تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.      المولدات الأهلية.. تجارة الأحزاب المربحة على حساب المواطنين      هكذا تباع الأوطان .. الإرهابي قيس الخزعلي غراب سلام للمصالحة بين المالكي سبايكر والصدر      إرهابي في صفوف الملالي.. هادي العامري رئيسًا لوزراء العراق      نكشف.. ضغوط إيرانية سافرة على مقتدى الصدر حتى يتحالف مع هادي العامري      بعد اجتماع مع سليماني، الصدر والعامري يتحالفان لتشكيل الكتلة (الشيعية) الأكبر      إيران المستفيد الأكبر من حرق صناديق الاقتراع في العراق      مواطن عراقي: لدينا حكومة عندها أزمة شرف.. و"الجعفري" مريض نفسي      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 12 يونيو 2018      نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!      ميليشيات إيران تمهد لحرق العراق ..لا يبدو أن الصدر في عجلة من أمره. سيترك المبادرة للآخرين من أجل أن يكونوا سببا في حريق العراق.      البرلمان العراقي يبحث التمديد منعا للفراغ الدستوري .. مدة عمل البرلمان هي أربع سنوات فقط تنتهي نهاية يونيو الحالي ولا يجوز التمديد حتى ولو ليوم واحد إلا بتعديل الدستور الذي حدد المدة بأربع سنوات فقط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


جلال زغير .. يتطاول على ( السسيتاني ) ويصفه بالأعور الدجال .!- رابط مرفق
لطالما اتهمنا البعض من ضعاف النفوس بأننا نستهدف ما يسمى بـ ( المرجعية الدينية ) ! وينعتوننا بشتى التسميات والأوصاف الباطلة والرخيصة , لكن عندما يصدر...     التفاصيل ..

إيران .. وفشل نظرية ولاية الفقيه وإنهاء صورة المظلوميه التي بناها دهاقنة التشيع على مدى 1400 عام وفضح المستور للموروث الشيعي بعد تحوله حزبا سياسيا عدوانيا يصعب التعايش معه.! - تحليل
إيران .. وفشل نظرية ولاية الفقيه .؟ تبنى طيف واسع من الشيعه الاثنا عشريه نظريه ولايه الفقيه وخدع بها من خدع من اهل السنه وقت ظهورها واعجب بها من اعجب...     التفاصيل ..

إبتزاز العميل سعد البزاز يطال الكهرباء .. وفضائح صفقاته تزكم الانوف..! - معلومات مثيرة من اعلامهم الأصفر
سعد الهزاز كذلك طلع مشارك في العملية اللصوصية الديمقراطية !؟؟؟ أبو الفقراء وأبو خيرات رمضان هم طلع حرامي ونصاب وصاحب أجندة ، مثل ما قال عن نفسه...     التفاصيل ..

إلى متى المراهنة على قتل البشر وهدم الحجر وقطع الشجر من أجل مشاريع «إلهية» لا تصمد أمام حقائق التاريخ والمنطق - معاد للأهمية
تيمناً بآية جاءت في التوراة تقول: «وإذا دخلتم أرضاً فأبقروا بطون الحوامل، إذبحوا الأطفال، أقتلوا الرجال، أحرقوا الأرض ثم استولوا عليها»،...     التفاصيل ..

نريدك ما تصير مثل جلبنا .. ولا مثل جلب ( كلب ) جيراننا.! - عبرة لسياسيو الغفلة من سقطة متاع الخسة والغدر
سأروي لكم أعزائي القراء اليوم حادثتين طريفتين , وفي نفس الوقت غريبتين نوعاً ما , لكنهما ذات مغزى ومعنى وإشارات لا يلتقطها إلا أصحاب الرأي والحكمة...     التفاصيل ..

قرار عربي قومي شجاع .. يجعل ملالي إيران وغيرهم يأتون إلينا زحفاً على أناملهم.!
يجب أن يعلم القاصي والداني بأننا عندما نتحدث ونكتب ونتصدى للواقع المرير , ونشرح ونبيين ونُذّكر بمسلسل الجرائم والظلم والحيف الذي وقع علينا كعرب...     التفاصيل ..

لا تغرنكم الشعارات البالية .. ثمة فرق شاسع بين " الزواج الكاثوليكي بين أمريكا واسرائيل مع ايران.. وزواج المُتّعَة " ما بين ملاليها وشيعة العراق والمنطقة.. !؟
حقائق يبدو أنها غائبة عن عقول وأذهان أغلب النخبة الواعية  أو لا يستطيعون البوح بها لأسباب معروفة .. ؟  فما بالكم بالفقراء والمساكين وجيوش...     التفاصيل ..

عندما أفتى السيد محمد باقر الصدر بحرمة الانتماء الى حزب الدعوة ... بقلم هارون محمد
يدعّي قادة حزب الدعوة ان حزبهم قائم منذ عام 1957 ثم عادوا وقالوا انه تأسس عام 1959 ابان المد الشيوعي في عهد عبدالكريم وهكذا دون ان يبرزوا وثيقة...     التفاصيل ..

بعد 13 سنة من النضال .. كلّ عام ومقاومتنا العراقية البطلة بألف خير.. كل عيد وفلوجتنا الأبية ومدننا المنتفضة تذود عن العراق وأرضه ووحدة ترابه وكرامته.. عيد فطر مبارك
بعد 13 سنة من المقاومة الباسلة التي يقف لها شرفاء العالم اجلالا، وينحني أمام أسودها  كلّ عراقي يروم العيش بعزّة وكرامة .. بعد 13 سنة من النضال المرير...     التفاصيل ..

يبدو أن الفلوجة صارت بعيدة على أبو جحش..!.. ما بين التقييم والتحليل العسكري المنطقي للخبراء والمحللين العسكريين الحقيقيين.. وتخرصات وهلوسات أمراء المليشيات الثلاثة المرح
ما بين التقييم والتحليل العسكري المنطقي للخبراء والمحللين العسكريين الحقيقيين.. وتخرصات وهلوسات أمراء المليشيات الثلاثة المرح!؟. يبدو أن الفلوجة...     التفاصيل ..

بمعيّة حكومة الساقطين الفاشلين ممن حرقوا البلاد وشردوا العباد وهم جالسون في غبرائهم وعوائلهم ترعى في اوروبا وأمريكا متمتعة بالمليارات المسروقة.. إنتهى العيد .. ولم يره النازحون العراقيون.! - تقرير
اعتاد موقعنا  (المرابط العراقي)  على نشر تقارير صادرة من إعلامهم الأصفر ، ليكون شاهدا من أهلها، وكشف غيض من فيض حقيقة الواقع العراقي ظل أسقط وأجرم...     التفاصيل ..

الاتفاق النووي الإيراني.. هل هو صفقة تاريخية أم صفعة ونقمة تأريخية واتفاقية خاضعة خانعة ذليلة.! - شواهد ووقائع
اثار الاتفاق النووي الذي وقعته ادارة اوباما ودول الغرب مع ايران حول برنامجها النووي العسكري المثير للجدل ،نقاشا واسعا وجدلا في الاوساط الرسمية...     التفاصيل ..

لماذا لم تهاجم امريكا المشروع النووي الايراني ومنعت اسرائيل الغربية من ضربه.؟ - الاتفاق النووي حقائق لابد من تذكرها 2
كالايتام على مائدة اللئام \ مثال عربي هل حقا ان امريكا واسرائيل الغربية ومعهما دول اوربية لا تستطيع تدمير المشروع النووي الايراني كما...     التفاصيل ..

معادلة ( 4 - 1 = 3 ) هل تعني إنحسار المشروع القومي الإيراني.. مع بشرى تحرير عدن من دنس الحوثيين..!؟
إيران قبل عاصفة الحزم والعزم العربية الميمونة ، وقبل توقيع إتفاقية أو صفقة ( 5+ إيران )، ليست إيران اليوم بكل تأكيد . قبل هذين الحدثين كانوا زعماء...     التفاصيل ..

من حضرة الخاتونه بيل إلى زلماي زاد خليل الاختراقات المبكرة والمتأخرة للجوسسة الاستعمارية في العراق - صفحات منسية من تاريخ التجسس والعمالة والتدخل الاستعماري البريطاني والامريكي في العراق 10 , 11
كثير من العراقيون يتساءلون عن من يشرف على العمل الحقيقي وإدارة مؤسسة الخوئي الخيرية وتسيير ملياراتها من الدولارات؟   ولماذا تم اختيار لندن...     التفاصيل ..

خبر صاعق .. مرة ثانية .. ها شكّال عمكم البهلول.. عود خلي ينفعكم خالكم قاسم سليماني والخامنئي الدجال.. وحقيقة خسائرهم الفادحة في فلوجة العز..! - كــــلام مــــهم جــــدا من خبيـــــر كبيــــــر
كــــلام مــــهم جــــدا من خبيـــــر كبيــــــر جــــدا (( جزء من تقرير بثته قناة فرنسا 24 اليوم حيث قال أحد المحللين العسكريين الكبار)) :...     التفاصيل ..

من حضرة الخاتونه بيل إلى زلماي زاد خليل والاختراقات المبكرة والمتأخرة للجوسسة الاستعمارية في العراق - صفحات منسية من تاريخ التجسس والعمالة والتدخل الاستعماري البريطاني والامريكي في العراق 8 . 9
صفحات منسية من تاريخ التجسس والعمالة والتدخل الاستعماري البريطاني والامريكي كل هذا التاريخ المرتبط بالأموال الخيرية والرشى التي قدمها رجال...     التفاصيل ..

محابس الطائفيين.. انتصار الشعوذة والخرافة! أغلى المحابس المرصعة بالياقوت والزمرّد المستوردة خصيصا لهم من ايران واليمن والهند، بل هناك دكاكين لتأجير المحابس، وخلاصة القصة: إذا عصت عندك قضية عليك بتأجير محبس! إنه زمن آخر.
تقوم فكرة حكاية مصباح علاء الدين على سيكولوجيا أن الفقراء يحققون في الخيال ما يصعب عليهم تحقيقه في الواقع.فعلاء الدين شاب فقير جدا ويتيم الأب يتعهده...     التفاصيل ..

أيها الأوباش بعتم الموصل وقتلتم طلاب القوة الجوية وحرقتم العراق .. كفاكم عبثاً.. لا تهدموا نصب الشهيد..! - استقراء على ما روجه المجوسي علي زندي وفاشل العصر العبادي حول موافقتهم على هدم نصب الشهداء الخالد
علي زندي (الأديب)، يزف لنا البشرى...!؟، بأن حيدر العبادي وافق على هدم نصب الشهيد!؟، من أجل محو الذاكرة الوطنية!. مبروك عليكم هذا الإنجاز الفريد!؟....     التفاصيل ..

علماء الحفيز من روپيات خيرية إوده الإنگليزية إلى دولارات رامسفيلد الأمريكية.. من حضرة الخاتونه بيل إلى زلماي زاد خليل - الاختراقات المبكرة والمتأخرة للجوسسة الاستعمارية في العراق ( القسم الخامس ).!
اشتهر مصطلح "علماء الحفيز" ( أو علماء الأوفيس ) عن تلك المجموعة من رجال الدين الذين ارتبطوا بمكاتب القوى الأجنبية وقوات الغزو والاحتلال والذين كانوا...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22410858
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM