لا وساطة تنفع مع إيران إيران التي لا ترى في الولايات المتحدة سوى دولة لرعاة البقر، تأمل في نجاح الحوار بين راعي بقر وقاطع طريق.      صاروخ لقيط يفجر البطولات الوهمية      لا تحرقوا العراق من أجل.. إيران .المليشيات بات هدفها المعلن توريط العراق بالحرب، بحجة الدفاع عن إيران وولاية الفقيه وجعله طرفاً في الصراع الدائر يعني تقود العراق الى الهلاك والمصير المجهول      أميون في ميدان السياسة      تسليح العشائر السنية يثير مخاوف المليشيات في العراق      حرائق وأزمات ماء وكهرباء.. مخططات إيرانية ضد العراق      عناصر من الحشد الشعبي يهددون القرى قبل إنسحابهم منها      أمريكا تجدد تحذير بغداد من التعاملات المالية مع ايران      لماذا الغاز الإيراني بالتحديد وبهذا الشكل من التعامل؟      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 24 مايو 2019      موجة قمع تتأجج في الجزائر كأن بوتفليقة لم يرحل      واشنطن تتهم إيران رسميا بتخريب ناقلات نفط قبالة الإمارات      استقالة ماي تدخل بريكست في متاهة جديدة      اوهام الحرب المرتقبة بين امريكا وايران      الأحزاب الدينية.. ألا يؤخذ العراقيون رهائن .. ترى إيران الإسلامية إيجاد الميليشيات والأحزاب العقائدية، على أرض غيرها، ممارسة دستورية. تستشهد بسورة الأنفال من دون الاهتمام بأسباب النزول.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


بيان بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لثورة العشرين الخالدة
بسم الله الرحمن الرحيم في الثلاثين من حزيران 2017 طلت علينا الذكرى السابعة والتسعين  لثورة العشرين التي انطلقت شرارتها الأولى في العام 1920...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد هذا...     التفاصيل ..

قرار تأميم النفط العراقي في 1 حزيران 1972 يوم خالد في ذاكرة الشعب العراقي
الاول من حزيران عام 1972 يوم خالد في ذاكرة الشعب العراقي  حيث حرر العراق  ثروة العراق النفطية من سيطرة الشركات النفطية الاحتكارية العالمية واصبحت بيد...     التفاصيل ..

تهنئة الى شعبنا العراقي والامة العربية والاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. شهر الخير والبركات تتقدم هيئة عشائر العراق بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى 14 لاحتلال العراق ..
بسم الله الرحمن الرحيم يا ابناء شعبنا العراقي المجاهد تمر علينا اليوم  الذكرى 14 لاحتلال العراق من قبل التحالف الامريكي -الصهيوني -...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
بسم الله الرحمن الرحيم تمر علينا في السادس من كانون الثاني 2017 مناسبة عزيزة على قلوب جميع العراقيين في خارج الوطن وداخله من زاخو الى...     التفاصيل ..

تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2017 .
تتقدم هيئة عشائر العراق بأسمى  التهاني والتبريكات لأهلنا وأخواننا المسيحيين ولآبناء شعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية...     التفاصيل ..

في ذكرى يوم الشهيد العراقي
بسم الله الرحمن الرحيم يصادف هذا اليوم يوم الشهيد العراقي في ذكرى اليمة وقاسية عندما قامت القوات الايرانية باعدام العشرات من الضباط والجنود...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد ..
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد تتقدم هيئة عشائر العراق بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988.
يوم 8/8/ 1988 أحتفل أبناء الشعب العراقي من زاخو حتى الفاو وكل" حسب طريقته الخاصة التي عبر فيها عن فرحته بهذا اليوم العظيم.. يوم النصر.. يوم أنتصر الحق على...     التفاصيل ..

بيان بمناسبة ذكرى ثورة العشرين الخالدة.
بسم الله الرحمن الرحيم في الثلاثين من حزيران 2010 مرت علينا ذكرى ثورة العشرين التي انطلقت شرارتها الأولى في العام 1920 والتي رفعت شعار  (الطوب...     التفاصيل ..

تهنئة الى شعبنا العراقي والامة العربية والاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. شهر الخير والبركات تتقدم هيئة عشائر العراق بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لإحتلال بغداد .
بسم الله الرحمن الرحيم تمرُ علينا الذكرى الثالثة عشر لإحتلال بغداد العزة والكبرياء العربي ، بغداد التاريخ والحضارة ، بغداد المجد التليد ،...     التفاصيل ..

برقية تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة عيد الميلاد المجيد
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة  حلول عيد ميلاد المسيح عيسى ابن مريم ( ع ) تتقدم  هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي واخواننا المسيحيين...     التفاصيل ..

تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية
تتقدم هيئة عشائر العراق بأسمى  التهاني والتبريكات لأهلنا وأخواننا المسيحيين ولآبناء شعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية...     التفاصيل ..

تصريح صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق
  بسم الله الرحمن الرحيم  ( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ( 23 ) سورة الأحزاب...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة يوم الشهيد العراقي .... الشهداء أكرم منا جميعآ
   بسم الله الرحمن الرحيم  (( وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ...     التفاصيل ..

تعليق صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق حول قرار ما يسمى هيئة الاعلام والاتصالات بحجب موقعنا داخل العراق
 بسم الله الرحمن الرحيم اصدرت ما يسمى هيئة الاعلام والاتصالات قرارها بحجب موقعنا داخل العراق بحجة  الحفاظ على قيم المجتمع والتعايش...     التفاصيل ..

برقية تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد تتقدم هيئة عشائر العراق بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة راس السنة الميلادية 2014
تتقدم هيئة عشائر العراق  باعطر التهاني والتبريكات الى جميع الاخوة المسيحيين خاصة والعراقيين عامة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2013 راجيتاً من...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24818339
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM