فشل الإسلام السياسي في حكم العراق .. الدِّين صار غطاءً لتمرير المشاريع الفاشلة وسياسة قادت إلى هرب الشركات وتعطيل القضاء ولجان النزاهة ومحاربة كل ما هو مدني مع عمليات الخطف والاغتيال التي شملت في الأونة ألأخيرة شريحة الأطباء.      أكراد العراق في عزلتهم . يكتشف البارزاني أن الأكراد لم يعودوا الشريك الذي لا يرد له طلب.      هل ستنتهي حقبة حكم الميليشيات التابعة لإيران؟ ينبغي أن لا تتردد الدول العربية في وضع خارطة طريق لمواجهة إيران في المنطقة. المعارضة الإيرانية يجب أن تكون جزءا من خارطة الطريق هذه.      قطر.. توظف الإخوان أم هي إخوانية؟ . لا تبذل قطر للإخوان لمجرد توظيفهم، إذا لم تكن قطر نفسها صاحبة العقيدة.      تصحيح مسار الإعلام في إقليم كردستان .. الأكراد خسروا المعركة الاعلامية مبكرا بتناسيهم أهمية التواصل مع الشيعة والسنة والمكونات الأخرى لعرض قضيتهم ونيل التعاطف بدلا من العداء.      كردستان اليوم اقرب الى الاستقلال من اي وقت مضى . من المفيد التذكير بان كل الضربات غير المميتة التي تلقاها الشعب الكردستاني رفعت من سقف مطالبه اكثر.      لبنان من جديد.. و"الحل قطع رأس الثعبان نصر الله"      الانتخابات القادمة.. أي جديد ينتظره العراقيون؟      البارزاني وإمبراطورية الولي الفقيه      كردستان بعد الاستفتاء... الكساد يعصف بسوق السياحة في أربيل      كركوك مرتع للميليشيات"..العامري والمهندس والخزعلي يقودون المهمة الإيرانية      فيديو|العطواني:من هو العبادي حتى لا يسمح للميليشيات بالمشاركة في الانتخابات..نغمة جديدة!      أوبزيرفر: هل استفاق السعوديون على الخطر الإيراني متأخرين واكتشفوا أهمية صدام حسين؟!      متجاهلاً ضحايا العراق كعادته، فتوى جديدة للسيستاني: تبرعوا بنصف "سهم الإمام" للمتضررين بزلزال إيران، وثيقة      قبول أربيل لقرار المحكمة الاتحادية بشأن استفتاء انفصال كردستان هل يلغيه؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


بايدن: واشنطن ستتحرك اذا تأكدت تجارب الصواريخ الباليستية الايرانية -
اعلن نائب الرئيس الاميركي جو بايدن الاربعاء في القدس ان الولايات المتحدة ستتحرك في حال تأكد قيام ايران بتجارب اطلاق صواريخ باليستية. وقال بايدن في...     التفاصيل ..

صحيفة "زمان" تتحدى السلطة: الصحافة التركية مرت بـ "أحد أسود الأيام في تاريخها"
نددت صحيفة "زمان"، كبرى صحف تركيا، وضع السلطات التركية يدها عليها، وذلك في تحد واضح انعكس في آخر عدد صدر قبيل مداهمة الشرطة لمقر الصحيفة. وقالت...     التفاصيل ..

بن لادن يعترف: إيران كانت ممرنا الرئيس للأموال والعناصر
قالت وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، الثلاثاء، إنها كشفت عن "113 خطابا ورسالة لرئيس تنظيم القاعدة الراحل، أسامة بن لادن، بخط يده، تشمل رسالة...     التفاصيل ..

تمهيدات ومحاولات لأعمال التزوير واختلاق أرقام خيالية - تمهيدات نظام الملالي للإعلان عن مشاركة أكثر من 70% في مهزلة الإنتخابات
محاولات نظام الملالي لاغراء وتهديد الناس للمشاركة في الانتخابات وأعمال التزوير واختلاق أرقام خيالية حيث بدأت منذ أيام أخذت اليوم أبعاد أكبر. وكان وزير...     التفاصيل ..

ملاذ افتراضي لاصلاحيي ايران بعد حظر نشاطهم في الشارع نشطاء ينشرون أخبار المرشحين المعتدلين عبر منصات إلكترونية مثل تطبيق تلغرام الأكثر استخداما في ايران.
طهران - ربما لا تشهد الشوارع الإيرانية الحشود الكبيرة والسلاسل البشرية التي شهدتها خلال الانتخابات المتنازع على نتيجتها في 2009 قبل الانتخابات المقرر...     التفاصيل ..

من عمق واقع ايرانهم (المقدسة).. الطواف بـ 6 من الشباب في شوارع المدينة بهدف تكثيف اجواء الرعب في المجتمع عشية مهزلة الإنتخابات... وفتاوى خامنئي المضحكة بضرورة المشاركة في الإنتخابات خوفا من مقاطعتها من قبل عموم المواطنين.! - أخبار مثيرة
إيران: فتاوى خامنئي المضحكة بضرورة المشاركة في الإنتخابات خوفا من مقاطعتها من قبل عموم المواطنين في الوقت الذي تواجه فيه مهزلة انتخابات نظام...     التفاصيل ..

تجاهل خليجي رسمي وشعبي لتهديد إيران بالتدخل في اليمن.
لم تجد تصريحات إيران، المتضمنة عزمها  التدخل في اليمن  بشكل مباشرة لإنقاذ حلفائها الحوثيين من ضربات التحالف العربي الذي تقوده السعودية،...     التفاصيل ..

المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب : إن تدخل الولايات المتحدة في العراق عام 2003 أدى إلى زعزعة أوضاع الشرق الأوسط،
قال المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب إن تدخل الولايات المتحدة في العراق عام 2003 أدى إلى زعزعة أوضاع الشرق الأوسط، وظهور عصابات داعش...     التفاصيل ..

28 قتيلا وعشرات الجرحى في تفجير أنقرة.
ارتفع إلى 28 قتيلا و61 جريحا عدد ضحايا التفجير الذي استهدف عربات عسكرية في  أنقرة ، وسط اتهامات  لحزب العمال الكردستاني  بتنفيذ التفجير...     التفاصيل ..

قائد "الباسيج" الإيرانية: لن نكرر صلح الحسن مع معاوية .
قال قائد قوات التعبئة الشعبية "الباسيج" التابعة للحرس الثوري، محمد رضا نقدي، إن مئات الجنرالات في الحرس الثوري جاهزون للذهاب وخوض المعارك بسوريا...     التفاصيل ..

جرعة توتر اضافية بعد أن كادت مدمرة روسية تصطدم بمركب تركي موسكو تعلن أن احدى سفنها تجنبت في اللحظة الأخيرة الاصطدام بسفينة صيد تركية في شمال بحر ايجه.
موسكو- اكدت روسيا الاحد ان مدمرة روسية تجنبت في اللحظة الاخيرة اصطداما بمركب تركي في بحر ايجه، وانها استدعت الملحق العسكري التركي في موسكو بعد هذا الحادث....     التفاصيل ..

تيار روحاني يمهد لخلافة خامنئي بمجلس زعماء او حفيد الخميني هاشمي رفسنجاني حليف الرئيس الايراني الحالي يكسر احدى المحرمات بالقول ان لجنة تدرس المرشحين المحتملين لخلافة المرشد.
طهران - قال الرئيس الايراني الأسبق أكبر هاشمي رفسنجاني، إن لجنة إيرانية تدرس المرشحين المحتملين لشغل منصب الزعيم الأعلى (مرشد الثورة) وهو ما يمثل كسرا...     التفاصيل ..

الإرهابي دونالد ترامب المرشح لرئاسة أمريكا الذي طالب بمنع كل المسلمين من دخولها.. وجه امريكا الفاشي السياسي الحقيقي تجاه دولنا ومسلمينا -
دونالد ترامب المرشح لرئاسة أمريكا الذي طالب بمنع كل المسلمين من دخول امريكا، ليس مختلا وليس مجنونا كما قال البعض عنه. هو تعبير عن الوجه الحقيقي...     التفاصيل ..

السفاح قائد فيلق قدس الإيراني الجنرال (قاسم سليماني) يغيب عن حفل بطهران ...والحضور يسأل أين الجنرال بعد إلغاء كلمته في جامعة شهيد بهشتي .! -
بعدما كانت وسائل الإعلام العربية والغربية تتساءل عن مصير قائد فيلق قدس الإيراني الجنرال قاسم سليماني، حيث انتشرت تقارير شبه مؤكدة عن إصابته في مدينة...     التفاصيل ..

الدولة الإسلامية تفرّغ طالبان من مقاتليها في أفغانستان قادة التنظيم القادمون من العراق وسوريا يحنجون أعدادا متزايدة من مقاتلي الحركة المتشددة في صعود متسارع على أرض طالبان.
الامم المتحدة (الولايات المتحدة) - افادت الامم المتحدة في تقرير الجمعة ان تنظيم الدولة الاسلامية يزداد نفوذا في افغانستان حيث يحظى بتاييد عدد متزايد من...     التفاصيل ..

تركيا: مواجهة الأكراد شرط للتخلص من داعش أنقرة تسعى لحشد دعم قادة العالم لحملتها العسكرية على المقاتلين الأكراد الذين تعدهم واشنطن حليفاً رئيسياً في قتال تنظيم الدولة.
يعتزم رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو إبلاغ قادة العالم في الأسبوع المقبل بأن أنقرة قادرة على لعب دور أساسي في وقف تمدد الإرهاب الذي يشمل تنظيم الدولة...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21448568
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM