العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


تركيا تخير فرنسا بينها وبين الأكراد..أنقرة تحث باريس على فعل ما هو ضروري لضمان مغادرة الفصائل الكردية المسلحة منطقة منبج إذا كانت تريد أن تكون حليفا في محاربة ' الإرهاب'.
أنقرة - نبهت تركيا فرنسا الخميس إلى أن عليها اختيار من تريده حليفا لها لقتال تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا، وحثتها على فعل ما هو ضروري لضمان مغادرة...     التفاصيل ..

لأول مرة.. ما يجمع خامنئي إيران وهتلر النازي
مراقبون: هتلر تحرك لاحتلال أوروبا وخامنئي يفعل الشيء نفسه في منطقة الشرق الأوسط هتلر كان يرى الألمان هم أصحاب الدم الأزرق المميزون.. وخامنئي يرى...     التفاصيل ..

الخميني.. الشيطان الرجيم.. مات جسده لكن بقيت ثورته ووصاياه الدموية
الخميني ... الشيطان الرجيم ... مات جسده لكن بقيت ثورته ووصاياه الدموية        التفاصيل ..

قاسم سليماني.. "هولاكو" الفرس الذي خرب أربع دول عربية
قَبْلَ عَامِ أَلْفٍ وَتِسْعِمِائَةٍ وَثَمَانِيَةٍ وَتِسْعِينَ -الَّذِي تَوَلَّى فِيهِ قَاسِم سُلَيْمَانِي (قَائِدُ فَيْلَقِ الْقُدْسِ بِالْحَرَسِ...     التفاصيل ..

أوهام خامنئي: "حولنا التهديدات إلى فرص".. بل عجلت بإسقاط إيران يا غبي؟
خَرَجَ الْمُرْشِدُ الْإِيرَانِيُّ، عَلِي خَامِنْئِي، عَلَى الْإِيرَانِيِّينَ فِي عِيدِ النُّورُوز لَا لِيُقَدِّمَ لِلْإيرَانِيِّينَ...     التفاصيل ..

المطرفي يكشف معلومات خطيرة: هكذا تساعد قطر إيران في نقل مليشيات باكستانية إلى اليمن وسوريا
أكد الإعلامي السعودي الكبير خالد المطرفي، أن هناك معلومات حول زيارة خبراء من الأمن الوطني الإيراني إلى قطر، بهدف العمل على انتقال بعض المليشيات الشيعية...     التفاصيل ..

طهران تحذر أوروبا من ارتكاب 'غلطة فادحة' لإرضاء ترامب ..الخارجية الإيرانية تعتبر أن أي عقوبات أوروبية جديدة ستؤثر مباشرة على الاتفاق النووي.
طهران - نقلت وسائل إعلام إيرانية رسمية عن نائب وزير الخارجية الإيراني قوله إن أي عقوبات أوروبية جديدة على بلاده سيكون لها تأثير مباشر على الاتفاق النووي...     التفاصيل ..

وزير كوري شمالي في السويد لترتيب لقاء قمة بين ترامب وكيم . وسائل إعلام دولية ترجح أن تكون ستوكهولم مكانا محتملا لاستضافة اجتماع مرتقب بين الرئيس الأميركي والرئيس الكوري الشمالي.
ستوكهولم - وصل وزير خارجية كوريا الشمالية ري يونغ الخميس إلى السويد التي ترعى المصالح الأميركية في بيونغيانغ في زيارة تستمر يومين لإجراء محادثات يمكن أن...     التفاصيل ..

"مراسلون بلا حدود": الملالي حوَّل إيران إلى سجن كبير للصحفيين
نشرت منظمة "مراسلون بلا حدود" تقريرها السنوي المتعلق بحالة الصحفيين، حيث ذكرت المنظمة أن دول إيران والصين  تعتقل أكبر عدد من الصحفيين في العالم....     التفاصيل ..

ماتيس يخرج بجهود التفاوض مع طالبان إلى العلن .. رغم رفض طالبان القاطع اجراء محادثات مع كابول، وزير الدفاع الأميركي يلحظ اهتماما بالحوار لدى مجموعات صغيرة تابعة للحركة.
كابول - قال وزير الدفاع الأميركي جيم ماتيس الثلاثاء إن الولايات المتحدة تلحظ علامات على اهتمام عناصر من حركة طالبان ببحث إمكانية إجراء محادثات لإنهاء...     التفاصيل ..

لا خروج من السجن لزعيم الحركة الروحانية في ايران بحكم أو بلا حكم 0 محمد علي طاهري الموقوف منذ سنتين دون اتهام ينجو من عقوبة الاعدام عن الافساد في الأرض ويتلقى حكما بالسجن خمس سنوات.
حكم على زعيم حركة "الحلقة الروحانية" الصوفية الايرانية محمد علي طاهري المسجون منذ 2011، بعقوبة جديدة تقضي بسجنه خمس سنوات، بعدما نجا من عقوبة الإعدام، كما...     التفاصيل ..

شرق أوسط جديد بنكهة إيرانية
من قضى على ثورة محمد مصدق  في إيران  في خمسينات القرن الماضي عندما حاول تأميم النفط ووضع ثروات إيران تحت سيطرة الإيرانيين، هو نفسه من قضى بعده على...     التفاصيل ..

إيران ترفض التفاوض مع الغرب بشأن نفوذها بالشرق الأوسط . خامنئي يقول إنه لا مجال للتفاوض بشأن الوجود الإيراني بالمنطقة بعد أيام من زيارة للودريان سلطت الضوء على دور طهران في الصراعات الإقليمية.
. لندن - قال الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي الخميس إن طهران لن تتفاوض مع الغرب بشأن وجودها في منطقة الشرق الأوسط وذلك بعد أيام من زيارة لوزير...     التفاصيل ..

قوى أوروبية تبحث كبح دور إيران التخريبي في المنطقة . أوروبا تتحاور مع طهران حول دورها المزعزعة للاستقرار في الشرق الأوسط سعيا لإنقاذ الاتفاق النووي من الانهيار.
باريس/أنقرة - بدأت القوى الأوروبية وإيران محادثات بشأن دور طهران في الشرق الأوسط وستجتمع مجددا في إيطاليا هذا الشهر ضمن جهود تهدف لطمأنة الرئيس الأميركي...     التفاصيل ..

أردوغان يُعبّد طريق الاستبداد بإضعاف قوة معارضيه في البرلمان .. البرلمان التركي يجرد نائبين عن الحزب الموالي للأكراد من العضوية لفسح المجال لأكثرية برلمانية مطلقة لحزب العدالة والتنمية.
أنقرة – أعلن حزب الشعوب الديمقراطي عن اسقاط البرلمان التركي تفويض نائبين من أعضائه، في ضربة اضافية إلى هذا الحزب الرئيسي المناصر للقضية الكردية. وتتهم...     التفاصيل ..

أميركا تلوح بتحرك منفرد ضد ايران بعد الفيتو الروسي . الولايات المتحدة تعتبر دعم موسكو لطهران تسترا على دور 'خطير وغير قانوني' يلعبه الايرانيون في المنطقة.
الأمم المتحدة/ تيغوسيغالبا - هددت الولايات المتحدة يوم الاثنين بالتحرك بشكل أحادي ضد إيران بعدما استخدمت روسيا حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار غربي في مجلس...     التفاصيل ..

فيتو روسي يمنع إدانة إيران بتسليح الحوثيين .مع تجديد حظر السلاح على اليمن ورفض روسيا أي اشارة الى ايران في القرار، نيكي هيلي تتهم موسكو بحماية 'النظام الراعي للإرهاب' في المنطقة.
الامم المتحدة (الولايات المتحدة) - استخدمت روسيا حق النقض "الفيتو" الاثنين في مجلس الامن ضد مشروع قرار بريطاني دعمته الولايات المتحدة وفرنسا يقضي بتجديد...     التفاصيل ..

ماكرون ينبه إردوغان لعدم استثناء عفرين من اتفاق الهدنة . الرئيس الفرنسي يبدي لنظيره التركي مخاوف من مخاطر التصعيد تزامنا مع ارسال انقرة تعزيزات عسكرية جديدة الى عفرين.
باريس - أعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون لنظيره التركي رجب طيب اردوغان ان الهدنة في سوريا يجب ان تطبق ايضا في منطقة عفرين بشمال سوريا حيث تشن تركيا...     التفاصيل ..

تغطية روسية في مجلس الأمن لانتهاكات إيران والحوثيين . دبلوماسيون لا يستبعدون استخدام موسكو الفيتو لمنع تمرير مشروع بريطاني يطالب بتحرك دولي ضد طهران لارسالها صواريخ للمتمردين باليمن.
نيويورك - ينظر مجلس الأمن الدولي الأحد في مشروعي قرارين بشأن باليمن، أحدهما بريطاني يدعو إلى تحرك ضد طهران بشأن الصواريخ التي أٌرسلت إلى المتمردين...     التفاصيل ..

شملت مدينتي عبادان وخرمشهر: إيران تلغي تأشيرة الدخول للعراقيين جزئيا
أثارت خطوة السماح للعراقيين بالدخول إلى إيران دون تأشيرة ردود فعل لدى العراقيين، بين مرحّب ومعارض. في حين سبق لمواطني محافظات الجنوب التدفّق على المدن...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23557004
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM