بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.      قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟      الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.      شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..      هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟      زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)      الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الخميني.. الشيطان الرجيم.. مات جسده لكن بقيت ثورته ووصاياه الدموية
الخميني ... الشيطان الرجيم ... مات جسده لكن بقيت ثورته ووصاياه الدموية        التفاصيل ..

قاسم سليماني.. "هولاكو" الفرس الذي خرب أربع دول عربية
قَبْلَ عَامِ أَلْفٍ وَتِسْعِمِائَةٍ وَثَمَانِيَةٍ وَتِسْعِينَ -الَّذِي تَوَلَّى فِيهِ قَاسِم سُلَيْمَانِي (قَائِدُ فَيْلَقِ الْقُدْسِ بِالْحَرَسِ...     التفاصيل ..

أوهام خامنئي: "حولنا التهديدات إلى فرص".. بل عجلت بإسقاط إيران يا غبي؟
خَرَجَ الْمُرْشِدُ الْإِيرَانِيُّ، عَلِي خَامِنْئِي، عَلَى الْإِيرَانِيِّينَ فِي عِيدِ النُّورُوز لَا لِيُقَدِّمَ لِلْإيرَانِيِّينَ...     التفاصيل ..

المطرفي يكشف معلومات خطيرة: هكذا تساعد قطر إيران في نقل مليشيات باكستانية إلى اليمن وسوريا
أكد الإعلامي السعودي الكبير خالد المطرفي، أن هناك معلومات حول زيارة خبراء من الأمن الوطني الإيراني إلى قطر، بهدف العمل على انتقال بعض المليشيات الشيعية...     التفاصيل ..

طهران تحذر أوروبا من ارتكاب 'غلطة فادحة' لإرضاء ترامب ..الخارجية الإيرانية تعتبر أن أي عقوبات أوروبية جديدة ستؤثر مباشرة على الاتفاق النووي.
طهران - نقلت وسائل إعلام إيرانية رسمية عن نائب وزير الخارجية الإيراني قوله إن أي عقوبات أوروبية جديدة على بلاده سيكون لها تأثير مباشر على الاتفاق النووي...     التفاصيل ..

وزير كوري شمالي في السويد لترتيب لقاء قمة بين ترامب وكيم . وسائل إعلام دولية ترجح أن تكون ستوكهولم مكانا محتملا لاستضافة اجتماع مرتقب بين الرئيس الأميركي والرئيس الكوري الشمالي.
ستوكهولم - وصل وزير خارجية كوريا الشمالية ري يونغ الخميس إلى السويد التي ترعى المصالح الأميركية في بيونغيانغ في زيارة تستمر يومين لإجراء محادثات يمكن أن...     التفاصيل ..

"مراسلون بلا حدود": الملالي حوَّل إيران إلى سجن كبير للصحفيين
نشرت منظمة "مراسلون بلا حدود" تقريرها السنوي المتعلق بحالة الصحفيين، حيث ذكرت المنظمة أن دول إيران والصين  تعتقل أكبر عدد من الصحفيين في العالم....     التفاصيل ..

ماتيس يخرج بجهود التفاوض مع طالبان إلى العلن .. رغم رفض طالبان القاطع اجراء محادثات مع كابول، وزير الدفاع الأميركي يلحظ اهتماما بالحوار لدى مجموعات صغيرة تابعة للحركة.
كابول - قال وزير الدفاع الأميركي جيم ماتيس الثلاثاء إن الولايات المتحدة تلحظ علامات على اهتمام عناصر من حركة طالبان ببحث إمكانية إجراء محادثات لإنهاء...     التفاصيل ..

لا خروج من السجن لزعيم الحركة الروحانية في ايران بحكم أو بلا حكم 0 محمد علي طاهري الموقوف منذ سنتين دون اتهام ينجو من عقوبة الاعدام عن الافساد في الأرض ويتلقى حكما بالسجن خمس سنوات.
حكم على زعيم حركة "الحلقة الروحانية" الصوفية الايرانية محمد علي طاهري المسجون منذ 2011، بعقوبة جديدة تقضي بسجنه خمس سنوات، بعدما نجا من عقوبة الإعدام، كما...     التفاصيل ..

شرق أوسط جديد بنكهة إيرانية
من قضى على ثورة محمد مصدق  في إيران  في خمسينات القرن الماضي عندما حاول تأميم النفط ووضع ثروات إيران تحت سيطرة الإيرانيين، هو نفسه من قضى بعده على...     التفاصيل ..

إيران ترفض التفاوض مع الغرب بشأن نفوذها بالشرق الأوسط . خامنئي يقول إنه لا مجال للتفاوض بشأن الوجود الإيراني بالمنطقة بعد أيام من زيارة للودريان سلطت الضوء على دور طهران في الصراعات الإقليمية.
. لندن - قال الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي الخميس إن طهران لن تتفاوض مع الغرب بشأن وجودها في منطقة الشرق الأوسط وذلك بعد أيام من زيارة لوزير...     التفاصيل ..

قوى أوروبية تبحث كبح دور إيران التخريبي في المنطقة . أوروبا تتحاور مع طهران حول دورها المزعزعة للاستقرار في الشرق الأوسط سعيا لإنقاذ الاتفاق النووي من الانهيار.
باريس/أنقرة - بدأت القوى الأوروبية وإيران محادثات بشأن دور طهران في الشرق الأوسط وستجتمع مجددا في إيطاليا هذا الشهر ضمن جهود تهدف لطمأنة الرئيس الأميركي...     التفاصيل ..

أردوغان يُعبّد طريق الاستبداد بإضعاف قوة معارضيه في البرلمان .. البرلمان التركي يجرد نائبين عن الحزب الموالي للأكراد من العضوية لفسح المجال لأكثرية برلمانية مطلقة لحزب العدالة والتنمية.
أنقرة – أعلن حزب الشعوب الديمقراطي عن اسقاط البرلمان التركي تفويض نائبين من أعضائه، في ضربة اضافية إلى هذا الحزب الرئيسي المناصر للقضية الكردية. وتتهم...     التفاصيل ..

أميركا تلوح بتحرك منفرد ضد ايران بعد الفيتو الروسي . الولايات المتحدة تعتبر دعم موسكو لطهران تسترا على دور 'خطير وغير قانوني' يلعبه الايرانيون في المنطقة.
الأمم المتحدة/ تيغوسيغالبا - هددت الولايات المتحدة يوم الاثنين بالتحرك بشكل أحادي ضد إيران بعدما استخدمت روسيا حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار غربي في مجلس...     التفاصيل ..

فيتو روسي يمنع إدانة إيران بتسليح الحوثيين .مع تجديد حظر السلاح على اليمن ورفض روسيا أي اشارة الى ايران في القرار، نيكي هيلي تتهم موسكو بحماية 'النظام الراعي للإرهاب' في المنطقة.
الامم المتحدة (الولايات المتحدة) - استخدمت روسيا حق النقض "الفيتو" الاثنين في مجلس الامن ضد مشروع قرار بريطاني دعمته الولايات المتحدة وفرنسا يقضي بتجديد...     التفاصيل ..

ماكرون ينبه إردوغان لعدم استثناء عفرين من اتفاق الهدنة . الرئيس الفرنسي يبدي لنظيره التركي مخاوف من مخاطر التصعيد تزامنا مع ارسال انقرة تعزيزات عسكرية جديدة الى عفرين.
باريس - أعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون لنظيره التركي رجب طيب اردوغان ان الهدنة في سوريا يجب ان تطبق ايضا في منطقة عفرين بشمال سوريا حيث تشن تركيا...     التفاصيل ..

تغطية روسية في مجلس الأمن لانتهاكات إيران والحوثيين . دبلوماسيون لا يستبعدون استخدام موسكو الفيتو لمنع تمرير مشروع بريطاني يطالب بتحرك دولي ضد طهران لارسالها صواريخ للمتمردين باليمن.
نيويورك - ينظر مجلس الأمن الدولي الأحد في مشروعي قرارين بشأن باليمن، أحدهما بريطاني يدعو إلى تحرك ضد طهران بشأن الصواريخ التي أٌرسلت إلى المتمردين...     التفاصيل ..

شملت مدينتي عبادان وخرمشهر: إيران تلغي تأشيرة الدخول للعراقيين جزئيا
أثارت خطوة السماح للعراقيين بالدخول إلى إيران دون تأشيرة ردود فعل لدى العراقيين، بين مرحّب ومعارض. في حين سبق لمواطني محافظات الجنوب التدفّق على المدن...     التفاصيل ..

قبضة أمنية مشددة لاحتواء غضب الصوفيين في إيران . إلقاء القبض على نحو 300 محتج مع ارتفاع عدد القتلى في صفوف الأمنيين الى خمسة في مؤشر على ارتفاع التوترات الاجتماعية في البلاد.
أعلن متحدث باسم الشرطة الإيرانية القاء القبض على نحو 300 محتج وارتفاع القتلى من أفراد قوات الأمن الى خمسة قتلوا في اشتباكات مع أتباع طريقة صوفية بالعاصمة...     التفاصيل ..

ضغوط أميركية لدفع مجلس الأمن للتحرك لردع إيران .. نيكي هايلي تعلن أنه انه لا يمكن للعالم أن يستمر في ترك انتهاكات إيران الصارخة بشأن الحظر المفروض على إرسال أسلحة الى اليمن.
الامم المتحدة (الولايات المتحدة) - صرحت السفيرة الاميركية في الامم المتحدة نيكي هايلي الخميس ان "الوقت حان لكي يتحرك مجلس الامن" ضد ايران بعد نشر تقرير...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22412855
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM