بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.      قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟      الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.      شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..      هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟      زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)      الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


من قلب الكيان الصهيوني،إيران تسمم عقول العرب .
كشف تقرير لموقع "سات أج" المتخصص في رصد حركة الأقمار الصناعية حول العالم وما تحمله من قنوات تلفزيونية، وجود 6 قنوات إيرانية دينية موجهة إلى العرب تبث من...     التفاصيل ..

ترامب يراهن على انديانا لإزاحة منافسه كروز .. للحصول على بطاقة ترشيح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية يحتاج الملياردير الأميركي المثير للجدل الى تأييد 1237 مندوبا.
بدفورد (إنديانا) - يأمل الملياردير دونالد ترامب أن يفتح سباق الترشح في ولاية إنديانا الثلاثاء الطريق أمامه بلا عوائق، فيما كانت تبدو لكثيرين في البداية...     التفاصيل ..

ترامب وكلينتون يحسمان صراع الترشح للانتخابات الرئاسة .. المرشح الجمهوري يحقق انتصارا كاسحا في خمس ولايات أميركية على الساحل الشرقي، فيما فازت المرشحة الديمقراطية في اربع منها.
واشنطن - حقق الملياردير دونالد ترامب انتصارا كاسحا الثلاثاء في الانتخابات التمهيدية الجمهورية في خمس ولايات على الساحل الشرقي الاميركي، فيما فازت...     التفاصيل ..

اوباما يحشد لمفاوضات الاتفاق التجاري مع اوروبا قبل نهاية ولايته ..الرئيس الأميركي يقرّ بأن منطقة التبادل الحر الاطلسية تثير قلق الرأي العام 'لأنه يخلط بين اتفاق التجارة الحرة والاثار السلبية للعولمة'.
اكد الرئيس الاميركي باراك اوباما والمستشارة الالمانية انغيلا ميركل الاحد دعمهما لاتفاق التبادل الحر بين الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي رغم...     التفاصيل ..

إردوغان روّض الجيش والعلمانيين بجماعة إرهابية غير موجودة .. بعد معركة قانونية استمرت تسع سنوات، القضاء التركي يبطل إدانة 275 متهما في قضية إرغينيكون من بينهم قائد سابق للجيش.
قالت وسائل إعلام حكومية الخميس إن المحكمة العليا التركية أسقطت أحكاما بالإدانة صدرت عام 2013 على قائد متقاعد للجيش وعشرات الشخصيات الكبيرة في قضية...     التفاصيل ..

محكمة أميركية تقضى بدفع طهران ملياري دولار لضحايا هجمات .. قرار تسليم أصول إيرانية مجمدة لعائلات أميركيين قتلوا في تفجير ثكنة لمشاة البحرية الأميركية في بيروت يشكل انتكاسة للبنك المركزي الإيراني.
قضت المحكمة العليا الأميركية الأربعاء بوجوب تسليم أصول إيرانية مجمدة بنحو ملياري دولار لعائلات أميركيين قتلوا في تفجير ثكنة لمشاة البحرية الأميركية...     التفاصيل ..

الأزمة السياسية تضع البرازيل على حافة فوضى غير مسبوقة .. قرار مساءلة الرئيسة ديلما روسيف يسرّع اجراءات عزلها وسط مخاوف من مواجهات في الشارع بين أنصارها ومعارضيها.
برازيليا – أصبح مصير رئيسة البرازيل اليسارية ديلما روسيف شبه واضح بعد أن منيت بهزيمة مدوية في تصويت أجراه مجلس النواب في وقت متأخر الأحد على مساءلتها...     التفاصيل ..

إجماع في القمة الإسلامية على إدانة إرهاب حزب الله وإيران ... الرئيس الإيراني ووزير خارجيته لم يشاركا في جلسة تلاوة البيان الختامي احتجاجا على إدراج بنود تدين ممارسات طهران.
اسطنبول – أدانت منظمة التعاون الإسلامي الجمعة بشدة إيران وحزب الله اللبناني واتهمتهما بالاستمرار في دعم الإرهاب والتدخل في الشؤون الداخلية لدول المنطقة...     التفاصيل ..

هيلين كلارك تعلن ترشحها لخلافة بان كي مون.
أعلنت رئيسة الوزراء النيوزيلاندية السابقة هيلين كلارك الاثنين ترشحها لخلافة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون. وقالت كلارك التي تتبوأ أعلى منصب...     التفاصيل ..

أميركا تعترض أسلحة إيرانية في طريقها للحوثيين.
قال الجيش الأميركي في بيان الاثنين إن سفينتين للبحرية الأميركية في بحر العرب اعترضتا وصادرتا شحنة أسلحة من إيران كانت في الطريق إلى المتمردين...     التفاصيل ..

بايدن: واشنطن ستتحرك اذا تأكدت تجارب الصواريخ الباليستية الايرانية -
اعلن نائب الرئيس الاميركي جو بايدن الاربعاء في القدس ان الولايات المتحدة ستتحرك في حال تأكد قيام ايران بتجارب اطلاق صواريخ باليستية. وقال بايدن في...     التفاصيل ..

صحيفة "زمان" تتحدى السلطة: الصحافة التركية مرت بـ "أحد أسود الأيام في تاريخها"
نددت صحيفة "زمان"، كبرى صحف تركيا، وضع السلطات التركية يدها عليها، وذلك في تحد واضح انعكس في آخر عدد صدر قبيل مداهمة الشرطة لمقر الصحيفة. وقالت...     التفاصيل ..

بن لادن يعترف: إيران كانت ممرنا الرئيس للأموال والعناصر
قالت وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، الثلاثاء، إنها كشفت عن "113 خطابا ورسالة لرئيس تنظيم القاعدة الراحل، أسامة بن لادن، بخط يده، تشمل رسالة...     التفاصيل ..

تمهيدات ومحاولات لأعمال التزوير واختلاق أرقام خيالية - تمهيدات نظام الملالي للإعلان عن مشاركة أكثر من 70% في مهزلة الإنتخابات
محاولات نظام الملالي لاغراء وتهديد الناس للمشاركة في الانتخابات وأعمال التزوير واختلاق أرقام خيالية حيث بدأت منذ أيام أخذت اليوم أبعاد أكبر. وكان وزير...     التفاصيل ..

ملاذ افتراضي لاصلاحيي ايران بعد حظر نشاطهم في الشارع نشطاء ينشرون أخبار المرشحين المعتدلين عبر منصات إلكترونية مثل تطبيق تلغرام الأكثر استخداما في ايران.
طهران - ربما لا تشهد الشوارع الإيرانية الحشود الكبيرة والسلاسل البشرية التي شهدتها خلال الانتخابات المتنازع على نتيجتها في 2009 قبل الانتخابات المقرر...     التفاصيل ..

من عمق واقع ايرانهم (المقدسة).. الطواف بـ 6 من الشباب في شوارع المدينة بهدف تكثيف اجواء الرعب في المجتمع عشية مهزلة الإنتخابات... وفتاوى خامنئي المضحكة بضرورة المشاركة في الإنتخابات خوفا من مقاطعتها من قبل عموم المواطنين.! - أخبار مثيرة
إيران: فتاوى خامنئي المضحكة بضرورة المشاركة في الإنتخابات خوفا من مقاطعتها من قبل عموم المواطنين في الوقت الذي تواجه فيه مهزلة انتخابات نظام...     التفاصيل ..

تجاهل خليجي رسمي وشعبي لتهديد إيران بالتدخل في اليمن.
لم تجد تصريحات إيران، المتضمنة عزمها  التدخل في اليمن  بشكل مباشرة لإنقاذ حلفائها الحوثيين من ضربات التحالف العربي الذي تقوده السعودية،...     التفاصيل ..

المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب : إن تدخل الولايات المتحدة في العراق عام 2003 أدى إلى زعزعة أوضاع الشرق الأوسط،
قال المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب إن تدخل الولايات المتحدة في العراق عام 2003 أدى إلى زعزعة أوضاع الشرق الأوسط، وظهور عصابات داعش...     التفاصيل ..

28 قتيلا وعشرات الجرحى في تفجير أنقرة.
ارتفع إلى 28 قتيلا و61 جريحا عدد ضحايا التفجير الذي استهدف عربات عسكرية في  أنقرة ، وسط اتهامات  لحزب العمال الكردستاني  بتنفيذ التفجير...     التفاصيل ..

قائد "الباسيج" الإيرانية: لن نكرر صلح الحسن مع معاوية .
قال قائد قوات التعبئة الشعبية "الباسيج" التابعة للحرس الثوري، محمد رضا نقدي، إن مئات الجنرالات في الحرس الثوري جاهزون للذهاب وخوض المعارك بسوريا...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22414197
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM