تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.      المولدات الأهلية.. تجارة الأحزاب المربحة على حساب المواطنين      هكذا تباع الأوطان .. الإرهابي قيس الخزعلي غراب سلام للمصالحة بين المالكي سبايكر والصدر      إرهابي في صفوف الملالي.. هادي العامري رئيسًا لوزراء العراق      نكشف.. ضغوط إيرانية سافرة على مقتدى الصدر حتى يتحالف مع هادي العامري      بعد اجتماع مع سليماني، الصدر والعامري يتحالفان لتشكيل الكتلة (الشيعية) الأكبر      إيران المستفيد الأكبر من حرق صناديق الاقتراع في العراق      مواطن عراقي: لدينا حكومة عندها أزمة شرف.. و"الجعفري" مريض نفسي      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 12 يونيو 2018      نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!      ميليشيات إيران تمهد لحرق العراق ..لا يبدو أن الصدر في عجلة من أمره. سيترك المبادرة للآخرين من أجل أن يكونوا سببا في حريق العراق.      البرلمان العراقي يبحث التمديد منعا للفراغ الدستوري .. مدة عمل البرلمان هي أربع سنوات فقط تنتهي نهاية يونيو الحالي ولا يجوز التمديد حتى ولو ليوم واحد إلا بتعديل الدستور الذي حدد المدة بأربع سنوات فقط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!
أثارت الزيارة التي قام بها "مجتبى خامنئي" نجل المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي للعراق، ولقائه قاسم سليماني في العراق على مأدبة إفطار أقامها سفيرهم إيرج...     التفاصيل ..

الخميني.. "روح الشيطان الذي دمَّر إيران"
 الخميني.. "روح الشيطان الذي دمَّر إيران"        التفاصيل ..

إيران تحشد دبلوماسيا لمواجهة انهيار الاتفاق النووي .. طهران تلقي بالكرة في ملعب الدول الأوروبية الموقعة إلى جانب الصين وروسيا على الاتفاق النووي في 2015 ساعية لانتزاع ضمانات وتعويضات لخسائرها جراء الانسحاب الأميركي من الاتفاق.
نقلت وسائل إعلام إيرانية عن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف قوله اليوم الأحد إن على العالم الوقوف في وجه سلوك الترهيب الذي تمارسه واشنطن. وجاءت...     التفاصيل ..

صعوبات تواجه قمة سنغافورة بين واشنطن وبيونغيانغ ..قمة ترامب وكيم جونغ اون في طريقها للانعقاد وسط مخاوف حول مدى نجاحها في ظل استبعاد قبول كوريا الشمالية بنزع كامل للسلاح النووي.
واشنطن - بعد حملة دبلوماسية شاقة يبدو أن القمة حول السلاح النووي بين دونالد ترامب وكيم جونغ اون في طريقها للانعقاد في سنغافورة لكن مدى نجاحها لا يمكن أن...     التفاصيل ..

تصاعد الدعوات الإيرانية لتغيير النظام الصفوي الحاكم في طهران
تصاعد الدعوات الإيرانية لتغيير النظام الصفوي الحاكم في طهران        التفاصيل ..

تهنئة زعيم أهل السنة في إيران إلى الصدر: رسالة إلى الداخل الإيراني .. الرسالة فيها حث على عدم تهميش الآخرين لأسباب طائفية إلا أن جوهر الرسالة موجه إلى إيران نفسها فإيران غير راضية عن فوز "سائرون" ولم تكن سياستها الداخلية عادلة.
ليس وارداً أن يبعث زعيم "أهل السنة" في إيران عبد الحميد إسماعيل زهي، رسالة إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يهنئه على فوز تحالف كتلته الانتخابية "سائرون" فى...     التفاصيل ..

الحرس الثوري الإيراني يسخر من بومبيو ... قائد إيراني يقول إن شعب بلاده سيرد على موقف واشنطن بتوجيه "لكمة قوية إلى فم وزير الخارجية الأميركي" وموغيريني تؤكد أن لا حل بديل عن الاتفاق النووي.
استهزأ قائد كبير بالحرس الثوري الإيراني بالتهديدات الأميركية بتشديد العقوبات على بلاده، الثلاثاء، قائلا إن شعب الجمهورية الإسلامية سيرد بتوجيه لكمة...     التفاصيل ..

خلفيات الشروط الأميركية الـ12 المطلوبة من إيران
أعلن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو،يوم الاثنين، 12 شرطاً أميركياً للتوصل إلى اتفاق جديد مع طهران، تهدف إلى احتواء التهديدات الإيرانية بخصوص أكثر من...     التفاصيل ..

أردوغان يغري أتراك البوسنة بالمال لاستقطاب أصوات الناخبين .. الرئيس التركي يتعهد بضخ مليارات الدولارات في مشروع طريق سريع يربط بلغراد بسراييفو، منتقدا دولا أوروبية رفضت السماح له بالتواصل مع الجالية التركية في الخارج ضمن حملته الانتخابية.
تعهد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الأحد بضخ استثمارات قيمتها مليارات الدولارات في طريق سريع يربط بلغراد بسراييفو وذلك في كلمة له بسراييفو حاول من خلالها...     التفاصيل ..

للقدس رايحين.. شهداء بالملايين.. (كذبة إيرانية ترددها كل عصابات الملالي)
للقدس رايحين.. شهداء بالملايين.. (كذبة إيرانية ترددها كل عصابات الملالي).        التفاصيل ..

سياسة أردوغان تهوي بالليرة التركية .. العملة التركية تسجل مستويات تاريخية دنيا بسبب خشية المستثمرين من تصريحات أردوغان أعلن فيها عزمه لعب دور أكبر في السياسة النقدية لبلاده.
سجلت الليرة التركية مستويات تاريخية دنيا جديدة الأربعاء مقابل الدولار بسبب خشية المستثمرين من تصريحات للرئيس التركي رجب طيب أردوغان أشار فيها إلى نيته...     التفاصيل ..

من أجل ترويض الوحش الإيراني استغبى نظام الملالي الشعوب الإيرانية حين أوهمها بعظمة إيران التي تقوم على أساس الحاق دول المنطقة بها.
يتحدث الساسة والعسكريون الإيرانيون بصراحة عن حقهم في أن يكون لهم مناطق نفوذ في العالم العربي. وهو حق اخترعوه بأنفسهم انسجاما مع نزعة قومية توسعية لا تقيم...     التفاصيل ..

ترامب ينهي الاتفاق النووي الإيراني . الرئيس الأميركي يعلن العودة إلى العمل بنظام العقوبات على إيران متوعدا من يساعدها في برنامجها النووي بعقوبات أشد.
 أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب الثلاثاء انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران، واصفا إياه بأنه "كارثي"، واعادة العمل بالعقوبات على...     التفاصيل ..

'تمام' مفاجأة غير سارة تحشر أردوغان في الزاوية . الرئيس التركي يتعهد في دعاية انتخابية بالتنحي اذا قال له الشعب 'كفى' دون أن يتوقع أن تنقلب عليه العبارة إلى 'ارحل الآن'.
 روج الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في حملة دعائية الثلاثاء لزهده في السلطة بأن تعهد بالتنحي حين يقول له الشعب "كفى". واستخدم اردوغان عبارة "تمام" باللغة...     التفاصيل ..

نهاية الاتفاق النووي.. بدء مرحلة ضرب إيران
نهاية الاتفاق النووي.. بدء مرحلة ضرب إيران.          التفاصيل ..

يوم القيامة في إيران.. بعد انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي
يوم القيامة في إيران.. بعد انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي  قالت واشنطن كلمتها  أسدلت الستار على أكبر فصل إرهابي في التاريخ  بعدما أعلن ترامب...     التفاصيل ..

بعد انسحاب واشنطن.. أبرز العقوبات التي ستعود إلى إيران مجددا
بعد إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب، اليوم الثلاثاء، عن انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران، يتساءل كثيرون عن العقوبات التي ستعود من...     التفاصيل ..

الإرهاب وإيران حليفان لا يفترقان
الإرهاب وإيران حليفان لا يفترقان        التفاصيل ..

مصير روحاني على محك قرار ترامب بشأن الاتفاق النووي . محللون يقولون إن إلغاء الاتفاق سيعزز سلطة المحافظين ويجعلهم يسعون أكثر لإضعاف الرئيس وتهميشه وتقييد قدرته على الانفتاح على الغرب.
يرى مسؤولون ومحللون أن المحافظين في إيران يستعدون لزيادة الضغوط على الرئيس حسن روحاني إذا ما قرر الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلغاء الاتفاق النووي...     التفاصيل ..

دمرداش يشكك في نزاهة انتخابات الرئاسة في تركيا . مرشح الشعوب الديمقراطي يقول إنه لا يمكن إجراء انتخابات نزيهة بالبلاد في ظل استمرار اعتقال الصحفيين والمعارضين وغلق عشرات المحطات التلفزيونية والإذاعية.
قال صلاح الدين دمرداش مرشح حزب الشعوب الديمقراطي المعارض الذي ينافس الرئيس رجب طيب أردوغان من خلف القضبان إن إجراء انتخابات نزيهة الشهر المقبل أمر مستحيل...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22410732
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM