بين احتلالين .. قادة السنة في العراق تعلموا النفاق: الغزو الأميركي كان حراما، والذي أمر به كان من إخوان الشياطين؛ أما الغزو الإيراني فحلال، والذي 'أفتى' به من واحدٌ من أولياء الله الصالحين.      كذبة 'إيران التي انقذت بغداد ودمشق' إيران منقذ وهمي في سوريا والعراق. هل كان الاميركان يسمحون بسقوط بغداد ثانية أو الروس بسقوط دمشق؟      الحوار والغرور والدستور .. حرب المزايدات بين العرب والأكراد لا نهاية لها.      ما بين الاستفتاء الكردي واستقالة الحريري .. اللاعب الإيراني في المنطقة يختار معاركه بعناية لحد الآن. لا يبدو أن السعودية بصدد القبول بهذا بعد اليوم.      العراق.. الأحوال الشخصية نخاسة بحلة معاصرة . استثناء وجوب الاعتداد لطلاق التي لم تكمل التاسعة من عمرها وأن دخل بها الزوج في حين أن هذا يعد جريمة اغتصاب في القانون النافذ ويتم محاسبة الأب إذا كان موافقاً لذلك.      الدولة الإسلامية تفشل في الإبقاء على أسس 'دولة الخلافة' . محللون يعتبرون أنه وبالنظر للخسائر الكبيرة فإن التنظيم لن يفكر بالعودة مرة أخرى إلى فكرة السيطرة العسكرية أو الإدارية على الأراضي.      بعد خسارته عشرات المدن: القضاء على داعش عسكرياً.. هل ينهي خطره على العراقيين؟      يديرها البدو في البصرة: مقبرة للسيارات الأميركية والموديلات القديمة      صرخة تحذير.. انهيار الاقتصاد العراقي      من هو المستفيد من دمار الموصل.. وهل ستشهد الحياة في الموصل انفراجاً بعد زوال داعش؟      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 17 نوفمبر 2017      زيارة قاسم سليماني المفاجئة لمقر “النجباء” العراقية التي صنفتها أمريكا إرهابية في “البو كمال” السورية      هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.      قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.      أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


كونغرس جمهوري يحمي البيت الأبيض الجديد . الجمهوريون يحتفظون بغالبيتهم في مجلسي النواب والشيوخ ويتيحون للرئيس الجديد التطبيق التام لبرنامجه الإستراتيجي.
 في خضم فوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الاميركية، تمكن الجمهوريون من الاحتفاظ بغالبيتهم في الكونغرس الذي يشكل المفصل الاستراتيجي للتطبيق...     التفاصيل ..

فوز ترامب وخسارة لكلنتون بانتخابات الرئاسة الامريكية .
خارج ميديا بلاير. اضغط 'enter' للعودة أو tab للمواصلة. من هو دونالد ترامب وما هي خلفيته الاجتماعية؟ فاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات...     التفاصيل ..

لا معارضة أو صحافة أو تظاهرة تنجو من القبضة الأمنية في تركيا . تفريق مظاهرة بالقوة في اسطنبول واندلاع احتجاجات في مدن أوروبية للتنديد باعتقال زعيمي حزب الشعوب ومحرري جمهورييت.
اسطنبول (تركيا) - استمر تكثيف حملة القمع في تركيا السبت مع توقيف تسعة مسؤولين وصحافيين في ابرز صحف المعارضة، فيما فرقت قوات الأمن في اسطنبول تظاهرة من...     التفاصيل ..

أوغلو يهاجم العبادي وينعته بـ'الضعيف' . أنقرة في أحدث تصعيد كلامي تتهم رئيس الوزراء العراقي بالعجز عن محاربة الدولة الاسلامية وبأنه يحاول لعب دور الأقوياء.
وصف وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو الاربعاء رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بأنه "ضعيف" بعدما حذر تركيا من مغبة اجتياح بلاده، ما يشكل فصلا...     التفاصيل ..

قارئ القرآن المقرب من خامنئي المتهم باللواط.. يهدد بفضح 100 مسؤول إيراني آخر إذا تمت محاكمته.!
أثار الكشف عن فضيحة تورط قارئ القرآن في بيت المرشد الأعلى الإيراني، محمد كَندُم نجاد طوسي المعروف بسعيد طوسي، في جريمة اغتصاب 19 من طلابه الأطفال...     التفاصيل ..

تركيا تريد استنساخ سيناريو تدخلها في سوريا في شمال العراق . وزير الخارجية التركي يقول إن قوات بلاده مستعدة لشن عملية برية انطلاقا من قاعدة بعشيقة للقضاء على أي تهديد للمصالح التركية.
أعلن وزير الخارجية التركي مولود تشاوش الثلاثاء أن بلاده قد تشن عملية برية في العراق انطلاقا من قاعدة بعشيقة للقضاء على أي "تهديد" لمصالح بلاده. وتأتي...     التفاصيل ..

فرنسا تخشى سيناريوهات ما بعد تحرير الموصل .. هولاند يحذر من عودة الجهاديين الأجانب إلى بلدانهم أو الفرار إلى سوريا بما يطرحه الوضع من تحديات أمنية وانسانية وسياسية.
عبرت فرنسا عن قلقها مع اشتداد معركة تحرير الموصل، من تبعات مرحلة ما بعد التحرير، مشيرة إلى سناريوهات محتملة منها امكانية عودة الجهاديين الأجانب إلى...     التفاصيل ..

إيران ترسانة صواريخ ومستشفيات خارج الخدمة ..
الصورة: إيرانيون يتلقون العلاج في ممرات المستشفيات. في وقت تتدفق فيه الأموال الإيرانية إلى جميع الاتجاهات في الشرق الأوسط لتأمين ميزانية...     التفاصيل ..

عاجل: واشنطن تهتك ستر الخميني وتكشف مراسلاته بعد وفاته: ثورته أمريكية لا إسلاميّة.!
كشفت وثائق أميركية رفعت عنها السرية، خلال الأيام القليلة الماضية، أن مؤسس نظام ولي الفقيه في إيران الخميني كان على صلة بالحكومة الأميركية منذ...     التفاصيل ..

اردوغان يستدعي الماضي العثماني في مواجهة 'أعداء' تركيا .. الرئيس التركي متحدثا بلهجة عدائية، يبدي غضبا شديدا من استبعاد بلاده من معركة الموصل ومن دعم واشنطن للمقاتلين الأكراد في سوريا.
حذر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي ثارت حفيظته من استبعاد بلاده من هجوم يقوده العراق ضد تنظيم الدولة الإسلامية في الموصل ومكاسب ميليشيا كردية في...     التفاصيل ..

نائب رئيس وزراء تركيا يهاجم السياسة المذهبية لإيران .
هاجم نائب رئيس الوزراء التركي نعمان قورتلموش، الأربعاء، السياسة المذهبية لإيران، معتبرا إياها سبب التوترات الموجودة في العراق وليس تركيا. وقال...     التفاصيل ..

أردوغان يجدد التأكيد على مشاركة قواته في عملية الموصل .. الرئيس التركي يشدد على الانخراط في معركة تحرير الموصل من الدولة الإسلامية ويرسل وفدا عن وزارة الخارجية إلى بغداد لتهدئة الأجواء بين البلدين.
 أكد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الاثنين انه من "غير الوارد" بالنسبة لتركيا أن تبقى خارج العملية التي أطلقتها بغداد لاستعادة مدينة الموصل، معقل...     التفاصيل ..

مليون دولار من قطر يربك معسكر كلينتون . . ويكيليكس يكشف عن تبرع قطر بمليون دولار لمؤسسة كلينتون في إجراء يتنافى مع تعهدها بعدم استلام أموال من حكومات أجنبية فترة عملها كوزيرة للخارجية.
تظهر على ما يبدو رسائل بريد الكترونية تم اختراقها ونشرها موقع ويكيليكس الأسبوع الماضي تعهد قطر بالتبرع بمليون دولار للمؤسسة الخيرية لعائلة هيلاري...     التفاصيل ..

بان يرحل قريبا مخلفا تركة من الاخفاقات لخلفه غوتيريش .. الجمعية العامة للأمم المتحدة تعين رسميا الرئيس البرتغالي السابق أمينا عاما للمنظمة الأممية وسط آمال باصلاح ما أفسده سلفه.
بتعيين الجمعية العامة للأمم المتحدة المؤلفة من 193 عضوا الخميس بالإجماع رئيس الوزراء البرتغالي السابق أنطونيو غوتيريش أمينا عاما للمنظمة الدولية لخمس...     التفاصيل ..

ناشطون يعتبرون الأمر رداً على مخططات العدو بإثارة النعرات الطائفية الاحتلال الإيراني يستفز الأحوازيين بصورة الإرهابي النمر وهم يردون بحرقها
أقدم ثوار أحوازيون على حرق صورة الإرهابي نمر النمر في اليوم العاشر من محرم في حي الثورة غربي مدينة الأحواز العاصمة وعناصر المخابرات ومليشيا الباسيج تهرع...     التفاصيل ..

اردوغان يهاجم العبادي مجددا ويؤكد مشاركة قواته في معركة الموصل ..
جدد الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، اليوم الثلاثاء، هجومه على رئيس الحكومة الحالية " حيدر العبادي"، مؤكدا في الوقت نفسه مشاركة قوات بلاده في معركة الموصل ....     التفاصيل ..

أردوغان يعيد كتابة التاريخ فى الموصل وأيجه ...
إنها الحرب على كافة الجبهات أو هكذا يجب أن تكون عليه ، فالحاصل المعيش رغم تشعبه وتفرعه وتداعياته السلبية المرعبة ، يبدو أنه لا يكفي هذا الذي يدير تركيا...     التفاصيل ..

المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية : ندين ما يمارسه النظام الفاشي لولاية الفقيه من قمع وكبت في الجامعات .
يحاول نظام ولاية الفقيه يائسا في ردود أفعاله المتتالية والمذعورة بعد نشر صورة للسيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة...     التفاصيل ..

تركيا تحذر من تشريك الحشد الشعبي بعملية الموصل .. وزير الخارجية التركي يؤكد أن إشراك الميليشيات الشيعية المسلحة في معركة تحرير الموصل لن يحقق السلام في المدينة
قال وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو الجمعة إن مشاركة مقاتلين شيعة في عملية لطرد تنظيم الدولة الإسلامية من مدينة الموصل العراقية لن تحقق السلام...     التفاصيل ..

وكالة الطاقة الذرية تقر بهشاشة الاتفاق النووي الإيراني . مدير عام الوكالة الدولية يحذر من عواقب بعض الأخطاء الإيرانية على مجريات تطبيق الاتفاق لاسيما في ظل ازمة الثقة بين طهران وواشنطن.
قال مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا أمانو إن تطبيق الاتفاق النووي بين إيران والقوى العالمية لا يزال هشا محذرا من أن الأخطاء البسيطة يمكن أن...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21452539
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM