تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.      المولدات الأهلية.. تجارة الأحزاب المربحة على حساب المواطنين      هكذا تباع الأوطان .. الإرهابي قيس الخزعلي غراب سلام للمصالحة بين المالكي سبايكر والصدر      إرهابي في صفوف الملالي.. هادي العامري رئيسًا لوزراء العراق      نكشف.. ضغوط إيرانية سافرة على مقتدى الصدر حتى يتحالف مع هادي العامري      بعد اجتماع مع سليماني، الصدر والعامري يتحالفان لتشكيل الكتلة (الشيعية) الأكبر      إيران المستفيد الأكبر من حرق صناديق الاقتراع في العراق      مواطن عراقي: لدينا حكومة عندها أزمة شرف.. و"الجعفري" مريض نفسي      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 12 يونيو 2018      نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!      ميليشيات إيران تمهد لحرق العراق ..لا يبدو أن الصدر في عجلة من أمره. سيترك المبادرة للآخرين من أجل أن يكونوا سببا في حريق العراق.      البرلمان العراقي يبحث التمديد منعا للفراغ الدستوري .. مدة عمل البرلمان هي أربع سنوات فقط تنتهي نهاية يونيو الحالي ولا يجوز التمديد حتى ولو ليوم واحد إلا بتعديل الدستور الذي حدد المدة بأربع سنوات فقط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


بوتفليقة: الجزائر ضحية أزمة اقتصادية دعا إلى التحرر من «هيمنة المحروقات»
قال الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة إن بلاده «أصبحت اليوم ضحية أزمة اقتصادية تهز الدول المتقدمة»٬ ودعا إلى التصدي لها ورفع قدرات البلاد الإنتاجية...     التفاصيل ..

تراجع الحكومات العربية في مؤشرات مكافحة الفساد... ست دول عربية ضمن أكثر عشر دول فسادا بينها العراق واليمن وليبيا .بسبب انعدام الاستقرار السياسي والنزاعات الداخلية والحروب وتحديات الإرهاب .
قالت منظمة الشفافية الدولية اليوم الأربعاء إن أغلب الدول العربية تراجعت في مجال مكافحة الفساد في 2016 رغم مرور ست سنوات على اندلاع ثورات الربيع العربي التي...     التفاصيل ..

قيادي حوثي يكشف أسرارا خطيرة: الصاروخ الموجه للكعبة تم بتوجيهات إيرانية.
اعترف قائد القوة الصاروخية للحوثيين - المكنَّى بـ"أبو محمد"، والمنشق حديثًا من صفوف الحوثيين - بأن الصاروخ الذي استهدف مكة قبل بضعة أشهر وأنكر...     التفاصيل ..

وصف العلاقة مع أميركا بأنها عميقة واستراتيجية عادل الجبير متسائلاً: لماذا يستثني الارهاب إيران؟
زار وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، باريس في نهاية هذا الاسبوع لحضور مؤتمر حول السلام في الشرق الأوسط. وفي لقاء له مع عدد قليل من الصحافيين،...     التفاصيل ..

عرض لأهم الموضوعات أمام القمة العربية في عمّان عبدالله الثاني متفائل بعلاقات جيدة مع إدارة ترامب -
قال العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني إن قضايا المنطقة وفي مقدمتها القدس والقضية الفلسطينية والأزمة السورية والأوضاع في العراق وليبيا، ومحاربة...     التفاصيل ..

الجبير: إيران أكبر داعم للإرهاب بالشرق الأوسط .
قال وزير الخارجية السعودي  عادل الجبير  إن  إيران  أكبر داعم للإرهاب في منطقة الشرق الأوسط ، وعبر عن أمله في أن يكون العالم جادا في محاسبتها...     التفاصيل ..

صفحة جديدة بين الرياض وبيروت عنوانها استئناف المساعدات العسكرية . 'تغيير فعلي' يكلل زيارة عون إلى الرياض بعد فتور طويل في العلاقات أحدثه 'خضوع' بيروت لهيمنة حزب الله وإيران.
الرياض ـ افاد مصدر رسمي لبناني في الرياض الثلاثاء ان السعودية ولبنان اتفقا على اجراء محادثات حول اعادة العمل بحزمة مساعدات عسكرية للجيش اللبناني بقيمة...     التفاصيل ..

البحرين ترصد دعما إيرانيا 'مباشرا' لمهاجمة سجن جو . قناة أهل البيت الممولة من ايران تقول 'العملية تمت بنجاح' بعد مقتل شرطي وفرار عشرة سجناء محكومين في قضايا إرهابية.
اعتبرت الداخلية البحرينية إن ما بثته قناة تمولها طهران حول الهجوم الذي استهدف الأحد أحد السجون جنوب شرقي البحرين "يمثل دعما إيرانيا مباشرا للأعمال...     التفاصيل ..

أنصار الشريعة في اليمن تصف الدولة الاسلامية بـ'المنحرفة' . الفرع اليمني للقاعدة يصدر بيانا توضيحيا ينفي فيه مسؤوليته عن هجوم انتحاري قتل فيه 48 جنديا يمنيا في عدن.
وصفت القاعدة في اليمن تنظيم الدولة الاسلامية بالجماعة "المنحرفة"، مدينا في بيان الهجوم الانتحاري الذي استهدف الأسبوع الماضي قاعدة عسكرية في مدينة عدن...     التفاصيل ..

محكمة الاستئناف البحرينية تثبت حكم التسع سنوات سجنا لعلي سلمان الأمين العام لجمعية 'الوفاق' أدين بالتحريض علانية على بغض طائفة وعلى عدم الانقياد للقوانين وإهانة هيئة نظامية.
ايدت محكمة الاستئناف البحرينية الاثنين حكما بالسجن تسع سنوات بحق زعيم المعارضة الشيعية علي سلمان، الامين العام لجمعية "الوفاق" الذي ادين بعدة تهم...     التفاصيل ..

بريطانيا مستعدة لمساعدة دول الخليج على 'التصدي لعدوانية' إيران . رئيسة الوزراء تيريزا ماي تريد 'شراكة استراتيجية' للمساعدة على تعزيز الامن في المنطقة بما في ذلك الاستثمار الدفاعي.
 اكدت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في خطاب ألقته امام مجلس التعاون الخليجي الاربعاء ونقلته قناة "سكاي نيوز" البريطانية ان بلادها ستساعد دول...     التفاصيل ..

حزب الله.. المتوجس من تقلبات العهد . الحزب ينطلق من هواجس شيعية حيال الاندفاعة المسيحية وعودة التواصل مع السُنّة من خلال عون- الحريري ومساعي رئيس القوات اللبنانية إلى سحب رئيس الجمهورية من محور الحزب.
لا يؤمن سياسي مخضرم بأن العِقد التي تواجه عملية تأليف حكومة العهد الاولى، مردها إلى انتقام يمارسه رئيس المجلس نبيه بري المكلف رسمياً من الأمين العام...     التفاصيل ..

نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني : أصبح لدى الحزب "جيش مدرب وأكثر تسليحا" ولم يعد يعتمد على أسلوب حرب العصابات،
 قال نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني أنه أصبح لدى الحزب "جيش مدرب وأكثر تسليحا" ولم يعد يعتمد على أسلوب حرب العصابات، مشيرا الى ان قتال...     التفاصيل ..

هل يترشح بوتفليقة لولاية خامسة الرئيس الجزائري يكثف من أنشطته الميدانية في مؤشر على تحسن صحته مرفوقة بدعوات من المقربين بالترشح لولاية خامسة.
لم يكد يهدأ الجدل، الذي خلفه تولي الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، الحكم لولاية رابعة عام 2014 رغم المرض، حتى أطلت مطالب لترشيحه لفترة خامسة. وجاءت...     التفاصيل ..

الاردن.. إسلامية أم علمانية؟! دولة ليست دينية بالمعنى الثيوقراطي أي الحكم باسم الله ولا مذهبية كما إيران ولا أصولية كما طالبان، هي إسلامية تمنح الدين دوراً روحياً وتشريعياً ينسجم مع التطور والفهم الاجتهادي المنفتح.
قدّمت الورقة النقاشية الملكية السادسة تصوّراً عميقاً توافقياً لهوية الدولة الأردنية، واشتبكت مع السجال الحالي المحتدم في الأوساط السياسية والثقافية...     التفاصيل ..

مخاوف سعودية من عمليات تطهير طائفي في الموصل .. الرياض تجدد تحذيرها من مشاركة الحشد الشيعي في معركة تحرير المدينة العراقية السنّية بناء على شواهد سابقة أكدت ارتكابه جرائم طائفية.
 قال عادل الجبير وزير الخارجية السعودي الاثنين إنه يخشى أن ترتكب مليشيات شيعية عراقية "مجازر" في الموصل خلال المعركة التي تشنها القوات العراقية...     التفاصيل ..

ظروف إقليمية وتحديات داخلية تدفع الكويت لحل البرلمان .. أمير الكويت يصدر مرسوما يقضي بحل مجلس الأمة وفق المادة 107 من الدستور واستنادا إلى عرض من رئيس مجلس الوزراء.
 أصدر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الأحد مرسوما بحل مجلس الأمة (البرلمان). وجاء في المرسوم الذي نشرته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية...     التفاصيل ..

تعيين ثامر السبهان وزير دولة لشؤون الخليج . .الأمر الملكي يأتي بعد اسابيع من التوتر الدبلوماسي مع العراق وفي أعقاب تعيين قائم بالاعمال في السفارة السعودية في بغداد.
 أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أمراً ملكياً الأحد يقضي بتعيين ثامر السبهان الذي كان يشغل منصب سفير المملكة لدى العراق وزير دولة...     التفاصيل ..

مجلس التعاون الخليجي يصنف منظمة غولن 'ارهابية' .. العلاقات التركية الخليجية تشهد تحسنا ملموسا في ظل تطابق موقفي الجانبين من القضايا الاقليمية ومنها سوريا والعراق.
اعتبر مجلس التعاون الخليجي الخميس، منظمة فتح الله غولن التي تتهمها أنقرة بتدبير محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا في 15 يوليو/تموز، "منظمة إرهابية". وجاء...     التفاصيل ..

واشنطن تتوعد الحوثيين بضربات جديدة .. مسؤولون في وزارة الدفاع الاميركية يعتقدون أن ضرب مواقع رادار للمتمردين الانقلابيين في اليمن لا يقلل من خطر تهديداتهم.
في رسالة تحذير للمتمردين الحوثيين في اليمن، أعلنت الولايات المتحدة الخميس أنها مستعدة لتوجيه ضربات جديدة ضدهم اذا واصلوا هجماتهم على السفن...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22410840
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM