تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.      المولدات الأهلية.. تجارة الأحزاب المربحة على حساب المواطنين      هكذا تباع الأوطان .. الإرهابي قيس الخزعلي غراب سلام للمصالحة بين المالكي سبايكر والصدر      إرهابي في صفوف الملالي.. هادي العامري رئيسًا لوزراء العراق      نكشف.. ضغوط إيرانية سافرة على مقتدى الصدر حتى يتحالف مع هادي العامري      بعد اجتماع مع سليماني، الصدر والعامري يتحالفان لتشكيل الكتلة (الشيعية) الأكبر      إيران المستفيد الأكبر من حرق صناديق الاقتراع في العراق      مواطن عراقي: لدينا حكومة عندها أزمة شرف.. و"الجعفري" مريض نفسي      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 12 يونيو 2018      نجل خامنئي يزور الإرهابي قاسم سليماني على الجبهة العراقية..الأسرار الكاملة للِّقاء!      ميليشيات إيران تمهد لحرق العراق ..لا يبدو أن الصدر في عجلة من أمره. سيترك المبادرة للآخرين من أجل أن يكونوا سببا في حريق العراق.      البرلمان العراقي يبحث التمديد منعا للفراغ الدستوري .. مدة عمل البرلمان هي أربع سنوات فقط تنتهي نهاية يونيو الحالي ولا يجوز التمديد حتى ولو ليوم واحد إلا بتعديل الدستور الذي حدد المدة بأربع سنوات فقط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


حتماً هنالك خط ساخن الآن بين السي آي ايه والأي أم 6 ..والمرجعية الرشيدة.. حول المظاهرات الحاشدة..!؟
واهم من يعتقد بأن الولايات المتحدة الأمريكية , وحليفتها بريطانيا التي مهدت وعبدة الطريق وسهلت لها المهمة ... أي مهمة الغزو والاحتلال من  خلال...     التفاصيل ..

نداء فوري هام جداً .. وعاجل جداً .. في حال تم تأكيد خبر هروب المجرم نوري كامل المالكي إلى إيران !؟
هنالك أنباء متضاربة حول هروب المطلوب الأول للشعب العراقي , ألا وهو المدعو نوري كامل المالكي إلى طهران . من هنا نتوجه بهذا النداء الفوري و الهام جداً...     التفاصيل ..

عالمنا الذي يتغير كيف نؤثر فيه..!.. فلنتقدم لنضرب الحديد وهو ساخن .!
اطلبـــــــــــــــوا تجدوا ، اقرعوا تفـــتح لكم الابواب السيد المسيح ( ع ) والعالم يتغير بصورة واضحة خارج ارادة المتصارعين كلهم ودون اي استثناء...     التفاصيل ..

خبر صاعق جديد عن الدجال المقبور (خميني).. وحقيقة من حرق المنطقة وشعوبها.. فهل من متدبر وتوبة بمن يقلده..! - حقائق خطيرة
بين أيدينا وثائق خطيرة تكشف المزيد من فضائح قائد الثورة الإيرانية، لكننا هنا أمام مفاجأة من العيار الثقيل ؛؛ الخميني، الزعيم الذي يتخذه قرابة...     التفاصيل ..

عنقود العنب والحرس الوطني ومقترح الحاخام العصائبي المجوسي قيس الخزعلي..!
عنقود العنب والحرس الوطني والخزعلي....! من ضمن مهازل العملية السياسية التي ورط ممثلو العرب السنة أنفسهم بها منذ  وافقوا على ولوج البرلمان...     التفاصيل ..

رسالة إلى أوباما : دخول إيران إلى العراق كان خطأً أميركياً وأميركا مسؤولة عن إخراجها منه - استقراء
بعد قراءتنا لخطاب أوباما يوم الأربعاء بتاريخ 5/8/2015، في كلية الخدمة الدولية بالجامعة الأميركية في واشنطن، واعترافه بأن إدارة جورج بوش قد ارتكبت خطاً...     التفاصيل ..

نداء عاجل.. إلى رئيس وزراء جمهورية (المنطقة الغبراء) المغبرة بالحراميه: هل تعلم وحزبك العميل الطائفي والنظام الإيراني أن الشعب العراقي يعلم بالقرارات التي أصدرتها.!
نداء عاجل.. إلى/ رئيس وزراء جمهورية (المنطقة الغبراء) المغبرة بالحراميه: هل تعلم وحزبك العميل الطائفي والنظام الإيراني أن الشعب العراقي يعلم بالقرارات...     التفاصيل ..

نفاق وإنتهازية بنكهة المسكَوف.! - وقفة على نفاق الدعوجي العبادي والدعم الفاضح للميليشيات الطائفية القذرة شواهد شاخصة
الى السيد رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي: تحيه طيبه .. سيدي العزيز مثل متعرفون حضرتكم اليوم خميس والصلاه عالنبي وحبينا نطلع نتعشى بره بدون...     التفاصيل ..

خندق أم خندقان... وماذا بعد..! - وقفة على جرى على مسرح البرلمان وقبله الحكومة
أفرزت المحنة العراقية والمأساة الوطنية التي يعيشها شعبنا بكل فئاته وطبقاته الاجتماعية عن فرز ووجود معسكرين لا ثالث بينهما هما معسكر الشعب العراقي بأحراره...     التفاصيل ..

إسلاميو السلطة.. الانفصام قبل الحكم وبعده زوجة ابن شقيق الجعفري تستقبلها أربع مدرعات مع سيارات لأفراد الحماية بينما يلتهب المواطن بالحرّ في وقت كان وزير الخارجية يلقي محاضراته الأخلاقية في كندا، متحدثاً عن قيم الإسلام الإنسانية. .بقلم: سليم الحسني
وقفت أربع سيارات مدرعة مضادة للرصاص تابعة لوزارة الخارجية في مطار بغداد قريباً من إحدى الطائرات القادمة من الخارج؛ وكانت هناك عدة سيارات أخرى لأفراد...     التفاصيل ..

قراصنة الروم والفرس يختطفون سفينة العراق وشعب العراق يثور الآن من أجل تحريرها.. وتاريخ 8/ 8/ 1988 أحباط المشروعين الصفهيوني الأمريكي..! - تحليل
العراق اليوم يقع تحت ضغوط أكبر حالتين ثأريتين في تاريخه الوطني وتاريخه القومي، بحيث يمثلهما بأجلى صوره البشعة كل من أوباما، رئيس الولايات المتحدة...     التفاصيل ..

أغا هادي .. لا إكراه في التشيع .. كما لا إكراه في الدين.! - وقفة على تصريح القميء المجوسي القذر (هادي العامري) على اجبار العوائل السنية النازحة على التشييع الاثني ومساومتهم عشري على اعراضهم وأرواحهم وممتلكاتهم لاعادتهم لمدنهم في ديالى
لقد كان الشيخ أحمد الوائلي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ، ذلك الشيخ الجليل الذي كان بحق وبلا منازع شيخ وعميد المنبر الحسيني الطاهر الخالي من الشوائب ومن كل...     التفاصيل ..

العراق وتصريحات كاكة مسعود التوسعية.. وأعلان ضم (سنجار) محافظة جديدة لكردستانهم.! - تحليل
اثارت تصريحات مسعود البرازاني ما يسمى رئيس اقليم كردستان ، حول ضم قضاء سنجار، وجعله محافظة الى كردستان ،اثناء حضوره احتفالية الذكرى الاولى على (نكبة...     التفاصيل ..

بغداد.. الامتحان الأخير للإسلام السياسي قوى الإسلام السياسي التي تريد الآن النزول إلى الشارع لقيادة المظاهرات، تسعى إلى الالتفاف على حقيقة أنها المسؤول الأكبر عمّا يجري في البلاد من خراب، بوصفها القوى المتنفذة في السلطة. بقلم: عدنان حسين
بخلاف ما جرى مع مظاهرات 2011، حظيت مظاهرات الأيام الفائتة بتأييد قوي، واضح وصريح، من رئيس الحكومة حيدر العبادي، وهذا تطوّر مهم للغاية في موقف الطبقة...     التفاصيل ..

إيران.. غرضها من تشجيع السلفية تحويل مسار النضال الکردي الدیمقراطي القومي المعتدل الی حرب طائفیة سنیة وشیعیة لتسهل علیها وصمهم بالارهاب الداعشي، و لا یتعاطف معهم العالم حین تضربهم بید من الحدید. ..بقلم: محمد حریري
لکل من یقرأ هذا العنوان الحق کاملا ان یندهش او ینکر، لانه لا یمکن ان تتصورحکومة دینیة مذهبیة شیعیة ان تدعم السلفیة المتطرفة، التي تعتبرها من اعدی...     التفاصيل ..

جرائم جون نيغروبونتي .. والدعم للميليشيات الإيرانية بعد اشتداد المقاومة العراقية.. من حضرة الخاتونه بيل إلى زلماي زاد خليل - الاختراقات المبكرة والمتأخرة للجوسسة الاستعمارية في العراق 13
شهدت تلك الفترة مظاهر دموية لا عهد للعراقيين بها منها مشاهدة أعداد من الجثث التي تحمل آثار التعذيب والتمثيل البشع وهي تلقى يومياً في شوارع بغداد ومدن...     التفاصيل ..

هل ايقنتم أيها الظلاميون (مثقفكم قبل جاهلكم) أنك (لا تصلحون) لأي منصب أو كرسي..!.. العراق .. لآول مرة في (التاريخ ) ينظم الى قائمة دول التسول .! - خبر وتعليق
مبروك لكم مرجعيتكم وحكومتكم وأحزابكم وكل من لوثوا أيديهم بالبنفسجي.!... العراق .. لآول مرة في (التاريخ ) ينظم الى قائمة دول التسول .! ها...     التفاصيل ..

الحرب الأهلية في العراق.. ومن حضرة الخاتونه بيل إلى زلماي زاد خليل - الاختراقات المبكرة والمتأخرة للجوسسية الاستعمارية في العراق 12
كُلف نيغروبونتي ومساعده روبرت ستيفن فورد بتجنيد فرق الموت العراقية من عناصر المليشيات الطائفية. وفيما قام نيغروبونتي بإدارة العمليات من مكتبه في...     التفاصيل ..

إلى أمريكا وعقول ساستها الخاوية.. العراق لأهله أيّها الأوباش ولا يقبل القسمة..فلا أوطان لنعاجكم.. لا شيعستان ولا كردستان.. والأيام بيننا.! - فلم مرفق
هكذا يبدو المشهد الجديد لعراق ما بعد الأتفاق والنفاق والدجل النَّوري بين أمريكا والغرب وإيران، أو هكذا يبرز بقوة على السطح أحد أهم وأبرز البنود السرية...     التفاصيل ..

العراق.. معارك الطائفة الأكثر شراسة كل فصيل شيعي ينتظر اكتمال بناء الدولة ليقدم نفسه قائدا أوحد لهذه الدولة ويتخلص من شراكاته وشركائه لاحقا، كان هذا حلما مصدره غريزة التفرد التي تسيطر على كل القوى العراقي...بقلم: ساطع راجي
لم تكن المعارك داخل الطائفة السنّية خلال السنوات الماضية تقل عنفاً ودموية عن المعارك السنية الشيعية، بل ان المعارك التي بين قوى سنية تجاوزت في دمارها...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22410852
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM