حبل إيران قصير.. هل صارت قناة الجزيرة واحدة من أذرع إيران في المنطقة؟      العراق.. بعد خروج أمريكا تغولت ميليشيات الولي الفقيه      بسبب الفساد.. الأدوية الفاسدة تنتشر في العراق      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد      مسؤول سعودي كبير يروي قصة مقتل خاشقجي بالتفصيل      الاعدام عصا إيران الغليظة في مواجهة نزيف العملة      مقبولية عبدالمهدي مشترطة بتحقيق التوازن ما بين الاندماج والحياد في علاقات العراق الخارجية على المستويين الإقليمي والدولي والتحدي الخطير الإضافي يتمثل في الرغبة الأميركية في أن يكون رئيس الوزراء المقبل قادراً على ضرب الجماعات المسلحة التي تدعمها إيران.      هل يستطيع عادل عبد المهدي تشكيل الحكومة؟ ثمة فرصة ولو ضئيلة في تشكيل حكومة عراقية بعيدا عن المحسوبيات والفساد.      سائرون إلى الحسين.. قلوبهم معه وسيوفهم عليه .. يعترض المعترضون على محمد علاوي عندما يقول: كم من السائرين إلى الحسين قلوبهم معه وسيوفهم عليه!      عامان على معركة الموصل وما زالت المعاناة مستمرة      #فضونا.. ناشطون عراقيون يطالبون بالإسراع في تشكيل الحكومة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 18 أكتوبر 2018      في العراق شعب يعبث بأحزانه .. هل الشعب العراقي ضحية سياسييه أم مثقفيه أم نفسه؟      أمريكا كانت تعرف برجالات إيران هم عماد المعارضة العراقية التي مولتها وتعاملت معها للإطاحة بالنظام السابق واعتقدت أنها تستطيع توظيفهم لخدمة مصالحها ولكن الطبع يغلب التطبع وجاءت النتائج عكسية تماما، وصبت كل الجهود الأمريكية في خدمة إيران.      اللعب المناسب مع طهران .. أذرع إيران، ميليشيا أو جماعات أو أفراد، صارت على الرادار الأميركي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مقتل ابو جواد القيادي في ميليشيا الخرساني في الكرمة شرقي الفلوجة.. و13 اسعاف قادمة من أطراف الفلوجة تدخل مستشفى ابو غريب محملة بقتلى وجرحى من الميليشيات القذرة والجيش الحكومي يخلي المستشفى من المرضى بغية استقبال جرحاه.!










* الفلوجة ستنتصر بأذن الله وبعزيمة مجاهديها واهلها وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها

* احراق عجلة نوع همر للعدو بمحيط الفلوجة الصامدة.

* مقتل وإصابة العشرات من ميليشيا الحشد وتدمير عدة آليات بتفجير سيارة مفخخة على تجمع لهم قرب معبر البوشجل شمال الفلوجة.

* لا يوجد اي تقدم حتى هذه اللحظة في منطقة النعيمية وكل مايروج له الاعلام فهو كذب وبث فديو يظهر فيه منطقة النعيمية وجسر تفاحة الذي ادعى العدو الوصول له.

* الطيران الامريكي التابع للتحالف يدمر مسجد الرقيب في حي الجولان في مدينة ‫‏الفلوجة بعد استهدافه بعدة صواريخ.

* احتراق جرافة للعدو بمحور النعيمية اثناء محاولتها فتح ثغرة لمجموعة راجلة للتقدم.

* معركة الفلوجة التي نعيش تفاصيلها اليوم هي الرابعة بتسلسل معارك المدينة لان الثالثة دارت رحاها اثناء تحرير المدينة قبل عامين ونصف تقريبا.

* تمكنت وحدة الرصد والمتابعه من الحصول على صور لفطائس ‫‏الحشد اليوم الذين نجسوا اطراف ‫‏الفلوجة بدمائهم.

* استهداف منزل احد قيادي منظمة بدر في منطقة الخصيمة داخل مركز محافظة الديوانية بواسطة قنبلة يدوية (هجومية) من قبل مجهولين.

* قصف معسكري الطارق والمزرعة التي يتمركز بها الجيش شرقي الفلوجة بعدد من الصواريخ.

* إعطاب جرافتين بالقذائف الصاروخية شرق ‫‏الفلوجة وتدمير ثالثة في منطقة الصقلاوية شمال المدينة

* قصف طيراني ومدفعي يستهدف احياء الفلوجة بمشاركة طيران التحالف بعد عجز القوات المعتدية من احراز اي تقدم في اطراف الفلوجة واستشهاد 6 من عائلة واحدة نتيجة القصف.

* خمسة قتلى وعدد من الجرحى من الجيش نتيجة التصدي لمحاولة تقدمهم باتجاه منطقة النعيمية حسب مصدر حكومي وماخفي اعظم.

* 15 قتيلا حصيلة السيارة المفخخة التي ضربت تجمع لميليشا الحشد في الكرمة

* مقتل ابو جواد القيادي في ميليشيا الخرساني في الكرمة شرقي الفلوجة.

* تدمير دبابة روسية وجرافة حاولت التقدم في الكرمة بعد استهدافها بعجلة مفخخة.

* احتراق دبابة ابرامز بعد استهدافها بصاروخ حراري في اطراف الفلوجة.

* فشل محاولات الجيش والميليشيات الايرانية من التقدم في منطقتي النعيمية والشهابي، واشتباكات عنيفة قرب جسر السجر والصبيحات في الكرمة.

* 13 اسعاف قادمة من أطراف الفلوجة تدخل مستشفى ابو غريب محملة بقتلى وجرحى من الميليشيات وتوجه عدد كبير من الاسعافات الى قاطع الكرمة شمال شرقي الفلوجة.

* مستشفى ابو غريب يستقبل عدد من القتلى والجرحى لقوات العدو قادمين من المحور الجنوبي للفلوجة والجيش الحكومي يخلي المستشفى من المرضى بغية استقبال جرحاه.

* قوات الحشد الطائفي تشن حملة مداهمات في حي واحد اذار وحي الصديق والدور في قضاء ابو غريب غربي بغداد.

* قوات الحشد الطائفي تقطع سريع الفلوجة الجديد (ابو غريب - النصر والسلام) بسواتر ترابية بارتفاع مترين على امتداد الطريق مع انتشار مكثف على جانبيه خشية انتقال المعارك لابو غريب.

* بغداد: انتشار امني كبير ببغداد والاستفسار على مستمسكات السيارات وانتشار لعناصر مدنية بالسيطرات وتحديدا سيطرة ام الطبول وسهام العبيدي بمدخل شارع 14 رمضان وسيطرة بسكولاته

* تصاعد اعمدة الدخان من جهة معسكر المزرعة بعد قصف تجمعات العدو برشقة من الصواريخ وقنابر الهاون قبل قليل وصد محاولة للتقدم نحو المعامل.

* توجيه ضربة موفقة بالمدافع الثقيلة لقوات العدو بمحيط الفلوجة قبل قليل مع زيادة حدة المعارك.

* صفحات عديدة قامت بنشر فيديوات وصور مزيفة على انها للهجوم على الفلوجة ولكن في الحقيقة هي صور لاماكن مختلفة و نشرت في اوقات سابقة ليس لها اي علاقة بما يجري في الفلوجة...

* الفلوجة: التصدي لقوات العدو من جهة المعارض وسيطرة الموظفين بعد محاولتهم التقدم باسناد مدفعي.

* الحلف الشيطاني وطائراته القاصفة من نوع B-52 المنطلقة من من دول اعراب الخليج حاولت تأمين الغطاء الجوي لقوات العدو وقصفت الحي العسكري قبل قليل لكن الله اعلى من غربانهم باذن الله.

* لم تتمكن قواتهم المهزومة من التقدم شبرا واحدا نحو الفلوجة وكل ما استطاعوا فعله توجيه صاروخ هنا وهاون هناك في محاولة يائسة للنيل من عزيمة المدينة.

* الفلوجة الحبيبة بخير باذن الله والاسود تلقن العدو دروسا بكل معاني الرجولة بمحيطها فلا تنسوهم من صالح الدعاء.

* مع بداية القصف قبل ساعات على الفلوجة الذي سبق اعلان ساعة الصفر وبدء الهجوم تم استهداف تجمعات الجيش والميليشيات في معسكري المزرعة وطارق وفي منطقة الروفة والبوعزيز وذراع دجلة في الكرمة وقرب المعهد الفني في الصقلاوية بـ 12 صاروخ و144 قذيفة هاون كما تم قنص 6 من عناصر الجيش في منطقتي رميلة والهيتاويين

* مكبرات الصوت التابعة لسفارة الاحتلال الامريكي داخل الخضراء توجه رسائل باللغتين العربية والانجليزية عبر مكبرات الصوت تدعو فيها سكان الخضراء لعدم الخروج من المنازل بعد قصفها بالصواريخ قبل قليل.

* سماع اصوات سيارات الاسعاف قرب المنطقة الخضراء بعد قصفها بالصواريخ.

* بغداد: انطلاق صفارات الانذار داخل المنطقة الخضراء بعد سماع دوي 3 انفجارات عنيفة.

* قصف عنيف تتعرض له مدينة المساجد الفلوجة الصابرة مع انطلاق الحملة العسكرية ضد المدينة.

* دعوات لاقتحام الخضراء يوم الجمعة القادم مجددا ونصائح بشراء اقنعة واقية تستخدم للوقاية عند رش المبيدات الكيمياوية الزراعية ومتوفرة باسعار في متناول الجميع حيث تبلغ قيمتها 5000 دينار عراقي فقط ومن مميزاتها اخفاء معالم الوجه وبالتالي عدم تعرف القوات القمعية على الشخص عند شن حملات الاعتقال ناهيك عن وقايتها من الغاز المسيل للدموع.




عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23075639
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM