كل عام والثورة العراقية بألف خير      العرب وإيران وإسرائيل في عيون أمريكية      هل ينجح الكاظمي في مواجهة الفاسدين؟ غول الفساد في العراق تحول إلى ثقافة مجتمعية تحتاج إلى أكثر من مطاردة الفاسدين.      ما سُمي بالاتفاق الاستراتيجي بين السراج واردوغان قد انتهى إلى الفشل. وكان ذلك الفشل ضروريا لكي تعيد حكومة الوفاق ترتيب أوراقها ليبياً.      نزع سلاح حزب الله هو الحل ..المجرم لا يمكن القبض عليه ولا يمكن محاكمته بسبب قدرته على أن يزيد الخراب خرابا.      الإسرائيليون قادمون! العراق لن يكون بعيدا عن مساعي التطبيع مع إسرائيل. ما هي خياراته للنجاة من الهيمنة الإيرانية.      تقرير أميركي: خطة ’مقاومة الميليشيات’ تبدأ من المنطقة الخضراء وشارع المطار!      ظريف يدعو العراق لحماية المقار الدبلوماسية المهددة من ميليشيات ايران      المقاومون خدم لنظام ظلامي متخلف .. نكتة مواجهة الامبريالية الغربية لصالح الهيمنة الإيرانية لا تنطلي على أحد.      مريضان يريدان معالجة مريض ثالث .. تحتاج ايران الى العودة دولة طبيعية. ما ينطبق على ايران ينطبق على تركيا ايضا.      نقارن بين ردة فعل حسن نصرالله على مقتل سليماني وتفجير بيروت، او الاحتفاء بمقتل أبو مهدي المهندس واستشهاد البسطاء من الحشد الشعبي لنفهم طبقية المقاومة وانتقائيتها بين الموضوعية والعقائدية.      عصائب أهل الحق تهاجم رئيس الوزراء العراقي لإطلاقه حملة أمنية واسعة في مدينة الناصرية لتحرير ناشط اختطفته على الأرجح إحدى فصائل الحشد الشعبي.      في ما تبدو رسالة للكاظمي مع استمرار هجمات الميليشيات الموالية لايران، الولايات المتحدة تمدد لشهرين اضافيين فقط الإعفاء الممنوح للعراق من العقوبات المفروضة على الجمهورية الاسلامية في مجال الطاقة.      الإسلام السياسي منزعج من تصاعد شعبية عبير موسي بعد ان لاقى خطابها رواجا بين التونسيين.      اردوغان يشهر ورقة اللاجئين للابتزاز في محادثات شرق المتوسط  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1442 ..
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1442 تتقدم هيئة عشائر العراق بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

بيان بمناسبة يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988
بسم الله الرحمن الرحيم يوم 8/8/ 1988 أحتفل أبناء الشعب العراقي من زاخو حتى الفاو وكل" حسب طريقته الخاصة التي عبر فيها عن فرحته بهذا اليوم العظيم.....     التفاصيل ..

تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى أبناء شعبنا العراقي الصابر...     التفاصيل ..

بيان بمناسبة ذكرى ثورة العشرين الخالدة ..
بسم الله الرحمن الرحيم في الثلاثين من حزيران 2020 تطل علينا ذكرى ثورة العشرين التي انطلقت شرارتها الأولى في العام 1920  واشتركت فيها كل شرائح المجتمع...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد هذا...     التفاصيل ..

هيئة عشائر العراق تعزي بوفاة اللواء الطيار الركن قيس ربيع العبيدي .
بسم الله الرحمن الرحيم (من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا )  انتقل الى رحمة الله...     التفاصيل ..

تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2020
بسم الله الرحمن الرحيم “شهرُ رمضان الّذي أُنزل فيه القُرآنُ هُدى لّلنّاس وبيّنات مّن الهُدى والفُرقان فمن شهد منكُمُ الشّهر فليصُمهُ ومن كان مريضا...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى احتلال العراق عام 2003
بسم الله الرحمن الرحيم يا ابناء شعبنا العراقي المجاهد يا ابناء قبائل وعشائر العراق الاباة تمر علينا اليوم 9 نيسان 2020 ذكرى احتلال العراق من...     التفاصيل ..

بيان بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
بسم الله الرحمن الرحيم تمر علينا اليوم السادس من كانون الثاني 2020 مناسبة عزيزة على قلوب جميع العراقيين في خارج الوطن وداخله من زاخو الى الفاو ,...     التفاصيل ..

تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2020 .
تتقدم هيئة عشائر العراق بأسمى  التهاني والتبريكات لآبناء شعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية سأئلين المولى القدير أن يعيده...     التفاصيل ..

في ذكرى يوم الشهيد العراقي
بسم الله الرحمن الرحيم يصادف هذا اليوم يوم الشهيد العراقي في ذكرى اليمة وقاسية عندما قامت القوات الايرانية باعدام العشرات من الضباط والجنود...     التفاصيل ..

تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
بسم الله الرحمن الرحيم   يحتفل العالم الإسلامي  والأمة العربية هذا اليوم المبارك بذكرى مولد رسول الإنسانية وهادي البشرية سيدنا محمد  صلى...     التفاصيل ..

وفاة الشيخ محسن البرغش الفارس الزوبعي(ابو فهد)
تنعى  هيئة عشائر العراق   فقيد  قبيلة زوبع  الشيخ محسن البرغش الفارس الزوبعي(ابو فهد) بعد معاناة مع المرض الذي أدى إلــــى وفاته ...     التفاصيل ..

جيوش الكترونية في العراق هدفها الدفاع عن إيران
يواجه ناشطون وصحافيون ومدونون عراقيون حملة من الاتهامات والتهديدات من خلال حسابات على الإنترنت مجهولة هوية أصحابها ويشتبه بارتباطها بفصائل...     التفاصيل ..

بيان بمناسبة الذكرى التاسعة والتسعين لثورة العشرين الخالدة ..
بسم الله الرحمن الرحيم في الثلاثين من حزيران 2019 تطل علينا الذكرى التاسعة والتسعين  لثورة العشرين التي انطلقت شرارتها الأولى في العام 1920...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد هذا العيد...     التفاصيل ..

تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2019
بسم الله الرحمن الرحيم “شهرُ رمضان الّذي أُنزل فيه القُرآنُ هُدى لّلنّاس وبيّنات مّن الهُدى والفُرقان فمن شهد منكُمُ الشّهر فليصُمهُ ومن كان مريضا...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى احتلال العراق عام 2003
  بسم الله الرحمن الرحيم يا ابناء شعبنا العراقي المجاهد يا ابناء قبائل وعشائر العراق الاباة تمر علينا اليوم 9 نيسان 2019...     التفاصيل ..

الشيخ احمد الغانم زعيم قبيلة ال غانم الشمريه يعزي الشيخ بركات برغش الفارس المحمود زعيم قبيلة زوبع بوفاة شقيقه الشيخ حسين برغش الفارس المحمود .
الشيخ احمد الغانم زعيم قبيلة ال غانم الشمريه يعزي الشيخ بركات برغش الفارس المحمود زعيم قبيلة زوبع بوفاة شقيقه الشيخ حسين برغش الفارس...     التفاصيل ..

هيئة عشائر العراق تنعي المرحوم الشيخ حسين برغش الفارس المحمود .
بسم الله الرحمن الرحيم ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27511429
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM