طلاسم دول الجماعات الارهابية في المنطقة .. الشرق الأوسط صار قسمة لقوى ما قبل الدولة، بين قوى عشائرية وتنظيمات ميليشاوية.      ايران نحو الهيمنة التامة على كل مفاصل الحكم في العراق      الفساد.. نوري المالكي وعلي العلاق نموذجاً      إيران المفيدة في أزمتها ا.. لعراق ليس ساحة لتصفية الحسابات مع إيران. هو ساحة للتسويات.      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      عسكرة المدن.. ظاهرة تؤرق حياة العراقيين      #أطفال_العراق في يومهم العالمي يعانون من العنف والفقر      في يوم بغداد.. ماذا حل بعاصمة الرشيد؟      حرب أوروبية ناعمة على العراق .. أين الإنسانية في أن تضحي دول أوروبية بالشعب العراقي من أجل انقاذ النظام الإيراني.      كأنّما بأمر إيرانيّ: لا حكومات في المشرق إلاّ إذا…      الحكومة العراقية وأوهام الإصلاح      أخيراً رئيسنا عراقي ..السياسة الأبوية القائمة على الوسطية والانفتاح هي ما يحتاجه العرقيون اليوم من رئيسهم. لعل برهم صالح هو الرجل المناسب.      الكردي؛ اما ان يموت سريعا او يعاني من سكراته! من سوء حظ الاكراد انهم عاشوا المرحلتين من الحكم العروبي الشوفيني والحكم الشيعي الطائفي.      المصاعب الاقتصادية تعصف بالتعليم المدرسي في العراق ..حوالي 90 في المئة من الأطفال العراقيين لا يستطيعون الوصول إلى التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة.      دكة العشائر تنضم لقائمة الإرهاب في العراق ..ضعف القوات الأمنية يعني أيضا ان الشرطة لا تتدخل في التهديدات والاشتباكات القائمة على الثأر بين العشائر.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


مخلوقات ساقطة انسانياً وأخلاقياً ووطنياً.. تجسّد الانحطاط بأبشع صوره..! - نموذج حي
مخلوقات ساقطة انسانياً وأخلاقياً ووطنياً.. حينما يتجسد الجبن بهذه المخلوقات (المنحطة) التي تشاركنا (المواطنة) ظلماً وبهتاناً.. بعد أن انسلخت تماما...     التفاصيل ..

العبادي بين مطرقة باريس وسندان إيران.. وتغيير قواعد اللعبة السياسية.! - استقراء هام
فيما تواصل الحكومة العراقية ومليشياتها وقوات حشدها الشعبي فقدان زمام الأمور في مناطق الصراع لصالح تنظيم الدولة الإسلامية، عقد في العاصمة الفرنسية باريس...     التفاصيل ..

حشد وجحوش عبدة النار والدولار ومرتكبي أبشع الجرائم في تاريخ الإنسانية.. يرتكبون أبشع جريمة ترتكب بحق كتاب الله الكريم ( القرآن الكريم ).!- صورة
أبشع جريمة ترتكب بحق كتاب الله المجيد ( القرآن الكريم ) هذه المرة وليس فقط بحق الإنسان العراقي المسلم . حشد وجحوش عبدة النار والدولار ومرتكبي أبشع...     التفاصيل ..

مؤتمر باريس: التحالف الدولي يبحث عن طريق... فما هو المطلوب! - تحليل
في تقرير للإعلامي العراقي المعروف سعد المسعودي من باريس لقناة الحدث الفضائية عن مؤتمر الاربع ساعات في العاصمة باريس ويقال ان ممثلين رفيعي المستوى ل28 دولة...     التفاصيل ..

تعرّف على الطـائفـي بـالتـربيـة والطـائفـي بـالاجبــار..! - تحليل
لا نُصْح كالتحذير ولا عبادة كالتفكر الامام علي بن ابي طالب ( ر ) الطائفي بالتربية معروف فهو من نشأ على اسس التمييز الطائفي وكره الطرف الاخر ،...     التفاصيل ..

بمناسبة ذكرى وفاة الدجال.. الخميني ..والأمامة المزعومة ما بين طقوس استحلال الدعارة وبيع الأعراض وسرقة أموال الأتباع وتجسيد للسقوط المدوي للتشييع الصفوي.!
بعد ان فشل الاثنا عشرية المجوس اصحاب التشيع الصفوي وعلى راسهم كاهنهم الاكبر المقبور الخميني بتسويق دينهم المسخ ورواياتهم المكذوبه الا التي انطلت على...     التفاصيل ..

من تفجير مرقديْ الإمامين في سامراء إلى تفجير مسجد القديح في السعودية هل بدأت مرحلة الابتزاز الأميركي لدول الخليج العربي.!؟
في شهر حزيران من العام 2007 حدث تفجير لمئذنتيْ مرقديْ الإمامين العسكريين في سامراء، وما أثار التساؤلات حول هوية الفاعلين هو أن المرقدين كانا خاضعيْن لحراسة...     التفاصيل ..

العراق.. الفقه يخشى استقلال القضاء..خبراء الفقه الاسلامي وفقهاء القانون يتم على أساس الولاء لجهة الترشيح، وليس على أساس الخبرة، وهذا يعني ان الترشيح بهذه الطريقة ينسجم مع هوية الجهة المرشحة وليس مع هوية الوطن...بقلم: هادي عزيز علي
تناولنا موضوع خبراء الفقه الإسلامي والمحكمة الاتحادية العليا في اكثر من مناسبة، وخلصنا إلى نتيجة مفادها ان عملهم لا يتعدى الخبرة او هكذا انصرفت إرادة...     التفاصيل ..

نغول ايران وجرائم القتل والحرق بأوامر من طهران.. وصورة شاخصة لساديتهم الحشدية القذرة.!
قامت الدنيا ولم تقعد واهتز العالم وسُيرت طائراته وقواته عندما عرض مقنعون يرتدون زياً موحداً، فلم الإثارة "الداعشوودي"حرق الطيار الكساسبة رحمه الله. وفي...     التفاصيل ..

إذا كان " الفاروق " يخشى الله من عثرة بغلة في العراق .. فماذا يقولون جماعة علي وياك علي " للكرار "غداً .!؟
بادئ ذي بدء .. كإنسان وهبني الله سبحانه وتعالى عقل وضمير ووجدان , وشافاني وعافاني من مرض الطائفية والعنصرية والشوفينية والحقد والبغضاء والكراهية .. تلك...     التفاصيل ..

ثلاث سيارات مفخخة ومعمل تفخيخ ومنشورات ورقية في احدى بساتين كربلاء المملوكة لقيادي في العتبة الحسينية.. وأحدث فضيحة كربلائية.!
في هذه الدولة اللا دولة كل مؤسسة ومسمى.. يصنع موت الناس بالقتل او السرقة او التهجير.... احدث فضيحة كربلائية ان مجموعة شرطوية استخبارية اكتشفت معمل...     التفاصيل ..

شاهدوا أيها الموالين والمشاية واللطامة بنت أحد لصوص المزبلة الخضراء وحرامي البنوك " عادل زوية " ووزير وزارة اللفط والخمط ( وزارة النفط ).. وحفلة زفاف ابنة أبنكم البار عادل عبد المهدي وهي ترتدي مصوغات بملايين الدولارات.! - صورة وتعليق
أهدي هذه الصورة إلى 30% من مجادية الشعب العراقي الذين يتسولون على تقاطعات الطرق ويعتاشون على أكداس النفايات والمزابل . شاهدوا أيها الموالين...     التفاصيل ..

بسبب غموض معنى المصالحة لديه.. الجعفري لم يفرج بعد عن جني قمقم المصالحة الوطنية في العراق.! - وقفة على لقاء وزير الخارجية القطري لبغداد
في مقابلة على المباشر ، اجرتها من واشنطن القناة الامريكية الحرة عراق مع صاحب نظريات القمقم ... أعلن من خلالها ابراهيم إشيقر الجعفري ، وبشكل خال من اية...     التفاصيل ..

إعلامهم الكاذب وحقيقة ما يحصل في بيجي..!.. هل فهل تعلم منذ 7 أشهر خسرت قواتهم وحشدهم وميليشياتهم في معارك البيجي أكثر من 15 ألف قتيل ومصاب ومعاق ومفقود والقادم أدهى وأمر.! - تابع آخر عمليات المقاومة البطلة
بسم الله الرحمن الرحيم الاعلام الكاذب منذ تحرير الرمادي كليا بدأت الحرب الاعلامية المسعورة التي تنتهجها القنوات الفضائية المأجورة و منها قناة...     التفاصيل ..

لبيك يا حسين.. لبيك يا عباس.. يا أبناء علي كفوا عن هذا الإقتتال المخزي لأنه (الانتحار) بعينه.! - شواهد ووقائع شاخصة
أصرت المليشيات الطائفية والحشد الشعبي بقيادة حيدر ألعبادي على تسمية الهجمة العسكرية القادمة على محافظة الأنبار وعلى مدينة الرمادي والفلوجة تحت شعار: (لبيك...     التفاصيل ..

ما لا تعرفه عن الحقيقة والحيلة الكامنة وراء نقل صواريخ "سكود " الإيرنية إلى النخيب.!
واهم من يظن أو يعتقد بأن كل هذا الضجيج والنعيق واللطم والبكاء والصريخ، وحملة وشعارات معركة لبيك "يا حسين" وغيرها من الشعارات الطائفية التي رافقت وترافق...     التفاصيل ..

أفول نجم الشِّيعة في العالم.. النقاط القاتلة... الشعارات الثورية التي سار على خطاها الاتجاه الشيعي كان من ابرزها الموت للغرب بكل دوله ومؤسساته وأحزابه، مما أعطى انطباعا للعالم بأن الشيعة يطرحون انفسهم وفكرهم بديلا لقيادة العالم..بقلم: غالب حسن الشابندر
حقاً إنه سؤال يطرح نفسه بقوة،بعد كل ذلك البريق الشيعي الهائل، حتى قالوا إن المارد الشيعي انطلق من القمقم، وانه زاحف، وان الهلال الشيعي آت، والتشيع يغزو...     التفاصيل ..

بعد مهزلة الأنبار واعترافهم ان ما تبقى من قوات المالكي والعبادي باتت تلفظ انفاسها الأخيرة بعد هزيمتها المدوية في الرمادي.. من بريمر الى كارتر واحد يكسر وواحد يجبر.! - شواهد وتصريحات
لا شك إن من يستمع الى الافعال وردود الافعال عليها من خلال التصريحات الامريكية والعراقية الرسمية يظن فعلا انه كان هناك جيش في العراق يقوده القائد العام للقوات...     التفاصيل ..

هل حقا يمكن تقسيم العراق.. أم جاره (الفارسي) الحاقد الذي سيقسم..!- تحليل هام
من استعجل الشيء قبل أوانه عوقب بحرمانه \  حكمة عربية مرة اخرى يتصاعد التبشير بتقسيم العراق فبعد كل كارثة دموية تتصاعد اصوات مبحوحة من شدة الالحاح...     التفاصيل ..

المجوسي المطّعم (ابن جدو) وعبر قناته الصفهيونية (الميدانين) يزيّف خبر أسر حزب اللاة العراقي لعشرات الدواعش (المزعومين) لرفع معنويات حشدهم الجحشي المنهار.. فيما الصور والخرائط تفنّد مزاعمهم..! - صور توضيحية
ابن جدو وقناته "الميادين الفارسية" ، التي تفوقت على الجزيرة و أخواتها (الطائفية) في التزييف والتزوير والكذب وخلط الحقائق .. فسابقا تذكرون زيف وزور في...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23248650
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM