قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


لعبادي.. في مواجهة حزب الدعوة .. من رموز حزب االدعوة متورطين بالفساد وهذا ما يجعل المهمة ليست سهلة خصوصاً في ظل الوضع الحالي وطبيعة التوافقات والمشهد السياسي في البلاد فهل للعبادي المضي قدما في هذه الحرب؟!
في ظل نشوة الانتصارات التي يعيشها السيد العبادي في حربه ضد تنظيم داعش الارهابي، اطلق حملة جديدة اسماها “حربنا المقبلة ستكون ضد الفاسدين” والتي...     التفاصيل ..

العراق لعن الله كل مَنْ يتاجر بالطائفية
. مما لا شك فيه أن الطائفية تعتبر في عرف المجتمعات البشرية النار المستعرة التي لا تأتي على أي مجتمع إلا جعلت عاليه سافله ، ومن دون سابقة إنذار ، حتى...     التفاصيل ..

العراق هل بدأ الحشد الشعبي يلفظ أنفاسه الأخيرة ؟
مَنْ كان يتوقع أن الحشد الشعبي ستدور الدوائر عليه في يومٍ من الأيام ؟! ومَنْ كان يتوقع أن زعيمه الروحي سيتخلى عنه مؤسسه ، و يضعه في زاوية ضيقة فيكون فريسة...     التفاصيل ..

لا أحد يحاور الأكراد .. ما يُطالب به الأكراد لن تستطيع بغداد تلبيته في ظل عجزها المالي. حكومة بغداد تتهرب من الحوار مدعومة بصمت أميركي.
يبحث أكراد العراق عمَن يحاورهم وبغداد صامتة. لقد أدار العالم لهم ظهره. هل علينا أن نصدق ذلك؟ لو لم يحدث ذلك لما جرؤت بغداد على أن لا تلتفت إليهم ولا...     التفاصيل ..

ماذا يبتغون من علي وبنيه؟ يبدو العراق يُحكم بأنبياء وأئمة، لا بما نرى ونسمع من كائنات!
اتفقت كُتب مؤرخي المسلمين كافة على التشرف بعلي بن أبي طالب (اغتيل 40هـ)، وعلى حبه وآل بيته، رغم الافتراق المذهبي، والاختلاف في إمامته بين أن يكون الأول أو...     التفاصيل ..

الطريق الوحيد للتعامل مع النظام الإيراني هو إسقاطه..
عقد يوم الأحد 19 نوفمبر اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة لبحث سبل التعامل مع تدخلات النظام الإيراني في المنطقة. وقال الأمين العام لجامعة...     التفاصيل ..

تسويق العملية السياسية في العراق بذريعة داعش
تتتابع الأخبار بخصوص حماية قوات حلف شمال الأطلسي (الناتو) مرتزقه "داعش" في العراق وسورية، لتسهيل تهريبهم بسلام، إذ كشفت "بي بي سي" أن صفقة في هذا الخصوص...     التفاصيل ..

الخميني.. معه تفجرت الأزمات الكبرى .. إيران تصدر نفسها زعيمة للعالم الإسلامي وحاكمها ولي أمر البشرية واجب الطاعة وأنه نائب المهدي وأن الشعوب يجب أن تخضع له باسم الله وجميع الأنظمة غير شرعية إلا نظام طهران!
يدعي من يدعي بأن الفكر الوهابي سبب ما يجري بالمنطقة، فأي غباء هذا، الفكر الوهابي تاريخه 300 سنة، ودولة آل سعود تأسست منذ بداية القرن الماضي، فلماذا لم نر أي...     التفاصيل ..

هزيمة داعش بالموصل وقسوتها لها لا تمثل هزيمة استراتيجية وحسب وإنما تشكل أيضاً هزيمة رمزية لا تقل أهمية عن الخسارة الاستراتيجية للمدينة التي أُعلنت فيها إقامة دولة الخلافة.
أُعلن في الأيام والأسابيع الماضية هزيمة "داعش" في العراق وسورية مُنهية بذلك ما يمكن تسميته بـ "دولة الخلافة" التي ادّعت "داعش" إقامتها في العراق وسورية....     التفاصيل ..

السعودية وإيران: المستقبل في مواجهة الماضي .. العراقيون يضيعون فرصة الالتحاق بالمستقبل بتلهيهم بمشاهدة فيلم احداثه تعود إلى 1400 سنة إلى الوراء.
فيما هددت إيران أوروبا بضربها من خلال زيادة مدى صواريخها الباليستية تستعد المملكة العربية السعودية للبدء ببناء مدن المستقبل الذكية. المسافة هائلة...     التفاصيل ..

ليس بـ 'العياط' وحده نحارب الفساد! ضجيج الحديث عن محاربة الفساد في العراق لا يعني ان هناك فعلا محاربة للفساد.
كانت من بين الشعارات المتداولة في الستينات والسبعينات أيام الأحزاب الثورية للماركسيين والقوميين العرب على حد سواء "ليس بالخبز وحده يحيا الانسان" و"شعار...     التفاصيل ..

العبادي ودولته الفاسدة . مرجعية الفساد في العراق إيرانية ومن الصعب على العبادي مواجهة النفوذ الإيراني الذي هو مرجعيته أيضا.
التصريحات النارية التي أطلقها رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي ضد الفساد والفاسدين يمكن قراءتها من جهة ما تشير إليه من عجز الرجل عن القيام بفعل ملموس...     التفاصيل ..

لا انتصار على الفساد في ظل المحاصصة . العبادي حتى وإن كان جاداً بمحاربة الفساد، الا أنه سيصطدم بالكثير من مناوئيه الأقوى منه وعلى رأسهم أعضاء حزبه المتنفذين.
السؤال الذي شغل ويشغل بال الكثير من المتابعين والمراقبين للمشهد السياسي العراقي منذ بدء الحرب الفعلية ضد تنظيم داعش الإرهابي كان ولا يزال، ماذا بعد...     التفاصيل ..

جيوش إيران في العالم العربي . بوجود حزب الله والحوثيين والحشد الشعبي وميليشيات سوريا، لم يعد الحديث عن الخطر الإيراني مجرد تكهنات قائمة على خلافات سياسية أو عقائدية.
التمدد الإيراني في العالم العربي يمثل ظاهرة شاذة في التاريخ المعاصر. فبعد أن تمكنت إيران من تأسيس جيوش تابعة لها في العراق وسوريا ولبنان واليمن، لم يعد...     التفاصيل ..

حفيد ابو المحاسن المالكي رمزا من رموز الفساد والتخريب . نوري المالكي هو المثال الكامل على قوة هدامة لا تتوقف عن التربص بالشعب العراقي.
حتى وإن كنا نعرف ان مدرس اللغة العربية في حي الامين الدمشقي نوري كامل محمد حسن ابو المحاسن المالكي يصبح من ذوي الشأن السياسي وصاحب القرارات الصعبة التي...     التفاصيل ..

إذا نطقت (أذناب إيران)..؟!
ظهر في تاريخ العرب والعجم على السواء؛ كذَبة عتاة لا عد لهم ولا حصر. لم يتورع الواحد منهم عن التدليس والتزوير والكذب حتى على رسول الله -صلى الله عليه وسلم-،...     التفاصيل ..

راهب حزب الدعوة الإسلامية.. فضيحة الفساد .. بالأمس استيقظ أعضاء الأمانة العامة لحزب الدعوة وتناولوا كمية من حبوب النزاهة ليخبرونا أنّ صلاح عبد الرزاق خان الأمانة وعليه فهو مفصول من الحزب إلى يوم الدين.
لمّا كانت السنة السابعة بعد العام 2010 من مسيرة المجاهد صلاح عبد الرزاق في تولّي المناصب التي وفّرها له حزب الدعوة، وبينما الرجل يصرّ على التقاط صورة ملوّنة...     التفاصيل ..

في زمن الإسلام السياسي.. تُسرق الحاويات! بعد فضيحة مطار النجف المدوية تأتي سرقة آلاف الحاويات في المدن التي يعتبرونها مقدسة لوجود العتبات فيها ويُنتظر ما إذا كانت السلطة تُحاسب الفاسدين والسارقين أو أحزابهم الدينية تقوم بحمايتهم.
شرّ البلية ما يُضحك.. وما أكثر البلايا في بلاد اسمها العراق..! وما أشدّ البلايا التي تُبكي وتُضحك في الآن عينه في هذي البلاد التي اسمها العراق..! النجف...     التفاصيل ..

من كان جادا ً في عداءه لايران ومشروعها الشيطاني ضد الامة فوجب عليه أولا ً اسقاط مشروعها في العراق -
يامن تدعون تمثيل امة العرب ..حُكاما ً وملوك و قيادات ووزراء..  من كان جادا ً في عداءه لايران ومشروعها الشيطاني السرطاني ضد الامة ووجوها وهويتها...     التفاصيل ..

إبراهيم الجعفري.. طردك من وزارة الخارجية هو الحل الوحيد لتطهيرك من عمالتك لإيران!
مراقبون: إبراهيم الجعفري يمثل الطابور الخامس في حكومة العبادي ويلعب لصالح إيران.. وإيران فقط  غيابه عن اجتماع وزراء الخارجية العرب لفضح...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21652201
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM