بين احتلالين .. قادة السنة في العراق تعلموا النفاق: الغزو الأميركي كان حراما، والذي أمر به كان من إخوان الشياطين؛ أما الغزو الإيراني فحلال، والذي 'أفتى' به من واحدٌ من أولياء الله الصالحين.      كذبة 'إيران التي انقذت بغداد ودمشق' إيران منقذ وهمي في سوريا والعراق. هل كان الاميركان يسمحون بسقوط بغداد ثانية أو الروس بسقوط دمشق؟      الحوار والغرور والدستور .. حرب المزايدات بين العرب والأكراد لا نهاية لها.      ما بين الاستفتاء الكردي واستقالة الحريري .. اللاعب الإيراني في المنطقة يختار معاركه بعناية لحد الآن. لا يبدو أن السعودية بصدد القبول بهذا بعد اليوم.      العراق.. الأحوال الشخصية نخاسة بحلة معاصرة . استثناء وجوب الاعتداد لطلاق التي لم تكمل التاسعة من عمرها وأن دخل بها الزوج في حين أن هذا يعد جريمة اغتصاب في القانون النافذ ويتم محاسبة الأب إذا كان موافقاً لذلك.      الدولة الإسلامية تفشل في الإبقاء على أسس 'دولة الخلافة' . محللون يعتبرون أنه وبالنظر للخسائر الكبيرة فإن التنظيم لن يفكر بالعودة مرة أخرى إلى فكرة السيطرة العسكرية أو الإدارية على الأراضي.      بعد خسارته عشرات المدن: القضاء على داعش عسكرياً.. هل ينهي خطره على العراقيين؟      يديرها البدو في البصرة: مقبرة للسيارات الأميركية والموديلات القديمة      صرخة تحذير.. انهيار الاقتصاد العراقي      من هو المستفيد من دمار الموصل.. وهل ستشهد الحياة في الموصل انفراجاً بعد زوال داعش؟      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 17 نوفمبر 2017      زيارة قاسم سليماني المفاجئة لمقر “النجباء” العراقية التي صنفتها أمريكا إرهابية في “البو كمال” السورية      هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.      قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.      أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مقتل الأمريكي (شارلي كيتنغ) الجندي في القوات الخاصة البحرية شمال نينوى وعشرات القتلى والجرحى من القوات الحكومية والحشد القذر.. وخلال 24 ساعة دولة الاحتلال تعترف بمقتل عميد ايراني وجندي امريكي واخر بريطاني.. ويحدثونك عن السيادة.!






قتل صباح الأمس الأمريكي (شارلي كيتنغ) الجندي في القوات الخاصة البحرية شمال نينوى

‫* جانب من انتشار ميليشيا الخرساني المقربة من قاسم سليماني ببغداد بعد توليها امن المنطقة الخضراء وامن حي الكرادة والجادرية بعد انسحاب غالبية عناصرها من سوريا الى العراق مؤخرا. .




‫* قصف ب 7 صواريخ يستهدف دائرة الاتصال في حي الضباط ‫‏الموصل

‫* اغلاق جسري السنك والجمهورية بالصبات الكونكريتة قبل قليل بعد استلام ميليشيا الخرساني لامن المنطقة الخضراء والضفة الاخرى في الجادرية والكرادة.

‫* الجزيرة: مقتل 20 عنصرا من منتسبي الفرقة العاشرة للجيش الحكومي وإصابة اخرين شمال الرمادي

‫* خلال 24 ساعة، دول الاحتلال تعترف بمقتل عميد ايراني وجندي امريكي واخر بريطاني، ويحدثونك عن السيادة!

‫* تنامي الصراع على النفوذ بين ميليشيا الخرساني بقيادة المدعو حامد الجزائري احد اذرع قاسم سليماني التي تحصن مواقعها بحي الجادرية والكرادة وبتنسيق مع المجلس الاسلامي الاعلى بقيادة عمار الحكيم بعد انسحابها على عجل من سوريا من جهة وبين سرايا السلام التابعة للصدريين من جهة اخرى.

‫* مقتل القيادي بميليشيا العصائب المدعو علي حسون المسؤول عن قاطع شمال بابل وتشيعه بناحية الاسكندرية هذا اليوم.

‫* وفاة آمر جناح في قاعدة الكوت الجوية العميد الطيار كريم حسين كاطع بظروف غامضة

‫* المتطوع البريطاني الذي تم قتله في تل اسقف يعمل في منظمة دويخ نوشا للمقاتلين المرتزقة الشبيهة بالبلاك وتر.

‫* مواقع الكترونية مقربة من احزاب السلطة الحاكمة في كردستان تؤكد على مقتل متطوع بريطاني في معارك تل اسقف

‫* إستقبلت طوارئ مستشفانا ليوم الإثنين الموافق 2/5/2016 ولحد (منتصف الليل) طفلين جريحين اثنين... والحصيلة الكلية للجرحى منذ بداية الاحداث ولحد الان (5878 جريح بينهم 811 امرأة جريحة و969 طفل جريح) أما حصيلة الشهداء منذ بداية الاحداث ولحد الان (3488 شهيد بينهم 334 امرأة شهيدة و533 طفل شهيد) مصدر طبي/مستشفى الفلوجة التعليمي.

تنويه: الحصيلة الرسمية الواردة من مستشفى الفلوجة لا تعني انها الاعداد الحقيقية للضحايا فهناك الكثير من الشهداء يتم دفنهم مباشرة والكثير من الجرحى لم يصلو للمستشفى

‫* سقوط عشرات القتلى من ميليشيا الحشد الطائفي والصحوات وتدمير 4 عربات همر ومدرعة نتيجة انفجار عجلة ملغمة ضربت تجمعهم جنوب غرب ‫‏الفلوجة.

‫* السيطرة على بلدتي باقوفا ومسقلاط شمال الموصل وهروب عناصر البيشمرگة منها.

‫* مقتل واصابة اربعة عناصر من جيش العدو بينهم ضابط بعد استهدافهم في منطقة العظيم شمال محافظة ديالى.

‫* البنتاغون يؤكد مقتل احد جنود الاحتلال الامريكي في معارك شمال مدينة الموصل.

‫* إصابة آمر لواء عامرية الفلوجة في الحشد الطائفي العقيد خميس العيساوي بجروح بليغة بمعارك باطراف ناحية عامرية الفلوجة.

‫* هجوم مستمر على جميع ثكنات البيشمرگة في علياوة وحسن شامي وتل اصفر شرق مدينة الموصل وبعشيقة وجبل نوران شمال الموصل.

‫* مقتل 7 واصابة 12 من عناصر ميليشيا البيشمرگة كحصيلة اولية للهجوم. وانباء عن مقتل جندي امريكي من القوة المشاركة في صد الهجوم.

‫* انهيار قوات البيشمرگة في تل اسقف وهروبهم منها وطيران العدو الامريكي يتدخل ويقصف المنطقة وتدخل قوات برية امريكية لتدارك الموقف.

‫* هجمات تستهدف ثكنات ومواقع البيشمرگة في بعشيقة وتل اسقف شمال الموصل وسقوط قتلى وجرحى بصفوفهم.

‫* اسقاط طائرة مسيرة لميليشيا البيشمرگة في ناحية باقوقة شمال الموصل.

‫* اعتقالات في الحلة بتوجيهات من محافظ بابل عن قائمة دولة القانون المقرب من المالكي صادق مدلول السلطاني وفق المادة اربعة ارهاب.



عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21452635
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM