إنهم ينفخون في دمية الخليفة البغدادي .. ثمة أغراض مرتبطة بمهمة الحشد الشعبي الإيرانية في شمال العراق استدعت استحضار شبح الخليفة.      دخول التاريخ من أوسخ أبوابه ..المزايا التي حصل عليها روحاني خلال زيارته للعراق أكثر من أن تعد. ما كان الخميني نفيه يحلم بها.      "قرّة" عيونكم سائرون.. رايتكم بيضة سائرون! النشيد الوطني لمحة توحيد بين تنوعات عرقية ودينية وطائفية لشعب واحد وليس موقفا سياسيا أو فرصة لتصفية الحسابات.      ايران واتفاق الجزائر يفتّش التاجر المفلس، عادة، في دفاتره القديمة. نبشت ايران اتفاق الجزائر هي تطبقه على ارض الواقع في شطّ العرب.      عمائم وصواريخ وشعوب رثة ..أحوال إيران والعراق والضاحية الجنوبية لبيروت وغزة تجسيد لما يمكن أن "يحققه" الإسلام السياسي.      فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا      الملاكمة الأميركية الإيرانية في العراق      العراق يغرق مع عبارة الموصل      إعمار الموصل لا يتطلب معجزة!      تحطمت داعش وبقيت الخرافة!      خلف الحبتور: الوجود الإيراني في العراق مخيف وعلى السنَّة والشيعة العرب التعاون معًا للقضاء عليه      الشارع العراقي يتفاعل مع منشور "#لا_مهلة_للفساد_يا_صدر".. مدونون: ملايين العراقيين سيخرجون قريبًا ضد الفساد والاستبداد والظلم      اختفت الدولة الإسلامية مع الخليفة الشبح .. بعد ان كان يتحكم بمصير سبعة ملايين شخص على أرض تضاهي مساحة بريطانيا، ابوبكر البغدادي يختبئ اليوم في كهوف البادية السورية.      انتهت دولة 'الخلافة' وبقي خطرها عابرا للحدود      مغيبو المدن المنكوبة.. ملف منسي ومصير مجهول  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


المعارضة تقترح هيئة انتقالية تتولى مهام بوتفليقة
الجزائر  - اتفقت أحزاب المعارضة الجزائرية الاسلامية والعلمانية في اجتماع تشاوري عقد السبت بمقر حزب جبهة العدالة والتنمية الاسلامي على تغيير اسم...     التفاصيل ..

الإعلام يشيد بصمود المتظاهرين في مواجهة التمديد لبوتفليقة
الجزائر - أكد الجزائريون من خلال تظاهرات حاشدة الرفض الشعبي الواضح لإعلان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة إرجاء الانتخابات الرئاسية إلى أجل غير مسمى...     التفاصيل ..

رجال بوتفليقة في تحرك محموم لترسيخ فكرة التمديد ..السلطات الجزائرية تسعى لإقناع الشعب بجدوى تمديد ولاية الرابعة للرئيس بوتفليقة وبخطته لإجراء إصلاحات عشية يوم حاسم للحراك الشعبي .
الجزائر - تركز الشخصيات السياسية التي عيّنها الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة لتأمين مرحلة انتقالية لم يحدد سقفها الزمني، على تهدئة التوترات في...     التفاصيل ..

الإعلام الجزائري يشيد بصمود المحتجين ضد الولاية الخامسة.. التماس جزائري في سويسرا لوضع بوتفليقة "تحت الوصاية"
خصصت الصحف الجزائرية السبت صفحات كثيرة لتظاهرات الجمعة "التاريخية" ضد ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة، مشيرة إلى أنها تحد بشكل كبير...     التفاصيل ..

أول تعليق رسمي في الجزائر على صحة بوتفليقة
قال عبد الغني زعلان، مدير حملة الرئيس الجزائري عبد العزيز  بوتفليقة ، إن الأخبار المتداولة حول تدهور صحة الأخير في إحدى المستشفيات السويسرية ”لا...     التفاصيل ..

البشير يلتف على دعوات تطالبه بالرحيل بـ'حكومة كفاءات' الرئيس السوداني جرّب بلا فائدة كل الخيارات المتاحة لاحتواء الاحتجاجات المطالبة برحيله مراوحا بين الترغيب والترهيب.
بحث الرئيس السوداني عمر البشير الأربعاء مع رئيس مجلس الوزراء محمد طاهر أيلا، سبل التوصّل إلى صيغة لتشكيل حكومة "كفاءات" قادرة على "معالجة القضايا...     التفاصيل ..

بوتفليقة في جنيف للعلاج وسط تكتم رسمي .. وزير سابق يؤكد أن الرئيس الجزائري الذي ترشح لولاية رئاسية خامسة انتهى سياسيا وأن المقربون منه يبحثون عن مخرج، مشيرا إلى أن صحته في تدهور مستمر.
ذكرت  صحيفة 'لا تريبون دو جنيف'  (La Tribune de Genève) الأربعاء أن الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة موجود في سويسرا ويعالج في المستشفى الجامعي في جنيف....     التفاصيل ..

تدخلات إيران ومكافحة الإرهاب تهيمنان على أعمال القمة "العربية - الأوروبية"
في كلمات القادة في الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الأوروبية التي عقدت في مدينة شرم الشيخ المصرية، تحت شعار "في استقرارنا نستثمر"، هيمنت قضيتي...     التفاصيل ..

الرئيس السيسى أمام مؤتمر ميونيخ للأمن: تحديات العصر تفوق قدرة أى دولة.. ندعو العالم إلى بذل الجهود لمكافحة الإرهاب وتضييق الخناق على داعميه .
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن تحديات العصر الراهن تفوق قدرة أى دولة أو تجمع محدود على مواجهتها، لكونها صارت لا تعترف بالحدود الجغرافية، وبات تأثيرها يشمل...     التفاصيل ..

الأمن المصري يحبط محاولة إرهابية للإخوان في الجيزة ..عملية إرهابية فاشلة لعناصر من الإخوان في مصر كانت تخطط لاستهداف قوة أمنية بعبوة بدائية الصنع.
القاهرة –  نجحت قوات الحماية المدنية في مصر إبطال عبوة متفجرة كانت تستهدف رتلا أمنيا في الجيزة.  وقالت وزارة الداخلية المصرية إن عناصر من...     التفاصيل ..

الرئيس السـيسـى فى ختـام قمة الاتحـاد الإفريقى بأديس أبـابا: إعادة الإعمار وتعزيز التجارة وتطوير الصناعة وتوفـير فرص العمل للشباب
 أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى أن مناقشات القمة الإفريقية أبرزت توافقا بين دول القارة حول أولويات شعوبها خلال عام 2019، وفى مقدمتها دفع مسيرة...     التفاصيل ..

خطاب نصرالله في الذكرى الـ40 للثورة الإسلامية يرسم صورة بريئة وعجيبة لايران ويناقض تماما تصريحاته في بداية الثمانينات حين قال حرفيا: هدف تأسيس الحزب هو ان يكون لبنان جزءا من الجمهورية الاسلامية بقيادة الولي الفقيه.
بيروت – قال زعيم حزب الله حسن نصرالله الاربعاء ان ايران مستعدة لمساعدة لبنان في كل المجالات ومن دون ثمن، متسائلا "لماذا يبقى لبنان خائفا وقلقا" من...     التفاصيل ..

العاهل الأردني والرئيس التونسي يبحثان آخر الاستعدادات للقمة العربية ..الملك عبدالله الثاني والباجي قائد السبسي يشددان على أهمية التأسيس لمرحة جديدة من العمل العربي المشترك.
تونس -   وصل العاهل الأردني عبدالله الثاني، اليوم الأحد، إلى تونس في زيارة رسمية بدعوة من الرئيس الباجي قائد السبسي بعد زيارة أداها إلى تركيا....     التفاصيل ..

حزب الله المصنف إرهابيا يثقل كاهل لبنان ..كيف يمكن للمنظمات الدولية أن تنسق مع حزب الله الشريك الأساسي في الحكومة الجديدة وهو مصنف إرهابيا ويخضع لعقوبات أميركية؟
بيروت - تستعد الحكومة اللبنانية الجديدة السبت لعقد أول جلسة، وفق ما أعلن رئيس الوزراء سعد الحريري، في انتظار مهلة الثلاثين يوما لنيل ثقة البرلمان، إلا...     التفاصيل ..

فشلت محاولات التمديد لبوتفليقة فتعالت مناشدات الولاية الخامسة
الجزائر - بين مقاطعة الانتخابات الرئاسية في الجزائر ومناشدة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة، للترشح لولاية خامسة تبقى الحلقة المفقودة في المشهد الجزائري...     التفاصيل ..

الحوثيون يقابلون بوادر حسن النية بالتصعيد
الرياض/جنيف - أعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث الأربعاء أن التحالف العربي أفرج عن سبعة أسرى من الحوثيين، قام الصليب الأحمر بنقلهم من...     التفاصيل ..

السيسي: مشروع الدولة الدينية فشل في مصر وترتبت عليه تحديات.. الرئيس المصري يسأل صحافيا فرنسيا "ماذا كنتم تستطيعون أن تفعلوا لنا لو أن حربا أهلية قامت في مصر؟"، موضحا أن القضايا في مصر مختلفة تماما عن الطريقة التي يفكر فيها الفرنسيون.
القاهرة - قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الفرنسي امانويل ماكرون، إن مشروع دولة دينية في مصر فشل، مضيفا أنه...     التفاصيل ..

مهاجمة صوامع القمح بالهاون في الحديدة.. اليمن والإمارات يحمّلان الحوثيين مسؤولية شن الهجوم بهدف عرقلة توزيع المواد الإغاثية.
صنعاء - تضررت إثنتان من الصوامع التي تحتوي على مخزون كبير من القمح شرق مدينة الحديدة اليمنية نتيجة حريق نشب فيهما، حسب ما أعلنت الامم المتحدة الجمعة،...     التفاصيل ..

الشعب هو البطل الحقيقى فى وجه التحديات والعواصف.. رسائل السيسى إلى المصريين خلال الاحتفال بعيد الشرطة: الإصلاح الاقتصادى «القاسى» كان الخيار الوحيد لإنقاذ الدولة من الضياع
وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى التحية لأسر الشهداء وللمصابين من أبناء الشرطة المصرية، وأكد أنه خلال جميع لقاءاته بأسر الشهداء فى السنوات الماضية لم...     التفاصيل ..

الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى
عمان - أعلن متحدث رسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية الثلاثاء إن بلاده وافقت على طلب الأمم المتحدة استضافة عمان لاجتماع حول اتفاق تبادل الأسرى المبرم...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23911200
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM