بين احتلالين .. قادة السنة في العراق تعلموا النفاق: الغزو الأميركي كان حراما، والذي أمر به كان من إخوان الشياطين؛ أما الغزو الإيراني فحلال، والذي 'أفتى' به من واحدٌ من أولياء الله الصالحين.      كذبة 'إيران التي انقذت بغداد ودمشق' إيران منقذ وهمي في سوريا والعراق. هل كان الاميركان يسمحون بسقوط بغداد ثانية أو الروس بسقوط دمشق؟      الحوار والغرور والدستور .. حرب المزايدات بين العرب والأكراد لا نهاية لها.      ما بين الاستفتاء الكردي واستقالة الحريري .. اللاعب الإيراني في المنطقة يختار معاركه بعناية لحد الآن. لا يبدو أن السعودية بصدد القبول بهذا بعد اليوم.      العراق.. الأحوال الشخصية نخاسة بحلة معاصرة . استثناء وجوب الاعتداد لطلاق التي لم تكمل التاسعة من عمرها وأن دخل بها الزوج في حين أن هذا يعد جريمة اغتصاب في القانون النافذ ويتم محاسبة الأب إذا كان موافقاً لذلك.      الدولة الإسلامية تفشل في الإبقاء على أسس 'دولة الخلافة' . محللون يعتبرون أنه وبالنظر للخسائر الكبيرة فإن التنظيم لن يفكر بالعودة مرة أخرى إلى فكرة السيطرة العسكرية أو الإدارية على الأراضي.      بعد خسارته عشرات المدن: القضاء على داعش عسكرياً.. هل ينهي خطره على العراقيين؟      يديرها البدو في البصرة: مقبرة للسيارات الأميركية والموديلات القديمة      صرخة تحذير.. انهيار الاقتصاد العراقي      من هو المستفيد من دمار الموصل.. وهل ستشهد الحياة في الموصل انفراجاً بعد زوال داعش؟      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 17 نوفمبر 2017      زيارة قاسم سليماني المفاجئة لمقر “النجباء” العراقية التي صنفتها أمريكا إرهابية في “البو كمال” السورية      هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.      قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.      أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مقتل واصابة نحو (70) فردا من ميليشيات الحشد الطائفي جنوبي كركوك.. ومقتل وإصابة أكثر من (19) من الجيش الحكومي والميليشيات ضواحي بغداد وتكريت.!







مقتل واصابة نحو (70) فردا من ميليشيات الحشد الطائفي جنوبي كركوك

قتل تسعة افراد من ميليشيات الحشد الطائفي واصيب (60) آخرون بسبب انفجار العديد من العبوات الناسفة وهجمات بالقذائف جنوبي مدينة كركوك مركز محافظة التأميم، بينما ادى تفجير اخر الى مقتل آمر قوة فرقة العباس.

واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر نشر قبل قليل ان المواجهات بين مسلحين وميليشيات الحشد الطائفي اضافة الى تبادل القصف الناري بين الطرفين، قرب قصبة (بشير) جنوبي كركوك، ادى الى مقتل تسعة افراد من ميليشيات الحشد الطائفي في المكان، واصابة (60) آخرين بجروح متفاوتة.

وفي حادث اخر، قتل آمر قوة فرقة العباس (ابو احمد البديري) بسبب تفجير في قرية (البو مفرج) غربي قصبة (بشير).

واوضحت الانباء ان القوات الامنية الحكومية وصلت الى مكان المعارك ونقلت سيارات الاسعاف الجرحى الى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.

مقتل واصابة ثمانية من العناصر الحكومية والحشد الشعبي في اشتباكات مسلحة شمال شرقي تكريت..

قتل اثنان من عناصر الجيش الحكومي وميليشيات الحشد الشعبي واصيب ستة آخرون بجروح مختلفة نتيجة اشتباكات مسلحة اندلعت صباح اليوم السبت شمال شرقي مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين.

وذكر مصدر امني حكومي بالمحافظة في تصريح نشر قبل قليل ان الاشتباكات العنيفة التي دارت بين المسلحين من جهة وقوات الجيش الحكومي وميليشيات الحشد الشعبي من جهة اخرى في منطقة (الفتحة) شمال شرقي تكريت، اسفرت عن مقتل اثنين من افراد تلك القوات على الفور، اصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.

واوضح المصدر ان القوات الحكومية هرعت الى المنطقة لتقديم الدعم والاسناد، فيما تم نقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.

مقتل واصابة خمسة من عناصر الشرطة الحكومية بسبب انفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد

قتل احد عناصر الشرطة الحكومية واصيب اربعة اخرون بجروح حرجة اثر انفجار عبوة ناسفة مساء اليوم الاحد جنوبي العاصمة بغداد.

واكد مصدر امني حكومي بالعاصمة في خبر نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي انفجرت مستهدفة دورية للشرطة الحكومية خلال مرورها في ناحية (اليوسفية) جنوبي بغداد، تسببت بمقتل احد عناصر الدورية على الفور، واصابة اربعة آخرين بجروح مختلفة.

واشار المصدر الى ان قوة امنية حكومية وصلت الى مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، بينما نقلت سيارات الاسعاف الجرحى الى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم، وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.

وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل واصابة ثمانية اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في منطقة (الشعلة) شمال غربي العاصمة، كما قتل واصيب خمسة اشخاص اثر سقوط قذيفة هاون في قرية (عرب جبور) التابعة الى منطقة (الدورة) جنوبي بغداد، وقتل واصيب ستة مدنيين بانفجار عبوة لاصقة في منطقة (المشتل) شرقي العاصمة.

مقتل واصابة ستة من افراد الحشد الشعبي بانفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة

قتل اثنان من افراد ميليشيات الحشد الشعبي واصيب اربعة آخرون بجروح مختلقة جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم صباح اليوم الاحد شمالي العاصمة بغداد.

واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في خبر نشر قبل قليل إن العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق في قضاء (الطارمية) شمالي بغداد، انفجرت عند مرور دورية لما يسمى الحشد الشعبي بالقرب منها، ما أسفر عن مقتل اثنين من عناصرها في المكان، وإصابة اربعة آخرين بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار مادية بالعجلة التي كانوا يستقلونها.

وأوضح المصدر ان القوات الحكومية اتخذت اجراءات امنية مشددة حول مكان الانفجار كما شنت عملية تفتيش واسعة النطاق في المنطقة بحجة البحث عن المنفذين، في الوقت الذي تم فيه نقل المصابين الى مستشفى القضاء لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.

وكانت بغداد قد شهدت مساء أمس السبت، مقتل أحد المدنيين بانفجار عبوة مماثلة في قرية (عرب جبور) التابعة لمنطقة (الدورة) جنوبي العاصمة، كما تم اختطاف شخص يحمل الجنسية السودانية في منطقة (الكرادة) وسط بغداد، فيما قتل واصيب (34) شخصا بينهم خمسة من عناصر الجيش الحكومي نتيجة ثلاثة حوادث متفرقة في مناطق (ابو غريب، والمنصور، والمدائن) غرب وجنوبي العاصمة.

مقتل واصابة (16) من عناصر الجيش الحكومي في هجوم مسلح شرقي الرمادي

قتل أربعة من عناصر الجيش الحكومي واصيب (12) آخرون بجروح متفاوتة جراء هجوم مسلح استهدف ثكناتهم العسكرية اليوم السبت شرقي مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.

وذكر مصدر امني حكومي بالمحافظة في تصريح نشر قبل قليل ان الهجوم الذي شنه المسلحون من جزيرة الخالدية على ثكنات الجيش الحكومي في منطقة (الكولي كمب) بمحيط قاعدة الحبانية الجوية شرقي الرمادي، تسبب في مقتل اربعة جنود في الحال، واصابة (12) آخرين بجروح متفاوتة.

واوضح المصدر ان القوات الحكومية اتخذت اجراءت امنية مشددة في محيط المنطقة المذكورة، اغلقت بموجبها جميع الطرق المؤدية اليها، فيما باشرت سيارات الاسعاف باخلاء الجرحى الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.

وكانت محافظة الانبار قد شهدت يوم امس، مقتل واصابة نحو (80) من القوات الحكومية نتيجة تفجيرات بثماني سيارات مفخخة استهدفت تجمعات وثكنات تابعة لتلك القوات في قضاء (هيت) غربي الرمادي.



مصادر امنية حكومية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21452626
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM