حبل إيران قصير.. هل صارت قناة الجزيرة واحدة من أذرع إيران في المنطقة؟      العراق.. بعد خروج أمريكا تغولت ميليشيات الولي الفقيه      بسبب الفساد.. الأدوية الفاسدة تنتشر في العراق      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد      مسؤول سعودي كبير يروي قصة مقتل خاشقجي بالتفصيل      الاعدام عصا إيران الغليظة في مواجهة نزيف العملة      مقبولية عبدالمهدي مشترطة بتحقيق التوازن ما بين الاندماج والحياد في علاقات العراق الخارجية على المستويين الإقليمي والدولي والتحدي الخطير الإضافي يتمثل في الرغبة الأميركية في أن يكون رئيس الوزراء المقبل قادراً على ضرب الجماعات المسلحة التي تدعمها إيران.      هل يستطيع عادل عبد المهدي تشكيل الحكومة؟ ثمة فرصة ولو ضئيلة في تشكيل حكومة عراقية بعيدا عن المحسوبيات والفساد.      سائرون إلى الحسين.. قلوبهم معه وسيوفهم عليه .. يعترض المعترضون على محمد علاوي عندما يقول: كم من السائرين إلى الحسين قلوبهم معه وسيوفهم عليه!      عامان على معركة الموصل وما زالت المعاناة مستمرة      #فضونا.. ناشطون عراقيون يطالبون بالإسراع في تشكيل الحكومة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 18 أكتوبر 2018      في العراق شعب يعبث بأحزانه .. هل الشعب العراقي ضحية سياسييه أم مثقفيه أم نفسه؟      أمريكا كانت تعرف برجالات إيران هم عماد المعارضة العراقية التي مولتها وتعاملت معها للإطاحة بالنظام السابق واعتقدت أنها تستطيع توظيفهم لخدمة مصالحها ولكن الطبع يغلب التطبع وجاءت النتائج عكسية تماما، وصبت كل الجهود الأمريكية في خدمة إيران.      اللعب المناسب مع طهران .. أذرع إيران، ميليشيا أو جماعات أو أفراد، صارت على الرادار الأميركي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


تعليق عقوبات وفرض عقوبات أخرى على إيران في ذهن ترامب .. مستشارون للرئيس الأميركي يحثونه على تمديد تعليق العقوبات لكن بالتزامن مع إجراءات عقابية ضد شركات وأفراد ايرانيين.
واشنطن - قال مسؤول كبير في الإدارة الأميركية الأربعاء إن بعض كبار مستشاري الرئيس دونالد ترامب حثوه على تمديد تعليق العقوبات الخاصة بإيران بحلول يوم...     التفاصيل ..

ترامب يخضع لفحوصات طبية وسط جدل حول أهليته العقلية . التساؤلات حول أهلية الرئيس الأميركي تعود بقوة للواجهة على إثر نشر كتاب يزعم ابداء طاقم البيت الأبيض شكوكا في مداركه العقلية.
واشنطن - يخضع الرئيس الأميركي دونالد ترامب (71 عاما) لفحوصات طبية نهاية الأسبوع الحالي في أحد المستشفيات العسكرية في ضاحية واشنطن وسط شائعات لا تنتهي حول...     التفاصيل ..

سي أي ايه تتوقع ثورة الإيرانيين مجددا .. وكالة المخابرات المركزية الأميركية ترد على اتهامات مسؤولين إيرانيين بنفي ضلوعها في الحراك الشعبي الإيراني.
واشنطن – توقعت وكالة المخابرات المركزية الأميركية (سيب أي ايه) استمرار الاحتجاجات في إيران نافية في الوقت ذاته ضلوعها في الحراك الشعبي الذي شهدته مدن...     التفاصيل ..

الرئيس الأميركي يدافع عن قواه العقلية . ردا على كتاب نار وغضب، ترامب يعتبر نفسه عبقريا: فزت بالرئاسة في أول محاولة بعد تحزلي من رجل اعمال ناجح جدا الى نجم تلفزيوني.
تباهى الرئيس الأميركي دونالد ترامب السبت بقدراته العقلية واصفا نفسه بأنه "ليس ذكيا فحسب بل عبقريا"، ذلك غداة صدور كتاب يشكك في القوى العقلية لحاكم البيت...     التفاصيل ..

تعبيراً عن هستيريا حقيقية، رضائي: مصدر الاحداث الاخيرة في إيران إجتماع في أربيل ضم مسؤولين من نظام صدام حسين وأميركا والسعودية !!!!
قال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، محسن رضائي، إنه وقبل عدة اشهر عقد في مدينة اربيل اجتماع حضره مدير العمليات الخاصة بوكالة المخابرات...     التفاصيل ..

ماكرون يُؤنب أردوغان لانتهاكه الحريات .. الرئيس الفرنسي يدعو نظيره التركي لاحترام دولة القانون مقترحا شراكة مع تركيا تبقي ارتباطها بأوروبا بديلا عن مفاوضات الانضمام للاتحاد الأوروبي.
دعا الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون الجمعة نظيره التركي رجب طيب أردوغان إلى "احترام دولة القانون" بشأن اعتقال عدد من الصحافيين الأتراك في تركيا وذلك اثر...     التفاصيل ..

واشنطن وموسكو في مواجهة مفتوحة حول احتجاجات إيران .. روسيا تطالب بمشاورات مغلقة قبل اجتماع يأتي بناء على طلب أميركي لمناقشة المظاهرات المناهضة للحكومة الإيرانية.
السفيرة الأميركية لدى الأمم المتحدة تلفت نظر طهران إلى أن العالم بات يراقب ردها على المظاهرات المناوئة للنظام الإيراني. نيويورك – بدأ مجلس الأمن الدولي...     التفاصيل ..

انتفاضة إيران.. المارد التركي بدأ بالتظاهر من تبريز ..
خرج آلاف المواطنين الأتراك في شوارع تبريز، مساء الجمعة، وذلك بعد جولة هتافات وشعارات مناهضة للنظام في ملعب المدينة. واندلعت مظاهرة احتجاجية...     التفاصيل ..

إيران تحرك قوات الحرس الثوري لإخماد الانتفاضة .. الاجراء الإيراني يعكس تصعيدا خطيرا في حملة القمع وسط محاولات ايرانية للتعتيم على ما يجري في الأقاليم المضطربة.
 حركت إيران الأربعاء قوات من الحرس الثوري إلى أقاليم تشهد احتجاجات عنيفة لإخماد المظاهرات التي استؤنفت ليلا بعد تهديد قائد الحرس الثوري الجنرال محمد...     التفاصيل ..

إيران.. مظاهرات لليوم السابع ومطالب بإسقاط ولاية الفقيه
دخلت المظاهرات الإيرانية يومها السابع، الأربعاء، ومع تواصل الاحتجاجات التي عمت مختلف المدن الإيرانية، ارتفع سقف المطالب، وتزايدت حصيلة القتلى الذين...     التفاصيل ..

من أحرق الحوزة العلمية في إيران؟
يتميز الشعب الايراني، بإحترامه الشديد لدور العبادات و الأماکن الدينية و المذهبية لکونه ملتزم من الناحية الدينية، ولکن أن يصل الامر بهذا الشعب الى حد...     التفاصيل ..

أردوغان ينحاز للقيادة الإيرانية خوفا من مصير مشابه ..الرئيس التركي يقف في صف روحاني ضد الاحتجاجات الشعبية العفوية ضد الفساد والفقر في إيران.
أنقرة ـ قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لنظيره الإيراني حسن روحاني إن بلاده تولي أهمية للمحافظة على السلم والاستقرار الاجتماعي في إيران في انحياز واضح...     التفاصيل ..

الثورة الكبرى في شوارع طهران
الثورة الكبرى في شوارع طهران        التفاصيل ..

في تسريب عن الفزع في طهران الرعب يعصف بالملالي...و"كان الله في عوننا"
في وثيقة خاصة حصلت عليها شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، يشرح مراسل الشبكة لشؤون السياسات الدولية والأمم المتحدة بن إيفانسكي، الرعب الذي يعيشه النظام الإيراني...     التفاصيل ..

الاحتجاجات في إيران تنادي برحيل الملالي .. متظاهرون يمزقون صورا لقاسم سليماني قائد أحد أفرع الحرس الثوري فيما تثير المظاهرات قلقا أكبر للسلطات كونها عفوية وبلا قائد واضح.
ارتفع سقف مطالب المحتجين في إيران من غضب على تدني مستوى المعيشة وارتفاع نسبة البطالة إلى دعوة نظام الملالي للرحيل. وركز المتظاهرون شكواهم الغاضبة في...     التفاصيل ..

المظاهرات تشتعل يومًا بعد آخر في المدن والمحافظات .. هل عادت الثورة الخضراء إلى إيران؟
وصل الشارع الإيراني إلى درجة الغليان جراء غلاء الأسعار والبطالة. وخرج الإيرانيون في تظاهرات في مشهد ثاني اكبر المدن الايرانية وبلدات اخرى احتجاجًا...     التفاصيل ..

إيران على صفيح ساخن .. المتظاهرون: “الموت لخامنئي” .. والحرس الثوري ينقلب على الحكومة !
بالتوازي مع إنتشار فيديوهات مواجهة القوات الشرطية الإيرانية مع المتظاهرين بمدينة “مشهد” المقدسة على قنوات (التليغرام)، أكد “محمد رحیم نوروزیان”،...     التفاصيل ..

غلاء الأسعار يفجر موجة احتجاجات في إيران . متظاهرون يهتفون في مشهد 'الموت لروحاني' و'لا غزة ولا لبنان، حياتي لإيران' تنديدا بالتمدد الخارجي على حساب الشأن الداخلي.
طهران - أفادت مواقع ايرانية اصلاحية أن مئات الإيرانيين خرجوا في تظاهرات الخميس في مشهد ثاني أكبر المدن الإيرانية وبلدات أخرى احتجاجا على البطالة وغلاء...     التفاصيل ..

الملالي يقامر بحياته.. صواريخ الحوثيين الضالَّة تضع نهايته
الملالي يقامر بحياته.. صواريخ الحوثيين الضالَّة تضع نهايته        التفاصيل ..

لا لا لحكم الملالي.. نادمون على إسقاط الشاه وتمكين المجرمين
 لا لا لحكم الملالي.. نادمون على إسقاط الشاه وتمكين المجرمين            التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23075407
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM