صنائع بريمر التي تحكم العراق .. لا معنى لما يروج عن مصالحة وطنية سوى أن يستعيد شيعة بريمر وسنته وأكراده تضامنهم في مواجهة شعب حائر.      الحَدْباء.. كم حَدبَ الدَّهرُ عليها! الأذى باسم الدِّين لا حدود له.      كردستان وهواية مصارعة الثيران .. من قرأ بيان حكومة بغداد عن الاستفتاء والانفصال ولم يدرك أنه إعلانُ حربٍ، بالقلم العريض، واهمٌ ونعامة تدفن رأسها بالرمال.      رؤية بترايوس حول استقلال إقليم كردستان العراق! يكفي النظر لاقتصاد تصدير النفط من دولة كردية لمعرفة صعوبة تحقيق الاستقلال الكردي. موقف بغداد وطهران وانقرة السياسية عراقيل اكبر وأخطر.      مرحلة ما بعد الدولة الإسلامية تنذر بتواصل هدر'الدم' في الموصل . قوات الشرطة ترى أن مسألة محاسبة الجهاديين وعائلاتهم تعود للسلطات المحلية والقضاء وفق شهود وأدلة تدين أي مشتبه به.      العراق يتسلم 'أمير الكيمياوي' باستثناء رئاسي وحكومي في لبنان لبنان يسلم زياد الدولعي لبغداد بموجب مرسوم وقعه عون والحريري بعد رفض القضاء ترحيله بسبب مخاوف التعذيب في العراق.      الأمم المتحدة تحظر هذا التجنيد على الجيوش والميليشيات دعوة واشنطن لإعادة العراق لقائمتها السوداء لتجنيد الأطفال      الأمير محمد بن سلمان.. مواقف صارمة تجاه نظام الملالي في إيران .. لا سبيل للتفاوض مع السلطة الإيرانية التي ترتكز أيديولوجيتها على مبدأ الإقصاء .      المشاريع الوهمية في العراق .. لصالح من؟      واشنطن وبريطانيا والاتحاد الاوربي والامم المتحدة والسعودية والامارات وقطر والاردن وتركيا ترعى مؤتمرا لســنة العراق في بغداد      ملخص لأهم و أبرز المجريات الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء الأربعاء 28/6/2017      الحل في مصر أيها القطريون .. محاولات الدوحة في الهروب من أصل الخلاف لن تجدي نفعا.      دعوات أوروبية لحظر الحرس الثوري الإيراني.. 265 نائبا أوروبيا يعبرون عن قلقهم من الدور المدمر للنظام الإيراني في المنطقة وينتقدون واقع حقوق الإنسان في البلاد.      لو لم تكن جماعة الاخوان لما كان داعش ..كان مخططا لقيام دولة الاخوان في مقابل السماح بقيام دولة الهلال الشيعي.      الإيزيديون واستفتاء البارزاني .. دعوة االاستفتاء تأتي لما بعد داعش والمستفيد الأكبر فيه الأحزاب الكردية لكن وحدة الايزيديين ستؤدي الى تأسيس كيان تحت حماية دولية وهو ما سيتحول إلى عقبة في طريق الدولة المزعومة.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

ماهو مصير محافظة نينوى بعد طرد داعش منها ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هجمات تستهدف قطعان الحشد القذر والجيش العميل بجبهات القتال تختلف عشرات القتلى والجرحى من العدو وهروب فاضح لحشود الظلام الميليشياوية في بيجي تاركين جثثهم وألياتهم تحترق.!








* دعوات لاغلاق مكاتب بدر والمجلس الاعلى والخراساني وحزب الدعوة بعد اغلاق مكاتب كتلة الاحرار، والاحزاب الحاكمة تنشر العديد من عناصرها حول المقرات لحمايتها من اي اقتحام متوقع.

* اغلاق مقر حزب الدعوة الحاكم بمدينة الصدر ببغداد.

* معاهد السلام في ألمانيا تطالب الحكومة بوقف تزويد مليشيا البيشمركة بالسلاح

* العشرات من المحتجين يهاجمون مكتب مجلس النواب في ذي قار.

* العشرات من المتظاهرين يحاصرون مبنى مجلس محافظة البصرة والاخير يستعين بسيارات المياه الحارة تحسبا لانفلات الامور.

* اغلاق مكتب كتلة الاحرار الصدرية بالديوانية بعد اغلاقه في البصرة وذي قار والنجف وبغداد.

* انتشار قوات مكافحة الشعب في طرف جسر الجمهورية من جهة ساحة التحرير.

* بدء توافد العشرات من المتظاهرين لساحة التحرير ببغداد رغم قطع كافة الجسور

* يا للعار.. تنصيب مصطفى الكاظمي زوج بنت مهدي العلاق رئيسا لجهاز المخابرات بدلا من الفريق المقال زهير الغرباوي

* لم يكتفي عناصر جحش بقتل اهالي الكرمة والصقلاوية وتعذيبهم بل انتقلوا لسرقة اموالهم وسياراتهم الخاصة واثاث منازلهم في مشهد يتكرر مع استباحة كل مدينة يحتلونها

* بغداد: رصد توجه عدد من شاحنات رش المياه الحارة التابعة لقوات مكافحة الشعب اثناء توجهها الى المنطقة الخضراء برفقة عدد من العجلات الحكومية.

* قطع الجسور الحيوية بالعاصمة بغداد بدون سابق انذار

* العشرات من المحتجين يغلقون مكتب كتلة الاحرار الصدرية بالنجف بعد اغلاق مكاتبها في ذي قار وبغداد بالتزامن مع دعوات للتظاهر هذا اليوم بعد الافطار ودعوات اخرى لمظاهرات موحدة يوم الجمعة لاغلاق مكاتب الاحزاب الحاكمة والكتل السياسية.

* تصاعد اعمدة الدخان من حي الموظفين بكربلاء... الحصيلة الاولية للانفجار بلغت عشرين قتيلا ومصابا.

* انفجار سيارة مفخخة في تقاطع حي الموظفين بمحافظة كربلاء بجنوب العراق.

* طيران التحالف المجرم يشن عدة غارات على منطقة الفلاحات غرب مدينة الفلوجة.

* الرمادي: 20 قتيلا وعشرات الجرحى من عناصر الجيش الحكومي وميليشيا الحشد الطائفي بعد تعرض ثكناتهم لهجوم في منطقتي الجرايشي والبو هايس شمال الرمادي.

* هجوم يستهدف معسكرا للجيش والحشد الطائفي في قرية النصر غرب قضاء مخمور، جنوي شرقي الموصل.

* هجوم يستهدف ثكنات البيشمركة في محور الكسك في محافظة نينوى ادى الى تدمير ثكناتهم بعد ان هربو منها.

* مقتل اربعة عناصر من الحشد الطائفي قنصاً في منطقة الازركية شمال ‫‏الفلوجة

* هجوم واسع يستهدف ثكنات الجيش الحكومي والصحوات في منطقة الجرايشي شمال الرمادي.

* العشرات يغلقون مقرا لكتلة الاحرار الصدرية بمدينة الصدر ببغداد فجر اليوم.

* العشرات من المحتجين يغلقون مقر كتلة الاحرار الصدرية بذي قار قبل اذان الفجر بسبب سوء الخدمات التي تعد من مسؤولية الوزارت الخدمية التي يشغلها اعضاء الكتلة.

* دعوات في بغداد ومدن جنوبية لاقتحام مقرات الكتل والاحزاب المشاركة بالحكومة واغلاقها بالقوة.

* ناشطون على مواقع التواصل يتداولون صورا لهجوم شمال المصفى ببيجي وتبين الصور عددا من الاليات المحترقة واخرى تم تركها من قبل القوات الحكومية التي هربت من المعركة مع جثث عدد من القتلى بينهم امر فوج بالرد السريع.

* صواريخ تصنف على انها غبية تطلق وغير مسيطر عليها نسبة الخطأ فيها كبير محملة ب 2 طن من المواد المتفجرة.. الهدف منها الحاق الدمار في مدينة ‫‏الفلوجة وقتل وجرح أكثر عدد من المدنيين أفعال كهذة من المفترض ان تسأل عنها المنظمات الدولية لحقوق الانسان.

* احراق جرافتين مدرعتين للقوات الحكومية بالنعيمية حاولت فتح ثغرة باتجاه الفلوجة.

الثورة العراقية



عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 20959077
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM