سيناريو الحل بين عرب العراق وعجم إيران.. العراق بلد العرب والأكراد. على الشيعة ان يحددوا موقفهم ان كانوا عربا أم لا.      دولة قراصنة في مواجهة المجتمع الدولي .. الإيرانيون ليسوا أذكياء في دهائهم انما يمارسون غباءهم بعناد حتى ليظن المرء أنهم مقتنعون بأن الحقيقة بين أيديهم وأنهم لا يقولون إلا الصدق.      الصواريخ الإيرانية... والأجندة اسرائيلية .. الصواريخ الإيرانية، بعد هجوم ابقيق وعدن، على الطاولة في أي مفاوضات مع إيران.      الدولة والدولة العميقة والفصائل المسلحة والمليشيات والمعاضة وال لادولة ؟؟؟      تم ايقاظ المحاكم والمدعي العام وتم شحن بطارياتهم بفائض قدرة عجلةالزمن ..      «الحشد» إيراني و«الفرس» يريدون المنطقة العربية!      في رسالة الى القادة العراقيين والمنظمات الانسانية الدولية .. روايات مروعة لعشائر عراقية عن تغييب المليشيات لآلاف من ابنائها      من يحلٌ الفزورة: حشدنا أم حشدهم؟      الحرية کابوس الرعب للنظام الايراني      الشباب في العراق.. متظاهر ومرشح وناخب ..ترك العراق شبابه طيلة اربعة عقود يواجهون اصعب مرارات الحياة.      رئيس لدولة لا وجود لها .. كل الطبقة السياسية اللبنانية بمختلف أطيافها لا قيمة فعلية لها.      واخيرا كشفت الثورة عن تطلعاتها ورؤيتها للدين والمعتقد والولاء وتكفير الجميع وربحوا السراط؟؟؟      عذراً لكن هذه الحقيقة ولاكن الدرب قصير !!!      العرب والغرب وإيران !      رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء العراقيان أخذا علما بانّ هناك تغييرا كبيرا على الصعيد الشعبي في العراق، بما في ذلك في اوساط الشيعة العرب، لمصلحة استعادة العراق للشخصيّة الخاصة به.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


سيناريو الحل بين عرب العراق وعجم إيران.. العراق بلد العرب والأكراد. على الشيعة ان يحددوا موقفهم ان كانوا عربا أم لا.
كلما تمعن المهتمون بالشأن الاستراتيجي الخاص بمستقبل المكونات العراقية، للخلاص من تلك المعاناة القاسية وحالة التشرذم والاحتراب التي يعانيها المجتمع...     التفاصيل ..

دولة قراصنة في مواجهة المجتمع الدولي .. الإيرانيون ليسوا أذكياء في دهائهم انما يمارسون غباءهم بعناد حتى ليظن المرء أنهم مقتنعون بأن الحقيقة بين أيديهم وأنهم لا يقولون إلا الصدق.
اختطفت إيران سفينة كورية. حاولت كوريا ان تحرر سفينتها بالطرق الدبلوماسية. غير أنها اصطدمت بلغة القراصنة غير المتوقعة. كان شرط إيران لإطلاق سراح السفينة...     التفاصيل ..

الصواريخ الإيرانية... والأجندة اسرائيلية .. الصواريخ الإيرانية، بعد هجوم ابقيق وعدن، على الطاولة في أي مفاوضات مع إيران.
بات واضحا ان إسرائيل، التي تضرب كلّ يوم تقريبا في سوريا وتراقب الاراضي اللبنانية من الجو، وحتّى البحر، ليلا نهارا، نجحت في جعل الصواريخ الباليستية لايران...     التفاصيل ..

الدولة والدولة العميقة والفصائل المسلحة والمليشيات والمعاضة وال لادولة ؟؟؟
إنَّ واقع تصّدع الدولة العراقية بعد عام 2003، وفشلها في عملية بناء ذاتها، وادراجها في مقدمة الدول الفاشلة، لصالح الجماعات اللادُولتية المدعومة إقليمياً، فرض...     التفاصيل ..

تم ايقاظ المحاكم والمدعي العام وتم شحن بطارياتهم بفائض قدرة عجلةالزمن ..
كشفت السلطة القضائية العراقية اليوم انها تلاحق 542 قضية فساد بحق متهمين عراقيين هاربين الى الخارج منتقدة عدم تعاون الدول التي يقيمون فيها مع السلطات العراقية...     التفاصيل ..

«الحشد» إيراني و«الفرس» يريدون المنطقة العربية!
ليس مستغرباً، كما يقول كثيرٌ من العراقيين، أنْ يعلن مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأميركية عقوبات على رئيس هيئة «الحشد الشعبي»...     التفاصيل ..

من يحلٌ الفزورة: حشدنا أم حشدهم؟
أنشد الفضل العبَّاسي اللهبي: لَا تَطْمَعُوْا أَنْ تُهينونَا وَنكرِمَكُمْ … وَأَنْ نكُفَّ الأَذى عَنْكم وتؤْذُوْنَا ( ديوان الفضل اللهبي/42). لا...     التفاصيل ..

الحرية کابوس الرعب للنظام الايراني
بعد 41 عاما من الممارسات القمعية التعسفية التي يقوم بها نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية، وبعد جرائم ضد الانسانية بحق الشعب الايراني وحملات إعدام...     التفاصيل ..

الشباب في العراق.. متظاهر ومرشح وناخب ..ترك العراق شبابه طيلة اربعة عقود يواجهون اصعب مرارات الحياة.
يعتبر الشباب القوة القادرة على التغيير والبناء والإعمار، وهم الشريحة الأهم في المجتمع لانها قادرة على العمل والتطوير، لذلك تولي الامم والدول المتقدمة...     التفاصيل ..

رئيس لدولة لا وجود لها .. كل الطبقة السياسية اللبنانية بمختلف أطيافها لا قيمة فعلية لها.
يمر أحيانا في الأخبار اسم ميشال عون. ما هذا الميشال عون؟ هل هو سيء الحظ أم مجرد نقلة في لعبة شطرنج؟ قال تعليقا على حدث فاجع "البلد ذاهب إلى الجحيم"...     التفاصيل ..

واخيرا كشفت الثورة عن تطلعاتها ورؤيتها للدين والمعتقد والولاء وتكفير الجميع وربحوا السراط؟؟؟
اول كلمة صادقة نطق بها  جواد ظريف  موجهاً كلامه ل مفتي السعودية) :"نحن وانتم لا نتبع نفس الدين الجواب]:نعم؛"نحن وانتم لا نتبع نفس الدين .. ديننا نقي...     التفاصيل ..

عذراً لكن هذه الحقيقة ولاكن الدرب قصير !!!
بالأمس كنتُ أقرأ قرارًا بالاستقالة لمدير شرطة الكونغرس الأميركي *!*  لأنه "فشل" في حماية مبنى الكونغرس المُكلّف بحمايته بعد ان اقتحمهُ أنصار ترامب , يُذكر...     التفاصيل ..

العرب والغرب وإيران !
مراقبون ومتابعون للشؤون السياسية والتاريخية للمنطقة يعتقدون آستقبال الغرب للثورة الإيرانية المذهبية التوسعية الأبعاد والمقاصد ، هذه الثورة التي قادها روح...     التفاصيل ..

رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء العراقيان أخذا علما بانّ هناك تغييرا كبيرا على الصعيد الشعبي في العراق، بما في ذلك في اوساط الشيعة العرب، لمصلحة استعادة العراق للشخصيّة الخاصة به.
يدعو ما يدور في العراق هذه الايّام الى التشاؤم لولا وجود شخصيات في مواقع مهمّة ابرزها رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء تعمل على انقاذ ما يمكن إنقاذه وتأكيد ان...     التفاصيل ..

لا مع ترمب ولا ضده
ليس كاتب هذه المقالة من عشاق الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، ولا من عشيرة خصمه الرئيس المنتخب جو بايدن، ولكنه يقوم هنا بدور المحقق المعتدل العادل الذي يشخص...     التفاصيل ..

وهم الديمقراطية .. الحلقة الأخيرة من مسلسل تناقضات الرؤساء الأميركيين في سياساتهم تذكير بما يمكن ان تأتي به الديمقراطية من خلل.
يقول الدكتور فريد زكريا أن تحقيق الديمقراطية أمر غير واقعي لأن الانتخابات تجلب رجلا لا يعرفه الناخبون حقا إلا من خلال برنامجه الانتخابي، وعندما يبدأ الرئيس...     التفاصيل ..

الصراع والحوار في ميزان الازمة العراقية ..كل الحديث عن المواجهة بين إيران والولايات المتحدة. أين ذهب الحديث عن العراق والعراقيين؟
تجربة الحكم المريرة في العراق بعد عام 2003 والى اليوم، أوصلتنا الى منحدر خطير ينذر بأزمة اقتصادية خانقة ان لم نكن دخلنا بها قبل عام من الان، وبوادر ازمة أمنية...     التفاصيل ..

العقوبات الاقتصادية لن تسقط نظاما النظام الإيراني لا يزال قادرا على تحمل تبعات عزله اقتصاديا، في حين يمعن في الانتشار استراتيجيا.
يدرك أصحاب القرار في الولايات المتحدة أن سياستهم المتجددة في فرض عقوبات اقتصادية ضد أنظمة تناوئها، لن تؤدي إلى سقوطها، وهي القادرة على التكيف مع حصار...     التفاصيل ..

مصطفى الكاظمي مبخوت وبشهادة أكثر الوزراء والذين رشحوه للمنصب والذين ابكل عزاء لطامة
..مبخوت...مبخوت ( صفات حامل اسم .. ”مبخوت“: إن فهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين يعيننا على التعامل معهم ، صفات حامل الإسم يمكن ملاحظتها بما يتميّز به كل شخص...     التفاصيل ..

عجبا كيف بات الرجل الا محاسب والا مناسب في المواقع والمناصب المختلفة ؟؟؟
منذ العام 2003 حتى ألان هناك مئات المستشارين.. جيوش من المدراء العامين.. والسفراء.. والصف الأول من الدبلوماسيين.. ورؤساء دوائر وأقسام.. غالبيتهم لا يفقهون شيئاً...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27982698
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM