قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


آلاف من الروهينغا يحاصرهم الموت جوعا أو حرقا . قرويون من الأقلية المسلمة في شمال غرب ميانمار يناشدون السلطات السماح لهم بمرور آمن بسبب البوذيين المعادين ونقص الغذاء.
سيتوي (ميانمار) - يستغيث آلاف من الروهينغا المسلمين في شمال غرب ميانمار الذي يعصف به العنف بالسلطات للسماح لهم بمرور آمن من قريتين نائيتين انفصلتا عن...     التفاصيل ..

استراتيجية أميركية جديدة وأهداف قديمة ..
الصورة: ترامب يصافح جنرالات قبل خطابه عن أفغانستان في أرلنغتون. أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، يوم 21 آب/ أغسطس الفائت، في لقاء عسكري عن...     التفاصيل ..

في إيران، من لا يؤمن بالولي الفقيه تحرم عليه زوجته ويستحق الإعدام
صرح أحد أساتذة حوزة قم وأستاذ الفلسفة في معهد خميني للأبحاث، محمود نبويان، أنّ من لا يؤمن بولاية الفقيه تُحرم عليه زوجته، وأنه يستحق أن يُعدم. ونشر...     التفاصيل ..

واشنطن: لدى طهران تاريخ من الكذب ويجب تفتيش قواعدها العسكرية
أبدت نيكي هيلي سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة قلقها لعدم السماح للمفتشين النوويين بدخول القواعد العسكرية الإيرانية وحثت الوكالة...     التفاصيل ..

إسبانيا تتأهب بالمستوى الرابع.. و"داعش" يتبنّى عملية ثانية
أعلنت وزارة الداخلية الإسبانية رفع حالة التأهب إلى المستوى الرابع؛ عقب الهجومين اللذيْن استهدفا مدينة برشلونة، في حين أعلن تنظيم الدولة مسؤوليته عن...     التفاصيل ..

إيران: آن أوان استبدال مقتدى الصدر.. * مصادر إيرانية لـ"الجريدة" الكويتية: أفشلنا مخططَين لاغتياله تجنباً للفُرقة * الصدر خرج عن الدائرة ونستطيع حذفه والسيستاني منزعج منه .
كشفت مصادر إيرانية لصحيفة "الجريدة" الكويتية أن "موضوع استبدال زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بأخيه مرتضى، زعيماً للتيار الصدري، بات إحدى أولويات...     التفاصيل ..

قتيل و19 جريحاً باشتباكات في فرجينيا الأمريكية ..
قتل شخص واحد، وأصيب 19 آخرون، مساء السبت، إثر إقدام سيارة على دعس حشد من المشاركين في تظاهرة لليمين المتطرف، بمدينة شارلوتسفيل بولاية فرجينيا....     التفاصيل ..

من هي كوريا الشمالية التي تناطح أمريكا؟
كوريا الشمالية أو جمهورية كوريا الديمقراطيّة الشعبيّة، هذه الدولة التي لا يكاد يغيب اسمها عن شاشات التلفزة وعناوين الأخبار حتى يعود ليتصدرها من...     التفاصيل ..

الحملة الانتخابية 'الغريبة' لميركل تربك منافسيها . الحزب الاشتراكي الديمقراطي يتهم المستشارة الألمانية بتقويض المبادئ الديمقراطية بسبب حملتها البسيطة و'الأكثر غرابة في تاريخ الجمهورية'.
برلين - قبل ستة أسابيع من الانتخابات التشريعية، تبدأ انغيلا ميركل أخيرا السبت بعد إجازة الصيف، الحملة التي يتبين أنها بسيطة طالما أن المستشارة تبدو واثقة...     التفاصيل ..

تركيا لن تسمح بقيام كيان كردي على حدودها مع سوريا والعراق .. رئيس الوزراء التركي يؤكد أن لا تغييرات في سياسة بلاده وأن أنقرة لن تتهاون حيال جهود اقامة 'دولة مصطنعة جديدة' على حدودها.
أنقرة - قال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، إن بلاده لا يمكنها التهاون حيال جهود إقامة دولة مصطنعة جديدة على حدودها، لا سيما في سوريا والعراق، في اشارة...     التفاصيل ..

عملية دهس عسكريين بلا ضحايا في ضواحي باريس . سيارة تصدم جنودا فرنسيين في مدينة لوفالوا ما أدى الى إصابة ستة اثنان منهم إصابتهما بالغة الخطورة.
باريس - صدمت سيارة عسكريين مشاركين في عملية "سانتينيل" لمكافحة الإرهاب صباح الأربعاء في ضاحية شمال غرب باريس، ما أدى إلى وقوع ستة جرحى، اثنان منهم إصابتهما...     التفاصيل ..

جهود إيرانية بلا جدوى لتخفيف الضغوط الأوروبية على طهران . ايران تعلن خلال زيارة موغيريني أن تجاربها الصاروخية وإطلاقها القمر الاصطناعي 'لا يتعارضان' مع قرارات الامم المتحدة.
انتقدت إيران مواقف حكومات أوروبية من تجاربها الصاروخية وذلك خلال زيارة لوزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي فيديريكا موغيريني إلى طهران السبت. التقت...     التفاصيل ..

أداء جيّد للشركات البريطانية لا يحجب أضرار بريكست . كبرى الشركات البريطانية تبدو في وضع مريح، لكن الأرباح المسجلة تعكس بشكل أكبر النمو العالمي أكثر مما تعكس صمود الاقتصاد البريطاني.
لندن - حققت الشركات البريطانية المتعددة الجنسيات أرباحا جيدة في النصف الأول من العام الحالي خلافا لتوقعات بتراجع النمو في المملكة المتحدة التي تجري...     التفاصيل ..

واشنطن تدعو لتحرك صيني رادع ضد كوريا الشمالية . هيلي تقول أن الولايات المتحدة 'لم يعد لديها ما تقوله' بشأن بيونغيانغ وتطالب بكين بتحديد ما إذا كانت ستفرض عقوبات أشد عليها.
تحدث رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاثنين واتفقا على ضرورة اتخاذ مزيد من الإجراءات بشأن كوريا الشمالية بعد أن قالت...     التفاصيل ..

احتكاكات بحرية تعكس حالة توتر عميق بين واشنطن وطهران ..الولايات المتحدة وإيران تتبادلان الاتهامات حول قيام سلاح البحرية لكل منهما بمناورات استفزازية في مياه الخليج.
تبادلت طهران وواشنطن السبت الاتهامات بقيام سلاح البحرية في البلدين بمناورات استفزازية في مياه الخليج بلغت ذروتها بإطلاق مروحية أميركية عيارات تحذيرية...     التفاصيل ..

موسكو تبقى مستعدة للتعاون مع واشنطن رغم التوترات . الخارجية الروسية: نحتفظ بحقنا في اتخاذ إجراءات أخرى قد تطال المصالح الأميركية انطلاقا من مبدأ المعاملة بالمثل.
موسكو - أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الجمعة لنظيره الأميركي ريكس تيلرسون، أن روسيا "تبقى مستعدة" للتعاون مع واشنطن شريطة "الاحترام المتبادل"،...     التفاصيل ..

تواصل مسلسل استقالات المقربين من ترامب .. مستشار الرئيس الأميركي لشؤون الشرق الأوسط يغادر منصبه بينما يواجه البيت الأبيض خلافات داخلية.
واشنطن - ترك مستشار كبير للرئيس الأميركي دونالد ترامب لشؤون الشرق الأوسط مجلس الأمن القومي الخميس بينما يواجه البيت الأبيض خلافات داخلية بالإضافة إلى...     التفاصيل ..

"نحر خامنئي وتمريغ سمعته في الوحل"..المخابرات الأمريكية تتحرك تجاه طهران
لن نستمر في إرضاء إيران، وليس من مصلحتنا مواصلة ذلك، كما أن أهداف الاتفاق النووي مع إيران لن تتحقق بإرضائها، ولن تتحقق بعدم التزامها كذلك، ولا بد من...     التفاصيل ..

وقاحة إيرانية.. طهران "حليفة تميم" تتطاول على الكويت وتهدد: "تحتاج لتأديب"
وقاحة إيرانية، لا تنفصل عن تنسيق مع إمارة الإرهاب قطر، نشر الموقع الرسمى لقناة العالم الإيرانية الرسمية تقريرا يتطاول بل ويهدد السلطات الكويتية تحت...     التفاصيل ..

القمع والاعتقالات سياط مسلطة على رقاب خصوم أردوغان . السلطات التركية تعتقل عشرات النشطاء لتضامنهم مع أستاذين موقوفين ومضربين عن الطعام احتجاجا على حملة العزل والتطهير.
 أوقفت الشرطة التركية الأحد عشرات تظاهروا في أنقرة دعما لأستاذين مضربين عن الطعام منذ أشهر وموقوفين حاليا بعد أن فرقت تجمعهم باستخدام الغاز المسيل...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21652119
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM