قيام الدول الكردية      كركوك المتنازع عليها على خط النار ومكان لتصفية الحسابات بين بغداد واربيل      استفتاء انفصال كردستان ..      نقاط ركز عليها واخرى اهملها: ماذا كتب الإعلام الدولي عن استقلال الكرد؟      دس السم في العسل في معارض الكتب الإيرانية      عملة نقدية وجواز سفر كردي: استفتاء كردستان.. شائعات وأخبار كاذبة على الفيسبوك      فيديو|"أوكار الشياطين"..التشيع يغزو مدارس العراق ولطميات الولاء لـ"خامنئي" فرض عين      أكراد العراق يستعينون بجماعات الضغط للتأثير على واشنطن      مصير مجهول للأطفال الذين فقدهم ذووهم خلال معارك الموصل ..      أكد رفضه تطبيق قرارات بغداد، بارزاني: عند وجود بديل للاستفتاء سنحتفل في 25 أيلول ‏      ملخص لأهم و أبرز الأحداث الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء الأربعاء 20/9/2017      اتفاق مبدئي بين مصر والإمارات لإقامة منطقة صناعية بقناة السويس . الاتفاقية تهدف إلى إنشاء شركة تنمية رئيسية بالشراكة بين الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية وموانئ دبي العالمية لتنفيذ مشروع منطقة اقتصادية متكاملة مستدامة.      السعودية.. الحزبيون وخديعة البسطاء! . الحزبيون يستخدمون البسطاء وقودا لمشاريعهم سواء عن طريق تجنيد أبنائهم وإرسالهم لبؤر الصراع حول العالم أو عن طريق حلب أموالهم باسم العمل الخيري والإنسان البسيط يغويه التدين الظاهر.      الإسلاميون الأردنيون هل يمضون في طريق نظرائهم المغاربة؟ فليس للدولة الأردنية تصور فكري سياسي لنفسها ومكوناتها وموقع المتدينين الإسلاميين فيها ولذلك فإن الإسلاميين يمضون تائهين وراء السلطة التائهة.      الاتفاق النووي في مهب التهديدات الأميركية والتصلب الإيراني ..حالة انسداد تواجه الاتفاق في الأمم المتحدة مع تشكيك ترامب بجدواه وحديث روحاني: طوبة واحدة تقوض المبنى بأكمله.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم الولايات المتحدة الأميركية بتوجيه ضربة عسكرية لإيران ?


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


غواصات ألمانيا تشي بتواصل العلاقة السرية بين إيران وإسرائيل . محللون: ذريعة أن نسبة مساهمة طهران بالشركة المصنعة لا تسمح بالرفض واهية، لأن أضعف الإيمان لدولة 'ممانعة' هو فض الشراكة.
 تكتفي طهران بالصمت حول فضيحة مساهمتها في شركة المانية متعودة منذ سنوات على تصدير غواصات نووية إلى إسرائيل، في حين يقول مراقبون إن القادة الإيرانيين...     التفاصيل ..

ترامب 'منبهر جدا' من بترايوس الساعي الى حقيبة الخارجية . الرئيس المنتخب يجتمع مع الجنرال المدان بفضيحة إفشاء أسرار، كمرشح لقيادة الدبلوماسية الأميركية الى جانب رومني وجولياني وكوركر.
 التقى الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب في نيويورك الاثنين الجنرال المتقاعد ديفيد بترايوس، المدير السابق لوكالة الاستخبارات المركزية "سي اي...     التفاصيل ..

أردوغان يحكم تركيا بسلطة مطلقة حتى 2029 . التعديلات الدستورية المرتقبة تمنح الرئيس التركي صلاحيات تنفيذية واسعة كما تتيح له الترشح للرئاسة لولايتين اخريين اعتبارا من نهاية ولايته الحالية.
أنقرة - قال مسؤولون إنه من الممكن أن يحكم الرئيس التركي رجب طيب إردوغان البلاد حتى العام 2029 إذا تمت توسعة صلاحياته التنفيذية بموجب تعديلات دستورية...     التفاصيل ..

مرددو الأكذوبة الكبرى حول العراق يقتربون من ترامب .الرئيس الأميركي المنتخب يفكر بإسناد مناصب عليا في الخارجية والأمن القومي لشخصيات من أبرز مناصري غزو 2003.
 قال مسؤولون جمهوريون اميركيون إنه على الرغم من معارضة الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب المعلنة للغزو الاميركي للعراق في 2003 فإنه يفكر في إسناد...     التفاصيل ..

كونغرس جمهوري يحمي البيت الأبيض الجديد . الجمهوريون يحتفظون بغالبيتهم في مجلسي النواب والشيوخ ويتيحون للرئيس الجديد التطبيق التام لبرنامجه الإستراتيجي.
 في خضم فوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الاميركية، تمكن الجمهوريون من الاحتفاظ بغالبيتهم في الكونغرس الذي يشكل المفصل الاستراتيجي للتطبيق...     التفاصيل ..

فوز ترامب وخسارة لكلنتون بانتخابات الرئاسة الامريكية .
خارج ميديا بلاير. اضغط 'enter' للعودة أو tab للمواصلة. من هو دونالد ترامب وما هي خلفيته الاجتماعية؟ فاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات...     التفاصيل ..

لا معارضة أو صحافة أو تظاهرة تنجو من القبضة الأمنية في تركيا . تفريق مظاهرة بالقوة في اسطنبول واندلاع احتجاجات في مدن أوروبية للتنديد باعتقال زعيمي حزب الشعوب ومحرري جمهورييت.
اسطنبول (تركيا) - استمر تكثيف حملة القمع في تركيا السبت مع توقيف تسعة مسؤولين وصحافيين في ابرز صحف المعارضة، فيما فرقت قوات الأمن في اسطنبول تظاهرة من...     التفاصيل ..

أوغلو يهاجم العبادي وينعته بـ'الضعيف' . أنقرة في أحدث تصعيد كلامي تتهم رئيس الوزراء العراقي بالعجز عن محاربة الدولة الاسلامية وبأنه يحاول لعب دور الأقوياء.
وصف وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو الاربعاء رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بأنه "ضعيف" بعدما حذر تركيا من مغبة اجتياح بلاده، ما يشكل فصلا...     التفاصيل ..

قارئ القرآن المقرب من خامنئي المتهم باللواط.. يهدد بفضح 100 مسؤول إيراني آخر إذا تمت محاكمته.!
أثار الكشف عن فضيحة تورط قارئ القرآن في بيت المرشد الأعلى الإيراني، محمد كَندُم نجاد طوسي المعروف بسعيد طوسي، في جريمة اغتصاب 19 من طلابه الأطفال...     التفاصيل ..

تركيا تريد استنساخ سيناريو تدخلها في سوريا في شمال العراق . وزير الخارجية التركي يقول إن قوات بلاده مستعدة لشن عملية برية انطلاقا من قاعدة بعشيقة للقضاء على أي تهديد للمصالح التركية.
أعلن وزير الخارجية التركي مولود تشاوش الثلاثاء أن بلاده قد تشن عملية برية في العراق انطلاقا من قاعدة بعشيقة للقضاء على أي "تهديد" لمصالح بلاده. وتأتي...     التفاصيل ..

فرنسا تخشى سيناريوهات ما بعد تحرير الموصل .. هولاند يحذر من عودة الجهاديين الأجانب إلى بلدانهم أو الفرار إلى سوريا بما يطرحه الوضع من تحديات أمنية وانسانية وسياسية.
عبرت فرنسا عن قلقها مع اشتداد معركة تحرير الموصل، من تبعات مرحلة ما بعد التحرير، مشيرة إلى سناريوهات محتملة منها امكانية عودة الجهاديين الأجانب إلى...     التفاصيل ..

إيران ترسانة صواريخ ومستشفيات خارج الخدمة ..
الصورة: إيرانيون يتلقون العلاج في ممرات المستشفيات. في وقت تتدفق فيه الأموال الإيرانية إلى جميع الاتجاهات في الشرق الأوسط لتأمين ميزانية...     التفاصيل ..

عاجل: واشنطن تهتك ستر الخميني وتكشف مراسلاته بعد وفاته: ثورته أمريكية لا إسلاميّة.!
كشفت وثائق أميركية رفعت عنها السرية، خلال الأيام القليلة الماضية، أن مؤسس نظام ولي الفقيه في إيران الخميني كان على صلة بالحكومة الأميركية منذ...     التفاصيل ..

اردوغان يستدعي الماضي العثماني في مواجهة 'أعداء' تركيا .. الرئيس التركي متحدثا بلهجة عدائية، يبدي غضبا شديدا من استبعاد بلاده من معركة الموصل ومن دعم واشنطن للمقاتلين الأكراد في سوريا.
حذر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي ثارت حفيظته من استبعاد بلاده من هجوم يقوده العراق ضد تنظيم الدولة الإسلامية في الموصل ومكاسب ميليشيا كردية في...     التفاصيل ..

نائب رئيس وزراء تركيا يهاجم السياسة المذهبية لإيران .
هاجم نائب رئيس الوزراء التركي نعمان قورتلموش، الأربعاء، السياسة المذهبية لإيران، معتبرا إياها سبب التوترات الموجودة في العراق وليس تركيا. وقال...     التفاصيل ..

أردوغان يجدد التأكيد على مشاركة قواته في عملية الموصل .. الرئيس التركي يشدد على الانخراط في معركة تحرير الموصل من الدولة الإسلامية ويرسل وفدا عن وزارة الخارجية إلى بغداد لتهدئة الأجواء بين البلدين.
 أكد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الاثنين انه من "غير الوارد" بالنسبة لتركيا أن تبقى خارج العملية التي أطلقتها بغداد لاستعادة مدينة الموصل، معقل...     التفاصيل ..

مليون دولار من قطر يربك معسكر كلينتون . . ويكيليكس يكشف عن تبرع قطر بمليون دولار لمؤسسة كلينتون في إجراء يتنافى مع تعهدها بعدم استلام أموال من حكومات أجنبية فترة عملها كوزيرة للخارجية.
تظهر على ما يبدو رسائل بريد الكترونية تم اختراقها ونشرها موقع ويكيليكس الأسبوع الماضي تعهد قطر بالتبرع بمليون دولار للمؤسسة الخيرية لعائلة هيلاري...     التفاصيل ..

بان يرحل قريبا مخلفا تركة من الاخفاقات لخلفه غوتيريش .. الجمعية العامة للأمم المتحدة تعين رسميا الرئيس البرتغالي السابق أمينا عاما للمنظمة الأممية وسط آمال باصلاح ما أفسده سلفه.
بتعيين الجمعية العامة للأمم المتحدة المؤلفة من 193 عضوا الخميس بالإجماع رئيس الوزراء البرتغالي السابق أنطونيو غوتيريش أمينا عاما للمنظمة الدولية لخمس...     التفاصيل ..

ناشطون يعتبرون الأمر رداً على مخططات العدو بإثارة النعرات الطائفية الاحتلال الإيراني يستفز الأحوازيين بصورة الإرهابي النمر وهم يردون بحرقها
أقدم ثوار أحوازيون على حرق صورة الإرهابي نمر النمر في اليوم العاشر من محرم في حي الثورة غربي مدينة الأحواز العاصمة وعناصر المخابرات ومليشيا الباسيج تهرع...     التفاصيل ..

اردوغان يهاجم العبادي مجددا ويؤكد مشاركة قواته في معركة الموصل ..
جدد الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، اليوم الثلاثاء، هجومه على رئيس الحكومة الحالية " حيدر العبادي"، مؤكدا في الوقت نفسه مشاركة قوات بلاده في معركة الموصل ....     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21251974
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM