آن لحفلة الجنون أن تنتهي ما بدأ كمشروع لتخلص إيران من مشروعها النووي، تحول سريعا إلى مشروع لتخلص إيران من امتداداتها الميليشاوية.      ثلاثة حالفهم الحظ، ولكنهم خانوه .. عام على خروج سليم الجبوري وفؤاد معصوم وحيدر العبادي من السلطة غير مأسوف عليهم.      عادل عبدالمهدي الحذر من أية ازمات .. استكمال الكابينة الوزارية اصبح من الماضي ورئيس الوزراء لا يقدم شيئا ولا يحرك ساكنا ولا يغضب طرفا مهما كانت الأسباب.      انحسار مساحة مناورة النظام العراقي في صراع أمريكا وإيران      ديمقراطيات الشرق الكمالية! سقطت الدكتاتوريات ليحل الدين والعشيرة بدلا عنها.      ميليشيات عراقية تستنفر الشباب للدفاع عن إيران      خبراء يؤكدون التعداد السكاني المرتقب سيفجر مشكلة كبيرة في العراق      مخاوف من إستهداف القوات الأمريكية في العراق      عصابات العراق لم تعد حكراً على الرجال      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 18 مايو 2019      تركيا تتحدى تحذيرات تنقيب الغاز باستعراض أكبر مناورة عسكرية ..تدريبات الجيش التركي في البحر المتوسط وبحر إيجه والبحر الأسود تضم 131 سفينة عسكرية و57 طائرة و33 مروحية.      قمتان طارئتان عربية وخليجية في مكة ..العاهل السعودي يوجه الدعوات إلى القادة العرب لبحث الاعتداءات الأخيرة على ناقلات النفط قبالة الإمارات ومهاجمة الحوثيين محطتي نفط في المملكة.      الى الساسة العراقيين قليل من الذكاء لإدراك واقع الصراع في المنطقة      ماذا لو أن رأس الحشد هو المطلوب أولاً وليس إيران      إيران ونظرية الحزام الناسف وحافة الهاوية  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

عاجل: الملازم اول ديفيد بيدرز ثالث عسكري امريكي يقتل في العراق خلال اقل من اسبوع في قاعدة عين الاسد بمحافظة الأنبار.. وعشرات القتلى والجرحي لحشد الإجرام بأماكن متفرقة من العراق.!








* الملازم اول ديفيد بيدرز ثالث عسكري امريكي يقتل في العراق خلال اقل من اسبوع. قتل بتاريخ 6/5/2016 في قاعدة عين الاسد بمحافظة الأنبار
* استهداف عجلتين مدرعتين وتدميرهما بسيارة ملغمة بقرية كبروك غربي مخمور والطائرات الامريكية تتدخل بالقرية لانقاذ الموقف. 
* اطلاق سراح مواطن كويتي بعد دفع حكومته فدية للميليشيات التي كانت تحتجزه بالناصرية جنوبي العراق.
* حاكم الزاملي رئيس لجنة الامن والدفاع في البرلمان يقول ان الحكومة صرفت 1000 مليار دينار عراقي تسليح للحشد ولا نعرف الاسلحة اين ذهبت. وتبعية ايران يدعوون ان ايران هي من تعطي السلاح للحشد على نفقتها الخاصة؟
* القوات الخاصة المرتبطة بمكتب رئاسة الوزراء تنعى الملازم اول علي خضير عباس الساعدي احد منتسبي فوج المشاة الالي التابع لها في اشتباكات جبل مكحول.
* مقتل القيادي بالحشد الطائفي يوسف عسكر رضا امام منزله بمحافظة التأميم ومصادر ترجح اغتياله من قبل الاسايش الكردية.
* اصابة القيادي في ميليشيا العصائب مرتضى الحجاج بثلاث اطلاقات نارية بعد تعرضه لاطلاق نار في منطقة الطويسة في محافظة البصرة. 
* عناصر الحشد الطائفي يقتحمون مبنى المعهد في قضاء الدور بمحافظة صلاح الدين ويحتجز الطلبة والعميد ويعتقل عدد من الطلبة ونقلهم الى جهة مجهولة
* هجوم يستهدف ثكنات مليشيات الحشد و البيشمركة في قرية البيشير
* مقتل ما لايقل عن عشرة عناصر للجيش الحكومي بانفجار عجلتين ملغمتين شمال الرمادي والقوات الحكومية تدعي تصديها لسبع عجلات ملغمة.
* مقتل واصابة نحو عشرين شخصا غالبيتهم من الحشد الطائفي بانفجار استهدف مجلس عزاء في قرية الذهب الابيض بقضاء ابو غريب.
* تدمير عربة BMP وجرافة للعدو بالصواريخ الموجهة بالدولاب غربي الانبار.
* مقتل 4 من صحوات ما يسمى بـ "فوج درع الفلوجة" بحادث سير بعد خروجهم من معسكر أشرف في ديالى للتدريب تحت اشراف مليشيا بدر.


عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24800147
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM