الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


استخفاف أردوغان بأزمة الليرة يفاقم الصعوبات الاقتصادية ..الرئيس التركي يعلن أن بلاده تتأهب لتنفيذ تعاملات تجارية بالعملات المحلية مع كل من الصين وروسيا وأوكرانيا.
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السبت إن اقتصاد بلاده لا يعاني من أزمة ولا يقف على شفا الإفلاس مشيرا إلى أن تذبذبات سعر الصرف هي "صواريخ" حرب اقتصادية...     التفاصيل ..

واشنطن وأنقرة تسيران الى أخطر أزمة دبلوماسية ..فرض الولايات المتحدة لعقوبات على وزيرين تركيين يصعد التوتر بين البلدين ويفتح المجال للمزيد من التصعيد.
اسطنبول - تمر تركيا والولايات المتحدة الخميس بأخطر أزمة دبلوماسية بينهما منذ عقود بعد قرار واشنطن فرض عقوبات على وزيرين تركيين على خلفية احتجاز قس...     التفاصيل ..

واشنطن تحشد لدعم أقوى للاحتجاجات في إيران . وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو يدشن حملة لتشديد الضغوط الداخلية على إيران على أمل أن تقود الاحتجاجات إلى تغيير النظام، وسط نقاش محتدم حول عواقب انهيار محتمل للنظام الإيراني.
يخاطب وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو الأحد الجالية الإيرانية في الولايات المتحدة لحضها على دعم التحركات الاحتجاجية في إيران، ما يعكس أملا مستمرا...     التفاصيل ..

الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية
الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية  قرار وشيك من إدارة ترامب بتصنيف الحرس الثوري منظمة إرهابية  والسبب أنه داعم رئيسي لميليشيا حزب الله في...     التفاصيل ..

خارج القانون| السجل الإرهابي لملالي إيران
على مدى فترة ظهوره طوال أربعين عامًا، ارتكب نظام الملالي المجرم عشرات الأعمال الإرهابية تجاه الدول العربية والغربية، وتكاد تكون يده وراء كل عمل إرهابي...     التفاصيل ..

تركيا تبدأ الخطوات الأولى لتكريس حكم أردوغان المطلق .. اصدار مرسوم ينقل بعض الصلاحيات الى الرئيس التركي يتمثل في تغيير الإشارة من رئيس الوزراء ومجلس الوزراء إلى الرئيس ومكتب الرئيس.
أنقرة ـ أصدرت تركيا الأربعاء مرسوما ينقل بعض الصلاحيات إلى الرئيس رجب طيب أردوغان في ضوء انتقال البلاد إلى نظام الرئاسة التنفيذية الذي أقرته الانتخابات...     التفاصيل ..

قطع أذرع إيران.. واشنطن تدرس جديًّا تصنيف الحرس الثوري منظمة إرهابية
أثارت الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الأخيرة، حول قيام إدارة ترامب رسميًا بدراسة تصنيف الحرس الثوري الإيراني كمنظمة إرهابية بسبب دعمه لكافة...     التفاصيل ..

خامنئي النهاية
كما ظهر الملالي عبر لصوص عتاة تاجروا بأحلام الإيرانيين ووعدوهم بالجنة على الأرض  فما وجد الإيرانيون طيلة 40 سنة من عمر النظام سوى الفقر والمستنقعات...     التفاصيل ..

مستشار أمريكي: واشنطن ستعمل مع الدول لخفض واردات نفط إيران إلى صفر
أكد كبير المستشارين السياسيين بوزارة الخارجية الأمريكية، براين هوك، أن 50 شركة أعلنت نيتها تقليص علاقاتها التجارية مع إيران قبيل إعادة فرض العقوبات....     التفاصيل ..

تنظيم القاعدة في حضن إيران (علاقات متشابكة خفية)
يومًا بعد يوم يتكشف المزيد من العلاقات السرية بين تنظيم القاعدة الإرهابي وإيران ووفقًا لوثائق جديدة من مخبأ أسامة بن لادن والمعروفة بوثائق آبوت آباد...     التفاصيل ..

الاحتجاجات تربك ساسة إيران .. روحاني يعد مواطنيه بمواجهة الضغط الاقتصادي ردا على احتجاجات على الغلاء وارتفاع الأسعار وتدهور العملة والشورى يعقد جلسة طارئة في الغرض.
طهران - وعد الرئيس الإيراني حسن روحاني مواطنيه بمواجهة الضغط الاقتصادي الناجم عن العقوبات الأميركية الجديدة وذلك بعد يوم من تجمهر تجار أمام البرلمان...     التفاصيل ..

غليان شعبي في إيران احتجاجا على انهيار العملة ..تجار البازار في طهران يضربون في خطوة نادرة من نوعها احتجاجا على التدهور المستمر في قيمة العملة الوطنية.
طهران - أضرب تجار البازار في طهران في خطوة نادرة من نوعها احتجاجا على التدهور المستمر في قيمة العملة الوطنية. ووسط أجواء الاستياء من الوضع...     التفاصيل ..

تركيا تدخل رسميا مرحلة حكم الفرد .. اردوغان يعلن فوزه في انتخابات الرئاسة متخطيا أكبر تحد انتخابي منذ توليه السلطة ومؤذنا بتطبيق نظام الرئاسة التنفيذية الذي طالما سعى اليه.
أنقرة - أعلن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان وحزبه العدالة والتنمية الحاكم فوزهما في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية الأحد، متغلبين على أكبر تحد...     التفاصيل ..

دميرتاش يهاجم القمع في تركيا من داخل السجن .. المرشح الرئاسي السجين يدعو الأتراك الى الوقوف مع الحرية والرد على 'سفالة' إردوغان عبر صناديق الاقتراع.
اسطنبول (تركيا) - ندد السياسي الكردي البارز صلاح الدين دميرتاش الاحد عبر التلفزيون الحكومي من داخل زنزانته بـ"النظام القمعي" للحكومة التركية وذلك قبل...     التفاصيل ..

أمريكا تعلن رسميًا انسحابها من مجلس حقوق الإنسان
          أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء، انسحابها رسميًا من مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في  جنيف ....     التفاصيل ..

نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!
أثارت الزيارة التي قام بها "مجتبى خامنئي" نجل المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي للعراق، ولقائه قاسم سليماني في العراق على مأدبة إفطار أقامها سفيرهم إيرج...     التفاصيل ..

الخميني.. "روح الشيطان الذي دمَّر إيران"
 الخميني.. "روح الشيطان الذي دمَّر إيران"        التفاصيل ..

إيران تحشد دبلوماسيا لمواجهة انهيار الاتفاق النووي .. طهران تلقي بالكرة في ملعب الدول الأوروبية الموقعة إلى جانب الصين وروسيا على الاتفاق النووي في 2015 ساعية لانتزاع ضمانات وتعويضات لخسائرها جراء الانسحاب الأميركي من الاتفاق.
نقلت وسائل إعلام إيرانية عن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف قوله اليوم الأحد إن على العالم الوقوف في وجه سلوك الترهيب الذي تمارسه واشنطن. وجاءت...     التفاصيل ..

صعوبات تواجه قمة سنغافورة بين واشنطن وبيونغيانغ ..قمة ترامب وكيم جونغ اون في طريقها للانعقاد وسط مخاوف حول مدى نجاحها في ظل استبعاد قبول كوريا الشمالية بنزع كامل للسلاح النووي.
واشنطن - بعد حملة دبلوماسية شاقة يبدو أن القمة حول السلاح النووي بين دونالد ترامب وكيم جونغ اون في طريقها للانعقاد في سنغافورة لكن مدى نجاحها لا يمكن أن...     التفاصيل ..

تصاعد الدعوات الإيرانية لتغيير النظام الصفوي الحاكم في طهران
تصاعد الدعوات الإيرانية لتغيير النظام الصفوي الحاكم في طهران        التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22714534
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM