الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


متى استعبدتم العراقيين وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراً ..وإذا كان فساد حكومة العمالة السياسية رجلاً لقتلته.! - استقراء
بمعزل عن تراثنا العربي خضعت مجموعة من العبيد العراقيين، أو من نُسِّبوا تزويراً للعراق، إلى أوامر سادتهم في الإدارة الأميركية والنظام الإيراني، وراحوا...     التفاصيل ..

الخبيث وزير الخارجية الروسي ( سيرغي لآفروف ) يزاول لعبة خلط الأوراق لصالح الطائفية لمنح الغطاء على القتل والأنتهاكات التي تجري ضد الأنسانية في العراق على وجه التحديد - شواهد شاخصة
ليس غريباً أن يعمد رئيس الدبلوماسية الروسية إلى لعبة تحمل وجهين متلازمين ، هما خلط الأوراق في مسائل السياسة، و" لآفروف " بارع فيها، والتحريض، بمنح الغطاء...     التفاصيل ..

أسرى وقتلى في بيجي: قتل 22 فرداً من الشرطة الصفوية وأسر 15 .. وتدمير 12 ثكنة عسكرية بين بغداد - صلاح الدين وهروب أفراد 7 ثكنات.!
أفادت مصادر من أرض المعركة أن قوة خاصة من الثوار والمجاهدين شرعت بالهجوم على جيوب العدو وفلوله في قرية البوطعمة جنوب قضاء بيجي وتمكت القوة من طرد قوات من...     التفاصيل ..

هل حانت ساعة الصفر.!.. والموقف الأمريكي المعترف أن الميليشيات الايرانية المدعومة من حكومة العراق العميلة أخطر من داعش..! - مواقف وشواهد
جاء طارش (مخبر) بهذه المعلومات الخطيرة التي تمخضت عن جلسة استماع في لجنة العلاقات الخارجية للكونغرس الأمريكي يوم 12 شباط!! المعلومات ربما ستفاجئ كثيرين!!...     التفاصيل ..

تراجع تمكين المرأة من خلال التعليم أثناء الاحتلال الأمريكي للعراق - تقرير موثق بالأرقام والاحصائيات المذهلة التي خلفها الاحتلال وقطعناه
" ألقيت هذه الدراسة خلال الندوة العالمية حول وضع الأكاديميين العراقيين.جامعة غنت.مدينة غنت. بلجيكا آذار 9/11/2011". تم تقسيم هذه الدراسة إلى ما يلي :...     التفاصيل ..

أضحى الوطن دربونة والأمة زنقة زنقة.. وكأسك يا وطن مرة أخرى.! - وقائع وشواهد
دعوني استعير صرخة لك المواطن المدعو غوار الطوشي بصوت الفنان السوري دريد لحام من دون ارفع هذه المرة حتى تلك الكأس الثملى بالعرق المحرم، لأقول مرة أخرى بعد...     التفاصيل ..

البرزاني: خزينة العراق (المركزية) خاوية.. ولا اموال لدى ما تسمى الحكومة العراقية.!.. فأين هي عائدات النفط الشهرية التي تقدر باربعة ونصف مليار دولار شهريا.! - احصائية
جميع المسؤولين في العراق يتحدثون عن ميزانية خاوية في البلد، وما يسمى رئيس حكومة اقليم كردستان يعود من بغداد إلى أربيل ويعلن أن الاوضاع في بغداد صعبة لأن...     التفاصيل ..

شرعت منذ انطلاقة المقاومة ضدها... لماذا تروجّ حكومة بغداد الصفوية لفكرة المصالحة الوطنية أو عقد لقاءات مع فصائل المقاومة.! - خبر وتعليق
تداولت عدد من المواقع الإخبارية خبراً عن لقاء سيجمع عدد من الأحزاب الشيعية وسياسيين سنة وممثلين عن فصائل جهادية، مشيراً إلى أن التحضير له تم خلال المرحلة...     التفاصيل ..

السيد مقتدى الصدر بيانكم حول تطهير وزارة الصحة من الفاسدين والتحقيق بتصفية الاطباء هل سوف يشمل النائب (حاكم عباس الزاملي) !؟
تصفية العلماء... مفاتيح إعادة بناء العراق وتنميته... لمصلحة من !؟ ردآ على سؤال لأحد أتباع التيار الصدري حول عودة استهداف الكفاءات والأطباء...     التفاصيل ..

سؤال هام على كافة العراقيين معرفة جوابه: هل حقا رفض العراق مبادرات حل ازمة الكويت سلميا.! - حقائق ووقائع شاخصة.
اتلقى بين فترة واخرى رسائل تعلق على ما اكتب وارد عليها عندما يكون كاتبها محترما من خلال ادبه واحترامه للحوار وبعض هذه الرسائل يحمّل العراق وقيادته...     التفاصيل ..

آخر المستجدات .. نوري كامل يحاول الهروب .. وحيدر العبادي يلوح بالإستقالة..!؟
مع احتدام الصراع الدولي حول الحرب على الإرهاب الجديد ، وتأزم المشهد العراقي على كافة الأصعدة وخاصة المشهد السياسي والاقتصادي ، ناهيك عن تفاقم المشهد...     التفاصيل ..

ايران.. منزلق العرب الخطير.. بعد تهاوي الأقنعة والشعارات وانكشاف عورة جارة السوء والحقد الأزلي.!
أتذكر جيدا قبل سنين طويلة عندما كان يحتدم النقاش حول إيران وحربنا معهم كنا نقول للرافضين لفكرة الحرب بان إيران سوف لن تبقي على شريف في العراق لو تمكنت منه،...     التفاصيل ..

يا ترى كم كذب صاحب الجوائز الإثنى عشر (برين ويليامز) أشهر مقدمي البرامج في الولايات المتحدة حول الغزو الأمريكي للعراق ..وهل كانت الملايين العشرة ثمنا لاخفاء حقيقة خسائر جيشهم المهزوم وسقوط قيادتهم المجرمة..!
أعلنت شبكة التلفزيون الأمريكية الشهيرة (أن بي سي) في 11 شباط/فبراير الجاري عن تعليقها عمل، برين ويليامز، مقدم أهم نشراتها الإخبارية، لمدة ستة أشهر دون أجر....     التفاصيل ..

خطأ فضيع نتداوله.. المالكي ليس أغنى رجل في العراق.. بل هو أكبر سارق من بين السّراق !؟ - تابع ملف اجرامه الدموي والخياني واللصوصي هام للتوثيق
بعلّم أو بدون علم ، وبقصد أو بدون قصد . يتداول العراقيون هذه الأيام خبر نشرته مجلة ( فوربس الأمريكية ) وغيرها من المجلات والصحف كـ ( صحيفة " لوموند الفرنسية...     التفاصيل ..

ألم يكن غزو العراق إرهابا..!.. فأحصدوا نتائج إرهابكم.. عروش تهوى .. وأنظمة تسقط وتفقد السيطرة على شعوبها .. وبلدان يعمها التمرد وأخرى تجتاحها الأوبئة ولن يكون أحد بمنائ عن هذا الإرهاب الدموي.!
لم يتدخل أحد ويوقف احتلال العراق .. لم يتدخل نظام عربي ، ولا كانت الشعوب العربية بمستوى التصدي لهذه المؤامرة الخطيرة التي كانت تحاك ضد العراق بشكل مرئي...     التفاصيل ..

ما هي حقيقة مبادرة ميتران لمنع العدوان الثلاثيني ومبادرات العراق المتعددة لمنع الحرب..! - حقائق شاخصة
تجنبت كثيرا الاشارة الى ، او الكتابة عن بعض ما اطلعت عليه او شاركت فيه من احداث معروفة لاسباب متنوعة ، ومنها حدث كبير اطلقت عليه تسمية ( مبادرة ميتران ) لمنع...     التفاصيل ..

شعب جائع ..ومرجعيات متخمة.. فدينكم دنانيركم ياقتلة العراق بعد أن تخرج من مرجعياتكم العاهرة أعتى السراق في العالم واثراهم بعدما شاركتموهم سرقاتهم بحصصكم وبسكوتكم عنهم.!
لم تبق مفردة سيئة الا ووصف بها سرّاق العراق الجديد من السياسيين المحتمين بعمائم الدين والمذهب والطائفة ولم تبق موبقة لم يفعلها هؤلاء الساسة السراق والقتلة...     التفاصيل ..

كي نفهم الفوضى.. ومن ورائها.!.. ومن أول من ابتدأ بأسلوب ذبح السنّة والشيعة ورميهم بأحياء بعضهم.!... بلاك ووتر أنموذجاً.!
أتذكرون بلاك ووتر تلك الشركة الأمنية التي عملت في العراق ولازالت تحت مسميات كثيرة ..؟؟ لقد كتبنا عنها الكثير..! وسلطنا الضوء عليها كواحدة من أخطر الشركات...     التفاصيل ..

يا جـُند الشيعة والسنّة: أعداء محمد هم أعداء علي! - د. فيصل القاسم
يسود اعتقاد خاطئ لدى شرائح كبيرة في أوساط الشيعة والسنة في العالمين العربي والإسلامي أن أمريكا أصبحت حليفاً استراتيجياً للشيعة على حساب السنة. ويستدل البعض...     التفاصيل ..

أمريكا .. تفتش عن وقود لحرب برية .. فهل ستنجح محاولات توسيع دائرة الحشد الدولي الأمريكية الصنع .. وهل تنجح محاولات توسيع دائرة الحشد الطائفي الإيرانية الصنع.!
من الصعب على امريكا ان ترسل جندي مقاتل واحد بصفة الخوض في معارك على الأرض .. ترسل خبراء وفنيين بالآلاف وتوزعهم على مناطق ساخنة تحت مسمى تدريب الجيش العراقي...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22712267
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM