حبل إيران قصير.. هل صارت قناة الجزيرة واحدة من أذرع إيران في المنطقة؟      العراق.. بعد خروج أمريكا تغولت ميليشيات الولي الفقيه      بسبب الفساد.. الأدوية الفاسدة تنتشر في العراق      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد      مسؤول سعودي كبير يروي قصة مقتل خاشقجي بالتفصيل      الاعدام عصا إيران الغليظة في مواجهة نزيف العملة      مقبولية عبدالمهدي مشترطة بتحقيق التوازن ما بين الاندماج والحياد في علاقات العراق الخارجية على المستويين الإقليمي والدولي والتحدي الخطير الإضافي يتمثل في الرغبة الأميركية في أن يكون رئيس الوزراء المقبل قادراً على ضرب الجماعات المسلحة التي تدعمها إيران.      هل يستطيع عادل عبد المهدي تشكيل الحكومة؟ ثمة فرصة ولو ضئيلة في تشكيل حكومة عراقية بعيدا عن المحسوبيات والفساد.      سائرون إلى الحسين.. قلوبهم معه وسيوفهم عليه .. يعترض المعترضون على محمد علاوي عندما يقول: كم من السائرين إلى الحسين قلوبهم معه وسيوفهم عليه!      عامان على معركة الموصل وما زالت المعاناة مستمرة      #فضونا.. ناشطون عراقيون يطالبون بالإسراع في تشكيل الحكومة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 18 أكتوبر 2018      في العراق شعب يعبث بأحزانه .. هل الشعب العراقي ضحية سياسييه أم مثقفيه أم نفسه؟      أمريكا كانت تعرف برجالات إيران هم عماد المعارضة العراقية التي مولتها وتعاملت معها للإطاحة بالنظام السابق واعتقدت أنها تستطيع توظيفهم لخدمة مصالحها ولكن الطبع يغلب التطبع وجاءت النتائج عكسية تماما، وصبت كل الجهود الأمريكية في خدمة إيران.      اللعب المناسب مع طهران .. أذرع إيران، ميليشيا أو جماعات أو أفراد، صارت على الرادار الأميركي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


خامنئي النهاية
كما ظهر الملالي عبر لصوص عتاة تاجروا بأحلام الإيرانيين ووعدوهم بالجنة على الأرض  فما وجد الإيرانيون طيلة 40 سنة من عمر النظام سوى الفقر والمستنقعات...     التفاصيل ..

مستشار أمريكي: واشنطن ستعمل مع الدول لخفض واردات نفط إيران إلى صفر
أكد كبير المستشارين السياسيين بوزارة الخارجية الأمريكية، براين هوك، أن 50 شركة أعلنت نيتها تقليص علاقاتها التجارية مع إيران قبيل إعادة فرض العقوبات....     التفاصيل ..

تنظيم القاعدة في حضن إيران (علاقات متشابكة خفية)
يومًا بعد يوم يتكشف المزيد من العلاقات السرية بين تنظيم القاعدة الإرهابي وإيران ووفقًا لوثائق جديدة من مخبأ أسامة بن لادن والمعروفة بوثائق آبوت آباد...     التفاصيل ..

الاحتجاجات تربك ساسة إيران .. روحاني يعد مواطنيه بمواجهة الضغط الاقتصادي ردا على احتجاجات على الغلاء وارتفاع الأسعار وتدهور العملة والشورى يعقد جلسة طارئة في الغرض.
طهران - وعد الرئيس الإيراني حسن روحاني مواطنيه بمواجهة الضغط الاقتصادي الناجم عن العقوبات الأميركية الجديدة وذلك بعد يوم من تجمهر تجار أمام البرلمان...     التفاصيل ..

غليان شعبي في إيران احتجاجا على انهيار العملة ..تجار البازار في طهران يضربون في خطوة نادرة من نوعها احتجاجا على التدهور المستمر في قيمة العملة الوطنية.
طهران - أضرب تجار البازار في طهران في خطوة نادرة من نوعها احتجاجا على التدهور المستمر في قيمة العملة الوطنية. ووسط أجواء الاستياء من الوضع...     التفاصيل ..

تركيا تدخل رسميا مرحلة حكم الفرد .. اردوغان يعلن فوزه في انتخابات الرئاسة متخطيا أكبر تحد انتخابي منذ توليه السلطة ومؤذنا بتطبيق نظام الرئاسة التنفيذية الذي طالما سعى اليه.
أنقرة - أعلن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان وحزبه العدالة والتنمية الحاكم فوزهما في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية الأحد، متغلبين على أكبر تحد...     التفاصيل ..

دميرتاش يهاجم القمع في تركيا من داخل السجن .. المرشح الرئاسي السجين يدعو الأتراك الى الوقوف مع الحرية والرد على 'سفالة' إردوغان عبر صناديق الاقتراع.
اسطنبول (تركيا) - ندد السياسي الكردي البارز صلاح الدين دميرتاش الاحد عبر التلفزيون الحكومي من داخل زنزانته بـ"النظام القمعي" للحكومة التركية وذلك قبل...     التفاصيل ..

أمريكا تعلن رسميًا انسحابها من مجلس حقوق الإنسان
          أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء، انسحابها رسميًا من مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في  جنيف ....     التفاصيل ..

نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!
أثارت الزيارة التي قام بها "مجتبى خامنئي" نجل المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي للعراق، ولقائه قاسم سليماني في العراق على مأدبة إفطار أقامها سفيرهم إيرج...     التفاصيل ..

الخميني.. "روح الشيطان الذي دمَّر إيران"
 الخميني.. "روح الشيطان الذي دمَّر إيران"        التفاصيل ..

إيران تحشد دبلوماسيا لمواجهة انهيار الاتفاق النووي .. طهران تلقي بالكرة في ملعب الدول الأوروبية الموقعة إلى جانب الصين وروسيا على الاتفاق النووي في 2015 ساعية لانتزاع ضمانات وتعويضات لخسائرها جراء الانسحاب الأميركي من الاتفاق.
نقلت وسائل إعلام إيرانية عن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف قوله اليوم الأحد إن على العالم الوقوف في وجه سلوك الترهيب الذي تمارسه واشنطن. وجاءت...     التفاصيل ..

صعوبات تواجه قمة سنغافورة بين واشنطن وبيونغيانغ ..قمة ترامب وكيم جونغ اون في طريقها للانعقاد وسط مخاوف حول مدى نجاحها في ظل استبعاد قبول كوريا الشمالية بنزع كامل للسلاح النووي.
واشنطن - بعد حملة دبلوماسية شاقة يبدو أن القمة حول السلاح النووي بين دونالد ترامب وكيم جونغ اون في طريقها للانعقاد في سنغافورة لكن مدى نجاحها لا يمكن أن...     التفاصيل ..

تصاعد الدعوات الإيرانية لتغيير النظام الصفوي الحاكم في طهران
تصاعد الدعوات الإيرانية لتغيير النظام الصفوي الحاكم في طهران        التفاصيل ..

تهنئة زعيم أهل السنة في إيران إلى الصدر: رسالة إلى الداخل الإيراني .. الرسالة فيها حث على عدم تهميش الآخرين لأسباب طائفية إلا أن جوهر الرسالة موجه إلى إيران نفسها فإيران غير راضية عن فوز "سائرون" ولم تكن سياستها الداخلية عادلة.
ليس وارداً أن يبعث زعيم "أهل السنة" في إيران عبد الحميد إسماعيل زهي، رسالة إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يهنئه على فوز تحالف كتلته الانتخابية "سائرون" فى...     التفاصيل ..

الحرس الثوري الإيراني يسخر من بومبيو ... قائد إيراني يقول إن شعب بلاده سيرد على موقف واشنطن بتوجيه "لكمة قوية إلى فم وزير الخارجية الأميركي" وموغيريني تؤكد أن لا حل بديل عن الاتفاق النووي.
استهزأ قائد كبير بالحرس الثوري الإيراني بالتهديدات الأميركية بتشديد العقوبات على بلاده، الثلاثاء، قائلا إن شعب الجمهورية الإسلامية سيرد بتوجيه لكمة...     التفاصيل ..

خلفيات الشروط الأميركية الـ12 المطلوبة من إيران
أعلن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو،يوم الاثنين، 12 شرطاً أميركياً للتوصل إلى اتفاق جديد مع طهران، تهدف إلى احتواء التهديدات الإيرانية بخصوص أكثر من...     التفاصيل ..

أردوغان يغري أتراك البوسنة بالمال لاستقطاب أصوات الناخبين .. الرئيس التركي يتعهد بضخ مليارات الدولارات في مشروع طريق سريع يربط بلغراد بسراييفو، منتقدا دولا أوروبية رفضت السماح له بالتواصل مع الجالية التركية في الخارج ضمن حملته الانتخابية.
تعهد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الأحد بضخ استثمارات قيمتها مليارات الدولارات في طريق سريع يربط بلغراد بسراييفو وذلك في كلمة له بسراييفو حاول من خلالها...     التفاصيل ..

للقدس رايحين.. شهداء بالملايين.. (كذبة إيرانية ترددها كل عصابات الملالي)
للقدس رايحين.. شهداء بالملايين.. (كذبة إيرانية ترددها كل عصابات الملالي).        التفاصيل ..

سياسة أردوغان تهوي بالليرة التركية .. العملة التركية تسجل مستويات تاريخية دنيا بسبب خشية المستثمرين من تصريحات أردوغان أعلن فيها عزمه لعب دور أكبر في السياسة النقدية لبلاده.
سجلت الليرة التركية مستويات تاريخية دنيا جديدة الأربعاء مقابل الدولار بسبب خشية المستثمرين من تصريحات للرئيس التركي رجب طيب أردوغان أشار فيها إلى نيته...     التفاصيل ..

من أجل ترويض الوحش الإيراني استغبى نظام الملالي الشعوب الإيرانية حين أوهمها بعظمة إيران التي تقوم على أساس الحاق دول المنطقة بها.
يتحدث الساسة والعسكريون الإيرانيون بصراحة عن حقهم في أن يكون لهم مناطق نفوذ في العالم العربي. وهو حق اخترعوه بأنفسهم انسجاما مع نزعة قومية توسعية لا تقيم...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23075567
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM