قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الكونغرس الأميركي يصنف حركة النجباء جماعة إرهابية .. النواب الأميركي يدعو ترامب لتطبيق حظر المليشيا والشخصيات الأجنبية المسؤولة أو المرتبطة بها خلال فترة لا تزيد عن 90 يوما.
صنف الكونغرس الأميركي، حركة النجباء التابعة للحشد الشيعي كـ "جماعة إرهابية" داعيا الرئيس دونالد ترامب لتطبيق حظرها والشخصيات الأجنبية المسؤولة أو...     التفاصيل ..

كل صنوف العذاب تنزل على الروهينغا بيد الجيش البورمي .. منظمات غير حكومية: إبادة، تطهير عرقي، حملة اغتصاب واسعة، الموت حرقا، قتل الابناء والأزواج قبل الاغتصاب.
اتهمت منظمة "فورتيفاي رايتس" غير الحكومية بورما الخميس بارتكاب "ابادة" بحق الروهينغا وبان عددا لا يحصى من النساء والفتيات من هذه الاقلية المسلمة تعرضن...     التفاصيل ..

كيف نسجت إيران نموذج “حزب الله” داخل القوات النظامية بالبلدان العربية ؟
تشير الأحداث الأخيرة في الشرق الأوسط إلى التأثير الكاسح لإيران في المنطقة، كان أخرها إطلاق صاروخ من اليمن إلى السعودية واستقالة رئيس الوزراء “سعد...     التفاصيل ..

قناعة أميركية راسخة بدور إيران في دعم الحوثيين بصواريخ باليستية . قائد عسكري أميركي يؤكد أن كل العلامات تشير إلى أن طهران قدمت مساعدة للمتمردين في اليمن لشن هجوم بصاروخ باليستي على السعودية.
 قال الجنرال جيفري هاريجيان قائد وحدة جنوب غرب آسيا بالقيادة المركزية للقوات الجوية الأميركية الجمعة إن إيران قدمت مساعدة لشن هجمات بصواريخ باليستية...     التفاصيل ..

'نظام من الخوف' يُخضع الأتراك مع اشتداد قبضة أردوغان . صحفي ألماني اعتقلته أنقرة يدلي بشهادة من سجنه يؤكد فيها أن تركيا تنجرف نحو الفاشية.
برلين - اتهم الصحفي دينيز يوجيل، وهو ألماني تركي اعتقلته أنقرة منذ فبراير/شباط، الرئيس التركي رجب طيب إردوغان بإخضاع مجتمعه بالكامل "لنظام من الخوف" وقال...     التفاصيل ..

ماكرون يدعو إلى الحزم في مواجهة برنامج إيران البالستي تصريحات الرئيس الفرنسي تأتي بينما تتهم واشنطن ودول خليجية طهران بتهديد أمن المنطقة وبانتهاك قرارات الأمم المتحدة.
اعتبر الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون في مقابلة صحافية نشرت الأربعاء أنه يجب مواصلة التعامل بحزم مع نشاطات إيران الاقليمية وبرنامجها الخاص بالصواريخ...     التفاصيل ..

روحاني يدافع عن إطلاق الميليشيات للصواريخ على السعودية
برر الرئيس الإيراني  #حسن_روحاني ، الهجمات الصاروخية التي تشنها ميليشيات الحوثي من  #اليمن  على #السعودية . وذكر أن ما وصفه بالعدوان هو السبب....     التفاصيل ..

إيران تستفز واشنطن باستعراض صاروخ 'قدر' البالستي .. الحرس الثوري الإيراني يجري عرض الصاروخ أمام مبنى السفارة الأميركية السابقة بالتزامن مع تصاعد التوتر بين البلدين بشأن الاتفاق النووي.
طهران – استعرض الحرس الثوري الإيراني، السبت، صاروخا باليستيا أمام مبنى السفارة الأميركية السابق في طهران أثناء مراسم "اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار...     التفاصيل ..

أدمى اعتداء إرهابي يهز نيويورك بعد هجمات 11 سبتمبر .عملية دهس لعدد من المارة في الجانب الغربي من مانهاتن السفلى ما أدى إلى مقتل ثمانية أشخاص وإصابة نحو 12 آخرين.
 دهس رجل يقود شاحنة صغيرة مستأجرة عددا من المارة وراكبي الدراجات الهوائية على طريق للدراجات على امتداد نهر هدسون في مدينة نيويورك مساء الثلاثاء مما...     التفاصيل ..

'أعداء الثورة' ذريعة إيران لمنع التجمهر احتفالا بقورش الأكبر . السلطات الإيرانية تعتقل العديد من الأشخاص على خلفية احتفالهم بمؤسس الإمبراطورية الفارسية الاخمينية.
طهران - افادت وسائل اعلام ايرانية عدة ان السلطات منعت قيام "تجمع غير شرعي" الاحد امام قبر قورش الاكبر مؤسس الامبراطورية الفارسية الاخمينية، واعتقلت عددا من...     التفاصيل ..

واشنطن تضع طهران بمنزلة العدو الأول في الحرب على الإرهاب . نائب ترامب يذكّر بتفجير مقر المارينز في بيروت عام 1983 باعتباره شرارة التحرك الأميركي الكبير ضد الارهاب وليس هجمات سبتمبر.
صرح نائب الرئيس الاميركي مايك بنس الاثنين ان تفجير مقر مشاة البحرية الاميركية في بيروت عام 1983 كان الشرارة التي اطلقت "الحرب على الارهاب"، في حين أصدر...     التفاصيل ..

المخابرات الأمريكية تكشف عن وثائق سرية تثبت تعاون ملالي طهران مع القاعدة
قال مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية مايك بومبيو، إن وثائق ستنشر قريبًا تؤكد تعاون إيران، في بعض الحالات، مع تنظيم القاعدة الإرهابي....     التفاصيل ..

الناتو يدخل على الخط لحل الخلاف الدبلوماسي بين تركيا وأميركا .. الامين العام لحلف شمال الاطلسي يعلن ان التعاون بين البلدين مهم في مكافحة التنظيمات الجهادية في العراق وسوريا.
دعا الامين العام لحلف شمال الاطلسي ينس ستولتنبرغ الجمعة الولايات المتحدة وتركيا الى "حل خلافاتهما" وحضهما على "ايجاد حلول في اسرع وقت ممكن" لازمة تأشيرات...     التفاصيل ..

دقت ساعة قتل الوحش الإيراني..اقترب العقاب يا ملالي قم وطهران"ترامب فوقكم"
كد مراقبون لـ" بغداد بوست"، على أن إيران تعيش الآن ساعات مصيرية، بعدما اقترب عقابها من جانب الإدارة الامريكية جراء إرهابها المتواصل ونشاطاتها...     التفاصيل ..

استراتيجية ترامب مع إيران ترسم نهاية الاتفاق النووي . واشنطن ترى أن الاتفاق ضعيف ويحتاج إلى تعديلات، ملمحة لإمكانية الانسحاب منه في حال لم يتم التوصل إلى اتفاقية جديدة.
أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب الجمعة رفضه الاقرار بالتزام ايران بالاتفاق النووي، معتبرا أنه "أحد اسوأ" الاتفاقات في تاريخ الولايات المتحدة ومؤكدا...     التفاصيل ..

إلغاء الاتفاق النووي يزلزل المصالح الاقتصادية للدول الكبرى. شركات غربية كبرى جازفت بسرعة العودة للسوق الإيرانية تواجه خسائر جسيمة في حال أعاد الكونغرس الأميركي العمل بنظام العقوبات على إيران.
ستتكبد الدول الموقعة على الاتفاق النووي مع إيران خسائر كبيرة في حال الغائه، لأسباب تتعدى الصعيدين السياسي والأمني. ومن شأن القرار الذي اتخذه الرئيس...     التفاصيل ..

«تأليه خامنئي.. الملالي ينتحر داخليًا»
تأليه خامنئي  ...  الملالي ينتحر داخليًا   ..      التفاصيل ..

ترامب محذراً : «عفوًا.. لن يفلح سوى أمر واحد مع كوريا الشمالية»
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن أمرًا واحدًا فقط سيفلح عند التعامل مع كوريا الشمالية، بعدما فشلت حوارات قامت بها إدارات سابقة مع بيونغ يانغ في...     التفاصيل ..

ترامب اتخذ قراره بشأن إيران وسيعلنه قريباً.. وهذه ملامحه
قال البيت الأبيض الأمريكي، الخميس، إن الرئيس دونالد ترامب اتخذ قراره بشأن الاتفاق النووي الإيراني، وإنه سيعلن قريباً استراتيجية شاملة بشأن التعامل مع...     التفاصيل ..

تنامي نزعة الأكراد الانفصالية يرسم ملامح خارطة تحالفات جديدة الرئيس التركي وبتضامن من إيران يهدد باتخاذ اجراءات عقابية أشد ضد كردستان العراق وسط مخاوف من شظايا استفتاء الانفصال.
طهران/اسطنبول - يرسم التقارب التركي الإيراني ملامح خارطة تحالفات جديدة في المنطقة قد تتغير معها معادلة الصراع في سوريا، بينما تتجه أنقرة في الوقت ذاته...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21652117
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM