مقبولية عبدالمهدي مشترطة بتحقيق التوازن ما بين الاندماج والحياد في علاقات العراق الخارجية على المستويين الإقليمي والدولي والتحدي الخطير الإضافي يتمثل في الرغبة الأميركية في أن يكون رئيس الوزراء المقبل قادراً على ضرب الجماعات المسلحة التي تدعمها إيران.      هل يستطيع عادل عبد المهدي تشكيل الحكومة؟ ثمة فرصة ولو ضئيلة في تشكيل حكومة عراقية بعيدا عن المحسوبيات والفساد.      سائرون إلى الحسين.. قلوبهم معه وسيوفهم عليه .. يعترض المعترضون على محمد علاوي عندما يقول: كم من السائرين إلى الحسين قلوبهم معه وسيوفهم عليه!      عامان على معركة الموصل وما زالت المعاناة مستمرة      #فضونا.. ناشطون عراقيون يطالبون بالإسراع في تشكيل الحكومة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 18 أكتوبر 2018      في العراق شعب يعبث بأحزانه .. هل الشعب العراقي ضحية سياسييه أم مثقفيه أم نفسه؟      أمريكا كانت تعرف برجالات إيران هم عماد المعارضة العراقية التي مولتها وتعاملت معها للإطاحة بالنظام السابق واعتقدت أنها تستطيع توظيفهم لخدمة مصالحها ولكن الطبع يغلب التطبع وجاءت النتائج عكسية تماما، وصبت كل الجهود الأمريكية في خدمة إيران.      اللعب المناسب مع طهران .. أذرع إيران، ميليشيا أو جماعات أو أفراد، صارت على الرادار الأميركي.      لا فرق بين حزب اسلامي شيعي وآخر سني فعملة القاعدة وداعش والنصرة ومليشيات الموت اليومي تجمعهم الى بعضهم في آيديولوجيات محتالة وعقائد منحرفة تمهد لهم الوساطة بين الله وضحاياهم على الأرض.      تغريدة الصدر لكردستان تفضح معاناتها الازلية مع بغداد .. يحتاج السيد مقتدى الصدر أن يضبط مفرداته قبل التوجه للكرد ومخاطبتهم.      حوار شيطاني بين ترامب ونصرالله      التكنوقراط وجورج بهجوري! كل المعطيات تشير إلى السنوات الأربع القادمة في العراق لن تختلف عن سابقاتها.      مزاد وزاري في العراق .. زعماء ديمقراطية الفساد يبتدعون حيلا مثيرة للسخرية هذه المرة للسيطرة على موارد العراق.      العبادي منصرف وعبد المهدي قادم والعراق هو الضحية .  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى أبناء شعبنا العراقي الصابر والأمة...     التفاصيل ..

الى ابطال جيش العراق الوطني الباسل والى أبناء شعبنا العراقي العظيم بمناسبة يوم الأيام يوم الثامن آب ١٩٨٨ الذي سجل فيه جيشنا الوطني العراقي مأثرة عسكرية وطنية عراقية وعربية خالدة بتحقيق الانتصار الكبير على المشروع العدواني التوسعي لنظام ايران الصفوي .
تمر اليوم على شعبنا العراقي العظيم وجيشه الوطني الباسل ذكرى عزيزة عليهما. إنها الذكرى الثلاثون لانتصار الثامن من آب عام 1988 الذي انجز فيه شعب العراق وجيشه...     التفاصيل ..

بيان بمناسبة الذكرى الثامنة والتسعين لثورة العشرين الخالدة ..
بسم الله الرحمن الرحيم في الثلاثين من حزيران 2018 طلت علينا الذكرى الثامنة والتسعين  لثورة العشرين التي انطلقت شرارتها الأولى في العام 1920...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد هذا العيد...     التفاصيل ..

تهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك 2018
بسم الله الرحمن الرحيم “شهرُ رمضان الّذي أُنزل فيه القُرآنُ هُدى لّلنّاس وبيّنات مّن الهُدى والفُرقان فمن شهد منكُمُ الشّهر فليصُمهُ ومن كان...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى 15 لاحتلال العراق ..
   بسم الله الرحمن الرحيم يا ابناء شعبنا الكريم  تمرُ علينا الذكرى الخامسة عشر لإحتلال بغداد العزة والكبرياء العربي ، بغداد التاريخ...     التفاصيل ..

تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2018 .
تتقدم هيئة عشائر العراق بأسمى  التهاني والتبريكات لآبناء شعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية 2018 , سأئلين المولى القدير أن يعيده...     التفاصيل ..

في ذكرى يوم الشهيد العراقي
بسم الله الرحمن الرحيم يصادف هذا اليوم يوم الشهيد العراقي في ذكرى اليمة وقاسية عندما قامت القوات الايرانية باعدام العشرات من الضباط والجنود...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
بسم الله الرحمن الرحيم   يحتفل العالم الإسلامي  والأمة العربية هذه الايام المباركة بذكرى مولد رسول الإنسانية وهادي البشرية سيدنا محمد  صلى...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد ..
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد تتقدم هيئة عشائر العراق بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى أبناء شعبنا العراقي الصابر...     التفاصيل ..

يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988.
يوم 8/8/ 1988 أحتفل أبناء الشعب العراقي من زاخو حتى الفاو وكل" حسب طريقته الخاصة التي عبر فيها عن فرحته بهذا اليوم العظيم.. يوم النصر.. يوم أنتصر الحق على الباطل...     التفاصيل ..

بيان بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لثورة العشرين الخالدة
بسم الله الرحمن الرحيم في الثلاثين من حزيران 2017 طلت علينا الذكرى السابعة والتسعين  لثورة العشرين التي انطلقت شرارتها الأولى في العام 1920...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد هذا...     التفاصيل ..

قرار تأميم النفط العراقي في 1 حزيران 1972 يوم خالد في ذاكرة الشعب العراقي
الاول من حزيران عام 1972 يوم خالد في ذاكرة الشعب العراقي  حيث حرر العراق  ثروة العراق النفطية من سيطرة الشركات النفطية الاحتكارية العالمية واصبحت بيد...     التفاصيل ..

تهنئة الى شعبنا العراقي والامة العربية والاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. شهر الخير والبركات تتقدم هيئة عشائر العراق بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى 14 لاحتلال العراق ..
بسم الله الرحمن الرحيم يا ابناء شعبنا العراقي المجاهد تمر علينا اليوم  الذكرى 14 لاحتلال العراق من قبل التحالف الامريكي -الصهيوني -...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
بسم الله الرحمن الرحيم تمر علينا في السادس من كانون الثاني 2017 مناسبة عزيزة على قلوب جميع العراقيين في خارج الوطن وداخله من زاخو الى...     التفاصيل ..

تهنئة لشعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2017 .
تتقدم هيئة عشائر العراق بأسمى  التهاني والتبريكات لأهلنا وأخواننا المسيحيين ولآبناء شعبنا العراقي المجاهد بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية...     التفاصيل ..

في ذكرى يوم الشهيد العراقي
بسم الله الرحمن الرحيم يصادف هذا اليوم يوم الشهيد العراقي في ذكرى اليمة وقاسية عندما قامت القوات الايرانية باعدام العشرات من الضباط والجنود...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23070922
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM