العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى
عمان - أعلن متحدث رسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية الثلاثاء إن بلاده وافقت على طلب الأمم المتحدة استضافة عمان لاجتماع حول اتفاق تبادل الأسرى المبرم...     التفاصيل ..

الخطوط القطرية تعادي صراحة الاتحاد للطيران ..أكبر الباكر يرفض الخوض في مسألة شراء حصة في جت ايروايز الهندية بسبب الملكية الكبيرة للناقل الإماراتي في الشركة الهندية.
مومباي (الهند) - قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية الثلاثاء إن الشركة لن تشتري حصة في جت ايراويز، إذ أن جزءا كبيرا من شركة الطيران...     التفاصيل ..

اتهام مقرب من النهضة في قضية اغتيال المعارضين بلعيد والبراهمي
تونس - وجه القضاء التونسي تهمة القتل العمد لمشتبه به "مقرب" من حزب حركة النهضة الإسلامية الشريك في الائتلاف الحاكم، وفق ما أعلنت هيئة الدفاع في قضية...     التفاصيل ..

الهجوم الحوثي على العند ينذر بانهيار اتفاق السويد.
صنعاء - عبر مبعوث الأمم المتحدة الخاص لليمن مارتن غريفيث الخميس عن قلقه من تصعيد العنف في اليمن وناشد أطراف الصراع التحلي بضبط النفس. وكانت جماعة...     التفاصيل ..

بومبيو يحشد لتحالف أقوى في مواجهة إيران .. إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب تسعى إلى تعزيز مفهوم تحالف الشرق الأوسط الاستراتيجي لمواجهة التمدد والنفوذ الإيراني في المنطقة على غرار حلف الأطلسي.
أكد وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو الثلاثاء من عمان في مستهل جولة في الشرق الأوسط أن إستراتيجية الولايات المتحدة ثابتة في المنطقة وذلك بهدف طمأنة...     التفاصيل ..

خروقات الحوثيين تربك المساعي الأممية لتحقيق السلام
الامم المتحدة (الولايات المتحدة) ـ أكد المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، تقديم كافة التسهيلات للفريق الأممي في الحديدة....     التفاصيل ..

بعد تصريح بري بأنه يشكل الحل الوحيد هل اعتماد الدولة المدنية في لبنان باب لحل مشاكله؟
جدّد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه برّي القول إن "الحل الوحيد حاضرًا ومستقبلًا، هو قيام الدولة المدنية"، مشيرًا إلى أنه "كان طرح هذا الحل على طاولة...     التفاصيل ..

بومبيو: على إيران وقف أنشطة الصواريخ الباليستية
طالب وزير الخارجية الأميركي،  #مايك_بومبيو ، الخميس،  #إيران  "بوقف أي أنشطة مرتبطة بالصواريخ الباليستية". وحذر بومبيو، النظام الإيراني، في بيان،...     التفاصيل ..

التحركات الشعبية تجهض مساعي البشير لتوفير الدعم المالي
الخرطوم - استقل الرئيس السوداني عمر حسن البشير طائرة روسية في 17 ديسمبر كانون الأول وأصبح أول زعيم عربي يزور دمشق منذ 2011، مجددا ما اعتُبر مسعى من أجل...     التفاصيل ..

المغرب.. كيف يقود الإخوان البلاد إلى المجهول؟
شعارات قوية ووعود كبرى قدمها حزب العدالة والتنمية للمغاربة عام 2011، في ظرفية إقليمية خاصة، أوصلت كبير الإخوان عبد الإله بن كيران إلى الحكم في الولاية...     التفاصيل ..

البشير يوجه رسالة للسودانيين ويعدهم برواتب وإصلاحات "كبيرة"
تعهد الرئيس السوداني، عمر البشير، بمحاسبة كل من تُوكل إليهم مهام خدمة المواطنين على تصرفاتهم، معتبراً أن البلاد توشك على عبور مرحلة صعبة والدخول...     التفاصيل ..

مبارك يكشف مخطط حماس لتهريب قيادات اخوانية .. الرئيس المصري الأسبق يطلب الإذن من الرئيس السيسي للإدلاء بمعلومات حساسة حول قضية اقتحام السجون التي تحاكم فيها قيادات اخوانية بينها مرسي ومرشد الاخوان.
القاهرة - طلب الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك الذي أطاحت به ثورة 2011 "إذنا" من الرئيس عبدالفتاح السيسي للكشف عمّا وصفها بـ"معلومات حساسة" أمام محكمة...     التفاصيل ..

الرئيس السوداني يعتبر أن "الخونة والعملاء" استغلوا الضائقة المعيشية للتخريب خدمة لأعداء السودان مع تفريق الآلاف من المحتجين بالقرب من القصر الرئاسي.
الخرطوم ـ قال الرئيس السوداني عمر البشير، إن "بعض الخونة والعملاء والمرتزقة والمندسين استغلوا الضائقة المعيشية للتخريب خدمة لأعداء السودان". جاء...     التفاصيل ..

السودان يغضب من الكويت على دعوة رعاياها الى المغادرة .. الخارجية السودانية تستدعي السفير الكويتي احتجاجا على التحذيرات من البقاء في السودان والسفر إليه.
استدعت الخارجية السودانية الاحد السفير الكويتي لدى الخرطوم بسام محمد مبارك القنبدي اثر اصدار الكويت تحذيرا لرعاياها من السفر الى السودان مع دعوة...     التفاصيل ..

قتلة السائحتين في المغرب بايعوا داعش قبل ارتكاب جريمتهم
 أكد النائب العام المغربي اليوم الخميس صحة تسجيل فيديو بايع فيه أربعة أشخاص، يشتبه بضلوعهم في قتل سائحتين دنمركية ونرويجية، تنظيم الدولة الإسلامية...     التفاصيل ..

اكتشاف نفق رابع لحزب الله يعمق الأزمة بين لبنان وإسرائيل
 أعلن الجيش الإسرائيلي الأحد اكتشاف "نفق هجوم" جديد لحزب الله للتسلّل من أراضي لبنان إلى إسرائيل، هو الرابع منذ عملية أطلقها مطلع ديسمبر/كانون...     التفاصيل ..

توقيف 17 شخصا في الاردن بتهمة إثارة الشغب خلال تظاهرة
عمان:  قرر مدعي عام عمان اليوم الجمعة توقيف 17 شخصا شاركوا في تظاهرة تطالب بإصلاحات سياسية وإقتصادية الخميس بتهمة "إثارة الشغب". وقال مصدر قضائي...     التفاصيل ..

تقوده السعودية.. تأسيس كيان يضم 7 دول لمواجهة إيران
أعلنت  السعودية ، اليوم الأربعاء، تأسيس تجمع يضم 7 دول عربية وإفريقية مشاطئة للبحر الأحمر وخليج عدن، يسعى إلى حماية هذه السواحل من اعتداءات إيران،...     التفاصيل ..

تونس تمدد حالة الطوارئ شهراً
أعلنت الرئاسة التونسيّة يوم الأربعاء، أنّ حال الطوارئ السارية في البلاد منذ نهاية 2015 حين استهدف تفجير إرهابي حافلة للأمن الرئاسي، تمّ تمديدها شهراً...     التفاصيل ..

توتر عسكري مع إسرائيل يطرق بقوة أبواب جنوب لبنان
بيروت - أعلن الجيش اللبناني وقوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (يونيفيل) الثلاثاء تعزيز دورياتهما على طول الحدود الجنوبية، لتفادي أي تصعيد بعد إعلان...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23557448
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM