حبل إيران قصير.. هل صارت قناة الجزيرة واحدة من أذرع إيران في المنطقة؟      العراق.. بعد خروج أمريكا تغولت ميليشيات الولي الفقيه      بسبب الفساد.. الأدوية الفاسدة تنتشر في العراق      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد      مسؤول سعودي كبير يروي قصة مقتل خاشقجي بالتفصيل      الاعدام عصا إيران الغليظة في مواجهة نزيف العملة      مقبولية عبدالمهدي مشترطة بتحقيق التوازن ما بين الاندماج والحياد في علاقات العراق الخارجية على المستويين الإقليمي والدولي والتحدي الخطير الإضافي يتمثل في الرغبة الأميركية في أن يكون رئيس الوزراء المقبل قادراً على ضرب الجماعات المسلحة التي تدعمها إيران.      هل يستطيع عادل عبد المهدي تشكيل الحكومة؟ ثمة فرصة ولو ضئيلة في تشكيل حكومة عراقية بعيدا عن المحسوبيات والفساد.      سائرون إلى الحسين.. قلوبهم معه وسيوفهم عليه .. يعترض المعترضون على محمد علاوي عندما يقول: كم من السائرين إلى الحسين قلوبهم معه وسيوفهم عليه!      عامان على معركة الموصل وما زالت المعاناة مستمرة      #فضونا.. ناشطون عراقيون يطالبون بالإسراع في تشكيل الحكومة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 18 أكتوبر 2018      في العراق شعب يعبث بأحزانه .. هل الشعب العراقي ضحية سياسييه أم مثقفيه أم نفسه؟      أمريكا كانت تعرف برجالات إيران هم عماد المعارضة العراقية التي مولتها وتعاملت معها للإطاحة بالنظام السابق واعتقدت أنها تستطيع توظيفهم لخدمة مصالحها ولكن الطبع يغلب التطبع وجاءت النتائج عكسية تماما، وصبت كل الجهود الأمريكية في خدمة إيران.      اللعب المناسب مع طهران .. أذرع إيران، ميليشيا أو جماعات أو أفراد، صارت على الرادار الأميركي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الا تعسا لماسحي احذية المحتلين.. الا تعسا لمرتزقة المضبعة الخضراء.. ألا تعسا للعبيد.. موقف مخزي للعبادي وتجاهل فاضح له من قبل أوباما.! - رابط مرفق
خلوه مكسور الخاطر كاعد يتمسكن بصف عمه..! بالفيديو .. حيدر العبادي وأحد وزرائه ربما يكون سلمان الجميلي يجدون أنفسهم بموقف محرج اثر تجاهلهم كليا من قبل...     التفاصيل ..

نغول ايران وزناة العصر ممن لا أنساب لهم أو أصل يرومون اجتثاث أسماء عظماء التاريخ العربي والإسلامي.. كصلاح الدين، هارون الرشيد، أبو جعفر المنصور من الشوارع...! - رابط مرفق
الإجتثاث هذه المرة يطال: صلاح الدين، هارون الرشيد، أبو جعفر المنصور.. ماذا أبقيتم..!؟ عندما تكون الطامة كبرى، والمصاب جلل، ونصف واقع الحال بلهجتنا...     التفاصيل ..

عام على هزيمة نينوى.. وداعش تتوسع...العبادي بدأ بالإنحياز ضد قضايا المكون السني العراقي، وعلى رأسها العفو العام وملف الحرس الوطني، وهذا سيقودهم لتصعيد قادم يتزامن مع قرب تنظيم الدولة من السيطرة الكاملة على محافظة الأنبار...بقلم: هشام الهاشمي
تحاول قيادة التحالف الوطني (الشيعي) اتخاذ قرار مناسب ردا على انكسار القوات العراقية في العاشر من حزيران الماضي، لكنها تواجه سلسلة معقدة من المشاكل...     التفاصيل ..

بيان هام لجيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد القصف الصاروخي على مدينة الحويجة
بسم الله الرحمن الرحيم ( يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ ) ( البقرة : 9 ) بيان جيش...     التفاصيل ..

صوت اعلام الثورة يتعاظم رغم وجود أكثر من 60 فضائية طائفية وحكومية وعشرات الصحف والاف المجندين لتشويه ثورة العراقيين..!- مفارقات شاخصة
من المفارقات أن تشكو أوساط الحكومة العميلة وفضائياتها وقطعان إعلام جحوش الحشد والمليشيات الطائفية من تأثير الاعلام المقاوم في العراق على الوضع...     التفاصيل ..

على هل الرنة طحينج ناعم .. إلى أن يخلصوا الشيعة والسنة في العراق.. فهل حان قرب إعلان فتوى " النفير العام "!؟
إي نعم .. مجبرُ أخاك لا بطل , السيد السستاني ... يسويها ويسوي الأقمش منها كما نقول باللجهة العراقية الشعبية , ما خسران شيء , يموت مليون مليونين ... عشرة مليون...     التفاصيل ..

مَن اغتال العزيز طارق عزيز.!؟ - وقائع شاخصة
طارق عزيز لم يتم اغتياله يوم 5 / 6 / 2015 بل كان ذلك اليوم انهاء لخطوات عملية اغتياله الطويلة بتعمد ، فمنذ وصل خميني للحكم اعتبر طارق عزيز عدوا خطيرا لاسرائيل...     التفاصيل ..

فارس آخر يترجل .. رحل طارق عزيز بصمت حزين وما أشبه رحيله الصامت بعطائه الذي امتاز بالصمت والحكمة - وقفات شاخصة
فارس آخر يترجل . رحل طارق عزيز عن دنيانا بصمت حزين وما أشبه رحيله الصامت بعطائه الذي امتاز بالصمت والحكمة. طارق عزيز كان من رموز الدبلوماسية في العالم...     التفاصيل ..

هل هناك سياسيون معارضون ام انهم كلهم متغانمون وفي فلك واحد يسبحون وعلى شقائنا يسمنون ومن قوتنا ينهبون ومن مأساتنا يضحكون ..؟
ليس في العراق هناك معارضة بمفهومها الحقيقي .. رغم تظاهر البعض بالتباكي على المحرومين والنازحين ومن هم نحو المجهول عابرين .. فالمعارض الحقيقي من يستطيع...     التفاصيل ..

تباً لكل خائن وعميل .. تباً لكل جبان رعديد صغير.. تخيلوا صور الدمار وقدروها بانفسكم ..أهذه ضربات جوية ..أم صواريخ ايرانية حرقت الحرث والنسل وقتلت وأبادت أكثر من 1200 عراقي.!
يتصوّر الجميع أن التحالف الدولي بقيادة أميركا اللعينة يضرب مدينة الحويجة منذ يوم أمس، حتى وصل صدى الضربات مدينة كركوك..! وهذا غير صحيح إطلاقا. الحويجة...     التفاصيل ..

مخلوقات ساقطة انسانياً وأخلاقياً ووطنياً.. تجسّد الانحطاط بأبشع صوره..! - نموذج حي
مخلوقات ساقطة انسانياً وأخلاقياً ووطنياً.. حينما يتجسد الجبن بهذه المخلوقات (المنحطة) التي تشاركنا (المواطنة) ظلماً وبهتاناً.. بعد أن انسلخت تماما...     التفاصيل ..

العبادي بين مطرقة باريس وسندان إيران.. وتغيير قواعد اللعبة السياسية.! - استقراء هام
فيما تواصل الحكومة العراقية ومليشياتها وقوات حشدها الشعبي فقدان زمام الأمور في مناطق الصراع لصالح تنظيم الدولة الإسلامية، عقد في العاصمة الفرنسية باريس...     التفاصيل ..

حشد وجحوش عبدة النار والدولار ومرتكبي أبشع الجرائم في تاريخ الإنسانية.. يرتكبون أبشع جريمة ترتكب بحق كتاب الله الكريم ( القرآن الكريم ).!- صورة
أبشع جريمة ترتكب بحق كتاب الله المجيد ( القرآن الكريم ) هذه المرة وليس فقط بحق الإنسان العراقي المسلم . حشد وجحوش عبدة النار والدولار ومرتكبي أبشع...     التفاصيل ..

مؤتمر باريس: التحالف الدولي يبحث عن طريق... فما هو المطلوب! - تحليل
في تقرير للإعلامي العراقي المعروف سعد المسعودي من باريس لقناة الحدث الفضائية عن مؤتمر الاربع ساعات في العاصمة باريس ويقال ان ممثلين رفيعي المستوى ل28 دولة...     التفاصيل ..

تعرّف على الطـائفـي بـالتـربيـة والطـائفـي بـالاجبــار..! - تحليل
لا نُصْح كالتحذير ولا عبادة كالتفكر الامام علي بن ابي طالب ( ر ) الطائفي بالتربية معروف فهو من نشأ على اسس التمييز الطائفي وكره الطرف الاخر ،...     التفاصيل ..

بمناسبة ذكرى وفاة الدجال.. الخميني ..والأمامة المزعومة ما بين طقوس استحلال الدعارة وبيع الأعراض وسرقة أموال الأتباع وتجسيد للسقوط المدوي للتشييع الصفوي.!
بعد ان فشل الاثنا عشرية المجوس اصحاب التشيع الصفوي وعلى راسهم كاهنهم الاكبر المقبور الخميني بتسويق دينهم المسخ ورواياتهم المكذوبه الا التي انطلت على...     التفاصيل ..

من تفجير مرقديْ الإمامين في سامراء إلى تفجير مسجد القديح في السعودية هل بدأت مرحلة الابتزاز الأميركي لدول الخليج العربي.!؟
في شهر حزيران من العام 2007 حدث تفجير لمئذنتيْ مرقديْ الإمامين العسكريين في سامراء، وما أثار التساؤلات حول هوية الفاعلين هو أن المرقدين كانا خاضعيْن لحراسة...     التفاصيل ..

العراق.. الفقه يخشى استقلال القضاء..خبراء الفقه الاسلامي وفقهاء القانون يتم على أساس الولاء لجهة الترشيح، وليس على أساس الخبرة، وهذا يعني ان الترشيح بهذه الطريقة ينسجم مع هوية الجهة المرشحة وليس مع هوية الوطن...بقلم: هادي عزيز علي
تناولنا موضوع خبراء الفقه الإسلامي والمحكمة الاتحادية العليا في اكثر من مناسبة، وخلصنا إلى نتيجة مفادها ان عملهم لا يتعدى الخبرة او هكذا انصرفت إرادة...     التفاصيل ..

نغول ايران وجرائم القتل والحرق بأوامر من طهران.. وصورة شاخصة لساديتهم الحشدية القذرة.!
قامت الدنيا ولم تقعد واهتز العالم وسُيرت طائراته وقواته عندما عرض مقنعون يرتدون زياً موحداً، فلم الإثارة "الداعشوودي"حرق الطيار الكساسبة رحمه الله. وفي...     التفاصيل ..

إذا كان " الفاروق " يخشى الله من عثرة بغلة في العراق .. فماذا يقولون جماعة علي وياك علي " للكرار "غداً .!؟
بادئ ذي بدء .. كإنسان وهبني الله سبحانه وتعالى عقل وضمير ووجدان , وشافاني وعافاني من مرض الطائفية والعنصرية والشوفينية والحقد والبغضاء والكراهية .. تلك...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23076003
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM