بين احتلالين .. قادة السنة في العراق تعلموا النفاق: الغزو الأميركي كان حراما، والذي أمر به كان من إخوان الشياطين؛ أما الغزو الإيراني فحلال، والذي 'أفتى' به من واحدٌ من أولياء الله الصالحين.      كذبة 'إيران التي انقذت بغداد ودمشق' إيران منقذ وهمي في سوريا والعراق. هل كان الاميركان يسمحون بسقوط بغداد ثانية أو الروس بسقوط دمشق؟      الحوار والغرور والدستور .. حرب المزايدات بين العرب والأكراد لا نهاية لها.      ما بين الاستفتاء الكردي واستقالة الحريري .. اللاعب الإيراني في المنطقة يختار معاركه بعناية لحد الآن. لا يبدو أن السعودية بصدد القبول بهذا بعد اليوم.      العراق.. الأحوال الشخصية نخاسة بحلة معاصرة . استثناء وجوب الاعتداد لطلاق التي لم تكمل التاسعة من عمرها وأن دخل بها الزوج في حين أن هذا يعد جريمة اغتصاب في القانون النافذ ويتم محاسبة الأب إذا كان موافقاً لذلك.      الدولة الإسلامية تفشل في الإبقاء على أسس 'دولة الخلافة' . محللون يعتبرون أنه وبالنظر للخسائر الكبيرة فإن التنظيم لن يفكر بالعودة مرة أخرى إلى فكرة السيطرة العسكرية أو الإدارية على الأراضي.      بعد خسارته عشرات المدن: القضاء على داعش عسكرياً.. هل ينهي خطره على العراقيين؟      يديرها البدو في البصرة: مقبرة للسيارات الأميركية والموديلات القديمة      صرخة تحذير.. انهيار الاقتصاد العراقي      من هو المستفيد من دمار الموصل.. وهل ستشهد الحياة في الموصل انفراجاً بعد زوال داعش؟      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 17 نوفمبر 2017      زيارة قاسم سليماني المفاجئة لمقر “النجباء” العراقية التي صنفتها أمريكا إرهابية في “البو كمال” السورية      هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.      قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.      أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مقتل العقيد ايهاب الاعرجي آمر فوج في الفرقة 8 مع 3 جنود واصابة عدد آخر بقصف استهدفهم جنوب الفلوجة.. وأنباء عن انباء اولية عن اسقاط طائرة مروحية لجيش العدو بمنطقة السلام جنوبها.!








* اشتباك ثاني بالاسلحة الخفيفة بين قوة من عمليات بغداد واخرى من الرد السريع قرب ساحة قحطان من جهة القادسية ببغداد انتهى بالاشتباك بالايدي وظرب ضابط برتبة عميد ركن في عمليات بغداد من قبل عناصر الرد السريع.

* قطع جسري السنك والجمهورية المؤديان للمنطقة الخضراء بالكتل الكونكريتية.

 

* اشتباكات بين الشرطة الاتحادية وقوة اخرى داخل المنطقة الخضراء قبل قليل استخدم فيها الرصاص الحي وانباء عن وقوع عدد من الجرحى بين الطرفين.

* استقبلت طوارئ مستشفانا لهذا اليوم الخميس الموافق 5/5/2016 ولحد الآن (منتصف الليل) طفلين جريحين اثنين ولم تستلم ولا شهيد... والحصيلة الكلية للجرحى منذ بداية الاحداث ولحد الان (5880 جريح بينهم 811 امرأة جريحة و971 طفل جريح) أما حصيلة الشهداء منذ بداية الاحداث ولحد الان (3488 شهيد بينهم 334 امرأة شهيدة و533 طفل شهيد) مصدر طبي/مستشفى الفلوجة التعليمي.

* المدعو ضياء الدفاعي احد مجرمي العصائب فر الى فلندا مؤخرا وترك قيوسي وحده.

* بيان وزارة الدفاع الامريكية ينشر عدد الهجمات المعادية التي قام بيها اليوم 5/5/2016 "15 اعتداء على الاراضي العراقية".

والدول التي شاركت بالقصف هي كلاً من الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، بلجيكا، كندا، الدنمارك، فرنسا، الأردن، وهولندا، والمملكة المتحدة.

* في خطوة استفزازية اثارت استياء الكثير من اهالي البصرة مليشيات تابعه لجارة السوء ايران ترفع اعلام ايران وتتجول في شارع الجزائر وسط البصرة

* طيران الحلف الشيطاني يستهدف معمل الجبس في قرية ابو ماريا (50 كم غرب الموصل)

* الانباء الاولية الواردة تفيد بان الطائرة اصيبت بمنطقة السلام وشوهدت وهي تسقط فوق منطقة البشويش ولا معلومات عن مصير طاقمها.

* انباء اولية عن اسقاط طائرة مروحية لجيش العدو بمنطقة السلام جنوبي الفلوجة.

* مقتل 15 من قوات العدو وتدمير عربتي همر وراجمتي صواريخ و5 آليات بهجوم بعد منتصف ليل أمس في أطراف منطقة الدولاب شرق البغدادي غربي الانبار.

* اعطاب دبابة ابرامز لجيش العدو بعد استهدافها بقذائف الهاون بمنطقة السلام جنوب مدينة الفلوجة.

* مقتل 10 جنود وإصابة 15 آخرين في هجوم بسيارة ملغمة استهدف رتلا لجيش العدو بمنطقة السلام جنوب ‏الفلوجة.

* مقتل العقيد ايهاب الاعرجي امر فوج في الفرقة 8 مع 3 جنود واصابة عدد اخر بقصف استهدفهم جنوب الفلوجة.

* استشهاد 17 مواطنا في تلعفر غالبيتهم من الاطفال والنساء بقصف لطيران قوات الاحتلال الامريكي.

* عشرات الاليات التي تحمل على متنها صبات كونكريتية تدخل المنطقة الخضراء لتأمينها من مظاهرات محتملة في الايام القادمة ولمنع تكرار سيناريو اقتحام السبت الماضي

* اعفاء قائد فرقة القوات الخاصة بجيش العدو وتعيين اللواء كريم عبود التميمي بدلا عنه.

* عادت جيوش الاحتلال الامريكية والبريطانية ناهيك عن الايراينة بشكل علني دون فعل يذكر لعشرات الجيوش والفصائل التي ترفع شعار المقاومة !

* مشاهد لاحدى عجلات الجيش الامريكي التي تم اعطابها بمعارك تل اسقف حيث ادى الهجوم لمقتل جندي امس الثلاثاء.

* مقتل امر الفوج العاشر بقيادة شرطه صلاح الدين المقدم خالد خضر البياتي بانفجار استهدف قوته بمنطقه عين الفرس في جزيرة تكريت.

* المليشيا المسيحية PNU تهرب بعد هروب مليشيا البيشمركة اولاً من تلسقف ويحاولون العودة بفضل قصف التحالف الشيطاني

* جنود المارينز يشتركون في معارك تلسقف ويرفضون التصوير

* تدمير دبابة لجيش العدو بعد استهدافها بصاروخ موجه في منطقة الاسمدة شمال مدينة بيجي.

* مقتل المقدم بالبيشمركة خالد هركي بالاشتباكات المستمرة منذ الصباح في تل اسقف بمحافظة نينوى.

* حرب الصور: انصار الميليشيات الموالية لايران تنشر صور للقيادي بميليشيا السلام وعضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية عن كتلة الاحرار الى جانب قاسم سليماني في تناقض مع الهتاقات التي صدرت في المنطقة الخضراء بعد ان كان الزاملي احد ابرز منظمي المظاهرة والمشرفين عليها!

* حريق بأبار نفطية بمحافظة التأميم.

* استهداف قوة مشتركة من الجيش الحكومي وما يسمى بالحشد الغشائري بعجلة مفخخة قرب عامرية الفلوجة.

* اشتباكات عنيفة مع البيشمركة في محور نوران وتل اسقف وطيران الحلف الدولي يقصف عدة مواقع بتل اسقف.



عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21452637
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM