تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .      خيبات الشعب الاولى من حكومة عبد المهدي !      العمائم هي من أهلكت العراق ..كيف منع السيستاني هدم العراق، ولا يوجد في البلد مرفق واحد يعج بالحياة؟      بيع وتهريب تاريخ العراق!      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 17 نوفمبر 2018      رئيس فخري في معسكر إيراني رئيس من غير صلاحيات هو حدث استثنائي في العالم العربي.      عندما طلب مراقب الإخوان المسلمين.. اجتياح العِراق!      يشعر السياسي الشيعي بالطمأنينة هو الآخر لأن أغلب الشيعة اليوم في ظل ثقافة الموت يعتقدون أنهم شعب الله المختار لبلائه وأن ما يجري عليهم سببه ابتلاء الله لا بسبب فساد الذين يُديرون الدولة.      العراق.. المزارات المزيفة مشكلة دينية واجتماعية      العراق والتغيير الديموغرافي الخطير      هل ينتزع اللامي وزارة الثقافة من فم الأسد .. أخطر ما تهدد الفساد والإرهاب هو المثقف الذي يعمل في الصحافة. انظروا إلى عدد ضحايا المهنة.      رمضاء أميركا ونار إيران .. هل نخرج من الامبريالية الغربية لنقع في الامبريالية الإيرانية؟      المركزي العراقي يعلن ضياع المليارات.. تلف أم سرقة؟      مغرّدون: #غرق_٧_مليار سرقة سياسية علنية      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 15 نوفمبر 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


طالبان تطلق صواريخ صوب مطار كابول تزامنا مع زيارة ماتيس .وزير الدفاع الأميركي يزور أفغانستان للقاء الرئيس الأفغاني في وقت تواجه فيه القوات الأمنية الأفغانية ضغوط حركة طالبان وتنظيم الدولة الاسلامية.
كابول - تبنت حركة طالبان الاربعاء عملية اطلاق صواريخ على مطار كابول معلنة على تويتر انها "استهدفت طائرة وزير الدفاع الاميركي" جيم ماتيس الذي وصل قبل ذلك...     التفاصيل ..

تركيا المتوجسة من الانفصال تدعو البرزاني للتخلي عن عناده . رئيس الوزراء التركي يعتبر أن الوقت لم ينفد بعد أمام كردستان للعودة عن قرارها قبل فوات الأوان.
أنقرة - دعا رئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم الجمعة، رئيس الإقليم الكردي شمالي العراق مسعود بارزاني إلى التخلي عن عناده بإجراء استفتاء الانفصال عن...     التفاصيل ..

الاتفاق النووي في مهب التهديدات الأميركية والتصلب الإيراني ..حالة انسداد تواجه الاتفاق في الأمم المتحدة مع تشكيك ترامب بجدواه وحديث روحاني: طوبة واحدة تقوض المبنى بأكمله.
الامم المتحدة (الولايات المتحدة) - التقت الدول الموقعة على الاتفاق النووي الايراني في العام 2015 في أجواء من التوتر الاربعاء في الامم المتحدة دون التمكن من...     التفاصيل ..

تركيا تستنفر لمواجهة احتمال قيام دولة كردية في الجوار خبراء يقولون أن أنقرة مستعدة للبحث عن قواسم مشتركة من أجل الحيلولة دون استقلال الأكراد في أي بلد.
اسطنبول - لا تقف تركيا التي تبدي معارضة شرسة لإقامة دولة كردية، وحيدة في رفضها تنظيم الاستفتاء على استقلال كردستان العراق، ولكن من غير الواضح إن كانت...     التفاصيل ..

خامنئي يهاجم ترامب بوصفه بـ'رجل عصابات' . المرشد الأعلى في إيران يعتبر خطاب الرئيس الأميركي في الأمم المتحدة دليل على الفشل وقصر النظر.
طهران - أعلن المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي الخميس أن خطاب الرئيس الأميركي دونالد ترامب شديد اللهجة ضد طهران من منبر الأمم المتحدة هو خطاب "رعاة بقر...     التفاصيل ..

ترامب يهاجم إيران 'الدكتاتورية الفاسدة والمارقة ' . الرئيس الأميركي ينتقد مجددا الاتفاق النووي مع طهران ويصفه بأنه معيب، متوعدا أيضا بتدمير كوريا الشمالية إذا هددت حلفاء أميركا بالمنطقة.
 ندد الرئيس الأميركي دونالد ترامب الثلاثاء بمن وصفها بـ"الدول المارقة" التي قال إنها تشكل تهديدا للعالم، مؤكدا أن الجيش الأميركي سيصبح "أقوى من أي وقت...     التفاصيل ..

إمبراطورية فساد «الحرس الثوري» تهيمن على إيران
بات «الحرس الثوري» الإيراني مجبرا على تقليص إمبراطورية أعماله بدرجة كبيرة، في وقت يتعرض فيه بالفعل عدد من كبار قادته للاعتقال في إطار محاولات الرئيس...     التفاصيل ..

آلاف من الروهينغا يحاصرهم الموت جوعا أو حرقا . قرويون من الأقلية المسلمة في شمال غرب ميانمار يناشدون السلطات السماح لهم بمرور آمن بسبب البوذيين المعادين ونقص الغذاء.
سيتوي (ميانمار) - يستغيث آلاف من الروهينغا المسلمين في شمال غرب ميانمار الذي يعصف به العنف بالسلطات للسماح لهم بمرور آمن من قريتين نائيتين انفصلتا عن...     التفاصيل ..

استراتيجية أميركية جديدة وأهداف قديمة ..
الصورة: ترامب يصافح جنرالات قبل خطابه عن أفغانستان في أرلنغتون. أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، يوم 21 آب/ أغسطس الفائت، في لقاء عسكري عن...     التفاصيل ..

في إيران، من لا يؤمن بالولي الفقيه تحرم عليه زوجته ويستحق الإعدام
صرح أحد أساتذة حوزة قم وأستاذ الفلسفة في معهد خميني للأبحاث، محمود نبويان، أنّ من لا يؤمن بولاية الفقيه تُحرم عليه زوجته، وأنه يستحق أن يُعدم. ونشر...     التفاصيل ..

واشنطن: لدى طهران تاريخ من الكذب ويجب تفتيش قواعدها العسكرية
أبدت نيكي هيلي سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة قلقها لعدم السماح للمفتشين النوويين بدخول القواعد العسكرية الإيرانية وحثت الوكالة...     التفاصيل ..

إسبانيا تتأهب بالمستوى الرابع.. و"داعش" يتبنّى عملية ثانية
أعلنت وزارة الداخلية الإسبانية رفع حالة التأهب إلى المستوى الرابع؛ عقب الهجومين اللذيْن استهدفا مدينة برشلونة، في حين أعلن تنظيم الدولة مسؤوليته عن...     التفاصيل ..

إيران: آن أوان استبدال مقتدى الصدر.. * مصادر إيرانية لـ"الجريدة" الكويتية: أفشلنا مخططَين لاغتياله تجنباً للفُرقة * الصدر خرج عن الدائرة ونستطيع حذفه والسيستاني منزعج منه .
كشفت مصادر إيرانية لصحيفة "الجريدة" الكويتية أن "موضوع استبدال زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بأخيه مرتضى، زعيماً للتيار الصدري، بات إحدى أولويات...     التفاصيل ..

قتيل و19 جريحاً باشتباكات في فرجينيا الأمريكية ..
قتل شخص واحد، وأصيب 19 آخرون، مساء السبت، إثر إقدام سيارة على دعس حشد من المشاركين في تظاهرة لليمين المتطرف، بمدينة شارلوتسفيل بولاية فرجينيا....     التفاصيل ..

من هي كوريا الشمالية التي تناطح أمريكا؟
كوريا الشمالية أو جمهورية كوريا الديمقراطيّة الشعبيّة، هذه الدولة التي لا يكاد يغيب اسمها عن شاشات التلفزة وعناوين الأخبار حتى يعود ليتصدرها من...     التفاصيل ..

الحملة الانتخابية 'الغريبة' لميركل تربك منافسيها . الحزب الاشتراكي الديمقراطي يتهم المستشارة الألمانية بتقويض المبادئ الديمقراطية بسبب حملتها البسيطة و'الأكثر غرابة في تاريخ الجمهورية'.
برلين - قبل ستة أسابيع من الانتخابات التشريعية، تبدأ انغيلا ميركل أخيرا السبت بعد إجازة الصيف، الحملة التي يتبين أنها بسيطة طالما أن المستشارة تبدو واثقة...     التفاصيل ..

تركيا لن تسمح بقيام كيان كردي على حدودها مع سوريا والعراق .. رئيس الوزراء التركي يؤكد أن لا تغييرات في سياسة بلاده وأن أنقرة لن تتهاون حيال جهود اقامة 'دولة مصطنعة جديدة' على حدودها.
أنقرة - قال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، إن بلاده لا يمكنها التهاون حيال جهود إقامة دولة مصطنعة جديدة على حدودها، لا سيما في سوريا والعراق، في اشارة...     التفاصيل ..

عملية دهس عسكريين بلا ضحايا في ضواحي باريس . سيارة تصدم جنودا فرنسيين في مدينة لوفالوا ما أدى الى إصابة ستة اثنان منهم إصابتهما بالغة الخطورة.
باريس - صدمت سيارة عسكريين مشاركين في عملية "سانتينيل" لمكافحة الإرهاب صباح الأربعاء في ضاحية شمال غرب باريس، ما أدى إلى وقوع ستة جرحى، اثنان منهم إصابتهما...     التفاصيل ..

جهود إيرانية بلا جدوى لتخفيف الضغوط الأوروبية على طهران . ايران تعلن خلال زيارة موغيريني أن تجاربها الصاروخية وإطلاقها القمر الاصطناعي 'لا يتعارضان' مع قرارات الامم المتحدة.
انتقدت إيران مواقف حكومات أوروبية من تجاربها الصاروخية وذلك خلال زيارة لوزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي فيديريكا موغيريني إلى طهران السبت. التقت...     التفاصيل ..

أداء جيّد للشركات البريطانية لا يحجب أضرار بريكست . كبرى الشركات البريطانية تبدو في وضع مريح، لكن الأرباح المسجلة تعكس بشكل أكبر النمو العالمي أكثر مما تعكس صمود الاقتصاد البريطاني.
لندن - حققت الشركات البريطانية المتعددة الجنسيات أرباحا جيدة في النصف الأول من العام الحالي خلافا لتوقعات بتراجع النمو في المملكة المتحدة التي تجري...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23236043
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM