بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.      قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟      الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.      شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..      هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟      زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)      الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


واشنطن تضع طهران بمنزلة العدو الأول في الحرب على الإرهاب . نائب ترامب يذكّر بتفجير مقر المارينز في بيروت عام 1983 باعتباره شرارة التحرك الأميركي الكبير ضد الارهاب وليس هجمات سبتمبر.
صرح نائب الرئيس الاميركي مايك بنس الاثنين ان تفجير مقر مشاة البحرية الاميركية في بيروت عام 1983 كان الشرارة التي اطلقت "الحرب على الارهاب"، في حين أصدر...     التفاصيل ..

المخابرات الأمريكية تكشف عن وثائق سرية تثبت تعاون ملالي طهران مع القاعدة
قال مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية مايك بومبيو، إن وثائق ستنشر قريبًا تؤكد تعاون إيران، في بعض الحالات، مع تنظيم القاعدة الإرهابي....     التفاصيل ..

الناتو يدخل على الخط لحل الخلاف الدبلوماسي بين تركيا وأميركا .. الامين العام لحلف شمال الاطلسي يعلن ان التعاون بين البلدين مهم في مكافحة التنظيمات الجهادية في العراق وسوريا.
دعا الامين العام لحلف شمال الاطلسي ينس ستولتنبرغ الجمعة الولايات المتحدة وتركيا الى "حل خلافاتهما" وحضهما على "ايجاد حلول في اسرع وقت ممكن" لازمة تأشيرات...     التفاصيل ..

دقت ساعة قتل الوحش الإيراني..اقترب العقاب يا ملالي قم وطهران"ترامب فوقكم"
كد مراقبون لـ" بغداد بوست"، على أن إيران تعيش الآن ساعات مصيرية، بعدما اقترب عقابها من جانب الإدارة الامريكية جراء إرهابها المتواصل ونشاطاتها...     التفاصيل ..

استراتيجية ترامب مع إيران ترسم نهاية الاتفاق النووي . واشنطن ترى أن الاتفاق ضعيف ويحتاج إلى تعديلات، ملمحة لإمكانية الانسحاب منه في حال لم يتم التوصل إلى اتفاقية جديدة.
أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب الجمعة رفضه الاقرار بالتزام ايران بالاتفاق النووي، معتبرا أنه "أحد اسوأ" الاتفاقات في تاريخ الولايات المتحدة ومؤكدا...     التفاصيل ..

إلغاء الاتفاق النووي يزلزل المصالح الاقتصادية للدول الكبرى. شركات غربية كبرى جازفت بسرعة العودة للسوق الإيرانية تواجه خسائر جسيمة في حال أعاد الكونغرس الأميركي العمل بنظام العقوبات على إيران.
ستتكبد الدول الموقعة على الاتفاق النووي مع إيران خسائر كبيرة في حال الغائه، لأسباب تتعدى الصعيدين السياسي والأمني. ومن شأن القرار الذي اتخذه الرئيس...     التفاصيل ..

«تأليه خامنئي.. الملالي ينتحر داخليًا»
تأليه خامنئي  ...  الملالي ينتحر داخليًا   ..      التفاصيل ..

ترامب محذراً : «عفوًا.. لن يفلح سوى أمر واحد مع كوريا الشمالية»
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن أمرًا واحدًا فقط سيفلح عند التعامل مع كوريا الشمالية، بعدما فشلت حوارات قامت بها إدارات سابقة مع بيونغ يانغ في...     التفاصيل ..

ترامب اتخذ قراره بشأن إيران وسيعلنه قريباً.. وهذه ملامحه
قال البيت الأبيض الأمريكي، الخميس، إن الرئيس دونالد ترامب اتخذ قراره بشأن الاتفاق النووي الإيراني، وإنه سيعلن قريباً استراتيجية شاملة بشأن التعامل مع...     التفاصيل ..

تنامي نزعة الأكراد الانفصالية يرسم ملامح خارطة تحالفات جديدة الرئيس التركي وبتضامن من إيران يهدد باتخاذ اجراءات عقابية أشد ضد كردستان العراق وسط مخاوف من شظايا استفتاء الانفصال.
طهران/اسطنبول - يرسم التقارب التركي الإيراني ملامح خارطة تحالفات جديدة في المنطقة قد تتغير معها معادلة الصراع في سوريا، بينما تتجه أنقرة في الوقت ذاته...     التفاصيل ..

تليرسون يصف ترامب بـ'الأبله' . تقرير اعلامي يشير إلى أن وزير الخارجية الأميركي فكر في الاستقالة من منصبه وسط أزمة صامتة مع الرئيس الجمهوري.
واشنطن - تعرض وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون إلى ضغوطات جديدة الأربعاء بعدما ذكر تقرير إعلامي أنه وصف الرئيس دونالد ترامب بـ"الأبله" خلال اجتماع...     التفاصيل ..

تنامي نزعة الأكراد الانفصالية يرسم ملامح خارطة تحالفات جديدة .الرئيس التركي وبتضامن من إيران يهدد باتخاذ اجراءات عقابية أشد ضد كردستان العراق وسط مخاوف من شظايا استفتاء الانفصال.
طهران/اسطنبول - يرسم التقارب التركي الإيراني ملامح خارطة تحالفات جديدة في المنطقة قد تتغير معها معادلة الصراع في سوريا، بينما تتجه أنقرة في الوقت ذاته...     التفاصيل ..

أميركا تقف على قدم واحدة أمام قاتل ثري ستيني بلا انتماءات . مع رفض السلطات تبني الدولة الاسلامية للهجوم، الأميركيون يحاولون فهم دوافع ستيفن بادوك في قتل نحو ستين شخصا بالرصاص عن سبق استعداد.
ما زال الأميركيون يسعون لفهم الدوافع التي حملت متقاعدا يملك ترسانة من الاسلحة النارية على فتح النار على حشد كان يحضر حفلا موسيقيا في الهواء الطلق مساء...     التفاصيل ..

أردوغان: استفتاء كردستان محاولة لغرس خنجر بمنطقتنا
اعتبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاستفتاء الذي أجراه إقليم كردستان للانفصال عن العراق، بأنه "محاولة غرس خنجر جديد في خاصرة منطقتنا". وقال أردوغان في...     التفاصيل ..

خمسون قتيلا بأعنف إطلاق نار في تاريخ الولايات المتحدة . الشرطة تقتل مطلق النار بعد ان أمطر الجمهور في حفل موسيقي بالرصاص من الطابق 32 في أحد فنادق لاس فيغاس.
 قتل مسلح 50 شخصا على الأقل وأصاب أكثر من 200 أثناء حفل لموسيقى الريف في مدينة لاس فيغاس الأميركية اليوم الاثنين إذ أمطر الجمهور بالرصاص من الطابق 32 في...     التفاصيل ..

هجومان طعنا ودهسا ينشران الرعب في مرسيليا ومونتريال . المتطرفون يلجأون لأساليب أقل كلفة وأكثر سهولة وأكثر ايذاء وسط تحذيرات من اعتداءات على غرار هجومات نيس ولندن وبرلين.
قتل رجل شخصين بسكين الأحد في المحطة الرئيسية في مرسيليا، جنوب فرنسا، قبل أن يقتله عسكريون بحسب ما أعلنت الشرطة، فيما اصيب خمسة أشخاص في حادثة دهس وقتل شرطي...     التفاصيل ..

ترامب ينفض يديه من أي حوار مع كوريا الشمالية . الرئيس الأميركي يطلب من وزير خارجيته أن لا يهدر المزيد من الوقت في محاولة اقناع بيونغيانغ بالتفاوض لإنهاء الأزمة سلميا.
 قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأحد إنه أبلغ وزير خارجيته بألا يضيع وقته في محاولة التفاوض مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون الذي يصفه بأنه "رجل...     التفاصيل ..

جيش الجمهورية الإيرانية الذي يدعى "ارتش" باللغة الفارسية يعد قوة دفاعية داخلية بشكل رئيس عمّا يسمى "الثورة الإسلامية".
أجبر جندي رئيسه على التمرغ في التراب لمدة ساعة كاملة محاكياً التمارين التي أُجبر على ممارستها لمدة شهرين منذ تجنيده، بعد ذلك اختفى الجندي وظهرت أقاويل تشير...     التفاصيل ..

نسق الاعتقالات يزداد في تركيا بوتيرة تخنق الحريات .. مدعون أصدروا مذكرات اعتقال بحق 117 من أفراد الجيش بسبب مزاعم عن صلاتهم بغولن.
اسطنبول - قالت مصادر أمن تركية الجمعة إن مدعين أصدروا مذكرات اعتقال بحق 117 من أفراد الجيش بسبب مزاعم عن صلاتهم برجل الدين فتح الله غولن المقيم في الولايات...     التفاصيل ..

وزير الخارجية الإيراني يدعو أوروبا لمواجهة الموقف الأميركي ويهدد باستئناف الأنشطة النوویة بتكنولوجیا أكثر تطورا في حال تقويض الاتفاق.
طهران - توقع وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، مساء الجمعة، عدم التزام الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالاتفاق النووي مع إيران وإعلان انسحاب واشنطن...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22412853
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM