سيناريو الحل بين عرب العراق وعجم إيران.. العراق بلد العرب والأكراد. على الشيعة ان يحددوا موقفهم ان كانوا عربا أم لا.      دولة قراصنة في مواجهة المجتمع الدولي .. الإيرانيون ليسوا أذكياء في دهائهم انما يمارسون غباءهم بعناد حتى ليظن المرء أنهم مقتنعون بأن الحقيقة بين أيديهم وأنهم لا يقولون إلا الصدق.      الصواريخ الإيرانية... والأجندة اسرائيلية .. الصواريخ الإيرانية، بعد هجوم ابقيق وعدن، على الطاولة في أي مفاوضات مع إيران.      الدولة والدولة العميقة والفصائل المسلحة والمليشيات والمعاضة وال لادولة ؟؟؟      تم ايقاظ المحاكم والمدعي العام وتم شحن بطارياتهم بفائض قدرة عجلةالزمن ..      «الحشد» إيراني و«الفرس» يريدون المنطقة العربية!      في رسالة الى القادة العراقيين والمنظمات الانسانية الدولية .. روايات مروعة لعشائر عراقية عن تغييب المليشيات لآلاف من ابنائها      من يحلٌ الفزورة: حشدنا أم حشدهم؟      الحرية کابوس الرعب للنظام الايراني      الشباب في العراق.. متظاهر ومرشح وناخب ..ترك العراق شبابه طيلة اربعة عقود يواجهون اصعب مرارات الحياة.      رئيس لدولة لا وجود لها .. كل الطبقة السياسية اللبنانية بمختلف أطيافها لا قيمة فعلية لها.      واخيرا كشفت الثورة عن تطلعاتها ورؤيتها للدين والمعتقد والولاء وتكفير الجميع وربحوا السراط؟؟؟      عذراً لكن هذه الحقيقة ولاكن الدرب قصير !!!      العرب والغرب وإيران !      رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء العراقيان أخذا علما بانّ هناك تغييرا كبيرا على الصعيد الشعبي في العراق، بما في ذلك في اوساط الشيعة العرب، لمصلحة استعادة العراق للشخصيّة الخاصة به.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


من غير المتوقع ان يستجيب الرئيس الأميركي المنتخب لدعوات وزير الخارجية التركي لرفع العقوبات خاصة وان جو بايدن من أكثر المنتقدين لسياسات اردوغان الداخلية وانتهاكاته في سوريا وليبيا وشرق المتوسط.
تسعى الحكومة التركية الى استباق القرارات التي سيتخذها الرئيس المنتخب جو بايدن حيال تواصل الانتهاكات التركية ضد الديمقراطية واستمرار خطط الرئيس رجب طيب...     التفاصيل ..

ماذا عن حق ترامب المطلق في استخدام الحقيبة النووية ..رئيسة مجلس النواب الاميركي تبحث مع قائد أركان الجيش تدابير منع الرئيس المنتهية ولايته من استخدام الرموز النووية
 دعا وزير الدفاع الأميركي الأسبق وليام بيري الرئيس المنتخب جو بايدن إلى إلغاء حصرية التحكم برموز إطلاق السلاح النووي، في حين اعلنت رئيسة مجلس النواب...     التفاصيل ..

الاستقالات تتوالى وسط دعوات لعزل ترامب فورا
واشنطن - قدم عدد من المسؤولين في إدارة الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب استقالاتهم احتجاجا على اقتحام أنصاره لمبنى الكابتول في سابقة خطيرة...     التفاصيل ..

تصاعد التوتر بين واشنطن وطهران... وظريف يحذر من «مؤامرة» روحاني لخصومه: شعارات الموت لأميركا كاذبة
تصاعد التوتر، بين واشنطن وطهران، مما ينذر بنشوب حرب، عشية الذكرى الأولى لمقتل قاسم سليماني. وفيما اتهم وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف الولايات...     التفاصيل ..

اجتماع على أعلى مستوى ضم كبار مسؤولي الأمن القومي تم خلاله الاتفاق على عدّة خيارات للردّ على أي هجوم تشنه إيران أو وكلاؤها على المصالح والقوات الأميركية في العراق.
قال مسؤول كبير بالإدارة الأميركية إن كبار مسؤولي الأمن القومي اجتمعوا بالبيت الأبيض اليوم الأربعاء واتفقوا على عدة خيارات لردع أي هجوم يستهدف العسكريين...     التفاصيل ..

الرئيس الايراني يعتبر عودة واشنطن الى الاتفاق النووي ورفع العقوبات خطوة لا شك فيها للإدارة الأميركية المقبلة.
قال الرئيس الإيراني حسن روحاني الخميس ان "لا شك" في أن الإدارة الاميركية المقبلة ستعود لالتزاماتها بموجب الاتفاق النووي وسترفع العقوبات القاسية المفروضة...     التفاصيل ..

السلطات الإيرانية تنفذ حكم الإعدام بحق الصحفي روح الله زم بتهمة الإفساد في الارض وبسبب مشاركته في الاحتجاجات.
أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني إن إيران نفذت حكم الإعدام السبت في زعيم المعارضة السابق والصحفي روح الله زم الذي كان يعيش في المنفى في فرنسا وشارك في...     التفاصيل ..

أردوغان يستغل العنصرية في مباراة كروية لتصفية حساباته مع أوروبا
 يعمد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان لاستغلال كل الاحداث والمناسبات حتى وان كانت مباراة كرة قدم لتوجيه النقد للأوروبيين في اطار خلافاته مع الاتحاد...     التفاصيل ..

مجلس الأمن الإيراني يلقي بثقله ضد سياسة روحاني النووية ..المجلس يدعم قانونا من شأنه تسريع الأنشطة النووية والابتعاد أكثر عن اتفاق 2015، باعتبارها خطوات لا تتعارض مع مصالح ايران.
 اعلن المجلس الأعلى للأمن القومي في ايران السبت أن القانون الذي يقضي بتسريع الأنشطة النووية لا يتعارض مع المصالح الوطنية رغم رفض الرئيس حسن روحاني...     التفاصيل ..

حوار بايدن مع إيران: الصواريخ والميليشيات قبل النووي .. استهداف منشآت سعودية نقطة انطلاق أي حوار لتأمين الملاحة والطاقة.
 أرسل الرئيس الأميركي الجديد جو بايدن، الثلاثاء، إشارات تظهر أن التعامل مع الملف النووي الإيراني لن يكون بالسهولة التي يرجوها الإيرانيون، في حين...     التفاصيل ..

بايدن: ترمب لم يتواصل معي.. ولا أستبعد تعيين جمهوريين في إدارتي
قال الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن إن الرئيس دونالد ترمب لم يتواصل معه شخصيا منذ إعلان فوزه في الانتخابات. وأشار بايدن في مقابلة مع قناة "NBC" إلى أنه...     التفاصيل ..

تفاصيل عن رجل القاعدة الثاني.. تسويق وإعلام وإيران! أنه كان واحداً من 4 قيادات مصرية تدير القاعدة وهم أيمن الظواهري، وعبد الله أحمد عبد الله المكنى بأبي محمد المصري، ومحمد صلاح الدين زيدان الملقب بسيف العدل
يومان مضيا على إعلان مقتل  أبو محسن المصري، الرجل الثاني في تنظيم القاعدة  بعملية خاصة في أفغانستان، إلا أن تفاصيلها لم تعرف بعد. واكتفت مديرية...     التفاصيل ..

هكذا اغتيل كنز القاعدة الثمين سراً في قلب طهران
لم يكن خبر تواجد أبو محمد المصري، الرجل الثاني في تنظيم القاعدة، والذي كشف 4 مسؤولي استخبارات أميركيين مقتله اليوم، بحسب صحيفة نيويورك تايمز، بالجديد...     التفاصيل ..

إيران تنفي إيواء قادة القاعدة.. ووثائق تورطها
نفى المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زاده، ما وصفه بـ"الاغتيال المزعوم" لقيادي في تنظيم "القاعدة"  أبو محمد المصري ، وكذلك "أي وجود لأعضاء...     التفاصيل ..

بعد خامنئي.. ظريف الإرهاب يشمت ويغرد بالعربية: رحل ترامب وجيراننا باقون..المعركة لم تنته يا وزير الارهاب
بعد ساعات قليلة من تغريدة وقحة للإرهابي الأكبر، اللص خامئني، وكما نعته وزير الخارجية الأمريكي بومبيو، بعدما قال نتفرج على الديمقراطية الأمريكية المتردية...     التفاصيل ..

آخر فضائح آل كلينتون.. رسائل هيلاري إلى قاسم سليماني
لافرق بين فضيحة جنسية وفضيحة سياسية وفضيحة ابتزاز أو تقديم رشاوى فكلها انعكاس لنوع من الفساد وعندما يكون المسؤول في منصب سياسي رفيع تصبح الفضيحة قضية...     التفاصيل ..

أحمد خاتمي.. إرهابي في مجلس صيانة الدستور الإيراني بدلا من "يزدي".. الملالي يتقوقع في دائرة الدم
انتقد إيرانيون قرار المرشد الإرهابي، خامنئي تعيين رجل الدين، الإمام المتطرف  أحمد خاتمي  عضوا بمجلس صيانة الدستور. وقالوا إن  خامنئي  يعيين...     التفاصيل ..

جو بايدن يحيط سياسته الخارجية حيال الشرق الأوسط بالغموض .. مساعدو المرشح الديمقراطي يغلقون أبواب التواصل مع البعثات الدبلوماسية.
يعمل جو بايدن، المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية، على الاستفادة من أخطاء منافسه دونالد ترامب، وتجنب الاتهامات بفتح الباب أمام التأثير...     التفاصيل ..

استبداد أردوغان المفجع ..حان الوقت لكي يستيقظ الإتحاد الأوروبي ويأخذ أجندة أردوغان طويلة المدى على محمل الجدّ.
أصبح الرئيس التركي أردوغان أكثر خطورة من أي وقت مضى مع استمراره في تخريب بلاده وزعزعة استقرار العديد من الدول في الشرق الأوسط والبلقان وشمال إفريقيا، في حين...     التفاصيل ..

واشنطن تطالب مجلس الأمن بمحاسبة إيران لضمان أمن الخليج ..روسيا والصين تدعوان إلى نظام أمني إقليمي جديد... وأمين {التعاون} يشدد على رفض تدخلات طهران
استحوذت تصرفات إيران وتدخلاتها في منطقة الخليج العربي، على نقاشات معمقة جرت أمس في مجلس الأمن وسط انقسامات عميقة بين أعضائه على كيفية تعامل المجتمع...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27982477
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM