراف ‫‏الرمادي

* لم يتمكن مراسليهم من تسجيل 15 ثانية بدون قذيفة صاروخية او هاون يعكر صفو فرحتهم بالاماكن التي تم استدراجهم لها بالفلوجة.

* احباط هجوم للجيش والصحوات وتدمير عجلتين همر في محاولة فاشلة لاستعادة السيطرة على منطقة زنكورة غربي الرمادي.

* مقتل 16 مدنيا بينهم 7 اطفال و6 نساء جراء القصف على مدينة الفلوجة الصابرة.

* عجلة مفخخة تستهدف تجمعات للقوات الحكومية والحشد الطائفي على جسر الاسمدة شمال بيجي تزامنا مع هجوم واسع على ثكنات الجيش في المنطقة.

* مقتل واصابة خمسة من عناصر القوات الحكومية نتيجة انفجار عبوة استهدفت عجلتهم في منطقة اليوسفية جنوب بغداد.

* عجلة مفخخة تضرب تجمعاً للقوات الحكومية بين قريتي ‫‏الرجلة و‏خربردان غربي ‫‏مخمور

* تدمير ناقلتي جند من نوع كوجار وجرافة وعربة همر للقوات الحكومية في منطقة الرجلة غربي ‫‏مخمور

* قتل الملازم أول ياسر حاتم ضبع الملقب بياسر برش من سكنة حي الجهاد ببغداد مع 11 ضابط اخر من الفرقة الأولى التابعة لقوات التدخل السريع وبينهم ضباط كبار نقلت جميع جثثهم لمطار المثنى وتمت عملية الاستهداف اثناء استمكان اجتماع لضباط الفرقة جنوب الفلوجة واستهدافه مقر الاجتماع بقنابر الهاون.



عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 20959072
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM