القاتل هادي العامري رئيسا لوزراء العراق..ملفات مجرم يخطو للانتخابات القادمة!      ما يهم إيران لا يهمنا! الميليشيات الإيرانية وجدت لتبقى طالما كانت ردود الفعل عليها لا تتعدى الدعوات لحلها دون العمل على مواجهتها.      علي السيستاني.. المرجع الشيعي الأعلي.. سيرة مثيرة للجدل.. وفتاوى هائلة      غارقة في الديون: حل حكومة كردستان من المحرّمات      مخاوف من تحوّلها إلى دعاية انتخابية: مكافحة الفساد.. "لا يصلح العطار ما أفسد الدهر"      حزب الدعوة.. انشقاق كبير يقسم صخرة إيران في العراق      بانتظار قرار السياسيين: النواب الكرد يتابعون الأحداث من بعيد      الايزيديون عالقون بين الحسابات السياسية لبغداد واربيل . سنجار حيث تقيم الأقلية الايزيدية أصبحت ورقة في خلاف بين الحكومة الاتحادية والأكراد المسيطرين على المنطقة منذ اسقاط نظام صدام.      جيش أحرار السنة".. الإرهاب الإيراني الجديد القادم إلى المنطقة العربية      الحريري يطالب بالتحقيق في جولة زعيم ميليشيا "عصائب أهل الحق" بجنوب لبنان .. "النهار" اللبنانية لمليشيا العصائب: عذركم أقبح من ذنبكم      علاوي: لا نعلم من يحكم العراق.. العبادي أم السيستاني      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الأحد 10 ديسمبر 2017      نتنياهو وأردوغان يتبادلان اتهامات بالإرهاب . رئيس الوزراء الاسرائيلي يرد على وصف الرئيس التركي اسرائيل بأنها 'دولة ارهابية تقتل الأطفال' بالإشارة الى قصف تركيا للأكراد ودعم 'الارهابيين'.      قمة ثلاثية بالقاهرة لبحث مواجهة القرار الأميركي بشأن القدس .. الرئيس المصري يعقد الاثنين اجتماعا مع العاهل الأردني والرئيس الفلسطيني للتشاور حول كيفية التعامل مع اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.      'لولا الحشد الشعبي لوصل داعش إلى قلب باريس'! التصريح الذي أدلى به نائب رئيس مجلس النواب العراقي لا يمكن أن ينطق به عاقل.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


نتنياهو وأردوغان يتبادلان اتهامات بالإرهاب . رئيس الوزراء الاسرائيلي يرد على وصف الرئيس التركي اسرائيل بأنها 'دولة ارهابية تقتل الأطفال' بالإشارة الى قصف تركيا للأكراد ودعم 'الارهابيين'.
باريس/اسطنبول – تبادل رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأحد الاتهامات بالإرهاب على خلفية تصريحات أدلى بها...     التفاصيل ..

تهم ارتكاب 'جرائم حرب' بالعراق تلاحق الجنود البريطانيين .. الجنائية الدولية تقول إن هناك 'أساسا منطقيا' للاعتقاد بان أعضاء بالقوات المسلحة البريطانية ارتكبوا جرائم ضد معتقلين بالعراق.
لاهاي - قالت المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية الاثنين إن هناك "أساسا منطقيا" للاعتقاد بان جنودا بريطانيين ارتكبوا جرائم حرب في العراق بعد الغزو...     التفاصيل ..

حفلة إيرانية شاذة على جثة داعش رغم أنه مخلوق فارسي!
أَكَلَتْ إِيرَانُ عَلَى جُثَّةِ تَنْظِيمِ دَاعِشَ الْإِرْهَابِيِّ الْكَثِيرَ، وَلَا تَزَالُ تَأْكُلُ مِنَ الْبُلْدَانِ الْعَرَبِيَّةِ...     التفاصيل ..

هل تنهار إيران قريبا؟.. نعم وهناك شواهد كثيرة
فِي مُخْتَلِفِ الْأَوْسَاطِ الْإِقْلِيمِيَّةِ وَالدَّوْلِيَّةِ بَدَأَتْ تُطْرَحُ أَسْئِلَةٌ وَاسِعَةٌ حَوْلَ مَدَى صُمُودِ إِيرَانَ بَعْدَ كُلِّ...     التفاصيل ..

إيران تمهد لـ"حقبة فارسية" بجيوش إرهابية تحارب في دولها ودول مجاورة!
مراقبون: الجيوش الإرهابية الإيرانية حالة شاذة غير مسبوقة في التاريخ إيران أصبحت جزءًا رئيسيًا من الحل والأزمة في دول الأزمات، والصمت عن ذلك...     التفاصيل ..

إيران تعترف.. نحن من خلقنا داعش ليخدم أهدافنا!
. إيران تعترف.. نحن من خلقنا داعش ليخدم أهدافنا!  لم تعد الحقيقة تحتاج إلى شرح أكثر  ولم يعد قولها يؤلم الملالي الحاكم في طهران  فإيران هي من خلقت...     التفاصيل ..

خامنئي.. (هتلر إيران) لا يجب أن يعيش
خَامِنْئِي.. (هِتْلَرْ إِيرَانَ) لَا يَجِبُ أَنْ يَعِيشَ (هِتْلَرْ إِيرَانَ) وَصْفٌ دَقِيقٌ أَطْلَقَهُ الْأَمِيرُ مُحَمَّدُ بْنُ سَلْمَانَ...     التفاصيل ..

إيران.. جمهورية المزابل والطائفية والفتن
مَا حَقِيقَةُ إِيرَانَ؟ مَا الَّذِي بِدَاخِلِ هَذِهِ الدَّوْلَةِ وَتُصِرُّ عَلَى أَنْ تُصَدِّرَهُ لِلْعَالَمِ مِنْ خِلَالِ ثَوْرَتِهَا...     التفاصيل ..

روحاني يتودد لماكرون لتخفيف الضغط الفرنسي على إيران .. الرئيس الإيراني يؤكد لنظيره الفرنسي أن باريس يمكن أن تلعب دورا بناء في الشرق الأوسط بإتباع نهج عقلاني.
طهران - أعلن الرئيس الايراني حسن روحاني في اتصال هاتفي مع نظيره الفرنسي ايمانويل ماكرون ان بلاده "لا تسعى الى الهيمنة" على الشرق الاوسط، بحسب بيان...     التفاصيل ..

أميركا تصنف كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب .. الرئيس الأميركي يقول إن بيونغ يانغ دعمت مرارا الإرهاب الدولي بما في ذلك عمليات الاغتيال على أراض اجنبية.
واشنطن - اعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاثنين ان بلاده قررت ادراج كوريا الشمالية مجددا في قائمتها السوداء "للدول الراعية للارهاب" بهدف زيادة الضغوط...     التفاصيل ..

وصية رفسنجاني.. سرقها خامنئي حتى لا تُفتضح جرائمه
وصية رفسنجاني.. سرقها خامنئي حتى لا تُفتضح جرائمه      التفاصيل ..

أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.
 رفض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السبت اعتذارا من حلف شمال الأطلسي بعد ورود اسمه ضمن "قائمة أعداء" وضعت على ملصق أثناء تدريب وقال إن مثل هذا السلوك...     التفاصيل ..

الكونغرس الأميركي يصنف حركة النجباء جماعة إرهابية .. النواب الأميركي يدعو ترامب لتطبيق حظر المليشيا والشخصيات الأجنبية المسؤولة أو المرتبطة بها خلال فترة لا تزيد عن 90 يوما.
صنف الكونغرس الأميركي، حركة النجباء التابعة للحشد الشيعي كـ "جماعة إرهابية" داعيا الرئيس دونالد ترامب لتطبيق حظرها والشخصيات الأجنبية المسؤولة أو...     التفاصيل ..

كل صنوف العذاب تنزل على الروهينغا بيد الجيش البورمي .. منظمات غير حكومية: إبادة، تطهير عرقي، حملة اغتصاب واسعة، الموت حرقا، قتل الابناء والأزواج قبل الاغتصاب.
اتهمت منظمة "فورتيفاي رايتس" غير الحكومية بورما الخميس بارتكاب "ابادة" بحق الروهينغا وبان عددا لا يحصى من النساء والفتيات من هذه الاقلية المسلمة تعرضن...     التفاصيل ..

كيف نسجت إيران نموذج “حزب الله” داخل القوات النظامية بالبلدان العربية ؟
تشير الأحداث الأخيرة في الشرق الأوسط إلى التأثير الكاسح لإيران في المنطقة، كان أخرها إطلاق صاروخ من اليمن إلى السعودية واستقالة رئيس الوزراء “سعد...     التفاصيل ..

قناعة أميركية راسخة بدور إيران في دعم الحوثيين بصواريخ باليستية . قائد عسكري أميركي يؤكد أن كل العلامات تشير إلى أن طهران قدمت مساعدة للمتمردين في اليمن لشن هجوم بصاروخ باليستي على السعودية.
 قال الجنرال جيفري هاريجيان قائد وحدة جنوب غرب آسيا بالقيادة المركزية للقوات الجوية الأميركية الجمعة إن إيران قدمت مساعدة لشن هجمات بصواريخ باليستية...     التفاصيل ..

'نظام من الخوف' يُخضع الأتراك مع اشتداد قبضة أردوغان . صحفي ألماني اعتقلته أنقرة يدلي بشهادة من سجنه يؤكد فيها أن تركيا تنجرف نحو الفاشية.
برلين - اتهم الصحفي دينيز يوجيل، وهو ألماني تركي اعتقلته أنقرة منذ فبراير/شباط، الرئيس التركي رجب طيب إردوغان بإخضاع مجتمعه بالكامل "لنظام من الخوف" وقال...     التفاصيل ..

ماكرون يدعو إلى الحزم في مواجهة برنامج إيران البالستي تصريحات الرئيس الفرنسي تأتي بينما تتهم واشنطن ودول خليجية طهران بتهديد أمن المنطقة وبانتهاك قرارات الأمم المتحدة.
اعتبر الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون في مقابلة صحافية نشرت الأربعاء أنه يجب مواصلة التعامل بحزم مع نشاطات إيران الاقليمية وبرنامجها الخاص بالصواريخ...     التفاصيل ..

روحاني يدافع عن إطلاق الميليشيات للصواريخ على السعودية
برر الرئيس الإيراني  #حسن_روحاني ، الهجمات الصاروخية التي تشنها ميليشيات الحوثي من  #اليمن  على #السعودية . وذكر أن ما وصفه بالعدوان هو السبب....     التفاصيل ..

إيران تستفز واشنطن باستعراض صاروخ 'قدر' البالستي .. الحرس الثوري الإيراني يجري عرض الصاروخ أمام مبنى السفارة الأميركية السابقة بالتزامن مع تصاعد التوتر بين البلدين بشأن الاتفاق النووي.
طهران – استعرض الحرس الثوري الإيراني، السبت، صاروخا باليستيا أمام مبنى السفارة الأميركية السابق في طهران أثناء مراسم "اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21541708
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM