العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


واشنطن تتعهد بعدم السماح للأوروبيين بتقويض عقوبات إيران
رفض جون بولتون مستشار الأمن القومي الأميركي خطة أوروبية لوضع آلية سداد خاصة بهدف الالتفاف حول العقوبات الأميركية على مبيعات النفط الإيرانية،...     التفاصيل ..

إيران.. المرشد يملك 60% من الاقتصاد ..واضراب الدراويش لا يمكن إصلاح النظام الإيراني الخاضع لسيطرة ولاية الفقيه بالآليات الداخلية.
اعتبر الناشط السياسي أبو الفضل قدياني، في مقال كتبه على موقع «كلمة»، أن المرشد علي خامنئي والحرس الثوري هما المسؤولان الرئيسيان عن الأزمة الإيرانية...     التفاصيل ..

هذه هي الممرات الجوية السرية التي تسلكها إيران لتهريب الأسلحة لعصاباتها
ذكرت قناة "فوكس نيوز" الأميركية، أن الاستخبارات الغربية رصدت طرقا سرية جديدة تعتمد عليها إيران في تهريب الأسلحة إلى حزب الله ب‍لبنان....     التفاصيل ..

أنقرة تواجه انهيار الليرة برفع أسعار الكهرباء والغاز .. تركيا ترفع أسعار الكهرباء والغاز بسبة 14 بالمئة في ظل تفاقم أزمة الليرة وارتفاع التضخم.
قال مصدران إن تركيا رفعت أسعار الغاز بنسبة تصل إلى 14 بالمئة فيما أفادت أرقام نشرت في الجريدة الرسمية بأن مرفق الكهرباء رفع أسعار الكهرباء بنسب مماثلة مع...     التفاصيل ..

إيران تطمع بتصنيع الصواريخ في العراق بعد اليمن
ذكرت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء أن إيران رفضت السبت تقريرا نشرته وكالة رويترز للأنباء عن نقل طهران صواريخ باليستية وتكنولوجيا...     التفاصيل ..

دافع إرهابي وراء طعن أميركيين في أمستردام ..التحقيقات الأولية مع الشاب الأفغاني المصاب الذي لم يبلغ العشرين تظهر أدلة على تطرفه مع عدم معرفته مسبقا بالضحايا أو استهدافهما بالتحديد.
أصيب أميركيان بجروح خطرة في هجوم بسكين نفّذه شاب أفغاني في محطة قطارات أمستردام الجمعة في هجوم أعلنت السلطات السبت أنّ "دافعه إرهابي". وقالت بلدية...     التفاصيل ..

إيران تتحدى الضغوط الأميركية بتطوير برنامجها للصواريخ البالستية
أعلن وزير الدفاع الإيراني أمير حاتمي أن بلاده ستكشف في الأيام المقبلة عن مقاتلة جديدة وعن تحسين قدراتها البالستية لمواجهة "تهديدات" عدوتيها اللدودتين...     التفاصيل ..

استخفاف أردوغان بأزمة الليرة يفاقم الصعوبات الاقتصادية ..الرئيس التركي يعلن أن بلاده تتأهب لتنفيذ تعاملات تجارية بالعملات المحلية مع كل من الصين وروسيا وأوكرانيا.
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السبت إن اقتصاد بلاده لا يعاني من أزمة ولا يقف على شفا الإفلاس مشيرا إلى أن تذبذبات سعر الصرف هي "صواريخ" حرب اقتصادية...     التفاصيل ..

واشنطن وأنقرة تسيران الى أخطر أزمة دبلوماسية ..فرض الولايات المتحدة لعقوبات على وزيرين تركيين يصعد التوتر بين البلدين ويفتح المجال للمزيد من التصعيد.
اسطنبول - تمر تركيا والولايات المتحدة الخميس بأخطر أزمة دبلوماسية بينهما منذ عقود بعد قرار واشنطن فرض عقوبات على وزيرين تركيين على خلفية احتجاز قس...     التفاصيل ..

واشنطن تحشد لدعم أقوى للاحتجاجات في إيران . وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو يدشن حملة لتشديد الضغوط الداخلية على إيران على أمل أن تقود الاحتجاجات إلى تغيير النظام، وسط نقاش محتدم حول عواقب انهيار محتمل للنظام الإيراني.
يخاطب وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو الأحد الجالية الإيرانية في الولايات المتحدة لحضها على دعم التحركات الاحتجاجية في إيران، ما يعكس أملا مستمرا...     التفاصيل ..

الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية
الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية  قرار وشيك من إدارة ترامب بتصنيف الحرس الثوري منظمة إرهابية  والسبب أنه داعم رئيسي لميليشيا حزب الله في...     التفاصيل ..

خارج القانون| السجل الإرهابي لملالي إيران
على مدى فترة ظهوره طوال أربعين عامًا، ارتكب نظام الملالي المجرم عشرات الأعمال الإرهابية تجاه الدول العربية والغربية، وتكاد تكون يده وراء كل عمل إرهابي...     التفاصيل ..

تركيا تبدأ الخطوات الأولى لتكريس حكم أردوغان المطلق .. اصدار مرسوم ينقل بعض الصلاحيات الى الرئيس التركي يتمثل في تغيير الإشارة من رئيس الوزراء ومجلس الوزراء إلى الرئيس ومكتب الرئيس.
أنقرة ـ أصدرت تركيا الأربعاء مرسوما ينقل بعض الصلاحيات إلى الرئيس رجب طيب أردوغان في ضوء انتقال البلاد إلى نظام الرئاسة التنفيذية الذي أقرته الانتخابات...     التفاصيل ..

قطع أذرع إيران.. واشنطن تدرس جديًّا تصنيف الحرس الثوري منظمة إرهابية
أثارت الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الأخيرة، حول قيام إدارة ترامب رسميًا بدراسة تصنيف الحرس الثوري الإيراني كمنظمة إرهابية بسبب دعمه لكافة...     التفاصيل ..

خامنئي النهاية
كما ظهر الملالي عبر لصوص عتاة تاجروا بأحلام الإيرانيين ووعدوهم بالجنة على الأرض  فما وجد الإيرانيون طيلة 40 سنة من عمر النظام سوى الفقر والمستنقعات...     التفاصيل ..

مستشار أمريكي: واشنطن ستعمل مع الدول لخفض واردات نفط إيران إلى صفر
أكد كبير المستشارين السياسيين بوزارة الخارجية الأمريكية، براين هوك، أن 50 شركة أعلنت نيتها تقليص علاقاتها التجارية مع إيران قبيل إعادة فرض العقوبات....     التفاصيل ..

تنظيم القاعدة في حضن إيران (علاقات متشابكة خفية)
يومًا بعد يوم يتكشف المزيد من العلاقات السرية بين تنظيم القاعدة الإرهابي وإيران ووفقًا لوثائق جديدة من مخبأ أسامة بن لادن والمعروفة بوثائق آبوت آباد...     التفاصيل ..

الاحتجاجات تربك ساسة إيران .. روحاني يعد مواطنيه بمواجهة الضغط الاقتصادي ردا على احتجاجات على الغلاء وارتفاع الأسعار وتدهور العملة والشورى يعقد جلسة طارئة في الغرض.
طهران - وعد الرئيس الإيراني حسن روحاني مواطنيه بمواجهة الضغط الاقتصادي الناجم عن العقوبات الأميركية الجديدة وذلك بعد يوم من تجمهر تجار أمام البرلمان...     التفاصيل ..

غليان شعبي في إيران احتجاجا على انهيار العملة ..تجار البازار في طهران يضربون في خطوة نادرة من نوعها احتجاجا على التدهور المستمر في قيمة العملة الوطنية.
طهران - أضرب تجار البازار في طهران في خطوة نادرة من نوعها احتجاجا على التدهور المستمر في قيمة العملة الوطنية. ووسط أجواء الاستياء من الوضع...     التفاصيل ..

تركيا تدخل رسميا مرحلة حكم الفرد .. اردوغان يعلن فوزه في انتخابات الرئاسة متخطيا أكبر تحد انتخابي منذ توليه السلطة ومؤذنا بتطبيق نظام الرئاسة التنفيذية الذي طالما سعى اليه.
أنقرة - أعلن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان وحزبه العدالة والتنمية الحاكم فوزهما في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية الأحد، متغلبين على أكبر تحد...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23556886
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM