إيران تتنافس مع إيران في العراق تتنافس في الانتخابات العراقية إيران مع إيران. يتنافس العبادي مع المالكي. يتنافسان على أي منهما أكثر إيرانية من الآخر. ميزة العبادي أنه يوفر غطاء أميركيا لإيران في العراق. وهذه نقطة تعمل لمصلحته.      يبحثون عن سوق جديدة: مستثمرو كردستان يتوجهون إلى وسط وجنوب العراق      موضة ما بعد داعش: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات      شكوك تحوم حول آلاف الأسماء: سجل الناخبين.. العقبة الكبرى أمام انتخابات كردستان      فسادكم_اهلكنا.. مغردون ينددون بالفاسدين في العراق      ولاية فقيه.. فلماذا ينتخب العراقيون! الشيعي يتعرض لقوامة باسم المنتظر، ولم يعد الأمر انتظاراً وأملاً، بل صار استبداداً بيد الفقيه.      حزب العمال يخلط الأوراق: تشكيل إقليم آخر بجانب إقليم كردستان      صحيفة “الشرق الأوسط” : اتصالات سرية بين الصدر والعبادي ..ومقرب من الأخير يرجح تحالفهما .      "فورين بوليسي": بارزاني وطالباني كدّسا الأموال في حزبيهما وفشلا بالاستقلال      ائتلاف (الوطنية) يستعد لطرد لطيف هميم من صفوفه نتيجة اعتقال ابنه محمد بتهمة الاختلاس      أجيال الميليشيات والفوضى      تحالف "اليوم الواحد" بين العبادي والميليشيات يحرق ورقته شعبيًا      خطر الصدام مع روسيا وأميركا يربك خطة تركيا لضرب أكراد سوريا . أنقرة تتوعد وتتهيأ للعملية العسكرية بعفرين ولكنها لن تجرأ على التنفيذ ما لم تحصل على تأييد واشنطن والضوء الأخضر من موسكو.      الأردن.. الحلم الإسلامي الجديد! التطوّرات والتحولات تحدث في أوساط شباب الجماعات الإسلامية تمسّ كثيراً من المفاهيم والقناعات السياسية بل تجدها متقدمة كثيراً على ما في جعبة بعض الأحزاب الليبرالية أو اليسارية أو حتى القومية!      الأسرار الخفية.. لماذا وافق العبادي على التحالف مع الحشد؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


وكالة الطاقة الذرية تقر بهشاشة الاتفاق النووي الإيراني . مدير عام الوكالة الدولية يحذر من عواقب بعض الأخطاء الإيرانية على مجريات تطبيق الاتفاق لاسيما في ظل ازمة الثقة بين طهران وواشنطن.
قال مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا أمانو إن تطبيق الاتفاق النووي بين إيران والقوى العالمية لا يزال هشا محذرا من أن الأخطاء البسيطة يمكن أن...     التفاصيل ..

تركيا ترد على "افتراءات مشينة" لبرلمان العراق ضد أردوغان.
أدانت الخارجية التركية، القرار الذي صدر الثلاثاء، من مجلس النواب العراقي وحمل اتهامات باطلة لتركيا، وأعربت عن احتجاجها بشدّة على ما ورد فيه من...     التفاصيل ..

كشف "التنازلات السرية" في اتفاق إيران يهدد إدارة أوباما .
بدا أن رقعة ما بات يعرف بـ"التنازلات السرية" التي قدمتها إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما في الاتفاق النووي مع إيران، تتسع تدريجيًا بعد استمرار الكشف...     التفاصيل ..

فوضى شاملة بقطاع التعليم التركي بعد حملة تطهير المدرسين.. مع بدء الموسم الدراسي الجديد، السلطات التركية تتفاخر بفصل نحو 28 ألف مدرس وإيقاف نحو 10 آلاف آخرين عن العمل بزعم صلاتهم بالإرهاب.
بدأ اكثر من 18 مليون تلميذ تركي الاثنين العام الدراسي في غياب عشرات آلاف المدرّسين الذين فصلوا من وظائفهم على خلفية الانقلاب الفاشل ضد نظام الرئيس رجب...     التفاصيل ..

صدّق أو صدّق، صحيفة إيرانية: الامام المهدي مدمن مخدرات.! - روابط مرفقة
نشرت صحيفة الصبح الصادق الايرانية في نشرتها الالكترونية خبراً يكاد يكون الاغرب من نوعه على مستوى "عقيدة الانتظار" في عالم التشيّع الصفوي. هذه...     التفاصيل ..

شاهد (مرتضى موسوي) ضابط المخابرات الايراني المنشق يكشف تفاصيل خطة النظام الايراني لاحتلال مكة عام 1986..!
مرتضى موسوي ضابط المخابرات الايراني المنشق يكشف تفاصيل خطة النظام الايراني لاحتلال مكة عام 1986 وهكذا ينكشف نظام الكلاي القذر والتاريخ يعيد نفسه ،...     التفاصيل ..

الإدارة الأمريكية نقلت حوالي 33.6 مليار دولار سرًا إلى إيران .. تلقت إيران 700 مليون دولار شهريًا من يناير 2014 إلى يوليو 2015، من أموال كانت مجمّدة سابقًا بسبب العقوبات الأمريكية.
كشف المدير التنفيذي لمؤسسة الدفاع عن الديمقراطيات “مارك دوبوفيتز”، أن إيران تلقت مبلغ 33.6 مليار دولار نقدًا، من الولايات المتحدة في إطار عملية...     التفاصيل ..

صدّق أو صدّق، صحيفة إيرانية: الامام المهدي مدمن مخدرات!
الصورة: إيرانيان ينتظران ظهور المهدي المنتظر في مسجد جمكران. نشرت صحيفة الصبح الصادق الايرانية في نشرتها الالكترونية خبراً يكاد يكون الاغرب من...     التفاصيل ..

وسط توترات وشكوك اقتصادية زعماء العالم يجتمعون في قمة الـ20 بالصين اليوم .
يجتمع زعماء العالم في قمة مجموعة الـ20 لهذا العام للبحث عن سبل لتعزيز الاقتصاد العالمي وسط شكوك حول قضايا مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ونزاع...     التفاصيل ..

تقرير سري أميركي: إيران حصلت على إعفاءات "سرية" للالتفاف على بعض بنود الاتفاق النووي .
الصورة: وزيرا خارجية أميركا وإيران، انسجام تام في الظاهر، وما خفي كان أعظم. أشار تقرير إلى أن الولايات المتحدة وشركاءها في التفاوض اتفقوا "سرا" على...     التفاصيل ..

حداد عام بإيطاليا وجنازة جماعية لضحايا الزلزال.
ارتفع عدد ضحايا  الزلزال  الذي هز أجزاء من وسط إيطاليا  إلى 290 قتيلا اليوم السبت ، بينما تستعد البلاد لجنازة جماعية لعدد من الضحايا. وأعلنت...     التفاصيل ..

مساع ايرانية لتغيير بوصلة المنطقة العربية وجغرافيتها بما يناسب سياستها واطماعها التوسعية الانتقامية القذرة..
اطماع طهران التوسعية الانتقامية في العراق والمنطقة العربية ،باتت واضحة للعيان كوضوح الشمس وبصور واشكال مختلفة كان منها ارسال ميليشياتها الطائفية...     التفاصيل ..

اعتراف مثير لترامب: صدام لم يمتلك أسلحة دمار شامل..
يستمر المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب في إطلاق تصريحات مثيرة، خصوصا حول السياسة الخارجية للولايات المتحدة. آخر تصريحاته المثيرة كانت،...     التفاصيل ..

وثائق سرية تكشف لماذا غيَّر الانقلابيون الأتراك موعد محاولتهم الخائبة .
كشفت الصحف التركية عن بعض الوثائق السرية التي توضح سبب قيام الانقلابيين بمحاولة الانقلاب قبل 6 ساعات من الموعد المحدد له. وأشارت الوثائق بحسب...     التفاصيل ..

المخابرات التركية كشفت محاولة الانقلاب العسكري قبل ساعات من تنفيذها.
الصورة: مدير جهاز المخابرات التركي، هاكان فيدان، مع الرئيس رجب طيب أردوغان. أرشيفية. قالت مصادر في المخابرات التركية إنها توصلت إلى معلومات...     التفاصيل ..

بريطانيا تكشف أخيرا أكاذيب بلير لتبرير الحرب على العراق .. بريطانيا تنشر الاسبوع المقبل تقريرا رسميا طال انتظاره يسلط الضوء على تضليل رئيس الوزراء الأسبق للشعب البريطاني والعالم.
 ستعلن الأربعاء المقبل أخيرا نتائج تحقيق رسمي حول دور بريطانيا في حرب العراق بعد سبع سنوات من بدء التحقيق وينصب الاهتمام على الحد الذي سيصل إليه...     التفاصيل ..

غضب في أميركا من إخفاء تفاصيل احتجاز الحرس الثوري للبحارة الأميركيين ..
تفاعلت قضية اعتقال إيران بحارة أميركيين إثر مطالب بكشف تقرير إدارة أوباما والبحرية الأميركي حول تفاصيل إذلال إيران جنود البحرية في مياه الخليج العربي....     التفاصيل ..

وثائق "سي آي إيه": هكذا أوصلت أمريكا مؤسس الثورة الإيرانية للسلطة.!؟
كشفت وثائق أمريكية جديدة رفعت عنها وكالة المخابرات الأمريكية السرية، عن الدور الكبير الذي لعبه الرئيس الأمريكي جيمي كارتر، في إيصال مؤسس "الثورة...     التفاصيل ..

خامنئي ينسّق مع أميركا لإبادة الفلوجة ويدينها في اليمن .. كلما احتدت الانتقادات لدور طهران المتواطئ مع واشنطن في تمزيق الدول العربية، يسارع مرشد إيران لإلقاء خطاب مخادع عن 'مقاومة الاستكبار'.
طهران ـ في ذروة التنسيق الأمني والعسكري بين بلاده والولايات المتحدة الأميركية في حرب تحرير الفلوجة من تنظيم الدولة الإسلامية، التي تحولت إلى حرب إبادة...     التفاصيل ..

اعتراف ألمانيا بإبادة الأرمن يوتّر أردوغان إلى أقصى حدّ.. الرئيس التركي يخرج من طوعه مهددا الأوروبيين: إما حلول عادلة لمشاكلنا وإما فلن يشكل بلدنا حاجزا أمام مشاكلكم، في إشارة لتدفق المهاجرين.
اسطنبول - اعتبر الرئيس التركي رجب طيب اردوغان السبت ان الاتهامات بإبادة الارمن ابان حقبة السلطنة العثمانية تمثل "ابتزازا" وان بلاده "لن تقبلها أبدا"....     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21661610
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM