آن لحفلة الجنون أن تنتهي ما بدأ كمشروع لتخلص إيران من مشروعها النووي، تحول سريعا إلى مشروع لتخلص إيران من امتداداتها الميليشاوية.      ثلاثة حالفهم الحظ، ولكنهم خانوه .. عام على خروج سليم الجبوري وفؤاد معصوم وحيدر العبادي من السلطة غير مأسوف عليهم.      عادل عبدالمهدي الحذر من أية ازمات .. استكمال الكابينة الوزارية اصبح من الماضي ورئيس الوزراء لا يقدم شيئا ولا يحرك ساكنا ولا يغضب طرفا مهما كانت الأسباب.      انحسار مساحة مناورة النظام العراقي في صراع أمريكا وإيران      ديمقراطيات الشرق الكمالية! سقطت الدكتاتوريات ليحل الدين والعشيرة بدلا عنها.      ميليشيات عراقية تستنفر الشباب للدفاع عن إيران      خبراء يؤكدون التعداد السكاني المرتقب سيفجر مشكلة كبيرة في العراق      مخاوف من إستهداف القوات الأمريكية في العراق      عصابات العراق لم تعد حكراً على الرجال      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 18 مايو 2019      تركيا تتحدى تحذيرات تنقيب الغاز باستعراض أكبر مناورة عسكرية ..تدريبات الجيش التركي في البحر المتوسط وبحر إيجه والبحر الأسود تضم 131 سفينة عسكرية و57 طائرة و33 مروحية.      قمتان طارئتان عربية وخليجية في مكة ..العاهل السعودي يوجه الدعوات إلى القادة العرب لبحث الاعتداءات الأخيرة على ناقلات النفط قبالة الإمارات ومهاجمة الحوثيين محطتي نفط في المملكة.      الى الساسة العراقيين قليل من الذكاء لإدراك واقع الصراع في المنطقة      ماذا لو أن رأس الحشد هو المطلوب أولاً وليس إيران      إيران ونظرية الحزام الناسف وحافة الهاوية  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


أردوغان يغري أتراك البوسنة بالمال لاستقطاب أصوات الناخبين .. الرئيس التركي يتعهد بضخ مليارات الدولارات في مشروع طريق سريع يربط بلغراد بسراييفو، منتقدا دولا أوروبية رفضت السماح له بالتواصل مع الجالية التركية في الخارج ضمن حملته الانتخابية.
تعهد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الأحد بضخ استثمارات قيمتها مليارات الدولارات في طريق سريع يربط بلغراد بسراييفو وذلك في كلمة له بسراييفو حاول من خلالها...     التفاصيل ..

للقدس رايحين.. شهداء بالملايين.. (كذبة إيرانية ترددها كل عصابات الملالي)
للقدس رايحين.. شهداء بالملايين.. (كذبة إيرانية ترددها كل عصابات الملالي).        التفاصيل ..

سياسة أردوغان تهوي بالليرة التركية .. العملة التركية تسجل مستويات تاريخية دنيا بسبب خشية المستثمرين من تصريحات أردوغان أعلن فيها عزمه لعب دور أكبر في السياسة النقدية لبلاده.
سجلت الليرة التركية مستويات تاريخية دنيا جديدة الأربعاء مقابل الدولار بسبب خشية المستثمرين من تصريحات للرئيس التركي رجب طيب أردوغان أشار فيها إلى نيته...     التفاصيل ..

من أجل ترويض الوحش الإيراني استغبى نظام الملالي الشعوب الإيرانية حين أوهمها بعظمة إيران التي تقوم على أساس الحاق دول المنطقة بها.
يتحدث الساسة والعسكريون الإيرانيون بصراحة عن حقهم في أن يكون لهم مناطق نفوذ في العالم العربي. وهو حق اخترعوه بأنفسهم انسجاما مع نزعة قومية توسعية لا تقيم...     التفاصيل ..

ترامب ينهي الاتفاق النووي الإيراني . الرئيس الأميركي يعلن العودة إلى العمل بنظام العقوبات على إيران متوعدا من يساعدها في برنامجها النووي بعقوبات أشد.
 أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب الثلاثاء انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران، واصفا إياه بأنه "كارثي"، واعادة العمل بالعقوبات على...     التفاصيل ..

'تمام' مفاجأة غير سارة تحشر أردوغان في الزاوية . الرئيس التركي يتعهد في دعاية انتخابية بالتنحي اذا قال له الشعب 'كفى' دون أن يتوقع أن تنقلب عليه العبارة إلى 'ارحل الآن'.
 روج الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في حملة دعائية الثلاثاء لزهده في السلطة بأن تعهد بالتنحي حين يقول له الشعب "كفى". واستخدم اردوغان عبارة "تمام" باللغة...     التفاصيل ..

نهاية الاتفاق النووي.. بدء مرحلة ضرب إيران
نهاية الاتفاق النووي.. بدء مرحلة ضرب إيران.          التفاصيل ..

يوم القيامة في إيران.. بعد انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي
يوم القيامة في إيران.. بعد انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي  قالت واشنطن كلمتها  أسدلت الستار على أكبر فصل إرهابي في التاريخ  بعدما أعلن ترامب...     التفاصيل ..

بعد انسحاب واشنطن.. أبرز العقوبات التي ستعود إلى إيران مجددا
بعد إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب، اليوم الثلاثاء، عن انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران، يتساءل كثيرون عن العقوبات التي ستعود من...     التفاصيل ..

الإرهاب وإيران حليفان لا يفترقان
الإرهاب وإيران حليفان لا يفترقان        التفاصيل ..

مصير روحاني على محك قرار ترامب بشأن الاتفاق النووي . محللون يقولون إن إلغاء الاتفاق سيعزز سلطة المحافظين ويجعلهم يسعون أكثر لإضعاف الرئيس وتهميشه وتقييد قدرته على الانفتاح على الغرب.
يرى مسؤولون ومحللون أن المحافظين في إيران يستعدون لزيادة الضغوط على الرئيس حسن روحاني إذا ما قرر الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلغاء الاتفاق النووي...     التفاصيل ..

دمرداش يشكك في نزاهة انتخابات الرئاسة في تركيا . مرشح الشعوب الديمقراطي يقول إنه لا يمكن إجراء انتخابات نزيهة بالبلاد في ظل استمرار اعتقال الصحفيين والمعارضين وغلق عشرات المحطات التلفزيونية والإذاعية.
قال صلاح الدين دمرداش مرشح حزب الشعوب الديمقراطي المعارض الذي ينافس الرئيس رجب طيب أردوغان من خلف القضبان إن إجراء انتخابات نزيهة الشهر المقبل أمر مستحيل...     التفاصيل ..

أمير موسوي.. عنصر استخباراتي فارسي جند مائة ألف شيعي داخل الجزائر واخترق المغرب
أمير موسوي..عنصر استخباراتي فارسي جند مائة ألف شيعي داخل الجزائر واخترق المغرب.          التفاصيل ..

ترامب راض عن قمة الكوريتين .. الرئيس الأميركي يقول إن التحضيرات 'تسير بشكل جيد جدا' استعدادا للقمة سيعقدها مع الزعيم الكوري الشمالي بعد اتصاله بالرئيس الكوري الجنوبي.
 أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب السبت أن التحضيرات "تسير في شكل جيد جدا" استعدادا للقمة التي سيعقدها مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون، وذلك بعد...     التفاصيل ..

مؤتمر باريس يسلط الضوء على التدفقات المالية للتنظيمات الإرهابية . تمويلات صغيرة لكنها من متبرعين كثر تصل إلى جماعات جهادية عبر شبكة مالية سرية متعددة يصعب تعقبها.
باريس - يختتم المشاركون في مؤتمر حول تمويل الارهاب الخميس اجتماعاتهم في باريس بحضور الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون مع ادراكهم أنهم لن يتمكنوا من الحاق...     التفاصيل ..

إيران تنشد اقتناع ترامب بالبقاء في الاتفاق النووي . ظريف يدعو الدول الموقعة على الاتفاق لإقناع الرئيس الأميركي بعدم الانسحاب و'البدء في تنفيذ جانبه من الاتفاق بنية صادقة'.
طهران - قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف على تويتر الاثنين إن على الدول الأوروبية الموقعة على الاتفاق النووي الإيراني إقناع الرئيس الأميركي دونالد...     التفاصيل ..

المظاهرات الإيرانية تكشف تورط الحرس الثوري ومليشيات الملالي في سرقة المليارات من عوائد النفط
مع تصاعد الاحتجاجات التي تشهدتها مختلف المدن والمحافظات الإيرانية منذ اندلاعها في أواخر العام الماضي، انكشف المزيد من الوثائق والتقارير التي تثبت...     التفاصيل ..

بداية النهاية لنظام الملالي .. كبير مستشاريه العسكريين يزعم: السعودية لا تستطيع الصمود أمامنا لساعات
يبدو أن الضربات الموجعة التى يتعرض لها نظام الملالى والانهيار السريع الذي يواجههه الاقتصاد والعقوبات التى تحاصر النظام من كل مكان والمظاهرات التى...     التفاصيل ..

حكومات أوروبية أخرى تنضم لمسار عقوبات جديدة على إيران ..فكرة فرض عقوبات جديدة اقترحتها بريطانيا وفرنسا وألمانيا تلقى رواجا أكبر كوسيلة لإثناء ترامب عن الانسحاب من الاتفاق النووي.
بروكسل/باريس - يقول دبلوماسيون إن حكومات الاتحاد الأوروبي تبدي المزيد من التأييد لفكرة فرض عقوبات جديدة على إيران اقترحتها بريطانيا وفرنسا وألمانيا...     التفاصيل ..

قد تشكّل ضربة قاضية للمعارضة انتخابات تركيا المبكرة... مغامرة جديدة لأردوغان .
انقرة : يسعى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان من خلال دعوته المفاجئة لاجراء انتخابات عامة خلال اقل من شهرين، الى مباغتة المعارضة غير المستعدة،...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24800236
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM