كل عام والثورة العراقية بألف خير      العرب وإيران وإسرائيل في عيون أمريكية      هل ينجح الكاظمي في مواجهة الفاسدين؟ غول الفساد في العراق تحول إلى ثقافة مجتمعية تحتاج إلى أكثر من مطاردة الفاسدين.      ما سُمي بالاتفاق الاستراتيجي بين السراج واردوغان قد انتهى إلى الفشل. وكان ذلك الفشل ضروريا لكي تعيد حكومة الوفاق ترتيب أوراقها ليبياً.      نزع سلاح حزب الله هو الحل ..المجرم لا يمكن القبض عليه ولا يمكن محاكمته بسبب قدرته على أن يزيد الخراب خرابا.      الإسرائيليون قادمون! العراق لن يكون بعيدا عن مساعي التطبيع مع إسرائيل. ما هي خياراته للنجاة من الهيمنة الإيرانية.      تقرير أميركي: خطة ’مقاومة الميليشيات’ تبدأ من المنطقة الخضراء وشارع المطار!      ظريف يدعو العراق لحماية المقار الدبلوماسية المهددة من ميليشيات ايران      المقاومون خدم لنظام ظلامي متخلف .. نكتة مواجهة الامبريالية الغربية لصالح الهيمنة الإيرانية لا تنطلي على أحد.      مريضان يريدان معالجة مريض ثالث .. تحتاج ايران الى العودة دولة طبيعية. ما ينطبق على ايران ينطبق على تركيا ايضا.      نقارن بين ردة فعل حسن نصرالله على مقتل سليماني وتفجير بيروت، او الاحتفاء بمقتل أبو مهدي المهندس واستشهاد البسطاء من الحشد الشعبي لنفهم طبقية المقاومة وانتقائيتها بين الموضوعية والعقائدية.      عصائب أهل الحق تهاجم رئيس الوزراء العراقي لإطلاقه حملة أمنية واسعة في مدينة الناصرية لتحرير ناشط اختطفته على الأرجح إحدى فصائل الحشد الشعبي.      في ما تبدو رسالة للكاظمي مع استمرار هجمات الميليشيات الموالية لايران، الولايات المتحدة تمدد لشهرين اضافيين فقط الإعفاء الممنوح للعراق من العقوبات المفروضة على الجمهورية الاسلامية في مجال الطاقة.      الإسلام السياسي منزعج من تصاعد شعبية عبير موسي بعد ان لاقى خطابها رواجا بين التونسيين.      اردوغان يشهر ورقة اللاجئين للابتزاز في محادثات شرق المتوسط  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الإسلام السياسي منزعج من تصاعد شعبية عبير موسي بعد ان لاقى خطابها رواجا بين التونسيين.
يتعرض الحزب الدستوري الحر وزعيمته عبير موسي لتهجم كبير من قبل قيادات وقواعد حركة النهضة الإسلامية وصل الى حد التهديد بالسجن وحل الحزب. ويأتي هذا...     التفاصيل ..

بطريرك الموارنة ينتقد حزب الله وأمل لتعطيلهما تشكيل الحكومة ..رأس الكنيسة المارونية في لبنان يرفض تعديل النظام السياسي قبل حصر السلاح غير الشرعي بيد الدولة، في إشارة صريحة إلى سلاح حزب الله.
انتقد بطريرك الموارنة في لبنان بشارة بطرس الراعي زعماء الطائفة الشيعية اليوم الأحد لتقديمهم طلبات قال إنها تعرقل تشكيل حكومة جديدة وتحدث شللا سياسيا في...     التفاصيل ..

انفجار يهز مستودع قنابل مورتر وصواريخ في الأردن ..التحقيقات الأولية تشير إلى أن الانفجار نتج عن تماس كهربائي في المستودعات التي تقع في منطقة معزولة وغير مأهولة بالصحراء.
 هزت سلسلة انفجارات قوية مدينة الزرقاء الأردنية في ساعة مبكرة اليوم الجمعة وقالت السلطات إنها كانت نتيجة تماس كهربائي على الأرجح في مستودع ذخيرة تابع...     التفاصيل ..

رسالة تحذير أميركية للفاسدين والمرتبطين بحزب الله
تبدو العقوبات الأميركية على وزيرين لبنانيين سابقين (علي حسن خليل ويوسف فنيانوس) على صلة بحزب الله، رسالة لمسؤولين لبنانيين سابقين وحاليين يرتبطون...     التفاصيل ..

مقتل رجل امن تونسي وثلاثة مهاجمين في سوسة ..دورية امنية تتعرض لاعتداء بالسلاح الابيض في وسط المدينة السياحية قبل ان تفتح الشرطة النار على "الارهابيين".
تونس - أعلن المتحدث باسم الحرس الوطني التونسي حسام الدين الجبالي الأحد أن عنصراً من الحرس الوطني قُتل الأحد في اعتداء "إرهابي" في مدينة سوسة السياحية في شرق...     التفاصيل ..

البرلمان التونسي يمنح الثقة لحكومة المشيشي ..المشيشي وصل إلى السلطة بفضل النهضة وحلفائها بمن فيهم حزب قلب تونس الليبرالي، في تغيير يشير إلى إمكانية حدوث خلافات جديدة خاصة مع الرئيس.
منح النواب التونسيون فجر الأربعاء الثقة لحكومة التكنوقراط برئاسة هشام المشيشي، في خطوة جنّبت البلاد خيار حلّ مجلس النواب والذهاب لانتخابات تشريعية...     التفاصيل ..

تصريحات الأمين العام لحزب الله تأتي في ظل تآكل شعبيته وتقلص مناصريه وتراجع مكانته السياسية وسط هزات امتدت حتى داخل معسكره في خضم أسوأ أزمة سياسية واقتصادية يمر بها لبنان.
أعلن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله السبت، أن الولايات المتحدة عرضت على الجماعة صفقة، تتضمن أموالا وسلطة، لكنها رفضتها. وجاء ذلك في كلمة له خلال...     التفاصيل ..

أرباح شهور للأثرياء العرب تكفي لإعمار بيروت مرتين! 21 مليارديرا في الشرق الاوسط يجنون منذ بدء انتشار كورونا ارباحا مقدرة بعشرة مليارات دولار.
بيروت - حقّق 21 شخصاً من الأكثر ثراء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ بدء انتشار وباء كوفيد-19 أرباحاً بقيمة نحو عشرة مليارات دولار، أي ضعف المبلغ المطلوب...     التفاصيل ..

أردوغان يواصل تجنيد المرتزقة متجاهلا وقف النار في ليبيا .. دفعة جديدة من المرتزقة السوريين تصل إلى الأراضي التركية بغية إجراء دورات عسكرية ضمن المعسكرات التركية، بعد أن تم تجنيدهم من مناطق في حلب وإدلب.
يواصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عمليات تجنيد المرتزقة السوريين الموالين لأنقرة لإرسالهم للقتال في ليبيا متجاهلا إعلان حكومة الوفاق التي يدعمها...     التفاصيل ..

المشيشي يتمسك بحكومة غير متحزبة خلافا لرغبة النهضة .. رئيس الحكومة المكلف يعتزم دمج وزارات اقتصادية وتشكيل حكومة كفاءات مصغرة وسط خلافات مع حزب النهضة الإسلامي المنادي بحكومة سياسية.
يتمسك رئيس الوزراء التونسي المكلف هشام المشيشي بتشكيل حكومة كفاءات مصغرة مستقلة عن الأحزاب السياسية على خلاف ما يريده حزب النهضة الإسلامي، الذي ينادي...     التفاصيل ..

المحكمة الخاصة بلبنان تصدر حكمها بشأن المتهمين من أعضاء حزب الله في اغتيال الحريري
قال قاض اليوم الثلاثاء إنه لا يوجد دليل على أن قيادة جماعة حزب الله اللبنانية المدعومة من إيران، أو على أن الحكومة السورية، لها أي دور في تفجير عام 2005...     التفاصيل ..

مبادرة بعنوان 'من تحت الردم' شكلها مهندسون وطلاب تنظم عملية تنظيف وتصليح وإيصال المساعدات إلى الأحياء المتضررة جراء انفجار مرفأ بيروت في غياب ملحوظ لمؤسسات الدولة.
بيروت - خلال تفقده أحد أحياء بيروت المنكوبة، أنصت مساعد وزير الخارجية الأميركي للشؤون السياسية ديفيد هيل بإمعان إلى شرح عن عمليات مسح الأضرار وتوزيع...     التفاصيل ..

مسؤول حكومي في جوبا يؤكد أن عدد قتلى الاشتباكات التي دارت في ولاية واراب بين القوات الحكومية ومتمردين بلغ 148 بعد قتال دار مطلع الأسبوع خلال محاولة لنزع السلاح.
جوبا – أكد مسؤول حكومي في دولة جنوب السودان الجمعة ارتفاع حصيلة قتلى الاشتباكات التي جدت مطلع الأسبوع الجاري بين مسلحين متمردين والقوات الحكومية التي...     التفاصيل ..

أكثر من مئة قتيل في انفجار مرفأ بيروت .. الصليب الأحمر اللبناني يؤكد ان عدد الجرحى تجاوز 4 آلاف شخص فيما تعقد الحكومة اجتماعا طارئا لبحث تداعيات الانفجار.
أعلن الصليب الأحمر اللبناني الأربعاء أن الانفجار الضخم في مرفأ بيروت الذي ألحق أضرارا كبرى بالاحياء المجاورة في المدينة أسفر عن مقتل أكثر من مئة شخص...     التفاصيل ..

الرئيس التونسي يكلف وزير الداخلية بتشكيل حكومة جديدة
قالت الرئاسة التونسية إن الرئيس قيس سعيد كلف يوم السبت وزير الداخلية هشام المشيشي بتشكيل حكومة جديدة وسط آمال بنزع فتيل الأزمة السياسية والمضي قدما نحو...     التفاصيل ..

مصر: مقتل 18 إرهابياً في هجوم على ارتكاز أمني بسيناء
أعلن الجيش المصري، الثلاثاء، إحباط هجوم إرهابي على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء . وذكر بيان الجيش، الثلاثاء، أن القوات نجحت فى إحباط محاولة هجوم...     التفاصيل ..

القوات مسلحة المصرية تعلن اطلاقها مناورة "حسم 2020" الاستراتيجية العسكرية الشاملة بالمنطقة الغربية على الحدود مع ليبيا رداً على تهديدات تركيا في ليبيا واعلانها القيام بمناورات بحرية ضخمة في المتوسط خلال الفترة المقبلة.
القاهرة -  أعلن الجيش المصري أن وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي شهد المرحلة الرئيسية للمناورة الاستراتيجية "حسم 2020" غرب البلاد على الحدود مع...     التفاصيل ..

تجفيف المنابع .. العالم ينتفض ضد إرهاب قطر وتمويلاتها المشبوهة للميليشيات
تشهد العديد من أروقة المحاكم حول العالم، في الفترة الحالية، دعاوى قضائية تم رفعها من قبل ضحايا إرهاب قطر لمقاضاتها على جرائمها. فقبل أيام اتهمت دعوى...     التفاصيل ..

الانفصاليون اليمنيون يسيطرون على جزيرة سقطرى
  سيطر الانفصاليون في جنوب اليمن على جزيرة سقطرى المصنّفة موقعا تراثيا من قبل الامم المتحدة بعد طرد قوات الحكومة منها، في خطوة تعمّق خسائر السلطة...     التفاصيل ..

الرئيس الجزائري: لن ننخرط بلعبة المد والجزر في ليبيا
قال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، مساء الجمعة، إن بلاده لن تنخرط في لعبة المد والجزر بين الطرفين المتصارعين في ليبيا وهي ملتزمة بالحياد، وترى أن...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27511622
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM