صنائع بريمر التي تحكم العراق .. لا معنى لما يروج عن مصالحة وطنية سوى أن يستعيد شيعة بريمر وسنته وأكراده تضامنهم في مواجهة شعب حائر.      الحَدْباء.. كم حَدبَ الدَّهرُ عليها! الأذى باسم الدِّين لا حدود له.      كردستان وهواية مصارعة الثيران .. من قرأ بيان حكومة بغداد عن الاستفتاء والانفصال ولم يدرك أنه إعلانُ حربٍ، بالقلم العريض، واهمٌ ونعامة تدفن رأسها بالرمال.      رؤية بترايوس حول استقلال إقليم كردستان العراق! يكفي النظر لاقتصاد تصدير النفط من دولة كردية لمعرفة صعوبة تحقيق الاستقلال الكردي. موقف بغداد وطهران وانقرة السياسية عراقيل اكبر وأخطر.      مرحلة ما بعد الدولة الإسلامية تنذر بتواصل هدر'الدم' في الموصل . قوات الشرطة ترى أن مسألة محاسبة الجهاديين وعائلاتهم تعود للسلطات المحلية والقضاء وفق شهود وأدلة تدين أي مشتبه به.      العراق يتسلم 'أمير الكيمياوي' باستثناء رئاسي وحكومي في لبنان لبنان يسلم زياد الدولعي لبغداد بموجب مرسوم وقعه عون والحريري بعد رفض القضاء ترحيله بسبب مخاوف التعذيب في العراق.      الأمم المتحدة تحظر هذا التجنيد على الجيوش والميليشيات دعوة واشنطن لإعادة العراق لقائمتها السوداء لتجنيد الأطفال      الأمير محمد بن سلمان.. مواقف صارمة تجاه نظام الملالي في إيران .. لا سبيل للتفاوض مع السلطة الإيرانية التي ترتكز أيديولوجيتها على مبدأ الإقصاء .      المشاريع الوهمية في العراق .. لصالح من؟      واشنطن وبريطانيا والاتحاد الاوربي والامم المتحدة والسعودية والامارات وقطر والاردن وتركيا ترعى مؤتمرا لســنة العراق في بغداد      ملخص لأهم و أبرز المجريات الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء الأربعاء 28/6/2017      الحل في مصر أيها القطريون .. محاولات الدوحة في الهروب من أصل الخلاف لن تجدي نفعا.      دعوات أوروبية لحظر الحرس الثوري الإيراني.. 265 نائبا أوروبيا يعبرون عن قلقهم من الدور المدمر للنظام الإيراني في المنطقة وينتقدون واقع حقوق الإنسان في البلاد.      لو لم تكن جماعة الاخوان لما كان داعش ..كان مخططا لقيام دولة الاخوان في مقابل السماح بقيام دولة الهلال الشيعي.      الإيزيديون واستفتاء البارزاني .. دعوة االاستفتاء تأتي لما بعد داعش والمستفيد الأكبر فيه الأحزاب الكردية لكن وحدة الايزيديين ستؤدي الى تأسيس كيان تحت حماية دولية وهو ما سيتحول إلى عقبة في طريق الدولة المزعومة.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

ماهو مصير محافظة نينوى بعد طرد داعش منها ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
بسم الله الرحمن الرحيم   يحتفل العالم الإسلامي  والأمة العربية هذا اليوم المبارك بذكرى مولد رسول الإنسانية وهادي البشرية سيدنا محمد  صلى...     التفاصيل ..

تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى أبناء...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد هذا...     التفاصيل ..

الامين العام لهيئة عشائر العراق يهنيء الشعب العراقي المجاهد والأمة العربية والإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف
بسم الله الرحمن الرحيم   يحتفل العالم الإسلامي  والأمة العربية هذا اليوم بذكرى مولد رسول الإنسانية وهادي البشرية سيدنا محمد بن عبدالله صلي...     التفاصيل ..

تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى أبناء...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك
بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد...     التفاصيل ..

بيان بمناسبة الذكرى الخامسة والتسعين لثورة العشرين الخالدة
بسم الله الرحمن الرحيم في الثلاثين من حزيران 2015 تطل علينا الذكرى الخامسة والتسعين  لثورة العشرين التي انطلقت شرارتها الأولى في العام...     التفاصيل ..

تهنئة الى شعبنا العراقي والامة العربية والاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. شهر الخير والبركات تتقدم هيئة عشائر العراق بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بهذه...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
بسم الله الرحمن الرحيم تمر علينا في السادس من كانون الثاني 2015 مناسبة عزيزة على قلوب جميع العراقيين في خارج الوطن وداخله من زاخو الى الفاو , ذكرى...     التفاصيل ..

 تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف
بسم الله الرحمن الرحيم   يحتفل العالم الإسلامي  والأمة العربية هذه الايام المباركة بذكرى مولد رسول الإنسانية وهادي البشرية سيدنا...     التفاصيل ..

تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني...     التفاصيل ..

تصريح اعلامي حول اختطأف الشيخ عدنأن الغانم من قبل مليشيات الحكومة المجرمة في محافظة البصرة
تستنكرهيئة عشائر العراق قيام ما يسمى(( بالحكومة العراقية)) ومن خلل مليشاتها المجرمة باختطاف الشيخ عدنان الغانم في محافظة البصرة ... ان الشيخ عدنان الغانم احد...     التفاصيل ..

الأمين العام لهيئة عشائر العراق يهنئ الشعب العراقي بمناسبة عيد الأضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم   باسمي وباسم إخواني في هيئة عشائر العراق نتقدم إلى أبناء شعبنا العراقي المجاهد وأبناء الأمة العربية والإسلامية بأحر التهاني...     التفاصيل ..

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. شهر الخير والبركات تتقدم هيئة عشائر العراق بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الجليلة التي...     التفاصيل ..

برقية الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم   بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى...     التفاصيل ..

بيان المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق بإدانة التفجيرات الإرهابية التي طالت منطقة القزاز في دمشق العروبة .
بسم الله الرحمن الرحيم (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى التاسعة لاحتلال العراق : ندعو ابناء شعبنا العراقي لرص الصفوف والوحدة فالوطن يحتاج منا جميعا ان نبذل الغالي والنفيس من اجل تطهيره من نجس المحتل واعوانه ليعود كما كان مشرقا ولا تغيب شمسه ابدا ولنعيش في ظله بكرامة وحرية
  بسم الله الرحمن الرحيم يا ابناء شعبنا العراقي المجاهد يا ابناء قبائل وعشائر العراق الاباة تمر علينا اليوم 4 نيسان 2012 الذكرى التاسعة...     التفاصيل ..

هيئة عشائر العراق تنعي المرحوم طه خلف الجميلي
بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق : ندين هذه الدعوة المشبوهة التي أقدم عليها نفر من الخونة والمتخاذلين بإعلان ما أسموه (( إقليم صلاح الدين )) ونحذرهم من التمادي في تنفيذ هذه المؤامرة الخبيثة التي تستهدف تمزيق وحدة العراق
بسم الله الرحمن الرحيم     يا أبناء شعبنا العراقي المجاهد   خلال الأيام الماضية خرج علينا ثلة من العملاء ممن تنكروا لقيم الرجولة...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق حول استشهاد القائد العربي معمر القذافي
بسم الله الرحمن الرحيم ((ولا تحسبن الذين قُتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يُرزقون فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 20959187
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM