الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مقتل الملازم أول ياسر حاتم ضبع مع 11 ضابط اخرين من الفرقة الأولى التابعة لقوات التدخل السريع بينهم ضباط كبار عبر عملية استهدافهم أثناء اجتماع لضباط الفرقة جنوب الفلوجة..!








الفلوجة ستنتصر بأذن الله وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها

اللهم إنا نستودعك الفلوجة مجاهديها.. وأهلها.. أرضها وسماءها… رجالها.. ونساءها.. وأطفالها الابرياء، اللهم فاحفظها من كل شر وسوء يامن لاتضيع عندك الودائع اللهم من أراد بها أو بأهلها السوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه يارب العالمين.

اللهم احرسها بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يرام. اللهم عليك بالحشد ومن معه فأنهم لا يعجزونك اللهم خذهم إليك أخذ عزيزا مقتدر أنك أنت السميع العليم. اللهم آمين يارب العالمين.

* ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون صورا لاحراق ناقلة جنود حكومية بالصواريخ الموجهة في قرية الرجلة غربي قضاء مخمور.

* تناقلت وسائل الاعلام المعادية صورا للقوات الحكومية ادعت التقاطها بمركز الفلوجة الصابرة وعند تدقيقنا للصور تبين لنا بانها ملتقطة في حي الشهداء بشارع المنجزات القريب من جامع التقوى تحديدا ونؤكد تراجع القوات الحكومية لحي الشهداء بعد محاولتها التقدم لاحياء اخرى من المدينة بعد حرب شوارع تكبدت فيها خسائر كبيرة.

* استهداف تجمعات القوات الحكومية، على أطراف قريتي الرجلة والنصر غربي ‫‏مخمور بـ 279 قذيفة هاون مختلفة العيارات.. وبـ26 صاروخ محلي

* خلاف حاد بين البيشمركة وعناصر الحشد على خلفية انهيار الحشد بقرى محيط الطوز والبيشمركة ترسل قوة مكونة من 17 الية مختلفة الانواع لتدارك الموقف بعد وصول المعارك لقرية بسطمالي.

* استهداف ثكنات القوات الحكومية على الجسر وفي منطقة الأسمدة بـ 330 قذيفة هاون عيار 120 ملم وبـ 10 صواريخ محلية الصنع وبـ 3 صواريخ كاتيوشا شمال ‫‏بيجي

* انفجار 3 عجلات مفخخة على القوات الحكومية بمعارك اطراف الطوز حتى الان

* قطع طريق تكريت الطوز بسبب اتساع رقعة المعارك وحدتها.

* امتداد المعارك لقرى عبود والزنجلية حتى اطراف امرلي غرب قضاء طوز خورماتو.

* مقتل عدد من عناصر الفوج السابع بينهم المقدم ستار معاون امر الفوج (عقيد مصطفى الامرلي البياتي) بهجوم بيبر احمد التابعة لفضاء الطوز.

* قصف يستهدف تجمعات القوات الحكومية والصحوات في حيي الاطفاء والعمال وسط قضاء ‫‏هيت

* الفلوجة: محاصرة قوة للجيش الحكومي بين جبيل وحي الرساله وقطع خطوط الامداد عنها.

* مقتل واصابة نحو 20 عنصرا للقوات الحكومية بتفجير استهدفهم باليوسفية جنوبي بغداد

* مجزرة تحل بالقوات الحكومية على اطراف ‫‏الرمادي

* لم يتمكن مراسليهم من تسجيل 15 ثانية بدون قذيفة صاروخية او هاون يعكر صفو فرحتهم بالاماكن التي تم استدراجهم لها بالفلوجة.

* احباط هجوم للجيش والصحوات وتدمير عجلتين همر في محاولة فاشلة لاستعادة السيطرة على منطقة زنكورة غربي الرمادي.

* مقتل 16 مدنيا بينهم 7 اطفال و6 نساء جراء القصف على مدينة الفلوجة الصابرة.

* عجلة مفخخة تستهدف تجمعات للقوات الحكومية والحشد الطائفي على جسر الاسمدة شمال بيجي تزامنا مع هجوم واسع على ثكنات الجيش في المنطقة.

* مقتل واصابة خمسة من عناصر القوات الحكومية نتيجة انفجار عبوة استهدفت عجلتهم في منطقة اليوسفية جنوب بغداد.

* عجلة مفخخة تضرب تجمعاً للقوات الحكومية بين قريتي ‫‏الرجلة و‏خربردان غربي ‫‏مخمور

* تدمير ناقلتي جند من نوع كوجار وجرافة وعربة همر للقوات الحكومية في منطقة الرجلة غربي ‫‏مخمور

* قتل الملازم أول ياسر حاتم ضبع الملقب بياسر برش من سكنة حي الجهاد ببغداد مع 11 ضابط اخر من الفرقة الأولى التابعة لقوات التدخل السريع وبينهم ضباط كبار نقلت جميع جثثهم لمطار المثنى وتمت عملية الاستهداف اثناء استمكان اجتماع لضباط الفرقة جنوب الفلوجة واستهدافه مقر الاجتماع بقنابر الهاون.



عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22712996
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM