بين احتلالين .. قادة السنة في العراق تعلموا النفاق: الغزو الأميركي كان حراما، والذي أمر به كان من إخوان الشياطين؛ أما الغزو الإيراني فحلال، والذي 'أفتى' به من واحدٌ من أولياء الله الصالحين.      كذبة 'إيران التي انقذت بغداد ودمشق' إيران منقذ وهمي في سوريا والعراق. هل كان الاميركان يسمحون بسقوط بغداد ثانية أو الروس بسقوط دمشق؟      الحوار والغرور والدستور .. حرب المزايدات بين العرب والأكراد لا نهاية لها.      ما بين الاستفتاء الكردي واستقالة الحريري .. اللاعب الإيراني في المنطقة يختار معاركه بعناية لحد الآن. لا يبدو أن السعودية بصدد القبول بهذا بعد اليوم.      العراق.. الأحوال الشخصية نخاسة بحلة معاصرة . استثناء وجوب الاعتداد لطلاق التي لم تكمل التاسعة من عمرها وأن دخل بها الزوج في حين أن هذا يعد جريمة اغتصاب في القانون النافذ ويتم محاسبة الأب إذا كان موافقاً لذلك.      الدولة الإسلامية تفشل في الإبقاء على أسس 'دولة الخلافة' . محللون يعتبرون أنه وبالنظر للخسائر الكبيرة فإن التنظيم لن يفكر بالعودة مرة أخرى إلى فكرة السيطرة العسكرية أو الإدارية على الأراضي.      بعد خسارته عشرات المدن: القضاء على داعش عسكرياً.. هل ينهي خطره على العراقيين؟      يديرها البدو في البصرة: مقبرة للسيارات الأميركية والموديلات القديمة      صرخة تحذير.. انهيار الاقتصاد العراقي      من هو المستفيد من دمار الموصل.. وهل ستشهد الحياة في الموصل انفراجاً بعد زوال داعش؟      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 17 نوفمبر 2017      زيارة قاسم سليماني المفاجئة لمقر “النجباء” العراقية التي صنفتها أمريكا إرهابية في “البو كمال” السورية      هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.      قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.      أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


تعليق صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق حول قرار ما يسمى هيئة الاعلام والاتصالات بحجب موقعنا داخل العراق
 بسم الله الرحمن الرحيم اصدرت ما يسمى هيئة الاعلام والاتصالات قرارها بحجب موقعنا داخل العراق بحجة  الحفاظ على قيم المجتمع والتعايش...     التفاصيل ..

برقية تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد تتقدم هيئة عشائر العراق بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة راس السنة الميلادية 2014
تتقدم هيئة عشائر العراق  باعطر التهاني والتبريكات الى جميع الاخوة المسيحيين خاصة والعراقيين عامة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2013 راجيتاً من...     التفاصيل ..

تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك
  بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد هذا...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق عن انتفاضة شعبنا العراقي المجاهد
بسم الله الرحمن الرحيم { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ } صدق...     التفاصيل ..

تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم   تتقدم هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ... اعاده الله على شعبنا العراقي الصابر...     التفاصيل ..

تنويه من موقع هيئة عشائر العراق
بسم الله الرحمن الرحيم نود إعلامكم بان البريد الالكتروني (( ashair.iraq@yahoo.com )) العائد لهيئتنا تعرض للتخريب من قبل جهة مجهولة مما أدى إلى تعطيله لذا...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل و تزامنا مع اندحار و فرار قوات الاحتلال الامريكي الغاشم لوطننا الغالي العراق الابي الشامخ
بسم الله الرحمن الرحيم تمر علينا في السادس من كانون الثاني 2012 مناسبة عزيزة على قلوب جميع العراقيين في خارج الوطن وداخله من زاخو الى الفاو , ذكرى تأسيس...     التفاصيل ..

بيان استنكار من هيئة عشائر العراق لقيام قوات من خارج محافظة الانبار باغتيال الشهيد صالح مخلف حماد
بسم الله الرحمن الرحيم أقدمت قوات  أمريكية حكومية على اقتحام ناحية الخالدية في محافظة الانبار يوم الخميس الموافق 15 -9 –2011 وطوقت احد الدور السكنية في...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21452538
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM