حبل إيران قصير.. هل صارت قناة الجزيرة واحدة من أذرع إيران في المنطقة؟      العراق.. بعد خروج أمريكا تغولت ميليشيات الولي الفقيه      بسبب الفساد.. الأدوية الفاسدة تنتشر في العراق      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد      مسؤول سعودي كبير يروي قصة مقتل خاشقجي بالتفصيل      الاعدام عصا إيران الغليظة في مواجهة نزيف العملة      مقبولية عبدالمهدي مشترطة بتحقيق التوازن ما بين الاندماج والحياد في علاقات العراق الخارجية على المستويين الإقليمي والدولي والتحدي الخطير الإضافي يتمثل في الرغبة الأميركية في أن يكون رئيس الوزراء المقبل قادراً على ضرب الجماعات المسلحة التي تدعمها إيران.      هل يستطيع عادل عبد المهدي تشكيل الحكومة؟ ثمة فرصة ولو ضئيلة في تشكيل حكومة عراقية بعيدا عن المحسوبيات والفساد.      سائرون إلى الحسين.. قلوبهم معه وسيوفهم عليه .. يعترض المعترضون على محمد علاوي عندما يقول: كم من السائرين إلى الحسين قلوبهم معه وسيوفهم عليه!      عامان على معركة الموصل وما زالت المعاناة مستمرة      #فضونا.. ناشطون عراقيون يطالبون بالإسراع في تشكيل الحكومة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 18 أكتوبر 2018      في العراق شعب يعبث بأحزانه .. هل الشعب العراقي ضحية سياسييه أم مثقفيه أم نفسه؟      أمريكا كانت تعرف برجالات إيران هم عماد المعارضة العراقية التي مولتها وتعاملت معها للإطاحة بالنظام السابق واعتقدت أنها تستطيع توظيفهم لخدمة مصالحها ولكن الطبع يغلب التطبع وجاءت النتائج عكسية تماما، وصبت كل الجهود الأمريكية في خدمة إيران.      اللعب المناسب مع طهران .. أذرع إيران، ميليشيا أو جماعات أو أفراد، صارت على الرادار الأميركي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد ..
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد تتقدم هيئة عشائر العراق بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988.
يوم 8/8/ 1988 أحتفل أبناء الشعب العراقي من زاخو حتى الفاو وكل" حسب طريقته الخاصة التي عبر فيها عن فرحته بهذا اليوم العظيم.. يوم النصر.. يوم أنتصر الحق على...     التفاصيل ..

بيان بمناسبة ذكرى ثورة العشرين الخالدة.
بسم الله الرحمن الرحيم في الثلاثين من حزيران 2010 مرت علينا ذكرى ثورة العشرين التي انطلقت شرارتها الأولى في العام 1920 والتي رفعت شعار  (الطوب...     التفاصيل ..

تهنئة الى شعبنا العراقي والامة العربية والاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. شهر الخير والبركات تتقدم هيئة عشائر العراق بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لإحتلال بغداد .
بسم الله الرحمن الرحيم تمرُ علينا الذكرى الثالثة عشر لإحتلال بغداد العزة والكبرياء العربي ، بغداد التاريخ والحضارة ، بغداد المجد التليد ،...     التفاصيل ..

برقية تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة عيد الميلاد المجيد
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة  حلول عيد ميلاد المسيح عيسى ابن مريم ( ع ) تتقدم  هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي واخواننا المسيحيين...     التفاصيل ..

تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية
تتقدم هيئة عشائر العراق بأسمى  التهاني والتبريكات لأهلنا وأخواننا المسيحيين ولآبناء شعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية...     التفاصيل ..

تصريح صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق
  بسم الله الرحمن الرحيم  ( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ( 23 ) سورة الأحزاب...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة يوم الشهيد العراقي .... الشهداء أكرم منا جميعآ
   بسم الله الرحمن الرحيم  (( وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ...     التفاصيل ..

تعليق صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق حول قرار ما يسمى هيئة الاعلام والاتصالات بحجب موقعنا داخل العراق
 بسم الله الرحمن الرحيم اصدرت ما يسمى هيئة الاعلام والاتصالات قرارها بحجب موقعنا داخل العراق بحجة  الحفاظ على قيم المجتمع والتعايش...     التفاصيل ..

برقية تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد تتقدم هيئة عشائر العراق بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة راس السنة الميلادية 2014
تتقدم هيئة عشائر العراق  باعطر التهاني والتبريكات الى جميع الاخوة المسيحيين خاصة والعراقيين عامة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2013 راجيتاً من...     التفاصيل ..

تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك
  بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد هذا...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق عن انتفاضة شعبنا العراقي المجاهد
بسم الله الرحمن الرحيم { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ } صدق...     التفاصيل ..

تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم   تتقدم هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ... اعاده الله على شعبنا العراقي الصابر...     التفاصيل ..

تنويه من موقع هيئة عشائر العراق
بسم الله الرحمن الرحيم نود إعلامكم بان البريد الالكتروني (( ashair.iraq@yahoo.com )) العائد لهيئتنا تعرض للتخريب من قبل جهة مجهولة مما أدى إلى تعطيله لذا...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل و تزامنا مع اندحار و فرار قوات الاحتلال الامريكي الغاشم لوطننا الغالي العراق الابي الشامخ
بسم الله الرحمن الرحيم تمر علينا في السادس من كانون الثاني 2012 مناسبة عزيزة على قلوب جميع العراقيين في خارج الوطن وداخله من زاخو الى الفاو , ذكرى تأسيس...     التفاصيل ..

بيان استنكار من هيئة عشائر العراق لقيام قوات من خارج محافظة الانبار باغتيال الشهيد صالح مخلف حماد
بسم الله الرحمن الرحيم أقدمت قوات  أمريكية حكومية على اقتحام ناحية الخالدية في محافظة الانبار يوم الخميس الموافق 15 -9 –2011 وطوقت احد الدور السكنية في...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23075389
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM