عاش يسقط الحزب الشيوعي العراقي -      حزب الدعوة في المعارضة والسلطة.. الانشقاقات مستمرة ..المعرف ان حزب الدعوة شهد منذ تأسيسه 1959 تعرض لسلسلة انشقاقات ظهرت على أثرها تيارات سياسية مختلفة من بينها تنظيم العراق وتنظيم الخارج والكادر والإصلاح وقبلها جند الإمام وغيرها.      الدولة الإسلامية تنشط بكثافة في صحراء العراق .. زيادة في تحركات التنظيم المتشدد في المناطق الصحراوية بعد العثور على جثث سبعة من رعاة الاغنام من بين ثلاثين شخصا خطفوا.      لبنان يتجه لإلغاء قرار دخول الإيرانيين دون ختم جوازاتهم      البنتاغون يجمد خططه الخاصة في العراق عقب الانتخابات      الموازنات العراقية تدعم الفساد وتفاقم أزمة الفقر      وثائق تزوير الانتخابات.. سلاح العبادي للحفاظ على رئاسة الوزراء      الأمم المتحدة.. رقم "مفزع وقياسي" للنازحين      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 19 يونيو 2018      التحالف بقيادة السعودية يقتحم مجمع مطار الحديدة باليمن      أمريكا تعلن رسميًا انسحابها من مجلس حقوق الإنسان      بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

عاجل: الملازم اول ديفيد بيدرز ثالث عسكري امريكي يقتل في العراق خلال اقل من اسبوع في قاعدة عين الاسد بمحافظة الأنبار.. وعشرات القتلى والجرحي لحشد الإجرام بأماكن متفرقة من العراق.!








* الملازم اول ديفيد بيدرز ثالث عسكري امريكي يقتل في العراق خلال اقل من اسبوع. قتل بتاريخ 6/5/2016 في قاعدة عين الاسد بمحافظة الأنبار
* استهداف عجلتين مدرعتين وتدميرهما بسيارة ملغمة بقرية كبروك غربي مخمور والطائرات الامريكية تتدخل بالقرية لانقاذ الموقف. 
* اطلاق سراح مواطن كويتي بعد دفع حكومته فدية للميليشيات التي كانت تحتجزه بالناصرية جنوبي العراق.
* حاكم الزاملي رئيس لجنة الامن والدفاع في البرلمان يقول ان الحكومة صرفت 1000 مليار دينار عراقي تسليح للحشد ولا نعرف الاسلحة اين ذهبت. وتبعية ايران يدعوون ان ايران هي من تعطي السلاح للحشد على نفقتها الخاصة؟
* القوات الخاصة المرتبطة بمكتب رئاسة الوزراء تنعى الملازم اول علي خضير عباس الساعدي احد منتسبي فوج المشاة الالي التابع لها في اشتباكات جبل مكحول.
* مقتل القيادي بالحشد الطائفي يوسف عسكر رضا امام منزله بمحافظة التأميم ومصادر ترجح اغتياله من قبل الاسايش الكردية.
* اصابة القيادي في ميليشيا العصائب مرتضى الحجاج بثلاث اطلاقات نارية بعد تعرضه لاطلاق نار في منطقة الطويسة في محافظة البصرة. 
* عناصر الحشد الطائفي يقتحمون مبنى المعهد في قضاء الدور بمحافظة صلاح الدين ويحتجز الطلبة والعميد ويعتقل عدد من الطلبة ونقلهم الى جهة مجهولة
* هجوم يستهدف ثكنات مليشيات الحشد و البيشمركة في قرية البيشير
* مقتل ما لايقل عن عشرة عناصر للجيش الحكومي بانفجار عجلتين ملغمتين شمال الرمادي والقوات الحكومية تدعي تصديها لسبع عجلات ملغمة.
* مقتل واصابة نحو عشرين شخصا غالبيتهم من الحشد الطائفي بانفجار استهدف مجلس عزاء في قرية الذهب الابيض بقضاء ابو غريب.
* تدمير عربة BMP وجرافة للعدو بالصواريخ الموجهة بالدولاب غربي الانبار.
* مقتل 4 من صحوات ما يسمى بـ "فوج درع الفلوجة" بحادث سير بعد خروجهم من معسكر أشرف في ديالى للتدريب تحت اشراف مليشيا بدر.


عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22420039
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM