العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


قبضة أمنية مشددة لاحتواء غضب الصوفيين في إيران . إلقاء القبض على نحو 300 محتج مع ارتفاع عدد القتلى في صفوف الأمنيين الى خمسة في مؤشر على ارتفاع التوترات الاجتماعية في البلاد.
أعلن متحدث باسم الشرطة الإيرانية القاء القبض على نحو 300 محتج وارتفاع القتلى من أفراد قوات الأمن الى خمسة قتلوا في اشتباكات مع أتباع طريقة صوفية بالعاصمة...     التفاصيل ..

ضغوط أميركية لدفع مجلس الأمن للتحرك لردع إيران .. نيكي هايلي تعلن أنه انه لا يمكن للعالم أن يستمر في ترك انتهاكات إيران الصارخة بشأن الحظر المفروض على إرسال أسلحة الى اليمن.
الامم المتحدة (الولايات المتحدة) - صرحت السفيرة الاميركية في الامم المتحدة نيكي هايلي الخميس ان "الوقت حان لكي يتحرك مجلس الامن" ضد ايران بعد نشر تقرير...     التفاصيل ..

نجاد يفضح خامنئي وقمع نظام الملالي على "باب المحكمة"
شنّ الرئيس الإيراني السابق "محمود أحمدي نجاد" هجومًا وانتقادًا لاذعًا ضد خامنئي، وحمَّله مسؤولية انتهاك النظام حُرمة القضاء وعدم محاسبة المسؤولين،...     التفاصيل ..

واشنطن: إيران ساهمت في ظهور "داعش" الإرهابي
أكد مدير وكالة الاستخبارات الوطنية الأميركية دان كوتس، إن لإيران دورا في ظهور تنظيم داعش الإرهابي.   واضاف كوتس في جلسة للجنة الاستخبارات في...     التفاصيل ..

تركيا توسع حملة قمع أكراد الداخل باستهداف رموزهم السياسية .. أنقرة تأمر باعتقال 17 شخصا بينهم سربيل كمال بيه الزعيمة المشاركة لحزب الشعوب الديمقراطي لانتقادهم العملية العسكرية في عفرين.
اسطنبول - ذكرت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية الجمعة أن تركيا أمرت باعتقال 17 شخصا بينهم سربيل كمال بيه، الزعيمة المشاركة لحزب الشعوب الديمقراطي...     التفاصيل ..

ضغوط أميركية لدفع الناتو نحو مهمة تدريب طويلة الأمد بالعراق . وزير الدفاع الأميركي يطالب حلف الشمال الأطلسي بتشكيل بعثة رسمية في العراق بقيادة دائمة أو شبه دائمة لتدريب القوات العراقية.
قال دبلوماسيون إن الولايات المتحدة تجدد ضغوطها على شركائها الأوروبيين في حلف شمال الأطلسي لبدء مهمة طويلة الأجل في العراق للتدريب وتقديم المشورة...     التفاصيل ..

روحاني يناور بترويج رواية انفتاحه على المطالب الشعبية .. الرئيس الإيراني يقول إن الإيرانيين لهم مطالب سياسية واقتصادية واجتماعية ينبغي الإنصات إليها بالرغم من إدراكه استحالة تطبيق ذلك.
طهران- قال الرئيس الإيراني حسن روحاني الثلاثاء إن الإيرانيين لهم مطالب سياسية واقتصادية واجتماعية ينبغي الإنصات إليها وذلك في واحد من أكثر بياناته...     التفاصيل ..

لقاء ترامب بمولر يربك محامي البيت الأبيض .. امتناع الرئيس عن الإدلاء بالشهادة يمكن أن يحمل على الاعتقاد بان ترامب يريد إخفاء معلومات عن الشعب.
طلب محامو الرئيس الأميركي دونالد ترامب من هذا الأخير عدم الإدلاء بشهادته أمام المدعي المستقل روبرت مولر المكلف التحقيق حول تواطؤ محتمل بين فريق دونالد...     التفاصيل ..

إرهاب بلا حدود للملالي وزيادة ميزانية الجيش 2,5 مليار دولار
إرهاب بلا حدود للملالي وزيادة ميزانية الجيش 2,5 مليار دولار          التفاصيل ..

موسكو تحكم على اتفاق إيران النووي بالانهيار إذا انسحبت واشنطن .. لافروف يعلن ان روسيا لن تحاول انقاذ الاتفاق مع الشركاء الاخرين ولن يكون ثمة اتفاق نووي جديد مع ايران.
 اعتبر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الجمعة ان الاتفاق النووي الايراني سيكون غير قابل للاستمرار في حال قررت الولايات المتحدة الانسحاب منه، كما هدد...     التفاصيل ..

خطر الصدام مع روسيا وأميركا يربك خطة تركيا لضرب أكراد سوريا . أنقرة تتوعد وتتهيأ للعملية العسكرية بعفرين ولكنها لن تجرأ على التنفيذ ما لم تحصل على تأييد واشنطن والضوء الأخضر من موسكو.
تستطيع تركيا أن تتوعد ما يحلو لها بوأد القوة الجديدة التي يهيمن عليها الأكراد ويريد التحالف الدولي تشكيلها في سوريا، لكنها تواجه معضلة دبلوماسية وعسكرية...     التفاصيل ..

الحالة بؤس في إيران والانتفاضة الجديدة على الأبواب
الحالة بؤس في إيران والانتفاضة الجديدة على الأبواب   لن يقف الإيرانيون عند حدٍّ  لن تُخضعهم قوات الملالي ولا عناصر حرسه ولا الباسيج  وسيظلون...     التفاصيل ..

ترامب يثير غضبا واسعا بوصف مهاجرين أفارقة بـ'الحثالة'.. الأمم المتحدة والاتحاد الافريقي ينددان بتصريحات صادمة وعنصرية تحض على الكراهية صدرت عن الرئيس الأميركي.
 أدانت الأمم المتحدة والاتحاد الافريقي الجمعة بتصريحات منسوبة للرئيس الأميركي دونالد ترامب وصف فيها المهاجرين القادمين من هايتي ودول افريقية بأنهم من...     التفاصيل ..

هل تنهار إيران قريبا؟.. نعم وهناك شواهد كثيرة
فِي مُخْتَلِفِ الْأَوْسَاطِ الْإِقْلِيمِيَّةِ وَالدَّوْلِيَّةِ بَدَأَتْ تُطْرَحُ أَسْئِلَةٌ وَاسِعَةٌ حَوْلَ مَدَى صُمُودِ إِيرَانَ بَعْدَ كُلِّ...     التفاصيل ..

تعليق عقوبات وفرض عقوبات أخرى على إيران في ذهن ترامب .. مستشارون للرئيس الأميركي يحثونه على تمديد تعليق العقوبات لكن بالتزامن مع إجراءات عقابية ضد شركات وأفراد ايرانيين.
واشنطن - قال مسؤول كبير في الإدارة الأميركية الأربعاء إن بعض كبار مستشاري الرئيس دونالد ترامب حثوه على تمديد تعليق العقوبات الخاصة بإيران بحلول يوم...     التفاصيل ..

ترامب يخضع لفحوصات طبية وسط جدل حول أهليته العقلية . التساؤلات حول أهلية الرئيس الأميركي تعود بقوة للواجهة على إثر نشر كتاب يزعم ابداء طاقم البيت الأبيض شكوكا في مداركه العقلية.
واشنطن - يخضع الرئيس الأميركي دونالد ترامب (71 عاما) لفحوصات طبية نهاية الأسبوع الحالي في أحد المستشفيات العسكرية في ضاحية واشنطن وسط شائعات لا تنتهي حول...     التفاصيل ..

سي أي ايه تتوقع ثورة الإيرانيين مجددا .. وكالة المخابرات المركزية الأميركية ترد على اتهامات مسؤولين إيرانيين بنفي ضلوعها في الحراك الشعبي الإيراني.
واشنطن – توقعت وكالة المخابرات المركزية الأميركية (سيب أي ايه) استمرار الاحتجاجات في إيران نافية في الوقت ذاته ضلوعها في الحراك الشعبي الذي شهدته مدن...     التفاصيل ..

الرئيس الأميركي يدافع عن قواه العقلية . ردا على كتاب نار وغضب، ترامب يعتبر نفسه عبقريا: فزت بالرئاسة في أول محاولة بعد تحزلي من رجل اعمال ناجح جدا الى نجم تلفزيوني.
تباهى الرئيس الأميركي دونالد ترامب السبت بقدراته العقلية واصفا نفسه بأنه "ليس ذكيا فحسب بل عبقريا"، ذلك غداة صدور كتاب يشكك في القوى العقلية لحاكم البيت...     التفاصيل ..

تعبيراً عن هستيريا حقيقية، رضائي: مصدر الاحداث الاخيرة في إيران إجتماع في أربيل ضم مسؤولين من نظام صدام حسين وأميركا والسعودية !!!!
قال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، محسن رضائي، إنه وقبل عدة اشهر عقد في مدينة اربيل اجتماع حضره مدير العمليات الخاصة بوكالة المخابرات...     التفاصيل ..

ماكرون يُؤنب أردوغان لانتهاكه الحريات .. الرئيس الفرنسي يدعو نظيره التركي لاحترام دولة القانون مقترحا شراكة مع تركيا تبقي ارتباطها بأوروبا بديلا عن مفاوضات الانضمام للاتحاد الأوروبي.
دعا الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون الجمعة نظيره التركي رجب طيب أردوغان إلى "احترام دولة القانون" بشأن اعتقال عدد من الصحافيين الأتراك في تركيا وذلك اثر...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23557440
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM