جرائم الميليشيات تحوّل حياة سكان قرى "ديالى" إلى جحيم      المالكي مبحرا بسفينة نوح .. تحمل سفينة المالكي اللصوص وقطاع الطرق والأفاقين والمهربين والمزورين والمتاجرين بالطقوس الدينية وسماسرة الصفقات المشبوهة بكل ما وصلت إليه أياديهم من أموال إلى ضفة الأمان.      دعم مالي إماراتي لإعادة إعمار جامع النوري في الموصل .. وزيرة الثقافة الإماراتية تعلن أن بلادها ستمول أعمال البناء بمبلغ قدره 50 مليون دولار.      مسؤولون من النظام العراقي السابق مسجونون في ظروف سيئة .. محامي بعض المعتقلين يكشف أن معظمهم في سجن الناصرية وأن صحة وزير الدفاع العراقي الأسبق متدهورة.      ما مصير أحكام إعدام ومختطفين سنة بالعراق؟.. أرقام صادمة      العراق.. تحتله إيران بالأحزاب والميليشيات .. علاقة إيران المريبة بداعش والقاعدة ...      الإرهاب الأسود أهدافه وغاياته .. حيثما أطلقت ناظريك تجد كرة اللهب الإرهابية تتدحرج أمام اللاعبين الدوليين الكبار، يقذفها كل منهم بوجه الآخر.      حين تخذل المرجعية الدينية أتباعها .. سكت الفاسدون عن فساد المرجعية مقابل أن تسكت تلك المرجعية عن فسادهم.      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 23 أبريل 2018      مقتل صالح الصماد رئيس مجلس الانقلابيين في اليمن . الحوثيون يتلقون ضربة قاصمة بمقتل رئيس المجلس السياسي الأعلى، معلنين تعيين مهدي المشاط خلفا للصماد.      إيران تنشد اقتناع ترامب بالبقاء في الاتفاق النووي . ظريف يدعو الدول الموقعة على الاتفاق لإقناع الرئيس الأميركي بعدم الانسحاب و'البدء في تنفيذ جانبه من الاتفاق بنية صادقة'.      فيديو لاحد اعضاء الهيئة التدريسية في الحوزة الدينية في النجف الاشرف حول تفسير فتوى المرجعية بشان الانتخابات في العراق ..      قائمة العامري الفتح.. والانتماء إيراني . من مخاطر سحب الشباب الشيعي إلى الحشد أفقد تأثيرهم بين المجتمع فقدوا مدنيتهم وجعلوهم يختزلون بقوقعة شبه عسكرية انسخلوا عن واقعهم فلم يعودوا مؤهلين للنشاط المدني.      العراق.. أفول عهد المرجعيات الدينية . المرجعية أطلقت الجهاد الكفائي فاستثمرته إيران أيما استثمار فجمعت تحت ذريعته كل الفصائل المسلحة الموالية لها والتي مضى على تأسيسها سنوات عديدة سابقة على الفتوى تحت مسمى الحشد الشعبي.      اتهامات حقوقية للعراق بإخفاء أدلة الانتهاكات بالموصل .. هيومن رايتس ووتش تدعو العبادي لاثبات حدوث تغيير في ثقافة الافلات من العقاب على خلفية شكوكها في حيثيات انتشال 80 جثة من منزل بالموصل.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اصابة رئيس اركان الفرقة السابعة وامر لواء 29 في الجيش الحكومي بمعارك في قضاء هيت غربي الانبار..






الفلوجة ستنتصر بأذن الله وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها

* مشاهد لتدمير دبابة ابرامز بصاروخ موجه في أطراف جبل مكحول شمال بيجي.

* تدمير دبابة من طراز أبرامز بصاروخ موجه في منطقة السجر شمال شرقي ‫‏الفلوجة

* استهداف القوات الحكومية في زنكورة باطراف الرمادي برشقة من قنابر الهاون قبل قليل.

 * اصابة رئيس اركان الفرقة السابعة وامر لواء 29 في الجيش الحكومي بمعارك في قضاء هيت غربي الانبار.

* الإعلام الحربي يعلن السيطرة على جسر التفاحة بمحيط الفلوجة للمرة الرابعة منذ 8 ايام!

* وزارة الدفاع الامريكة "بنتاغون" تعترف باصابة جندي من قوات الاحتلال بالعراق واخر بسوريا مطلع الاسبوع الحالي.

انتهت ساعات العامري وانتهى اليومين الذي قدرها العبادي لدخول الفلوجة ومن قبلها مر عيد الفطر وعيد الاضحى ولم يتمكن قيس من الصلاة بالفلوجة وها نحن على مشارف انتهاء اليوم الثامن من المعركة دون احراز تقدم نحو الفلوجة فأي شجاعة تلك التي يمتلكها اهل الفلوجة ومجاهديها الابطال

* مقتل اربعة عناصر من ميليشيا بدر نتيجة الانفجار الذي استهدف سيطرتهم في ناحية سليمان بيك شرق محافظة صلاح الدين.

* تدمير 6 عجلات همر للجيش الحكومي نتيجة الكمين الذي تعرضو له قرب جسر تفاحة في منطقة النعيمية جنوب الفلوجة.

* مقتل 3 من عناصر الحشد بانفجار عبوة في قرية بيشير جنوب كركوك.

* وقوع القوة المتقدمة من جيش العدو والحشد بكمين في منطقة النعيمية جنوب الفلوجة قتل على اثرها قرابة 25 عنصرا واصابة عدد اخر وهروب القوة الباقية.

* قضاء هيت: 20 قتيلا من عناصر الجيش والصحوات واكثر من 25 جريح نتيجة انفجارات واشتباكات استهدفتهم في منطقة المحمدي جنوب قضاء هيت، غرب مدينة الرمادي.

* سيارة مفخخة تستهدف سيطرة لميليشيا قضاء هيت عند مدخل ناحية سليمان بيك جنوب كركوك.

* نينوى: انفجار عجلتين مفخختين بهجوم قاطع مخمور حتى الان.

* هجوم عنيف على عناصر صحوات النجيفي "الحشد الوطني" والبيشمركة وفق15 بقاطع مخمور جنوب الموصل.

* بابل: كتائب مايسمى بحزب الله تشتبك مع الشرطة الحكومية في المسيب مما ادى الى اصابات بصفوف المواطنين في ثاني حادثة من نوعها خلال 24 ساعة بعد حادثة اشتباكات العصائب مع الشرطة بالبصرة.

* صور قتلى الحشد اليوم والذين قتلوا على اطراف الفلوجة...



.الوجبة الحادية عشر .





.الوجبة الثانية عشر .




.الوجبة الثالثة عشر




عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22133469
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM