إيران تتنافس مع إيران في العراق تتنافس في الانتخابات العراقية إيران مع إيران. يتنافس العبادي مع المالكي. يتنافسان على أي منهما أكثر إيرانية من الآخر. ميزة العبادي أنه يوفر غطاء أميركيا لإيران في العراق. وهذه نقطة تعمل لمصلحته.      يبحثون عن سوق جديدة: مستثمرو كردستان يتوجهون إلى وسط وجنوب العراق      موضة ما بعد داعش: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات      شكوك تحوم حول آلاف الأسماء: سجل الناخبين.. العقبة الكبرى أمام انتخابات كردستان      فسادكم_اهلكنا.. مغردون ينددون بالفاسدين في العراق      ولاية فقيه.. فلماذا ينتخب العراقيون! الشيعي يتعرض لقوامة باسم المنتظر، ولم يعد الأمر انتظاراً وأملاً، بل صار استبداداً بيد الفقيه.      حزب العمال يخلط الأوراق: تشكيل إقليم آخر بجانب إقليم كردستان      صحيفة “الشرق الأوسط” : اتصالات سرية بين الصدر والعبادي ..ومقرب من الأخير يرجح تحالفهما .      "فورين بوليسي": بارزاني وطالباني كدّسا الأموال في حزبيهما وفشلا بالاستقلال      ائتلاف (الوطنية) يستعد لطرد لطيف هميم من صفوفه نتيجة اعتقال ابنه محمد بتهمة الاختلاس      أجيال الميليشيات والفوضى      تحالف "اليوم الواحد" بين العبادي والميليشيات يحرق ورقته شعبيًا      خطر الصدام مع روسيا وأميركا يربك خطة تركيا لضرب أكراد سوريا . أنقرة تتوعد وتتهيأ للعملية العسكرية بعفرين ولكنها لن تجرأ على التنفيذ ما لم تحصل على تأييد واشنطن والضوء الأخضر من موسكو.      الأردن.. الحلم الإسلامي الجديد! التطوّرات والتحولات تحدث في أوساط شباب الجماعات الإسلامية تمسّ كثيراً من المفاهيم والقناعات السياسية بل تجدها متقدمة كثيراً على ما في جعبة بعض الأحزاب الليبرالية أو اليسارية أو حتى القومية!      الأسرار الخفية.. لماذا وافق العبادي على التحالف مع الحشد؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية
تتقدم هيئة عشائر العراق بأسمى  التهاني والتبريكات لأهلنا وأخواننا المسيحيين ولآبناء شعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية...     التفاصيل ..

تصريح صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق
  بسم الله الرحمن الرحيم  ( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ( 23 ) سورة الأحزاب...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة يوم الشهيد العراقي .... الشهداء أكرم منا جميعآ
   بسم الله الرحمن الرحيم  (( وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ...     التفاصيل ..

تعليق صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق حول قرار ما يسمى هيئة الاعلام والاتصالات بحجب موقعنا داخل العراق
 بسم الله الرحمن الرحيم اصدرت ما يسمى هيئة الاعلام والاتصالات قرارها بحجب موقعنا داخل العراق بحجة  الحفاظ على قيم المجتمع والتعايش...     التفاصيل ..

برقية تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد تتقدم هيئة عشائر العراق بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة راس السنة الميلادية 2014
تتقدم هيئة عشائر العراق  باعطر التهاني والتبريكات الى جميع الاخوة المسيحيين خاصة والعراقيين عامة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2013 راجيتاً من...     التفاصيل ..

تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك
  بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد هذا...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق عن انتفاضة شعبنا العراقي المجاهد
بسم الله الرحمن الرحيم { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ } صدق...     التفاصيل ..

تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم   تتقدم هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ... اعاده الله على شعبنا العراقي الصابر...     التفاصيل ..

تنويه من موقع هيئة عشائر العراق
بسم الله الرحمن الرحيم نود إعلامكم بان البريد الالكتروني (( ashair.iraq@yahoo.com )) العائد لهيئتنا تعرض للتخريب من قبل جهة مجهولة مما أدى إلى تعطيله لذا...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل و تزامنا مع اندحار و فرار قوات الاحتلال الامريكي الغاشم لوطننا الغالي العراق الابي الشامخ
بسم الله الرحمن الرحيم تمر علينا في السادس من كانون الثاني 2012 مناسبة عزيزة على قلوب جميع العراقيين في خارج الوطن وداخله من زاخو الى الفاو , ذكرى تأسيس...     التفاصيل ..

بيان استنكار من هيئة عشائر العراق لقيام قوات من خارج محافظة الانبار باغتيال الشهيد صالح مخلف حماد
بسم الله الرحمن الرحيم أقدمت قوات  أمريكية حكومية على اقتحام ناحية الخالدية في محافظة الانبار يوم الخميس الموافق 15 -9 –2011 وطوقت احد الدور السكنية في...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21661553
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM