آن لحفلة الجنون أن تنتهي ما بدأ كمشروع لتخلص إيران من مشروعها النووي، تحول سريعا إلى مشروع لتخلص إيران من امتداداتها الميليشاوية.      ثلاثة حالفهم الحظ، ولكنهم خانوه .. عام على خروج سليم الجبوري وفؤاد معصوم وحيدر العبادي من السلطة غير مأسوف عليهم.      عادل عبدالمهدي الحذر من أية ازمات .. استكمال الكابينة الوزارية اصبح من الماضي ورئيس الوزراء لا يقدم شيئا ولا يحرك ساكنا ولا يغضب طرفا مهما كانت الأسباب.      انحسار مساحة مناورة النظام العراقي في صراع أمريكا وإيران      ديمقراطيات الشرق الكمالية! سقطت الدكتاتوريات ليحل الدين والعشيرة بدلا عنها.      ميليشيات عراقية تستنفر الشباب للدفاع عن إيران      خبراء يؤكدون التعداد السكاني المرتقب سيفجر مشكلة كبيرة في العراق      مخاوف من إستهداف القوات الأمريكية في العراق      عصابات العراق لم تعد حكراً على الرجال      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 18 مايو 2019      تركيا تتحدى تحذيرات تنقيب الغاز باستعراض أكبر مناورة عسكرية ..تدريبات الجيش التركي في البحر المتوسط وبحر إيجه والبحر الأسود تضم 131 سفينة عسكرية و57 طائرة و33 مروحية.      قمتان طارئتان عربية وخليجية في مكة ..العاهل السعودي يوجه الدعوات إلى القادة العرب لبحث الاعتداءات الأخيرة على ناقلات النفط قبالة الإمارات ومهاجمة الحوثيين محطتي نفط في المملكة.      الى الساسة العراقيين قليل من الذكاء لإدراك واقع الصراع في المنطقة      ماذا لو أن رأس الحشد هو المطلوب أولاً وليس إيران      إيران ونظرية الحزام الناسف وحافة الهاوية  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية
الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية  قرار وشيك من إدارة ترامب بتصنيف الحرس الثوري منظمة إرهابية  والسبب أنه داعم رئيسي لميليشيا حزب الله في...     التفاصيل ..

خارج القانون| السجل الإرهابي لملالي إيران
على مدى فترة ظهوره طوال أربعين عامًا، ارتكب نظام الملالي المجرم عشرات الأعمال الإرهابية تجاه الدول العربية والغربية، وتكاد تكون يده وراء كل عمل إرهابي...     التفاصيل ..

تركيا تبدأ الخطوات الأولى لتكريس حكم أردوغان المطلق .. اصدار مرسوم ينقل بعض الصلاحيات الى الرئيس التركي يتمثل في تغيير الإشارة من رئيس الوزراء ومجلس الوزراء إلى الرئيس ومكتب الرئيس.
أنقرة ـ أصدرت تركيا الأربعاء مرسوما ينقل بعض الصلاحيات إلى الرئيس رجب طيب أردوغان في ضوء انتقال البلاد إلى نظام الرئاسة التنفيذية الذي أقرته الانتخابات...     التفاصيل ..

قطع أذرع إيران.. واشنطن تدرس جديًّا تصنيف الحرس الثوري منظمة إرهابية
أثارت الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الأخيرة، حول قيام إدارة ترامب رسميًا بدراسة تصنيف الحرس الثوري الإيراني كمنظمة إرهابية بسبب دعمه لكافة...     التفاصيل ..

خامنئي النهاية
كما ظهر الملالي عبر لصوص عتاة تاجروا بأحلام الإيرانيين ووعدوهم بالجنة على الأرض  فما وجد الإيرانيون طيلة 40 سنة من عمر النظام سوى الفقر والمستنقعات...     التفاصيل ..

مستشار أمريكي: واشنطن ستعمل مع الدول لخفض واردات نفط إيران إلى صفر
أكد كبير المستشارين السياسيين بوزارة الخارجية الأمريكية، براين هوك، أن 50 شركة أعلنت نيتها تقليص علاقاتها التجارية مع إيران قبيل إعادة فرض العقوبات....     التفاصيل ..

تنظيم القاعدة في حضن إيران (علاقات متشابكة خفية)
يومًا بعد يوم يتكشف المزيد من العلاقات السرية بين تنظيم القاعدة الإرهابي وإيران ووفقًا لوثائق جديدة من مخبأ أسامة بن لادن والمعروفة بوثائق آبوت آباد...     التفاصيل ..

الاحتجاجات تربك ساسة إيران .. روحاني يعد مواطنيه بمواجهة الضغط الاقتصادي ردا على احتجاجات على الغلاء وارتفاع الأسعار وتدهور العملة والشورى يعقد جلسة طارئة في الغرض.
طهران - وعد الرئيس الإيراني حسن روحاني مواطنيه بمواجهة الضغط الاقتصادي الناجم عن العقوبات الأميركية الجديدة وذلك بعد يوم من تجمهر تجار أمام البرلمان...     التفاصيل ..

غليان شعبي في إيران احتجاجا على انهيار العملة ..تجار البازار في طهران يضربون في خطوة نادرة من نوعها احتجاجا على التدهور المستمر في قيمة العملة الوطنية.
طهران - أضرب تجار البازار في طهران في خطوة نادرة من نوعها احتجاجا على التدهور المستمر في قيمة العملة الوطنية. ووسط أجواء الاستياء من الوضع...     التفاصيل ..

تركيا تدخل رسميا مرحلة حكم الفرد .. اردوغان يعلن فوزه في انتخابات الرئاسة متخطيا أكبر تحد انتخابي منذ توليه السلطة ومؤذنا بتطبيق نظام الرئاسة التنفيذية الذي طالما سعى اليه.
أنقرة - أعلن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان وحزبه العدالة والتنمية الحاكم فوزهما في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية الأحد، متغلبين على أكبر تحد...     التفاصيل ..

دميرتاش يهاجم القمع في تركيا من داخل السجن .. المرشح الرئاسي السجين يدعو الأتراك الى الوقوف مع الحرية والرد على 'سفالة' إردوغان عبر صناديق الاقتراع.
اسطنبول (تركيا) - ندد السياسي الكردي البارز صلاح الدين دميرتاش الاحد عبر التلفزيون الحكومي من داخل زنزانته بـ"النظام القمعي" للحكومة التركية وذلك قبل...     التفاصيل ..

أمريكا تعلن رسميًا انسحابها من مجلس حقوق الإنسان
          أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء، انسحابها رسميًا من مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في  جنيف ....     التفاصيل ..

نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!
أثارت الزيارة التي قام بها "مجتبى خامنئي" نجل المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي للعراق، ولقائه قاسم سليماني في العراق على مأدبة إفطار أقامها سفيرهم إيرج...     التفاصيل ..

الخميني.. "روح الشيطان الذي دمَّر إيران"
 الخميني.. "روح الشيطان الذي دمَّر إيران"        التفاصيل ..

إيران تحشد دبلوماسيا لمواجهة انهيار الاتفاق النووي .. طهران تلقي بالكرة في ملعب الدول الأوروبية الموقعة إلى جانب الصين وروسيا على الاتفاق النووي في 2015 ساعية لانتزاع ضمانات وتعويضات لخسائرها جراء الانسحاب الأميركي من الاتفاق.
نقلت وسائل إعلام إيرانية عن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف قوله اليوم الأحد إن على العالم الوقوف في وجه سلوك الترهيب الذي تمارسه واشنطن. وجاءت...     التفاصيل ..

صعوبات تواجه قمة سنغافورة بين واشنطن وبيونغيانغ ..قمة ترامب وكيم جونغ اون في طريقها للانعقاد وسط مخاوف حول مدى نجاحها في ظل استبعاد قبول كوريا الشمالية بنزع كامل للسلاح النووي.
واشنطن - بعد حملة دبلوماسية شاقة يبدو أن القمة حول السلاح النووي بين دونالد ترامب وكيم جونغ اون في طريقها للانعقاد في سنغافورة لكن مدى نجاحها لا يمكن أن...     التفاصيل ..

تصاعد الدعوات الإيرانية لتغيير النظام الصفوي الحاكم في طهران
تصاعد الدعوات الإيرانية لتغيير النظام الصفوي الحاكم في طهران        التفاصيل ..

تهنئة زعيم أهل السنة في إيران إلى الصدر: رسالة إلى الداخل الإيراني .. الرسالة فيها حث على عدم تهميش الآخرين لأسباب طائفية إلا أن جوهر الرسالة موجه إلى إيران نفسها فإيران غير راضية عن فوز "سائرون" ولم تكن سياستها الداخلية عادلة.
ليس وارداً أن يبعث زعيم "أهل السنة" في إيران عبد الحميد إسماعيل زهي، رسالة إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يهنئه على فوز تحالف كتلته الانتخابية "سائرون" فى...     التفاصيل ..

الحرس الثوري الإيراني يسخر من بومبيو ... قائد إيراني يقول إن شعب بلاده سيرد على موقف واشنطن بتوجيه "لكمة قوية إلى فم وزير الخارجية الأميركي" وموغيريني تؤكد أن لا حل بديل عن الاتفاق النووي.
استهزأ قائد كبير بالحرس الثوري الإيراني بالتهديدات الأميركية بتشديد العقوبات على بلاده، الثلاثاء، قائلا إن شعب الجمهورية الإسلامية سيرد بتوجيه لكمة...     التفاصيل ..

خلفيات الشروط الأميركية الـ12 المطلوبة من إيران
أعلن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو،يوم الاثنين، 12 شرطاً أميركياً للتوصل إلى اتفاق جديد مع طهران، تهدف إلى احتواء التهديدات الإيرانية بخصوص أكثر من...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24800037
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM