ماهو مصير العراق بعد صفقة إيران مع إسرائيل والخليج؟      الکابوس لازال مستمرا ..      التراجع المستمر عن تنفيذ أوامر رئيس الحكومة والاعتذار للميليشيات الشيعية المسلحة المنضوية في الحشد الشعبي ولّد مناخا من عدم الثقة وأضعف قوات مكافحة الإرهاب والقائد العام والحكومة العراقية.      المؤامرة ونظرية المؤامرة واقع ام خيال ام توهم      الرئيس الأميركي الجديد جو بايدن: أميركا اختبرت مرارا وانتصرت على كل التحديات.. تعلمنا أن الديمقراطية ثمينة وهي اليوم انتصرت      المنظمة العالمية لصحة الحيوان تعلن إن بغداد أبلغت عن اكتشاف بؤرة تفش للسلالة إتش5إن8 شديدة العدوى من الفيروس الحيواني المنشأ في مدينة سامراء، ما أفضى لنفوق ما لا يقل عن 60 ألف دجاجة.      الحزام الذهبي الإيراني مشروع خطير للهيمنة والتوسع ..إعادة لتغليف "الهلال الشيعي" بمسمى جديد يحيي الإمبراطورية الفارسية.      سيناريو الحل بين عرب العراق وعجم إيران العراق بلد العرب والأكراد. على الشيعة ان يحددوا موقفهم ان كانوا عربا أم لا.      الصواريخ الإيرانية... والأجندة اسرائيلية ..الصواريخ الإيرانية، بعد هجوم ابقيق وعدن، على الطاولة في أي مفاوضات مع إيران.      العراق يحذر من الردود الأميركية إذا استمرت هجمات الميليشيات      سيناريو الحل بين عرب العراق وعجم إيران.. العراق بلد العرب والأكراد. على الشيعة ان يحددوا موقفهم ان كانوا عربا أم لا.      دولة قراصنة في مواجهة المجتمع الدولي .. الإيرانيون ليسوا أذكياء في دهائهم انما يمارسون غباءهم بعناد حتى ليظن المرء أنهم مقتنعون بأن الحقيقة بين أيديهم وأنهم لا يقولون إلا الصدق.      الصواريخ الإيرانية... والأجندة اسرائيلية .. الصواريخ الإيرانية، بعد هجوم ابقيق وعدن، على الطاولة في أي مفاوضات مع إيران.      الدولة والدولة العميقة والفصائل المسلحة والمليشيات والمعاضة وال لادولة ؟؟؟      تم ايقاظ المحاكم والمدعي العام وتم شحن بطارياتهم بفائض قدرة عجلةالزمن ..  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


ملف الميليشيات يؤرق حكومة الوفاق مع استمرار الحوار السياسي..فتحي باشاغا يقر بعجزه عن حل الملف مؤكدا ان خطته في نزع سلاح مجموعات مسلحة وضم أخرى للأجهزة الأمنية تُقابل بصعوبات عديدة.
اعترف وزير الداخلية في حكومة الوفاق الوطني الليبية فتحي باشاغا بان مشكلة الميليشيات في الغرب الليبي أصبحت تمثل أزمة حقيقية للبلاد وبان هنالك عجزا عن...     التفاصيل ..

الأردن يبدأ في غضون أيام تطعيم كبار السن والكوادر الصحية ..حملة التطعيم تستهدف في البداية مابين 20 الى 25 في المئة من عدد سكان المملكة البالغ نحو 11 مليون شخص.
قال وزير الصحة الأردني نذير عبيدات السبت إن الأردن سيبدأ برنامج التطعيم ضد مرض كوفيد-19 في غضون أيام. ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن عبيدات قوله إن البرنامج...     التفاصيل ..

تونس تعيش على وقع أزمة اقتصادية متفاقمة وسط غليان شعبي متزايد بسبب تدهور المعيشة نتيجة الانقسامات السياسية المستمرة في البلاد منذ سنوات.
تونس - تعيش تونس أزمة اقتصادية آخذة في التفاقم في ظل تردي الأوضاع المعيشية بسبب الاضطرابات سياسية وتداعيات انتشار فيروس كورونا، ما ينذر باحتجاجات قد تشمل...     التفاصيل ..

الحكومة اليمنية تتجاوز صدمة التفجير وتعقد أولى اجتماعاتها في عدن ..دعت إلى تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية... ورئيس الوزراء يتوعد الفاسدين
تجاوزت الحكومة اليمنية  الخميس صدمة محاولة اغتيالها بالهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار عدن «الأربعاء»، وعقدت أولى اجتماعاتها في العاصمة المؤقتة،...     التفاصيل ..

مذكرة مسربة صدرت عن مديرية الوعظ والإرشاد الديني التابع للحركة الإسلامية تحث على الحدّ من احتفالات عيد الميلاد في القطاع، فسّرت على أنها تحريض على الأقلية المسيحية واستدعاء للفتنة والانقسامات.
أثارت مذكرة مُسربة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) التي تدير قطاع غزة بخصوص رغبتها في الحد من احتفالات عيد الميلاد في القطاع الذي تسكنه أغلبية مسلمة،...     التفاصيل ..

سفيرة واشنطن لدى الأمم المتحدة أرسلت نسخة من اعتراف بلادها بسيادة المغرب على الصحراء إلى غوتيريش وإلى مجلس الأمن.
 قال دبلوماسيون إن مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة يعتزم مناقشة قضية الصحراء المغربية يوم الاثنين، بعدما اعترف الرئيس الأميركي دونالد ترامب بسيادة...     التفاصيل ..

في مكالمة هاتفية مع محاميه نفى الرئيس التونسي الراحل قتل او تعذيب معارضين مؤكدا امتلاكه وثائق تكشف براءته ومتهما سياسيين بالفساد والتنكيل بالمواطنين.
بعد سنوات من الصمت تداولت وسائل إعلام عربية وتونسية تسجيلا منسوبا إلى الرئيس التونسي الراحل زين العابدين بن علي تحدث فيه عن الاتهامات الموجهة له...     التفاصيل ..

القضاء الجزائري يقرر حبس والي العاصمة السابق عبدالقادر زوخ 9 سنوات بتهم تتعلق بالفساد المالي واستغلال النفوذ
كشفت تقارير إعلامية جزائرية مساء الثلاثاء، بأن القضاء الجزائري أمر بحبس الوزيرتين السابقتين هدى فرعون، وجميلة تمازيرت، لاتهامهما في قضايا فساد. وأفادت...     التفاصيل ..

السعودية تقترب من حسم الخلاف مع قطر وتلتفت الى النووي الايراني ..وزير الخارجية السعودي يطالب بوجوب التشاور مع دول الخليج "بشكل كامل" اذا اعيد احياء الاتفاق النووي بين طهران وادارة بايدن.
توقع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان السبت التوصل قريبا إلى اتفاق نهائي بشأن الأزمة الخليجية، مشيرا الى أن وجود تنسيق مع الامارات والبحرين...     التفاصيل ..

وفاة رئيس حزب الأمة السوداني الصادق المهدي متأثراً بكورونا
أفادت مصادر قناتي "العربية" و"الحدث" صباح الخميس بوفاة رئيس حزب الأمة القومي السوداني الصادق المهدي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا. وكانت تقارير...     التفاصيل ..

السيسي: الحرية إذا مست مشاعر الآخرين فهي تطرف
أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، أنه ينبغي أن تقف الحريات عند حدود الآخرين واحترام الجميع، مشيراً إلى أن الحرية إذا مست مشاعر الآخرين،...     التفاصيل ..

قمة قبرصية مصرية يونانية لتعزيز التعاون في مجال الطاقة
تستضيف قبرص اليوم (الأربعاء)، قمة ثلاثية تجمع إلى جانبها كلاً من مصر واليونان في إطار آلية التعاون التي تجمع الدول الثلاث. من جهته، بحث الرئيس المصري...     التفاصيل ..

الشيخ نواف الأحمد أميرا للكويت خلفا للراحل الشيخ صباح الأحمد.. الديوان الأميري الكويتي يعلن أن جثمان الشيخ صباح الأحمد الصباح يصل من الولايات المتحدة الأربعاء وسيقتصر حضور مراسم الدفن على أقرباء أمير البلاد الراحل.
أعلن مجلس الوزراء الكويتي الثلاثاء ولي العهد نواف الأحمد الجابر الصباح أميرا للبلاد، بعد وفاة الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح. وكان الديوان الأميري...     التفاصيل ..

الإسلام السياسي منزعج من تصاعد شعبية عبير موسي بعد ان لاقى خطابها رواجا بين التونسيين.
يتعرض الحزب الدستوري الحر وزعيمته عبير موسي لتهجم كبير من قبل قيادات وقواعد حركة النهضة الإسلامية وصل الى حد التهديد بالسجن وحل الحزب. ويأتي هذا...     التفاصيل ..

بطريرك الموارنة ينتقد حزب الله وأمل لتعطيلهما تشكيل الحكومة ..رأس الكنيسة المارونية في لبنان يرفض تعديل النظام السياسي قبل حصر السلاح غير الشرعي بيد الدولة، في إشارة صريحة إلى سلاح حزب الله.
انتقد بطريرك الموارنة في لبنان بشارة بطرس الراعي زعماء الطائفة الشيعية اليوم الأحد لتقديمهم طلبات قال إنها تعرقل تشكيل حكومة جديدة وتحدث شللا سياسيا في...     التفاصيل ..

انفجار يهز مستودع قنابل مورتر وصواريخ في الأردن ..التحقيقات الأولية تشير إلى أن الانفجار نتج عن تماس كهربائي في المستودعات التي تقع في منطقة معزولة وغير مأهولة بالصحراء.
 هزت سلسلة انفجارات قوية مدينة الزرقاء الأردنية في ساعة مبكرة اليوم الجمعة وقالت السلطات إنها كانت نتيجة تماس كهربائي على الأرجح في مستودع ذخيرة تابع...     التفاصيل ..

رسالة تحذير أميركية للفاسدين والمرتبطين بحزب الله
تبدو العقوبات الأميركية على وزيرين لبنانيين سابقين (علي حسن خليل ويوسف فنيانوس) على صلة بحزب الله، رسالة لمسؤولين لبنانيين سابقين وحاليين يرتبطون...     التفاصيل ..

مقتل رجل امن تونسي وثلاثة مهاجمين في سوسة ..دورية امنية تتعرض لاعتداء بالسلاح الابيض في وسط المدينة السياحية قبل ان تفتح الشرطة النار على "الارهابيين".
تونس - أعلن المتحدث باسم الحرس الوطني التونسي حسام الدين الجبالي الأحد أن عنصراً من الحرس الوطني قُتل الأحد في اعتداء "إرهابي" في مدينة سوسة السياحية في شرق...     التفاصيل ..

البرلمان التونسي يمنح الثقة لحكومة المشيشي ..المشيشي وصل إلى السلطة بفضل النهضة وحلفائها بمن فيهم حزب قلب تونس الليبرالي، في تغيير يشير إلى إمكانية حدوث خلافات جديدة خاصة مع الرئيس.
منح النواب التونسيون فجر الأربعاء الثقة لحكومة التكنوقراط برئاسة هشام المشيشي، في خطوة جنّبت البلاد خيار حلّ مجلس النواب والذهاب لانتخابات تشريعية...     التفاصيل ..

تصريحات الأمين العام لحزب الله تأتي في ظل تآكل شعبيته وتقلص مناصريه وتراجع مكانته السياسية وسط هزات امتدت حتى داخل معسكره في خضم أسوأ أزمة سياسية واقتصادية يمر بها لبنان.
أعلن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله السبت، أن الولايات المتحدة عرضت على الجماعة صفقة، تتضمن أموالا وسلطة، لكنها رفضتها. وجاء ذلك في كلمة له خلال...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27997085
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM