قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


هل تعلم أن ايران كانت اول واهم طرف رشح نفسه متطوعا لتحقيق اهم اهداف الصهيونية الامريكية واشعال الفتن الطائفية .. فما الهدف من ترويج فكرة ان تنظيم الدولة الاسلامية اخطر من امريكا ومن ايران سوية.!؟ - الاباحية الامريكية الايرانية في ستار اكاديمي 4
مرة اخرى نعود لقضية مهمة جدا وهي الترويج لافكار مشبوهة مثل (ان ايران اخطر من امريكا) او (ان داعش اخطر من امريكا وايران معا) او (ان امريكا اخطر من ايران)  وهذا...     التفاصيل ..

وزارة الدفاع تؤكد فقدانها 500 من الحشد والميلشيات بعد مغادرتهم قاعدة عين الاسد فجر اليوم باتجاه كربلاء في منطقة وكر الذيب.. ومسؤول أمني يصرح أن اكثر من 100 مفقود في جلولاء والسعدية بينهم مسؤولون وعناصر امنية.!
وزارة الدفاع تؤكد فقدانها 500 من الحشد والميلشيات بعد مغادرتهم قاعدة عين الاسد فجر اليوم باتجاه كربلاء في منطقة وكر الذيب .. وللعلم فقط الـ500 تم الاستعراض...     التفاصيل ..

رسالة مفتوحة عبر الهواء الى المتمجس (سليم الجبوري) تعليقا على زيارته للسيستاني .. وحقيقة مآثر أولاد نواحات الريح الصفراء.! (2)
لا ضير من زيارة المراجع في عصر باتوا يهيمنون به على تفكير الحشد الجمعي ويوجهونه كيفما ما اشتهوا - في زمن الفوضى واللا انتماء وضبابية الرؤى ورمادية...     التفاصيل ..

اوباما يحلم بالمش مش وضائع ما بين النووي والمنوي.. ومحاولة إحتلال العراق مرة أخرى..! (2)..بقلم : د. عبد الكاظم العبودي
عندما يسخر اخوتنا المصريون من غباء احدهم وسطحيته، ويفندون تسخيف امكانية تحقيق احلامه او طموحاته الساذجة يقولون عنه عبارتهم التهكمية الساخرة المعروفة : " في...     التفاصيل ..

خالد الملا .. شيعي بعمامة سنّية بيضاء !... بقلم : فرات ناجي
ليست المرة الأولى ، ولا الأخيرة ، التي يتم اللجوء فيها لإنشاء كيان موازي من ذات المكون أو التوجه لإفشال تجربة أو جهة ما ! مثلما حصل مع الشيوعيين سابقاً ، ويحصل...     التفاصيل ..

رأي شيعي لا يحتمل 'التقية'..من الدعاة السنة يعملون على التقريب بين الطائفتين، ونسمع عنهم بين الحين والآخر في الإعلام، إلا أننا دائما نعتقد أن بعض الصور النمطية عن الشيعة هي ثوابت وأسس في معتقدهم...بقلم: ياسر الغسلان
أتت التعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي على مقالي يوم الاثنين الماضي تحت عنوان: "إخوان سنة وشيعة.. هذا الوطن مانبيعة"، بشكل يؤكد ما ذهبت إليه في آخر المقال...     التفاصيل ..

العبادي... بين التقشّف والفرهود! بقلم: علي حسين
هل تتابعون مثلي أخبار الموازنة؟ هناك بعض المشاكل أيها السادة، فنحن نريد أن نعيد الحياة إلى مصطلح"شدّ الأحزمة". لم تبق مليارات تصرف على مهرجانات المصالحة...     التفاصيل ..

" ماسونية " حزب الدعوة ! الكاتب فواز الفواز
قال الكاتب فواز الفواز في مقاله الأخير " لي مقالات كثيرة تعود لقبل عقد من الزمن وبالتحديد في عام 2004 وقبل أن يكتشف العراقيون ماسونية الحزب الإسلامي (...     التفاصيل ..

عاشوراء... أتقوا الله بالحسين بن علي..بقلم: رشيد الخيون
غلب على الظن أنه ليس هناك حدث دخل الوجدان، على مدى العصور، مثل مقتل الإمام الحسين بن علي (قُتل 61 هـ). بالمقابل ليس من حدث وظف في السياسة والحزبية والتجارة...     التفاصيل ..

أوراق الدعوة: غراب ضيع المشيتين(1).....بقلم: الشيخ علي الكوراني
ما زلت أشعر بمسؤوليتي في تصحيح أفكارٍ كنت أنا أو غيري من قيادة الدعوة نطرحها للدعاة، ثم اكتشفت خطأها مبكراً، أو متأخراً. وقد كتبت بعضها في كتاب الى طالب...     التفاصيل ..

في الأمس قدم المالكي النصح لمصر معلناً أن الديمقراطية العراقية هادية ومرشدة للأشقاء، وأن هناك الكثير من الممكن للقاهرة أن تتعلمه من الخبرة البغدادية في السياسة وطرق الحكم؟! .بقلم: علي حسين
جلس نوري المالكي، في الخامس من شباط عام 2011، مبتسما أمام مراسل وكالة الصحافة الفرنسية ليملأ الجلسة بالأمنيات الوردية، فكل ما في العراق، ديمقراطية في...     التفاصيل ..

سيذهب المالكي إلى النسيان غير أن جرح الفلوجة سيظل نازفا...بقلم: فاروق يوسف
مثلما لم ينتصر الاميركان في هيروشيما عام 1945 فانهم لم ينتصروا في الفلوجة عام 2004 أيضا. في الحالين فان ما فعلوه كان قد اتخذ ابعادا تتخطى بمعانيها المؤلمة بل...     التفاصيل ..

ما الذي يخيف حكومة المالكي من رسم كاريكاتير؟ أليس خامنئي هو فعلاً القائد الأعلى لكل شيء في إيران؟ وأليس من حقنا تحليل شخصيته السياسية السلطوية؟..بقلم: إبراهيم الزبيدي
ما جرى في العراق مؤخرا ضد رسم الكاريكاتير الذي اعتذر عنه اسماعيل زاير، وليته لم يعتذر، مهزلة بكل أضلاعها الأربعة. فلو كانت حكومة نوري المالكي، وحدها، هي...     التفاصيل ..

المعركة :- الشيخ لطيف السعيدي
كثيرة هي المعارك على وجه البسيطة، في أغلب الأحيان يبدَؤُها المقهورون الضعفاء ضد المستبدين والخونة والعملاء ، الذين باعوا دينهم بدنياهم ، أو تحصل المعركة،...     التفاصيل ..

سؤال بسيط: ما الذي جناه العراقيون من ثمان سنوات عجاف حكم فيهن المالكي العراق بثروة تقترب من ترليون دولار؟ الجواب سيكون صاعقا، بل كارثيا.... بقلم: فاروق يوسف
في أحسن الاحوال فان نوري المالكي رئيس الوزراء العراقي الحالي سيذهب إلى البيت بعد نهاية ولايته الثانية متفرغا للشؤون العائلية والمنزلية. فالرجل الذي يحلم...     التفاصيل ..

التعريف الحديث للقيادة لا يحترم فرض الأمور بالقوة، بالقدرة على إقناع مراكز القوى في بلاده بطريقة العمل. هذا ما لم يحسنه المالكي وجعلنا نخسر الأنبار ونخشى الالتحاق بالكارث..بقلم: سرمد الطائي.
تابعت مؤخراً حدثين أساسيين أحدهما ما قاله النجيفي في واشنطن، والثاني اجتماع ثماني محافظات سنية وشيعية، في البصرة لرفض موازنة نوري المالكي، واضطرار حلفائه في...     التفاصيل ..

خطر المالكي على شيعة العراق...بقلم: فاروق يوسف
ما الذي جناه شيعة العراق من وجود نوري المالكي في الحكم لثمان سنوات متواصلة؟ ربما كان الأولى أن أتساءل ما الذي جناه العراقيون، ولكن السؤال حين يتعلق برجل مثل...     التفاصيل ..

نوري المالكي ... صار عبئاً على طائفته...بقلم: سرمد الطائي
يقول المعلقون في الشأن الدولي ان هناك \"هزات ارتدادية\" سنظل نسمعها على مدى أسابيع، نتيجة نشر مذكرات روبرت غيتس، وزير الدفاع الأميركي السابق الذي عمل مع...     التفاصيل ..

د. عبد الكاظم العبودي:ليكف الاعلام المرتزق عن تشويه الحقائق والانحياز ضد ارادة شعبنا
صرح د. عبد الكاظم العبودي الناطق الرسمي ونائب الامين العام للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق في بيان صدر عنه واستلمت (واع) نسخة كنه بعنوان ((ليكف...     التفاصيل ..

أخطر ما يمكن ان يمزق العراق هو مشهد جيش شيعي يهاجم مدينة سنية...بقلم: وليد عباس
تعالت الاصوات هنا وهناك مطالبة ايقاف النزيف العراقي متهمة الجيش بانه طائفي. وهناك الكثير من الادلة تؤكد ذلك والمفروض ان ابناء مدينة الفلوجة هم وحدهم المخولون...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21651216
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM