بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.      قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟      الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.      شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..      هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟      زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)      الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


كاتب مصري لـ"ظريف": أنت آخر من يحق له الحديث عن إدانة الإرهاب
رد الكاتب المصري المعروف "جمال سلطان" على إدانة وزير الخارجية الإيراني "جواد ظريف" للعملية الإرهابية التي وقعت في سيناء أمس. وقال "سلطان" في...     التفاصيل ..

الحريري يؤسس من القاهرة لعودة صلبة إلى لبنان . رئيس الوزراء اللبناني المستقيل يلتقي بالرئيس المصري لبحث آخر تطورات الملف اللبناني قبل يوم من عودته لبيروت.
القاهرة – وصل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري مساء الثلاثاء إلى مصر قادما من فرنسا، وفق تأكيدات مصادر بمطار القاهرة والمكتب الاعلامي للحريري. ومن...     التفاصيل ..

اجتماع "وزراء الخارجية العرب" يهاجم إيران ويدعو لمواجهة أذرعها
هاجم الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط إيران واتهمها باستهداف الأمن القومي العربي في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية...     التفاصيل ..

تصريحات متناقضة لحزب الله تعكس عمق أزمته.. نصر الله ينكر دعم الحوثيين وارسال أسلحة ومقاتلين لليمن والبحرين والكويت، معبرا عن استعداده لسحب قادة الحزب من العراق.
بيروت – قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله الاثنين إن الحزب مستعد لسحب عدد كبير من قادته من العراق بعد هزيمة تنظيم الدولة الإسلامية هناك،...     التفاصيل ..

مصر والسعودية.. قوَّتان ترعبان الملالي
مصر والسعودية.. قوَّتان ترعبان الملالي      التفاصيل ..

الهلال الشيعي الجديد من البحرين لليمن..مؤامرة تتشكل!
الهلال الشيعي الجديد من البحرين لليمن..مؤامرة تتشكل!      التفاصيل ..

عزم عربي على التصدي للدور التخريبي لحزب الله وإيران .. أبوالغيط يبلغ الاجتماع الوزاري الطارئ بأن الدول العربية ستحيل ملف اعتداءات وتدخلات إيران إلى مجلس الأمن الدولي.
القاهرة – وجه وزير الخارجية السعودي عادل الجبير ونظراءه العرب انتقادات حادة لإيران وحزب الله اللبناني الجماعة الشيعية الموالية لطهران، محذرين من أنهم لن...     التفاصيل ..

قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.
 احتشد الآلاف من أبناء القبائل القطرية وشيوخها في جوف قبيلة بني هاجر على خط الدمام الرياض السريع تلبية لدعوة شيوخ قبيلة قحطان لاجتماع طارئ، توعدوا فيه...     التفاصيل ..

رئيس الحكومة اللبناني يعلن رجوعه إلى بلاده الأربعاء لحضور حفلات عيد الاستقلال وإعلان مواقفه السياسية بعد لقاء عون.
أكد رئيس الحكومة اللبناني المستقيل سعد الحريري السبت بعد لقائه الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون في قصر الاليزيه في باريس انه سيتوجه إلى بيروت للمشاركة في...     التفاصيل ..

لبنان من جديد.. و"الحل قطع رأس الثعبان نصر الله"
لبنان من جديد.. و"الحل قطع رأس الثعبان نصر الله".        التفاصيل ..

إيران دبرت الهجوم الإرهابي الأخير على حافلة للشرطة البحرينية البحرين تعلن اعتقال عضو من خلية شيعية خططت وأعدت ونفذت سلسلة اعتداءات إرهابية مرتبطة بعناصر هاربة وموجودة في طهران.
قالت البحرين الأربعاء إن هجوما بقنبلة على حافلة للشرطة أسفر عن مقتل ضابط وإصابة تسعة الشهر الماضي نفذته خلية متشددة دربتها إيران. واتهمت البحرين مرارا...     التفاصيل ..

الصحوة تتضاءل لكنها مازالت تبحث عن مناطق تأثير حالة الكمون التي يعيشها رموزها لا تعني نهاية الحركة بل هي دوماً في حالة إعادة ترتيب أوراق وبناء تكتيكات عمل مختلفة.
تستخدم الصحوة مفردة للدلالة على حركة لها متطلبات ثقافية وفكرية واجتماعية وإدارية واقتصادية، ومتفق عليها من منفذيها ومرتكزة على فكر ديني متشدد وخاصة على...     التفاصيل ..

المنامة تتهم طهران بتفجير خط أنابيب نفطي .. وزير الداخلية البحريني يقول إن الحادث 'عمل إرهابي خطير' تم من خلال اتصالات وتوجيهات مباشرة من إيران.
المنامة - قالت البحرين السبت إن التفجير الذي تسبب في نشوب حريق بخط أنابيب النفط الرئيسي الجمعة "عمل إرهابي خطير" وربطت الهجوم غير المسبوق عليها بإيران...     التفاصيل ..

حزب الله يهرب للأمام للالتفاف على أسباب استقالة الحريري .. أمين عام الجماعة الشيعية يتمسك بالترويج لشائعات احتجاز السعودية للحريري في مقابل تأكيد دبلوماسيين دوليين تنقله بكل حرية.
بيروت – قفز الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله الجمعة على مسببات استقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري بالهروب إلى الأمام في محاولة للتغطية على...     التفاصيل ..

حالة غليان..أنباء عن ضربة عسكرية سعودية لـ" ميليشيا حزب الله" في لبنان
فيما يعد بالعقاب القاسي والذي تأخر سنوات وسنوات، تجاه ميليشيا حزب الله، كشفت مصادر خاصة لـ" بغداد بوست" أن هناك حركة عسكرية غير اعتيادية في القاعدة العسكرية...     التفاصيل ..

خبير: طائرات صهيونية نقلت السلاح لمطارات إيران بموافقة خميني، وطهران تزوّد الحوثي بالصواريخ
الصورة: شحنة سلاح إيرانية مرسلة إلى اليمن تم القبض عليها العام الماضي. أرشيفية. كشف الخبير الأمني الاستراتيجي العراقي، الدكتور مصطفى العاني، ان...     التفاصيل ..

تقارير خليجية: إيران زودت الحوثيين بصواريخ يصل مداها أبوظبي.. والإمارات تستعد لأي عمل عسكري
كشف تقارير إعلامية خليجية أن إيران زوّدت ميليشيا الحوثيين في اليمن بصواريخ يصل مداها إلى أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. وقالت التقارير...     التفاصيل ..

غوردن براون يقر بـ'تضليل' بريطانيا في حرب العراق . رئيس الوزراء البريطاني الاسبق يقول إن لندن وقعت في مغالطة بشأن إمكانية امتلاك الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أسلحة دمار شامل.
لندن ـ قال رئيس الوزراء البريطاني الأسبق غوردن براون إن المملكة المتحدة "ضُللت" بشأن إمكانية امتلاك الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أسلحة دمار شامل. وفي...     التفاصيل ..

وثائق بن لادن.. الحقائق الفاضحة تُعرِّي حزب الله
وثائق بن لادن.. الحقائق الفاضحة تُعرِّي حزب الله      التفاصيل ..

الحريري يعلن استقالته: أيدي إيران بالمنطقة ستقطع
أعلن رئيس الوزراء اللبناني،  #سعد_الحريري ، استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية، السبت، متوعداً بأن "أيدي  #إيران في المنطقة ستقطع". وأكد الحريري في...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22412860
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM