إيران تتنافس مع إيران في العراق تتنافس في الانتخابات العراقية إيران مع إيران. يتنافس العبادي مع المالكي. يتنافسان على أي منهما أكثر إيرانية من الآخر. ميزة العبادي أنه يوفر غطاء أميركيا لإيران في العراق. وهذه نقطة تعمل لمصلحته.      يبحثون عن سوق جديدة: مستثمرو كردستان يتوجهون إلى وسط وجنوب العراق      موضة ما بعد داعش: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات      شكوك تحوم حول آلاف الأسماء: سجل الناخبين.. العقبة الكبرى أمام انتخابات كردستان      فسادكم_اهلكنا.. مغردون ينددون بالفاسدين في العراق      ولاية فقيه.. فلماذا ينتخب العراقيون! الشيعي يتعرض لقوامة باسم المنتظر، ولم يعد الأمر انتظاراً وأملاً، بل صار استبداداً بيد الفقيه.      حزب العمال يخلط الأوراق: تشكيل إقليم آخر بجانب إقليم كردستان      صحيفة “الشرق الأوسط” : اتصالات سرية بين الصدر والعبادي ..ومقرب من الأخير يرجح تحالفهما .      "فورين بوليسي": بارزاني وطالباني كدّسا الأموال في حزبيهما وفشلا بالاستقلال      ائتلاف (الوطنية) يستعد لطرد لطيف هميم من صفوفه نتيجة اعتقال ابنه محمد بتهمة الاختلاس      أجيال الميليشيات والفوضى      تحالف "اليوم الواحد" بين العبادي والميليشيات يحرق ورقته شعبيًا      خطر الصدام مع روسيا وأميركا يربك خطة تركيا لضرب أكراد سوريا . أنقرة تتوعد وتتهيأ للعملية العسكرية بعفرين ولكنها لن تجرأ على التنفيذ ما لم تحصل على تأييد واشنطن والضوء الأخضر من موسكو.      الأردن.. الحلم الإسلامي الجديد! التطوّرات والتحولات تحدث في أوساط شباب الجماعات الإسلامية تمسّ كثيراً من المفاهيم والقناعات السياسية بل تجدها متقدمة كثيراً على ما في جعبة بعض الأحزاب الليبرالية أو اليسارية أو حتى القومية!      الأسرار الخفية.. لماذا وافق العبادي على التحالف مع الحشد؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مقتل العقيد ايهاب الاعرجي آمر فوج في الفرقة 8 مع 3 جنود واصابة عدد آخر بقصف استهدفهم جنوب الفلوجة.. وأنباء عن انباء اولية عن اسقاط طائرة مروحية لجيش العدو بمنطقة السلام جنوبها.!








* اشتباك ثاني بالاسلحة الخفيفة بين قوة من عمليات بغداد واخرى من الرد السريع قرب ساحة قحطان من جهة القادسية ببغداد انتهى بالاشتباك بالايدي وظرب ضابط برتبة عميد ركن في عمليات بغداد من قبل عناصر الرد السريع.

* قطع جسري السنك والجمهورية المؤديان للمنطقة الخضراء بالكتل الكونكريتية.

 

* اشتباكات بين الشرطة الاتحادية وقوة اخرى داخل المنطقة الخضراء قبل قليل استخدم فيها الرصاص الحي وانباء عن وقوع عدد من الجرحى بين الطرفين.

* استقبلت طوارئ مستشفانا لهذا اليوم الخميس الموافق 5/5/2016 ولحد الآن (منتصف الليل) طفلين جريحين اثنين ولم تستلم ولا شهيد... والحصيلة الكلية للجرحى منذ بداية الاحداث ولحد الان (5880 جريح بينهم 811 امرأة جريحة و971 طفل جريح) أما حصيلة الشهداء منذ بداية الاحداث ولحد الان (3488 شهيد بينهم 334 امرأة شهيدة و533 طفل شهيد) مصدر طبي/مستشفى الفلوجة التعليمي.

* المدعو ضياء الدفاعي احد مجرمي العصائب فر الى فلندا مؤخرا وترك قيوسي وحده.

* بيان وزارة الدفاع الامريكية ينشر عدد الهجمات المعادية التي قام بيها اليوم 5/5/2016 "15 اعتداء على الاراضي العراقية".

والدول التي شاركت بالقصف هي كلاً من الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، بلجيكا، كندا، الدنمارك، فرنسا، الأردن، وهولندا، والمملكة المتحدة.

* في خطوة استفزازية اثارت استياء الكثير من اهالي البصرة مليشيات تابعه لجارة السوء ايران ترفع اعلام ايران وتتجول في شارع الجزائر وسط البصرة

* طيران الحلف الشيطاني يستهدف معمل الجبس في قرية ابو ماريا (50 كم غرب الموصل)

* الانباء الاولية الواردة تفيد بان الطائرة اصيبت بمنطقة السلام وشوهدت وهي تسقط فوق منطقة البشويش ولا معلومات عن مصير طاقمها.

* انباء اولية عن اسقاط طائرة مروحية لجيش العدو بمنطقة السلام جنوبي الفلوجة.

* مقتل 15 من قوات العدو وتدمير عربتي همر وراجمتي صواريخ و5 آليات بهجوم بعد منتصف ليل أمس في أطراف منطقة الدولاب شرق البغدادي غربي الانبار.

* اعطاب دبابة ابرامز لجيش العدو بعد استهدافها بقذائف الهاون بمنطقة السلام جنوب مدينة الفلوجة.

* مقتل 10 جنود وإصابة 15 آخرين في هجوم بسيارة ملغمة استهدف رتلا لجيش العدو بمنطقة السلام جنوب ‏الفلوجة.

* مقتل العقيد ايهاب الاعرجي امر فوج في الفرقة 8 مع 3 جنود واصابة عدد اخر بقصف استهدفهم جنوب الفلوجة.

* استشهاد 17 مواطنا في تلعفر غالبيتهم من الاطفال والنساء بقصف لطيران قوات الاحتلال الامريكي.

* عشرات الاليات التي تحمل على متنها صبات كونكريتية تدخل المنطقة الخضراء لتأمينها من مظاهرات محتملة في الايام القادمة ولمنع تكرار سيناريو اقتحام السبت الماضي

* اعفاء قائد فرقة القوات الخاصة بجيش العدو وتعيين اللواء كريم عبود التميمي بدلا عنه.

* عادت جيوش الاحتلال الامريكية والبريطانية ناهيك عن الايراينة بشكل علني دون فعل يذكر لعشرات الجيوش والفصائل التي ترفع شعار المقاومة !

* مشاهد لاحدى عجلات الجيش الامريكي التي تم اعطابها بمعارك تل اسقف حيث ادى الهجوم لمقتل جندي امس الثلاثاء.

* مقتل امر الفوج العاشر بقيادة شرطه صلاح الدين المقدم خالد خضر البياتي بانفجار استهدف قوته بمنطقه عين الفرس في جزيرة تكريت.

* المليشيا المسيحية PNU تهرب بعد هروب مليشيا البيشمركة اولاً من تلسقف ويحاولون العودة بفضل قصف التحالف الشيطاني

* جنود المارينز يشتركون في معارك تلسقف ويرفضون التصوير

* تدمير دبابة لجيش العدو بعد استهدافها بصاروخ موجه في منطقة الاسمدة شمال مدينة بيجي.

* مقتل المقدم بالبيشمركة خالد هركي بالاشتباكات المستمرة منذ الصباح في تل اسقف بمحافظة نينوى.

* حرب الصور: انصار الميليشيات الموالية لايران تنشر صور للقيادي بميليشيا السلام وعضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية عن كتلة الاحرار الى جانب قاسم سليماني في تناقض مع الهتاقات التي صدرت في المنطقة الخضراء بعد ان كان الزاملي احد ابرز منظمي المظاهرة والمشرفين عليها!

* حريق بأبار نفطية بمحافظة التأميم.

* استهداف قوة مشتركة من الجيش الحكومي وما يسمى بالحشد الغشائري بعجلة مفخخة قرب عامرية الفلوجة.

* اشتباكات عنيفة مع البيشمركة في محور نوران وتل اسقف وطيران الحلف الدولي يقصف عدة مواقع بتل اسقف.



عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21661583
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM