قيام الدول الكردية      كركوك المتنازع عليها على خط النار ومكان لتصفية الحسابات بين بغداد واربيل      استفتاء انفصال كردستان ..      نقاط ركز عليها واخرى اهملها: ماذا كتب الإعلام الدولي عن استقلال الكرد؟      دس السم في العسل في معارض الكتب الإيرانية      عملة نقدية وجواز سفر كردي: استفتاء كردستان.. شائعات وأخبار كاذبة على الفيسبوك      فيديو|"أوكار الشياطين"..التشيع يغزو مدارس العراق ولطميات الولاء لـ"خامنئي" فرض عين      أكراد العراق يستعينون بجماعات الضغط للتأثير على واشنطن      مصير مجهول للأطفال الذين فقدهم ذووهم خلال معارك الموصل ..      أكد رفضه تطبيق قرارات بغداد، بارزاني: عند وجود بديل للاستفتاء سنحتفل في 25 أيلول ‏      ملخص لأهم و أبرز الأحداث الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء الأربعاء 20/9/2017      اتفاق مبدئي بين مصر والإمارات لإقامة منطقة صناعية بقناة السويس . الاتفاقية تهدف إلى إنشاء شركة تنمية رئيسية بالشراكة بين الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية وموانئ دبي العالمية لتنفيذ مشروع منطقة اقتصادية متكاملة مستدامة.      السعودية.. الحزبيون وخديعة البسطاء! . الحزبيون يستخدمون البسطاء وقودا لمشاريعهم سواء عن طريق تجنيد أبنائهم وإرسالهم لبؤر الصراع حول العالم أو عن طريق حلب أموالهم باسم العمل الخيري والإنسان البسيط يغويه التدين الظاهر.      الإسلاميون الأردنيون هل يمضون في طريق نظرائهم المغاربة؟ فليس للدولة الأردنية تصور فكري سياسي لنفسها ومكوناتها وموقع المتدينين الإسلاميين فيها ولذلك فإن الإسلاميين يمضون تائهين وراء السلطة التائهة.      الاتفاق النووي في مهب التهديدات الأميركية والتصلب الإيراني ..حالة انسداد تواجه الاتفاق في الأمم المتحدة مع تشكيك ترامب بجدواه وحديث روحاني: طوبة واحدة تقوض المبنى بأكمله.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم الولايات المتحدة الأميركية بتوجيه ضربة عسكرية لإيران ?


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


محكمة أميركية تقضى بدفع طهران ملياري دولار لضحايا هجمات .. قرار تسليم أصول إيرانية مجمدة لعائلات أميركيين قتلوا في تفجير ثكنة لمشاة البحرية الأميركية في بيروت يشكل انتكاسة للبنك المركزي الإيراني.
قضت المحكمة العليا الأميركية الأربعاء بوجوب تسليم أصول إيرانية مجمدة بنحو ملياري دولار لعائلات أميركيين قتلوا في تفجير ثكنة لمشاة البحرية الأميركية...     التفاصيل ..

الأزمة السياسية تضع البرازيل على حافة فوضى غير مسبوقة .. قرار مساءلة الرئيسة ديلما روسيف يسرّع اجراءات عزلها وسط مخاوف من مواجهات في الشارع بين أنصارها ومعارضيها.
برازيليا – أصبح مصير رئيسة البرازيل اليسارية ديلما روسيف شبه واضح بعد أن منيت بهزيمة مدوية في تصويت أجراه مجلس النواب في وقت متأخر الأحد على مساءلتها...     التفاصيل ..

إجماع في القمة الإسلامية على إدانة إرهاب حزب الله وإيران ... الرئيس الإيراني ووزير خارجيته لم يشاركا في جلسة تلاوة البيان الختامي احتجاجا على إدراج بنود تدين ممارسات طهران.
اسطنبول – أدانت منظمة التعاون الإسلامي الجمعة بشدة إيران وحزب الله اللبناني واتهمتهما بالاستمرار في دعم الإرهاب والتدخل في الشؤون الداخلية لدول المنطقة...     التفاصيل ..

هيلين كلارك تعلن ترشحها لخلافة بان كي مون.
أعلنت رئيسة الوزراء النيوزيلاندية السابقة هيلين كلارك الاثنين ترشحها لخلافة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون. وقالت كلارك التي تتبوأ أعلى منصب...     التفاصيل ..

أميركا تعترض أسلحة إيرانية في طريقها للحوثيين.
قال الجيش الأميركي في بيان الاثنين إن سفينتين للبحرية الأميركية في بحر العرب اعترضتا وصادرتا شحنة أسلحة من إيران كانت في الطريق إلى المتمردين...     التفاصيل ..

بايدن: واشنطن ستتحرك اذا تأكدت تجارب الصواريخ الباليستية الايرانية -
اعلن نائب الرئيس الاميركي جو بايدن الاربعاء في القدس ان الولايات المتحدة ستتحرك في حال تأكد قيام ايران بتجارب اطلاق صواريخ باليستية. وقال بايدن في...     التفاصيل ..

صحيفة "زمان" تتحدى السلطة: الصحافة التركية مرت بـ "أحد أسود الأيام في تاريخها"
نددت صحيفة "زمان"، كبرى صحف تركيا، وضع السلطات التركية يدها عليها، وذلك في تحد واضح انعكس في آخر عدد صدر قبيل مداهمة الشرطة لمقر الصحيفة. وقالت...     التفاصيل ..

بن لادن يعترف: إيران كانت ممرنا الرئيس للأموال والعناصر
قالت وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، الثلاثاء، إنها كشفت عن "113 خطابا ورسالة لرئيس تنظيم القاعدة الراحل، أسامة بن لادن، بخط يده، تشمل رسالة...     التفاصيل ..

تمهيدات ومحاولات لأعمال التزوير واختلاق أرقام خيالية - تمهيدات نظام الملالي للإعلان عن مشاركة أكثر من 70% في مهزلة الإنتخابات
محاولات نظام الملالي لاغراء وتهديد الناس للمشاركة في الانتخابات وأعمال التزوير واختلاق أرقام خيالية حيث بدأت منذ أيام أخذت اليوم أبعاد أكبر. وكان وزير...     التفاصيل ..

ملاذ افتراضي لاصلاحيي ايران بعد حظر نشاطهم في الشارع نشطاء ينشرون أخبار المرشحين المعتدلين عبر منصات إلكترونية مثل تطبيق تلغرام الأكثر استخداما في ايران.
طهران - ربما لا تشهد الشوارع الإيرانية الحشود الكبيرة والسلاسل البشرية التي شهدتها خلال الانتخابات المتنازع على نتيجتها في 2009 قبل الانتخابات المقرر...     التفاصيل ..

من عمق واقع ايرانهم (المقدسة).. الطواف بـ 6 من الشباب في شوارع المدينة بهدف تكثيف اجواء الرعب في المجتمع عشية مهزلة الإنتخابات... وفتاوى خامنئي المضحكة بضرورة المشاركة في الإنتخابات خوفا من مقاطعتها من قبل عموم المواطنين.! - أخبار مثيرة
إيران: فتاوى خامنئي المضحكة بضرورة المشاركة في الإنتخابات خوفا من مقاطعتها من قبل عموم المواطنين في الوقت الذي تواجه فيه مهزلة انتخابات نظام...     التفاصيل ..

تجاهل خليجي رسمي وشعبي لتهديد إيران بالتدخل في اليمن.
لم تجد تصريحات إيران، المتضمنة عزمها  التدخل في اليمن  بشكل مباشرة لإنقاذ حلفائها الحوثيين من ضربات التحالف العربي الذي تقوده السعودية،...     التفاصيل ..

المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب : إن تدخل الولايات المتحدة في العراق عام 2003 أدى إلى زعزعة أوضاع الشرق الأوسط،
قال المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب إن تدخل الولايات المتحدة في العراق عام 2003 أدى إلى زعزعة أوضاع الشرق الأوسط، وظهور عصابات داعش...     التفاصيل ..

28 قتيلا وعشرات الجرحى في تفجير أنقرة.
ارتفع إلى 28 قتيلا و61 جريحا عدد ضحايا التفجير الذي استهدف عربات عسكرية في  أنقرة ، وسط اتهامات  لحزب العمال الكردستاني  بتنفيذ التفجير...     التفاصيل ..

قائد "الباسيج" الإيرانية: لن نكرر صلح الحسن مع معاوية .
قال قائد قوات التعبئة الشعبية "الباسيج" التابعة للحرس الثوري، محمد رضا نقدي، إن مئات الجنرالات في الحرس الثوري جاهزون للذهاب وخوض المعارك بسوريا...     التفاصيل ..

جرعة توتر اضافية بعد أن كادت مدمرة روسية تصطدم بمركب تركي موسكو تعلن أن احدى سفنها تجنبت في اللحظة الأخيرة الاصطدام بسفينة صيد تركية في شمال بحر ايجه.
موسكو- اكدت روسيا الاحد ان مدمرة روسية تجنبت في اللحظة الاخيرة اصطداما بمركب تركي في بحر ايجه، وانها استدعت الملحق العسكري التركي في موسكو بعد هذا الحادث....     التفاصيل ..

تيار روحاني يمهد لخلافة خامنئي بمجلس زعماء او حفيد الخميني هاشمي رفسنجاني حليف الرئيس الايراني الحالي يكسر احدى المحرمات بالقول ان لجنة تدرس المرشحين المحتملين لخلافة المرشد.
طهران - قال الرئيس الايراني الأسبق أكبر هاشمي رفسنجاني، إن لجنة إيرانية تدرس المرشحين المحتملين لشغل منصب الزعيم الأعلى (مرشد الثورة) وهو ما يمثل كسرا...     التفاصيل ..

الإرهابي دونالد ترامب المرشح لرئاسة أمريكا الذي طالب بمنع كل المسلمين من دخولها.. وجه امريكا الفاشي السياسي الحقيقي تجاه دولنا ومسلمينا -
دونالد ترامب المرشح لرئاسة أمريكا الذي طالب بمنع كل المسلمين من دخول امريكا، ليس مختلا وليس مجنونا كما قال البعض عنه. هو تعبير عن الوجه الحقيقي...     التفاصيل ..

السفاح قائد فيلق قدس الإيراني الجنرال (قاسم سليماني) يغيب عن حفل بطهران ...والحضور يسأل أين الجنرال بعد إلغاء كلمته في جامعة شهيد بهشتي .! -
بعدما كانت وسائل الإعلام العربية والغربية تتساءل عن مصير قائد فيلق قدس الإيراني الجنرال قاسم سليماني، حيث انتشرت تقارير شبه مؤكدة عن إصابته في مدينة...     التفاصيل ..

الدولة الإسلامية تفرّغ طالبان من مقاتليها في أفغانستان قادة التنظيم القادمون من العراق وسوريا يحنجون أعدادا متزايدة من مقاتلي الحركة المتشددة في صعود متسارع على أرض طالبان.
الامم المتحدة (الولايات المتحدة) - افادت الامم المتحدة في تقرير الجمعة ان تنظيم الدولة الاسلامية يزداد نفوذا في افغانستان حيث يحظى بتاييد عدد متزايد من...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21251965
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM