قيام الدول الكردية      كركوك المتنازع عليها على خط النار ومكان لتصفية الحسابات بين بغداد واربيل      استفتاء انفصال كردستان ..      نقاط ركز عليها واخرى اهملها: ماذا كتب الإعلام الدولي عن استقلال الكرد؟      دس السم في العسل في معارض الكتب الإيرانية      عملة نقدية وجواز سفر كردي: استفتاء كردستان.. شائعات وأخبار كاذبة على الفيسبوك      فيديو|"أوكار الشياطين"..التشيع يغزو مدارس العراق ولطميات الولاء لـ"خامنئي" فرض عين      أكراد العراق يستعينون بجماعات الضغط للتأثير على واشنطن      مصير مجهول للأطفال الذين فقدهم ذووهم خلال معارك الموصل ..      أكد رفضه تطبيق قرارات بغداد، بارزاني: عند وجود بديل للاستفتاء سنحتفل في 25 أيلول ‏      ملخص لأهم و أبرز الأحداث الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء الأربعاء 20/9/2017      اتفاق مبدئي بين مصر والإمارات لإقامة منطقة صناعية بقناة السويس . الاتفاقية تهدف إلى إنشاء شركة تنمية رئيسية بالشراكة بين الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية وموانئ دبي العالمية لتنفيذ مشروع منطقة اقتصادية متكاملة مستدامة.      السعودية.. الحزبيون وخديعة البسطاء! . الحزبيون يستخدمون البسطاء وقودا لمشاريعهم سواء عن طريق تجنيد أبنائهم وإرسالهم لبؤر الصراع حول العالم أو عن طريق حلب أموالهم باسم العمل الخيري والإنسان البسيط يغويه التدين الظاهر.      الإسلاميون الأردنيون هل يمضون في طريق نظرائهم المغاربة؟ فليس للدولة الأردنية تصور فكري سياسي لنفسها ومكوناتها وموقع المتدينين الإسلاميين فيها ولذلك فإن الإسلاميين يمضون تائهين وراء السلطة التائهة.      الاتفاق النووي في مهب التهديدات الأميركية والتصلب الإيراني ..حالة انسداد تواجه الاتفاق في الأمم المتحدة مع تشكيك ترامب بجدواه وحديث روحاني: طوبة واحدة تقوض المبنى بأكمله.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم الولايات المتحدة الأميركية بتوجيه ضربة عسكرية لإيران ?


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مقتل الأمريكي (شارلي كيتنغ) الجندي في القوات الخاصة البحرية شمال نينوى وعشرات القتلى والجرحى من القوات الحكومية والحشد القذر.. وخلال 24 ساعة دولة الاحتلال تعترف بمقتل عميد ايراني وجندي امريكي واخر بريطاني.. ويحدثونك عن السيادة.!






قتل صباح الأمس الأمريكي (شارلي كيتنغ) الجندي في القوات الخاصة البحرية شمال نينوى

‫* جانب من انتشار ميليشيا الخرساني المقربة من قاسم سليماني ببغداد بعد توليها امن المنطقة الخضراء وامن حي الكرادة والجادرية بعد انسحاب غالبية عناصرها من سوريا الى العراق مؤخرا. .




‫* قصف ب 7 صواريخ يستهدف دائرة الاتصال في حي الضباط ‫‏الموصل

‫* اغلاق جسري السنك والجمهورية بالصبات الكونكريتة قبل قليل بعد استلام ميليشيا الخرساني لامن المنطقة الخضراء والضفة الاخرى في الجادرية والكرادة.

‫* الجزيرة: مقتل 20 عنصرا من منتسبي الفرقة العاشرة للجيش الحكومي وإصابة اخرين شمال الرمادي

‫* خلال 24 ساعة، دول الاحتلال تعترف بمقتل عميد ايراني وجندي امريكي واخر بريطاني، ويحدثونك عن السيادة!

‫* تنامي الصراع على النفوذ بين ميليشيا الخرساني بقيادة المدعو حامد الجزائري احد اذرع قاسم سليماني التي تحصن مواقعها بحي الجادرية والكرادة وبتنسيق مع المجلس الاسلامي الاعلى بقيادة عمار الحكيم بعد انسحابها على عجل من سوريا من جهة وبين سرايا السلام التابعة للصدريين من جهة اخرى.

‫* مقتل القيادي بميليشيا العصائب المدعو علي حسون المسؤول عن قاطع شمال بابل وتشيعه بناحية الاسكندرية هذا اليوم.

‫* وفاة آمر جناح في قاعدة الكوت الجوية العميد الطيار كريم حسين كاطع بظروف غامضة

‫* المتطوع البريطاني الذي تم قتله في تل اسقف يعمل في منظمة دويخ نوشا للمقاتلين المرتزقة الشبيهة بالبلاك وتر.

‫* مواقع الكترونية مقربة من احزاب السلطة الحاكمة في كردستان تؤكد على مقتل متطوع بريطاني في معارك تل اسقف

‫* إستقبلت طوارئ مستشفانا ليوم الإثنين الموافق 2/5/2016 ولحد (منتصف الليل) طفلين جريحين اثنين... والحصيلة الكلية للجرحى منذ بداية الاحداث ولحد الان (5878 جريح بينهم 811 امرأة جريحة و969 طفل جريح) أما حصيلة الشهداء منذ بداية الاحداث ولحد الان (3488 شهيد بينهم 334 امرأة شهيدة و533 طفل شهيد) مصدر طبي/مستشفى الفلوجة التعليمي.

تنويه: الحصيلة الرسمية الواردة من مستشفى الفلوجة لا تعني انها الاعداد الحقيقية للضحايا فهناك الكثير من الشهداء يتم دفنهم مباشرة والكثير من الجرحى لم يصلو للمستشفى

‫* سقوط عشرات القتلى من ميليشيا الحشد الطائفي والصحوات وتدمير 4 عربات همر ومدرعة نتيجة انفجار عجلة ملغمة ضربت تجمعهم جنوب غرب ‫‏الفلوجة.

‫* السيطرة على بلدتي باقوفا ومسقلاط شمال الموصل وهروب عناصر البيشمرگة منها.

‫* مقتل واصابة اربعة عناصر من جيش العدو بينهم ضابط بعد استهدافهم في منطقة العظيم شمال محافظة ديالى.

‫* البنتاغون يؤكد مقتل احد جنود الاحتلال الامريكي في معارك شمال مدينة الموصل.

‫* إصابة آمر لواء عامرية الفلوجة في الحشد الطائفي العقيد خميس العيساوي بجروح بليغة بمعارك باطراف ناحية عامرية الفلوجة.

‫* هجوم مستمر على جميع ثكنات البيشمرگة في علياوة وحسن شامي وتل اصفر شرق مدينة الموصل وبعشيقة وجبل نوران شمال الموصل.

‫* مقتل 7 واصابة 12 من عناصر ميليشيا البيشمرگة كحصيلة اولية للهجوم. وانباء عن مقتل جندي امريكي من القوة المشاركة في صد الهجوم.

‫* انهيار قوات البيشمرگة في تل اسقف وهروبهم منها وطيران العدو الامريكي يتدخل ويقصف المنطقة وتدخل قوات برية امريكية لتدارك الموقف.

‫* هجمات تستهدف ثكنات ومواقع البيشمرگة في بعشيقة وتل اسقف شمال الموصل وسقوط قتلى وجرحى بصفوفهم.

‫* اسقاط طائرة مسيرة لميليشيا البيشمرگة في ناحية باقوقة شمال الموصل.

‫* اعتقالات في الحلة بتوجيهات من محافظ بابل عن قائمة دولة القانون المقرب من المالكي صادق مدلول السلطاني وفق المادة اربعة ارهاب.



عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21252013
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM