العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


اردوغان يستدعي الماضي العثماني في مواجهة 'أعداء' تركيا .. الرئيس التركي متحدثا بلهجة عدائية، يبدي غضبا شديدا من استبعاد بلاده من معركة الموصل ومن دعم واشنطن للمقاتلين الأكراد في سوريا.
حذر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي ثارت حفيظته من استبعاد بلاده من هجوم يقوده العراق ضد تنظيم الدولة الإسلامية في الموصل ومكاسب ميليشيا كردية في...     التفاصيل ..

نائب رئيس وزراء تركيا يهاجم السياسة المذهبية لإيران .
هاجم نائب رئيس الوزراء التركي نعمان قورتلموش، الأربعاء، السياسة المذهبية لإيران، معتبرا إياها سبب التوترات الموجودة في العراق وليس تركيا. وقال...     التفاصيل ..

أردوغان يجدد التأكيد على مشاركة قواته في عملية الموصل .. الرئيس التركي يشدد على الانخراط في معركة تحرير الموصل من الدولة الإسلامية ويرسل وفدا عن وزارة الخارجية إلى بغداد لتهدئة الأجواء بين البلدين.
 أكد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الاثنين انه من "غير الوارد" بالنسبة لتركيا أن تبقى خارج العملية التي أطلقتها بغداد لاستعادة مدينة الموصل، معقل...     التفاصيل ..

مليون دولار من قطر يربك معسكر كلينتون . . ويكيليكس يكشف عن تبرع قطر بمليون دولار لمؤسسة كلينتون في إجراء يتنافى مع تعهدها بعدم استلام أموال من حكومات أجنبية فترة عملها كوزيرة للخارجية.
تظهر على ما يبدو رسائل بريد الكترونية تم اختراقها ونشرها موقع ويكيليكس الأسبوع الماضي تعهد قطر بالتبرع بمليون دولار للمؤسسة الخيرية لعائلة هيلاري...     التفاصيل ..

بان يرحل قريبا مخلفا تركة من الاخفاقات لخلفه غوتيريش .. الجمعية العامة للأمم المتحدة تعين رسميا الرئيس البرتغالي السابق أمينا عاما للمنظمة الأممية وسط آمال باصلاح ما أفسده سلفه.
بتعيين الجمعية العامة للأمم المتحدة المؤلفة من 193 عضوا الخميس بالإجماع رئيس الوزراء البرتغالي السابق أنطونيو غوتيريش أمينا عاما للمنظمة الدولية لخمس...     التفاصيل ..

ناشطون يعتبرون الأمر رداً على مخططات العدو بإثارة النعرات الطائفية الاحتلال الإيراني يستفز الأحوازيين بصورة الإرهابي النمر وهم يردون بحرقها
أقدم ثوار أحوازيون على حرق صورة الإرهابي نمر النمر في اليوم العاشر من محرم في حي الثورة غربي مدينة الأحواز العاصمة وعناصر المخابرات ومليشيا الباسيج تهرع...     التفاصيل ..

اردوغان يهاجم العبادي مجددا ويؤكد مشاركة قواته في معركة الموصل ..
جدد الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، اليوم الثلاثاء، هجومه على رئيس الحكومة الحالية " حيدر العبادي"، مؤكدا في الوقت نفسه مشاركة قوات بلاده في معركة الموصل ....     التفاصيل ..

أردوغان يعيد كتابة التاريخ فى الموصل وأيجه ...
إنها الحرب على كافة الجبهات أو هكذا يجب أن تكون عليه ، فالحاصل المعيش رغم تشعبه وتفرعه وتداعياته السلبية المرعبة ، يبدو أنه لا يكفي هذا الذي يدير تركيا...     التفاصيل ..

المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية : ندين ما يمارسه النظام الفاشي لولاية الفقيه من قمع وكبت في الجامعات .
يحاول نظام ولاية الفقيه يائسا في ردود أفعاله المتتالية والمذعورة بعد نشر صورة للسيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة...     التفاصيل ..

تركيا تحذر من تشريك الحشد الشعبي بعملية الموصل .. وزير الخارجية التركي يؤكد أن إشراك الميليشيات الشيعية المسلحة في معركة تحرير الموصل لن يحقق السلام في المدينة
قال وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو الجمعة إن مشاركة مقاتلين شيعة في عملية لطرد تنظيم الدولة الإسلامية من مدينة الموصل العراقية لن تحقق السلام...     التفاصيل ..

وكالة الطاقة الذرية تقر بهشاشة الاتفاق النووي الإيراني . مدير عام الوكالة الدولية يحذر من عواقب بعض الأخطاء الإيرانية على مجريات تطبيق الاتفاق لاسيما في ظل ازمة الثقة بين طهران وواشنطن.
قال مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا أمانو إن تطبيق الاتفاق النووي بين إيران والقوى العالمية لا يزال هشا محذرا من أن الأخطاء البسيطة يمكن أن...     التفاصيل ..

تركيا ترد على "افتراءات مشينة" لبرلمان العراق ضد أردوغان.
أدانت الخارجية التركية، القرار الذي صدر الثلاثاء، من مجلس النواب العراقي وحمل اتهامات باطلة لتركيا، وأعربت عن احتجاجها بشدّة على ما ورد فيه من...     التفاصيل ..

كشف "التنازلات السرية" في اتفاق إيران يهدد إدارة أوباما .
بدا أن رقعة ما بات يعرف بـ"التنازلات السرية" التي قدمتها إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما في الاتفاق النووي مع إيران، تتسع تدريجيًا بعد استمرار الكشف...     التفاصيل ..

فوضى شاملة بقطاع التعليم التركي بعد حملة تطهير المدرسين.. مع بدء الموسم الدراسي الجديد، السلطات التركية تتفاخر بفصل نحو 28 ألف مدرس وإيقاف نحو 10 آلاف آخرين عن العمل بزعم صلاتهم بالإرهاب.
بدأ اكثر من 18 مليون تلميذ تركي الاثنين العام الدراسي في غياب عشرات آلاف المدرّسين الذين فصلوا من وظائفهم على خلفية الانقلاب الفاشل ضد نظام الرئيس رجب...     التفاصيل ..

صدّق أو صدّق، صحيفة إيرانية: الامام المهدي مدمن مخدرات.! - روابط مرفقة
نشرت صحيفة الصبح الصادق الايرانية في نشرتها الالكترونية خبراً يكاد يكون الاغرب من نوعه على مستوى "عقيدة الانتظار" في عالم التشيّع الصفوي. هذه...     التفاصيل ..

شاهد (مرتضى موسوي) ضابط المخابرات الايراني المنشق يكشف تفاصيل خطة النظام الايراني لاحتلال مكة عام 1986..!
مرتضى موسوي ضابط المخابرات الايراني المنشق يكشف تفاصيل خطة النظام الايراني لاحتلال مكة عام 1986 وهكذا ينكشف نظام الكلاي القذر والتاريخ يعيد نفسه ،...     التفاصيل ..

الإدارة الأمريكية نقلت حوالي 33.6 مليار دولار سرًا إلى إيران .. تلقت إيران 700 مليون دولار شهريًا من يناير 2014 إلى يوليو 2015، من أموال كانت مجمّدة سابقًا بسبب العقوبات الأمريكية.
كشف المدير التنفيذي لمؤسسة الدفاع عن الديمقراطيات “مارك دوبوفيتز”، أن إيران تلقت مبلغ 33.6 مليار دولار نقدًا، من الولايات المتحدة في إطار عملية...     التفاصيل ..

صدّق أو صدّق، صحيفة إيرانية: الامام المهدي مدمن مخدرات!
الصورة: إيرانيان ينتظران ظهور المهدي المنتظر في مسجد جمكران. نشرت صحيفة الصبح الصادق الايرانية في نشرتها الالكترونية خبراً يكاد يكون الاغرب من...     التفاصيل ..

وسط توترات وشكوك اقتصادية زعماء العالم يجتمعون في قمة الـ20 بالصين اليوم .
يجتمع زعماء العالم في قمة مجموعة الـ20 لهذا العام للبحث عن سبل لتعزيز الاقتصاد العالمي وسط شكوك حول قضايا مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ونزاع...     التفاصيل ..

تقرير سري أميركي: إيران حصلت على إعفاءات "سرية" للالتفاف على بعض بنود الاتفاق النووي .
الصورة: وزيرا خارجية أميركا وإيران، انسجام تام في الظاهر، وما خفي كان أعظم. أشار تقرير إلى أن الولايات المتحدة وشركاءها في التفاوض اتفقوا "سرا" على...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23557057
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM