مَن يعادي إيران التي لا أصدقاء لها؟ تحاول إيران أن تمارس دورا خبيثا ومراوغا حين تظهر نفسها ضحية في مواجهة القوى الإقليمية والدولية.      جنون الربيع العربي .. بالرغم من أن الكذبة قد افتضحت، فإن الميليشيات لا تزال تقاتل دفاعا عن ربيعها.      عادل عبدالمهدي ونظرية "بعد ما ننطيها!" حكم الطائفة مشروع أبدي لن يتزحزح عنه أي من يحكم العراق.      لا أحد سأل عن غياب الصحف العربية بعد احتجابها، بل لا أحد تفقدها بعد انتهاء عطلة عيد الفطر وعودتها للإصدار، فهل صار سيان للقارئ إن صدرت الصحف أم احتجبت؟      السباق المحموم مع الزمن لحرق ما تبقى من العراق !؟      ترمب: إحتلال العراق أسوأ قرار في التاريخ الأمريكي      العراق.. حرائق القلوب قبل المزارع      هل يستقيل عادل عبد المهدي؟      النظام الايراني بإنتظار الضربة القاضية      عادل عبدالمهدي والحبل الرفيع للبقاء      اعترافات علنية وقوانين غائبة!      نقل نفايات مشعة إلى الأنبار.. مخاوف من المخاطر      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 17 حزيران 2019      العقوبات الأميركية تعمّق الانقسامات السياسية في إيران .. وزير النفط الإيراني ينفي وجود خلافات مع الرئيس روحاني حول التراجع القياسي في مبيعات النفط، وسط تسريبات تشير بوضوح لحدوث شروخ عميقة.      واشنطن ترسل تعزيزات عسكرية وتنشر أدلة تدين إيران ..بعد اعلان ايران عن قرب تجاوز الحد المسموح به في تخصيب اليورانيوم، الولايات المتحدة ترسل الف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


العقوبات الأميركية تعمّق الانقسامات السياسية في إيران .. وزير النفط الإيراني ينفي وجود خلافات مع الرئيس روحاني حول التراجع القياسي في مبيعات النفط، وسط تسريبات تشير بوضوح لحدوث شروخ عميقة.
لندن - تحاول الحكومة الإيرانية مداراة عجزها عن مواجهة تأثيرات العقوبات الأميركية بالترويج للصمود والوحدة والدعوة للمقاومة في الوقت الذي ظهرت فيه شروخ...     التفاصيل ..

واشنطن ترسل تعزيزات عسكرية وتنشر أدلة تدين إيران ..بعد اعلان ايران عن قرب تجاوز الحد المسموح به في تخصيب اليورانيوم، الولايات المتحدة ترسل الف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط.
واشنطن - عززت الولايات المتحدة مجددا وجودها العسكري في الشرق الأوسط ودعت العالم إلى "عدم الخضوع للابتزاز النووي" الإيراني ونشرت صورا جديدة قالت...     التفاصيل ..

جون بولتون: إيران تخطت كل الخطوط الحمراء وخرقت الاتفاق النووي
أكد مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون  أن  إيران تخطت كل الخطوط الحمراء وخرقت الاتفاق النووي. وأوضح "بولتون" - في تصريحات صحفية- أن قرار...     التفاصيل ..

الاقتصاد الإيراني يدخل دائرة الموت
أكد تقرير لمجلة “فورين بوليسي” الأمريكية اليوم الأحد أنه لم يعد بوسع إيران الصمود أكثر، فالعقوبات الأمريكية وضعت اقتصادها المتهاوي على شفير كارثة...     التفاصيل ..

طهران تتهم الرياض بالسعي لمنافستها في المنطقة وتحملها مسؤولية التعبئة ضدها، في وقت تتصاعد فيه مختلف المواقف العربية والخليجية والإسلامية الرافضة للتهديدات الإيرانية.
اتهمت وزارة الخارجية الإيرانية الجمعة السعودية بـ"إثارة الخلافات" في الشرق الأوسط، منتقدة محاولات المملكة منافستها في المنطقة والتعبئة ضد إيران....     التفاصيل ..

كلهم ضد الحرب مع إيران إلا... تركيا!
قلة كانت فائزة في نوبة التوتر الأخيرة بين الولايات المتحدة وإيران، وما بدأ إلغاءً لإعفاءات الولايات المتحدة لصادرات النفط الإيراني تطور إلى إعادة تموضع...     التفاصيل ..

لواء فاطميون.. استغلال إيران فقر المهاجرين الأفغان
«شاركتُ في 30 عملية صعبة ودموية ضدّ «داعش» وتَعرَّضت للإصابة ثلاث مرات، كما أن مسؤولي الحرس الثوري لم يوفوا بوعودهم التي قطعوها لنا، حتى إنهم رفضوا علاج...     التفاصيل ..

واشنطن: قواتنا لاتهدف إلى القيام بعملية عسكرية وإنما لردع طهران
أكد السيناتور الجمــهوري “توم كــوتون” أن جميع تلك القوات والأسلحة المتجهة إلى المنطقة لا تهدف إلى القيام بعملية عسكرية، وإنما ردع نظام طهران عن أي...     التفاصيل ..

بريطانيا تجرب الخروج مع رئيس وزراء جديد وأوروبا تتفرج
لندن - بدأت السبت المنافسة على منصب رئيس الوزراء البريطاني المقبل عبر تعهد مجموعة من المرشحين تحقيق نجاح لم يحالف تيريزا ماي وإخراج البلاد التي تهيمن...     التفاصيل ..

واشنطن تتهم إيران رسميا بتخريب ناقلات نفط قبالة الإمارات
واشنطن - أعلنت الولايات المتحدة اليوم الجمعة إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط واصفة القرار بأنه يهدف لتعزيز الدفاعات في وجه إيران وذلك بعدما اتهمت الحرس...     التفاصيل ..

استقالة ماي تدخل بريكست في متاهة جديدة
لاهاي/بروكسل - دخل مسار بريكست اليوم الجمعة منعطفا جديدا مع اضطرار رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إعلان استقالتها من منصبها ما ينذر بجولة جديدة من...     التفاصيل ..

تركيا تتحدى تحذيرات تنقيب الغاز باستعراض أكبر مناورة عسكرية ..تدريبات الجيش التركي في البحر المتوسط وبحر إيجه والبحر الأسود تضم 131 سفينة عسكرية و57 طائرة و33 مروحية.
أنقرة -  أطلق الجيش التركي الاثنين مناورة عسكرية ضخمة في البحار الثلاث التي تحيط بالبلاد، خطوة تبدو استفزازية بعد التوترات التي تسببت فيها أنقرة...     التفاصيل ..

قادة الجيش الأمريكي يطلعون الكونجرس على تفاصيل مواجهة إيران وأذرعها المسلحة
قالت وسائل إعلام غربية إن الولايات المتحدة تستعد لإرسال السفير الأمريكي الجديد إلى العراق بعدما أنهى مهمته بنجاح باليمن في آخر 5 سنوات استعدادا لمرحلة...     التفاصيل ..

نائب قائد الحرس الثوري للشؤون البرلمانية يذكر الولايات المتحدة بقوة وكلائها في المنطقة مثل حزب الله وتطور فصائل جديدة كالحشد الشعبي وأنصار الله.
طهران -  قال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني إن الصواريخ الإيرانية يمكنها الوصول للسفن الحربية الأميركية في الخليج مضيفا أن الولايات المتحدة غير...     التفاصيل ..

ليس لإيران إلا 'ضبط النفس' مع تصاعد التوتر في الخليج ..في حين تتزايد فرص المواجهة العسكرية مع الولايات المتحدة، طهران تتجنب التصعيد وتحجم عن إطلاق تهديدات بانتهاك الاتفاق النووي.
طوكيو - قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف الخميس ان بلاده تمارس "أقصى درجات ضبط النفس" في حين تتصاعد الضغوط الأميركية ويشار الى الجمهورية...     التفاصيل ..

إيران: النظام يواصل إعدام القصّر
شكّل خبر إعدام الجمهورية الإسلامية الإيرانية، فتَيَيْن في السابعة عشرة من العمر، في سجن شيراز المركزي، صباح 25 نيسان/أبريل الماضي، صدمة لدى المنظمة...     التفاصيل ..

استطلاع: صعود قوي في شعبية ترامب بين الأمريكيين بعد تقرير مولر
تخطت شعبية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عتبة 45% حسب ”معهد غالوب“، في سابقة منذ دخوله البيت الأبيض في الـ 20 من كانون الثاني/يناير 2017. وأفادت آخر أرقام...     التفاصيل ..

طهران تتحدى عقوبات واشنطن بمواصلة تخصيب اليورانيوم
قال رئيس البرلمان الإيراني، علي لاريجاني السبت إنّ طهران "ستواصل تخصيب اليورانيوم بموجب الاتفاق النووي مع القوى الكبرى"، رغم التحرك الأميركي لإجبار...     التفاصيل ..

إيران بدأت الاستعداد لفصل جديد وصيف يبدو أكثر سخونة من خلال استدعاء الميليشيات المتناثرة بين العراق وسوريا ومن عدة جنسيات لتتمركز في المنطقة المتاخمة للحدود العراقية الإيرانية بعد تصنيف الحرس الثوري تنظيمًا إرهابيًّا.
في قرار ربما لم يفاجئ كثيرين، قررت الإدارة الأمريكية عدم تمديد الاستثناءات لثماني دول لاستيراد النفط الإيراني، في خطوة تُظهِر جدّية واشنطن في تطبيق سياسة...     التفاصيل ..

بعد "قرار الإعفاءات".. تهديدات متبادلة بين إيران وأمريكا بشأن مضيق هرمز
 أكد وزير الخارجية الإيراني، جواد ظريف، أن بلاده ستواصل تصدير النفط عبر مضيق هرمز، وهدد أمريكا بتحمل عواقب محاولة منع إيران من ذلك، مشيرا إلى أن...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24965048
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM