الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


تهنئة زعيم أهل السنة في إيران إلى الصدر: رسالة إلى الداخل الإيراني .. الرسالة فيها حث على عدم تهميش الآخرين لأسباب طائفية إلا أن جوهر الرسالة موجه إلى إيران نفسها فإيران غير راضية عن فوز "سائرون" ولم تكن سياستها الداخلية عادلة.
ليس وارداً أن يبعث زعيم "أهل السنة" في إيران عبد الحميد إسماعيل زهي، رسالة إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يهنئه على فوز تحالف كتلته الانتخابية "سائرون" فى...     التفاصيل ..

الحرس الثوري الإيراني يسخر من بومبيو ... قائد إيراني يقول إن شعب بلاده سيرد على موقف واشنطن بتوجيه "لكمة قوية إلى فم وزير الخارجية الأميركي" وموغيريني تؤكد أن لا حل بديل عن الاتفاق النووي.
استهزأ قائد كبير بالحرس الثوري الإيراني بالتهديدات الأميركية بتشديد العقوبات على بلاده، الثلاثاء، قائلا إن شعب الجمهورية الإسلامية سيرد بتوجيه لكمة...     التفاصيل ..

خلفيات الشروط الأميركية الـ12 المطلوبة من إيران
أعلن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو،يوم الاثنين، 12 شرطاً أميركياً للتوصل إلى اتفاق جديد مع طهران، تهدف إلى احتواء التهديدات الإيرانية بخصوص أكثر من...     التفاصيل ..

أردوغان يغري أتراك البوسنة بالمال لاستقطاب أصوات الناخبين .. الرئيس التركي يتعهد بضخ مليارات الدولارات في مشروع طريق سريع يربط بلغراد بسراييفو، منتقدا دولا أوروبية رفضت السماح له بالتواصل مع الجالية التركية في الخارج ضمن حملته الانتخابية.
تعهد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الأحد بضخ استثمارات قيمتها مليارات الدولارات في طريق سريع يربط بلغراد بسراييفو وذلك في كلمة له بسراييفو حاول من خلالها...     التفاصيل ..

للقدس رايحين.. شهداء بالملايين.. (كذبة إيرانية ترددها كل عصابات الملالي)
للقدس رايحين.. شهداء بالملايين.. (كذبة إيرانية ترددها كل عصابات الملالي).        التفاصيل ..

سياسة أردوغان تهوي بالليرة التركية .. العملة التركية تسجل مستويات تاريخية دنيا بسبب خشية المستثمرين من تصريحات أردوغان أعلن فيها عزمه لعب دور أكبر في السياسة النقدية لبلاده.
سجلت الليرة التركية مستويات تاريخية دنيا جديدة الأربعاء مقابل الدولار بسبب خشية المستثمرين من تصريحات للرئيس التركي رجب طيب أردوغان أشار فيها إلى نيته...     التفاصيل ..

من أجل ترويض الوحش الإيراني استغبى نظام الملالي الشعوب الإيرانية حين أوهمها بعظمة إيران التي تقوم على أساس الحاق دول المنطقة بها.
يتحدث الساسة والعسكريون الإيرانيون بصراحة عن حقهم في أن يكون لهم مناطق نفوذ في العالم العربي. وهو حق اخترعوه بأنفسهم انسجاما مع نزعة قومية توسعية لا تقيم...     التفاصيل ..

ترامب ينهي الاتفاق النووي الإيراني . الرئيس الأميركي يعلن العودة إلى العمل بنظام العقوبات على إيران متوعدا من يساعدها في برنامجها النووي بعقوبات أشد.
 أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب الثلاثاء انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران، واصفا إياه بأنه "كارثي"، واعادة العمل بالعقوبات على...     التفاصيل ..

'تمام' مفاجأة غير سارة تحشر أردوغان في الزاوية . الرئيس التركي يتعهد في دعاية انتخابية بالتنحي اذا قال له الشعب 'كفى' دون أن يتوقع أن تنقلب عليه العبارة إلى 'ارحل الآن'.
 روج الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في حملة دعائية الثلاثاء لزهده في السلطة بأن تعهد بالتنحي حين يقول له الشعب "كفى". واستخدم اردوغان عبارة "تمام" باللغة...     التفاصيل ..

نهاية الاتفاق النووي.. بدء مرحلة ضرب إيران
نهاية الاتفاق النووي.. بدء مرحلة ضرب إيران.          التفاصيل ..

يوم القيامة في إيران.. بعد انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي
يوم القيامة في إيران.. بعد انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي  قالت واشنطن كلمتها  أسدلت الستار على أكبر فصل إرهابي في التاريخ  بعدما أعلن ترامب...     التفاصيل ..

بعد انسحاب واشنطن.. أبرز العقوبات التي ستعود إلى إيران مجددا
بعد إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب، اليوم الثلاثاء، عن انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران، يتساءل كثيرون عن العقوبات التي ستعود من...     التفاصيل ..

الإرهاب وإيران حليفان لا يفترقان
الإرهاب وإيران حليفان لا يفترقان        التفاصيل ..

مصير روحاني على محك قرار ترامب بشأن الاتفاق النووي . محللون يقولون إن إلغاء الاتفاق سيعزز سلطة المحافظين ويجعلهم يسعون أكثر لإضعاف الرئيس وتهميشه وتقييد قدرته على الانفتاح على الغرب.
يرى مسؤولون ومحللون أن المحافظين في إيران يستعدون لزيادة الضغوط على الرئيس حسن روحاني إذا ما قرر الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلغاء الاتفاق النووي...     التفاصيل ..

دمرداش يشكك في نزاهة انتخابات الرئاسة في تركيا . مرشح الشعوب الديمقراطي يقول إنه لا يمكن إجراء انتخابات نزيهة بالبلاد في ظل استمرار اعتقال الصحفيين والمعارضين وغلق عشرات المحطات التلفزيونية والإذاعية.
قال صلاح الدين دمرداش مرشح حزب الشعوب الديمقراطي المعارض الذي ينافس الرئيس رجب طيب أردوغان من خلف القضبان إن إجراء انتخابات نزيهة الشهر المقبل أمر مستحيل...     التفاصيل ..

أمير موسوي.. عنصر استخباراتي فارسي جند مائة ألف شيعي داخل الجزائر واخترق المغرب
أمير موسوي..عنصر استخباراتي فارسي جند مائة ألف شيعي داخل الجزائر واخترق المغرب.          التفاصيل ..

ترامب راض عن قمة الكوريتين .. الرئيس الأميركي يقول إن التحضيرات 'تسير بشكل جيد جدا' استعدادا للقمة سيعقدها مع الزعيم الكوري الشمالي بعد اتصاله بالرئيس الكوري الجنوبي.
 أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب السبت أن التحضيرات "تسير في شكل جيد جدا" استعدادا للقمة التي سيعقدها مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون، وذلك بعد...     التفاصيل ..

مؤتمر باريس يسلط الضوء على التدفقات المالية للتنظيمات الإرهابية . تمويلات صغيرة لكنها من متبرعين كثر تصل إلى جماعات جهادية عبر شبكة مالية سرية متعددة يصعب تعقبها.
باريس - يختتم المشاركون في مؤتمر حول تمويل الارهاب الخميس اجتماعاتهم في باريس بحضور الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون مع ادراكهم أنهم لن يتمكنوا من الحاق...     التفاصيل ..

إيران تنشد اقتناع ترامب بالبقاء في الاتفاق النووي . ظريف يدعو الدول الموقعة على الاتفاق لإقناع الرئيس الأميركي بعدم الانسحاب و'البدء في تنفيذ جانبه من الاتفاق بنية صادقة'.
طهران - قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف على تويتر الاثنين إن على الدول الأوروبية الموقعة على الاتفاق النووي الإيراني إقناع الرئيس الأميركي دونالد...     التفاصيل ..

المظاهرات الإيرانية تكشف تورط الحرس الثوري ومليشيات الملالي في سرقة المليارات من عوائد النفط
مع تصاعد الاحتجاجات التي تشهدتها مختلف المدن والمحافظات الإيرانية منذ اندلاعها في أواخر العام الماضي، انكشف المزيد من الوثائق والتقارير التي تثبت...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22712197
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM