قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


امسحوا عاركم من على جسر بزيبز يا ساسة ونواب الانبار الأراذل.. وانزعوا (عكلكم) لان عاركم اكبر من ان يستره (عكال).!
علمتنا الدواوين والمجالس بان  الرجل الشريف يموت مدافعا عن ثلاث ... عرضه وماله وارضه  ومايحصل اليوم في الانبار لايمت لا للدواوين ولا للمجالس ولا...     التفاصيل ..

دليمي وجبوري وسامرلي.. وتغطية الأحداث الجسيمة عبر أشباه الرجال ونماذج تملؤها الخسة والانحطاط.! - وقفة على تغطية أحداث مقتل الدوري
الإعلام الفضائي هذا هو بمثابة المسبح الذي تعوم فيه عقولنا جميعاً فهو زمن قراءة الأخبار والإنصات لتحليلات الإعلاميين وضيوفهم أكثر منه زمن أي شيء آخر...     التفاصيل ..

ماذا ننتظر من الساعات التالية في العاصمة المنكوبة (المحتلة)..!.. انقذوا العراق.. حرروا بغداد..!.. وهل يفكر المالكي وحشده الشعبي المتجمع ببغداد بلحظة الانقلاب على حيدر العبادي .!
ماذا ننتظر من الساعات التالية ببغداد انقذوا العراق انقذو العراق حرروا بغدااد هل يفكر المالكي وحشده الشعبي المتجمع ببغداد بلحظة الانقلاب على...     التفاصيل ..

ويتساءلون عن (أسباب) خروج أكبر المحافظات العراق عن سيطرة الدولة.. فاقد الشيء لا يعطيه.!
فاقد الشيء لا يعطيه.. من ال مسؤول (الحقيقي) عن خروج المحافظات العراقية الكبرى التي تشكل أكثر من 60% من مساحة العراق عن سيطرة الدولة..! هل يتحملها...     التفاصيل ..

الفتن الطائفية وتفقيس الإرهابيين وطمس الحقائق من يقف وراءها..!.. كيف نميز ( انصار ) اسرائيل الشرقية العرب ؟ / ج٢
اسعد من خنزير بالوحل \ مثل غربي 5 - الفتن الطائفية يقوم بها :  امريكا واسرائيل الغربية ام اسرائيل الشرقية ؟ من ابرز المؤشرات على وجود صلة (مصلحية) مع...     التفاصيل ..

العراق... مرارة النزوح الدِّيني والمذهبي..مأساة مستمرة كانت نتيجة ظروف سياسية واجتماعية قاهرة فرضت على العراقيين بكل أطيافهم الدينية والمذهبية وجعلتهم يعانون بطريقة مأساوية وبعيدة عن الاستقرار الأمني لفقدان الأمن وأدنى مقومات العيش... بقلم: علي عبد الرحيم
تشير تقارير منظمة الأمم المتحدة عام 2006 حول النازحين في العراق أن هناك شخصاً من كل تسعة عراقيين إما ان يكون نازحا في داخل العراق او نازحا الى خارج العراق،...     التفاصيل ..

الطائفية عار كالعبودية. فمتى يفيق العرب من غيبوبتهم فتسنح لهم الفرصة للتعرف على ما هم فيه من عار؟...بقلم: فاروق يوسف
هي كالجنون، مرض يصاب به المرء فتنقطع صلته بالعالم ولا يعرف ما يعرفه الآخرون عن اصابته مرضه، فالمجنون لا يدري متى وكيف ولماذا وقع ذلك الانفصال. كذلك...     التفاصيل ..

نطالب باخراج كل من نزح الى بغداد في العهود السابقة ومن ولاءهم لايران.. ومن جاء محمولا على ظهور الدبابات الغازية.!
في زمن طيحان الحظ هذا الذي يطلب من العراقي ان يحصل على فيزا او كفيل اذا ما اضطرته الظروف كي ينتقل من مكان الى اخر ..في زمن يطلب ما يسمى رئيس وزراء في حكومة لا...     التفاصيل ..

الانبار مدينة الصابرين وقلعة الثائرين.. وستبقى موئل الأبطال التي أذاقت الاحتلال الخسران
الانبار الرقم الصعب امام العالم اجمع فمن ارض الانبار البطلة انطلقت المقاومة العراقية الباسلة حيث اذاقت المحتلين أبشع صور الخيبة والخسران وكبدتهم...     التفاصيل ..

عندما قتلت (الهايشة الشهيدة ) أبن سارقها .. والكشف عن فضيحة أحد لصوص الحشد أثناء تغسيله في مقبرة النجف .! - معلومات مثيرة
بالرغم من أن هذه الحادثة تم نشرها منذ أكثر من أسبوعين على أغلب المواقع العراقية،, لكني تعمدت التطرق لهذا الموضوع مرة أخرى ، مضيفاً له حادثة وواقعة جديدة...     التفاصيل ..

الصحوجي هو الأخس والصحوجية هي الأخبث لتمثيلها تيارا انتهازيا شاذ أبتليت به الأمة عبر تاريخها ويعدّ أكبر وأخبث الفتن والأمراض التي أصابت مجتمعاتنا في العقد الأخير - استقراء هام
أكره القتل خارج الحروب إلا دفاعاً عن النفس وأكره العقوبة وتغليظها وأفضل العفو وتخفيف العقوبات حيثما كان إلى ذلك سبيل وبما لايؤدي إلى مفسدة تغري المجرم...     التفاصيل ..

لنشارك معا بحملة ( لا لساسة ومسؤولي الأنبار بعد الآن بعد أن تخلوا عن المحافظة طمعاً بالمناصب والخمر والعواهر وتواطئوا لتدميرها وتهجير أهلها.!- تابع بالأسماء حفنة الفاشلين والفاسدين المتآمرين
بعد أن رأينا ولمسنا أفعال وفساد ساسة (الأنبار ومسوؤليها) وكيف تخلوا عن المحافظة طمعاً بمناصب وفنادق ومولات ولهو ومناقصات وفساد وخمر ونساء ومحسوبيات،وجب...     التفاصيل ..

حيدر العبادي.. الكذب الأسود في البيت الأبيض.!.. وفضيحة دعم الارهاب (الحوثي) وعويله لإنقاذ بلده من (الارهاب)..! - وقفة على ما سوقه من أكاذيب حول عمليات عاصفة الحزم
لا أدري حقيقة كيف يمكن لرئيس حكومة بلد يعاني من الكوارث والأزمات والحروب المتنقلة ويحاصره الفشل في كل مكان وزاوية من بلده. أن تطيب نفسه ليمارس تحويرا...     التفاصيل ..

وهب العراقيون المرجعية الدينية مكانا لا تستحقه..ما لا يدركه الشعب ولا المرجعية الدينية أن تواطئهما مع الفساد هو الذي أنتج ظاهرة داعش..بقلم: فاروق يوسف
كل ما وقع ويقع الآن في العراق من مآس وكوارث إنسانية انما يصدر عن مكان واحد هو الفساد. فكل شيء فاسد هناك. بدءا من فساد الاطعمة وانتهاء بفساد الترويج الديني...     التفاصيل ..

كيف نميّز (انصار) اسرائيل الشرقية العرب .. وفضح تبعيتهم للفرس وخدمتهم في تطبيق أجنداتها على أشلاء الشعوب وتفريسها وابادتها واعلان دولنا حظائر ايرانية.!؟ / ج ١ .
اسعد من خنزير بالوحل \ مثل غربي ما ان بدأت عاصفة الحزم حتى رأينا انصار اسرائيل الشرقية العرب يعلنون النفير العام متخلين عن حذرهم المعروف مؤكدين انهم مع...     التفاصيل ..

مهمة العبادي الاخيرة.. بين الزيارة الرسمية والرسالة الامريكية ..وقائمة الطلبات المجمل تنفيذها..! - تحليل
أعترف بان تقاطع أو تداخل المواقف التي نقراها اليوم قد فرضت علينا حصارا فكريا ابعدنا عن طاولة الخطط الجهنمية التي تحاك ضدنا!! فوقنعا في دائرة من الشك من كل...     التفاصيل ..

كيف سُرقت ارادة الشيعة في العراق؟ مَن يراجع قائمة المستفيدين من الطبخة الاميركية سيكتشف بيسر أن كلا الطائفتين الشيعية والسنية قد قدمت إلى الحكم أسوأ ما لديها من أبناء..بقلم: فاروق يوسف
غالبا ما يتم تداول مصطلح "الشيعة في العراق" كما لو أنه يشير إلى معنى واضح ومتفق عليه على مستوى التوصيف السكاني. وهو خطأ مضلل استفادت منه الاحزاب والجماعات...     التفاصيل ..

مصلح حمامات... مختصاً بالفلسفة في قناة آفاق..قناة آفاق هي قناة حزب الدعوة الإسلامية، الذي يتزعمه نوري المالكي، وفي وزارة علي الأديب للتعليم العالي عُين هذا الرجل في مكتبه ثم في حمايته، فتدرج أن يكون مختصاً بالفلسفة الإسلامية! .بقلم: كريم احمد .
إلى / بلدي الذي مزقه المشرذمون إلى / بلدي الذي انتصر فيه الباطل وزهق الحق اهات واهات واهات عليك يا بلدي. هذا عنوان موضوعي الذي سأبدأ بسرده عليكم وانتم...     التفاصيل ..

العراق الآن: وحشية طائفية وهيمنة إيرانية .
مرة أخرى في الشرق الأوسط، تغطي المكاسب قصيرة الأمد على المصالح طويلة الأمد. في ظل الاتفاق النووي الإيراني، تتراكم الجثث في العراق ؛ كثير منها من جثث...     التفاصيل ..

الفلوجة: منارة اﻻيمان والجهاد اﻻسطوري.. مدينة المساجد واﻻيمان التي ترفض الذل والخنوع وتصدح بالتكبيرات وخيارها المقاومة والجهاد والتحرير - شواهد
هي الفلوجة الخصبة المعطاء أرضا وشعبا مدينة المساجد واﻻيمان ترفض الذل والخنوع تصدح بالتكبيرات خيارها المقاومة والجهاد والتحرير.... معركة الفلوجة...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21652207
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM