آن لحفلة الجنون أن تنتهي ما بدأ كمشروع لتخلص إيران من مشروعها النووي، تحول سريعا إلى مشروع لتخلص إيران من امتداداتها الميليشاوية.      ثلاثة حالفهم الحظ، ولكنهم خانوه .. عام على خروج سليم الجبوري وفؤاد معصوم وحيدر العبادي من السلطة غير مأسوف عليهم.      عادل عبدالمهدي الحذر من أية ازمات .. استكمال الكابينة الوزارية اصبح من الماضي ورئيس الوزراء لا يقدم شيئا ولا يحرك ساكنا ولا يغضب طرفا مهما كانت الأسباب.      انحسار مساحة مناورة النظام العراقي في صراع أمريكا وإيران      ديمقراطيات الشرق الكمالية! سقطت الدكتاتوريات ليحل الدين والعشيرة بدلا عنها.      ميليشيات عراقية تستنفر الشباب للدفاع عن إيران      خبراء يؤكدون التعداد السكاني المرتقب سيفجر مشكلة كبيرة في العراق      مخاوف من إستهداف القوات الأمريكية في العراق      عصابات العراق لم تعد حكراً على الرجال      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 18 مايو 2019      تركيا تتحدى تحذيرات تنقيب الغاز باستعراض أكبر مناورة عسكرية ..تدريبات الجيش التركي في البحر المتوسط وبحر إيجه والبحر الأسود تضم 131 سفينة عسكرية و57 طائرة و33 مروحية.      قمتان طارئتان عربية وخليجية في مكة ..العاهل السعودي يوجه الدعوات إلى القادة العرب لبحث الاعتداءات الأخيرة على ناقلات النفط قبالة الإمارات ومهاجمة الحوثيين محطتي نفط في المملكة.      الى الساسة العراقيين قليل من الذكاء لإدراك واقع الصراع في المنطقة      ماذا لو أن رأس الحشد هو المطلوب أولاً وليس إيران      إيران ونظرية الحزام الناسف وحافة الهاوية  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


تيريزا ماي ستطلب من البرلمانيين المزيد من الوقت لمحادثات بريكست
لندن : تتحدث رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي الثلاثاء أمام البرلمان لكي تطلب من النواب اعطائها المزيد من الوقت للمحادثات حول بريكست مع...     التفاصيل ..

بومبيو في سلوفاكيا ضمن جولة تهدف للحد من تنامي نفوذ روسيا والصين
براتيسلافا : يزور وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو الثلاثاء سلوفاكيا في محطة ضمن جولة في وسط أوروبا تهدف إلى وضع حد للنفوذ المتنامي لروسيا والصين....     التفاصيل ..

مراسلون بلا حدود تفضح قمع الصحفيين بإيران بعد الثورة ..وثائق مسربة للمنظمة تكشف إعدام واعتقال 860 صحفيا على الأقل فضلا عن إجراءات قضائية أخرى اتخذت بحق مجموعة كبيرة من المواطنين بينهم أقليات ومعارضون للحكومة.
باريس - كشفت وثائق سربت إلى منظمة مراسلون بلا حدود أن الحكومة الإيرانية اعتقلت أو سجنت أو أعدمت 860 صحفيا على الأقل خلال 30 عاما بين الثورة الإسلامية...     التفاصيل ..

أول رئيس لإيران: خميني كذب علينا وخان الثورة
قال أول رئيس إيراني إن آية الله روح الله خميني خان مبادئ الثورة الإيرانية بعد أن وصل إلى السلطة عام 1979، تاركا شعورا بالمرارة الشديدة وسط بعض من عادوا...     التفاصيل ..

إحياء الذكرى الـ40 للثورة الإسلامية يأتي بينما يسود الشارع الإيراني حالة من الاحتقان بسبب الأزمة الاقتصادية وانهيار قيمة العملة الوطنية وشحا في السيولة والنقد الأجنبي بفعل العقوبات الأميركية.
طهران - بدأت إيران الجمعة احتفالاتها في الذكرى الأربعين للثورة التي أطاحت بالشاه بتجمّع آلاف الأشخاص حاملين الأعلام الإيرانية قرب ضريح مؤسس الجمهورية...     التفاصيل ..

طهران تسلط سيف الاعتقالات والمحاكمات على رقاب النشطاء
طهران - ذكرت وكالة إرنا الإيرانية الرسمية للأنباء أن ثمانية ناشطين بيئيين متهمين بالتجسس مثلوا الجمعة بعيدا عن الأضواء أمام محكمة في طهران. وقالت...     التفاصيل ..

إيران تكثف أنشطتها الذرية بتخصيب شحنة جديدة من اليورانيوم
طهران/جنيف - ذكرت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء اليوم الأربعاء أن إيران أرسلت شحنة كبيرة من اليورانيوم الخام المعروف "بالكعكة الصفراء" إلى...     التفاصيل ..

ردا على تهديد لودريان بمعاقبة طهران بسبب برنامجها الباليستي وتدخلاتها الإقليمية، الخارجية الإيرانية تعتبر مبيعات الأسلحة الفرنسية احد عوامل زعزعة استقرار المنطقة.
طهران - اتهمت إيران فرنسا "بزعزعة استقرار" المنطقة ردا على تهديدات باريس بفرض عقوبات على طهران إذا لم يسفر الحوار مع هذا البلد حول نشاطاته...     التفاصيل ..

رئيس البرلمان الفنزويلي يعلن نفسه «رئيساً بالوكالة» للبلاد
أعلن خوان غويدو رئيس البرلمان في فنزويلا اليوم (الأربعاء)، تنصيب نفسه «رئيساً بالوكالة» للبلاد. وأكد الرئيس الأميركي دونالد ترمب اعترافه بالمعارض...     التفاصيل ..

بأمر بيلوسي.. ترامب "ممنوع" من خطاب حالة الاتحاد
أبلغت رئيسة مجلس النواب الأميركي، نانسي بيلوسي، الأربعاء، الرئيس دونالد ترامب بأنه لن يسمح له بإلقاء خطاب حالة الاتحاد السنوي داخل مقر المجلس إلى...     التفاصيل ..

ماي تنجو من حجب الثقة بعد السقوط المدوي لاتفاق بريكست
لندن - نجت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي مساء الأربعاء من مذكرة لحجب الثقة طرحها حزب العمال البريطاني جيرمي كوربن بعد أن منيت بهزيمة ساحقة يوم...     التفاصيل ..

نظرة فاحصة-ما الذي سيحدث إذا خسرت ماي التصويت على صفقة الانفصال عن الاتحاد الأوروبي
تشير الترجيحات إلى أن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي ستواجه الهزيمة في البرلمان اليوم الثلاثاء عندما تطلب من أعضاء البرلمان اعتماد خطتها...     التفاصيل ..

"السترات الصفراء" تعود لشوارع باريس للسبت التاسع
باريس - بعد حوالى شهرين من بدء تحركهم، يستعد محتجو "السترات الصفراء" للنزول من جديد إلى الشارع لسبت تاسع من التظاهرات تعبيرا عن غضبهم الذي لم يهدأ قبل...     التفاصيل ..

لا مشترين لنفط إيران رغم الإعفاء من العقوبات .
لندن - أشارت بيانات ناقلات ومصادر في قطاع النفط إلى أن صادرات إيران من الخام ستتقلص بشدة للشهر الثالث في يناير كانون الثاني، في الوقت الذي تواجه فيه...     التفاصيل ..

نجل آية الله مطهري حذر الحرس الثوري مراراً من التدخل في السياسة وكان آخرها رسالة وجهها إلى قائد الحرس الثوري قبل حوالي 3 أشهر طالبه بالكف عن التدخل في السياسة وعدم التصريح حول العلاقة الإيرانية - الأميركية.
في الأسابيع الأخيرة شهدت الساحة السياسية الإيرانية تحذيرات أبناء مؤسسي النظام الإيراني من انهيار النظام، في حال استمراره على هذا النهج. ولم تكن هذه...     التفاصيل ..

عقوبات أوروبية على المخابرات الإيرانية لتورطها في مخططات اغتيال
كوبنهاغن - قال وزير الخارجية الدنمركي أندرسن سامويلسن الثلاثاء إن الاتحاد الأوروبي أقر عقوبات على جهاز المخابرات الإيراني لتخطيطه لاغتيالات في...     التفاصيل ..

إحتجاجات باريس تشتعل مجددًا بوجه الحكومة
رغم الإتهامات التي وجهها الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” لهم بالحقد، وإقدام السلطات على اعتقال احد قادتهم الرئيسيين، دعا المحتجون من “السترات...     التفاصيل ..

الطريق المعقول لأوروبا هو أن تكفّ عن مدح القادة الإيرانيّين الداعمين للإرهاب وتنضمّ بدلًا من ذلك إلى جهود الولايات المتَّحدة للوصول إلى اتفاق أفضل لا يهمل أنشطة إيران غير النووية المدمِّرة
أصيب الأوروبيّون بالارتباك من أجل الحفاظ على الاتفاق النووي، إذ أصبح الأمر صعبًا بعد دخول الحزمة الثانية من العقوبات الأمريكيَّة على إيران حيِّز...     التفاصيل ..

خامنئي وجّه بتشكيل “غرفة عمليات” ضد إسرائيل تضم تنظيمي “الجهاد” وحزب الله
قالت مصادر عسكرية واستخباراتية إسرائيلية، إن المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي، طلب من تنظيم الجهاد الإسلامي، أكبر حلفائه الفلسطينيين، إنشاء “غرفة...     التفاصيل ..

ماكرون: متحدّثو "السترات الصفراء" فئة صغيرة حاقدة
قال الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، يوم الاثنين، إن متحدّثي حركة "السترات الصفراء" لا يمثّلون الشعب، "بل فئة صغيرة تكنّ الحقد". جاء ذلك في خطاب ماكرون...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24799996
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM