إيران تتنافس مع إيران في العراق تتنافس في الانتخابات العراقية إيران مع إيران. يتنافس العبادي مع المالكي. يتنافسان على أي منهما أكثر إيرانية من الآخر. ميزة العبادي أنه يوفر غطاء أميركيا لإيران في العراق. وهذه نقطة تعمل لمصلحته.      يبحثون عن سوق جديدة: مستثمرو كردستان يتوجهون إلى وسط وجنوب العراق      موضة ما بعد داعش: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات      شكوك تحوم حول آلاف الأسماء: سجل الناخبين.. العقبة الكبرى أمام انتخابات كردستان      فسادكم_اهلكنا.. مغردون ينددون بالفاسدين في العراق      ولاية فقيه.. فلماذا ينتخب العراقيون! الشيعي يتعرض لقوامة باسم المنتظر، ولم يعد الأمر انتظاراً وأملاً، بل صار استبداداً بيد الفقيه.      حزب العمال يخلط الأوراق: تشكيل إقليم آخر بجانب إقليم كردستان      صحيفة “الشرق الأوسط” : اتصالات سرية بين الصدر والعبادي ..ومقرب من الأخير يرجح تحالفهما .      "فورين بوليسي": بارزاني وطالباني كدّسا الأموال في حزبيهما وفشلا بالاستقلال      ائتلاف (الوطنية) يستعد لطرد لطيف هميم من صفوفه نتيجة اعتقال ابنه محمد بتهمة الاختلاس      أجيال الميليشيات والفوضى      تحالف "اليوم الواحد" بين العبادي والميليشيات يحرق ورقته شعبيًا      خطر الصدام مع روسيا وأميركا يربك خطة تركيا لضرب أكراد سوريا . أنقرة تتوعد وتتهيأ للعملية العسكرية بعفرين ولكنها لن تجرأ على التنفيذ ما لم تحصل على تأييد واشنطن والضوء الأخضر من موسكو.      الأردن.. الحلم الإسلامي الجديد! التطوّرات والتحولات تحدث في أوساط شباب الجماعات الإسلامية تمسّ كثيراً من المفاهيم والقناعات السياسية بل تجدها متقدمة كثيراً على ما في جعبة بعض الأحزاب الليبرالية أو اليسارية أو حتى القومية!      الأسرار الخفية.. لماذا وافق العبادي على التحالف مع الحشد؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

عاجل: الملازم اول ديفيد بيدرز ثالث عسكري امريكي يقتل في العراق خلال اقل من اسبوع في قاعدة عين الاسد بمحافظة الأنبار.. وعشرات القتلى والجرحي لحشد الإجرام بأماكن متفرقة من العراق.!








* الملازم اول ديفيد بيدرز ثالث عسكري امريكي يقتل في العراق خلال اقل من اسبوع. قتل بتاريخ 6/5/2016 في قاعدة عين الاسد بمحافظة الأنبار
* استهداف عجلتين مدرعتين وتدميرهما بسيارة ملغمة بقرية كبروك غربي مخمور والطائرات الامريكية تتدخل بالقرية لانقاذ الموقف. 
* اطلاق سراح مواطن كويتي بعد دفع حكومته فدية للميليشيات التي كانت تحتجزه بالناصرية جنوبي العراق.
* حاكم الزاملي رئيس لجنة الامن والدفاع في البرلمان يقول ان الحكومة صرفت 1000 مليار دينار عراقي تسليح للحشد ولا نعرف الاسلحة اين ذهبت. وتبعية ايران يدعوون ان ايران هي من تعطي السلاح للحشد على نفقتها الخاصة؟
* القوات الخاصة المرتبطة بمكتب رئاسة الوزراء تنعى الملازم اول علي خضير عباس الساعدي احد منتسبي فوج المشاة الالي التابع لها في اشتباكات جبل مكحول.
* مقتل القيادي بالحشد الطائفي يوسف عسكر رضا امام منزله بمحافظة التأميم ومصادر ترجح اغتياله من قبل الاسايش الكردية.
* اصابة القيادي في ميليشيا العصائب مرتضى الحجاج بثلاث اطلاقات نارية بعد تعرضه لاطلاق نار في منطقة الطويسة في محافظة البصرة. 
* عناصر الحشد الطائفي يقتحمون مبنى المعهد في قضاء الدور بمحافظة صلاح الدين ويحتجز الطلبة والعميد ويعتقل عدد من الطلبة ونقلهم الى جهة مجهولة
* هجوم يستهدف ثكنات مليشيات الحشد و البيشمركة في قرية البيشير
* مقتل ما لايقل عن عشرة عناصر للجيش الحكومي بانفجار عجلتين ملغمتين شمال الرمادي والقوات الحكومية تدعي تصديها لسبع عجلات ملغمة.
* مقتل واصابة نحو عشرين شخصا غالبيتهم من الحشد الطائفي بانفجار استهدف مجلس عزاء في قرية الذهب الابيض بقضاء ابو غريب.
* تدمير عربة BMP وجرافة للعدو بالصواريخ الموجهة بالدولاب غربي الانبار.
* مقتل 4 من صحوات ما يسمى بـ "فوج درع الفلوجة" بحادث سير بعد خروجهم من معسكر أشرف في ديالى للتدريب تحت اشراف مليشيا بدر.


عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21661584
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM