بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.      قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟      الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.      شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..      هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟      زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)      الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


جرعة توتر اضافية بعد أن كادت مدمرة روسية تصطدم بمركب تركي موسكو تعلن أن احدى سفنها تجنبت في اللحظة الأخيرة الاصطدام بسفينة صيد تركية في شمال بحر ايجه.
موسكو- اكدت روسيا الاحد ان مدمرة روسية تجنبت في اللحظة الاخيرة اصطداما بمركب تركي في بحر ايجه، وانها استدعت الملحق العسكري التركي في موسكو بعد هذا الحادث....     التفاصيل ..

تيار روحاني يمهد لخلافة خامنئي بمجلس زعماء او حفيد الخميني هاشمي رفسنجاني حليف الرئيس الايراني الحالي يكسر احدى المحرمات بالقول ان لجنة تدرس المرشحين المحتملين لخلافة المرشد.
طهران - قال الرئيس الايراني الأسبق أكبر هاشمي رفسنجاني، إن لجنة إيرانية تدرس المرشحين المحتملين لشغل منصب الزعيم الأعلى (مرشد الثورة) وهو ما يمثل كسرا...     التفاصيل ..

الإرهابي دونالد ترامب المرشح لرئاسة أمريكا الذي طالب بمنع كل المسلمين من دخولها.. وجه امريكا الفاشي السياسي الحقيقي تجاه دولنا ومسلمينا -
دونالد ترامب المرشح لرئاسة أمريكا الذي طالب بمنع كل المسلمين من دخول امريكا، ليس مختلا وليس مجنونا كما قال البعض عنه. هو تعبير عن الوجه الحقيقي...     التفاصيل ..

السفاح قائد فيلق قدس الإيراني الجنرال (قاسم سليماني) يغيب عن حفل بطهران ...والحضور يسأل أين الجنرال بعد إلغاء كلمته في جامعة شهيد بهشتي .! -
بعدما كانت وسائل الإعلام العربية والغربية تتساءل عن مصير قائد فيلق قدس الإيراني الجنرال قاسم سليماني، حيث انتشرت تقارير شبه مؤكدة عن إصابته في مدينة...     التفاصيل ..

الدولة الإسلامية تفرّغ طالبان من مقاتليها في أفغانستان قادة التنظيم القادمون من العراق وسوريا يحنجون أعدادا متزايدة من مقاتلي الحركة المتشددة في صعود متسارع على أرض طالبان.
الامم المتحدة (الولايات المتحدة) - افادت الامم المتحدة في تقرير الجمعة ان تنظيم الدولة الاسلامية يزداد نفوذا في افغانستان حيث يحظى بتاييد عدد متزايد من...     التفاصيل ..

تركيا: مواجهة الأكراد شرط للتخلص من داعش أنقرة تسعى لحشد دعم قادة العالم لحملتها العسكرية على المقاتلين الأكراد الذين تعدهم واشنطن حليفاً رئيسياً في قتال تنظيم الدولة.
يعتزم رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو إبلاغ قادة العالم في الأسبوع المقبل بأن أنقرة قادرة على لعب دور أساسي في وقف تمدد الإرهاب الذي يشمل تنظيم الدولة...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22412768
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM