العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


البحرين تفكك خلية مرتبطة بإيران فجرت خطا لأنابيب النفط .. وزارة الداخلية البحرينية تعلن اعتقال أربع أفراد تلقى اثنان منهما تدريبات في معسكرات الحرس الثوري الإيراني لتنفيذ عمليات تخريب في المملكة.
المنامة – اعتقلت القوات الأمنية في البحرين أربع مواطنين تتهمهم بالقيام بتفجير أحد أنابيب النفط بالقرب من قرية بوري في العام 2017. وقالت وزارة...     التفاصيل ..

صدمة الامارات من عدم مشاركة ايران في دعم اعمار العراق
صدمة الامارات من عدم مشاركة ايران في دعم اعمار العراق         التفاصيل ..

وزير الخارجية السعودي يحذِّر من "خطر مدمر" ينتظر العراق بسبب إيران
حذَّر وزير الخارجية، عادل الجبير، من خطورة التدخلات الإيرانية في العراق، معتبرًا أنها تشكل خطرًا مدمرًا لوحدة العراق واستقراره، مشيرًا (على هامش المؤتمر...     التفاصيل ..

تدويل الحرمين.. مؤامرة شيطانية (قطرية – إيرانية) للعبث بالمقدَّسات الإسلامية
تدويل الحرمين.. مؤامرة شيطانية (قطرية – إيرانية) للعبث بالمقدَّسات الإسلامية      التفاصيل ..

انطلاق عملية عسكرية واسعة لمجابهة الإرهاب في مصر . الجيش المصري يعلن تنفيذ خطة مجابهة شاملة للعناصر الإرهابية والإجرامية في شمال ووسط سيناء ومناطق بدلتا مصر.
القاهرة - أعلن الجيش المصري أنه بدأ الجمعة تنفيذ "خطة مجابهة شاملة للعناصر الإرهابية والإجرامية" في شمال ووسط سيناء ومناطق بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب...     التفاصيل ..

المعمَّم البحريني ميثم الجمري يفتتح معسكر "أحرار المنامة" في النجف لتدريب ميليشيا مسلحة
افتتح المعمم البحريني، ميثم الجمري، معسكرًا أطلق عليه "أحرار المنامة" في محافظة النجف. ويستهدف المعسكر تدريب ميليشيات مسلحة مناوئة لمملكة...     التفاصيل ..

اتفاق إماراتي مصري على تعزيز العمل المشترك لمكافحة الإرهاب .. الرئيس المصري يتفق مع حاكم دبي وولي عهد أبوظبي على وضع إستراتيجية شاملة لمنع التنظيمات الإرهابية من الحصول على السلاح والمال.
أبوظبي ـ بحث الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء مع قادة الإمارات العلاقات الثنائية بين البلدين وعدد من القضايا الإقليمية والدولية. ووفق بيان...     التفاصيل ..

تجدُّد الدعاوى القطرية المخبولة لـ"تدويل الحرمين"..ومراقبون: تنظيم الحمدين فقد عقله
رفض مراقبون وخبراء الدعوات القطرية الحاقدة المتواصلة لـ" تدويل الحرمين الشريفين"، ووصفوها بالدعاوى الشيطانية التي يؤججها تنظيم الحمدين وتنظيم الملالي...     التفاصيل ..

«لن نترك ثأرنا» و«عين الأشرار على مصر».. أبرز تصريحات السيسى فى احتفالية عيد الشرطة
شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة الـ66، اليوم الأربعاء، بمقر أكاديمية الشرطة، وكان في استقباله اللواء مجدي عبدالغفار، وزير...     التفاصيل ..

السيسى يؤكد موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين .. بنس: ندعم مصر فى حربها ضد الإرهاب..ونعتبرها شريكا استراتيجيا مهما لواشنطن .
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية والداعم لحقوق الشعب الفلسطينى فى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية....     التفاصيل ..

الأردن.. الحلم الإسلامي الجديد! التطوّرات والتحولات تحدث في أوساط شباب الجماعات الإسلامية تمسّ كثيراً من المفاهيم والقناعات السياسية بل تجدها متقدمة كثيراً على ما في جعبة بعض الأحزاب الليبرالية أو اليسارية أو حتى القومية!
أتابع النقاشات المهمة والعميقة التي تحدث اليوم بين شباب حزبي زمزم والشراكة والإنقاذ من جهة، وبعض الشخصيات الإسلامية والإسلاميين في جبهة العمل الإسلامي،...     التفاصيل ..

الأردن.. الإخوان على مفترق طرق.. سيناريوهات عديدة لمستقبل الجماعة وللعلاقة مع جبهة العمل الإسلامي من بينها فكرة تولي الحزب الشأن العام مثل العمل السياسي والنقابي وغيرهما مع ترك العمل العام للجماعة.
تفاجأ سالم الفلاحات، أحد أبرز مؤسسي حزب الشراكة والإنقاذ، والمراقب العام الأسبق لجماعة الإخوان المسلمين، بأنّ أول من هنّأه بالموافقة على الحزب الجديد،...     التفاصيل ..

في زحمة الحديث عن إيران، ترامب لا ينسى استهداف حزب الله .. الرئيس الأميركي يدعو حلفاءه لإدراج الحزب على لائحة الإرهاب للمساهمة في مواجهة أنشطة إيران 'الخبيثة'.
 دعا الرئيس الأميركي دونالد ترامب حلفاءه لإدراج حزب الله اللبناني على لائحة الإرهاب وذلك في سياق حديثه عن تمديد تعليق العقوبات على إيران المرتبطة...     التفاصيل ..

الولايات المتحدة تحقق في "علاقة" حزب الله بتجارة المخدرات
شكلت وزارة العدل الأمريكية فريقا خاصا للتحقيق بعلاقة حزب الله بتجارة المخدرات. وسيتضمن الفريق خبراء في غسيل الأموال وتهريب المخدرات والإرهاب والجريمة...     التفاصيل ..

تونس تستدعي الجيش لمواجهة تصاعد الاحتجاجات العنيفة .. الداخلية التونسية تعلن اعتقال 330 محتجا متورطين في أعمال شغب وتخريب والجيش يتدخل في عدة مدن لحماية المباني الحكومية.
تونس - قالت وزارة الداخلية التونسية الخميس إن الشرطة اعتقلت 330 محتجا متورطين في أعمال شغب وتخريب الليلة الماضية مع تصاعد حدة الاحتجاجات العنيفة التي اجتاحت...     التفاصيل ..

توسع الاحتجاجات الليلية مع ارتفاع منسوب العنف في تونس . عدة مدن تونسية تشهد احتجاجات تخللتها مواجهات بين محتجين ووحدات الأمن واعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة.
تونس ـ شهدت عدة مدن تونسية مساء الثلاثاء، احتجاجات ضد غلاء الأسعار تخللتها مواجهات بين محتجين ووحدات الأمن وتحولت الى أعمال عنف واعتداء على الممتلكات...     التفاصيل ..

قريبا، فلسطين دولة تحت الاحتلال .. أحمد مجدلاني يعلن أن السلطة الفلسطينية تستعد لإعلان قرارات حاسمة بينها إنهاء العلاقات التعاقدية مع تل أبيب وإلغاء الاعتراف بإسرائيل.
رام الله (فلسطين) - أكد أحمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أن المجلس المركزي، سيتخذ قرارات حاسمة منتصف الشهر الجاري، تنقل السلطة...     التفاصيل ..

مواجهات عنيفة بين الأمن السوداني ومحتجين على الغلاء .. قوات مكافحة الشغب تفرض طوقا أمنيا لإجبار متظاهر على دخول حرم جامعة الخرطوم مستخدمة الغاز والعصي في تفريق الاحتجاجات.
الخرطوم - قال شهود إن مئات الطلاب السودانيين ألقوا الحجارة الاثنين على شرطة مكافحة الشغب التي ردت بإطلاق الغاز المسيل للدموع واستخدمت العصي في ثالث يوم من...     التفاصيل ..

السيسى: الاحتفال بعيد الميلاد المجيد فى كاتدرائية العاصمة الإدارية رسالة سلام للعالم
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن افتتاح كاتدرائية «ميلاد المسيح» بالعاصمة الإدارية الجديدة والاحتفال بقداس عيد الميلاد المجيد بها يمثل رسالة سلام ومحبة...     التفاصيل ..

مقطع فيديو لنصرالله يثير سخط المحتجين في ايران .. انتشار واسع لمقطع يقر فيه زعيم حزب الله بالتمويل الايراني الكامل للحزب في حين يحتج المتظاهرون على تبديد اموال الايرانيين في الخارج.
يتداول نشطاء ايرانيون على نطاق واسع  مقطع فيديو  لزعيم حزب الله حسن نصرالله يقر فيه بالتمويل الايراني الكامل للحزب، ما يتصل بأبرز دوافع المتظاهرين...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23557495
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM