جرائم الميليشيات تحوّل حياة سكان قرى "ديالى" إلى جحيم      المالكي مبحرا بسفينة نوح .. تحمل سفينة المالكي اللصوص وقطاع الطرق والأفاقين والمهربين والمزورين والمتاجرين بالطقوس الدينية وسماسرة الصفقات المشبوهة بكل ما وصلت إليه أياديهم من أموال إلى ضفة الأمان.      دعم مالي إماراتي لإعادة إعمار جامع النوري في الموصل .. وزيرة الثقافة الإماراتية تعلن أن بلادها ستمول أعمال البناء بمبلغ قدره 50 مليون دولار.      مسؤولون من النظام العراقي السابق مسجونون في ظروف سيئة .. محامي بعض المعتقلين يكشف أن معظمهم في سجن الناصرية وأن صحة وزير الدفاع العراقي الأسبق متدهورة.      ما مصير أحكام إعدام ومختطفين سنة بالعراق؟.. أرقام صادمة      العراق.. تحتله إيران بالأحزاب والميليشيات .. علاقة إيران المريبة بداعش والقاعدة ...      الإرهاب الأسود أهدافه وغاياته .. حيثما أطلقت ناظريك تجد كرة اللهب الإرهابية تتدحرج أمام اللاعبين الدوليين الكبار، يقذفها كل منهم بوجه الآخر.      حين تخذل المرجعية الدينية أتباعها .. سكت الفاسدون عن فساد المرجعية مقابل أن تسكت تلك المرجعية عن فسادهم.      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 23 أبريل 2018      مقتل صالح الصماد رئيس مجلس الانقلابيين في اليمن . الحوثيون يتلقون ضربة قاصمة بمقتل رئيس المجلس السياسي الأعلى، معلنين تعيين مهدي المشاط خلفا للصماد.      إيران تنشد اقتناع ترامب بالبقاء في الاتفاق النووي . ظريف يدعو الدول الموقعة على الاتفاق لإقناع الرئيس الأميركي بعدم الانسحاب و'البدء في تنفيذ جانبه من الاتفاق بنية صادقة'.      فيديو لاحد اعضاء الهيئة التدريسية في الحوزة الدينية في النجف الاشرف حول تفسير فتوى المرجعية بشان الانتخابات في العراق ..      قائمة العامري الفتح.. والانتماء إيراني . من مخاطر سحب الشباب الشيعي إلى الحشد أفقد تأثيرهم بين المجتمع فقدوا مدنيتهم وجعلوهم يختزلون بقوقعة شبه عسكرية انسخلوا عن واقعهم فلم يعودوا مؤهلين للنشاط المدني.      العراق.. أفول عهد المرجعيات الدينية . المرجعية أطلقت الجهاد الكفائي فاستثمرته إيران أيما استثمار فجمعت تحت ذريعته كل الفصائل المسلحة الموالية لها والتي مضى على تأسيسها سنوات عديدة سابقة على الفتوى تحت مسمى الحشد الشعبي.      اتهامات حقوقية للعراق بإخفاء أدلة الانتهاكات بالموصل .. هيومن رايتس ووتش تدعو العبادي لاثبات حدوث تغيير في ثقافة الافلات من العقاب على خلفية شكوكها في حيثيات انتشال 80 جثة من منزل بالموصل.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


ترامب يترجم غضبه من كومي في لحظة حرجة .. مع الرواية الرسمية بشأن رسائل كلينتون، مدير أف بي آي طلب موارد اضافية للتحقيق في التأثير الروسي ودعي لجلسة سرية في الكونغرس.
واشنطن - قال مصدر بالكونغرس الأربعاء إن مدير مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) جيمس كومي أبلغ مشرع ين قبل أيام من قرار الرئيس دونالد ترامب عزله بأنه سعى لمزيد...     التفاصيل ..

زلزال يهز اليمين المتطرف باعتزال ماريون لوبن للسياسة . خيبة أمل تدفع الوجه السياسي البارز في الجبهة الوطنية للانسحاب مؤقتا من الساحة السياسية الفرنسية قبل استحقاق الانتخابات التشريعية.
باريس - أعلنت ماريون ماريشال لوبن ابنة شقيق زعيمة الجبهة الوطنية مارين لوبن أنها قررت الانسحاب مؤقتا من الحياة السياسية في فرنسا، حسب ما جاء في رسالة...     التفاصيل ..

ترامب في أول جولة خارجية تشمل السعودية وبروكسل وإسرائيل .. الرياض ستكون واحدة من أهم محطات الرئيس الأميركي الساعي لإعادة ترميم العلاقات مع الخليج بعد شروخ أحدثها سلفه باراك أوباما.
واشنطن – قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب الخميس إنه سيزور السعودية وإسرائيل هذا الشهر في إطار جولته الخارجية الأولى في خطوة تنم عن نيته الخوض مباشرة...     التفاصيل ..

إردوغان يحكم قبضته على السلطة سياسيا وحزبيا . الرئيس التركي يعود إلى حزب العدالة والتنمية الحاكم بعد غياب ثلاث سنوات في أول تغييرات تعكس حجم جنوحه للتسلط.
انضم الرئيس التركي رجب طيب إردوغان مجددا الثلاثاء إلى صفوف حزب العدالة والتنمية الحاكم بعد استقالته منذ أكثر من ثلاث سنوات في أول التغييرات الكبرى التي...     التفاصيل ..

استفتاء إردوغان يقسم الأتراك إلى نصفين .. النتائج المتقاربة بين المعسكرين تدفع المعارضة الى الطعن على الاقتراع في حين رفضت أكبر ثلاث مدن تركية توسيع سلطات الرئيس.
 فاز الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الأحد بفارق ضئيل في الاستفتاء على تعزيز سلطاته، لكنّ المعارضة نددت بعمليات تزوير مؤكدةً أنها ستطعن بالنتيجة. وسعى...     التفاصيل ..

الأتراك يصوتون في استفتاء تاريخي بشأن توسيع سلطة أردوغان‎ .. هذه أبرز التعديلات الدستورية التي يصوت عليها الأتراك اليوم .
يدلى الناخبون الأتراك بأصواتهم، اليوم الأحد، في استفتاء قد يمنح الرئيس رجب طيب أردوغان سلطات جديدة شاملة ويمهد لأقوى تغيير في النظام السياسي لتركيا في...     التفاصيل ..

مخاوف من أن الزعيم "كيم جونج" قد يستعد للحرب النووية ..كوريا الشمالية تخلي العاصمة.. وترتيبات لـ"حدث كبير وهام" خلال ساعات
\ ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أمر سكان العاصمة "بيونج يانج" بمغادرة المدينة على الفور؛ ما أثار مخاوف من أنه قد...     التفاصيل ..

ترامب يهادن بكين في لقاء القمة مع الرئيس الصيني . الرئيس الأميركي يبدي ودية أكثر من المتوقع خلال استقبال نظيره الصيني في اجتماع استثنائي خيم عليه الهجوم على قاعدة عسكرية سورية.
بالم بيتش (فلوريدا) - قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب الجمعة إنه يعتقد أنه والرئيس الصيني شي جين بنغ حققا تقدما في العلاقات الثنائية بين الولايات...     التفاصيل ..

تركيا تهدد أكراد العراق بعد رفع العلم الكردي بكركوك . أردوغان يعرب عن رفضه للخطوة الكردية في كركوك ويحذر من 'ثمن باهض' في حال عدم إنزال العلم والكف عن ادعاء تبعية المحافظة.
أنقرة - طالب الرئيس التركي رجب طيب إردوغان أكراد العراق الثلاثاء بإنزال العلم الكردي الذي رفع في مدينة كركوك بشمال العراق محذرا من أن الإحجام عن القيام...     التفاصيل ..

التضخم التركي يقفز إلى أعلى مستوى في ثماني سنوات .. زيادة اسعار الاستهلاك تفوق التوقعات بسبب التعافي المتعثر لقيمة الليرة بعد تعرضها لخسائر فادحة.
 سجل التضخم في تركيا في آذار/مارس أعلى نسبة سنوية له منذ ثماني سنوات وفاق 11%، بحسب بيانات رسمية نشرت الاثنين. وارتفعت اسعار الاستهلاك 11.3% في آذار/مارس...     التفاصيل ..

إردوغان يتودد للأكراد في زمن الاستفتاء . الرئيس التركي يقدم نفسه كحارس سلام في المنطقة الكردية المضطربة سعيا الى دعم الناخبين في الموافقة على توسيع سلطاته.
وصف الرئيس التركي رجب طيب إردوغان نفسه السبت بأنه "حارس السلام" ودعا الأكراد في جنوب شرق تركيا الذي مزقته الصراعات للموافقة على تعديلات دستورية تطرح في...     التفاصيل ..

الدولة الإسلامية تشكل كتيبة عسكرية من الإيرانيين .. التنظيم الإرهابي يوجه رسائل لطهران بإعلانه القوة الأولى المكونة من الإيرانيين في صفوفه وتوعده لقادة كبار ورموز هامة بالدولة.
أعلن تنظيم الدولة الإسلامية الإرهابي، تشكيل قوة جديدة شرقي العراق، تحمل اسم "كتيبة الفارسي"، تضم في صفوفها إيرانيين، لتكون الأولى من نوعها. وبث...     التفاصيل ..

لا منافسة مع بغداد على لقب أسوأ المدن .. العاصمة العراقية مجددا في ذيل قائمة تتصدرها فيينا وتتفوق فيها على كبريات المدن العالمية مثل لندن وباريس ونيويورك.
فيينا - جاءت العاصمة النمساوية فيينا التي تقع على نهر الدانوب في قمة قائمة شركة ميرسير للاستشارات للمدن التي توفر أعلى مستوى لجودة الحياة للعام...     التفاصيل ..

حلقة نقاشية في واشنطن : قوات الحرس تستولي على الاقتصاد الايراني وهو كيان ارهابي ينبغي تصنيفه في القائمة السوداء
عقد مكتب المجلس الوطني للمقاومة الايرانية في واشنطن العاصمة صباح الأربعاء 8 مارس 2017، حلقة نقاشية حول موضوع الهيمنة المتزايدة لفيلق الحرس الثوري...     التفاصيل ..

ترامب يجدد تهديده لايران ويؤكد عدم التساهل مع استفزازاتها البحرية ..
جدد الرئيس الأميركي الجديد "دونالد ترامب " للمرة الثانية، تهديده بالعقاب الكبير لايران ، مؤكدا أن الولايات المتحدة لن تتساهل مع استفزازات القوات...     التفاصيل ..

تعهدات أميركية 'صارمة' لكنها مغرقة في الغموض تجاه إيران .. الولايات المتحدة 'ستتعامل مع الأسئلة المتعلقة بتفسير الاتفاق النووي وتطبيقه وتنفيذه بصرامة كبيرة فعلا'.
فيينا - تعهدت إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الثلاثاء بإبداء "صرامة كبيرة" بشأن القيود المفروضة على أنشطة إيران النووية بموجب اتفاق مع القوى العالمية،...     التفاصيل ..

واشنطن تؤجل أكبر تصعيد ضد رجال خامنئي . الإدارة الأميركية تتريث في معاقبة الحرس الثوري لمخاوف من آثارها على محاربة الجهاديين والعلاقات مع الغرب والاتفاق النووي.
واشنطن - قال مسؤولون مطلعون إن اقتراحا تدرسه إدارة الرئيس الاميركي دونالد ترامب لتصنيف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية بات في طي النسيان بفعل تحذيرات...     التفاصيل ..

"مجاهدو خلق" تكشف عن 14 مركزاً لتدريب الميليشيات الأجنبية في إيران ..
قبل إرسالهم إلى القتال في المنطقة، خصوصاً سوريا، تقوم السلطات الإيرانية بتدريب العناصر الأجنبية الذين تجنّدهم، وفيما لا يعلن عن هذه المراكز بشكل رسمي،...     التفاصيل ..

الفردوس 'في انتظار' رشيد قاسم . مصادر في واشنطن وباريس ترجح مقتل الجهادي المسؤول عن تدبير سلسلة اعتداءات في فرنسا، بغارة للتحالف الدولي قرب الموصل.
واشنطن - رجحت مصادر اميركية وفرنسية مقتل الجهادي الفرنسي رشيد قاسم عضو تنظيم الدولة الاسلامية والذي يعتبر ملهم العديد من الاعتداءات في فرنسا، وذلك في غارة...     التفاصيل ..

بعد تردد طويل واشنطن تدرس تصنيف الحرس_الثوري الإيراني "إرهابيا" ..
الصورة: خامنئي هو القائد الحقيقي للحرس الثوري. صرح مسؤولون أميركيون بأن إدارة الرئيس دونالد ترمب تبحث اقتراحا قد يؤدي إلى إدراج الحرس الثوري...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22135848
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM