الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


لقاء ترامب بمولر يربك محامي البيت الأبيض .. امتناع الرئيس عن الإدلاء بالشهادة يمكن أن يحمل على الاعتقاد بان ترامب يريد إخفاء معلومات عن الشعب.
طلب محامو الرئيس الأميركي دونالد ترامب من هذا الأخير عدم الإدلاء بشهادته أمام المدعي المستقل روبرت مولر المكلف التحقيق حول تواطؤ محتمل بين فريق دونالد...     التفاصيل ..

إرهاب بلا حدود للملالي وزيادة ميزانية الجيش 2,5 مليار دولار
إرهاب بلا حدود للملالي وزيادة ميزانية الجيش 2,5 مليار دولار          التفاصيل ..

موسكو تحكم على اتفاق إيران النووي بالانهيار إذا انسحبت واشنطن .. لافروف يعلن ان روسيا لن تحاول انقاذ الاتفاق مع الشركاء الاخرين ولن يكون ثمة اتفاق نووي جديد مع ايران.
 اعتبر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الجمعة ان الاتفاق النووي الايراني سيكون غير قابل للاستمرار في حال قررت الولايات المتحدة الانسحاب منه، كما هدد...     التفاصيل ..

خطر الصدام مع روسيا وأميركا يربك خطة تركيا لضرب أكراد سوريا . أنقرة تتوعد وتتهيأ للعملية العسكرية بعفرين ولكنها لن تجرأ على التنفيذ ما لم تحصل على تأييد واشنطن والضوء الأخضر من موسكو.
تستطيع تركيا أن تتوعد ما يحلو لها بوأد القوة الجديدة التي يهيمن عليها الأكراد ويريد التحالف الدولي تشكيلها في سوريا، لكنها تواجه معضلة دبلوماسية وعسكرية...     التفاصيل ..

الحالة بؤس في إيران والانتفاضة الجديدة على الأبواب
الحالة بؤس في إيران والانتفاضة الجديدة على الأبواب   لن يقف الإيرانيون عند حدٍّ  لن تُخضعهم قوات الملالي ولا عناصر حرسه ولا الباسيج  وسيظلون...     التفاصيل ..

ترامب يثير غضبا واسعا بوصف مهاجرين أفارقة بـ'الحثالة'.. الأمم المتحدة والاتحاد الافريقي ينددان بتصريحات صادمة وعنصرية تحض على الكراهية صدرت عن الرئيس الأميركي.
 أدانت الأمم المتحدة والاتحاد الافريقي الجمعة بتصريحات منسوبة للرئيس الأميركي دونالد ترامب وصف فيها المهاجرين القادمين من هايتي ودول افريقية بأنهم من...     التفاصيل ..

هل تنهار إيران قريبا؟.. نعم وهناك شواهد كثيرة
فِي مُخْتَلِفِ الْأَوْسَاطِ الْإِقْلِيمِيَّةِ وَالدَّوْلِيَّةِ بَدَأَتْ تُطْرَحُ أَسْئِلَةٌ وَاسِعَةٌ حَوْلَ مَدَى صُمُودِ إِيرَانَ بَعْدَ كُلِّ...     التفاصيل ..

تعليق عقوبات وفرض عقوبات أخرى على إيران في ذهن ترامب .. مستشارون للرئيس الأميركي يحثونه على تمديد تعليق العقوبات لكن بالتزامن مع إجراءات عقابية ضد شركات وأفراد ايرانيين.
واشنطن - قال مسؤول كبير في الإدارة الأميركية الأربعاء إن بعض كبار مستشاري الرئيس دونالد ترامب حثوه على تمديد تعليق العقوبات الخاصة بإيران بحلول يوم...     التفاصيل ..

ترامب يخضع لفحوصات طبية وسط جدل حول أهليته العقلية . التساؤلات حول أهلية الرئيس الأميركي تعود بقوة للواجهة على إثر نشر كتاب يزعم ابداء طاقم البيت الأبيض شكوكا في مداركه العقلية.
واشنطن - يخضع الرئيس الأميركي دونالد ترامب (71 عاما) لفحوصات طبية نهاية الأسبوع الحالي في أحد المستشفيات العسكرية في ضاحية واشنطن وسط شائعات لا تنتهي حول...     التفاصيل ..

سي أي ايه تتوقع ثورة الإيرانيين مجددا .. وكالة المخابرات المركزية الأميركية ترد على اتهامات مسؤولين إيرانيين بنفي ضلوعها في الحراك الشعبي الإيراني.
واشنطن – توقعت وكالة المخابرات المركزية الأميركية (سيب أي ايه) استمرار الاحتجاجات في إيران نافية في الوقت ذاته ضلوعها في الحراك الشعبي الذي شهدته مدن...     التفاصيل ..

الرئيس الأميركي يدافع عن قواه العقلية . ردا على كتاب نار وغضب، ترامب يعتبر نفسه عبقريا: فزت بالرئاسة في أول محاولة بعد تحزلي من رجل اعمال ناجح جدا الى نجم تلفزيوني.
تباهى الرئيس الأميركي دونالد ترامب السبت بقدراته العقلية واصفا نفسه بأنه "ليس ذكيا فحسب بل عبقريا"، ذلك غداة صدور كتاب يشكك في القوى العقلية لحاكم البيت...     التفاصيل ..

تعبيراً عن هستيريا حقيقية، رضائي: مصدر الاحداث الاخيرة في إيران إجتماع في أربيل ضم مسؤولين من نظام صدام حسين وأميركا والسعودية !!!!
قال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، محسن رضائي، إنه وقبل عدة اشهر عقد في مدينة اربيل اجتماع حضره مدير العمليات الخاصة بوكالة المخابرات...     التفاصيل ..

ماكرون يُؤنب أردوغان لانتهاكه الحريات .. الرئيس الفرنسي يدعو نظيره التركي لاحترام دولة القانون مقترحا شراكة مع تركيا تبقي ارتباطها بأوروبا بديلا عن مفاوضات الانضمام للاتحاد الأوروبي.
دعا الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون الجمعة نظيره التركي رجب طيب أردوغان إلى "احترام دولة القانون" بشأن اعتقال عدد من الصحافيين الأتراك في تركيا وذلك اثر...     التفاصيل ..

واشنطن وموسكو في مواجهة مفتوحة حول احتجاجات إيران .. روسيا تطالب بمشاورات مغلقة قبل اجتماع يأتي بناء على طلب أميركي لمناقشة المظاهرات المناهضة للحكومة الإيرانية.
السفيرة الأميركية لدى الأمم المتحدة تلفت نظر طهران إلى أن العالم بات يراقب ردها على المظاهرات المناوئة للنظام الإيراني. نيويورك – بدأ مجلس الأمن الدولي...     التفاصيل ..

انتفاضة إيران.. المارد التركي بدأ بالتظاهر من تبريز ..
خرج آلاف المواطنين الأتراك في شوارع تبريز، مساء الجمعة، وذلك بعد جولة هتافات وشعارات مناهضة للنظام في ملعب المدينة. واندلعت مظاهرة احتجاجية...     التفاصيل ..

إيران تحرك قوات الحرس الثوري لإخماد الانتفاضة .. الاجراء الإيراني يعكس تصعيدا خطيرا في حملة القمع وسط محاولات ايرانية للتعتيم على ما يجري في الأقاليم المضطربة.
 حركت إيران الأربعاء قوات من الحرس الثوري إلى أقاليم تشهد احتجاجات عنيفة لإخماد المظاهرات التي استؤنفت ليلا بعد تهديد قائد الحرس الثوري الجنرال محمد...     التفاصيل ..

إيران.. مظاهرات لليوم السابع ومطالب بإسقاط ولاية الفقيه
دخلت المظاهرات الإيرانية يومها السابع، الأربعاء، ومع تواصل الاحتجاجات التي عمت مختلف المدن الإيرانية، ارتفع سقف المطالب، وتزايدت حصيلة القتلى الذين...     التفاصيل ..

من أحرق الحوزة العلمية في إيران؟
يتميز الشعب الايراني، بإحترامه الشديد لدور العبادات و الأماکن الدينية و المذهبية لکونه ملتزم من الناحية الدينية، ولکن أن يصل الامر بهذا الشعب الى حد...     التفاصيل ..

أردوغان ينحاز للقيادة الإيرانية خوفا من مصير مشابه ..الرئيس التركي يقف في صف روحاني ضد الاحتجاجات الشعبية العفوية ضد الفساد والفقر في إيران.
أنقرة ـ قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لنظيره الإيراني حسن روحاني إن بلاده تولي أهمية للمحافظة على السلم والاستقرار الاجتماعي في إيران في انحياز واضح...     التفاصيل ..

الثورة الكبرى في شوارع طهران
الثورة الكبرى في شوارع طهران        التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22712967
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM