فشل الإسلام السياسي في حكم العراق .. الدِّين صار غطاءً لتمرير المشاريع الفاشلة وسياسة قادت إلى هرب الشركات وتعطيل القضاء ولجان النزاهة ومحاربة كل ما هو مدني مع عمليات الخطف والاغتيال التي شملت في الأونة ألأخيرة شريحة الأطباء.      أكراد العراق في عزلتهم . يكتشف البارزاني أن الأكراد لم يعودوا الشريك الذي لا يرد له طلب.      هل ستنتهي حقبة حكم الميليشيات التابعة لإيران؟ ينبغي أن لا تتردد الدول العربية في وضع خارطة طريق لمواجهة إيران في المنطقة. المعارضة الإيرانية يجب أن تكون جزءا من خارطة الطريق هذه.      قطر.. توظف الإخوان أم هي إخوانية؟ . لا تبذل قطر للإخوان لمجرد توظيفهم، إذا لم تكن قطر نفسها صاحبة العقيدة.      تصحيح مسار الإعلام في إقليم كردستان .. الأكراد خسروا المعركة الاعلامية مبكرا بتناسيهم أهمية التواصل مع الشيعة والسنة والمكونات الأخرى لعرض قضيتهم ونيل التعاطف بدلا من العداء.      كردستان اليوم اقرب الى الاستقلال من اي وقت مضى . من المفيد التذكير بان كل الضربات غير المميتة التي تلقاها الشعب الكردستاني رفعت من سقف مطالبه اكثر.      لبنان من جديد.. و"الحل قطع رأس الثعبان نصر الله"      الانتخابات القادمة.. أي جديد ينتظره العراقيون؟      البارزاني وإمبراطورية الولي الفقيه      كردستان بعد الاستفتاء... الكساد يعصف بسوق السياحة في أربيل      كركوك مرتع للميليشيات"..العامري والمهندس والخزعلي يقودون المهمة الإيرانية      فيديو|العطواني:من هو العبادي حتى لا يسمح للميليشيات بالمشاركة في الانتخابات..نغمة جديدة!      أوبزيرفر: هل استفاق السعوديون على الخطر الإيراني متأخرين واكتشفوا أهمية صدام حسين؟!      متجاهلاً ضحايا العراق كعادته، فتوى جديدة للسيستاني: تبرعوا بنصف "سهم الإمام" للمتضررين بزلزال إيران، وثيقة      قبول أربيل لقرار المحكمة الاتحادية بشأن استفتاء انفصال كردستان هل يلغيه؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


واشنطن تكذب ثم تخجل من محادثاتها السرية مع إيران .. جهة مجهولة أمرت بحذف مقطع من لقاء صحافي تقول فيه الخارجية الأميركية ان متحدثيها اخفوا عمدا وجود مباحثات سرية.
واشنطن - اقر المتحدث باسم وزارة الخارجية الاميركية الاربعاء ان الوزارة حذفت مقطعا من لقاء صحافي لمحو رد على سؤال حول محادثات سرية مع ايران. وطلب المتحدث...     التفاصيل ..

إيران تتخلى عن التقية السياسية وتكشف أبعاد تدخلها في سوريا والمنطقة ..
اثارت  الكلمة التي ألقاها قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني ، أمام النواب الجدد في مجلس الشورى  الإيراني السبت...     التفاصيل ..

المنظمة الأوروبية-الأحوازية : تفاصيل وشهادات مفزعة من داخل سجون إيران
أكد نائب رئيس المنظمة الأوروبية-الأحوازية لحقوق الإنسان طه الياسين، أن الإعدامات والاعتقالات مستمرة في الأحواز، وأنها لم تتوقف منذ بداية الاحتلال...     التفاصيل ..

أردوغان يحكم قبضته على السلطة برئاسة أول اجتماع للحكومة .. المعارضة التركية تحذر من الفوضى في حال منح الرئيس صلاحيات أوسع، فيما ادان زعيمها الطموحات 'التوتاليتارية' للرئيس.
انقرة - ترأس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الاربعاء اول اجتماع للحكومة الجديدة في مبادرة تؤكد عزمه على احكام السيطرة على السلطة التنفيذية في وقت تحذر...     التفاصيل ..

شيرازي يكشف لقاء خامنئي بالمهدي ويحدد مكان اللقاء ومضمونه.!!!!!
قال كبير مراجع الشيعة في مدينة قم؛ ناصر مكارم الشيرازي، إن أحد أهم عوامل نجاح مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي، هو تواصله مباشرة مع الإمام المهدي. وحول...     التفاصيل ..

ميركل قلقة بشأن الديمقراطية في تركيا .. المستشارة الألمانية تعتزم التباحث مع الرئيس التركي حول تزايد الاستقطاب السياسي في أنقرة على خلفية رفع الحصانة عن بعض النواب بناء على مقترح من الحزب الحاكم.
برلين - تعتزم المستشارة الألمانية انغيلا ميركل التباحث في وضع الديمقراطية في تركيا خلال لقاء مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الاثنين، حسبما أعلن المتحدث...     التفاصيل ..

كلينتون تعتبر أن ترامب غير مؤهل لمنصب الرئاسة .. المرشحة الديمقراطية تحول أنظارها عن الانتخابات التمهيدية وتنقل مبكرا تركيزها إلى المنافس الجمهوري وتصفه بالخطر على الولايات المتحدة تمهيدا لسباق البيت الأبيض.
رفضت هيلاري كلينتون في الثالث من أيار/مايو أن تقول بوضوح إن كانت تعتقد أن دونالد ترامب يمتلك المواصفات المطلوبة لتولي مهم الرئاسة في الولايات المتحدة،...     التفاصيل ..

سياسة عضّ الأصابع تُهدد بانهيار الاتفاق حول اللاجئين .. أوروبا واردوغان: منّ يصرخ أولًا ؟
حمل الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بشدة على الاتحاد الاوروبي واتهمه بالتدخل في شؤون تركيا ومحاولة تقسيمها، وقد رأى المراقبون ان هذا الخطاب يمهّد...     التفاصيل ..

إيران تهدّد واشنطن وحلفاءها بإغلاق مضيق هرمز .!!!
هدّدت إيران على لسان نائب قائد الحرس الثوري حسين سلامي، بإغلاق  مضيق هرمز ، أمام حركة السفن والسيطرة عليه كاملا. وقال الجنرال سلامي في...     التفاصيل ..

صراع النفوذ في تركيا ينتهي بتنحي أوغلو عن رئاسة الوزراء ..
يستعد رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو للتنحي عن منصبه هذا الشهر، بعد أن خسر معركة صراع قوي مع رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان. و قال...     التفاصيل ..

من قلب الكيان الصهيوني،إيران تسمم عقول العرب .
كشف تقرير لموقع "سات أج" المتخصص في رصد حركة الأقمار الصناعية حول العالم وما تحمله من قنوات تلفزيونية، وجود 6 قنوات إيرانية دينية موجهة إلى العرب تبث من...     التفاصيل ..

ترامب يراهن على انديانا لإزاحة منافسه كروز .. للحصول على بطاقة ترشيح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية يحتاج الملياردير الأميركي المثير للجدل الى تأييد 1237 مندوبا.
بدفورد (إنديانا) - يأمل الملياردير دونالد ترامب أن يفتح سباق الترشح في ولاية إنديانا الثلاثاء الطريق أمامه بلا عوائق، فيما كانت تبدو لكثيرين في البداية...     التفاصيل ..

ترامب وكلينتون يحسمان صراع الترشح للانتخابات الرئاسة .. المرشح الجمهوري يحقق انتصارا كاسحا في خمس ولايات أميركية على الساحل الشرقي، فيما فازت المرشحة الديمقراطية في اربع منها.
واشنطن - حقق الملياردير دونالد ترامب انتصارا كاسحا الثلاثاء في الانتخابات التمهيدية الجمهورية في خمس ولايات على الساحل الشرقي الاميركي، فيما فازت...     التفاصيل ..

اوباما يحشد لمفاوضات الاتفاق التجاري مع اوروبا قبل نهاية ولايته ..الرئيس الأميركي يقرّ بأن منطقة التبادل الحر الاطلسية تثير قلق الرأي العام 'لأنه يخلط بين اتفاق التجارة الحرة والاثار السلبية للعولمة'.
اكد الرئيس الاميركي باراك اوباما والمستشارة الالمانية انغيلا ميركل الاحد دعمهما لاتفاق التبادل الحر بين الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي رغم...     التفاصيل ..

إردوغان روّض الجيش والعلمانيين بجماعة إرهابية غير موجودة .. بعد معركة قانونية استمرت تسع سنوات، القضاء التركي يبطل إدانة 275 متهما في قضية إرغينيكون من بينهم قائد سابق للجيش.
قالت وسائل إعلام حكومية الخميس إن المحكمة العليا التركية أسقطت أحكاما بالإدانة صدرت عام 2013 على قائد متقاعد للجيش وعشرات الشخصيات الكبيرة في قضية...     التفاصيل ..

محكمة أميركية تقضى بدفع طهران ملياري دولار لضحايا هجمات .. قرار تسليم أصول إيرانية مجمدة لعائلات أميركيين قتلوا في تفجير ثكنة لمشاة البحرية الأميركية في بيروت يشكل انتكاسة للبنك المركزي الإيراني.
قضت المحكمة العليا الأميركية الأربعاء بوجوب تسليم أصول إيرانية مجمدة بنحو ملياري دولار لعائلات أميركيين قتلوا في تفجير ثكنة لمشاة البحرية الأميركية...     التفاصيل ..

الأزمة السياسية تضع البرازيل على حافة فوضى غير مسبوقة .. قرار مساءلة الرئيسة ديلما روسيف يسرّع اجراءات عزلها وسط مخاوف من مواجهات في الشارع بين أنصارها ومعارضيها.
برازيليا – أصبح مصير رئيسة البرازيل اليسارية ديلما روسيف شبه واضح بعد أن منيت بهزيمة مدوية في تصويت أجراه مجلس النواب في وقت متأخر الأحد على مساءلتها...     التفاصيل ..

إجماع في القمة الإسلامية على إدانة إرهاب حزب الله وإيران ... الرئيس الإيراني ووزير خارجيته لم يشاركا في جلسة تلاوة البيان الختامي احتجاجا على إدراج بنود تدين ممارسات طهران.
اسطنبول – أدانت منظمة التعاون الإسلامي الجمعة بشدة إيران وحزب الله اللبناني واتهمتهما بالاستمرار في دعم الإرهاب والتدخل في الشؤون الداخلية لدول المنطقة...     التفاصيل ..

هيلين كلارك تعلن ترشحها لخلافة بان كي مون.
أعلنت رئيسة الوزراء النيوزيلاندية السابقة هيلين كلارك الاثنين ترشحها لخلافة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون. وقالت كلارك التي تتبوأ أعلى منصب...     التفاصيل ..

أميركا تعترض أسلحة إيرانية في طريقها للحوثيين.
قال الجيش الأميركي في بيان الاثنين إن سفينتين للبحرية الأميركية في بحر العرب اعترضتا وصادرتا شحنة أسلحة من إيران كانت في الطريق إلى المتمردين...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21448569
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM