الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


في تسريب عن الفزع في طهران الرعب يعصف بالملالي...و"كان الله في عوننا"
في وثيقة خاصة حصلت عليها شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، يشرح مراسل الشبكة لشؤون السياسات الدولية والأمم المتحدة بن إيفانسكي، الرعب الذي يعيشه النظام الإيراني...     التفاصيل ..

الاحتجاجات في إيران تنادي برحيل الملالي .. متظاهرون يمزقون صورا لقاسم سليماني قائد أحد أفرع الحرس الثوري فيما تثير المظاهرات قلقا أكبر للسلطات كونها عفوية وبلا قائد واضح.
ارتفع سقف مطالب المحتجين في إيران من غضب على تدني مستوى المعيشة وارتفاع نسبة البطالة إلى دعوة نظام الملالي للرحيل. وركز المتظاهرون شكواهم الغاضبة في...     التفاصيل ..

المظاهرات تشتعل يومًا بعد آخر في المدن والمحافظات .. هل عادت الثورة الخضراء إلى إيران؟
وصل الشارع الإيراني إلى درجة الغليان جراء غلاء الأسعار والبطالة. وخرج الإيرانيون في تظاهرات في مشهد ثاني اكبر المدن الايرانية وبلدات اخرى احتجاجًا...     التفاصيل ..

إيران على صفيح ساخن .. المتظاهرون: “الموت لخامنئي” .. والحرس الثوري ينقلب على الحكومة !
بالتوازي مع إنتشار فيديوهات مواجهة القوات الشرطية الإيرانية مع المتظاهرين بمدينة “مشهد” المقدسة على قنوات (التليغرام)، أكد “محمد رحیم نوروزیان”،...     التفاصيل ..

غلاء الأسعار يفجر موجة احتجاجات في إيران . متظاهرون يهتفون في مشهد 'الموت لروحاني' و'لا غزة ولا لبنان، حياتي لإيران' تنديدا بالتمدد الخارجي على حساب الشأن الداخلي.
طهران - أفادت مواقع ايرانية اصلاحية أن مئات الإيرانيين خرجوا في تظاهرات الخميس في مشهد ثاني أكبر المدن الإيرانية وبلدات أخرى احتجاجا على البطالة وغلاء...     التفاصيل ..

الملالي يقامر بحياته.. صواريخ الحوثيين الضالَّة تضع نهايته
الملالي يقامر بحياته.. صواريخ الحوثيين الضالَّة تضع نهايته        التفاصيل ..

لا لا لحكم الملالي.. نادمون على إسقاط الشاه وتمكين المجرمين
 لا لا لحكم الملالي.. نادمون على إسقاط الشاه وتمكين المجرمين            التفاصيل ..

الإيرانيون يهتفون "الموت لروحاني والمرشد".. "الرحيل يا ناهبي الأموال"
الإيرانيون يهتفون "الموت لروحاني والمرشد".. "الرحيل يا ناهبي الأموال"  إنه ليس نظامًا سياسيًا عاديًّا ولكنه عصبة تضمُّ مجرمين  سطوا على حكم...     التفاصيل ..

ماكرون يقر بأن قرار ترامب همش أميركا في قضية القدس.. الرئيس الفرنسي يقول أنه لن يعترف بدولة فلسطينية بشكل أحادي الجانب حتى يتجنب التهميش ويشدد على أن لا بديل لحل الدولتين.
باريس - قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الجمعة إن قرار الولايات المتحدة الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل همشها في هذا الملف، مضيفا انه لن يقوم بالمثل ولن...     التفاصيل ..

واشنطن تلقي بأقوى أسلحتها الدبلوماسية في أزمة القدس . دول العالم تختبر قدرتها على هزيمة واشنطن في الأمم المتحدة مرة ثانية بشأن القدس بعد التهديدات الأميركية الصريحة والمباشرة.
الامم المتحدة (الولايات المتحدة) - تصوت الجمعية العامة للامم المتحدة الخميس على مشروع قرار يدين اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لاسرائيل، وسط تهديد الرئيس...     التفاصيل ..

كيف أحبط أوباما حملة ملاحقة حزب الله لتمرير الاتفاق النووي مع إيران؟ رفضت إدارة أوباما طلبات المحققين للحصول على الموافقة لتطبيق العقوبات على الحزب وتوجيه التهم له .
كشف تقرير نشرته صحيفة “واشنطن إكزامينر” الأمريكية، تفاصيل موسعة حول كيفية إحباط إدارة أوباما جهود إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية، في ملاحقة...     التفاصيل ..

واشنطن تعمق عزلتها الدولية بإسقاط مشروع قرار حول القدس . الولايات المتحدة تستخدم الفيتو منفردة في مواجهة رفض أعضاء مجلس الأمن الدولي الـ14 الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
نيويورك – استخدمت الولايات المتحدة الاثنين حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار في الأمم المتحدة يدين قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب إعلان القدس عاصمة...     التفاصيل ..

نائب أكد أنها تُنفَق على دعم ونشر الإرهاب.. "رويترز" تكشف حجم ثروة خامنئي الحقيقية ومصدرها
كشفت موافقة مجلس النواب الأمريكي على مشروع قرار يلزم وزارة الخزانة بأن تنشر قائمة من أصول وأموال القادة الإيرانيين وعلى رأسهم المرشد الأعلى...     التفاصيل ..

نتنياهو وأردوغان يتبادلان اتهامات بالإرهاب . رئيس الوزراء الاسرائيلي يرد على وصف الرئيس التركي اسرائيل بأنها 'دولة ارهابية تقتل الأطفال' بالإشارة الى قصف تركيا للأكراد ودعم 'الارهابيين'.
باريس/اسطنبول – تبادل رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأحد الاتهامات بالإرهاب على خلفية تصريحات أدلى بها...     التفاصيل ..

تهم ارتكاب 'جرائم حرب' بالعراق تلاحق الجنود البريطانيين .. الجنائية الدولية تقول إن هناك 'أساسا منطقيا' للاعتقاد بان أعضاء بالقوات المسلحة البريطانية ارتكبوا جرائم ضد معتقلين بالعراق.
لاهاي - قالت المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية الاثنين إن هناك "أساسا منطقيا" للاعتقاد بان جنودا بريطانيين ارتكبوا جرائم حرب في العراق بعد الغزو...     التفاصيل ..

حفلة إيرانية شاذة على جثة داعش رغم أنه مخلوق فارسي!
أَكَلَتْ إِيرَانُ عَلَى جُثَّةِ تَنْظِيمِ دَاعِشَ الْإِرْهَابِيِّ الْكَثِيرَ، وَلَا تَزَالُ تَأْكُلُ مِنَ الْبُلْدَانِ الْعَرَبِيَّةِ...     التفاصيل ..

هل تنهار إيران قريبا؟.. نعم وهناك شواهد كثيرة
فِي مُخْتَلِفِ الْأَوْسَاطِ الْإِقْلِيمِيَّةِ وَالدَّوْلِيَّةِ بَدَأَتْ تُطْرَحُ أَسْئِلَةٌ وَاسِعَةٌ حَوْلَ مَدَى صُمُودِ إِيرَانَ بَعْدَ كُلِّ...     التفاصيل ..

إيران تمهد لـ"حقبة فارسية" بجيوش إرهابية تحارب في دولها ودول مجاورة!
مراقبون: الجيوش الإرهابية الإيرانية حالة شاذة غير مسبوقة في التاريخ إيران أصبحت جزءًا رئيسيًا من الحل والأزمة في دول الأزمات، والصمت عن ذلك...     التفاصيل ..

إيران تعترف.. نحن من خلقنا داعش ليخدم أهدافنا!
. إيران تعترف.. نحن من خلقنا داعش ليخدم أهدافنا!  لم تعد الحقيقة تحتاج إلى شرح أكثر  ولم يعد قولها يؤلم الملالي الحاكم في طهران  فإيران هي من خلقت...     التفاصيل ..

خامنئي.. (هتلر إيران) لا يجب أن يعيش
خَامِنْئِي.. (هِتْلَرْ إِيرَانَ) لَا يَجِبُ أَنْ يَعِيشَ (هِتْلَرْ إِيرَانَ) وَصْفٌ دَقِيقٌ أَطْلَقَهُ الْأَمِيرُ مُحَمَّدُ بْنُ سَلْمَانَ...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22712970
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM