العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
بسم الله الرحمن الرحيم تمر علينا في السادس من كانون الثاني 2018 مناسبة عزيزة على قلوب جميع العراقيين في خارج الوطن وداخله من زاخو الى الفاو ,...     التفاصيل ..

تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
بسم الله الرحمن الرحيم   يحتفل العالم الإسلامي  والأمة العربية هذا اليوم المبارك بذكرى مولد رسول الإنسانية وهادي البشرية سيدنا محمد  صلى...     التفاصيل ..

تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى أبناء...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد هذا...     التفاصيل ..

تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى أبناء...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك
بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد...     التفاصيل ..

بيان بمناسبة الذكرى الخامسة والتسعين لثورة العشرين الخالدة
بسم الله الرحمن الرحيم في الثلاثين من حزيران 2015 تطل علينا الذكرى الخامسة والتسعين  لثورة العشرين التي انطلقت شرارتها الأولى في العام...     التفاصيل ..

تهنئة الى شعبنا العراقي والامة العربية والاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. شهر الخير والبركات تتقدم هيئة عشائر العراق بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بهذه...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
بسم الله الرحمن الرحيم تمر علينا في السادس من كانون الثاني 2015 مناسبة عزيزة على قلوب جميع العراقيين في خارج الوطن وداخله من زاخو الى الفاو , ذكرى...     التفاصيل ..

 تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف
بسم الله الرحمن الرحيم   يحتفل العالم الإسلامي  والأمة العربية هذه الايام المباركة بذكرى مولد رسول الإنسانية وهادي البشرية سيدنا...     التفاصيل ..

تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني...     التفاصيل ..

تصريح اعلامي حول اختطأف الشيخ عدنأن الغانم من قبل مليشيات الحكومة المجرمة في محافظة البصرة
تستنكرهيئة عشائر العراق قيام ما يسمى(( بالحكومة العراقية)) ومن خلل مليشاتها المجرمة باختطاف الشيخ عدنان الغانم في محافظة البصرة ... ان الشيخ عدنان الغانم احد...     التفاصيل ..

الأمين العام لهيئة عشائر العراق يهنئ الشعب العراقي بمناسبة عيد الأضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم   باسمي وباسم إخواني في هيئة عشائر العراق نتقدم إلى أبناء شعبنا العراقي المجاهد وأبناء الأمة العربية والإسلامية بأحر التهاني...     التفاصيل ..

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. شهر الخير والبركات تتقدم هيئة عشائر العراق بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الجليلة التي...     التفاصيل ..

برقية الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم   بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى...     التفاصيل ..

بيان المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق بإدانة التفجيرات الإرهابية التي طالت منطقة القزاز في دمشق العروبة .
بسم الله الرحمن الرحيم (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى التاسعة لاحتلال العراق : ندعو ابناء شعبنا العراقي لرص الصفوف والوحدة فالوطن يحتاج منا جميعا ان نبذل الغالي والنفيس من اجل تطهيره من نجس المحتل واعوانه ليعود كما كان مشرقا ولا تغيب شمسه ابدا ولنعيش في ظله بكرامة وحرية
  بسم الله الرحمن الرحيم يا ابناء شعبنا العراقي المجاهد يا ابناء قبائل وعشائر العراق الاباة تمر علينا اليوم 4 نيسان 2012 الذكرى التاسعة...     التفاصيل ..

هيئة عشائر العراق تنعي المرحوم طه خلف الجميلي
بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق : ندين هذه الدعوة المشبوهة التي أقدم عليها نفر من الخونة والمتخاذلين بإعلان ما أسموه (( إقليم صلاح الدين )) ونحذرهم من التمادي في تنفيذ هذه المؤامرة الخبيثة التي تستهدف تمزيق وحدة العراق
بسم الله الرحمن الرحيم     يا أبناء شعبنا العراقي المجاهد   خلال الأيام الماضية خرج علينا ثلة من العملاء ممن تنكروا لقيم الرجولة...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق حول استشهاد القائد العربي معمر القذافي
بسم الله الرحمن الرحيم ((ولا تحسبن الذين قُتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يُرزقون فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23557455
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM