حبل إيران قصير.. هل صارت قناة الجزيرة واحدة من أذرع إيران في المنطقة؟      العراق.. بعد خروج أمريكا تغولت ميليشيات الولي الفقيه      بسبب الفساد.. الأدوية الفاسدة تنتشر في العراق      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد      مسؤول سعودي كبير يروي قصة مقتل خاشقجي بالتفصيل      الاعدام عصا إيران الغليظة في مواجهة نزيف العملة      مقبولية عبدالمهدي مشترطة بتحقيق التوازن ما بين الاندماج والحياد في علاقات العراق الخارجية على المستويين الإقليمي والدولي والتحدي الخطير الإضافي يتمثل في الرغبة الأميركية في أن يكون رئيس الوزراء المقبل قادراً على ضرب الجماعات المسلحة التي تدعمها إيران.      هل يستطيع عادل عبد المهدي تشكيل الحكومة؟ ثمة فرصة ولو ضئيلة في تشكيل حكومة عراقية بعيدا عن المحسوبيات والفساد.      سائرون إلى الحسين.. قلوبهم معه وسيوفهم عليه .. يعترض المعترضون على محمد علاوي عندما يقول: كم من السائرين إلى الحسين قلوبهم معه وسيوفهم عليه!      عامان على معركة الموصل وما زالت المعاناة مستمرة      #فضونا.. ناشطون عراقيون يطالبون بالإسراع في تشكيل الحكومة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 18 أكتوبر 2018      في العراق شعب يعبث بأحزانه .. هل الشعب العراقي ضحية سياسييه أم مثقفيه أم نفسه؟      أمريكا كانت تعرف برجالات إيران هم عماد المعارضة العراقية التي مولتها وتعاملت معها للإطاحة بالنظام السابق واعتقدت أنها تستطيع توظيفهم لخدمة مصالحها ولكن الطبع يغلب التطبع وجاءت النتائج عكسية تماما، وصبت كل الجهود الأمريكية في خدمة إيران.      اللعب المناسب مع طهران .. أذرع إيران، ميليشيا أو جماعات أو أفراد، صارت على الرادار الأميركي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الأردن و«الإخوان».. أيام ثقيلة قادمة...العاهل الراحل وظف «الجماعة» في خدمة إستراتيجياته
احتفظ الأردن -تاريخياً- بعلاقة منضبطة مع جماعة الإخوان المسلمين، أرسى قواعدها العاهل الأردني الراحل الملك حسين، ووظفها في خدمة استراتيجياته الداخلية...     التفاصيل ..

تابع الجيش (اللاعراقي) المهووس بسفك الدم واحراق الحياة تحقيقا لأحلامهم المريضة وغاياتهم الشريرة وظلامية افكار حكومتهم ومراجعهم.. تابع انحطاطهم لتعلم لم فقدوا ثلثي العراق بأيام..! - فلم من تصويرهم
دائرة الحيرة المصير وخيارات الموت المحتوم في الوطن المضبعة ..! ألرجاء مشاهدة المادة الفيلمية تحت قبل القراءة والتمعن بها وملاحظة الصور والأصوات...     التفاصيل ..

بركاتك حبيبنا " مقتدى " وقرة عينك .. مرة أخرى.. على رجالك المؤمنين وفي مقدمتهم (بهاء الأعرجي) الذي فاقت ثروته ألاف المرات لما يملكه الممثل عادل إمام التي جمعها بمدة 40 عاماً..! - مقابلة مثيرة
للمرة الثانية وعلى غير المعتاد وفي فترة وجيزة .. نتناول موضوع حاشية أخونا " مقتدى الصدر " ليس لغرض الإساءة أو التشهير به .. فنقول معاذ الله، أو بتياره...     التفاصيل ..

المالكي مجرما تأخر اعتقاله وإدانته وعقابه.. وأنباء عن قرار المحكمة الجنائية الدولية إحالة السفاح (نوري المالكي) ومجموعة من كبار معاونيه إلى المحكمة بتهم الإبادة الجماعية.!
بعد محاولات الرئاسات الثلاث في العراق التخلص من نيابة المالكي لفؤاد معصوم وتجريمه عراقيا بتهمة الخيانة العظمى استدراكا منها لمحاولته تنفيذ الانقلاب...     التفاصيل ..

ما بين دائرة المظلومية ومسرحيات البكائية الأزلية وبقية العناوين الميثولوجية .. والانتصارات الخرافية المكللة بألاف جثثهم العابرة لمقبرة النجف.. تكشفها فضيحة (ﺸﭽﻮﻩ) وأخواتها.!
خبر مرّ مرور الكرام على كثير من العراقيين قبل أيام رغم أنه يستحق وقفة مطولة وأنا أحسب أن ذلك المرور العابر لم يكن لشيء سوى لأن الخبر لم يرد باللغة العربية...     التفاصيل ..

جريمة كربلاء ...نداء لمن يرفض الطغيان السيد الصرخي...بقلم :الكاتب نعيم حرب السومري
عندما يكون الخصم معرضا للهزيمة إن لم يكن هو أصل الهزيمة فلا نستبعد اي عمل يقوم به . تجاه الدين والوطن .تلك الهزيمة التي لم تحدث لولا ان كشف ما هو مستور...     التفاصيل ..

تحرير نينوى.. أكاذيب على نطاق رسمي! القوات غير مستعدة، وليس هنالك انتشار ولا تحركات ولن تكون هنالك عملية تحرير خلال الأيام المقبلة وما صرح به عضو المجلس مجرد إشارة صوتية فقط لتنبيه الناس بوجود مجلس محافظة قائم...بقلم: نوزت شمدين
كمن ذهب الى المستقبل وعاد لتوّه، صرح محمد إبراهيم رئيس لجنة الأمن والدفاع في مجلس محافظة نينوى وهو ممتلئ ثقةً أن عملية تحرير الموصل ستجري خلال أيام...     التفاصيل ..

بعد أن باعوا العراق ونحروا شعبه.. رهن إحتياطي النفط للشركات الغربية جريمة خطيرة في سجل حكام "العراق الجديد".! - استقراء حول ما صرّح به زيباري
أعلن هوشيار زيباري "وزير المالية" أن الحكومة ماضية في رهن نفط البصرة لصالح شركات نفط غربية للحصول على سيوله من الأموال وقال زيباري أن حكومته تعتزم...     التفاصيل ..

ما لا تعرفه عن وصف الإرهاب الإيراني في التقرير الأمريكي ..ودورها التخريبي في المنطقة (العراق وسورية لبنان) والعالم.!
لعل من أهم وأخطر ما تضمنه التقرير الأخير لوزارة الخارجية الأمريكية حول الإرهاب في العالم في عام 2014، هو الجزء المتعلق بايران والإرهاب الذي تمارسه....     التفاصيل ..

هكذا اكتشف الحبيب خيانة حبيبته.. الوفاء والنكران في حكاية الجزائر مع إيران.. والتورط الايراني الفاضح في الارهاب.! - معلومات مثيرة
في ندوة علمية أقامتها وزارة المجاهدين الجزائرية بالذكرى الستين للثورة، ألقى الدكتور عبد الكاظم العبودي / من جامعة وهران بحثا هاما حول هذا الموضوع...     التفاصيل ..

أُفول نجم الشيعة.. الغرور بالثَّورة..أُطلقت من مسجد شيعي ليطلق كلمة مدوية في الكويت تطالب حكومة الكويت بالاستقالة فورا بل بالتنحي متخذا من شعار مظلومية الشيعة عنوانا عريضا، وهو عنوان فيه كثير من التجني...بقلم: غالب حسن الشابندر
كانت الثورة الاسلامية في ايران ( 1979 ) حدثَ النصف الثاني من القرن العشرين، هذا هو تقييم كثير من الكتاب والباحثين والسياسيين والمهتمين بشؤون منطقة الشرق...     التفاصيل ..

السستاني.. فتوى جهاده الكفائي يريد يحطها براس "الأمام علي والأمام المهدي" ويطلع منها سالم مسلح..!؟ - تابع نص الفتوى الجهادية الكفائية
شر المصيبة ما يدمي القلب، ولا نعرف من أين نبدأ وكيف ننتهي للرد على هذه الهلوسات والقشمريات التي تتحفنا بها المرجعية (الرشيدة) منذ أن أصدرت فتواها...     التفاصيل ..

ميليشيا الثياب السود.. عدوان سافر..من مخلفات حكومة أمين حزب الدعوة ان الميليشيات وسواها من الجماعات المسلحة غير الشرعية صار عددها اليوم بالعشرات وإذا تُرِكتْ هذه كلها لتفرض قوانينها بدلاً من قوانين الدولة..بقلم: عدنان حسين
من أجل هذا نعارض فكرة الميليشيات. من أجل هذا نناهض وجود الميليشات في حياتنا. ومن أجل هذا نقف ضد أفعال الميليشيات، ونحرّض الدولة على التعامل معها بكل...     التفاصيل ..

بين القتل الطائفي والقتل الطائفي المضاد فتِّش عن أصابع مشروع الشرق الأوسط الجديد الخفية... ومشروع المقاومة العراقية الضامن لمنع التقسيم.! - تحليل هام
مع تصاعد موجة نشر مشروع الشرق الأوسط الجديد، تتصاعد موجة القتل الطائفي في معظم ساحات الحراك العربي، والقتل في العراق يتصاعد منسوبه أكثر من أي ساحة...     التفاصيل ..

لا خيار لتحرير العراق وثقافته إلا باجتثاث القوى الظلامية والطائفية وعملاء الاحتلال الأمريكي وتابعه الإيراني.. واللهم لا تسجل علينا شماتة” أمام أوضاع كتاب وأدباء العراق.! - استقراء
كثيرة هي العبر في أحداث الوطن العراقي ، وفي التاريخ القريب والبعيد، والذكي من يتعلم من تجارب غيره قبل أن تحل به المصائب بعد فوات الأوان. لنا أخوة من...     التفاصيل ..

هل بات العراق مستباحا بالجملة والمفرد بعهد حكومات الدم الميليشياوية.. وهل وصلوا لهذا القاع الدموي والجبن الذي فاق الوصف.! - وقفة على مجزرة النازحين التي ارتكبتها عصائب الباطل في شمال بابل وجنوب بغداد
ارتكبت ميليشيات الحشد الشعبي جريمة إبادة جماعية ومجزرة وحشية ضد نازحي عوائل الانبار، وقتلت أكثر من 30 رجلاً منهم ورمت بجثثهم أمام أنظار أطفالهم...     التفاصيل ..

استمرار الانحطاط الاعلامي المللي الحكومي والسقوط المدوي لمنتسبي دولة الفرهود والدم والخراب والناطقين بإسمها.. هذه هي إنجازات حزب البعث الكافر.. فقدموا لنا انجازات أحزابكم الأسلامية المؤمنة.! - مقارنة بسيطة
من مبدأ نشر الحقائق وصفع (حشرات الأرض) من سقطة متاع مرجعية العهر والحثالات التي ما فتئت تتهم أعداءها بما لم تستطع توفير ذرة مما وفره للشعب .. فالحق أبلج...     التفاصيل ..

أفول الشيعة.. في العمل ضد الذات..بعض المرجعيات الشيعية اختطت منهج الثورة والانقلابية وهو طريق او منهج محفوف بالاخطار، وبالفعل، لقد كلف الشيعة كثيرا، دما ووطنا ومالا وحضورا...بقلم: غالب حسن الشابندر
الجسم الشيعي يعمل ضد نفسه! من خلال تتبعي لنظمِ الشيعة في العالم او للوضع الشيعي بحد ذاته كعقائد بشكل عام وجغرافية وكثافة سكانية وتشكيلات منظمة وقيادات...     التفاصيل ..

مَن ينقذ العرب الشيعة؟..ماكنة الدعاية الإيرانية تدور من أجل ايهام العرب الشيعة بأنهم يقفون في قفص الاتهام، إن حرصوا على عروبتهم أم لم يحرصوا..بقلم: فاروق يوسف.
ما لا يجب اخفاؤه، بل من المعيب أن نخفيه أن العرب الشيعة صاروا يندفعون بقوة إلى عزلتهم عن محيطهم العربي. ما يقوله سياسيو العراق في هذا الشأن لا قيمة له، ذلك...     التفاصيل ..

مهازل دجّال العصر لا تنتهي.. القائد الفذ الفيلد مارشال نوري كامل المالكي .. ازاحتي من رئاسة الوزراء "خطيئة كبيرة جداً" .. وكمن يغير القائد في وسط المعركة.! - تابعوا آخر هلوسات وتصريحات هذا المخلوق البائس
فعلاً العراق اليوم يدفع ثمن هذه الخطيئة الكبرى ، والشعب العراقي ارتكب خطأ فادح عندما سكت على تمادي وغطرسة السفير الأمريكي .. رئيس جمهورية المنطقة...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23075887
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM