حبل إيران قصير.. هل صارت قناة الجزيرة واحدة من أذرع إيران في المنطقة؟      العراق.. بعد خروج أمريكا تغولت ميليشيات الولي الفقيه      بسبب الفساد.. الأدوية الفاسدة تنتشر في العراق      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد      مسؤول سعودي كبير يروي قصة مقتل خاشقجي بالتفصيل      الاعدام عصا إيران الغليظة في مواجهة نزيف العملة      مقبولية عبدالمهدي مشترطة بتحقيق التوازن ما بين الاندماج والحياد في علاقات العراق الخارجية على المستويين الإقليمي والدولي والتحدي الخطير الإضافي يتمثل في الرغبة الأميركية في أن يكون رئيس الوزراء المقبل قادراً على ضرب الجماعات المسلحة التي تدعمها إيران.      هل يستطيع عادل عبد المهدي تشكيل الحكومة؟ ثمة فرصة ولو ضئيلة في تشكيل حكومة عراقية بعيدا عن المحسوبيات والفساد.      سائرون إلى الحسين.. قلوبهم معه وسيوفهم عليه .. يعترض المعترضون على محمد علاوي عندما يقول: كم من السائرين إلى الحسين قلوبهم معه وسيوفهم عليه!      عامان على معركة الموصل وما زالت المعاناة مستمرة      #فضونا.. ناشطون عراقيون يطالبون بالإسراع في تشكيل الحكومة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 18 أكتوبر 2018      في العراق شعب يعبث بأحزانه .. هل الشعب العراقي ضحية سياسييه أم مثقفيه أم نفسه؟      أمريكا كانت تعرف برجالات إيران هم عماد المعارضة العراقية التي مولتها وتعاملت معها للإطاحة بالنظام السابق واعتقدت أنها تستطيع توظيفهم لخدمة مصالحها ولكن الطبع يغلب التطبع وجاءت النتائج عكسية تماما، وصبت كل الجهود الأمريكية في خدمة إيران.      اللعب المناسب مع طهران .. أذرع إيران، ميليشيا أو جماعات أو أفراد، صارت على الرادار الأميركي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مقتل الأمريكي (شارلي كيتنغ) الجندي في القوات الخاصة البحرية شمال نينوى وعشرات القتلى والجرحى من القوات الحكومية والحشد القذر.. وخلال 24 ساعة دولة الاحتلال تعترف بمقتل عميد ايراني وجندي امريكي واخر بريطاني.. ويحدثونك عن السيادة.!






قتل صباح الأمس الأمريكي (شارلي كيتنغ) الجندي في القوات الخاصة البحرية شمال نينوى

‫* جانب من انتشار ميليشيا الخرساني المقربة من قاسم سليماني ببغداد بعد توليها امن المنطقة الخضراء وامن حي الكرادة والجادرية بعد انسحاب غالبية عناصرها من سوريا الى العراق مؤخرا. .




‫* قصف ب 7 صواريخ يستهدف دائرة الاتصال في حي الضباط ‫‏الموصل

‫* اغلاق جسري السنك والجمهورية بالصبات الكونكريتة قبل قليل بعد استلام ميليشيا الخرساني لامن المنطقة الخضراء والضفة الاخرى في الجادرية والكرادة.

‫* الجزيرة: مقتل 20 عنصرا من منتسبي الفرقة العاشرة للجيش الحكومي وإصابة اخرين شمال الرمادي

‫* خلال 24 ساعة، دول الاحتلال تعترف بمقتل عميد ايراني وجندي امريكي واخر بريطاني، ويحدثونك عن السيادة!

‫* تنامي الصراع على النفوذ بين ميليشيا الخرساني بقيادة المدعو حامد الجزائري احد اذرع قاسم سليماني التي تحصن مواقعها بحي الجادرية والكرادة وبتنسيق مع المجلس الاسلامي الاعلى بقيادة عمار الحكيم بعد انسحابها على عجل من سوريا من جهة وبين سرايا السلام التابعة للصدريين من جهة اخرى.

‫* مقتل القيادي بميليشيا العصائب المدعو علي حسون المسؤول عن قاطع شمال بابل وتشيعه بناحية الاسكندرية هذا اليوم.

‫* وفاة آمر جناح في قاعدة الكوت الجوية العميد الطيار كريم حسين كاطع بظروف غامضة

‫* المتطوع البريطاني الذي تم قتله في تل اسقف يعمل في منظمة دويخ نوشا للمقاتلين المرتزقة الشبيهة بالبلاك وتر.

‫* مواقع الكترونية مقربة من احزاب السلطة الحاكمة في كردستان تؤكد على مقتل متطوع بريطاني في معارك تل اسقف

‫* إستقبلت طوارئ مستشفانا ليوم الإثنين الموافق 2/5/2016 ولحد (منتصف الليل) طفلين جريحين اثنين... والحصيلة الكلية للجرحى منذ بداية الاحداث ولحد الان (5878 جريح بينهم 811 امرأة جريحة و969 طفل جريح) أما حصيلة الشهداء منذ بداية الاحداث ولحد الان (3488 شهيد بينهم 334 امرأة شهيدة و533 طفل شهيد) مصدر طبي/مستشفى الفلوجة التعليمي.

تنويه: الحصيلة الرسمية الواردة من مستشفى الفلوجة لا تعني انها الاعداد الحقيقية للضحايا فهناك الكثير من الشهداء يتم دفنهم مباشرة والكثير من الجرحى لم يصلو للمستشفى

‫* سقوط عشرات القتلى من ميليشيا الحشد الطائفي والصحوات وتدمير 4 عربات همر ومدرعة نتيجة انفجار عجلة ملغمة ضربت تجمعهم جنوب غرب ‫‏الفلوجة.

‫* السيطرة على بلدتي باقوفا ومسقلاط شمال الموصل وهروب عناصر البيشمرگة منها.

‫* مقتل واصابة اربعة عناصر من جيش العدو بينهم ضابط بعد استهدافهم في منطقة العظيم شمال محافظة ديالى.

‫* البنتاغون يؤكد مقتل احد جنود الاحتلال الامريكي في معارك شمال مدينة الموصل.

‫* إصابة آمر لواء عامرية الفلوجة في الحشد الطائفي العقيد خميس العيساوي بجروح بليغة بمعارك باطراف ناحية عامرية الفلوجة.

‫* هجوم مستمر على جميع ثكنات البيشمرگة في علياوة وحسن شامي وتل اصفر شرق مدينة الموصل وبعشيقة وجبل نوران شمال الموصل.

‫* مقتل 7 واصابة 12 من عناصر ميليشيا البيشمرگة كحصيلة اولية للهجوم. وانباء عن مقتل جندي امريكي من القوة المشاركة في صد الهجوم.

‫* انهيار قوات البيشمرگة في تل اسقف وهروبهم منها وطيران العدو الامريكي يتدخل ويقصف المنطقة وتدخل قوات برية امريكية لتدارك الموقف.

‫* هجمات تستهدف ثكنات ومواقع البيشمرگة في بعشيقة وتل اسقف شمال الموصل وسقوط قتلى وجرحى بصفوفهم.

‫* اسقاط طائرة مسيرة لميليشيا البيشمرگة في ناحية باقوقة شمال الموصل.

‫* اعتقالات في الحلة بتوجيهات من محافظ بابل عن قائمة دولة القانون المقرب من المالكي صادق مدلول السلطاني وفق المادة اربعة ارهاب.



عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23075422
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM