آن لحفلة الجنون أن تنتهي ما بدأ كمشروع لتخلص إيران من مشروعها النووي، تحول سريعا إلى مشروع لتخلص إيران من امتداداتها الميليشاوية.      ثلاثة حالفهم الحظ، ولكنهم خانوه .. عام على خروج سليم الجبوري وفؤاد معصوم وحيدر العبادي من السلطة غير مأسوف عليهم.      عادل عبدالمهدي الحذر من أية ازمات .. استكمال الكابينة الوزارية اصبح من الماضي ورئيس الوزراء لا يقدم شيئا ولا يحرك ساكنا ولا يغضب طرفا مهما كانت الأسباب.      انحسار مساحة مناورة النظام العراقي في صراع أمريكا وإيران      ديمقراطيات الشرق الكمالية! سقطت الدكتاتوريات ليحل الدين والعشيرة بدلا عنها.      ميليشيات عراقية تستنفر الشباب للدفاع عن إيران      خبراء يؤكدون التعداد السكاني المرتقب سيفجر مشكلة كبيرة في العراق      مخاوف من إستهداف القوات الأمريكية في العراق      عصابات العراق لم تعد حكراً على الرجال      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 18 مايو 2019      تركيا تتحدى تحذيرات تنقيب الغاز باستعراض أكبر مناورة عسكرية ..تدريبات الجيش التركي في البحر المتوسط وبحر إيجه والبحر الأسود تضم 131 سفينة عسكرية و57 طائرة و33 مروحية.      قمتان طارئتان عربية وخليجية في مكة ..العاهل السعودي يوجه الدعوات إلى القادة العرب لبحث الاعتداءات الأخيرة على ناقلات النفط قبالة الإمارات ومهاجمة الحوثيين محطتي نفط في المملكة.      الى الساسة العراقيين قليل من الذكاء لإدراك واقع الصراع في المنطقة      ماذا لو أن رأس الحشد هو المطلوب أولاً وليس إيران      إيران ونظرية الحزام الناسف وحافة الهاوية  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


مسؤول سعودي كبير يروي قصة مقتل خاشقجي بالتفصيل
قدم مسؤول سعودي كبير رواية مفصلة لملابسات مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في اسطنبول. وتتضمن أحدث رواية والتي عرضها المسؤول الذي...     التفاصيل ..

معماري شاب يقود الحكومة الجديدة في اليمن ..معين عبدالملك لا يبدو محسوبا على جهة سياسية بعينها في اليمن ولديه علاقات جيدة مع السعودية والإمارات ومختلف القوى السياسية اليمنية.
يُنظر الى رئيس الوزراء اليمني الجديد معين عبدالملك على أنه من التكنوقراط الشباب وغير محسوب على جهة سياسية بعينها في اليمن. وأقال رئيس عبد ربه منصور هادي...     التفاصيل ..

الاتحاد الوطني الحر يعيد ترتيب التوازنات السياسية في تونس
 قرّر حزب الاتحاد الوطني الحرّ (ليبرالي)، الأحد، الاندماج في حزب حركة نداء تونس (لبيرالي). جاء ذلك في بيان نشره الاتحاد الوطني الحرّ (12 نائبًا من أصل 217)...     التفاصيل ..

عشرة وزراء يخرجون من حكومة الرزاز في أول تعديل ..التعديل يشهد دمج وزارات وانضمام سبع وزراء جدد للحكومة مع بقاء الوزراء في الحقائب الرئيسية، الخارجية والداخلية والمالية.
 أجرى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني الخميس التعديل الأول على حكومة عمر الرزاز التي تشكلت قبل اربعة اشهر والتي كانت تضم 29 حقيبة. وحافظ...     التفاصيل ..

السعودية تدين اتهامها بتصفية خاشقجي .. وزير الداخلية السعودي يرفض ما تتداوله وسائل اعلام عن صدور 'أوامر' بقتل خاشقجي ويستنكر التهجم على المملكة.
 أكّد وزير الداخلية السعودي فجر السبت أنّ المعلومات التي تتداولها وسائل إعلام عن أوامر صدرت بقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي الذي فُقد أثره بعد...     التفاصيل ..

العادلي: حزب الله والإخوان خططوا لإسقاط مصر .كمية المولوتوف والمتفجرات التي استخدمت خلال يوم اقتحام السجون كانت كبيرة وأن البلتاجي القيادي في الإخوان التقى مع عناصر من حزب الله في بيروت قبل الأحداث كما التقى بعناصر وقيادات من حماس.
أكد حبيب العادلي وزير الداخلية في عهد الرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، أن 90%من قيادات حركة حماس ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين، وساهموا بالتعاون مع...     التفاصيل ..

مكتبة الإسكندرية تستضيف مؤتمر "العرب بين المشرق والمغرب" بالتعاون مع مكتب الجامعة العربية بتونس.
أكد د. مصطفى الفقي مدير الإسكندرية أن مصر تشعر دائما بانتماءاتها المغاربية والمشرقية على حد سواء، وأنها كانت قبلة العلماء والأئمة وأولياء...     التفاصيل ..

تناغم أميركي مغربي في مواجهة أنشطة إيران الإرهابية
بحث وزير الخارجية المغربي مع مسؤولين أميركيين "الجهود المشتركة لوضع حد لدعم إيران للإرهاب والتصدي لتأثيرها الضار" بحسب ما أفاد بيان رسمي مغربي الثلاثاء....     التفاصيل ..

في ذكرى مجزرة "صبرا وشاتيلا".. الأسى لا يُنسى .. 34 عاماً والمجرمون بلا عقاب .
انتصف سبتمبر في ليلة ظلماء من خميس أسود، ظن فيها مرتكبو الجريمة أن ظلام الليل الحالك سيغطي سوءة فعلتهم، لكن بعد 36 سنة تأبى ذكرى "صبرا وشاتيلا" إلا أن...     التفاصيل ..

اتفاق مصري بحريني على توحيد الصف العربي لوقف تدخلات إيران العاهل البحريني والرئيس المصري يتفقان على ضرورة التصدي لتدخل إيران في الشؤون الداخلية للدول العربية وتأمين الملاحة عبر مضيقي هرمز وباب المندب.
اتفق الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وعاهل البحرين الملك حمد بن عيسى، الخميس على ضرورة "توحيد الصف العربي". فيما أكد عاهل البحرين على ضرورة التصدي لما...     التفاصيل ..

مصر تحبط اعتداء إرهابيا قرب السفارة الأميركية بالقاهرة
قالت وزارة الداخلية المصرية إن الشرطة ألقت القبض على شاب بعد اشتعال حقيبة كان يحملها على ظهره "لاستخدامها في عمل عدائي" بميدان يقع بالقرب من السفارة...     التفاصيل ..

مشاعر الغضب والقلق تهيمن على اللاجئين الفلسطينيين بعد انهاء الولايات المتحدة مساهمتها في تمويل اونروا التي تقدم خدمات التعليم والصحة لأكثر من خمسة ملايين شخص.
سيطرت مشاعر الغضب والقلق السبت على الفلسطينيين الذين عبروا عن قناعتهم بأن واشنطن تسعى إلى "تصفية" قضيتهم، بعد القرار الأميركي بوقف تمويل وكالة...     التفاصيل ..

تناغم في الأدوار التخريبية بين حزب الله والحوثيين في اليمن
أعطى لقاء وفد عن ميليشيا الحوثي بالأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله إشارات واضحة على التناغم بين الجماعتين الشيعيتين المدعومتين من إيران،...     التفاصيل ..

الأردن يقصقص أجنحة الإرهاب عقب هجوم الفحيص.. الحكومة الأردنية تعلن مقتل ثلاثة إرهابيين واعتقال خمسة آخرين خلال مداهمة قوات أمنية لمبنى تحصنت فيه مجموعة يشتبه بضلوعها في هجوم الفحيص.
 اعلنت وزيرة الدولة الاردنية لشؤون الاعلام المتحدثة الرسمية باسم الحكومة جمانة غنيمات الاحد ان ثلاثة "إرهابيين" قتلوا واعتقل خمسة آخرون خلال مداهمة...     التفاصيل ..

هل يدفع السبسي إلى بناء جبهة ديمقراطية لمواجهة النهضة .. رضا بلحاج يشدد على أن هيمنة النهضة على المشهد السياسي وعلى مراكز القرار يفرض بناء جبهة ديمقراطية.
تونس ـ قفزت مسألة بناء جبهة سياسية مدنية ديمقراطية عريضة لمواجهة تغول حركة النهضة لتتصدر اهتمامات الأوساط السياسية التونسية وسط تصريحات رضا بلحاج...     التفاصيل ..

غريفيث في جهود الفرصة الأخيرة لإقناع الحوثيين بتسليم الحديدة ..المبعوث الأممي يصل إلى العاصمة صنعاء في زيارة تستمر ثلاثة أيام يجري خلالها مباحثات مع المتمردين لتجنيب المدينة عملية عسكرية أوقفتها الإمارات بشكل مؤقت.
وصل مبعوث الأمم المتحدة لليمن مارتن غريفيث الاثنين إلى العاصمة اليمنية صنعاء في إطار جهوده للتوصل إلى اتفاق يجنب اندلاع مواجهة عسكرية في الحديدة غرب...     التفاصيل ..

اتحاد الشغل يهدد حكومة الشاهد بتحريك الشارع .. نورالدين الطبوبي يعلن أن حكومة يوسف الشاهد دمرت الشعب وفقرته وتفكر بغباء سياسي.
تونس ـ عاد الاتحاد العام التونسي للشغل من جديد ليصعد بلهجة شديدة خطابه المعارض تجاه حكومة يوسف الشاهد وشدد على أنه لن يتردد في تحريك الشارع وتنظيم...     التفاصيل ..

الإمارات تدعم اتفاق سلام أساسه انسحاب الحوثيين من الحديدة ..مصادر غربية تعلن أن الحوثيين ألمحوا لاستعدادهم لتسليم ميناء الحديدة، إلا أنهم يستمرون في الوقت ذاته في حفر الخنادق واستقدام تعزيزات لمواجهة تقدم القوات اليمنية باسناد من التحالف.
أبوظبي/عدن - قالت الإمارات اليوم الثلاثاء إن التحالف العربي الذي يقاتل الحوثيين في اليمن يتعاون مع مبعوث الأمم المتحدة من أجل إنهاء القتال، لكن...     التفاصيل ..

ولي العهد الأردني الشاب إلى الواجهة.. هذه سيرته ونشاطاته
منذ تخرجه من الأكاديمية العسكرية الملكية البريطانية "ساندهيرست" العام الماضي، بات ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله الثاني الذي كان في استقبال...     التفاصيل ..

وزير الدفاع التونسي ينفي بشدة صحة تقرير الصحفي الفرنسي نيكولا بو عن تخطيط وزير الداخلية المقال لطفي براهم لانقلاب، في مزاعم مكشوفة حاول فيها بو الزج باسم الإمارات للإساءة للعلاقات بين البلدين.
تونس - نفى وزير الدفاع التونسي عبد الكريم الزبيدي اليوم الأربعاء وجود أي تخطيط لانقلاب في البلاد. وجاء نفي الوزير التونسي في تصريحات له عقب افتتاحه معرض...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24800100
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM