حبل إيران قصير.. هل صارت قناة الجزيرة واحدة من أذرع إيران في المنطقة؟      العراق.. بعد خروج أمريكا تغولت ميليشيات الولي الفقيه      بسبب الفساد.. الأدوية الفاسدة تنتشر في العراق      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد      مسؤول سعودي كبير يروي قصة مقتل خاشقجي بالتفصيل      الاعدام عصا إيران الغليظة في مواجهة نزيف العملة      مقبولية عبدالمهدي مشترطة بتحقيق التوازن ما بين الاندماج والحياد في علاقات العراق الخارجية على المستويين الإقليمي والدولي والتحدي الخطير الإضافي يتمثل في الرغبة الأميركية في أن يكون رئيس الوزراء المقبل قادراً على ضرب الجماعات المسلحة التي تدعمها إيران.      هل يستطيع عادل عبد المهدي تشكيل الحكومة؟ ثمة فرصة ولو ضئيلة في تشكيل حكومة عراقية بعيدا عن المحسوبيات والفساد.      سائرون إلى الحسين.. قلوبهم معه وسيوفهم عليه .. يعترض المعترضون على محمد علاوي عندما يقول: كم من السائرين إلى الحسين قلوبهم معه وسيوفهم عليه!      عامان على معركة الموصل وما زالت المعاناة مستمرة      #فضونا.. ناشطون عراقيون يطالبون بالإسراع في تشكيل الحكومة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 18 أكتوبر 2018      في العراق شعب يعبث بأحزانه .. هل الشعب العراقي ضحية سياسييه أم مثقفيه أم نفسه؟      أمريكا كانت تعرف برجالات إيران هم عماد المعارضة العراقية التي مولتها وتعاملت معها للإطاحة بالنظام السابق واعتقدت أنها تستطيع توظيفهم لخدمة مصالحها ولكن الطبع يغلب التطبع وجاءت النتائج عكسية تماما، وصبت كل الجهود الأمريكية في خدمة إيران.      اللعب المناسب مع طهران .. أذرع إيران، ميليشيا أو جماعات أو أفراد، صارت على الرادار الأميركي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الإيرانيون يهتفون "الموت لروحاني والمرشد".. "الرحيل يا ناهبي الأموال"
الإيرانيون يهتفون "الموت لروحاني والمرشد".. "الرحيل يا ناهبي الأموال"  إنه ليس نظامًا سياسيًا عاديًّا ولكنه عصبة تضمُّ مجرمين  سطوا على حكم...     التفاصيل ..

ماكرون يقر بأن قرار ترامب همش أميركا في قضية القدس.. الرئيس الفرنسي يقول أنه لن يعترف بدولة فلسطينية بشكل أحادي الجانب حتى يتجنب التهميش ويشدد على أن لا بديل لحل الدولتين.
باريس - قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الجمعة إن قرار الولايات المتحدة الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل همشها في هذا الملف، مضيفا انه لن يقوم بالمثل ولن...     التفاصيل ..

واشنطن تلقي بأقوى أسلحتها الدبلوماسية في أزمة القدس . دول العالم تختبر قدرتها على هزيمة واشنطن في الأمم المتحدة مرة ثانية بشأن القدس بعد التهديدات الأميركية الصريحة والمباشرة.
الامم المتحدة (الولايات المتحدة) - تصوت الجمعية العامة للامم المتحدة الخميس على مشروع قرار يدين اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لاسرائيل، وسط تهديد الرئيس...     التفاصيل ..

كيف أحبط أوباما حملة ملاحقة حزب الله لتمرير الاتفاق النووي مع إيران؟ رفضت إدارة أوباما طلبات المحققين للحصول على الموافقة لتطبيق العقوبات على الحزب وتوجيه التهم له .
كشف تقرير نشرته صحيفة “واشنطن إكزامينر” الأمريكية، تفاصيل موسعة حول كيفية إحباط إدارة أوباما جهود إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية، في ملاحقة...     التفاصيل ..

واشنطن تعمق عزلتها الدولية بإسقاط مشروع قرار حول القدس . الولايات المتحدة تستخدم الفيتو منفردة في مواجهة رفض أعضاء مجلس الأمن الدولي الـ14 الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
نيويورك – استخدمت الولايات المتحدة الاثنين حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار في الأمم المتحدة يدين قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب إعلان القدس عاصمة...     التفاصيل ..

نائب أكد أنها تُنفَق على دعم ونشر الإرهاب.. "رويترز" تكشف حجم ثروة خامنئي الحقيقية ومصدرها
كشفت موافقة مجلس النواب الأمريكي على مشروع قرار يلزم وزارة الخزانة بأن تنشر قائمة من أصول وأموال القادة الإيرانيين وعلى رأسهم المرشد الأعلى...     التفاصيل ..

نتنياهو وأردوغان يتبادلان اتهامات بالإرهاب . رئيس الوزراء الاسرائيلي يرد على وصف الرئيس التركي اسرائيل بأنها 'دولة ارهابية تقتل الأطفال' بالإشارة الى قصف تركيا للأكراد ودعم 'الارهابيين'.
باريس/اسطنبول – تبادل رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأحد الاتهامات بالإرهاب على خلفية تصريحات أدلى بها...     التفاصيل ..

تهم ارتكاب 'جرائم حرب' بالعراق تلاحق الجنود البريطانيين .. الجنائية الدولية تقول إن هناك 'أساسا منطقيا' للاعتقاد بان أعضاء بالقوات المسلحة البريطانية ارتكبوا جرائم ضد معتقلين بالعراق.
لاهاي - قالت المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية الاثنين إن هناك "أساسا منطقيا" للاعتقاد بان جنودا بريطانيين ارتكبوا جرائم حرب في العراق بعد الغزو...     التفاصيل ..

حفلة إيرانية شاذة على جثة داعش رغم أنه مخلوق فارسي!
أَكَلَتْ إِيرَانُ عَلَى جُثَّةِ تَنْظِيمِ دَاعِشَ الْإِرْهَابِيِّ الْكَثِيرَ، وَلَا تَزَالُ تَأْكُلُ مِنَ الْبُلْدَانِ الْعَرَبِيَّةِ...     التفاصيل ..

هل تنهار إيران قريبا؟.. نعم وهناك شواهد كثيرة
فِي مُخْتَلِفِ الْأَوْسَاطِ الْإِقْلِيمِيَّةِ وَالدَّوْلِيَّةِ بَدَأَتْ تُطْرَحُ أَسْئِلَةٌ وَاسِعَةٌ حَوْلَ مَدَى صُمُودِ إِيرَانَ بَعْدَ كُلِّ...     التفاصيل ..

إيران تمهد لـ"حقبة فارسية" بجيوش إرهابية تحارب في دولها ودول مجاورة!
مراقبون: الجيوش الإرهابية الإيرانية حالة شاذة غير مسبوقة في التاريخ إيران أصبحت جزءًا رئيسيًا من الحل والأزمة في دول الأزمات، والصمت عن ذلك...     التفاصيل ..

إيران تعترف.. نحن من خلقنا داعش ليخدم أهدافنا!
. إيران تعترف.. نحن من خلقنا داعش ليخدم أهدافنا!  لم تعد الحقيقة تحتاج إلى شرح أكثر  ولم يعد قولها يؤلم الملالي الحاكم في طهران  فإيران هي من خلقت...     التفاصيل ..

خامنئي.. (هتلر إيران) لا يجب أن يعيش
خَامِنْئِي.. (هِتْلَرْ إِيرَانَ) لَا يَجِبُ أَنْ يَعِيشَ (هِتْلَرْ إِيرَانَ) وَصْفٌ دَقِيقٌ أَطْلَقَهُ الْأَمِيرُ مُحَمَّدُ بْنُ سَلْمَانَ...     التفاصيل ..

إيران.. جمهورية المزابل والطائفية والفتن
مَا حَقِيقَةُ إِيرَانَ؟ مَا الَّذِي بِدَاخِلِ هَذِهِ الدَّوْلَةِ وَتُصِرُّ عَلَى أَنْ تُصَدِّرَهُ لِلْعَالَمِ مِنْ خِلَالِ ثَوْرَتِهَا...     التفاصيل ..

روحاني يتودد لماكرون لتخفيف الضغط الفرنسي على إيران .. الرئيس الإيراني يؤكد لنظيره الفرنسي أن باريس يمكن أن تلعب دورا بناء في الشرق الأوسط بإتباع نهج عقلاني.
طهران - أعلن الرئيس الايراني حسن روحاني في اتصال هاتفي مع نظيره الفرنسي ايمانويل ماكرون ان بلاده "لا تسعى الى الهيمنة" على الشرق الاوسط، بحسب بيان...     التفاصيل ..

أميركا تصنف كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب .. الرئيس الأميركي يقول إن بيونغ يانغ دعمت مرارا الإرهاب الدولي بما في ذلك عمليات الاغتيال على أراض اجنبية.
واشنطن - اعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاثنين ان بلاده قررت ادراج كوريا الشمالية مجددا في قائمتها السوداء "للدول الراعية للارهاب" بهدف زيادة الضغوط...     التفاصيل ..

وصية رفسنجاني.. سرقها خامنئي حتى لا تُفتضح جرائمه
وصية رفسنجاني.. سرقها خامنئي حتى لا تُفتضح جرائمه      التفاصيل ..

أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.
 رفض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السبت اعتذارا من حلف شمال الأطلسي بعد ورود اسمه ضمن "قائمة أعداء" وضعت على ملصق أثناء تدريب وقال إن مثل هذا السلوك...     التفاصيل ..

الكونغرس الأميركي يصنف حركة النجباء جماعة إرهابية .. النواب الأميركي يدعو ترامب لتطبيق حظر المليشيا والشخصيات الأجنبية المسؤولة أو المرتبطة بها خلال فترة لا تزيد عن 90 يوما.
صنف الكونغرس الأميركي، حركة النجباء التابعة للحشد الشيعي كـ "جماعة إرهابية" داعيا الرئيس دونالد ترامب لتطبيق حظرها والشخصيات الأجنبية المسؤولة أو...     التفاصيل ..

كل صنوف العذاب تنزل على الروهينغا بيد الجيش البورمي .. منظمات غير حكومية: إبادة، تطهير عرقي، حملة اغتصاب واسعة، الموت حرقا، قتل الابناء والأزواج قبل الاغتصاب.
اتهمت منظمة "فورتيفاي رايتس" غير الحكومية بورما الخميس بارتكاب "ابادة" بحق الروهينغا وبان عددا لا يحصى من النساء والفتيات من هذه الاقلية المسلمة تعرضن...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23075571
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM