اوهام الحرب المرتقبة بين امريكا وايران      الأحزاب الدينية.. ألا يؤخذ العراقيون رهائن .. ترى إيران الإسلامية إيجاد الميليشيات والأحزاب العقائدية، على أرض غيرها، ممارسة دستورية. تستشهد بسورة الأنفال من دون الاهتمام بأسباب النزول.      المجتمع الدولي يدفع بالتقسيط ثمن احتلال العراق !      العراق ساحة الصراع الأمريكي الإيراني      التعداد السكاني في 2020.. أسئلة حول المناطق المتنازع عليها والمذهبية والخلافات      موسم حصاد الحرائق في العراق      مساجد الفلوجة في رمضان.. ملاذ آمن لأهالي المدينة في السلم والحرب      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 22 مايو 2019      الحرب التي ستنهي كل الحروب .. الشرق الأوسط الجديد الذي خططت لإنشائه الولايات المتحدة تحول إلى مجلس للعزاء الدائم ترعاه إيران.      إذن فكلوا مما كنتم تزرعون .. أحرقت إيران المنطقة وها هي النيران تصل إليها.      العراق: هل نرفع الرايات البيضاء؟      ثنائية طائفية يسوقها الولي الفقيه      كيف ينظر شعبنا العراقي للأزمة الأميركية- الإيرانية؟      ليس حبا بالنظام الإيراني      ذروة "النجاح" الذي تسعى إيران إلى تحقيقه هو ما آل إليه وضع لبنان تحت سيطرة حزب الله. من يريد لهذه التجربة أن تعمم؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


هيئة عشائر العراق تدين بشده قرار الرئيس الأمريكي ترامب بضم هضبة الجولان المحتله الى اسرائيل ..
بسم الله الرحمن الرحيم أن الإعلان الرئاسي الأمريكي بخصوص أحقية إسرائيل بضم هضبة الجولان السوري، هو أمر مدان ويخالف كل قواعد القانون الدولي ويقوض أي...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
بسم الله الرحمن الرحيم تمر علينا في السادس من كانون الثاني 2018 مناسبة عزيزة على قلوب جميع العراقيين في خارج الوطن وداخله من زاخو الى الفاو ,...     التفاصيل ..

تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
بسم الله الرحمن الرحيم   يحتفل العالم الإسلامي  والأمة العربية هذا اليوم المبارك بذكرى مولد رسول الإنسانية وهادي البشرية سيدنا محمد  صلى...     التفاصيل ..

تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى أبناء...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد هذا...     التفاصيل ..

تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى أبناء...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك
بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد...     التفاصيل ..

بيان بمناسبة الذكرى الخامسة والتسعين لثورة العشرين الخالدة
بسم الله الرحمن الرحيم في الثلاثين من حزيران 2015 تطل علينا الذكرى الخامسة والتسعين  لثورة العشرين التي انطلقت شرارتها الأولى في العام...     التفاصيل ..

تهنئة الى شعبنا العراقي والامة العربية والاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. شهر الخير والبركات تتقدم هيئة عشائر العراق بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بهذه...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
بسم الله الرحمن الرحيم تمر علينا في السادس من كانون الثاني 2015 مناسبة عزيزة على قلوب جميع العراقيين في خارج الوطن وداخله من زاخو الى الفاو , ذكرى...     التفاصيل ..

 تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف
بسم الله الرحمن الرحيم   يحتفل العالم الإسلامي  والأمة العربية هذه الايام المباركة بذكرى مولد رسول الإنسانية وهادي البشرية سيدنا...     التفاصيل ..

تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني...     التفاصيل ..

تصريح اعلامي حول اختطأف الشيخ عدنأن الغانم من قبل مليشيات الحكومة المجرمة في محافظة البصرة
تستنكرهيئة عشائر العراق قيام ما يسمى(( بالحكومة العراقية)) ومن خلل مليشاتها المجرمة باختطاف الشيخ عدنان الغانم في محافظة البصرة ... ان الشيخ عدنان الغانم احد...     التفاصيل ..

الأمين العام لهيئة عشائر العراق يهنئ الشعب العراقي بمناسبة عيد الأضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم   باسمي وباسم إخواني في هيئة عشائر العراق نتقدم إلى أبناء شعبنا العراقي المجاهد وأبناء الأمة العربية والإسلامية بأحر التهاني...     التفاصيل ..

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. شهر الخير والبركات تتقدم هيئة عشائر العراق بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الجليلة التي...     التفاصيل ..

برقية الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم   بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى...     التفاصيل ..

بيان المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق بإدانة التفجيرات الإرهابية التي طالت منطقة القزاز في دمشق العروبة .
بسم الله الرحمن الرحيم (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى التاسعة لاحتلال العراق : ندعو ابناء شعبنا العراقي لرص الصفوف والوحدة فالوطن يحتاج منا جميعا ان نبذل الغالي والنفيس من اجل تطهيره من نجس المحتل واعوانه ليعود كما كان مشرقا ولا تغيب شمسه ابدا ولنعيش في ظله بكرامة وحرية
  بسم الله الرحمن الرحيم يا ابناء شعبنا العراقي المجاهد يا ابناء قبائل وعشائر العراق الاباة تمر علينا اليوم 4 نيسان 2012 الذكرى التاسعة...     التفاصيل ..

هيئة عشائر العراق تنعي المرحوم طه خلف الجميلي
بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي...     التفاصيل ..

بيان صادر من المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق : ندين هذه الدعوة المشبوهة التي أقدم عليها نفر من الخونة والمتخاذلين بإعلان ما أسموه (( إقليم صلاح الدين )) ونحذرهم من التمادي في تنفيذ هذه المؤامرة الخبيثة التي تستهدف تمزيق وحدة العراق
بسم الله الرحمن الرحيم     يا أبناء شعبنا العراقي المجاهد   خلال الأيام الماضية خرج علينا ثلة من العملاء ممن تنكروا لقيم الرجولة...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24807854
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM