خيبات الشعب الاولى من حكومة عبد المهدي !      العمائم هي من أهلكت العراق ..كيف منع السيستاني هدم العراق، ولا يوجد في البلد مرفق واحد يعج بالحياة؟      بيع وتهريب تاريخ العراق!      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 17 نوفمبر 2018      رئيس فخري في معسكر إيراني رئيس من غير صلاحيات هو حدث استثنائي في العالم العربي.      عندما طلب مراقب الإخوان المسلمين.. اجتياح العِراق!      يشعر السياسي الشيعي بالطمأنينة هو الآخر لأن أغلب الشيعة اليوم في ظل ثقافة الموت يعتقدون أنهم شعب الله المختار لبلائه وأن ما يجري عليهم سببه ابتلاء الله لا بسبب فساد الذين يُديرون الدولة.      العراق.. المزارات المزيفة مشكلة دينية واجتماعية      العراق والتغيير الديموغرافي الخطير      هل ينتزع اللامي وزارة الثقافة من فم الأسد .. أخطر ما تهدد الفساد والإرهاب هو المثقف الذي يعمل في الصحافة. انظروا إلى عدد ضحايا المهنة.      رمضاء أميركا ونار إيران .. هل نخرج من الامبريالية الغربية لنقع في الامبريالية الإيرانية؟      المركزي العراقي يعلن ضياع المليارات.. تلف أم سرقة؟      مغرّدون: #غرق_٧_مليار سرقة سياسية علنية      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 15 نوفمبر 2018      6 جيوش عربية لأول مرة في مناورات "درع العرب 1"  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لإحتلال بغداد .






بسم الله الرحمن الرحيم

تمرُ علينا الذكرى الثالثة عشر لإحتلال بغداد العزة والكبرياء العربي ، بغداد التاريخ والحضارة ، بغداد المجد التليد ،  وبهذة الفاجعة المؤلمة يدين المكتب الإعلامي لهيئة عشائر العراق جريمة العصر التي أقدم عليها التتر الجدد الأمريكان الطغاة  لتدمير حضارة  أعرق بلد في التاريخ  ألا  وهو العراق العربي لينتهكوا  كل القوانين والأعراف الدولية .. 
 ويؤكد المكتب على ضرورة استلهام العبر والدروس من هذه الذكرى المؤلمة لتوحيد الصف الوطني التواق لوحدة العراق والنابذ للطائفيه  وإستثمار بطولات وتضحيات رجال مقاومتنا العراقية بكل مسمياتها الوطنية  والإسلامية حتى يعود العراق رافعاً راية الممانعة العربية والداعم لكل حركات التحرر ضد الإستعمار والرجعية العربية  وينهض من جديد ليواصل تقدمه وازدهاره كما كان عبر التاريخ .

تباً  لكل من خان وباع العراق ومقاومته ...
الرحمة لشهداء العراق وشهداء المقاومة العراقية ...

المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق


المكتب الاعلامي
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23230994
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM