عاش يسقط الحزب الشيوعي العراقي -      حزب الدعوة في المعارضة والسلطة.. الانشقاقات مستمرة ..المعرف ان حزب الدعوة شهد منذ تأسيسه 1959 تعرض لسلسلة انشقاقات ظهرت على أثرها تيارات سياسية مختلفة من بينها تنظيم العراق وتنظيم الخارج والكادر والإصلاح وقبلها جند الإمام وغيرها.      الدولة الإسلامية تنشط بكثافة في صحراء العراق .. زيادة في تحركات التنظيم المتشدد في المناطق الصحراوية بعد العثور على جثث سبعة من رعاة الاغنام من بين ثلاثين شخصا خطفوا.      لبنان يتجه لإلغاء قرار دخول الإيرانيين دون ختم جوازاتهم      البنتاغون يجمد خططه الخاصة في العراق عقب الانتخابات      الموازنات العراقية تدعم الفساد وتفاقم أزمة الفقر      وثائق تزوير الانتخابات.. سلاح العبادي للحفاظ على رئاسة الوزراء      الأمم المتحدة.. رقم "مفزع وقياسي" للنازحين      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 19 يونيو 2018      التحالف بقيادة السعودية يقتحم مجمع مطار الحديدة باليمن      أمريكا تعلن رسميًا انسحابها من مجلس حقوق الإنسان      بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


دمرداش يشكك في نزاهة انتخابات الرئاسة في تركيا . مرشح الشعوب الديمقراطي يقول إنه لا يمكن إجراء انتخابات نزيهة بالبلاد في ظل استمرار اعتقال الصحفيين والمعارضين وغلق عشرات المحطات التلفزيونية والإذاعية.
قال صلاح الدين دمرداش مرشح حزب الشعوب الديمقراطي المعارض الذي ينافس الرئيس رجب طيب أردوغان من خلف القضبان إن إجراء انتخابات نزيهة الشهر المقبل أمر مستحيل...     التفاصيل ..

أمير موسوي.. عنصر استخباراتي فارسي جند مائة ألف شيعي داخل الجزائر واخترق المغرب
أمير موسوي..عنصر استخباراتي فارسي جند مائة ألف شيعي داخل الجزائر واخترق المغرب.          التفاصيل ..

ترامب راض عن قمة الكوريتين .. الرئيس الأميركي يقول إن التحضيرات 'تسير بشكل جيد جدا' استعدادا للقمة سيعقدها مع الزعيم الكوري الشمالي بعد اتصاله بالرئيس الكوري الجنوبي.
 أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب السبت أن التحضيرات "تسير في شكل جيد جدا" استعدادا للقمة التي سيعقدها مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون، وذلك بعد...     التفاصيل ..

مؤتمر باريس يسلط الضوء على التدفقات المالية للتنظيمات الإرهابية . تمويلات صغيرة لكنها من متبرعين كثر تصل إلى جماعات جهادية عبر شبكة مالية سرية متعددة يصعب تعقبها.
باريس - يختتم المشاركون في مؤتمر حول تمويل الارهاب الخميس اجتماعاتهم في باريس بحضور الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون مع ادراكهم أنهم لن يتمكنوا من الحاق...     التفاصيل ..

إيران تنشد اقتناع ترامب بالبقاء في الاتفاق النووي . ظريف يدعو الدول الموقعة على الاتفاق لإقناع الرئيس الأميركي بعدم الانسحاب و'البدء في تنفيذ جانبه من الاتفاق بنية صادقة'.
طهران - قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف على تويتر الاثنين إن على الدول الأوروبية الموقعة على الاتفاق النووي الإيراني إقناع الرئيس الأميركي دونالد...     التفاصيل ..

المظاهرات الإيرانية تكشف تورط الحرس الثوري ومليشيات الملالي في سرقة المليارات من عوائد النفط
مع تصاعد الاحتجاجات التي تشهدتها مختلف المدن والمحافظات الإيرانية منذ اندلاعها في أواخر العام الماضي، انكشف المزيد من الوثائق والتقارير التي تثبت...     التفاصيل ..

بداية النهاية لنظام الملالي .. كبير مستشاريه العسكريين يزعم: السعودية لا تستطيع الصمود أمامنا لساعات
يبدو أن الضربات الموجعة التى يتعرض لها نظام الملالى والانهيار السريع الذي يواجههه الاقتصاد والعقوبات التى تحاصر النظام من كل مكان والمظاهرات التى...     التفاصيل ..

حكومات أوروبية أخرى تنضم لمسار عقوبات جديدة على إيران ..فكرة فرض عقوبات جديدة اقترحتها بريطانيا وفرنسا وألمانيا تلقى رواجا أكبر كوسيلة لإثناء ترامب عن الانسحاب من الاتفاق النووي.
بروكسل/باريس - يقول دبلوماسيون إن حكومات الاتحاد الأوروبي تبدي المزيد من التأييد لفكرة فرض عقوبات جديدة على إيران اقترحتها بريطانيا وفرنسا وألمانيا...     التفاصيل ..

قد تشكّل ضربة قاضية للمعارضة انتخابات تركيا المبكرة... مغامرة جديدة لأردوغان .
انقرة : يسعى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان من خلال دعوته المفاجئة لاجراء انتخابات عامة خلال اقل من شهرين، الى مباغتة المعارضة غير المستعدة،...     التفاصيل ..

تحذير من هندسة إيران لانتخابات العراق لصالح ميليشياتها
أكد زلماي خليل زاد، السفير الأميركي السابق لدى الأمم المتحدة، أن إيران تريد التأثير على الانتخابات_العراقية المزمع إجراؤها في مايو/أيار المقبل ...     التفاصيل ..

خارطة طريق تركية أميركية حول منبج في انتظار تعيين بومبيو .. واشنطن وأنقرة ستقرران من سيتولى ادارة وفرض الأمن في المدينة في تطور يأتي بينما تعتزم الولايات المتحدة سحب قواتها من سوريا.
أنقرة - قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، إن بلاده والولايات المتحدة أعدتا خارطة طريق بشأن مدينة منبج شمالي سوريا الخاضعة لسيطرة الوحدات الكردية...     التفاصيل ..

تنامي الإنفاق العسكري يهز الاقتصاد التركي .. أنقرة تضخ أموالا كبيرة لتعزيز صناعاتها الدفاعية ما أدى الى إثقال كاهل الميزانية وانهيار العملة.
أنقرة ـ تغامر تركيا بالمزيد من انفاق الأموال لتعزيز صناعاتها الدفاعية نظرا لتورطها في صراعات عسكرية خارجية في وقت شهد فيه الاقتصاد التركي هزات كبيرة اثقلت...     التفاصيل ..

لا تراجع إسرائيليا عن التحرك ضد إيران في سوريا .. وزيران إسرائيليان يتوعدان باستمرار مواجهة التمركز العسكري الإيراني في الأراضي السورية وأن تل أبيب تملك 'حرية تحرك كاملة'.
القدس المحتلة - حذر وزيران اسرائيليان الأحد من أن إسرائيل ستواصل "التحرك" ضد إيران في سوريا وذلك بعد أسبوع من قصف نسب إلى الجيش الإسرائيلي وأسفر عن مقتل...     التفاصيل ..

شوارع إيران تشتعل مجددا بالاحتجاجات الشعبية
التظاهرات الغاضبة والناقمة على سياسات حكومة طهران مستمرة في عموم إيران ، حيث نشر ناشطون مقاطع مصورة على موقع تويتر قالوا إنها للاحتجاجات في أصفهان،...     التفاصيل ..

سياسة أردوغان تغرق الليرة في أسوأ موجة انهيار . قيمة العملة التركية تواصل الهبوط إلى أدنى مستوى لها مسجلة انخفاضات جديدة مع تنامي قلق المستثمرين بشأن توقعات السياسة النقدية والتضخم.
واصلت الليرة التركية الأربعاء تسجيل مستويات قياسية منخفضة جديدة مقابل الدولار واليورو مع تنامي قلق المستثمرين بشأن توقعات السياسة النقدية والتضخم....     التفاصيل ..

انتهاكات لحقوق الانسان تدفع بروكسل لتمديد العقوبات على إيران . الاتحاد الأوروبي يقرر تمديد عقوبات تطال أكثر من 80 شخصية إيرانية لفترة عام احتجاجا على 'الانتهاكات الخطيرة لحقوق الإنسان' بالبلاد.
قرر الاتحاد الأوروبي الخميس تمديد عقوباته التي تطال أكثر من 80 شخصية إيرانية لفترة عام احتجاجا على "الانتهاكات الخطيرة لحقوق الإنسان" في هذا البلد. وأكد...     التفاصيل ..

العلم الأميركي على الآلاف من شاشات الكمبيوتر في ايران . متسللون يهاجمون مراكز للبيانات في ايران ودول اخرى في حين لم يتم التعرف على الجهة المتورطة في الاختراق.
 قالت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في إيران السبت إن متسللين إلكترونيين هاجموا شبكات في عدد من الدول ومنها مراكز للبيانات في إيران وتركوا صورة...     التفاصيل ..

عصا المرشد تنقلب عليه.. الباسيج يحذِّر خامنئي: الإصلاح أو الانفجار
لم يعد هناك أحد غير غاضب في إيران. الأمور وصلت للذروة ونظام الملالي يترجل للنهاية بسبب قمعه وسوءاته وسوء إدارته لموارد إيران.  وفي تحرك غير مسبوق، وجه...     التفاصيل ..

موسكو تراهن على لقاء وزير الخارجية البريطاني . السفارة الروسية تتقدم بطلب لعقد لقاء بين سفيرها في لندن وبوريس جونسون لمناقشة التحقيق في واقعة تسميم سكريبال.
قالت وكالة الإعلام الروسية السبت إن السفارة الروسية في لندن أرسلت طلبا للقاء السفير الروسي ألكسندر ياكوفينكو مع وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون...     التفاصيل ..

تركيا تخير فرنسا بينها وبين الأكراد..أنقرة تحث باريس على فعل ما هو ضروري لضمان مغادرة الفصائل الكردية المسلحة منطقة منبج إذا كانت تريد أن تكون حليفا في محاربة ' الإرهاب'.
أنقرة - نبهت تركيا فرنسا الخميس إلى أن عليها اختيار من تريده حليفا لها لقتال تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا، وحثتها على فعل ما هو ضروري لضمان مغادرة...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22420020
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM