تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.      المولدات الأهلية.. تجارة الأحزاب المربحة على حساب المواطنين      هكذا تباع الأوطان .. الإرهابي قيس الخزعلي غراب سلام للمصالحة بين المالكي سبايكر والصدر      إرهابي في صفوف الملالي.. هادي العامري رئيسًا لوزراء العراق      نكشف.. ضغوط إيرانية سافرة على مقتدى الصدر حتى يتحالف مع هادي العامري      بعد اجتماع مع سليماني، الصدر والعامري يتحالفان لتشكيل الكتلة (الشيعية) الأكبر      إيران المستفيد الأكبر من حرق صناديق الاقتراع في العراق      مواطن عراقي: لدينا حكومة عندها أزمة شرف.. و"الجعفري" مريض نفسي      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 12 يونيو 2018      نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!      ميليشيات إيران تمهد لحرق العراق ..لا يبدو أن الصدر في عجلة من أمره. سيترك المبادرة للآخرين من أجل أن يكونوا سببا في حريق العراق.      البرلمان العراقي يبحث التمديد منعا للفراغ الدستوري .. مدة عمل البرلمان هي أربع سنوات فقط تنتهي نهاية يونيو الحالي ولا يجوز التمديد حتى ولو ليوم واحد إلا بتعديل الدستور الذي حدد المدة بأربع سنوات فقط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


رئيس المجلس الأعلى لمجمع أهل البيت: الوحدة الإسلامية مع أهل السنّة هدف تكتيتي وليس جوهرياً، وعلى الشيعة ألا ينسوا خلافاتهم معهم
صرَّح رئيس مؤسسة «خميني» للتعليم والأبحاث الدينية وعضو المجلس الأعلى للثورة الثقافية ورئيس المجلس الأعلى للمجمع العالمي لأهل البيت وعضو جمعية مدرسي...     التفاصيل ..

ضابط تركي يغتال السفير الروسي لدى أنقرة . . موسكو تؤكد وفاة أندريه كارلوف متأثرا بإصابة بعد تعرضه لإطلاق نار أثناء القائه كلمة في افتتاح معرض روسي بالعاصمة التركية.
 أكدت الخارجية الروسية أن السفير الروسي لدى أنقرة أندريه كارلوف توفي متأثرا بإصابته بعد تعرضه لإطلاق نار أثناء القائه كلمة في افتتاح معرض مصور بمبنى...     التفاصيل ..

مقتل 13 جنديا تركيا بتفجير حافلتهم في قيصرية . توقعات بوجود مدنيين من بين الضحايا بعد سقوط نحو خمسين جريحا في آخر هجوم من سلسلة اعتداءات هزت تركيا مؤخرا.
اسطنبول (تركيا) - قتل 13 جنديا تركيا واصيب عشرات بجروح في انفجار سيارة مفخخة استهدفت حافلة كانت تنقل مجندين في اجازة، في اخر هجوم من سلسلة اعتداءات هزت...     التفاصيل ..

سجال دبلوماسي بين لندن وطهران على خلفية التدخلات الإيرانية . طهران تستدعي السفير البريطاني مرتين خلال أسبوع للاحتجاج على موقف بريطانيا من 'عدوانية' ايران تجاه الخليج .
 استدعت ايران الجمعة القائم بالاعمال البريطاني في غياب السفير، للاحتجاج على التصريحات "اللامسؤولة" لمسؤولين بريطانيين عن دور طهران في سوريا، وذلك في...     التفاصيل ..

الرئيس الإيراني يطلب من رئيس المنظمة الإيرانية للطاقة الذرية وضع تصميم وإنتاج محركات تعمل بالدفع النووي للنقل البحري.
 أمر الرئيس الإيراني حسن روحاني الثلاثاء الخبراء ببدء "تصميم" سفن تعمل بالدفع النووي وذلك ردا على تمديد العقوبات الأميركية على طهران عشر سنوات....     التفاصيل ..

غواصات ألمانيا تشي بتواصل العلاقة السرية بين إيران وإسرائيل . محللون: ذريعة أن نسبة مساهمة طهران بالشركة المصنعة لا تسمح بالرفض واهية، لأن أضعف الإيمان لدولة 'ممانعة' هو فض الشراكة.
 تكتفي طهران بالصمت حول فضيحة مساهمتها في شركة المانية متعودة منذ سنوات على تصدير غواصات نووية إلى إسرائيل، في حين يقول مراقبون إن القادة الإيرانيين...     التفاصيل ..

ترامب 'منبهر جدا' من بترايوس الساعي الى حقيبة الخارجية . الرئيس المنتخب يجتمع مع الجنرال المدان بفضيحة إفشاء أسرار، كمرشح لقيادة الدبلوماسية الأميركية الى جانب رومني وجولياني وكوركر.
 التقى الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب في نيويورك الاثنين الجنرال المتقاعد ديفيد بترايوس، المدير السابق لوكالة الاستخبارات المركزية "سي اي...     التفاصيل ..

أردوغان يحكم تركيا بسلطة مطلقة حتى 2029 . التعديلات الدستورية المرتقبة تمنح الرئيس التركي صلاحيات تنفيذية واسعة كما تتيح له الترشح للرئاسة لولايتين اخريين اعتبارا من نهاية ولايته الحالية.
أنقرة - قال مسؤولون إنه من الممكن أن يحكم الرئيس التركي رجب طيب إردوغان البلاد حتى العام 2029 إذا تمت توسعة صلاحياته التنفيذية بموجب تعديلات دستورية...     التفاصيل ..

مرددو الأكذوبة الكبرى حول العراق يقتربون من ترامب .الرئيس الأميركي المنتخب يفكر بإسناد مناصب عليا في الخارجية والأمن القومي لشخصيات من أبرز مناصري غزو 2003.
 قال مسؤولون جمهوريون اميركيون إنه على الرغم من معارضة الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب المعلنة للغزو الاميركي للعراق في 2003 فإنه يفكر في إسناد...     التفاصيل ..

كونغرس جمهوري يحمي البيت الأبيض الجديد . الجمهوريون يحتفظون بغالبيتهم في مجلسي النواب والشيوخ ويتيحون للرئيس الجديد التطبيق التام لبرنامجه الإستراتيجي.
 في خضم فوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الاميركية، تمكن الجمهوريون من الاحتفاظ بغالبيتهم في الكونغرس الذي يشكل المفصل الاستراتيجي للتطبيق...     التفاصيل ..

فوز ترامب وخسارة لكلنتون بانتخابات الرئاسة الامريكية .
خارج ميديا بلاير. اضغط 'enter' للعودة أو tab للمواصلة. من هو دونالد ترامب وما هي خلفيته الاجتماعية؟ فاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات...     التفاصيل ..

لا معارضة أو صحافة أو تظاهرة تنجو من القبضة الأمنية في تركيا . تفريق مظاهرة بالقوة في اسطنبول واندلاع احتجاجات في مدن أوروبية للتنديد باعتقال زعيمي حزب الشعوب ومحرري جمهورييت.
اسطنبول (تركيا) - استمر تكثيف حملة القمع في تركيا السبت مع توقيف تسعة مسؤولين وصحافيين في ابرز صحف المعارضة، فيما فرقت قوات الأمن في اسطنبول تظاهرة من...     التفاصيل ..

أوغلو يهاجم العبادي وينعته بـ'الضعيف' . أنقرة في أحدث تصعيد كلامي تتهم رئيس الوزراء العراقي بالعجز عن محاربة الدولة الاسلامية وبأنه يحاول لعب دور الأقوياء.
وصف وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو الاربعاء رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بأنه "ضعيف" بعدما حذر تركيا من مغبة اجتياح بلاده، ما يشكل فصلا...     التفاصيل ..

قارئ القرآن المقرب من خامنئي المتهم باللواط.. يهدد بفضح 100 مسؤول إيراني آخر إذا تمت محاكمته.!
أثار الكشف عن فضيحة تورط قارئ القرآن في بيت المرشد الأعلى الإيراني، محمد كَندُم نجاد طوسي المعروف بسعيد طوسي، في جريمة اغتصاب 19 من طلابه الأطفال...     التفاصيل ..

تركيا تريد استنساخ سيناريو تدخلها في سوريا في شمال العراق . وزير الخارجية التركي يقول إن قوات بلاده مستعدة لشن عملية برية انطلاقا من قاعدة بعشيقة للقضاء على أي تهديد للمصالح التركية.
أعلن وزير الخارجية التركي مولود تشاوش الثلاثاء أن بلاده قد تشن عملية برية في العراق انطلاقا من قاعدة بعشيقة للقضاء على أي "تهديد" لمصالح بلاده. وتأتي...     التفاصيل ..

فرنسا تخشى سيناريوهات ما بعد تحرير الموصل .. هولاند يحذر من عودة الجهاديين الأجانب إلى بلدانهم أو الفرار إلى سوريا بما يطرحه الوضع من تحديات أمنية وانسانية وسياسية.
عبرت فرنسا عن قلقها مع اشتداد معركة تحرير الموصل، من تبعات مرحلة ما بعد التحرير، مشيرة إلى سناريوهات محتملة منها امكانية عودة الجهاديين الأجانب إلى...     التفاصيل ..

إيران ترسانة صواريخ ومستشفيات خارج الخدمة ..
الصورة: إيرانيون يتلقون العلاج في ممرات المستشفيات. في وقت تتدفق فيه الأموال الإيرانية إلى جميع الاتجاهات في الشرق الأوسط لتأمين ميزانية...     التفاصيل ..

عاجل: واشنطن تهتك ستر الخميني وتكشف مراسلاته بعد وفاته: ثورته أمريكية لا إسلاميّة.!
كشفت وثائق أميركية رفعت عنها السرية، خلال الأيام القليلة الماضية، أن مؤسس نظام ولي الفقيه في إيران الخميني كان على صلة بالحكومة الأميركية منذ...     التفاصيل ..

اردوغان يستدعي الماضي العثماني في مواجهة 'أعداء' تركيا .. الرئيس التركي متحدثا بلهجة عدائية، يبدي غضبا شديدا من استبعاد بلاده من معركة الموصل ومن دعم واشنطن للمقاتلين الأكراد في سوريا.
حذر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي ثارت حفيظته من استبعاد بلاده من هجوم يقوده العراق ضد تنظيم الدولة الإسلامية في الموصل ومكاسب ميليشيا كردية في...     التفاصيل ..

نائب رئيس وزراء تركيا يهاجم السياسة المذهبية لإيران .
هاجم نائب رئيس الوزراء التركي نعمان قورتلموش، الأربعاء، السياسة المذهبية لإيران، معتبرا إياها سبب التوترات الموجودة في العراق وليس تركيا. وقال...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22410854
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM