بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.      قدم في الجبهات وأخرى في السياسة : كيف فازت الفصائل الشيعية في الانتخابات؟      الحل الإيراني في العراق .. لم تتحسن أخلاق أو سلوكيات "الميليشيات الوقحة". الصدر هو من انقلب على ما استأمنه العراقيون عليه.      شهادة أنجلينا جولي: حالة اللاجئين العراقيين بؤس لم أره في حياتي ..      هل سقط العراق في القبضة الإيرانية؟      زيارة تسبق الخراب (مجتبى خامنئي يزور قاسم سليماني في العراق)      الخالصي يعلن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق ..      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 18 يونيو 2018      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      الحشد الشعبي شبهة وجناية طائفية يقودها نغول إيران في العراق      الحُسَينية.. مقر لمليشيا ومشجب للسلاح! مَن له مصلحة بفوضى السلاح وتكديسه في الحُسينيات في العراق، وعدم حصره بيد الدولة، غير الذين يريدونها دولاً وحكوماتٍ، لا دولة وحكومة واحدة؟      الحرب في العراق لا تزال مستمرة ..كل المؤشرات تشير إلى أن داعش مستمر بحربه على العراقيين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


مستشهدًا بالقرآن الكريم كاتب بالإندبندنت: الإسلام بريء من الـ"دواعش"
"وشهد شاهد من أهلها".. هذه الآية تنطبق على مقال الكاتب بويان فخري بصحيفة الإندبندنت البريطانية، تحت عنوان "لست مضطرًا للبحث بعيدًا لإثبات أن الإسلام دين...     التفاصيل ..

انتهاكات البيشمركة للعرب السنة تجعل هزيمة "داعش" مستحيلة.
كتبت المحررة في صحيفة "فايننشال تايمز" رولا خلف، تقريرا تحت عنوان "الأكراد ودائرة الدمار"، أشارت فيه إلى تداعيات ما بعد الحرب ضد تنظيم الدولة في...     التفاصيل ..

السياسة الكويتية: سليماني أمر ميليشيا حزب الله وميليشيات اخرى باختطاف الأتراك
كشفت مصادر سياسية عن ان قائد فيلق قدس الايراني قاسم سليماني هو من اعطى الضوء الاخضر لخطف العمال الأتراك في بغداد. واوضحت المصادر في تصريح لصحيفة...     التفاصيل ..

شهداء.. الواجب الإماراتي بعض الإيرانيين يعتقدون أنهم من خلال الحوثيين سيتمكنون من السيطرة على اليمن ويحولونها إلى قاعدة ربما يهددون أمن الخليج والسيطرة على باب المندب...بقلم: عبدالمحسن حمادة
سقط الشهداء الاماراتيون والسعوديون والبحرينيون على أرض مأرب. سقطوا وهم يؤدون الواجب العربي لتحرير اليمن من الميليشيات. فبعد تحرير عدن ومحافظات الجنوب...     التفاصيل ..

«ألغام» تحاصر إصلاحات العبادي ومصير المخطوفين الأتراك ما زال غامضاً
تواجه خطط الإصلاح التي أعلن عنها رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، تحدّيات في تطبيقها على أرض الواقع، هي بمثابة ألغام، فيما يشهد البرلمان...     التفاصيل ..

صحيفة بريطانية :إصلاحات العبادي حبر على ورق
قالت مجلة إيكونومست البريطانية ، الخميس، إن قليلا من العراقيين يرون أن لدى رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي فرصة كبيرة بالنجاح في مساعيه...     التفاصيل ..

بعد تحذير السيستاني لهم.. مخاوف من نهاية شهر العسل بين المرجعية والمتظاهرين
في الوقت الذي حذرت فيه المرجعية الدينية في النجف المتظاهرين من مغبة عدم توحيد مطالبهم وحرف مسارها فقد توزعت تلك المطالب بين المحافظات العراقية...     التفاصيل ..

سيناتور أمريكي لـCNN: على السعودية الانخراط بمحاربة الإرهاب.. والسنة بالعراق لن يقاتلوا ليعودوا تحت حكومة شيعية
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN) —قال السيناتور جو مانتشين، إن على السعودية الانخراط بمحاربة الإرهاب، لافتا إلى أن أبناء السنة في العراق لن...     التفاصيل ..

تصريحات عضو اللجنة البرلمانية لشئون الأمن القومي والسياسة الخارجية محمد كريم عابدي وأحد كبار مسئولي الحرس الثوري الإيراني والاصطياد في الماء العكر
هناك من يسأل لماذا دائما تتهمون إيران بأنها السبب في إثارة عدم الاستقرار في المنطقة؟ ولماذا تنظرون إلى مفاعلها النووي دائما نظرة شك مع أنها تصرح بأنه...     التفاصيل ..

صحيفة صنداي تايمز: الحكومة البريطانية تنوي إخلاء سفارتها في بغداد وتعلن أنها ستدمير وثائقها السرية.. بعد فشل الذريع للجهود للحفاظ على تماسك الجيش العراقي لطرد داعش ..! - خبر وتعليق
هكذا أعلنتها صحيفة الصندي تايمر بعد أعلان الخسائر الفادحة التي منيت بها القوات العراقية في الأنبار وهروب مايقارب 6000 عسكري من الجيش العراقي أمام 150 داعشي...     التفاصيل ..

بعد مقتل 500 منهم أثناء الهجوم الأخير ومنع حكومة الاجرام ادخال حتى النساء والأطفال إلى بغداد وإلغاء نظام (الكفيل).. سكان الانبار يواجهون المجاعة في مدن محاصرة.. والصواريخ تلاحق النازحين .! - تقرير
سكان الانبار يواجهون المجاعة في مدن محاصرة.. والصواريخ تلاحق النازحين يتطلع آلاف الفارين من مناطق الصراع في الرمادي منذ ايام الى الضفة الاخرى من جسر...     التفاصيل ..

الميليشياوي العبادي .. يمنح قيادي قذر بميليشيا عصائب أهل الباطل لا يحمل تحصيل دراسي ومتهم بارتكاب مجازر دموية ..رتبة لواء بالجيش العراقي..! - صورة مثيرة
نشرت شبكة أخبار العراق صوراً لأحد قادة المليشيات الشيعية بالعراق، بعد أن منحته الحكومة العراقية رتبة لواء . ويظهر في الصورة قيادي في ميليشيا عصائب أهل...     التفاصيل ..

عاجل: الأحواز العربية واقليم بلوشستان يعلنون بدء ثورتهما المسلحة في ايران ويكبدون قوات الباسيج والحرس الثوري العشرات من القتلى وخسائر كبيرة بالاليات وأعلان حالة الأستنفار القصوى بالدولة.! - أفلام مرفقة
ورد الان عاجل .. من الاحواز ‫‏الاحواز‬ العربية واقليم بلوشستان يعلنون بدء ثورتهما المسلحة في ايران ويكبدون قوات الباسيج والحرس الثوري العشرات من...     التفاصيل ..

بعد11 سنة من الهتك والدمار والقتل والاحتلال العلني.. مدير المخابرات السابق الجنرال ديفيد بترايوس: إيران هي التهديد الأكبر على العراق وليس "isis" ...! - تقرير أمريكي
إن ظهور الميليشيات المدعومة من إيران باعتبارها القوة الأكثر نفوذا في البلاد - كما يفعل حزب الله في لبنان - من شأنه أن يضر جدا باستقرار العراق والمنطقة....     التفاصيل ..

الواشنطن بوست تتجول في مقبرة النجف وتوثق آلاف القتلى بصفوف المليشيات بمعارك تكريت.. وشاهد عيان يؤكد وصول أكثر من 40 تابوت في غضون 20 دقيقة .! - تقرير
أكدت الواشنطن بوست انها تجولت في النجف ومقبرتها ووثقت آلاف القتلى في معارك تكريت وتعاني القوات الامنية في عمليتها العسكرية لاستعادة مدينة تكريت،  من...     التفاصيل ..

مزيدا من عرض صور الديمقراطية المعلبة بالعبودية والدم في العراق.. وقريباً.. الإفراج عن المزيد من صور فظاعات أبو غريب بعد حكم قاض اتحادي أمريكي بعرض الانتهاكات الامريكية بحق المعتقلين العراقيين.!
انتظروا.. صور للمحرر وديمقراطية الفلتة..! قريباً.. الإفراج عن المزيد من صور فظاعات أبو غريب حكم قاض اتحادي أمريكي، الجمعة، بالإفراج عن المزيد من...     التفاصيل ..

شاهد من أهلها.. واشنطن بوست: التوابيت تتدفق إلى النجف من تكريت.. والقوات العراقية والمليشيات الشيعية المساندة لها.. تتكبد خسائر بشرية فادحة في معركة تكريت دون أن تتمكن تلك القوات من حسمها - تقرير يضم شهادات قياديين في الميليشيات وعمال في المقبرة
قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية اليوم: إن القوات العراقية والمليشيات الشيعية المساندة لها، تتكبد خسائر بشرية فادحة في معركة تكريت التي مضى على...     التفاصيل ..

تقرير: لماذا استعصت مدينة " تكريت" على بغداد وما السيناريوهات القادمة..! - شهادات من جيش العدو
خلافاً لما كانت تروجه المصادر الحكومية في العراق، من أنها على وشك السيطرة على مدينة تكريت في معركتها التي تخوضها قواتها المدعومة بمليشيا الحشد الشعبي...     التفاصيل ..

مصادر عسكرية : أعدادا كبيرة من الشاحنات المبردة الإيرانية شوهدت متجمعة على الحدود العراقية ـ الإيرانية في معبر المنذرية وهي محملة بجثث المتطوعين الإيرانيين الذين قتلوا في المعارك بالعراق - تقرير
مع تواصل المعارك في تكريت لليوم الخامس، تتواصل الأخبار حول سقوط المزيد من الضحايا والقتلى والجرحى جراء المعارك التي تدور في صلاح الدين بين القوات...     التفاصيل ..

المرجع الشيعي العراقي السيد الصرخي الحسني، في حوار لـ"الوطن"نرحب بدور الأزهر لإنهاء التناحر.
رحَّب المرجع الشيعي العراقي السيد الصرخي الحسني، في حوار لـ"الوطن"، بأن يكون للأزهر الشريف دور في إيجاد حل لإنهاء التناحر والاقتتال الداخلي في العراق....     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22412838
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM