العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


قمة العشرين تلتئم على وقع انقسام غير مسبوق
بدأت أعمال قمة مجموعة العشرين في بوينس آيرس، أمس الجمعة، في ظل أجواء من «الانقسام العميق» بين دولها، بحسب وصف وكالة الصحافة الفرنسية التي أشارت أيضاً إلى أن...     التفاصيل ..

إيران تدير شبكات للتضليل الإعلامي في أنحاء العالم .. هكذا تدير إيران حملة للتضليل الإعلامي في العالم .
 تشن إيران حملة تضليل الكترونية واسعة تتضمن إما الدعاية للنظام الإيراني أو تشويها للخصوم الاقليميين والدوليين من قبيل السعودية والإمارات أو...     التفاصيل ..

الولايات المتحدة تهدد باستخدام القوة العسكرية ضد إيران إذا فشلت العقوبات
قالت إدارة الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، إن العمل العسكري ضد ايران يمكن ان يكون ممكنا إذا فشلت العقوبات الأميركية ضد البلاد في كبح طهران من توصيل...     التفاصيل ..

برلين تقترح تخلي فرنسا عن مقعدها بمجلس الأمن لصالح أوروبا .. باريس ترد سريعا على المقترح الألماني حول تأييد تحويل مقعد فرنسا الدائم في مجلس الأمن إلى مقعد أوروبي .
شنّت ألمانيا التي تتهمها فرنسا بالتزام حذر مبالغ فيه حيال مقترحاتها لإنعاش أوروبا، هجوما مضادا الأربعاء، مقترحة على باريس التخلي عن مقعدها...     التفاصيل ..

وساطة فرنسية ألمانية لنزع فتيل التوتر بين موسكو وكييف
اقترحت ألمانيا وفرنسا التوسط بين أوكرانيا وروسيا لتفادي تحول التوتر بين البلدين إلى "أزمة خطيرة"، وفق ما أعلن الاثنين في مدريد وزير الخارجية الألماني...     التفاصيل ..

البرلمان البريطاني يتجه للتصويت ضد اتفاق بريكست
لندن - قال ديفيد ديفيز الوزير البريطاني السابق لشؤون الانسحاب من الاتحاد الأوروبي الجمعة إن البرلمان سيصوت ضد مسودة اتفاق الخروج من التكتل التي...     التفاصيل ..

النمسا تشير إلى عدد كبير من مسائل تقنية تهدد فعالية "الشركة ذات الغرض الخاص" يعتزم الاتحاد الأوروبي إنشاءها لمساعدة إيران في الالتفاف على العقوبات الأميركية، معربة عن شكوكها في استدامة هذه المؤسسة.
أعلنت وزارة الخارجية النمساوية الثلاثاء أن النمسا لا ترغب في استضافة مؤسسة تعرف باسم "الشركة ذات الغرض الخاص" يعتزم الاتحاد الأوروبي إنشاءها لمساعدة إيران...     التفاصيل ..

الرئيس الفرنسي يستضيف نظيره الأميركي بحفاوة ساعيا الى تخفيف الجدل حول مسألة إنشاء الجيش الأوروبي ولكن في ظل خلافات عميقة أيضا في صلب العلاقات الدولية.
استقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون السبت في باريس نظيره الأميركي دونالد ترامب وسط أجواء تصالحية سعى خلالها إلى تبديد الخلاف مع سيد البيت الأبيض إزاء...     التفاصيل ..

سيطرة الديمقراطيين على النواب الأميركي تربك إسرائيل
تثير سيطرة الحزب الديمقراطي على مجلس النواب الأميركية قلقا في إسرائيل من تأثير ذلك على الموقف الأميركي منها خاصة في ظل تدهور العلاقة بين الإدارة...     التفاصيل ..

تهم الإرهاب تلاحق إيران من باريس إلى كوبنهاغن
 استدعت الدنمارك الثلاثاء سفيرها لدى إيران بعدما اتهمت طهران بالتخطيط لـ"اعتداء" أحبطته ضد ثلاثة إيرانيين يعيشون في الدولة الإسكندينافية....     التفاصيل ..

صقور الكونجرس الأمريكي يضغطون باتجاه حظر "سويفت" على إيران
ذكرت الأسوشييتد برس في تقرير، أن صقور  الكونجرس  ومستشارين للحكومة يضغطون على الرئيس الأميركي دونالد ترمب من أجل إضافة حظر إيران من نظام "سويفت" على...     التفاصيل ..

أميركا توسع حملة البحث على مرسلي طرود مشبوهة
 أطلقت الشرطة الأميركية حملة واسعة بحثا عن المسؤول أو المسؤولين عن إرسال عشرة طرود مشبوهة إلى شخصيات معارضة للرئيس دونالد ترامب، لكن الغموض ما...     التفاصيل ..

#أين_العالم_عن_مجازر_إيران.. ناشطون يستنكرون جرائم طهران
#أين_العالم_عن_مجازر_إيران .. وسم تفاعلي أطلقه ناشطون عرب يستنكرون خلاله جرائم  إيران  القمعية وسياستها في إيران والمنطقة، وينددون بالصمت الدولي...     التفاصيل ..

أنقرة تستعجل جني ثمار صفقة الإفراج عن القس الأميركي
 قال المتحدث باسم الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، إن تركيا تتوقع أن ترفع الولايات المتحدة العقوبات التي فرضتها عليها وذلك بعد الإفراج عن القس...     التفاصيل ..

الاعدام عصا إيران الغليظة في مواجهة نزيف العملة
أصدر القضاء الإيراني الأحد حكما بإعدام شخصين أدينا بتهريب العملة، أطلقت الصحافة على أحدهما لقب "أمير القطع الذهبية"، بحسب ما أفادت وكالة أنباء ميزان...     التفاصيل ..

أستراليا تقلب موقفها من القدس ...على خلاف السياسة الممتدة لعقود بشأن القدس، الحكومة الأسترالية تفكر بالاعتراف بالمدينة عاصمة لإسرائيل ونقل سفارتها من تل أبيب إليها
قال رئيس الوزراء الاسترالي سكوت موريسون الثلاثاء إن بلاده ستدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارتها من تل أبيب إلى المدينة. ووضع القدس من...     التفاصيل ..

صفقة بين واشنطن وأنقرة تنهي احتجاز القس الأميركي
 قررت محكمة تركية الجمعة الإفراج عن القس الأميركي أندرو برانسون الذي أثار احتجازه في تركيا ثم وضعه في الإقامة الجبرية أزمة دبلوماسية بين أنقرة...     التفاصيل ..

روحاني والمرشد: ما وراء الجملة
إن غالبيَّة التحليلات أو المقالات التي تناولت إجابات روحاني في جلسة البرلمان تلك، توصلت إلى نتيجة شبه موحَّدة، وهي « إن روحاني أدان نفسه، وخضع...     التفاصيل ..

النظام الإيراني تخدره فترة الهدوء التي أعقبت قضاءه على الثورة الخضراء التي وكان محركها الأول الاتجاه الإصلاحي داخل النظام لكن الاحتجاجات استعادت نشاطها وكانت أوسع وأشمل وطالت المدن الإيرانية الصغيرة وصولا إلى الريف خزان الثورة البشري الذي كان داعما للنظام
لا يمنع تدهور الأوضاع المتدرج في إيران، ولا اقتصادها المتردي أو عزلتها السياسية، حكامها من المكابرة والصلف والتصرف وكأن "ثمة لا شيء يحدث في مملكة...     التفاصيل ..

واشنطن تلغي معاهدة الصداقة مع إيران
حمّل وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إيران مسؤولية التهديدات التي تواجهها البعثات الأميركية في العراق وقال إن الولايات المتحدة تعمل على إنهاء...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23557434
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM