الميليشيات في العراق تحاول إنقاذ إيران من العقوبات      العراق.. للتذكير ليس محميّة إيرانيّة! من غير المقبول ولا المعقول أن يتعامل المسؤولون الإيرانيون مع العراق كما لو كان محميّة إيرانيّة ومع مسؤولي الدولة العراقية كما لو أنهم عناصر في واحدة من سرايا فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.      الميليشيات في "الراشدية".. جرائم مستمرة بغطاء حكومي      الانتخابات العراقية.. التزوير باق ويتمدد      القشة التي ستقتل البعير      العراق.. الحكم للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018      إيران تستعيد شبح العدو العراقي ..هناك ما يكفي من الاحقاد في قلوب الإيرانيين لكي يروا في حيدر العبادي صدام حسين جديدا.      الموقف من التعويضات التي تطالب بها إيران. خميني لم يكن الأم تريزا      الجفاف يهدد رز العنبر جنوب العراق      ملخص لأهم الأحداث التي شهدها العراق يوم الأحد 12 أغسطس 2018      رعاة الخراب لا يقبلون التفاوض .. العراق الذ يحلم به الشباب لا يمكن ان يقوم في ظل عملية سياسية يديرها مغامرون هواة لا علاقة لهم بالوطنية.      ماذا نسمي هذا؟ فيلق القدس يوجه الميليشيات العراقية لمواجهة التحرك الشعبي الغاضب في الجنوب.      بعد دخولها حيز التنفيذ: العقوبات الأميركية على إيران: العراق أكثر الخائفين      العراق.. فضيحة امتحان المعتقلين بأسماء الأئمة وأُم المهدي المنتظر؟!  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


عاش يسقط الحزب الشيوعي العراقي -
في عالم الإنتاج اليومي للأخبار وحملات تسويقها إلى الجمهور، لم يعد كون الانتخابات مزورة، مهما، رغم اعتراف الجميع بذلك. كما لم تعد محاولات مسح آثار التزوير...     التفاصيل ..

بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.
قبل أشهر حذر علي أكبر ولايتي، مستشار خامنئي من داخل السفارة الإيرانية ببغداد من الخطر الذي يمثله الشيوعيون على المشروع الإسلامي في العراق....     التفاصيل ..

هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.
لم تحير تعقيدات الوضع العراقي المتابعين للشأن السياسي العراقي ورجال القانون وحسب، بل أربكت حتى خبراء الإستراتيجية الأميركية أنفسهم، الذين صارت...     التفاصيل ..

استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.
يعد احتلال كركوك من قبل الجيش العراقي بقيادة الجنرال قاسم سليماني قائد فيلق القدس الايراني بالتعاون مع خونة من الكرد يوم 16-10-2018 نقطة تحول كبيرة في...     التفاصيل ..

لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.
اللعبة التي تلت الإنتخابات البرلمانية العراقية في كردستان، شبيهة بلعبة صيف 2015 من حيث الرائحة واللاعبين، والانقسام الحاصل، وعدم التوافق بين الأطراف...     التفاصيل ..

الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.
من حق إيران أن تفكر في مستقبلها. سيكون ثمن المواجهة مع الولايات المتحدة باهظا بعد انسحاب الأخيرة من الاتفاق النووي وتراجعها عن رفع العقوبات...     التفاصيل ..

الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق
أختلف العراقيين فيما بينهم حول ما يسمى بميليشيا الحشد الشعبي ، فمنهم من يعتبر هذه الميليشيا مكونٍ خارج عن القانون ومنهم من يعتبره منقذاً وامتداداً...     التفاصيل ..

الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟
لم نسمع في تاريخ العراق، الذي عشناه على الأقل، أن تحوَّل المسجد أو الحُسينية إلى مشجب للسلاح، ومقرات للجماعات المسلحة، إلا بعد 2003. فكلّ جماعة أَممت...     التفاصيل ..

الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.
(الحرب على داعش في العراق لم تنته بعد – فاسلي نيبنزيا رئيس مجلس الامن الدولي الجديد.) على الضد من ادعاءات الحكومة العراقية من انجاز نصر نهائي على...     التفاصيل ..

ميليشيات إيران تمهد لحرق العراق ..لا يبدو أن الصدر في عجلة من أمره. سيترك المبادرة للآخرين من أجل أن يكونوا سببا في حريق العراق.
فيما يعزي رجل الدين العراقي مقتدى الصدر أتباعه بمصابهم الأليم الذي نتج عن انفجار مخازن الأسلحة من خلال دعوته لنزع سلاح الميليشيات فإن الجماعات الشيعية...     التفاصيل ..

ديمقراطية الدكتاتورية الحديثة .. تنظيم داعش وقبله القاعدة ومجمل الحركات العنصرية والدينية والمذهبية ليست طارئة أو وليدة الربيع البائس.
يقول علماء النفس في إحدى نظرياتهم حول علم نفس الطفل إنه يرى نفسه مركزا للعالم الذي يشعر بدورانه حوله، بل وفي خدمته وتحت تصرفه. وبوجود بيئة تساعد على نمو هذا...     التفاصيل ..

البيان رقم واحد للبرلمان العراقي .. لم يكن من أحد ينتظر قرارا عادلا من البرلمان العراقي. مؤسسة الفساد الأولى في العراق لا تقدم إلا قرارات فاسدة.
بداية لا أحد يستطيع أن ينكر وجود التزوير في الإنتخابات، ليس في العراق وحده، بل في جميع بلدان العالم، ولست في وارد الدفاع عن مفوضية الإنتخابات...     التفاصيل ..

شهامة أهل الديك من الصعب أن ينجو العراقيون ببلدهم طالما يتقاتلون من أجل ديك.
ليس جديدا ولا غريبا ولا عجيبا نبأ الاقتتال الدامي الذي دار بالسلاح الخفيف والثقيل، في مدينة الديوانية العراقية، وسقوط قتلى وجرحى بسبب ديك. ويقال إن...     التفاصيل ..

موقع العراق حاليا في الصراع الأمريكي الإيراني ..
تتعدد الملفات في الاشتباك الجاري في الإقليم  مع ايران ، وإذ بات مفهوما أو ممهورا بالدم مواقف الشعوب العربية والسنة بشكل خاص، من الاعتداءات الإيرانية...     التفاصيل ..

حرب وشيكة في العراق سببها المياه ..
منذ 9 أبريل 2003 وإلى الآن، لا يصحو العراقي من كارثة حتى يستيقظ على أخرى، وآخر هذه  الكوارث كارثة  سد أليسو التركي الذي يهدد العراق بالجفاف التام. ومع...     التفاصيل ..

جفاف دجلة والوعي العراقي الزائف ..
من يتابع ردات الفعل العراقية، وخصوصاً الشعبية منها، يشعر وكأن قرار سد أليسو قد اتخذ اليوم فقط، وأن الناس ناموا ليستيقظوا على خبر جديد  كالزلازل  أو...     التفاصيل ..

100 مرشح لرئاسة الحكومة في العراق !!!!!!
كل المتنافسين على رئاسة الحكومة في العراق ينتمون إلى الأحزاب الشيعية التقليدية، ليس فقط لأن العملية السياسية العراقية لم تفِ أبداً بوعودها حول عدم...     التفاصيل ..

كما لو أن داعش طائر الفينيق .. الحرب على الإرهاب في حاجة إلى داعش لكي تستمر.
حسب الأسطورة اليونانية فإن طائر الفينيق (العنقاء لدى العرب) يقوم من رماده كل ألف سنة. كذلك هو تنظيم داعش الإرهابي الذي ينبعث من رماده بين حين وآخر....     التفاصيل ..

ما لم يحدث في العراق ..
انها المحاكمة الأولى التي تتم في البلاد العربية في مسار تحقيق العدالة الانتقالية. تونس هو البلد السباق في هذا المجال، نادر الحدوث، بعد ان قامت «هيئة...     التفاصيل ..

العراق: خمسة عشر عاما من التزوير ..
 تناول الكثير من الصحف والفضائيات ووسائل الإعلام الأخرى، ومواقع التواصل الاجتماعي، بشيء من الدهشة وربما الصدمة والاستهجان والاستغراب، عمليات...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22712957
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM