كل عام والثورة العراقية بألف خير      العرب وإيران وإسرائيل في عيون أمريكية      هل ينجح الكاظمي في مواجهة الفاسدين؟ غول الفساد في العراق تحول إلى ثقافة مجتمعية تحتاج إلى أكثر من مطاردة الفاسدين.      ما سُمي بالاتفاق الاستراتيجي بين السراج واردوغان قد انتهى إلى الفشل. وكان ذلك الفشل ضروريا لكي تعيد حكومة الوفاق ترتيب أوراقها ليبياً.      نزع سلاح حزب الله هو الحل ..المجرم لا يمكن القبض عليه ولا يمكن محاكمته بسبب قدرته على أن يزيد الخراب خرابا.      الإسرائيليون قادمون! العراق لن يكون بعيدا عن مساعي التطبيع مع إسرائيل. ما هي خياراته للنجاة من الهيمنة الإيرانية.      تقرير أميركي: خطة ’مقاومة الميليشيات’ تبدأ من المنطقة الخضراء وشارع المطار!      ظريف يدعو العراق لحماية المقار الدبلوماسية المهددة من ميليشيات ايران      المقاومون خدم لنظام ظلامي متخلف .. نكتة مواجهة الامبريالية الغربية لصالح الهيمنة الإيرانية لا تنطلي على أحد.      مريضان يريدان معالجة مريض ثالث .. تحتاج ايران الى العودة دولة طبيعية. ما ينطبق على ايران ينطبق على تركيا ايضا.      نقارن بين ردة فعل حسن نصرالله على مقتل سليماني وتفجير بيروت، او الاحتفاء بمقتل أبو مهدي المهندس واستشهاد البسطاء من الحشد الشعبي لنفهم طبقية المقاومة وانتقائيتها بين الموضوعية والعقائدية.      عصائب أهل الحق تهاجم رئيس الوزراء العراقي لإطلاقه حملة أمنية واسعة في مدينة الناصرية لتحرير ناشط اختطفته على الأرجح إحدى فصائل الحشد الشعبي.      في ما تبدو رسالة للكاظمي مع استمرار هجمات الميليشيات الموالية لايران، الولايات المتحدة تمدد لشهرين اضافيين فقط الإعفاء الممنوح للعراق من العقوبات المفروضة على الجمهورية الاسلامية في مجال الطاقة.      الإسلام السياسي منزعج من تصاعد شعبية عبير موسي بعد ان لاقى خطابها رواجا بين التونسيين.      اردوغان يشهر ورقة اللاجئين للابتزاز في محادثات شرق المتوسط  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


اردوغان يشهر ورقة اللاجئين للابتزاز في محادثات شرق المتوسط
أظهر الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الأربعاء خلال حوار عبر الفيديو مع رئيس المفوضية الأوروبية أوسولا فون دير لايين بشأن التوتر في مياه شرق المتوسط،...     التفاصيل ..

قبرص تدعو بروكسل لاتخاذ 'موقف حاسم' حيال تركيا
  دعا وزير الدفاع القبرصي الأحد الاتحاد الأوروبي لاتخاذ موقف حاسم بشأن الانتهاكات التركية، محذرا من أن الأوضاع في شرق المتوسط تثير القلق في ظل استمرار...     التفاصيل ..

اليأس والبطالة يخنقان شريحة واسعة من الأتراك .. معدل البطالة في تركيا يرتفع إلى 13.4 بالمئة، فيما وصل عدد اليائسين من البحث عن وظيفة إلى مستوى قياسي عند مليون و380 ألفا.
أظهرت بيانات الخميس ارتفاع معدل البطالة في تركيا إلى 13.4 بالمئة وزيادة معدل المشاركة في سوق العمل في الفترة من مايو/أيار حتى يوليو/تموز التي شهدت رفع...     التفاصيل ..

انتهاك لندن لاتفاق بريكست يؤجج الخلافات مع بروكسل
 دافعت الحكومة البريطانية الأربعاء عن قرارها التراجع عن بعض التزاماتها الواردة في إطار اتفاق بريكست، منتهكة بذلك القانون الدولي، ما يؤثر على المفاوضات...     التفاصيل ..

الليرة التركية تهوي إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق.. الاقتصاد التركي يعاني انكماشا حادا على وقع ارتفاع إصابات كورونا مما يعزز مخاطر تفاقم المشكلات المتناثرة.
إسطنبول - نزلت الليرة التركية الخميس لأدنى مستوى على الإطلاق، بعد بيانات أظهرت أن التضخم السنوي ظل قرب 12 بالمئة ويفوق بشكل مستحكم توقعات البنك المركزي...     التفاصيل ..

جنرالات يرفضون طلب أردوغان إغراق فرقاطة يونانية ..الرئيس التركي طلب من الجيش إغراق الفرقاطة مشترطا عدم سقوط ضحايا بين طاقمها ما سيتسبب في تأجيج الصراع شرق المتوسط.
كشفت صحيفة ألمانية عن اجراءات كان سيتخذها الرئيس التركي رجب طيب اردوغان لإشعال حرب في شرق المتوسط في اطار خلافه مع اليونان. وأفادت صحيفة "ذي فيلت" في...     التفاصيل ..

محللون يعتبرون توجه الرئيس الفرنسي نحو انجاز حل جذري في لبنان، اقرب الى المغامرة مع تصلب القوى السياسية على مواقفها وعمق الازمة وتشعبها.
يعود الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى بيروت الإثنين لـ"تقييم" خيار بدا منذ البداية محفوفاً بالمخاطر، إذ إنه يراهن على تغيير سياسي جذري في لبنان...     التفاصيل ..

السجن حتى الموت لمنفذ مجزرة المسجدين في نيوزيلاندا .. القاضي مخاطبا القاتل: جرائمك تنضح بشرّ هائل لدرجة أنه حتى لو تم احتجازك حتى وفاتك فلن تستنفد متطلبات العقوبة والإدانة.
كرايستشيرش (نيوزيلندا) - حكمت محكمة نيوزيلندية الخميس على برنتون تارانت الذي شنّ العام الماضي هجوماً مسلّحاً على مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في مجزرة...     التفاصيل ..

أنقرة كثفت مؤخرا انتهاكاتها في مياه المتوسط الوافرة بالمحروقات بعد أن أرسلت أسطولا بحريا إلى مناطق تعتبرها اليونان تابعة لها، ما تسبب بتصعيد التوتر إلى مستوى أقلق بروكسل.
تكمن جذور خطوات تركيا التوسعية في المتوسط والتي تشمل عمليات تنقيب عن الغاز وخطابات متشددة وسفن حربية، في نظرية "الوطن الأزرق" التي تشمل السيطرة على مساحات...     التفاصيل ..

ايران لم تكشف ما يفيد من الصندوق الاسود للطائرة الأوكرانية .. طهران تعلن للمرة الاولى عن نتائج تحليل الصندوق الاسود للحادث الذي اودى بحياة 176 شخصا لكن من دون مفاجآت.
كشف الصندوق الأسود للطائرة الأوكرانية التي أسقطتها إيران بصاروخ من طريق الخطأ أن قائدها ومساعده كانا لا يزالان على قيد الحياة بعد ارتطام الصاروخ الأول...     التفاصيل ..

بيانات ايرانية بالتقسيط حول أسباب حريق نطنز .. ايران تكتمت في البداية على سبب الحريق في المنشأة النووية ثم اعلنت عن عملية تخريب وأخفت الجهة المسؤولة.
قال بهروز كمالوندي المتحدث باسم منظمة الطاقة النووية الإيرانية لقناة العالم التلفزيونية الأحد إن حريقا نشب الشهر الماضي في منشأة نطنز النووية كان ناتجا عن...     التفاصيل ..

عشرات الأتراك يفرون إلى اليونان طلبا للجوء السياسي
أفادت بوابة "سكاي" الأخبارية اليونانية اليوم الثلاثاء بأن أكثر من 20 مواطنا تركيا يقولون إنهم يتعرضون للإضطهاد في وطنهم بسبب معتقداتهم السياسية، فروا...     التفاصيل ..

واشنطن تصادر في ضربة مزدوجة نفطا إيرانيا في طريقه لفنزويلا
واشنطن - صادرت الولايات المتحدة شحنات نفط إيرانية كانت في طريقها لفنزويلا في أول تحرك عملي منذ بدأت إيران في إرسال شحنات وقود لكاراكاس وهي الشحنات التي...     التفاصيل ..

وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يدعون إلى إيجاد حل عبر التفاوض وإلى خفض التصعيد في شرق المتوسط كما قرروا مواصلة مناقشة الموضوع خلال اجتماع قادم نهاية أغسطس.
اسطنبول - اتهمت تركيا الجمعة فرنسا بالتصرف مثل "بلطجي" في شرق المتوسط ووجهت تحذيرا شديد اللهجة لليونان، في وقت تجتمع فيه الدول الأوروبية لدعم...     التفاصيل ..

قمع المحتجزين في مراكز الشرطة التركية يثير انتقادات حقوقية .. سوء المعاملة يطال الموقوفين في قضايا متعلقة بجرائم الحق العام بينما دعا خبراء مجلس أوروبا اردوغان لاتخاذ موقف ضد تلك الممارسات.
تستمر المعاملة السيئة للأجهزة الأمنية التركية بحق عدد من الحقوقيين والمعارضين لسلطة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ليصل الامر الى الموقوفين في قضايا...     التفاصيل ..

واشنطن: عدم تمديد حظر الأسلحة على إيران يهدد المنطقة
حذر برايان هوك الموفد الأمريكي لإيران، من عدم  تمديد حظر الأسلحة  على إيران، مؤكدا أنه يهدد شعوب المنطقة.  وقال هوك في تصريح له خلال زيارةٍ...     التفاصيل ..

أردوغان يسعى لاحكام قبضته على وسائل التواصل بقوة القانون
أنقرة -  طرح حزب الرئيس التركي رجب طيب إردوغان الثلاثاء على البرلمان مشروع قانون لتشديد الرقابة على وسائل التواصل الاجتماعي يثير مخاوف بشأن حرية...     التفاصيل ..

فرنسا تتحسب بعد ألمانيا لخطر التمدد الاخواني
باريس - حذّر تقرير فرنسي الخميس من خطر بات يتهدد فرنسا على ضوء تنامي نشاط جماعات الإسلام السياسي يتقدمهم تنظيم الإخوان المسلمون وتليه جماعات سلفية...     التفاصيل ..

محامو تركيا ينتفضون ضد استخدام حكومة أردوغان التشريع كسلاح
احتج آلاف المحامين الأتراك أمام المحكمة الرئيسية في إسطنبول اليوم الثلاثاء على خطة حكومية لإصلاح نقابات المحامين، قائلين إنها تهدف لإسكات المعارضة...     التفاصيل ..

الليبي عاشق الويسكي قاتل مع (داعش) وضدّه وتحول للمسيحية ..قتيل أميركي في حادث ريدينغ البريطانية
كشف النقاب عن أن مواطن أميركي كان إحدى الضحايا الثلاث الذين قتلوا في حادث الطعن الذي شهدته مدينة ريدينغ البريطانية مساء يوم السبت الماضي، وكانت الشرطة كشفت...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27511418
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM