مَن يعادي إيران التي لا أصدقاء لها؟ تحاول إيران أن تمارس دورا خبيثا ومراوغا حين تظهر نفسها ضحية في مواجهة القوى الإقليمية والدولية.      جنون الربيع العربي .. بالرغم من أن الكذبة قد افتضحت، فإن الميليشيات لا تزال تقاتل دفاعا عن ربيعها.      عادل عبدالمهدي ونظرية "بعد ما ننطيها!" حكم الطائفة مشروع أبدي لن يتزحزح عنه أي من يحكم العراق.      لا أحد سأل عن غياب الصحف العربية بعد احتجابها، بل لا أحد تفقدها بعد انتهاء عطلة عيد الفطر وعودتها للإصدار، فهل صار سيان للقارئ إن صدرت الصحف أم احتجبت؟      السباق المحموم مع الزمن لحرق ما تبقى من العراق !؟      ترمب: إحتلال العراق أسوأ قرار في التاريخ الأمريكي      العراق.. حرائق القلوب قبل المزارع      هل يستقيل عادل عبد المهدي؟      النظام الايراني بإنتظار الضربة القاضية      عادل عبدالمهدي والحبل الرفيع للبقاء      اعترافات علنية وقوانين غائبة!      نقل نفايات مشعة إلى الأنبار.. مخاوف من المخاطر      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 17 حزيران 2019      العقوبات الأميركية تعمّق الانقسامات السياسية في إيران .. وزير النفط الإيراني ينفي وجود خلافات مع الرئيس روحاني حول التراجع القياسي في مبيعات النفط، وسط تسريبات تشير بوضوح لحدوث شروخ عميقة.      واشنطن ترسل تعزيزات عسكرية وتنشر أدلة تدين إيران ..بعد اعلان ايران عن قرب تجاوز الحد المسموح به في تخصيب اليورانيوم، الولايات المتحدة ترسل الف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


مَن يعادي إيران التي لا أصدقاء لها؟ تحاول إيران أن تمارس دورا خبيثا ومراوغا حين تظهر نفسها ضحية في مواجهة القوى الإقليمية والدولية.
إذا حاولت إيران أن تحصي أعداءها فإنها ستعجز عن العد. لن يكون الامر مفاجئا أو صادما. إذا لم يكن المرء يكره إيران من قبل فقد صار عليه أن يكرهها بسبب...     التفاصيل ..

جنون الربيع العربي .. بالرغم من أن الكذبة قد افتضحت، فإن الميليشيات لا تزال تقاتل دفاعا عن ربيعها.
خُصص العقد الثاني من الالفية الثالثة في العالم العربي لحدث فريد من نوعه أطلقت عليه أجهزة الدعاية في الغرب تسمية "الربيع العربي". كان الهام "ربيع...     التفاصيل ..

عادل عبدالمهدي ونظرية "بعد ما ننطيها!" حكم الطائفة مشروع أبدي لن يتزحزح عنه أي من يحكم العراق.
كثيرون كانوا يتوقعون أن يقدم السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عادل عبدالمهدي على تقديم إستقالته من رئاسة الحكومة، بعد أيام من تسنمه المنصب، ولكن...     التفاصيل ..

لا أحد سأل عن غياب الصحف العربية بعد احتجابها، بل لا أحد تفقدها بعد انتهاء عطلة عيد الفطر وعودتها للإصدار، فهل صار سيان للقارئ إن صدرت الصحف أم احتجبت؟
نشر أحد الزملاء صورة شاحبة لمنصة عرض الصحف في متجر في العاصمة العمانية مسقط أيام عطلة عيد الفطر، كانت أشبه بالفارغة لولا وجود حزمة ضئيلة من صحيفة...     التفاصيل ..

السباق المحموم مع الزمن لحرق ما تبقى من العراق !؟
الحريق الذي لم يسلم منه أي شيء في العراق المستباح أرضاً وشعباً.. ويلتهم الشجر والحجر والحيوانات الأليفة والبرية , و المحاصيل الزراعية  والبنى التحتية...     التفاصيل ..

العراق.. حرائق القلوب قبل المزارع
رغم كل التفسيرات والتأويلات التي قدمها  الدفاع المدني  العراقي حول حرق حقول الحنطة والشعير، شمالي العراق في الموصل تحديدا، التي تعدّ سلة غذاء البلد...     التفاصيل ..

هل يستقيل عادل عبد المهدي؟
كثير الحديث في الآونة الاخيرة عن نية رئيس مجلس الوزراء الاستقالة ، ورغم النفي التام الذي صدر عن مكتب الدكتور عادل عبد المهدي وعنه شخصيا بعدم التفكير...     التفاصيل ..

النظام الايراني بإنتظار الضربة القاضية
إعلان النظام الايراني عن قيامه بزيادة في عمليات تخصيب اليورانيوم ليس لم يکن من ورائه أية إستفادة فقط من حيث دفعها لأطراف دولية کي تمارس الضغط على الولايات...     التفاصيل ..

عادل عبدالمهدي والحبل الرفيع للبقاء
مع ارتفاع درجات الحرارة إلى مستويات غير مسبوقة في العراق ،بدات الساحة السياسية تلتهب هي الاخرى بمواقف غير معهودة حيث اعلن على انفراد كل من تيار...     التفاصيل ..

اعترافات علنية وقوانين غائبة!
هنالك قاعدة قانونيّة تقول إنّ “الاعتراف سيّد الأدلة”، وعليه، من يعترف بأيّ جرم (يُحاسِب عليه القانون)، سواء أكان الاعتراف أمام القضاء أو الإعلام، فهذا...     التفاصيل ..

حين ينتصر السيد علينا .. ما قيمة أن تُقام دولة شيعية في لبنان مقابل أن تعيش الشعوب الإيرانية وضعا اقتصاديا رثا؟
كانت إيران قد تبنت مبدأ الحرب الدائمة. فهي عن طريق مشروعها في تصدير ثورتها انما ترمي بنفسها في أزمات، ما كان متوقعا أن تواجهها لو أنها وضعت ثروتها في...     التفاصيل ..

العراق.. من الراديكالية إلى الريعية حزب الدعوة نموذجاً
برزت الأحزاب الإسلامية الشيعية كلاعب رئيس في العراق غداة الغزو الأميركي وسقوط نظام صدام حسين العام 2003، ولعبت أدواراً أساسية في بلورة العمليات...     التفاصيل ..

خمس سنوات على سقوط الموصل.. والظلم الطائفي
في ذكرى سقوط الموصل بيد عصابات داعش تخرج التصريحات والتغريدات والتلاسن وكأنها موسم المطاردة السياسية وليس الشعرية بين عرابي سقوط الموصل. والكل من...     التفاصيل ..

البحث عن محاربة الفساد في العراق
تحدّث رئيس الوزراء العراقي،  عادل عبد المهدي ، أخيرا أمام أعضاء مجلس النواب، عن أكثر من أربعين ملفا للفساد، شمل كل ركن وزاوية في مؤسسات الدولة ومرافقها...     التفاصيل ..

وتلك الليلة العراقية ترفض أن تمضي ..
خمس سنوات مرت حتى الآن على ليلة احتلال الموصل، خمسٌ من الـتأويل والتضليل والتدليس والكذب والتحايل، من الدماء التي شربتها شوارع العراق حتى اختنقت بها،...     التفاصيل ..

إيران بخير
سُئل  أحد أبناء القبائل العراقية، كيف حالكم،  ف قال ،  نحن بخير، لا ينقصنا غير الخام والطعام. وحال الشعب الإيراني ، اليوم،  لا يختلف عن...     التفاصيل ..

النظام الايراني دخل في الدائرة الحمراء
تزايد وتصاعد الترکيز الامريکي والاوربي والعربي والاسلامي على الدور الذي يقوم به النظام الايراني على مختلف الاصعدة وتواتر التقارير المختلفة من وسائل...     التفاصيل ..

بندقية خامنئي.. فتوى للدفاع عن ولاية الفقيه
الانسحاب الأميركي من الاتفاق النووي الموقع مع إيران، وضع نظام الملالي في مأزق انحسار مساحة المناورة خاصة بعد تصعيد العقوبات وقرار تصفير صادرات  النفط...     التفاصيل ..

هل يكون مصير طهران مثل بغداد 2003؟
بين خريف العام 2001 وربيع 2003، أطاح  الأميركيون  بنظامين كانا على عداوة مع إيران: “طالبان” في أفغانستان ونظام صدام حسين في العراق. لم تكن طهران مرتاحة...     التفاصيل ..

استقالة العبادي تفضح خطة إيران للإطباق على حزب الدعوة
أعلن رئيس الوزراء العراقي السابق،  حيدر العبادي ، رئيس تحالف النصر في البرلمان، قبل أيام، استقالته من جميع مناصبه الحزبية، داعيًا إلى إجراء مراجعة...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24965306
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM