طلاسم دول الجماعات الارهابية في المنطقة .. الشرق الأوسط صار قسمة لقوى ما قبل الدولة، بين قوى عشائرية وتنظيمات ميليشاوية.      ايران نحو الهيمنة التامة على كل مفاصل الحكم في العراق      الفساد.. نوري المالكي وعلي العلاق نموذجاً      إيران المفيدة في أزمتها ا.. لعراق ليس ساحة لتصفية الحسابات مع إيران. هو ساحة للتسويات.      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      عسكرة المدن.. ظاهرة تؤرق حياة العراقيين      #أطفال_العراق في يومهم العالمي يعانون من العنف والفقر      في يوم بغداد.. ماذا حل بعاصمة الرشيد؟      حرب أوروبية ناعمة على العراق .. أين الإنسانية في أن تضحي دول أوروبية بالشعب العراقي من أجل انقاذ النظام الإيراني.      كأنّما بأمر إيرانيّ: لا حكومات في المشرق إلاّ إذا…      الحكومة العراقية وأوهام الإصلاح      أخيراً رئيسنا عراقي ..السياسة الأبوية القائمة على الوسطية والانفتاح هي ما يحتاجه العرقيون اليوم من رئيسهم. لعل برهم صالح هو الرجل المناسب.      الكردي؛ اما ان يموت سريعا او يعاني من سكراته! من سوء حظ الاكراد انهم عاشوا المرحلتين من الحكم العروبي الشوفيني والحكم الشيعي الطائفي.      المصاعب الاقتصادية تعصف بالتعليم المدرسي في العراق ..حوالي 90 في المئة من الأطفال العراقيين لا يستطيعون الوصول إلى التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة.      دكة العشائر تنضم لقائمة الإرهاب في العراق ..ضعف القوات الأمنية يعني أيضا ان الشرطة لا تتدخل في التهديدات والاشتباكات القائمة على الثأر بين العشائر.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


أُفول نجم الشيعة.. الغرور بالثَّورة..أُطلقت من مسجد شيعي ليطلق كلمة مدوية في الكويت تطالب حكومة الكويت بالاستقالة فورا بل بالتنحي متخذا من شعار مظلومية الشيعة عنوانا عريضا، وهو عنوان فيه كثير من التجني...بقلم: غالب حسن الشابندر
كانت الثورة الاسلامية في ايران ( 1979 ) حدثَ النصف الثاني من القرن العشرين، هذا هو تقييم كثير من الكتاب والباحثين والسياسيين والمهتمين بشؤون منطقة الشرق...     التفاصيل ..

السستاني.. فتوى جهاده الكفائي يريد يحطها براس "الأمام علي والأمام المهدي" ويطلع منها سالم مسلح..!؟ - تابع نص الفتوى الجهادية الكفائية
شر المصيبة ما يدمي القلب، ولا نعرف من أين نبدأ وكيف ننتهي للرد على هذه الهلوسات والقشمريات التي تتحفنا بها المرجعية (الرشيدة) منذ أن أصدرت فتواها...     التفاصيل ..

ميليشيا الثياب السود.. عدوان سافر..من مخلفات حكومة أمين حزب الدعوة ان الميليشيات وسواها من الجماعات المسلحة غير الشرعية صار عددها اليوم بالعشرات وإذا تُرِكتْ هذه كلها لتفرض قوانينها بدلاً من قوانين الدولة..بقلم: عدنان حسين
من أجل هذا نعارض فكرة الميليشيات. من أجل هذا نناهض وجود الميليشات في حياتنا. ومن أجل هذا نقف ضد أفعال الميليشيات، ونحرّض الدولة على التعامل معها بكل...     التفاصيل ..

بين القتل الطائفي والقتل الطائفي المضاد فتِّش عن أصابع مشروع الشرق الأوسط الجديد الخفية... ومشروع المقاومة العراقية الضامن لمنع التقسيم.! - تحليل هام
مع تصاعد موجة نشر مشروع الشرق الأوسط الجديد، تتصاعد موجة القتل الطائفي في معظم ساحات الحراك العربي، والقتل في العراق يتصاعد منسوبه أكثر من أي ساحة...     التفاصيل ..

لا خيار لتحرير العراق وثقافته إلا باجتثاث القوى الظلامية والطائفية وعملاء الاحتلال الأمريكي وتابعه الإيراني.. واللهم لا تسجل علينا شماتة” أمام أوضاع كتاب وأدباء العراق.! - استقراء
كثيرة هي العبر في أحداث الوطن العراقي ، وفي التاريخ القريب والبعيد، والذكي من يتعلم من تجارب غيره قبل أن تحل به المصائب بعد فوات الأوان. لنا أخوة من...     التفاصيل ..

هل بات العراق مستباحا بالجملة والمفرد بعهد حكومات الدم الميليشياوية.. وهل وصلوا لهذا القاع الدموي والجبن الذي فاق الوصف.! - وقفة على مجزرة النازحين التي ارتكبتها عصائب الباطل في شمال بابل وجنوب بغداد
ارتكبت ميليشيات الحشد الشعبي جريمة إبادة جماعية ومجزرة وحشية ضد نازحي عوائل الانبار، وقتلت أكثر من 30 رجلاً منهم ورمت بجثثهم أمام أنظار أطفالهم...     التفاصيل ..

استمرار الانحطاط الاعلامي المللي الحكومي والسقوط المدوي لمنتسبي دولة الفرهود والدم والخراب والناطقين بإسمها.. هذه هي إنجازات حزب البعث الكافر.. فقدموا لنا انجازات أحزابكم الأسلامية المؤمنة.! - مقارنة بسيطة
من مبدأ نشر الحقائق وصفع (حشرات الأرض) من سقطة متاع مرجعية العهر والحثالات التي ما فتئت تتهم أعداءها بما لم تستطع توفير ذرة مما وفره للشعب .. فالحق أبلج...     التفاصيل ..

أفول الشيعة.. في العمل ضد الذات..بعض المرجعيات الشيعية اختطت منهج الثورة والانقلابية وهو طريق او منهج محفوف بالاخطار، وبالفعل، لقد كلف الشيعة كثيرا، دما ووطنا ومالا وحضورا...بقلم: غالب حسن الشابندر
الجسم الشيعي يعمل ضد نفسه! من خلال تتبعي لنظمِ الشيعة في العالم او للوضع الشيعي بحد ذاته كعقائد بشكل عام وجغرافية وكثافة سكانية وتشكيلات منظمة وقيادات...     التفاصيل ..

مَن ينقذ العرب الشيعة؟..ماكنة الدعاية الإيرانية تدور من أجل ايهام العرب الشيعة بأنهم يقفون في قفص الاتهام، إن حرصوا على عروبتهم أم لم يحرصوا..بقلم: فاروق يوسف.
ما لا يجب اخفاؤه، بل من المعيب أن نخفيه أن العرب الشيعة صاروا يندفعون بقوة إلى عزلتهم عن محيطهم العربي. ما يقوله سياسيو العراق في هذا الشأن لا قيمة له، ذلك...     التفاصيل ..

مهازل دجّال العصر لا تنتهي.. القائد الفذ الفيلد مارشال نوري كامل المالكي .. ازاحتي من رئاسة الوزراء "خطيئة كبيرة جداً" .. وكمن يغير القائد في وسط المعركة.! - تابعوا آخر هلوسات وتصريحات هذا المخلوق البائس
فعلاً العراق اليوم يدفع ثمن هذه الخطيئة الكبرى ، والشعب العراقي ارتكب خطأ فادح عندما سكت على تمادي وغطرسة السفير الأمريكي .. رئيس جمهورية المنطقة...     التفاصيل ..

الا تعسا لماسحي احذية المحتلين.. الا تعسا لمرتزقة المضبعة الخضراء.. ألا تعسا للعبيد.. موقف مخزي للعبادي وتجاهل فاضح له من قبل أوباما.! - رابط مرفق
خلوه مكسور الخاطر كاعد يتمسكن بصف عمه..! بالفيديو .. حيدر العبادي وأحد وزرائه ربما يكون سلمان الجميلي يجدون أنفسهم بموقف محرج اثر تجاهلهم كليا من قبل...     التفاصيل ..

نغول ايران وزناة العصر ممن لا أنساب لهم أو أصل يرومون اجتثاث أسماء عظماء التاريخ العربي والإسلامي.. كصلاح الدين، هارون الرشيد، أبو جعفر المنصور من الشوارع...! - رابط مرفق
الإجتثاث هذه المرة يطال: صلاح الدين، هارون الرشيد، أبو جعفر المنصور.. ماذا أبقيتم..!؟ عندما تكون الطامة كبرى، والمصاب جلل، ونصف واقع الحال بلهجتنا...     التفاصيل ..

عام على هزيمة نينوى.. وداعش تتوسع...العبادي بدأ بالإنحياز ضد قضايا المكون السني العراقي، وعلى رأسها العفو العام وملف الحرس الوطني، وهذا سيقودهم لتصعيد قادم يتزامن مع قرب تنظيم الدولة من السيطرة الكاملة على محافظة الأنبار...بقلم: هشام الهاشمي
تحاول قيادة التحالف الوطني (الشيعي) اتخاذ قرار مناسب ردا على انكسار القوات العراقية في العاشر من حزيران الماضي، لكنها تواجه سلسلة معقدة من المشاكل...     التفاصيل ..

بيان هام لجيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد القصف الصاروخي على مدينة الحويجة
بسم الله الرحمن الرحيم ( يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ ) ( البقرة : 9 ) بيان جيش...     التفاصيل ..

صوت اعلام الثورة يتعاظم رغم وجود أكثر من 60 فضائية طائفية وحكومية وعشرات الصحف والاف المجندين لتشويه ثورة العراقيين..!- مفارقات شاخصة
من المفارقات أن تشكو أوساط الحكومة العميلة وفضائياتها وقطعان إعلام جحوش الحشد والمليشيات الطائفية من تأثير الاعلام المقاوم في العراق على الوضع...     التفاصيل ..

على هل الرنة طحينج ناعم .. إلى أن يخلصوا الشيعة والسنة في العراق.. فهل حان قرب إعلان فتوى " النفير العام "!؟
إي نعم .. مجبرُ أخاك لا بطل , السيد السستاني ... يسويها ويسوي الأقمش منها كما نقول باللجهة العراقية الشعبية , ما خسران شيء , يموت مليون مليونين ... عشرة مليون...     التفاصيل ..

مَن اغتال العزيز طارق عزيز.!؟ - وقائع شاخصة
طارق عزيز لم يتم اغتياله يوم 5 / 6 / 2015 بل كان ذلك اليوم انهاء لخطوات عملية اغتياله الطويلة بتعمد ، فمنذ وصل خميني للحكم اعتبر طارق عزيز عدوا خطيرا لاسرائيل...     التفاصيل ..

فارس آخر يترجل .. رحل طارق عزيز بصمت حزين وما أشبه رحيله الصامت بعطائه الذي امتاز بالصمت والحكمة - وقفات شاخصة
فارس آخر يترجل . رحل طارق عزيز عن دنيانا بصمت حزين وما أشبه رحيله الصامت بعطائه الذي امتاز بالصمت والحكمة. طارق عزيز كان من رموز الدبلوماسية في العالم...     التفاصيل ..

هل هناك سياسيون معارضون ام انهم كلهم متغانمون وفي فلك واحد يسبحون وعلى شقائنا يسمنون ومن قوتنا ينهبون ومن مأساتنا يضحكون ..؟
ليس في العراق هناك معارضة بمفهومها الحقيقي .. رغم تظاهر البعض بالتباكي على المحرومين والنازحين ومن هم نحو المجهول عابرين .. فالمعارض الحقيقي من يستطيع...     التفاصيل ..

تباً لكل خائن وعميل .. تباً لكل جبان رعديد صغير.. تخيلوا صور الدمار وقدروها بانفسكم ..أهذه ضربات جوية ..أم صواريخ ايرانية حرقت الحرث والنسل وقتلت وأبادت أكثر من 1200 عراقي.!
يتصوّر الجميع أن التحالف الدولي بقيادة أميركا اللعينة يضرب مدينة الحويجة منذ يوم أمس، حتى وصل صدى الضربات مدينة كركوك..! وهذا غير صحيح إطلاقا. الحويجة...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23248820
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM