بعد اتفاق مع حزب طالباني برعاية سليماني، القوات الحكومية تدخل كركوك، وبيشمركة بارزاني يفرّون منها ومن مدن أخرى      مختصون : الواقع المأساوي في العراق هو نتاج طبيعي لدستور مشوه      ملخص لأهم وأبرز الأحداث الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء الاثنين 16/10/2017      اقتحام قصر سلطان بن سحيم مع قرب تشكيل حكومة قطرية في المنفى عناصر المخابرات القطرية يصادرون أموالا ووثائق مهمة للشيخ سلطان ووالديه خلال عملية شهدت اعتداءات وإصابات بين موظفي القصر.      الصراع الشيعي – الشيعي.. هل هي بدايات حرب قادمة في العراق؟!      طقوس طائفية تفرض نفسها على مواطني الموصل ومناطق في حزام بغداد وديالى وتُغضبهم      الحرس الثوري الإيراني      حرب أكثر حدةً من الجبهات: شبكات التواصل الاجتماعي تشعل نار الخلافات في كركوك      أبرز وأهم التطورات الامنية والسياسية التي شهدها العراق حتى مساء الاحد 15/10/2017      لا تنتظروا شيئا من أميركا . انكفاء النظام الإيراني إلى الداخل لا يخدم الولايات المتحدة.      سليماني يصف الميليشيات الإيرانية في العراق وسوريا بأنها "سورة منزلة من السماء"      من الخاسر ومن المستفيد من نهاية تنظيم "الدولة"؟      كيف يعالج العراق نفسياً وعقلياً؟      ضاحية بيروت قاعدة للتآمر على دول الخليج العربي      إيران.. وقت التحييد  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مظاهرات بكربلاء تهاجم "السفاح الإيراني" وسليماني..








خرجت مظاهرات في محافظة كربلاء جنوب العراق، للتنديد بالتدخل الإيراني، وللمطالبة بإغلاق مكتب مجلس النواب والأحزاب فيه، مهاجمة قاسم سليماني، قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، الذي قالت الخارجية العراقية قبل أيام إنه يعمل "مستشارا لديها".

وأظهرت المقاطع المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي، المئات من أبناء مدينة كربلاء، وهم ينددون بقاسم سليماني، معبرين عن غضبهم من التدخل الإيراني في العراق، وما أسموه "السفاح الإيراني" مطالبين بخروجه، ورافعين الأعلام العراقية.

وقالت وكالة "روداو" للأنباء، إن المتظاهرين أغلقوا مكتب مجلس النواب في كربلاء، قبل التظاهر أمام  مجلس المحافظة، منددة بالأحزاب الفاشلة والفساد المستشري في البلد، والتفجير الذي حصل الثلاثاء في كربلاء.

وكان انفجار وقع في مدينة كربلاء الثلاثاء، أوضحت مصادر أمنية أن سببه "سيارة ملغومة انفجرت في حي الموظفين، ويبعد 5 كم عن القطع الأمني لمرقدي الإمامين الحسين والعباس".


                              


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21344119
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM