زيارة غير عادية للسعودية ..ليس سهلا على شخص مثل عادل عبدالمهدي اتخاذ موقف متوازن بين الخليج العربي من جهة وايران من جهة أخرى.      كلام يناقض الواقع ... يتهم روحاني الصهيونية بالتدخل في دول الإقليم في حين ترفع رايات الحرس الثوري فوق الحشد في العراق والحوثي في اليمن وحزب الله في لبنان.      ميليشيات إيران في العراق.. هل تشملها عقوبات واشنطن؟      الحكومات التي زعمت بأنها تحكم بالإسلام مارست كل أنواع الفساد والاختلاس وإهدار المال العام وانخرطت في كل ما من شأنه تخريب الاقتصاد وللتغطية على الصفقات المشبوهة والمحسوبيات والعمولات غير القانونية ولعدم محاسبتهم قضائيًا على الفساد والنهب.      من راديكالي إلى إسلامي متنفذ: قضية حزب الدعوة في العراق      المهدي المنتظر.. من وجهة نظر علمية . موضوع المهدي المنتظر أخذ يلفت اهمام الدارسين والمنقبين فيه بسبب ظهور نظرية ولاية الفقيه إلى المسرح السياسي      الرد على طورهان المفتي: ابرز وثائقك ..مقال الدكتور طورهان المفتي بشأن التساؤل "هل باعت وزارة الاتصالات مدار القمر الصناعي العراقي الى اسرائيل؟" غير دقيق.      عن إقليم البصرة ..كيفما قلبت الأمر، سيكون الإقليم خسارة مضافة لأهل البصرة.      الشعوب والكروب!!      الحشد الشعبي.. دولة تتحدى القانون      الصراع الأمريكي الإيراني يفتح ملف جرف الصخر من جديد      قانون جرائم المعلوماتية.. هل سيقوض من حرية التعبير بالعراق؟      مقربون من محافظ نينوى المقال اختلسوا أكثر من 60 مليون دولار ..هيئة النزاهة العراقية تكشف عن قيمة المبالغ التي استحوذ عليها محافظ نينوى السابق قبل إقالته من منصبه إثر حادثة غرق عبارة في الموصل.      الأنبار.. عائلات سورية منسية تستغيث من الإهمال      جدل حول اسطوانات الغاز الجديدة في العراق  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


واشنطن تمنح إستثناءات للتعامل مع الحرس الثوري الإيراني
أكد مسؤول أمريكي اليوم الإثنين أنّ الولايات المتحدة منحت إستثناءات لحكومات وشركات ومنظمات غير حكومية أجنبية كي لا تتعرّض تلك الجهات تلقائياً لعقوبات...     التفاصيل ..

تركيا تفتعل قضية تجسس للتغطية على نكسات أردوغان
أنقرة - أعلنت تركيا اليوم الجمعة في غمرة نكسة الانتخابات البلدية التي مني بها حزب العدالة والتنمية الإسلامي الحاكم، اعتقال اثنين يشتبه في قيامهما...     التفاصيل ..

واشنطن تدرج 'رسميا' الحرس الثوري على قوائم الإرهاب ..مذكرة نشرت في السجل الاتحادي الأميركي تؤكد ان الحرس الثوري اصبح من التنظيمات الارهابية الاجنبية وبالتالي يعاقب القانون كل شخص يتعامل معه.
أدرجت الولايات المتحدة رسميا قوات الحرس الثوري الإيراني على قائمة المنظمات الإرهابية الأجنبية حسبما ورد في مذكرة نشرت في السجل الاتحادي الأميركي...     التفاصيل ..

لا دولة فلسطينية 'نهائيا' في خطة السلام الأميركية ..الخطة تتضمن فقط بعض المقترحات العملية من اجل تحسين ظروف عيش الفلسطينيين وبالتحديد في المجال الاقتصادي.
أدرجت الولايات المتحدة رسميا قوات الحرس الثوري الإيراني على قائمة المنظمات الإرهابية الأجنبية حسبما ورد في مذكرة نشرت في السجل الاتحادي الأميركي...     التفاصيل ..

هزيمة إردوغان في إسطنبول تدخل حزبه في هستيريا الطعون ..اللجنة العليا للانتخابات تواجه اتهامات بالتواطؤ مع حزب العدالة والتنمية مع دخول إعادة فرز أصوات إسطنبول أسبوعها الثالث.
أنقرة -  أمر مسؤولو الانتخابات الأتراك اليوم الاثنين بإعادة فرز الأصوات مرة ثانية في حي بشرق إسطنبول بعد الطعون التي قدمها حزب العدالة والتنمية بزعامة...     التفاصيل ..

ايران تسعى لتحويل قضية الحرس الثوري إلى شأن دولي .. ظريف سيطلب من جميع دول العالم اتخاذ موقف من قرار الولايات المتحدة القوة العسكرية والاقتصادية النافذة منظمة ارهابية.
لندن - نُقل عن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف قوله الأحد إن بلاده ستطلب من المجتمع الدولي اتخاذ موقف من قرار الولايات المتحدة تصنيف الحرس...     التفاصيل ..

عودة «فاطميون» إلى أفغانستان.. كوابيس الحرب والفقر لا نهاية لها
. ترى الحكومة الأفغانية مقاتلي لواء «فاطميون» -الذين التحقوا بتحالف الميليشيات الشيعية في سوريا بسبب الفقر- قوةً موالية لإيران وتهديدًا لأمنها...     التفاصيل ..

لأسباب تاريخية اعترف ترامب بضم إسرائيل للجولان ..الرئيس الأميركي المشغول بالصين وكوريا الشمالية اتخذ قراره بعد 'درس سريع' في التاريخ تلقاه من مستشاريه حول الهضبة السورية المحتلة.
لاس فيغاس - قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب يوم السبت إنه اتخذ القرار المثير للجدل بالاعتراف بضم إسرائيل لمرتفعات الجولان عام 1981 بعد تلقيه درسا...     التفاصيل ..

لهجة أميركية حازمة في أخطر ملفين على العلاقات مع تركيا
واشنطن - حذّر وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو خلال لقائه في واشنطن الأربعاء نظيره التركي مولود تشاوش أوغلو من "التداعيات المدمّرة المحتملة" لأي...     التفاصيل ..

ايران لا تنتظر شيئا من الأوروبيين.. ظريف يعتبر ان الاتحاد الأوروبي عاجز عن الالتفاف على العقوبات الأميركية أو ليس مستعدا لمواجهة الولايات المتحدة.
طهران - اعتبر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف الأربعاء أنّ الاتحاد الأوروبي عاجز عن الالتفاف على العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على...     التفاصيل ..

الانتخابات البلدية توقف صعود إردوغان
 مني الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بانتكاسة قاسية في الانتخابات المحلية التي اجريت الأحد إذ فقد حزب العدالة والتنمية السيطرة على العاصمة أنقرة لأول مرة...     التفاصيل ..

مع بدء انتخابات تركيا.. هل يفقد أردوغان وحزبه السيطرة على أنقرة واسطنبول؟
يترقب الأتراك ما ستؤول إليه النتائج النهائية للانتخابات المحلية، التي بدأ التصويت عليها، اليوم الأحد، والموقف الذي سيكون عليه حزب ”العدالة والتنمية“...     التفاصيل ..

وزارة الخزانة الأميركية تدرج على قائمتها السوداء 25 شخصا وكيانا منهم شركات وهمية تعمل نيابة عن الحرس الثوري ووزارة الدفاع الإيرانية لجمع أموال لأنشطتهما.
واشنطن - فرضت الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء عقوبات جديدة على شبكة شركات وأشخاص في إيران وتركيا قالت إنها تساعد في جمع مليارات الدولارات لتمويل...     التفاصيل ..

اعضاء جمهوريون وديمقراطيون في مجلس الشيوخ يقدمون مشروع قانون يمنع أنقرة من شراء المقاتلة الأميركية المتطورة في حال الاستمرار بصفقة اس-400 مع روسيا.
واشنطن - قال بيان إن أربعة أعضاء في مجلس الشيوخ الأميركي قدموا الخميس مشروع قانون يدعمه الجمهوريون والديمقراطيون لمنع تسليم مقاتلات إف-35 لتركيا...     التفاصيل ..

داغي وبيراني وعلي بلحاج.. مدرسة القرضاوي الإرهابية القطرية لنشر الإرهاب
التطرف القطري يأخذ طريقه إلى الخارج عبر الإعلام وعبر شبكات دينية متطرفة وتنظيمات إرهابية  بنى تنظيم الدوحة الإرهابي سطوته في الخارج أو شبكة...     التفاصيل ..

تلميحات روحاني للسلام تلقى رواجًا ضئيلًا داخل إيران
أشار خطاب الرئيس الإيراني حسن روحاني في 17 فبراير 2019 إلى رغبته في عقد السلام مع جيران الجمهورية الإيرانية. وقد صرّح روحاني في مقاطعة هرمزجان بأن «إيران...     التفاصيل ..

إيران تتحايل على العقوبات الأميركية في صادراتها النفطية لآسيا ..جهات مجهولة تزور مستندات تظهر أن زيت الوقود عراقي لتتمكن من نقل شحنات إيرانية إلى آسيا.
طهران - تمكنت ناقلتان على الأقل من نقل كميات من زيت الوقود الإيراني إلى آسيا في الأشهر الماضية، رغم العقوبات الأمريكية المفروضة على مثل تلك...     التفاصيل ..

ترامب يؤسس لسابقة خطيرة بتأييد الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان
واشنطن - بإعلانه تأييد الاعتراف بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية المحتلة، يزدري دونالد ترامب مرة ثانية الإجماع الدولي، ما قد يخلق سوابق تبرر...     التفاصيل ..

هل أردوغان هو الدولة التركية؟ الأيديولوجية الإسلامية تمثل مرجعاً مهماً لحزب العدالة والتنمية ووفقاً لنظرة حزب العدالة والتنمية للعالم لا يوجد أي حزب آخر لديه الشرعية الإسلامية للحكم وبالتالي فإن ترك منصبه أمر غير مقبول أخلاقياً.
مع اقتراب تركيا من إجراء الانتخابات المحلية في جميع أنحاء البلاد يوم 31 مارس، فإن أي نقاش حول مستقبلها يجب أن يجيب على سؤال واحد: هل الرئيس رجب طيب...     التفاصيل ..

العالم يحتفل بحقوق المرأة بينما يصدر النظام الإيراني حكما بالسجن 38 سنة و148 جلدة بحق المدافعة عن حقوق الإنسان نسرين ستوده فهذا العصر الجديد من العدالة الذي يبشر الولي الفقيه به خامنئي بفخر.
لم تكد تمضي أيام معدودة على تعيين مرشد الثورة علي خامنئي، رجل الدين المتشدد ابراهيم رئيسي، رئيسا للسلطة القضائية، حتى أصدرت المحكمة الثورية في إيران،...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24656457
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM