لا مستقبل للمعارضة السورية في ظل الوصاية الأميركية .. قانون قيصر الذي أصدره الكونغرس الأميركي عقبة في طريق أية محاولة لإنقاذ سوريا بغض النظر عمَن يحكمها      رفضنا مشروع الأقليات فأين المشروع الآخر؟ أتحول الشرق الأوسط هلالا شيعيا مهمشا السنة، أم بقي هلالا سنيا مرصعا بالأقليات، لم يعد كيانات وحدوية.      خذوا النفط بالليرة. ما هذا الكرم؟ خارج منطلقات التضليل العقائدي لا يمكن لإيران أن تؤدي دورا نافعا في المنطقة.      العروبة.. ثانية نحو الصعود .. الفكر الطائفي والديني الذي استبدل الحس القومي عند الشعوب العربية فتح الباب لاستئساد الدول المحيطة.      لا يمكن لشعار "فلسطين البوصلة" البقاء حيّا يرزق لتبرير كلّ هذا العدوان على فلسطين وتقديم الخدمات التي لا تقدّر بثمن لليمين الإسرائيلي.      هل يخوض الكاظمي مواجهة ضد الفصائل المسلحة أم يكتفي بالهدنة؟ .. مراقبون يجيبون      رويترز: إيران خفّضت تمويل الفصائل المسلحة إلى 3 ملايين دولار لكل فصيل شهرياً!      القصة الكاملة: كربلاء تنجو من ’غضبة المولدات’ وبغداد تنتظر.. ماذا عن آب؟!      تركيا تشتري دعم أربيل لملاحقة المتمردين الأكراد      بيان بمناسبة ذكرى ثورة العشرين الخالدة ..      هل من صيغة جديدة لاحتواء إيران؟ لسنا في حاجة إلى اعتراف إيراني لنعرف أن المعادلة لم تعد لصالح إيران.      اليس الساكت عن الحق شيطان أخرس؟      كتائب «حزب الله» تدوس صور الكاظمي: لن نسلّم سلاحنا إلا للإمام المهدي      القضاء الحشدي (العادل) في العراق يطلق سراح ارهابيي حزب الله (لعدم كفاية الأدلة)      الكاظمي يكابد في مواجهة ميليشيات إيران .. تيار الحكمة يعتزم تشكيل تكتل برلماني من 50 نائبا لدعم رئيس الوزراء بعد أن تعرض للإهانة من عناصر حزب الله قامت بدوس صوره وشتمه ونعته بـ"الغدر".  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


تجفيف المنابع .. العالم ينتفض ضد إرهاب قطر وتمويلاتها المشبوهة للميليشيات
تشهد العديد من أروقة المحاكم حول العالم، في الفترة الحالية، دعاوى قضائية تم رفعها من قبل ضحايا إرهاب قطر لمقاضاتها على جرائمها. فقبل أيام اتهمت دعوى...     التفاصيل ..

الانفصاليون اليمنيون يسيطرون على جزيرة سقطرى
  سيطر الانفصاليون في جنوب اليمن على جزيرة سقطرى المصنّفة موقعا تراثيا من قبل الامم المتحدة بعد طرد قوات الحكومة منها، في خطوة تعمّق خسائر السلطة...     التفاصيل ..

الرئيس الجزائري: لن ننخرط بلعبة المد والجزر في ليبيا
قال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، مساء الجمعة، إن بلاده لن تنخرط في لعبة المد والجزر بين الطرفين المتصارعين في ليبيا وهي ملتزمة بالحياد، وترى أن...     التفاصيل ..

أزمة اقتصادية حادة تطرق بقوة أبواب الجزائر
 أفادت خطة موازنة معدلة للعام 2020 وضعها مجلس الوزراء الجزائري بأن البلد العضو بأوبك سيرفع سعر البنزين والديزل لخفض استهلاكه ووارداته في الوقت...     التفاصيل ..

فيروس الإخوان.. أخطر من كوفيد 19 .. المصريون صار لديهم الخبرة بأهداف الإخوان وبالتالي لم ينجحوا في نشر الفوضى عبر تلك الشائعات التي استخدمت فيها شتى الوسائل والابتكارات.
لا يكف الإخوان عن حربهم ضد مصر والمصريين، عبر حسابات وهمية ومزيفة في أكثر من دولة بالخارج، هذا سلاحهم الحالي في الهجوم على الدولة المصرية ومؤسساتها عبر...     التفاصيل ..

إجراءات مصرية استثنائية للحد من تداعيات كورونا
أقرت مصر حزمة من الإجراءات التحفيزية الجديدة امتدت لأبرز القطاعات الحيوية لدعمها في مواجهة ارتدادات فيروس كورونا المستجد. وأعلن البنك المركزي...     التفاصيل ..

الحكومة اللبنانية تواجه حيزا زمنيا قصيرا للبت بشأن السندات ولتفادي التعذر عن دفع الديون والدخول في مرحلة جديدة من الأزمة المالية التي عصفت بالاستقرار اللبناني وساهمت في انهيار حاد لليرة منذ بداية الاحتجاجات.
بيروت - يواجه لبنان منذ أشهر انهيارا اقتصاديا غير مسبوق وتراجعا حادا في قيمة الليرة بلغ ذروته بعد اندلاع الاحتجاجات، ما يرجح عجزه عن سداد الديون في...     التفاصيل ..

كورونا يشعل أسعار النفط والسعودية ترفع إنتاجها ..مؤشرات الأسواق الخليجية تتهاوى خلال مستهل تعاملات الأحد بعد انهيار اتفاق خفض الإنتاج بين منظمة البلدان المصدرة للبترول أوبك وروسيا.
دبي -  خفضت السعودية أكبر مصدر للنفط في العالم، سعر البيع الرسمي لشحنات أبريل /نيسان من جميع خاماتها إلى شتى الوجهات، في وقت تعتزم المملكة زيادة...     التفاصيل ..

قطر تدعم الجماعات الإرهابية في الخفاء مخصصة لها منابرها الإعلامية لنشر خطابات الكراهية، وتسعى في العلن من خلال تنظيم المؤتمرات إلى تلميع صورتها والظهور في ثوب البلد المنفتح الداعي للتقارب بين الشعوب.
الدوحة -  لا تزال قطر تعتمد الطرق الملتوية لإبعاد التهم التي تواجهها في ما يخص علاقاتها المشبوهة مع التنظيمات الإرهابية حول العالم بعد أن خصصت لها...     التفاصيل ..

واشنطن تتطلع إلى اختتام إثيوبيا لمشاوراتها الداخلية لإفساح المجال للتوقيع على الاتفاق النهائي في حين تؤكد القاهرة مجددا سعيها للتوصل إلى اتفاق نهائي حول قواعد ملء وتشغيل السد.
قال وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوتشين  الجمعة إن الولايات المتحدة ستواصل العمل مع مصر وإثيوبيا والسودان إلى أن توقع الدول الثلاث على اتفاق بشأن...     التفاصيل ..

وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك .. مبارك توفي عن عمر ناهز 91 عاما بعد أسابيع من خضوعه لجراحة وصهره يعلن تولي الرئاسة المصرية أمور الجنازة.
القاهرة - توفي الثلاثاء الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك عن عمر يناهز 91 عاما، حسب ما أكد صهره منير ثابت ضابط الجيش السابق ووسائل إعلام رسمية. وقال...     التفاصيل ..

السلطات المصرية تنفذ حكم الإعدام الاثنين في حق 8 أشخاص دينو في اعتداءات على الأقباط عامي 2016 و2017 أسفرت عن مقتل نحو 75 مسيحيا مصريا.
القاهرة - نفذّت السلطات المصرية حكم المحكمة العسكرية بالإعدام بحق ثمانية أشخاص دينوا بتنفيذ اعتداءات على الأقباط عامي 2016 و2017، قُتل إثرها قرابة 75...     التفاصيل ..

التحالف العربي يدمر 3 ألغام بحرية خلال الـ 24 ساعة الماضية زرعتها الميليشيات الحوثية في مضيق باب المندب وجنوب البحر الأحمر.
. أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية أنه أحبط هجوما "إرهابيا وشيكا" من الحوثيين باستخدام "زورق مفخخ ومسيّر عن بعد". نقلت وكالة...     التفاصيل ..

رئيس الموساد وقائد رفيع في الجيش الإسرائيلي يزوران الدوحة لطلب مواصلة دعمها المالي لحركة حماس.
  كشف زعيم حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان أن رئيس الموساد يوسي كوهين زار العاصمة القطرية الدوحة أوائل فبراير الجاري لطلب مواصلة النظام القطري دعم...     التفاصيل ..

الوصاية التركية على حكومة السراج تعطل مسار جنيف.. التهدئة في ليبيا أو التسوية السياسية تعتبر ضربة للمشروع التركي في المنطقة بمحاميله الجيوسياسية والإيديولوجية، ما يفسر دفع الرئيس التركي باستمرار لإبقاء الوضع متوترا.
 قال فائز السراج رئيس حكومة الوفاق الوطني المعترف بها من الأمم المتحدة ولا تحظى بشرعية كاملة في ليبيا إن الحديث عن استئناف مفاوضات السلام...     التفاصيل ..

تغذية التوترات في الصومال بمساعدة انقرة والدوحة قد تفيد اديس ابابا مؤقتا، لكنها تهدد بضرب الاستقرار في منطقة القرن الافريقي بأكملها.
 وجدت تركيا وقطر في إثيوبيا استعدادا للتمرد على ثوابت السلام، وعدم قدرة على تحمل تكاليفه السياسة داخليا وخارجيا. وتوافقت الدول الثلاث على رعاية...     التفاصيل ..

تشديد أفريقي على التضامن ضد الإرهاب... ومصر تطرح تشكيل قوة لمكافحته ..قمة أديس أبابا تتحدث عن 3 تحديات رئيسية تواجه القارة
بينما سعى قادة دول الاتحاد الأفريقي في مستهل أعمال قمتهم الـ3 بأديس أبابا أمس، إلى تعزيز مشاركتهم في الوساطات في عدد من النزاعات المسلحة التي تمزق...     التفاصيل ..

الاردن يحشد رؤساء البرلمانات العربية ضد خطة ترامب للسلام .. البيان الختامي يصف الخطة بأنها اتفاق من طرف واحد ولن تحقق السلام ما دامت مرفوضة من الفلسطينيين.
عمان - أعلن رؤساء البرلمانات العربية في ختام اجتماعهم الطارئ في العاصمة الاردنية عمان السبت رفضهم لخطة الرئيس الأميركي دونالد ترامب لحل النزاع الفلسطيني...     التفاصيل ..

الرئيس اللبناني يسوّق حزب الله لدى المانحين
بيروت – اعلن الرئيس اللبناني ميشال عون انه "يضمن شخصيا" عدم انخراط حزب الله بأي مواجهة مع اسرائيل على خلفية التوترات القائمة حاليا بين الولايات...     التفاصيل ..

قطر تحت العباءة التركية في افريقيا
تستثمر قطر التحالف العسكري والدفاعي مع تركيا لاختراق أفريقيا مجددا، ما دامت لأنقرة هي الأخرى مصالح سياسية واقتصادية في دول القارة، وهي تعتمد فيها...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27203704
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM