آن لحفلة الجنون أن تنتهي ما بدأ كمشروع لتخلص إيران من مشروعها النووي، تحول سريعا إلى مشروع لتخلص إيران من امتداداتها الميليشاوية.      ثلاثة حالفهم الحظ، ولكنهم خانوه .. عام على خروج سليم الجبوري وفؤاد معصوم وحيدر العبادي من السلطة غير مأسوف عليهم.      عادل عبدالمهدي الحذر من أية ازمات .. استكمال الكابينة الوزارية اصبح من الماضي ورئيس الوزراء لا يقدم شيئا ولا يحرك ساكنا ولا يغضب طرفا مهما كانت الأسباب.      انحسار مساحة مناورة النظام العراقي في صراع أمريكا وإيران      ديمقراطيات الشرق الكمالية! سقطت الدكتاتوريات ليحل الدين والعشيرة بدلا عنها.      ميليشيات عراقية تستنفر الشباب للدفاع عن إيران      خبراء يؤكدون التعداد السكاني المرتقب سيفجر مشكلة كبيرة في العراق      مخاوف من إستهداف القوات الأمريكية في العراق      عصابات العراق لم تعد حكراً على الرجال      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 18 مايو 2019      تركيا تتحدى تحذيرات تنقيب الغاز باستعراض أكبر مناورة عسكرية ..تدريبات الجيش التركي في البحر المتوسط وبحر إيجه والبحر الأسود تضم 131 سفينة عسكرية و57 طائرة و33 مروحية.      قمتان طارئتان عربية وخليجية في مكة ..العاهل السعودي يوجه الدعوات إلى القادة العرب لبحث الاعتداءات الأخيرة على ناقلات النفط قبالة الإمارات ومهاجمة الحوثيين محطتي نفط في المملكة.      الى الساسة العراقيين قليل من الذكاء لإدراك واقع الصراع في المنطقة      ماذا لو أن رأس الحشد هو المطلوب أولاً وليس إيران      إيران ونظرية الحزام الناسف وحافة الهاوية  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الانتخابات البلدية توقف صعود إردوغان
 مني الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بانتكاسة قاسية في الانتخابات المحلية التي اجريت الأحد إذ فقد حزب العدالة والتنمية السيطرة على العاصمة أنقرة لأول مرة...     التفاصيل ..

مع بدء انتخابات تركيا.. هل يفقد أردوغان وحزبه السيطرة على أنقرة واسطنبول؟
يترقب الأتراك ما ستؤول إليه النتائج النهائية للانتخابات المحلية، التي بدأ التصويت عليها، اليوم الأحد، والموقف الذي سيكون عليه حزب ”العدالة والتنمية“...     التفاصيل ..

وزارة الخزانة الأميركية تدرج على قائمتها السوداء 25 شخصا وكيانا منهم شركات وهمية تعمل نيابة عن الحرس الثوري ووزارة الدفاع الإيرانية لجمع أموال لأنشطتهما.
واشنطن - فرضت الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء عقوبات جديدة على شبكة شركات وأشخاص في إيران وتركيا قالت إنها تساعد في جمع مليارات الدولارات لتمويل...     التفاصيل ..

اعضاء جمهوريون وديمقراطيون في مجلس الشيوخ يقدمون مشروع قانون يمنع أنقرة من شراء المقاتلة الأميركية المتطورة في حال الاستمرار بصفقة اس-400 مع روسيا.
واشنطن - قال بيان إن أربعة أعضاء في مجلس الشيوخ الأميركي قدموا الخميس مشروع قانون يدعمه الجمهوريون والديمقراطيون لمنع تسليم مقاتلات إف-35 لتركيا...     التفاصيل ..

داغي وبيراني وعلي بلحاج.. مدرسة القرضاوي الإرهابية القطرية لنشر الإرهاب
التطرف القطري يأخذ طريقه إلى الخارج عبر الإعلام وعبر شبكات دينية متطرفة وتنظيمات إرهابية  بنى تنظيم الدوحة الإرهابي سطوته في الخارج أو شبكة...     التفاصيل ..

تلميحات روحاني للسلام تلقى رواجًا ضئيلًا داخل إيران
أشار خطاب الرئيس الإيراني حسن روحاني في 17 فبراير 2019 إلى رغبته في عقد السلام مع جيران الجمهورية الإيرانية. وقد صرّح روحاني في مقاطعة هرمزجان بأن «إيران...     التفاصيل ..

إيران تتحايل على العقوبات الأميركية في صادراتها النفطية لآسيا ..جهات مجهولة تزور مستندات تظهر أن زيت الوقود عراقي لتتمكن من نقل شحنات إيرانية إلى آسيا.
طهران - تمكنت ناقلتان على الأقل من نقل كميات من زيت الوقود الإيراني إلى آسيا في الأشهر الماضية، رغم العقوبات الأمريكية المفروضة على مثل تلك...     التفاصيل ..

ترامب يؤسس لسابقة خطيرة بتأييد الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان
واشنطن - بإعلانه تأييد الاعتراف بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية المحتلة، يزدري دونالد ترامب مرة ثانية الإجماع الدولي، ما قد يخلق سوابق تبرر...     التفاصيل ..

هل أردوغان هو الدولة التركية؟ الأيديولوجية الإسلامية تمثل مرجعاً مهماً لحزب العدالة والتنمية ووفقاً لنظرة حزب العدالة والتنمية للعالم لا يوجد أي حزب آخر لديه الشرعية الإسلامية للحكم وبالتالي فإن ترك منصبه أمر غير مقبول أخلاقياً.
مع اقتراب تركيا من إجراء الانتخابات المحلية في جميع أنحاء البلاد يوم 31 مارس، فإن أي نقاش حول مستقبلها يجب أن يجيب على سؤال واحد: هل الرئيس رجب طيب...     التفاصيل ..

العالم يحتفل بحقوق المرأة بينما يصدر النظام الإيراني حكما بالسجن 38 سنة و148 جلدة بحق المدافعة عن حقوق الإنسان نسرين ستوده فهذا العصر الجديد من العدالة الذي يبشر الولي الفقيه به خامنئي بفخر.
لم تكد تمضي أيام معدودة على تعيين مرشد الثورة علي خامنئي، رجل الدين المتشدد ابراهيم رئيسي، رئيسا للسلطة القضائية، حتى أصدرت المحكمة الثورية في إيران،...     التفاصيل ..

داعش بصيغته الغربية تماماً قدرة هذه الجماعة على تنظيم اختلالات نفسية هائلة أصابت أجيالاً من مسلمي الغرب وتحويلها طاقة شيطانية تدميرية في سير غالبية منفذي الهجمات في المدن الأوروبية
فور انتشار خبر الجريمة التي ارتكبها الأسترالي برينتون تارانت (28 عاماً) في نيوزيلندا، وأدت إلى مقتل نحو 50 مصلياً في مسجدين، حضر النقاش مجدداً حول ما إذا...     التفاصيل ..

أردوغان في دعاية انتخابية مضللة يفتتح مستشفى عملاقا..الرئيس التركي دأب على توظيف دعائي لمشاريع عملاقة غير منجزة أو قيد الانجاز ومعرضة للتجميد تحت ضغوط الأزمة الاقتصادية التي تشهدها تركيا أو تحت وطأة هزّات سياسية محتملة.
أنقرة - افتتح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الخميس أحد أكبر المستشفيات في العالم بالعاصمة أنقرة، ضمن دعاية انتخابية يقودها دعما لحزبه العدالة...     التفاصيل ..

باحث أمريكي يطالب أوروبا بوقف استرضاء نظام إيران الغاشم
عندما قررت الولايات المتحدة الانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني لعام 2015، كانت  الدول الأوروبية  هي من دفع باتجاه الحفاظ على الاتفاق ومحاولة...     التفاصيل ..

سليماني يتحول إلى رقم صعب في معادلة السياسة الإيرانية
يسلط دور قاسم سليماني في أزمة سياسية تشهدها إيران الضوء على نفوذ قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الذي اكتسب شهرة كبيرة في الداخل بعد أن ظل بعيدا عن...     التفاصيل ..

مستشار البيت الأبيض يلتقي الرئيس التركي لإجراء محادثات حول الخطة الأميركية للسلام في الشرق الأوسط بعد أيام من انتقادات تركية للتعاطي الأميركي مع القضية الفلسطينية.
وصل مستشار البيت الأبيض جاريد كوشنر إلى تركيا الأربعاء لإجراء محادثات مع الرئيس رجب طيب أردوغان من المتوقع أن تركز على خطة أميركية للسلام في الشرق...     التفاصيل ..

واشنطن تروّج لخطة سلام في الشرق الأوسط بلا تفاصيل واضحة ..جولة مستشار البيت الأبيض وصهر الرئيس الأميركي في الخليج تنتهي دون تحقيق أي تقدم بشأن خطة السلام الأميركية لإنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
 زار مستشار البيت الأبيض غاريد كوشنر هذا الأسبوع عددا من دول الخليج المتحالفة مع الولايات المتحدة لحشد الدعم لخطته التي لم يعلن عنها بعد بشأن السلام...     التفاصيل ..

إعتقال السفير الإيراني في كينيا لمحاولته تهريب متهمين بالإرهاب
إعتقلت الشرطة الكينية، اليوم الإثنين، السفير الإيراني في نيروبي “هادي فرجواند” لقيامه بمحاولة تهريب عنصرين من الحرس الثوري متهمين بالإرهاب....     التفاصيل ..

كيم جونغ أون يصل إلى هانوي استعداداً للقمة التاريخية الثانية مع ترامب
(CNN)-- يمكن أن تشعر بالضجة في هانوي، العاصمة الفيتنامية، التي ستحتضن اللقاء التاريخي الثاني بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم...     التفاصيل ..

مقارنة بين صاروخ "كاليبر" الروسي و"توماهوك" الأمريكي.. أيهما الأقوى؟
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — لطالما أثارت الضربات الصاروخية التي وجهتها روسيا من سفنها في بحر قزوين بصواريخ من طراز كاليبر إلى مواقع في سوريا،...     التفاصيل ..

الشرطة التركية تمنع الأكراد من إحياء ذكرى اعتقال أوجلان ..الشرطة التركية تمنع سلسلة من الاحتجاجات كانت مقررة لإحياء الذكرى العشرين لسجن عبدالله أوجلان، زعيم حزب العمال الكردستاني المحظور.
دياربكر (تركيا) -  منعت الشرطة التركية، الجمعة، تجمعاً لدعم نائبة كردية مضربة عن الطعام منذ مئة يوم تضامناً مع القائد التاريخي للتمرد الكردي عبدالله...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24800229
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM