لا مستقبل للمعارضة السورية في ظل الوصاية الأميركية .. قانون قيصر الذي أصدره الكونغرس الأميركي عقبة في طريق أية محاولة لإنقاذ سوريا بغض النظر عمَن يحكمها      رفضنا مشروع الأقليات فأين المشروع الآخر؟ أتحول الشرق الأوسط هلالا شيعيا مهمشا السنة، أم بقي هلالا سنيا مرصعا بالأقليات، لم يعد كيانات وحدوية.      خذوا النفط بالليرة. ما هذا الكرم؟ خارج منطلقات التضليل العقائدي لا يمكن لإيران أن تؤدي دورا نافعا في المنطقة.      العروبة.. ثانية نحو الصعود .. الفكر الطائفي والديني الذي استبدل الحس القومي عند الشعوب العربية فتح الباب لاستئساد الدول المحيطة.      لا يمكن لشعار "فلسطين البوصلة" البقاء حيّا يرزق لتبرير كلّ هذا العدوان على فلسطين وتقديم الخدمات التي لا تقدّر بثمن لليمين الإسرائيلي.      هل يخوض الكاظمي مواجهة ضد الفصائل المسلحة أم يكتفي بالهدنة؟ .. مراقبون يجيبون      رويترز: إيران خفّضت تمويل الفصائل المسلحة إلى 3 ملايين دولار لكل فصيل شهرياً!      القصة الكاملة: كربلاء تنجو من ’غضبة المولدات’ وبغداد تنتظر.. ماذا عن آب؟!      تركيا تشتري دعم أربيل لملاحقة المتمردين الأكراد      بيان بمناسبة ذكرى ثورة العشرين الخالدة ..      هل من صيغة جديدة لاحتواء إيران؟ لسنا في حاجة إلى اعتراف إيراني لنعرف أن المعادلة لم تعد لصالح إيران.      اليس الساكت عن الحق شيطان أخرس؟      كتائب «حزب الله» تدوس صور الكاظمي: لن نسلّم سلاحنا إلا للإمام المهدي      القضاء الحشدي (العادل) في العراق يطلق سراح ارهابيي حزب الله (لعدم كفاية الأدلة)      الكاظمي يكابد في مواجهة ميليشيات إيران .. تيار الحكمة يعتزم تشكيل تكتل برلماني من 50 نائبا لدعم رئيس الوزراء بعد أن تعرض للإهانة من عناصر حزب الله قامت بدوس صوره وشتمه ونعته بـ"الغدر".  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


محامو تركيا ينتفضون ضد استخدام حكومة أردوغان التشريع كسلاح
احتج آلاف المحامين الأتراك أمام المحكمة الرئيسية في إسطنبول اليوم الثلاثاء على خطة حكومية لإصلاح نقابات المحامين، قائلين إنها تهدف لإسكات المعارضة...     التفاصيل ..

الليبي عاشق الويسكي قاتل مع (داعش) وضدّه وتحول للمسيحية ..قتيل أميركي في حادث ريدينغ البريطانية
كشف النقاب عن أن مواطن أميركي كان إحدى الضحايا الثلاث الذين قتلوا في حادث الطعن الذي شهدته مدينة ريدينغ البريطانية مساء يوم السبت الماضي، وكانت الشرطة كشفت...     التفاصيل ..

منظمة إيرانية: المتهم بكشف تحركات سليماني معتقل منذ 2018
نشرت وكالة الأنباء الحقوقية "HRANA" الإيرانية معلومات عن محمود موسوي مجد الذي حكمت عليه إيران بالإعدام بتهمة التجسس لصالح الـ(سي آي إيه) والموساد، وتقديمه...     التفاصيل ..

مواجهات بين متظاهرين والشرطة البريطانية وسط لندن
بينما حثّت الشرطة البريطانية الأشخاص الذين يخططون  لحضور الاحتجاجات  المناهضة للعنصرية والتجمعات المضادة لها السبت، على عدم المشاركة، مذّكرة...     التفاصيل ..

بكين تدعو واشنطن للتهدئة وإلى لقاء في منتصف الطريق
حضت الصين الجمعة الولايات المتحدة على لقائها في منتصف الطريق وتعزيز التعاون في مكافحة جائحة كوفيد-19 بعدما هدد الرئيس دونالد ترامب بقطع العلاقات...     التفاصيل ..

الرئيس التركي ينصرف عن اتخاذ الإجراءات المجدية لتطويق الفيروس المتفشي في بلاده، إلى مناقشة قانون تخفيف الضغط على السجون للإفراج عن مؤيديه ولو كانوا 'مجرمين' دون معارضيه.
ينصرف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في ذروة انتشار فيروس كورونا بين الأتراك عن بحث الحلول المجدية لتطويق الوباء، إلى مناقشة مشروع قانون إطلاق عدد من...     التفاصيل ..

مفاتيح السجون التركية بيد أردوغان بينما التشريعات لدى حزبه
قدم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان شكوى جنائية إلى الادعاء العام في إسطنبول ضد مذيع تلفزيوني تركي شهير بسبب انتقاده لطريقة تعامله مع أزمة فيروس...     التفاصيل ..

ظريف يمارس دور الضحية بالقول ان بلاده تتحرك دفاعا عن النفس وانها لا تبدا الحروب وذلك بعد يوم من تحذير ترامب لإيران من أنها ستدفع 'ثمنا باهظا' إذا هاجمت القوات الأميركية في العراق.
يستمر المسؤولون في إيران من إتباع نفس السياسة في التنصل من المسؤولية على التحريض ضد المصالح الغربية والأميركية في المنطقة رغم دورهم في دفع...     التفاصيل ..

كورونا يواصل زحفه ويصيب أكثر من 100 ألف شخص. . الفيروس الجديد ينتشر في 95 دولة ويودي بحياة أكثر من 3500 حالة في العالم منذ ظهوره للمرة الأولى في كانون الأول الماضي.
روما - يتسع انتشار فيروس كورونا المستجدّ الذي أصاب أكثر من مئة ألف في العالم، ما يرغم السلطات المعنية على مضاعفة تدابيرها الاحترازية، وأعلن...     التفاصيل ..

العداء‎ لأردوغان يتزايد يوماً تلو الآخر في الداخل الأميركي وساسة أميركا أباطرة البراجماتية يعرفون كيف يقتصون من أردوغان.
عرف‎ الشرق الأوسط عام 1970 (أيلول الأسود)، وها هي الأيام تدور ليعرف أردوغان، شباط (فبراير) الأسود، بعد الخسائر الفادحة التي مُني بها من أقصى الشرق إلى...     التفاصيل ..

أردوغان يضر بتركيا عبر تلويحه بفتح الحدود مع أوروبا أمام اللاجئين بغية إسكات الانتقادات الأوروبية لممارساته المتهورة.
في عهد الرئيس رجب طيب أردوغان، قامت تركيا بتحديث أسلوب تفاوض فريد من نوعه عبر التخطيط لتصويب مسدس نحو الغرب في الوقت نفسه الذي توجّه فيه آخر نحو...     التفاصيل ..

الكشف عن منشآت نووية سرية في إيران
قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة اليوم الثلاثاء إنها حددت ثلاثة مواقع في إيران ربما يتم فيها تخزين مواد نووية غير معلنة أو...     التفاصيل ..

كورونا يستشري في البرلمان الإيراني .. الفيروس يصيب 23 نائبا بمجلس الشورى الإيراني ما يعكس مدى الانتشار الكثيف للفيروس في البلاد، فيما لا تزال السلطات تتكتم عن حقيقة الإحصاءات.
طهران - في استمرار لمسلسل الانتشار السريع لفيروس كورونا في إيران، أعلن الثلاثاء مسؤول إيراني رفيع إصابة 23 نائبا برلمانيا بالفيروس. يأتي هذا فيما...     التفاصيل ..

الرئيس التركي يعيد اسطوانة تحميل الاتحاد الاوروبي مسؤولية الازمة بحجة عدم دعمها للجهود التي تبذلها بلاده في محاولة لتبرير خرقه لاتفاقيات سابقة متعلقة باللاجئين.
تواصل تركيا سياسة الابتزاز فيما يتعلق باللاجئين والمهاجرين وذلك على وقع التطورات الحاصلة في ادلب السورية. وفي هذا الاطار أكد الرئيس التركي رجب طيب...     التفاصيل ..

أردوغان يصر على حشر تركيا في المستنقع السوري .. الرئيس التركي يطالب روسيا بافساح المجال لمواجهة القوات السورية ويتمسك بنظرية المؤامرة بعد اتهام جهات دولية بحبك الازمة في ادلب للتضييق على تركيا.
رغم الخسائر الكبيرة التي تتكبدها القوات التركية في سوريا يصر الرئيس التركي رجب طيب اردوغان على التوغل اكثر في المستنقع السوري بحجة ان ادلب جزء من...     التفاصيل ..

الصين تسجل ادنى مستوى من الوفيات نتيجة كورونا منذ أسابيع
بكين - أعلنت السلطات الصينية، الأربعاء، ارتفاع حالات الوفاة جراء فيروس كورونا، إلى ألفين و717 شخصا، وإصابة 79 ألفا و108 آخرين. وأفادت اللجنة الحكومية للصحة،...     التفاصيل ..

توجس أميركي من إخفاء إيران حقائق عن انتشار كورونا
واشنطن - أثارت تصريحات السلطات الإيرانية المتناقضة بشأن انتشار فيروس كورونا على أراضيها، توجس واشنطن التي دعت كل الدول التي امتد إليها الفيروس إلى...     التفاصيل ..

سبعة قتلى في تركيا جراء زلزال على الحدود مع إيران .. الزلزال الذي بلغت قوته 5.7 درجة ضرب قرى عدة في محافظة وان التركية الواقعة قرب الحدود مع إيران وتسبب في مقتل سبعة أشخاص.
قضى سبعة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال في محافظة وان في شرق تركيا بعد زلزال بلغت شدّته 5.7 درجات وضرب شمال غرب إيران قرب الحدود مع تركيا، وفق ما أعلن وزير الداخلية...     التفاصيل ..

قادة ايران يخسرون رهانهم على مشاركة كبيرة في الانتخابات البرلمانية وذلك بعد اسابيع على قمع الاحتجاجات المطالبة بالاصلاح، على يد الحرس الثوري.
يتجه مرشحون مرتبطون بالحرس الثوري الإيراني صوب الفوز بأغلبية برلمانية السبت حيث أفادت تقارير بأنهم متقدمون في سباق الانتخابات بالعاصمة طهران...     التفاصيل ..

مجلس صيانة الدستور الايراني يمارس 'الحياد' بالاقصاء
دافع مجلس صيانة الدستور في إيران الأربعاء عن قراره إقصاء آلاف المرشحين للانتخابات التشريعية المقررة بعد يومين معتبرا أنه يتماشى مع القانون فيما تقترب...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27203520
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM