ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد      مسؤول سعودي كبير يروي قصة مقتل خاشقجي بالتفصيل      الاعدام عصا إيران الغليظة في مواجهة نزيف العملة      مقبولية عبدالمهدي مشترطة بتحقيق التوازن ما بين الاندماج والحياد في علاقات العراق الخارجية على المستويين الإقليمي والدولي والتحدي الخطير الإضافي يتمثل في الرغبة الأميركية في أن يكون رئيس الوزراء المقبل قادراً على ضرب الجماعات المسلحة التي تدعمها إيران.      هل يستطيع عادل عبد المهدي تشكيل الحكومة؟ ثمة فرصة ولو ضئيلة في تشكيل حكومة عراقية بعيدا عن المحسوبيات والفساد.      سائرون إلى الحسين.. قلوبهم معه وسيوفهم عليه .. يعترض المعترضون على محمد علاوي عندما يقول: كم من السائرين إلى الحسين قلوبهم معه وسيوفهم عليه!      عامان على معركة الموصل وما زالت المعاناة مستمرة      #فضونا.. ناشطون عراقيون يطالبون بالإسراع في تشكيل الحكومة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 18 أكتوبر 2018      في العراق شعب يعبث بأحزانه .. هل الشعب العراقي ضحية سياسييه أم مثقفيه أم نفسه؟      أمريكا كانت تعرف برجالات إيران هم عماد المعارضة العراقية التي مولتها وتعاملت معها للإطاحة بالنظام السابق واعتقدت أنها تستطيع توظيفهم لخدمة مصالحها ولكن الطبع يغلب التطبع وجاءت النتائج عكسية تماما، وصبت كل الجهود الأمريكية في خدمة إيران.      اللعب المناسب مع طهران .. أذرع إيران، ميليشيا أو جماعات أو أفراد، صارت على الرادار الأميركي.      لا فرق بين حزب اسلامي شيعي وآخر سني فعملة القاعدة وداعش والنصرة ومليشيات الموت اليومي تجمعهم الى بعضهم في آيديولوجيات محتالة وعقائد منحرفة تمهد لهم الوساطة بين الله وضحاياهم على الأرض.      تغريدة الصدر لكردستان تفضح معاناتها الازلية مع بغداد .. يحتاج السيد مقتدى الصدر أن يضبط مفرداته قبل التوجه للكرد ومخاطبتهم.      حوار شيطاني بين ترامب ونصرالله  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

عاجل: الملازم اول ديفيد بيدرز ثالث عسكري امريكي يقتل في العراق خلال اقل من اسبوع في قاعدة عين الاسد بمحافظة الأنبار.. وعشرات القتلى والجرحي لحشد الإجرام بأماكن متفرقة من العراق.!








* الملازم اول ديفيد بيدرز ثالث عسكري امريكي يقتل في العراق خلال اقل من اسبوع. قتل بتاريخ 6/5/2016 في قاعدة عين الاسد بمحافظة الأنبار
* استهداف عجلتين مدرعتين وتدميرهما بسيارة ملغمة بقرية كبروك غربي مخمور والطائرات الامريكية تتدخل بالقرية لانقاذ الموقف. 
* اطلاق سراح مواطن كويتي بعد دفع حكومته فدية للميليشيات التي كانت تحتجزه بالناصرية جنوبي العراق.
* حاكم الزاملي رئيس لجنة الامن والدفاع في البرلمان يقول ان الحكومة صرفت 1000 مليار دينار عراقي تسليح للحشد ولا نعرف الاسلحة اين ذهبت. وتبعية ايران يدعوون ان ايران هي من تعطي السلاح للحشد على نفقتها الخاصة؟
* القوات الخاصة المرتبطة بمكتب رئاسة الوزراء تنعى الملازم اول علي خضير عباس الساعدي احد منتسبي فوج المشاة الالي التابع لها في اشتباكات جبل مكحول.
* مقتل القيادي بالحشد الطائفي يوسف عسكر رضا امام منزله بمحافظة التأميم ومصادر ترجح اغتياله من قبل الاسايش الكردية.
* اصابة القيادي في ميليشيا العصائب مرتضى الحجاج بثلاث اطلاقات نارية بعد تعرضه لاطلاق نار في منطقة الطويسة في محافظة البصرة. 
* عناصر الحشد الطائفي يقتحمون مبنى المعهد في قضاء الدور بمحافظة صلاح الدين ويحتجز الطلبة والعميد ويعتقل عدد من الطلبة ونقلهم الى جهة مجهولة
* هجوم يستهدف ثكنات مليشيات الحشد و البيشمركة في قرية البيشير
* مقتل ما لايقل عن عشرة عناصر للجيش الحكومي بانفجار عجلتين ملغمتين شمال الرمادي والقوات الحكومية تدعي تصديها لسبع عجلات ملغمة.
* مقتل واصابة نحو عشرين شخصا غالبيتهم من الحشد الطائفي بانفجار استهدف مجلس عزاء في قرية الذهب الابيض بقضاء ابو غريب.
* تدمير عربة BMP وجرافة للعدو بالصواريخ الموجهة بالدولاب غربي الانبار.
* مقتل 4 من صحوات ما يسمى بـ "فوج درع الفلوجة" بحادث سير بعد خروجهم من معسكر أشرف في ديالى للتدريب تحت اشراف مليشيا بدر.


عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23071018
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM