بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.      قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟      الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.      شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..      هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟      زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)      الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


تونس.. المليشيات النقابية والإسلاميون . خطاب 'ضرورة منع وصول الإسلاميين إلى هياكل الاتحاد' سيبقى أجوف إذا لم يترافق مع تصحيح شامل للعمل النقابي عملية تجعل بالفعل من هذه المنظمة منظمة عصية عن هيمنة حركة النهضة.
حادثة الاعتداء على المعلمة فائزة السويسي ومنعها من العمل بحجة أنها ملحدة وأنها خطر على الناشئة من قبل مجموعة من المواطنين في عملية مدبرة ومخطط لها وما...     التفاصيل ..

ترحيب سعودي وعالمي بقرار السماح للنساء بقيادة السيارات . ردود فعل إيجابية كثيرة تعتبر أمر الملك سلمان بن عبدالعزيز التاريخي خطوة في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق مكاسب جديدة للمرأة السعودية.
الرياض - لقي أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الثلاثاء بالسماح للنساء بقيادة السيارات ترحيبا سعوديا وعالميا باعتباره قرارا تاريخيا سيزيل عن...     التفاصيل ..

الإسلاميون الأردنيون هل يمضون في طريق نظرائهم المغاربة؟ فليس للدولة الأردنية تصور فكري سياسي لنفسها ومكوناتها وموقع المتدينين الإسلاميين فيها ولذلك فإن الإسلاميين يمضون تائهين وراء السلطة التائهة.
يسير إسلاميو حزب جبهة العمل الإسلامي بتسارع ولهفة في إعادة تشكيل أنفسهم باتجاه متدينين ومحافظين يشاركون في الحياة السياسية والعامة، بل ويظهرون استعدادا...     التفاصيل ..

اتفاق مبدئي بين مصر والإمارات لإقامة منطقة صناعية بقناة السويس . الاتفاقية تهدف إلى إنشاء شركة تنمية رئيسية بالشراكة بين الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية وموانئ دبي العالمية لتنفيذ مشروع منطقة اقتصادية متكاملة مستدامة.
القاهرة ـ وقعت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بمصر، الخميس، بالأحرف الأولى (مبدئيًا) على اتفاقية شراكة مع شركة موانئ دبي العالمية...     التفاصيل ..

السعودية.. الحزبيون وخديعة البسطاء! . الحزبيون يستخدمون البسطاء وقودا لمشاريعهم سواء عن طريق تجنيد أبنائهم وإرسالهم لبؤر الصراع حول العالم أو عن طريق حلب أموالهم باسم العمل الخيري والإنسان البسيط يغويه التدين الظاهر.
الآن، وبعد أن تكشفت كل الأوراق، وتم القبض على خلية كانت تعمل لصالح دولة أجنبية، حسب بيان جهاز أمن الدولة الموقر، فإن المواطن تنفس الصعداء، لأن المقبوض...     التفاصيل ..

الإسلاميون الأردنيون هل يمضون في طريق نظرائهم المغاربة؟ فليس للدولة الأردنية تصور فكري سياسي لنفسها ومكوناتها وموقع المتدينين الإسلاميين فيها ولذلك فإن الإسلاميين يمضون تائهين وراء السلطة التائهة.
يسير إسلاميو حزب جبهة العمل الإسلامي بتسارع ولهفة في إعادة تشكيل أنفسهم باتجاه متدينين ومحافظين يشاركون في الحياة السياسية والعامة، بل ويظهرون استعدادا...     التفاصيل ..

مغالطات وتضليل أمير قطر أضعف من أن تنهي عزلته الشيخ تميم بن حمد يحاول التملص من تورط بلاده في دعم الإرهاب بوصف قرار المقاطعة السيادي بـ'شكل من أشكال الإرهاب'.
نيويورك – حاول أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الثلاثاء في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة القفز على مسببات الأزمة مع الدول الأربع التي قطعت...     التفاصيل ..

قطر تعمق عزلتها بتعمد التودد الى إيران . سفير السعودية لدى مصر يؤكد أن قطر ستندم على علاقاتها بإيران ويكرر اتهامات بلاده لطهران بالتآمر على دول الخليج.
القاهرة - قال أحمد قطان سفير السعودية لدى مصر ومندوبها لدى جامعة الدول العربية إن قطر ستندم على علاقاتها بإيران وكرر اتهامات بلاده لطهران بالتآمر على دول...     التفاصيل ..

البحرين تتهم 25 شخصا بتلقي تدريبات عسكرية في ايران والعراق .. النيابة العامة تحيل المطلوبين والموقوفين الى المحاكمة بتهمة تشكيل جماعة ارهابية وإحداث تفجير والشروع في القتل.
دبي - احالت النيابة العامة في البحرين 25 مطلوبا وموقوفا الى المحاكمة بتهمة تشكيل جماعة ارهابية وتلقي تدريبات عسكرية في ايران والعراق والتورط في تفجير باص...     التفاصيل ..

اشتباكات مسلحة بين الحوثيين والحرس الجمهوري في صنعاء .حزب المؤتمر يدرس الانسحاب من الحكومة الانقلابية بعد تبادل لإطلاق النار بين الحوثيين والحرس الشخصي لأحد أبناء الرئيس السابق.
صنعاء – اندلعت اشتباكات غير مسبوقة السبت بين الحوثيين وقوات من الحرس الجمهوري الموالية للرئيس اليمني السابق في تصعيد للخلاف بين الطرفين يوصف بأنه...     التفاصيل ..

عملية جديدة ضد "داعش".. "فجر الجرود" تنطلق في لبنان
بدأ الجيش اللبناني و"حزب الله"، فجر السبت، هجومين منفصلين ولكن متزامنين على مواقع تنظيم "داعش" في مناطق جبلية داخل الأراضي اللبنانية والسورية،...     التفاصيل ..

انفتاح إماراتي على العراق في لحظة 'الانتصار الكبير' .. أبوظبي تسعى إلى بناء جسور مع بغداد ضمن تحرك خليجي تقوده السعودية لتدشين مرحلة جديدة من العلاقات بعد سنوات طويلة من الفتور.
أكد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على انفتاح الإمارات على العراق حكومة وشعبا وهنأ بـ"الانتصار الكبير" على تنظيم الدولة الاسلامية وذلك خلال...     التفاصيل ..

العاهل الأردني يصل رام الله لتحريك القضية الفلسطينية . الملك عبدالله الثاني: مستقبل القضية 'على المحك' والوصول لحل سلمي للنزاع بين إسرائيل والفلسطينيين 'يزداد صعوبة'.
رام الله (فلسطين) - قام العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ظهر الاثنين بزيارة إلى رام الله هي الأولى منذ خمس سنوات للضفة الغربية المحتلة التقى خلالها الرئيس...     التفاصيل ..

الضريبة الباهظة والعميل نصر الله: أفعال حزب الله الإرهابية بالكويت تعبر الخط الأحمر .. نصر الله يفرغ الحقد الأسود للملالي في الكويت .
أن تكون عميلا مأجورا تخرب في بلدك وتُفتتها لصالح أجندة فارسية إيرانية قميئة ، فهذا اختيارك وهذا خطأ الوطن الذى احتضنك على أرضه.  لكن أن...     التفاصيل ..

مصر تفضح مغالطات قطر ودعمها للإرهاب .. القاهرة تصف ما جاء في شكوى الدوحة لمجلس الأمن حول استغلال رئاستها الدورية للمجلس بالأكاذيب.
نيويورك - أعلنت مصر الجمعة، رفض اتهامها من جانب قطر، بـ"استغلال رئاستها للجنة مكافحة الإرهاب بمجلس الأمن لتحقيق أهداف سياسية وتصفية حسابات مع دول بعينها"....     التفاصيل ..

السعودية تعتبر طلب قطر تدويل المشاعر المقدسة اعلان حرب .. الرياض تعلن احتفاظها بحق الرد على أي جهة تحاول تسييس مناسك الحج، بينما اعتبرت دول المقاطعة أن هذا لا يصدر إلا من عدو.
وصف وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الأحد طلب قطر تدويل المشاعر المقدسة ووقف تسجيل الحجاج القطريين بأنه "عدواني وإعلان حرب ضد المملكة". وأكد الجبير في...     التفاصيل ..

ابتعدوا عن المقدَّسات أيها المجرمون..تدويل الحجِّ فكرة شيطانية مستحيلة تتبناها قطر وإيران
في الأزمة الخليجية الراهنة مع دولة قطر، هناك محددات وأسباب للأزمة، وهناك شطحات كشفت المخبوء داخل النظام القطري.   فالأزمة مع الدول العربية الأربع...     التفاصيل ..

قطر في دعاية بلا فائدة للتغطية على تورطها في دعم الإرهاب .. سفير الإمارات لدى واشنطن يعلن أن لدى الدول الأربع أدلة قاطعة تكفي لإدانة الدوحة، مشيرا لصلاتها الوثيقة بالجماعات الإرهابية.
نيويورك/واشنطن – لم تترك قطر بابا إلا طرقته ضمن مساعيها لفك عزلتها والتغطية على دعمها وتمويلها للإرهاب، في دعاية اقليمية ودولية تتلمس من ورائها الخروج من...     التفاصيل ..

قطر تآمرت مع الإخوان والحوثيين على الإمارات . أزمة الدوحة أكبر من أن تحلها الوساطات في ظل سجل حافل بالمؤامرات ودعم للإرهاب يستحيل معه أي تساهل عربي وخليجي.
أبوظبي/القاهرة – يبدو أن أزمة قطر أكبر من أن تحلها وساطات من هنا وهناك في ظل ما يتكشف يوميا من دور تآمري للإمارة الخليجية على دول المنطقة وخاصة على...     التفاصيل ..

ملك الأردن يطالب بمحاكمة قاتل الأردنيين في حادثة السفارة العاهل الأردني ينتقد موقف رئيس الوزراء الإسرائيلي 'الاستعراضي' لدى استقباله حارس أمن السفارة الاسرائيلية، محذرا من عواقب على العلاقات بين الجانبين.
عمان - طالب العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بمحاكمة حارس الأمن بالسفارة الإسرائيلية الذي قتل بالرصاص...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22412858
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM