بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.      قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟      الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.      شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..      هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟      زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)      الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


وفاة الترابي بعد أن كلف السودان نصف أراضيه ومليون ضحية .. عرف عن 'خميني السودان' والوجه المبتسم للإخوان بأنه كان لا يتواني عن التآمر على أقرب الناس اليه.
الخرطوم - قالت مصادر طبية إن السياسي الإخواني السوداني حسن الترابي توفي السبت عن عمر ناهز 84 عاما. وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية أن الترابي...     التفاصيل ..

شاهدوا بالاعترافات والوثائق تورط إيران الشر وأذنابها في خلية قلب النظام وحرق مملكة البحرين .. ودور المتمجس حسن (خان) الله -
عرضت قناة العربية تقريرا عن اعترافات خلية البحرين والخلية متهمة بمحاولة قلب نظام الحكم في البحرين من ملكي إلى جمهوري بدعم مباشر من إيران وحزب الله ....     التفاصيل ..

شبه إجماع عربي على تصنيف حزب الله منظمة إرهابية .. وزيرا داخلية العراق ولبنان يتحفظان على إدانة سلوك الجماعة الشيعية في يوم شهد ايضا خطوة مماثلة من مجلس التعاون الخليجي.
أعلن وزراء الداخلية العرب الأربعاء جماعة حزب الله اللبنانية جماعة إرهابية واتهموها بزعزعة الاستقرار في المنطقة العربية بينما تحفظ لبنان والعراق على...     التفاصيل ..

نجاة الأردن من مخطط جهادي لضرب أهداف مدنية وعسكرية.. المخابرات الاردنية تضبط اسلحة رشاشة واحزمة ناسفة بحوزة الخلية التابعة للدولة الاسلامية في اربد القريبة من حدود سوريا.
اعلنت دائرة المخابرات العامة الاردنية الاربعاء إحباط "مخطط إجرامي وتخريبي" مرتبط بتنظيم الدولة الاسلامية ضد اهداف مدنية وعسكرية في الاردن، وذلك عقب...     التفاصيل ..

السعودية تدعو رعاياها لمغادرة لبنان، والامارات تقلص بعثتها الدبلوماسية.. الاجراء السعودي والاماراتي يأتي في ظلّ توترات وشروخ أحدثها حزب الله المدعوم من ايران في العلاقات بين بيروت ودول الخليج.
الرياض/أبوظبي طلبت وزارتا الخارجية السعودية والاماراتية الثلاثاء من رعاياهما مغادرة لبنان وعدم السفر اليه "حرصا على سلامتهم"، في اجراء يأتي بعد ايام...     التفاصيل ..

محاكمة ثلاثين سعوديا بتهمة التجسس لحساب ايران.. خامنئي التقى خلية «التجسس الإيرانية».. ايراني وأفغاني من بين الخاضعين للمحاكمة في السعودية بعد اعتقالهم في 2013.
ذكرت وسائل إعلام وصحف محلية سعودية الاثنين أن السعودية تحاكم 32 شخصا من بينهم 30 من الأقلية الشيعية في المملكة بتهمة التجسس لصالح إيران. واعتقل من مثلوا...     التفاصيل ..

الرئيس المصري يشدد على أن بلاده لا تتدخل في شؤون الدول الأخرى، وأنها تحترم إرادة الشعوب.. السيسي: لن نتردد في إرسال قوات لدول الخليج إذا تعرضت لتهديد
قال الرئيس المصري  عبدالفتاح السيسي ، الأربعاء، إن بلاده لن تتردد في إرسال قوات إلى الخليج، حال تعرضت لأي اعتداء. وأضاف السيسي خلال لقاء جمعه...     التفاصيل ..

أول ظهور علني لمدير المخابرات الجزائرية الجديد لمحو أثر سلفه بشير طرطاق يظهر للعلن منذ تعيينه في المنصب على خلاف ما جرت عليه العادة خلال السنوات الطويلة لعهد الجنرال توفيق.
الجزائر - ظهر مدير جهاز المخابرات الجديد اللواء بشير طرطاق خلال افتتاح مؤتمر الشرطة الافريقية ('أفريبول')، على خلاف العادة، حيث أنها المرّة الأولى التي يظهر...     التفاصيل ..

الجيش الوطني يتعزز في مأرب ويعد لـ{جبهة الجوف} المتحدث باسم الحكومة اليمنية : الحوثيون وصالح سيحاكمون دولياً
تعززت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة مأرب اليمنية أمس بتعزيزات عسكرية وصلت إليها، في إطار الخطة المرسومة لتحرير المحافظة من...     التفاصيل ..

خادم الحرمين: لن نسمح للأيدي الخفية بالعبث قال خلال لقائه القادة ورؤساء وفود الحج إنه حريص على لم الشمل العربي والإسلامي.. والسعودية شرفها الله بخدمة الحرمين وقاصديهما
كد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حرصه الدائم على لم الشمل العربي والإسلامي، وعدم السماح لأي يد خفية أن تعبث بذلك، مشدداً على أن...     التفاصيل ..

مقتل مهاجمي القنصلية الإيطالية بعملية أمنية قرب القاهرة أنباء عن انتماء القتلى التسعة لجماعة الاخوان بعد اشتباك مسلح مع قوى الامن حول منزل يقيمون فيه.
القاهرة - قالت وزارة الداخلية المصرية إن قوات الأمن قتلت يوم الجمعة تسعة متشددين شاركوا في هجوم بسيارة مفخخة على القنصلية الإيطالية بالقاهرة في...     التفاصيل ..

السيسي يعفو عن 458 سجينا من بينهم صحفيا 'الجزيرة' الرئيس المصري يصدر مرسوما يقضي بالإفراج عن مئات السجناء عشية عيد الاضحى في حركة تكشف الكثير من الابعاد الانسانية.
القاهرة - أصدر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الأربعاء قرارا بالعفو عن 100 مسجون من بينهم محمد فهمي وباهر محمد الصحفيان بقناة الجزيرة المتهمان إلى جانب صحفي...     التفاصيل ..

دبلوماسي تونسي للسفير القطري: بلدك تآمر مع الإمبريالية لتدمير الأمة العربية
تونس - رفض الدبلوماسي التونسي والمفكر المعروف المازري الحداد مصافحة السفير القطري في منظمة اليونسكو بباريس بسبب \"تآمر دولة قطر وتدميرها للأمة العربية\" على حد...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22412765
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM