بين احتلالين .. قادة السنة في العراق تعلموا النفاق: الغزو الأميركي كان حراما، والذي أمر به كان من إخوان الشياطين؛ أما الغزو الإيراني فحلال، والذي 'أفتى' به من واحدٌ من أولياء الله الصالحين.      كذبة 'إيران التي انقذت بغداد ودمشق' إيران منقذ وهمي في سوريا والعراق. هل كان الاميركان يسمحون بسقوط بغداد ثانية أو الروس بسقوط دمشق؟      الحوار والغرور والدستور .. حرب المزايدات بين العرب والأكراد لا نهاية لها.      ما بين الاستفتاء الكردي واستقالة الحريري .. اللاعب الإيراني في المنطقة يختار معاركه بعناية لحد الآن. لا يبدو أن السعودية بصدد القبول بهذا بعد اليوم.      العراق.. الأحوال الشخصية نخاسة بحلة معاصرة . استثناء وجوب الاعتداد لطلاق التي لم تكمل التاسعة من عمرها وأن دخل بها الزوج في حين أن هذا يعد جريمة اغتصاب في القانون النافذ ويتم محاسبة الأب إذا كان موافقاً لذلك.      الدولة الإسلامية تفشل في الإبقاء على أسس 'دولة الخلافة' . محللون يعتبرون أنه وبالنظر للخسائر الكبيرة فإن التنظيم لن يفكر بالعودة مرة أخرى إلى فكرة السيطرة العسكرية أو الإدارية على الأراضي.      بعد خسارته عشرات المدن: القضاء على داعش عسكرياً.. هل ينهي خطره على العراقيين؟      يديرها البدو في البصرة: مقبرة للسيارات الأميركية والموديلات القديمة      صرخة تحذير.. انهيار الاقتصاد العراقي      من هو المستفيد من دمار الموصل.. وهل ستشهد الحياة في الموصل انفراجاً بعد زوال داعش؟      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 17 نوفمبر 2017      زيارة قاسم سليماني المفاجئة لمقر “النجباء” العراقية التي صنفتها أمريكا إرهابية في “البو كمال” السورية      هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.      قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.      أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


طهران – الدوحة.. الخزانة القطرية مفتوحة لتمويل الحوثي - نصر الله - الحشد!
طهران – الدوحة.. الخزانة القطرية مفتوحة لتمويل الحوثي - نصر الله - الحشد!          التفاصيل ..

حزب الله.. ميليشيا إيرانية تعيش على أموال الدوحة والمخدرات!
حزب الله.. ميليشيا إيرانية تعيش على أموال الدوحة والمخدرات!          التفاصيل ..

حزب الله.. ميليشيا إيرانية تعيش على أموال الدوحة والمخدرات!
حزب الله.. ميليشيا إيرانية تعيش على أموال الدوحة والمخدرات!          التفاصيل ..

الرياض تفكك خلية للدولة الاسلامية خططت لأعمال ارهابية .جهاز أمن الدولة السعودي يعلن القبض على خمسة ارهابيين وقتل عنصرين وتفجير عنصر آخر نفسه بحزام ناسف.
الرياض - قالت السعودية الخميس إنها فككت خلية تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في العاصمة الرياض مرتبطة بمؤامرة لشن هجوم انتحاري على وزارة الدفاع. ونقل...     التفاصيل ..

خادم الحرمين الشريفين يصل إلى روسيا
بحفظ الله ورعايته وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى موسكو مساء اليوم في زيارة دولة لروسيا الاتحادية استجابة للدعوة...     التفاصيل ..

قيود جزائرية للتغطية على انتهاك حقوق الانسان . منظمة حقوقية محلية تتحدى السلطات بإعلان عزمها اجراء تجمع رمزي رغم حظر مؤتمرها السنوي.
الجزائر - تعقد الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان تجمعا رمزيا في بجاية (250 كلم شرق العاصمة) الخميس بعد حظر السلطات المحلية مؤتمرها السنوي، حسب ما...     التفاصيل ..

مصر تعتزم توقيع اتفاق لإنشاء منطقة صناعية روسية باستثمارات ضخمة . المفاوضات بين موسكو والقاهرة تحرز تقدما كبيرا في كافة المحاور تمهيدا لتوقيع الاتفاق النهائي قبل نهاية العام الجاري بقيمة سبعة مليارات دولار.
قال وزير التجارة والصناعة المصري طارق قابيل في بيان الثلاثاء إن بلاده ستوقع قبل نهاية العام الجاري اتفاقا لإنشاء منطقة صناعية روسية من المنتظر أن تجذب...     التفاصيل ..

محكمة أمن الدولة الاماراتية تؤكد إدانة إيراني بتهمة التجسس
أكدت محكمة أمن الدولة في أبوظبي حكما بالسجن لعشر سنوات على إيراني بتهمة تقاسم معلومات ومحاولة تصدير معدات مخصصة للبرنامج النووي الإيراني، بحسب ما...     التفاصيل ..

قطر تمعن في التقرب من إيران وتزيد من عزلتها الخليجية . وزير الخارجية الإيراني يزور قطر لزيادة التعاون في خطوة تبرز النوايا الحقيقية وتشرعن العقوبات العربية على الدوحة.
يصل وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف الاثنين الى الدوحة حيث من المقرر ان يجري محادثات حول العلاقات بين البلدين والازمات في المنطقة، بحسب ما أفاد...     التفاصيل ..

مخاوف من فقدان الحكم تدفع تميم للزج بأفراد من الأسرة بالسجون .مجلة فرنسية تكشف عن وجود معتقلين بتهم كيدية من فرع عائلة علي بن جاسم آل ثاني.
كشفت مجلة فرنسية أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني زج بعدد من أفراد العائلة في السجون القطرية ضمن حملة اعتقالات واسعة طالت معارضين لسياسته وتعاطيه مع...     التفاصيل ..

مراقبة مصرية حثيثة لمنع أي إخلال يربك اتفاق المصالحة الفلسطينية . وزارة الداخلية التابعة لحماس تفرج عن خمسة معتقلين كانوا موقوفين على ذمة قضايا تتعلق بالمساس بالأمن الداخلي وذلك في إطار تعزيز التوافق الوطني.
غزة (الاراضي الفلسطينية) - وصل وفد امني مصري يضم السفير المصري لدى اسرائيل الى قطاع غزة الاحد عشية زيارة الحكومة الفلسطينية للقطاع في اطار تنفيذ اتفاق...     التفاصيل ..

تعزيز لجنة تحقيق وطنية في انتهاكات مزعومة باليمن بخبراء دوليين . هولندا ودول أوروبية تسحب مشروع قرار بتشكيل لجنة دولية في مزاعم جرائم حرب باليمن معلنة دعمها لمشروع كانت تقدمت به دول عربية.
جنيف – قرر مجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة الموافقة على مشروع عربي داعم للجنة تحقيق وطنية في مزاعم انتهاكات باليمن مع تعزيزها بفريق من الخبراء...     التفاصيل ..

عقوبات أميركية مغلظة على حزب الله لتجفيف منابع تمويله. مجلس الشيوخ الأميركي يقر مسودة اجراءات أوسع تتضمن تعديل قانون سابق بما يشمل كيانات وأفراد ودول أجنبية مرتبطة بالجماعة الشيعية.
ذكرت مصادر أن لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشيوخ الأميركي أقرت الخميس بالإجماع مشروعي قانونين يتيحان تشديد العقوبات على حزب الله اللبناني يما يحد من...     التفاصيل ..

تونس.. المليشيات النقابية والإسلاميون . خطاب 'ضرورة منع وصول الإسلاميين إلى هياكل الاتحاد' سيبقى أجوف إذا لم يترافق مع تصحيح شامل للعمل النقابي عملية تجعل بالفعل من هذه المنظمة منظمة عصية عن هيمنة حركة النهضة.
حادثة الاعتداء على المعلمة فائزة السويسي ومنعها من العمل بحجة أنها ملحدة وأنها خطر على الناشئة من قبل مجموعة من المواطنين في عملية مدبرة ومخطط لها وما...     التفاصيل ..

ترحيب سعودي وعالمي بقرار السماح للنساء بقيادة السيارات . ردود فعل إيجابية كثيرة تعتبر أمر الملك سلمان بن عبدالعزيز التاريخي خطوة في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق مكاسب جديدة للمرأة السعودية.
الرياض - لقي أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الثلاثاء بالسماح للنساء بقيادة السيارات ترحيبا سعوديا وعالميا باعتباره قرارا تاريخيا سيزيل عن...     التفاصيل ..

الإسلاميون الأردنيون هل يمضون في طريق نظرائهم المغاربة؟ فليس للدولة الأردنية تصور فكري سياسي لنفسها ومكوناتها وموقع المتدينين الإسلاميين فيها ولذلك فإن الإسلاميين يمضون تائهين وراء السلطة التائهة.
يسير إسلاميو حزب جبهة العمل الإسلامي بتسارع ولهفة في إعادة تشكيل أنفسهم باتجاه متدينين ومحافظين يشاركون في الحياة السياسية والعامة، بل ويظهرون استعدادا...     التفاصيل ..

اتفاق مبدئي بين مصر والإمارات لإقامة منطقة صناعية بقناة السويس . الاتفاقية تهدف إلى إنشاء شركة تنمية رئيسية بالشراكة بين الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية وموانئ دبي العالمية لتنفيذ مشروع منطقة اقتصادية متكاملة مستدامة.
القاهرة ـ وقعت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بمصر، الخميس، بالأحرف الأولى (مبدئيًا) على اتفاقية شراكة مع شركة موانئ دبي العالمية...     التفاصيل ..

السعودية.. الحزبيون وخديعة البسطاء! . الحزبيون يستخدمون البسطاء وقودا لمشاريعهم سواء عن طريق تجنيد أبنائهم وإرسالهم لبؤر الصراع حول العالم أو عن طريق حلب أموالهم باسم العمل الخيري والإنسان البسيط يغويه التدين الظاهر.
الآن، وبعد أن تكشفت كل الأوراق، وتم القبض على خلية كانت تعمل لصالح دولة أجنبية، حسب بيان جهاز أمن الدولة الموقر، فإن المواطن تنفس الصعداء، لأن المقبوض...     التفاصيل ..

الإسلاميون الأردنيون هل يمضون في طريق نظرائهم المغاربة؟ فليس للدولة الأردنية تصور فكري سياسي لنفسها ومكوناتها وموقع المتدينين الإسلاميين فيها ولذلك فإن الإسلاميين يمضون تائهين وراء السلطة التائهة.
يسير إسلاميو حزب جبهة العمل الإسلامي بتسارع ولهفة في إعادة تشكيل أنفسهم باتجاه متدينين ومحافظين يشاركون في الحياة السياسية والعامة، بل ويظهرون استعدادا...     التفاصيل ..

مغالطات وتضليل أمير قطر أضعف من أن تنهي عزلته الشيخ تميم بن حمد يحاول التملص من تورط بلاده في دعم الإرهاب بوصف قرار المقاطعة السيادي بـ'شكل من أشكال الإرهاب'.
نيويورك – حاول أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الثلاثاء في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة القفز على مسببات الأزمة مع الدول الأربع التي قطعت...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21452623
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM