القاتل هادي العامري رئيسا لوزراء العراق..ملفات مجرم يخطو للانتخابات القادمة!      ما يهم إيران لا يهمنا! الميليشيات الإيرانية وجدت لتبقى طالما كانت ردود الفعل عليها لا تتعدى الدعوات لحلها دون العمل على مواجهتها.      علي السيستاني.. المرجع الشيعي الأعلي.. سيرة مثيرة للجدل.. وفتاوى هائلة      غارقة في الديون: حل حكومة كردستان من المحرّمات      مخاوف من تحوّلها إلى دعاية انتخابية: مكافحة الفساد.. "لا يصلح العطار ما أفسد الدهر"      حزب الدعوة.. انشقاق كبير يقسم صخرة إيران في العراق      بانتظار قرار السياسيين: النواب الكرد يتابعون الأحداث من بعيد      الايزيديون عالقون بين الحسابات السياسية لبغداد واربيل . سنجار حيث تقيم الأقلية الايزيدية أصبحت ورقة في خلاف بين الحكومة الاتحادية والأكراد المسيطرين على المنطقة منذ اسقاط نظام صدام.      جيش أحرار السنة".. الإرهاب الإيراني الجديد القادم إلى المنطقة العربية      الحريري يطالب بالتحقيق في جولة زعيم ميليشيا "عصائب أهل الحق" بجنوب لبنان .. "النهار" اللبنانية لمليشيا العصائب: عذركم أقبح من ذنبكم      علاوي: لا نعلم من يحكم العراق.. العبادي أم السيستاني      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الأحد 10 ديسمبر 2017      نتنياهو وأردوغان يتبادلان اتهامات بالإرهاب . رئيس الوزراء الاسرائيلي يرد على وصف الرئيس التركي اسرائيل بأنها 'دولة ارهابية تقتل الأطفال' بالإشارة الى قصف تركيا للأكراد ودعم 'الارهابيين'.      قمة ثلاثية بالقاهرة لبحث مواجهة القرار الأميركي بشأن القدس .. الرئيس المصري يعقد الاثنين اجتماعا مع العاهل الأردني والرئيس الفلسطيني للتشاور حول كيفية التعامل مع اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.      'لولا الحشد الشعبي لوصل داعش إلى قلب باريس'! التصريح الذي أدلى به نائب رئيس مجلس النواب العراقي لا يمكن أن ينطق به عاقل.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


قمة ثلاثية بالقاهرة لبحث مواجهة القرار الأميركي بشأن القدس .. الرئيس المصري يعقد الاثنين اجتماعا مع العاهل الأردني والرئيس الفلسطيني للتشاور حول كيفية التعامل مع اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.
القاهرة – يجتمع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الاثنين مع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس في قمة ثلاثية بالقاهرة...     التفاصيل ..

إرهابيو إيران قتلوا صالح..وجريمة اغتياله بتوقيع بيت الحكم في طهران!
جريمة اغتيال الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، بتوقيع بيت الحكم في طهران. إن قرارا خطيرا بذلك لم يكن ليقدر علي اتخاذه عبد الملك الحوثي- الحشرة...     التفاصيل ..

تفكيك تنظيم سري شيعي تدعمه إيران في غرداية الجزائرية
تمكنت عناصر البحث والتحري التابعين لمصالح الدرك الوطني في ولاية غرداية، جنوب العاصمة الجزائرية من الإطاحة بثلاثة عناصر من جنسية مالية ينتمون إلى...     التفاصيل ..

مذبحة المسجد.. رسالة لإرباك مصر وانتقام من مواقفها المساندة للخليج ضد الملالي
خبراء: مذبحة العريش رد إيراني وقطري فورى على تحركات مصر المساندة للخليج ورسالة للقاهرة بالبقاء مكانها وعدم التضامن مع السعودية تفجير...     التفاصيل ..

كاتب مصري لـ"ظريف": أنت آخر من يحق له الحديث عن إدانة الإرهاب
رد الكاتب المصري المعروف "جمال سلطان" على إدانة وزير الخارجية الإيراني "جواد ظريف" للعملية الإرهابية التي وقعت في سيناء أمس. وقال "سلطان" في...     التفاصيل ..

الحريري يؤسس من القاهرة لعودة صلبة إلى لبنان . رئيس الوزراء اللبناني المستقيل يلتقي بالرئيس المصري لبحث آخر تطورات الملف اللبناني قبل يوم من عودته لبيروت.
القاهرة – وصل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري مساء الثلاثاء إلى مصر قادما من فرنسا، وفق تأكيدات مصادر بمطار القاهرة والمكتب الاعلامي للحريري. ومن...     التفاصيل ..

اجتماع "وزراء الخارجية العرب" يهاجم إيران ويدعو لمواجهة أذرعها
هاجم الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط إيران واتهمها باستهداف الأمن القومي العربي في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية...     التفاصيل ..

تصريحات متناقضة لحزب الله تعكس عمق أزمته.. نصر الله ينكر دعم الحوثيين وارسال أسلحة ومقاتلين لليمن والبحرين والكويت، معبرا عن استعداده لسحب قادة الحزب من العراق.
بيروت – قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله الاثنين إن الحزب مستعد لسحب عدد كبير من قادته من العراق بعد هزيمة تنظيم الدولة الإسلامية هناك،...     التفاصيل ..

مصر والسعودية.. قوَّتان ترعبان الملالي
مصر والسعودية.. قوَّتان ترعبان الملالي      التفاصيل ..

الهلال الشيعي الجديد من البحرين لليمن..مؤامرة تتشكل!
الهلال الشيعي الجديد من البحرين لليمن..مؤامرة تتشكل!      التفاصيل ..

عزم عربي على التصدي للدور التخريبي لحزب الله وإيران .. أبوالغيط يبلغ الاجتماع الوزاري الطارئ بأن الدول العربية ستحيل ملف اعتداءات وتدخلات إيران إلى مجلس الأمن الدولي.
القاهرة – وجه وزير الخارجية السعودي عادل الجبير ونظراءه العرب انتقادات حادة لإيران وحزب الله اللبناني الجماعة الشيعية الموالية لطهران، محذرين من أنهم لن...     التفاصيل ..

قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.
 احتشد الآلاف من أبناء القبائل القطرية وشيوخها في جوف قبيلة بني هاجر على خط الدمام الرياض السريع تلبية لدعوة شيوخ قبيلة قحطان لاجتماع طارئ، توعدوا فيه...     التفاصيل ..

رئيس الحكومة اللبناني يعلن رجوعه إلى بلاده الأربعاء لحضور حفلات عيد الاستقلال وإعلان مواقفه السياسية بعد لقاء عون.
أكد رئيس الحكومة اللبناني المستقيل سعد الحريري السبت بعد لقائه الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون في قصر الاليزيه في باريس انه سيتوجه إلى بيروت للمشاركة في...     التفاصيل ..

لبنان من جديد.. و"الحل قطع رأس الثعبان نصر الله"
لبنان من جديد.. و"الحل قطع رأس الثعبان نصر الله".        التفاصيل ..

إيران دبرت الهجوم الإرهابي الأخير على حافلة للشرطة البحرينية البحرين تعلن اعتقال عضو من خلية شيعية خططت وأعدت ونفذت سلسلة اعتداءات إرهابية مرتبطة بعناصر هاربة وموجودة في طهران.
قالت البحرين الأربعاء إن هجوما بقنبلة على حافلة للشرطة أسفر عن مقتل ضابط وإصابة تسعة الشهر الماضي نفذته خلية متشددة دربتها إيران. واتهمت البحرين مرارا...     التفاصيل ..

الصحوة تتضاءل لكنها مازالت تبحث عن مناطق تأثير حالة الكمون التي يعيشها رموزها لا تعني نهاية الحركة بل هي دوماً في حالة إعادة ترتيب أوراق وبناء تكتيكات عمل مختلفة.
تستخدم الصحوة مفردة للدلالة على حركة لها متطلبات ثقافية وفكرية واجتماعية وإدارية واقتصادية، ومتفق عليها من منفذيها ومرتكزة على فكر ديني متشدد وخاصة على...     التفاصيل ..

المنامة تتهم طهران بتفجير خط أنابيب نفطي .. وزير الداخلية البحريني يقول إن الحادث 'عمل إرهابي خطير' تم من خلال اتصالات وتوجيهات مباشرة من إيران.
المنامة - قالت البحرين السبت إن التفجير الذي تسبب في نشوب حريق بخط أنابيب النفط الرئيسي الجمعة "عمل إرهابي خطير" وربطت الهجوم غير المسبوق عليها بإيران...     التفاصيل ..

حزب الله يهرب للأمام للالتفاف على أسباب استقالة الحريري .. أمين عام الجماعة الشيعية يتمسك بالترويج لشائعات احتجاز السعودية للحريري في مقابل تأكيد دبلوماسيين دوليين تنقله بكل حرية.
بيروت – قفز الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله الجمعة على مسببات استقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري بالهروب إلى الأمام في محاولة للتغطية على...     التفاصيل ..

حالة غليان..أنباء عن ضربة عسكرية سعودية لـ" ميليشيا حزب الله" في لبنان
فيما يعد بالعقاب القاسي والذي تأخر سنوات وسنوات، تجاه ميليشيا حزب الله، كشفت مصادر خاصة لـ" بغداد بوست" أن هناك حركة عسكرية غير اعتيادية في القاعدة العسكرية...     التفاصيل ..

خبير: طائرات صهيونية نقلت السلاح لمطارات إيران بموافقة خميني، وطهران تزوّد الحوثي بالصواريخ
الصورة: شحنة سلاح إيرانية مرسلة إلى اليمن تم القبض عليها العام الماضي. أرشيفية. كشف الخبير الأمني الاستراتيجي العراقي، الدكتور مصطفى العاني، ان...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21541613
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM