فيديو لاحد اعضاء الهيئة التدريسية في الحوزة الدينية في النجف الاشرف حول تفسير فتوى المرجعية بشان الانتخابات في العراق ..      قائمة العامري الفتح.. والانتماء إيراني . من مخاطر سحب الشباب الشيعي إلى الحشد أفقد تأثيرهم بين المجتمع فقدوا مدنيتهم وجعلوهم يختزلون بقوقعة شبه عسكرية انسخلوا عن واقعهم فلم يعودوا مؤهلين للنشاط المدني.      العراق.. أفول عهد المرجعيات الدينية . المرجعية أطلقت الجهاد الكفائي فاستثمرته إيران أيما استثمار فجمعت تحت ذريعته كل الفصائل المسلحة الموالية لها والتي مضى على تأسيسها سنوات عديدة سابقة على الفتوى تحت مسمى الحشد الشعبي.      اتهامات حقوقية للعراق بإخفاء أدلة الانتهاكات بالموصل .. هيومن رايتس ووتش تدعو العبادي لاثبات حدوث تغيير في ثقافة الافلات من العقاب على خلفية شكوكها في حيثيات انتشال 80 جثة من منزل بالموصل.      جرائم الميليشيات تحوّل حياة سكان قرى "ديالى" إلى جحيم      صلاح الدين.. الإخوان في قوائم شيعية . مفاجآت كبيرة في محافظة صلاح الدين(مركزها تكريت) مثل ترشح قيادات الحزب الإسلامي وهو حزب الإخوان المسلمين ضمن قوائم شيعية وعلمانية وإذ تتصدر قائمة العبادي تتراجع قائمة المالكي فرعا حزب الدعوة.      التايمز: الإرهاب الإيراني يدفع بالشرق الأوسط إلى حرب طاحنة ..      المظاهرات الإيرانية تكشف تورط الحرس الثوري ومليشيات الملالي في سرقة المليارات من عوائد النفط      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم السبت 21 أبريل 2018      مجاهدون ومقاومون على طاولة واحدة .. الجهاد والمقاومة يعملان باعتبارهما شركتين أمنيتين لحساب دول وأجهزة مخابرات دولية قامت باستئجارهما من أجل انجاز ما يُطلب منهما من عمليات قذرة.      هادي العامري.. تاريخ من العمالة للملالي.. رئيس وزراء زمن العراق      المُجرَب لا يُجرَب.. آخر أختراعات رجل الدين .. في الانتخابات العراقية ظهرت المرجعية الشيعية علينا بعبارة المُجرب لا يُجرب ونجدها بائسة فارغة لا تمت للفكر والعلم بصلة وتدل على عدم تمكن الفقيه المرجع من العلوم والفكر والتخصصات الحديثة.      صلاح الدين.. الإخوان في قوائم شيعية مفاجآت كبيرة في محافظة صلاح الدين(مركزها تكريت) مثل ترشح قيادات الحزب الإسلامي وهو حزب الإخوان المسلمين ضمن قوائم شيعية وعلمانية وإذ تتصدر قائمة العبادي تتراجع قائمة المالكي فرعا حزب الدعوة.      الصدر.. قفزات في المجهول العراقي .. خطوات الصدر المقبلة لا تبدو واضحة فالصراع الانتخابي يُغيّر باستمرار الوجّهات المُستقبلية وحتى اللحظة يبدو أن الزعيم الشاب هو الوحيد الذي حافظ على تماسك لائحته الانتخابية من التفكك.      لأغراض انتخابية! هل حقا ان الشعب العراقي يحقد على بعضه لهذا الحد، وان شعبية المسؤول او السياسي ترتفع وتنخفض على وقع هذه الثقافة المريضة وغير الوطنية؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


المظاهرات الإيرانية تكشف تورط الحرس الثوري ومليشيات الملالي في سرقة المليارات من عوائد النفط
مع تصاعد الاحتجاجات التي تشهدتها مختلف المدن والمحافظات الإيرانية منذ اندلاعها في أواخر العام الماضي، انكشف المزيد من الوثائق والتقارير التي تثبت...     التفاصيل ..

بداية النهاية لنظام الملالي .. كبير مستشاريه العسكريين يزعم: السعودية لا تستطيع الصمود أمامنا لساعات
يبدو أن الضربات الموجعة التى يتعرض لها نظام الملالى والانهيار السريع الذي يواجههه الاقتصاد والعقوبات التى تحاصر النظام من كل مكان والمظاهرات التى...     التفاصيل ..

حكومات أوروبية أخرى تنضم لمسار عقوبات جديدة على إيران ..فكرة فرض عقوبات جديدة اقترحتها بريطانيا وفرنسا وألمانيا تلقى رواجا أكبر كوسيلة لإثناء ترامب عن الانسحاب من الاتفاق النووي.
بروكسل/باريس - يقول دبلوماسيون إن حكومات الاتحاد الأوروبي تبدي المزيد من التأييد لفكرة فرض عقوبات جديدة على إيران اقترحتها بريطانيا وفرنسا وألمانيا...     التفاصيل ..

قد تشكّل ضربة قاضية للمعارضة انتخابات تركيا المبكرة... مغامرة جديدة لأردوغان .
انقرة : يسعى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان من خلال دعوته المفاجئة لاجراء انتخابات عامة خلال اقل من شهرين، الى مباغتة المعارضة غير المستعدة،...     التفاصيل ..

تحذير من هندسة إيران لانتخابات العراق لصالح ميليشياتها
أكد زلماي خليل زاد، السفير الأميركي السابق لدى الأمم المتحدة، أن إيران تريد التأثير على الانتخابات_العراقية المزمع إجراؤها في مايو/أيار المقبل ...     التفاصيل ..

خارطة طريق تركية أميركية حول منبج في انتظار تعيين بومبيو .. واشنطن وأنقرة ستقرران من سيتولى ادارة وفرض الأمن في المدينة في تطور يأتي بينما تعتزم الولايات المتحدة سحب قواتها من سوريا.
أنقرة - قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، إن بلاده والولايات المتحدة أعدتا خارطة طريق بشأن مدينة منبج شمالي سوريا الخاضعة لسيطرة الوحدات الكردية...     التفاصيل ..

تنامي الإنفاق العسكري يهز الاقتصاد التركي .. أنقرة تضخ أموالا كبيرة لتعزيز صناعاتها الدفاعية ما أدى الى إثقال كاهل الميزانية وانهيار العملة.
أنقرة ـ تغامر تركيا بالمزيد من انفاق الأموال لتعزيز صناعاتها الدفاعية نظرا لتورطها في صراعات عسكرية خارجية في وقت شهد فيه الاقتصاد التركي هزات كبيرة اثقلت...     التفاصيل ..

لا تراجع إسرائيليا عن التحرك ضد إيران في سوريا .. وزيران إسرائيليان يتوعدان باستمرار مواجهة التمركز العسكري الإيراني في الأراضي السورية وأن تل أبيب تملك 'حرية تحرك كاملة'.
القدس المحتلة - حذر وزيران اسرائيليان الأحد من أن إسرائيل ستواصل "التحرك" ضد إيران في سوريا وذلك بعد أسبوع من قصف نسب إلى الجيش الإسرائيلي وأسفر عن مقتل...     التفاصيل ..

شوارع إيران تشتعل مجددا بالاحتجاجات الشعبية
التظاهرات الغاضبة والناقمة على سياسات حكومة طهران مستمرة في عموم إيران ، حيث نشر ناشطون مقاطع مصورة على موقع تويتر قالوا إنها للاحتجاجات في أصفهان،...     التفاصيل ..

سياسة أردوغان تغرق الليرة في أسوأ موجة انهيار . قيمة العملة التركية تواصل الهبوط إلى أدنى مستوى لها مسجلة انخفاضات جديدة مع تنامي قلق المستثمرين بشأن توقعات السياسة النقدية والتضخم.
واصلت الليرة التركية الأربعاء تسجيل مستويات قياسية منخفضة جديدة مقابل الدولار واليورو مع تنامي قلق المستثمرين بشأن توقعات السياسة النقدية والتضخم....     التفاصيل ..

انتهاكات لحقوق الانسان تدفع بروكسل لتمديد العقوبات على إيران . الاتحاد الأوروبي يقرر تمديد عقوبات تطال أكثر من 80 شخصية إيرانية لفترة عام احتجاجا على 'الانتهاكات الخطيرة لحقوق الإنسان' بالبلاد.
قرر الاتحاد الأوروبي الخميس تمديد عقوباته التي تطال أكثر من 80 شخصية إيرانية لفترة عام احتجاجا على "الانتهاكات الخطيرة لحقوق الإنسان" في هذا البلد. وأكد...     التفاصيل ..

العلم الأميركي على الآلاف من شاشات الكمبيوتر في ايران . متسللون يهاجمون مراكز للبيانات في ايران ودول اخرى في حين لم يتم التعرف على الجهة المتورطة في الاختراق.
 قالت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في إيران السبت إن متسللين إلكترونيين هاجموا شبكات في عدد من الدول ومنها مراكز للبيانات في إيران وتركوا صورة...     التفاصيل ..

عصا المرشد تنقلب عليه.. الباسيج يحذِّر خامنئي: الإصلاح أو الانفجار
لم يعد هناك أحد غير غاضب في إيران. الأمور وصلت للذروة ونظام الملالي يترجل للنهاية بسبب قمعه وسوءاته وسوء إدارته لموارد إيران.  وفي تحرك غير مسبوق، وجه...     التفاصيل ..

موسكو تراهن على لقاء وزير الخارجية البريطاني . السفارة الروسية تتقدم بطلب لعقد لقاء بين سفيرها في لندن وبوريس جونسون لمناقشة التحقيق في واقعة تسميم سكريبال.
قالت وكالة الإعلام الروسية السبت إن السفارة الروسية في لندن أرسلت طلبا للقاء السفير الروسي ألكسندر ياكوفينكو مع وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون...     التفاصيل ..

تركيا تخير فرنسا بينها وبين الأكراد..أنقرة تحث باريس على فعل ما هو ضروري لضمان مغادرة الفصائل الكردية المسلحة منطقة منبج إذا كانت تريد أن تكون حليفا في محاربة ' الإرهاب'.
أنقرة - نبهت تركيا فرنسا الخميس إلى أن عليها اختيار من تريده حليفا لها لقتال تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا، وحثتها على فعل ما هو ضروري لضمان مغادرة...     التفاصيل ..

لأول مرة.. ما يجمع خامنئي إيران وهتلر النازي
مراقبون: هتلر تحرك لاحتلال أوروبا وخامنئي يفعل الشيء نفسه في منطقة الشرق الأوسط هتلر كان يرى الألمان هم أصحاب الدم الأزرق المميزون.. وخامنئي يرى...     التفاصيل ..

الخميني.. الشيطان الرجيم.. مات جسده لكن بقيت ثورته ووصاياه الدموية
الخميني ... الشيطان الرجيم ... مات جسده لكن بقيت ثورته ووصاياه الدموية        التفاصيل ..

قاسم سليماني.. "هولاكو" الفرس الذي خرب أربع دول عربية
قَبْلَ عَامِ أَلْفٍ وَتِسْعِمِائَةٍ وَثَمَانِيَةٍ وَتِسْعِينَ -الَّذِي تَوَلَّى فِيهِ قَاسِم سُلَيْمَانِي (قَائِدُ فَيْلَقِ الْقُدْسِ بِالْحَرَسِ...     التفاصيل ..

أوهام خامنئي: "حولنا التهديدات إلى فرص".. بل عجلت بإسقاط إيران يا غبي؟
خَرَجَ الْمُرْشِدُ الْإِيرَانِيُّ، عَلِي خَامِنْئِي، عَلَى الْإِيرَانِيِّينَ فِي عِيدِ النُّورُوز لَا لِيُقَدِّمَ لِلْإيرَانِيِّينَ...     التفاصيل ..

المطرفي يكشف معلومات خطيرة: هكذا تساعد قطر إيران في نقل مليشيات باكستانية إلى اليمن وسوريا
أكد الإعلامي السعودي الكبير خالد المطرفي، أن هناك معلومات حول زيارة خبراء من الأمن الوطني الإيراني إلى قطر، بهدف العمل على انتقال بعض المليشيات الشيعية...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22115090
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM