العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


مصر تحبط اعتداء إرهابيا قرب السفارة الأميركية بالقاهرة
قالت وزارة الداخلية المصرية إن الشرطة ألقت القبض على شاب بعد اشتعال حقيبة كان يحملها على ظهره "لاستخدامها في عمل عدائي" بميدان يقع بالقرب من السفارة...     التفاصيل ..

مشاعر الغضب والقلق تهيمن على اللاجئين الفلسطينيين بعد انهاء الولايات المتحدة مساهمتها في تمويل اونروا التي تقدم خدمات التعليم والصحة لأكثر من خمسة ملايين شخص.
سيطرت مشاعر الغضب والقلق السبت على الفلسطينيين الذين عبروا عن قناعتهم بأن واشنطن تسعى إلى "تصفية" قضيتهم، بعد القرار الأميركي بوقف تمويل وكالة...     التفاصيل ..

تناغم في الأدوار التخريبية بين حزب الله والحوثيين في اليمن
أعطى لقاء وفد عن ميليشيا الحوثي بالأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله إشارات واضحة على التناغم بين الجماعتين الشيعيتين المدعومتين من إيران،...     التفاصيل ..

الأردن يقصقص أجنحة الإرهاب عقب هجوم الفحيص.. الحكومة الأردنية تعلن مقتل ثلاثة إرهابيين واعتقال خمسة آخرين خلال مداهمة قوات أمنية لمبنى تحصنت فيه مجموعة يشتبه بضلوعها في هجوم الفحيص.
 اعلنت وزيرة الدولة الاردنية لشؤون الاعلام المتحدثة الرسمية باسم الحكومة جمانة غنيمات الاحد ان ثلاثة "إرهابيين" قتلوا واعتقل خمسة آخرون خلال مداهمة...     التفاصيل ..

هل يدفع السبسي إلى بناء جبهة ديمقراطية لمواجهة النهضة .. رضا بلحاج يشدد على أن هيمنة النهضة على المشهد السياسي وعلى مراكز القرار يفرض بناء جبهة ديمقراطية.
تونس ـ قفزت مسألة بناء جبهة سياسية مدنية ديمقراطية عريضة لمواجهة تغول حركة النهضة لتتصدر اهتمامات الأوساط السياسية التونسية وسط تصريحات رضا بلحاج...     التفاصيل ..

غريفيث في جهود الفرصة الأخيرة لإقناع الحوثيين بتسليم الحديدة ..المبعوث الأممي يصل إلى العاصمة صنعاء في زيارة تستمر ثلاثة أيام يجري خلالها مباحثات مع المتمردين لتجنيب المدينة عملية عسكرية أوقفتها الإمارات بشكل مؤقت.
وصل مبعوث الأمم المتحدة لليمن مارتن غريفيث الاثنين إلى العاصمة اليمنية صنعاء في إطار جهوده للتوصل إلى اتفاق يجنب اندلاع مواجهة عسكرية في الحديدة غرب...     التفاصيل ..

اتحاد الشغل يهدد حكومة الشاهد بتحريك الشارع .. نورالدين الطبوبي يعلن أن حكومة يوسف الشاهد دمرت الشعب وفقرته وتفكر بغباء سياسي.
تونس ـ عاد الاتحاد العام التونسي للشغل من جديد ليصعد بلهجة شديدة خطابه المعارض تجاه حكومة يوسف الشاهد وشدد على أنه لن يتردد في تحريك الشارع وتنظيم...     التفاصيل ..

الإمارات تدعم اتفاق سلام أساسه انسحاب الحوثيين من الحديدة ..مصادر غربية تعلن أن الحوثيين ألمحوا لاستعدادهم لتسليم ميناء الحديدة، إلا أنهم يستمرون في الوقت ذاته في حفر الخنادق واستقدام تعزيزات لمواجهة تقدم القوات اليمنية باسناد من التحالف.
أبوظبي/عدن - قالت الإمارات اليوم الثلاثاء إن التحالف العربي الذي يقاتل الحوثيين في اليمن يتعاون مع مبعوث الأمم المتحدة من أجل إنهاء القتال، لكن...     التفاصيل ..

ولي العهد الأردني الشاب إلى الواجهة.. هذه سيرته ونشاطاته
منذ تخرجه من الأكاديمية العسكرية الملكية البريطانية "ساندهيرست" العام الماضي، بات ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله الثاني الذي كان في استقبال...     التفاصيل ..

وزير الدفاع التونسي ينفي بشدة صحة تقرير الصحفي الفرنسي نيكولا بو عن تخطيط وزير الداخلية المقال لطفي براهم لانقلاب، في مزاعم مكشوفة حاول فيها بو الزج باسم الإمارات للإساءة للعلاقات بين البلدين.
تونس - نفى وزير الدفاع التونسي عبد الكريم الزبيدي اليوم الأربعاء وجود أي تخطيط لانقلاب في البلاد. وجاء نفي الوزير التونسي في تصريحات له عقب افتتاحه معرض...     التفاصيل ..

لبنان يتجه لإلغاء قرار دخول الإيرانيين دون ختم جوازاتهم
قال مصدر بوزارة الداخلية اللبنانية اليوم الثلاثاء إن وزراء سيراجعون قرار مديرية الأمن العام اللبناني الذي يتيح للإيرانيين دخول البلاد دون الحاجة...     التفاصيل ..

التحالف بقيادة السعودية يقتحم مجمع مطار الحديدة باليمن
قالت مصادر عسكرية يمنية وسكان إن قوات يدعمها التحالف بقيادة السعودية اقتحمت مجمع مطار مدينة الحديدة في اليمن اليوم الثلاثاء بعد معارك شرسة مع...     التفاصيل ..

الأردن في مرمى النار الإيرانية .. "اجتماع مكة" لإنقاذ الأردن من براثن الملالي والحمدين .
الأردن في مرمى النار الإيرانية.   "اجتماع مكة" لإنقاذ الأردن من براثن الملالي والحمدين        التفاصيل ..

الاحتجاجات في الأردن.. أصابع التخريب (قطرية – إيرانية)
الاحتجاجات في الأردن.. أصابع التخريب (قطرية – إيرانية)    فضح حمد بن جاسم رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري السابق مخطط تنظيم الحمدين في...     التفاصيل ..

العاهل الأردني يكلف الرزاز رسميا بتشكيل حكومة .. الاحتجاجات لم تتوقف رغم استقالة حكومة الملقي ولا تزال النقابات ماضية قدما في الإضراب العام.
أفاد بيان صادر عن القصر الملكي الثلاثاء بأن العاهل الأردني الملك عبدالله كلف عمر الرزاز بتشكيل حكومة جديدة بعد استقالة هاني الملقي من منصب رئيس...     التفاصيل ..

انسداد يفتح الشارع الأردني على تصعيد أكبر ضد الحكومة ..الملقي يرفض سحب مشروع قانون ضريبة الدخل رغم زيادة الضغوط في الشارع ومن قبل النواب والنقابات.
عمان - انتهى اجتماع بين ممثلي النقابات المهنية الاردنية ورئيس الوزراء هاني الملقي السبت حول مشروع قانون ضريبة الدخل دون التوصل الى اتفاق، ما ينذر...     التفاصيل ..

بناء الإنسان على رأس أولوياتنا .. السيسى يؤدى اليمين الدستورية أمام مجلس النواب لفترة رئاسية جديدة
أدى الرئيس عبدالفتاح السيسى اليمين الدستورية لفترة رئاسته الثانية أمام مجلس النواب أمس فى جلسة تاريخية حضرها جميع أعضاء المجلس وفضيلة الإمام الأكبر...     التفاصيل ..

إيران تُهزم في اليمن.. والخروج وشيك
إيران تُهزم في اليمن.. والخروج وشيك  في مؤشر قوي على هزيمة إيران وميليشياتها في اليمن  بعد ضربات هائلة وموجعة  للتحالف العربي والجيش اليمني...     التفاصيل ..

حزب الله يحتمي من العقوبات الأميركية بغطاء سياسي داخلي.. ميشال عون يدعو المجتمع الدولي إلى دعم الإرادة اللبنانية في تحييد لبنان عمّا يجري في جواره معلنا التحضير لتشكيل حكومة وحدة وطنية بعد فوز حزب الله بالغالبية البرلمانية.
استبعد نائبان في البرلمان اللبناني، تأثر تشكيل الحكومة الأسبوع المقبل، بالعقوبات التي فرضتها واشنطن ودول الخليج العربي على شخصيات في جماعة حزب الله...     التفاصيل ..

البحرين تحصن مناخها السياسي من جماعات المعارضة المرتبطة بالارهاب ..البرلمان البحريني يقر مشروع قانون يمنع أعضاء جماعات المعارضة المنحلة من الترشح في الانتخابات.
أقر البرلمان البحريني مشروع قانون الأحد يمنع أعضاء جماعات المعارضة المنحلة من الترشح في الانتخابات. وكانت المحاكم في البحرين حلت العام الماضي جمعيتي...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23557366
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM