العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى 14 لاحتلال العراق ..
بسم الله الرحمن الرحيم يا ابناء شعبنا العراقي المجاهد تمر علينا اليوم  الذكرى 14 لاحتلال العراق من قبل التحالف الامريكي -الصهيوني -...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
بسم الله الرحمن الرحيم تمر علينا في السادس من كانون الثاني 2017 مناسبة عزيزة على قلوب جميع العراقيين في خارج الوطن وداخله من زاخو الى...     التفاصيل ..

تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2017 .
تتقدم هيئة عشائر العراق بأسمى  التهاني والتبريكات لأهلنا وأخواننا المسيحيين ولآبناء شعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية...     التفاصيل ..

في ذكرى يوم الشهيد العراقي
بسم الله الرحمن الرحيم يصادف هذا اليوم يوم الشهيد العراقي في ذكرى اليمة وقاسية عندما قامت القوات الايرانية باعدام العشرات من الضباط والجنود...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد ..
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد تتقدم هيئة عشائر العراق بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988.
يوم 8/8/ 1988 أحتفل أبناء الشعب العراقي من زاخو حتى الفاو وكل" حسب طريقته الخاصة التي عبر فيها عن فرحته بهذا اليوم العظيم.. يوم النصر.. يوم أنتصر الحق على...     التفاصيل ..

بيان بمناسبة ذكرى ثورة العشرين الخالدة.
بسم الله الرحمن الرحيم في الثلاثين من حزيران 2010 مرت علينا ذكرى ثورة العشرين التي انطلقت شرارتها الأولى في العام 1920 والتي رفعت شعار  (الطوب...     التفاصيل ..

تهنئة الى شعبنا العراقي والامة العربية والاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. شهر الخير والبركات تتقدم هيئة عشائر العراق بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لإحتلال بغداد .
بسم الله الرحمن الرحيم تمرُ علينا الذكرى الثالثة عشر لإحتلال بغداد العزة والكبرياء العربي ، بغداد التاريخ والحضارة ، بغداد المجد التليد ،...     التفاصيل ..

برقية تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة عيد الميلاد المجيد
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة  حلول عيد ميلاد المسيح عيسى ابن مريم ( ع ) تتقدم  هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي واخواننا المسيحيين...     التفاصيل ..

تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية
تتقدم هيئة عشائر العراق بأسمى  التهاني والتبريكات لأهلنا وأخواننا المسيحيين ولآبناء شعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية...     التفاصيل ..

تصريح صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق
  بسم الله الرحمن الرحيم  ( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ( 23 ) سورة الأحزاب...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة يوم الشهيد العراقي .... الشهداء أكرم منا جميعآ
   بسم الله الرحمن الرحيم  (( وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ...     التفاصيل ..

تعليق صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق حول قرار ما يسمى هيئة الاعلام والاتصالات بحجب موقعنا داخل العراق
 بسم الله الرحمن الرحيم اصدرت ما يسمى هيئة الاعلام والاتصالات قرارها بحجب موقعنا داخل العراق بحجة  الحفاظ على قيم المجتمع والتعايش...     التفاصيل ..

برقية تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد تتقدم هيئة عشائر العراق بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة راس السنة الميلادية 2014
تتقدم هيئة عشائر العراق  باعطر التهاني والتبريكات الى جميع الاخوة المسيحيين خاصة والعراقيين عامة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2013 راجيتاً من...     التفاصيل ..

تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك
  بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد هذا...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق عن انتفاضة شعبنا العراقي المجاهد
بسم الله الرحمن الرحيم { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ } صدق...     التفاصيل ..

تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم   تتقدم هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ... اعاده الله على شعبنا العراقي الصابر...     التفاصيل ..

تنويه من موقع هيئة عشائر العراق
بسم الله الرحمن الرحيم نود إعلامكم بان البريد الالكتروني (( ashair.iraq@yahoo.com )) العائد لهيئتنا تعرض للتخريب من قبل جهة مجهولة مما أدى إلى تعطيله لذا...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23556918
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM