مفاجآت الأعرجي... لا تريد الرياض اختراع عراقها بل التعامل مع عراق اليوم، أي عراق ما بعد غزو عام 2003 ونتائجه.      الاكراد يغلقون باب العراق الموحد . كل ما كان يريده الأكراد من العراق الجديد هو تمويل مشروعهم القائم على الانفصال النهائي.      هل يبدد العبادي مخاوف القضاة في حربهم على الفساد . قضاة العراق يعلنون أنهم كانوا يخشون ملاحقة الفاسدين لانتمائهم لأحزاب نافذة ولتعرض العشرات منهم للتهديد والاغتيال والخطف.      من الذي يدفع الأكراد باتجاه اسرائيل؟ . الإسرائيليون يدركون ما يعنيه الشرق الأوسط الذي يتشكل حاليا وموقع الأكراد القوي فيه. هل يتعلم العرب منهم؟      حققت نتائج ملموسة: تظاهرات مناطقية تسحب البساط من تحت أقدام ساحة التحرير      لا يسدّ الحاجة الفعلية للسكان: كردستان تصدّر الدجاج إلى الجنوب وتستورد من الخارج      دولة فاسدة في العراق، ما أخبار المجتمع؟ . توسعت دائرة الفساد في العراق بحيث تخطت حدود الدولة لتصل إلى المجتمع.      دورات لتعليم فنون الإرهاب!      الارتفاع الصادم بعدد مصابي الأيدز بالعراق يثير جدلا واسعا      مخاوف من معركة طويلة وصعبة: هل يتكرّر سيناريو معركة الموصل في تلعفر؟      بيشمركة طالباني في مجلس كركوك يتحدون القضاء ويرفضون قراراً بإنزال علم الإقليم الكردي      وحدها إسرائيل تدعم استفتاء انفصال كردستان العراق .. أغلب دول العالم تعلن رفضها إجراء الاستفتاء حفاظا على وحدة العراق في حين تعلن تل أبيب في موقف فردي تأييد الخطوة.      الانتماءات العشائرية تفتت الحشد العشائري في الأنبار .. الانقسامات القبلية والسياسية تجر القوة المؤلفة من 25 ألف مقاتل الى سطوة مناطقية مشتتة وصلاحيات محدودة وشبهات فساد.      عملية جديدة ضد "داعش".. "فجر الجرود" تنطلق في لبنان      إسبانيا تتأهب بالمستوى الرابع.. و"داعش" يتبنّى عملية ثانية  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم الولايات المتحدة الأميركية بتوجيه ضربة عسكرية لإيران ?


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هجمات تستهدف قطعان الحشد القذر والجيش العميل بجبهات القتال تختلف عشرات القتلى والجرحى من العدو وهروب فاضح لحشود الظلام الميليشياوية في بيجي تاركين جثثهم وألياتهم تحترق.!








* دعوات لاغلاق مكاتب بدر والمجلس الاعلى والخراساني وحزب الدعوة بعد اغلاق مكاتب كتلة الاحرار، والاحزاب الحاكمة تنشر العديد من عناصرها حول المقرات لحمايتها من اي اقتحام متوقع.

* اغلاق مقر حزب الدعوة الحاكم بمدينة الصدر ببغداد.

* معاهد السلام في ألمانيا تطالب الحكومة بوقف تزويد مليشيا البيشمركة بالسلاح

* العشرات من المحتجين يهاجمون مكتب مجلس النواب في ذي قار.

* العشرات من المتظاهرين يحاصرون مبنى مجلس محافظة البصرة والاخير يستعين بسيارات المياه الحارة تحسبا لانفلات الامور.

* اغلاق مكتب كتلة الاحرار الصدرية بالديوانية بعد اغلاقه في البصرة وذي قار والنجف وبغداد.

* انتشار قوات مكافحة الشعب في طرف جسر الجمهورية من جهة ساحة التحرير.

* بدء توافد العشرات من المتظاهرين لساحة التحرير ببغداد رغم قطع كافة الجسور

* يا للعار.. تنصيب مصطفى الكاظمي زوج بنت مهدي العلاق رئيسا لجهاز المخابرات بدلا من الفريق المقال زهير الغرباوي

* لم يكتفي عناصر جحش بقتل اهالي الكرمة والصقلاوية وتعذيبهم بل انتقلوا لسرقة اموالهم وسياراتهم الخاصة واثاث منازلهم في مشهد يتكرر مع استباحة كل مدينة يحتلونها

* بغداد: رصد توجه عدد من شاحنات رش المياه الحارة التابعة لقوات مكافحة الشعب اثناء توجهها الى المنطقة الخضراء برفقة عدد من العجلات الحكومية.

* قطع الجسور الحيوية بالعاصمة بغداد بدون سابق انذار

* العشرات من المحتجين يغلقون مكتب كتلة الاحرار الصدرية بالنجف بعد اغلاق مكاتبها في ذي قار وبغداد بالتزامن مع دعوات للتظاهر هذا اليوم بعد الافطار ودعوات اخرى لمظاهرات موحدة يوم الجمعة لاغلاق مكاتب الاحزاب الحاكمة والكتل السياسية.

* تصاعد اعمدة الدخان من حي الموظفين بكربلاء... الحصيلة الاولية للانفجار بلغت عشرين قتيلا ومصابا.

* انفجار سيارة مفخخة في تقاطع حي الموظفين بمحافظة كربلاء بجنوب العراق.

* طيران التحالف المجرم يشن عدة غارات على منطقة الفلاحات غرب مدينة الفلوجة.

* الرمادي: 20 قتيلا وعشرات الجرحى من عناصر الجيش الحكومي وميليشيا الحشد الطائفي بعد تعرض ثكناتهم لهجوم في منطقتي الجرايشي والبو هايس شمال الرمادي.

* هجوم يستهدف معسكرا للجيش والحشد الطائفي في قرية النصر غرب قضاء مخمور، جنوي شرقي الموصل.

* هجوم يستهدف ثكنات البيشمركة في محور الكسك في محافظة نينوى ادى الى تدمير ثكناتهم بعد ان هربو منها.

* مقتل اربعة عناصر من الحشد الطائفي قنصاً في منطقة الازركية شمال ‫‏الفلوجة

* هجوم واسع يستهدف ثكنات الجيش الحكومي والصحوات في منطقة الجرايشي شمال الرمادي.

* العشرات يغلقون مقرا لكتلة الاحرار الصدرية بمدينة الصدر ببغداد فجر اليوم.

* العشرات من المحتجين يغلقون مقر كتلة الاحرار الصدرية بذي قار قبل اذان الفجر بسبب سوء الخدمات التي تعد من مسؤولية الوزارت الخدمية التي يشغلها اعضاء الكتلة.

* دعوات في بغداد ومدن جنوبية لاقتحام مقرات الكتل والاحزاب المشاركة بالحكومة واغلاقها بالقوة.

* ناشطون على مواقع التواصل يتداولون صورا لهجوم شمال المصفى ببيجي وتبين الصور عددا من الاليات المحترقة واخرى تم تركها من قبل القوات الحكومية التي هربت من المعركة مع جثث عدد من القتلى بينهم امر فوج بالرد السريع.

* صواريخ تصنف على انها غبية تطلق وغير مسيطر عليها نسبة الخطأ فيها كبير محملة ب 2 طن من المواد المتفجرة.. الهدف منها الحاق الدمار في مدينة ‫‏الفلوجة وقتل وجرح أكثر عدد من المدنيين أفعال كهذة من المفترض ان تسأل عنها المنظمات الدولية لحقوق الانسان.

* احراق جرافتين مدرعتين للقوات الحكومية بالنعيمية حاولت فتح ثغرة باتجاه الفلوجة.

الثورة العراقية



عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21124423
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM