العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


تحليل بريطاني: بعد الاطاحة بالعبادي على امريكا التعامل مع اخطر شخصية في العراق .
كتب المعلق السياسي في صحيفة “الغارديان” سايمون تيسدال، تقريرا عن صعود شخصية مقتدى الصدر في السياسة العراقية، متسائلا “من هو الصدر الذي يدير التظاهرات...     التفاصيل ..

صحيفة السياسة الكويتية تفضح ايران بقتلها محمد باقر الصدر .
اتهمت صحيفة السياسة الكويتية نظام خميني بالتسبب بمقتل محمد باقر الصدر عام 1890 وقالت انه في يوم 19  نيسان 1979 استلم محمد باقر الصدر برقية خاصة من...     التفاصيل ..

صحيفة روسية: هل يؤدي الصراع بين شيعة العراق لانقلاب؟
نشرت صحيفة "جيوبوليتيكا" الروسية تقريرا حول الأزمة السياسية في العراق، التي أصبحت تهدّد مسار الحرب ضد عناصر تنظيم الدولة. وقالت الصحيفة، في هذا...     التفاصيل ..

السعودية السد المنيع أمام مخطط ايران التوسعي..! - د. ناجي صبري الحديثي آخر وزير خارجية للعراق قبل الاحتلال يكشف أسرار الحصار والاحتلال (7 والأخيرة)
* جيش العراق لم يتبخر وأسقط 73,693 قتيل و1,6 مليون مصاب أمريكي في 54 شهرا * السعودية السد المنيع امام مخطط ايران التوسعي.. ونداء الدوري يعبر عن ضمير الشعب...     التفاصيل ..

دبلوماسي عراقي يزور تل أبيب ويلتقي بوزراء وأعضاء كنيست.!!!
في غياب اي توضيح رسمي عراقي ذكر موقع "يديعوت أحرونوت"، أن دبلوماسياً عراقياً، يدعى حامد الشريفي، من أصول بغدادية، وصل إلى تل أبيب اليوم، الأحد، في زيارة...     التفاصيل ..

661 أشمل وأقسى قرار عقوبات يفرضه مجلس الأمن في التاريخ باعتراف الولايات المتحدة..!.. د. ناجي صبري آخر وزير خارجية للعراق قبل الاحتلال.. يكشف أسرار الحصار والاحتلال (1).!؟
* 25 سنة من تاريخ العراق شكلت كابوساً على الشعب ما بين الحصار والاحتلال * 661 أشمل وأقسى قرار عقوبات يفرضه مجلس الأمن في التاريخ باعتراف الولايات...     التفاصيل ..

معلومات مهمة وخطيرة تذكر لأول مرة ما علاقة فالح الفياض بهجمات بغداد الدامية وكيف اقنع رئيس الوزراء بحماية أربيل من السقوط بيد الدواعش!
نشرت صحيفة واشنطن بوست امس الاثنين تقريرا خبريا عن الانهيار الأمني في مدينة بغداد تناولت فيه ابرز الأسباب التي خلفت الفراغ الأمني نتيجة تحريك الفرقة...     التفاصيل ..

مؤلفه هو "زلماي خليل زاد".. سفير أمريكا في العراق أثناء الاحتلال كتاب جديد يكشف خفايا صفقات واشنطن وطهران بشأن العراق.
قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إن مسؤولين أمريكيين كبارا عقدوا محادثات سرية مع إيران حول مستقبل العراق، قبل احتلاله من الولايات المتحدة وإسقاط...     التفاصيل ..

ضابط في لواء المثنى في قضاء أبو غريب يكشف هروب عناصر اللواء وتركهم مواقعهم بعد هجوم تنظيم «الدولة»
 قال ضابط عراقي في لواء المثنى المتركز في قضاء أبو غريب غرب بغداد إن هجمات تنظيم الدولة صبيحة يوم 28 من شباط/ فبراير فاجأت القوات العراقية المتمركزة...     التفاصيل ..

ال مكتوم : إسقاط صدام حسين بداية الفوضى والإرهاب والطائفية
اعترف رئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، بأن إسقاط الرئيس العراقي صدام حسين كان ميلادا للفوضى والإرهاب والطائفية في...     التفاصيل ..

صحيفة عكاظ السعودية تصف هادي العامري بالمتوحش وشرطي ايران بالعراق .
وصفت صحيفة عكاظ السعودية هادي العامري مسؤول فيلق بدر والذي بايع خامنئي مرشدا له بدلا من سيستاني بالمتوحش وشرطي إيران في العراقي وقالت بمقال نشر...     التفاصيل ..

صحف عراقية: معوقات التغيير الوزاري المرتقب… والفساد يتخفى بالجانب الديني وسر العشق الأمريكي لحزب الدعوة الشيعي… وانتقاد تظاهرات موظفي كردستان -
 أهتمت الصحف والمواقع الإلكترونية العراقية بالتركيز على المواضيع المختلفة التي تهم المواطن العراقي وأهمها النوايا لتغيير الحكومة العراقية...     التفاصيل ..

جهوداً تقودها الولايات المتحدة لتشكيل قوة أمنية سنية في الأنبار بغض النظر عن تسميتها على أن تصبح جزءاً من قوات الحرس الوطني عند تشكيله”
كشفت صحيفة الحياة اللندنية، الأربعاء، عن وجود لقاءات مكثفة تجري في اربيل بين مسؤولين أميركيين ومعارضين عراقيين لبحث مستقبل المحافظات السنية...     التفاصيل ..

مستشهدًا بالقرآن الكريم كاتب بالإندبندنت: الإسلام بريء من الـ"دواعش"
"وشهد شاهد من أهلها".. هذه الآية تنطبق على مقال الكاتب بويان فخري بصحيفة الإندبندنت البريطانية، تحت عنوان "لست مضطرًا للبحث بعيدًا لإثبات أن الإسلام دين...     التفاصيل ..

انتهاكات البيشمركة للعرب السنة تجعل هزيمة "داعش" مستحيلة.
كتبت المحررة في صحيفة "فايننشال تايمز" رولا خلف، تقريرا تحت عنوان "الأكراد ودائرة الدمار"، أشارت فيه إلى تداعيات ما بعد الحرب ضد تنظيم الدولة في...     التفاصيل ..

السياسة الكويتية: سليماني أمر ميليشيا حزب الله وميليشيات اخرى باختطاف الأتراك
كشفت مصادر سياسية عن ان قائد فيلق قدس الايراني قاسم سليماني هو من اعطى الضوء الاخضر لخطف العمال الأتراك في بغداد. واوضحت المصادر في تصريح لصحيفة...     التفاصيل ..

شهداء.. الواجب الإماراتي بعض الإيرانيين يعتقدون أنهم من خلال الحوثيين سيتمكنون من السيطرة على اليمن ويحولونها إلى قاعدة ربما يهددون أمن الخليج والسيطرة على باب المندب...بقلم: عبدالمحسن حمادة
سقط الشهداء الاماراتيون والسعوديون والبحرينيون على أرض مأرب. سقطوا وهم يؤدون الواجب العربي لتحرير اليمن من الميليشيات. فبعد تحرير عدن ومحافظات الجنوب...     التفاصيل ..

«ألغام» تحاصر إصلاحات العبادي ومصير المخطوفين الأتراك ما زال غامضاً
تواجه خطط الإصلاح التي أعلن عنها رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، تحدّيات في تطبيقها على أرض الواقع، هي بمثابة ألغام، فيما يشهد البرلمان...     التفاصيل ..

صحيفة بريطانية :إصلاحات العبادي حبر على ورق
قالت مجلة إيكونومست البريطانية ، الخميس، إن قليلا من العراقيين يرون أن لدى رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي فرصة كبيرة بالنجاح في مساعيه...     التفاصيل ..

بعد تحذير السيستاني لهم.. مخاوف من نهاية شهر العسل بين المرجعية والمتظاهرين
في الوقت الذي حذرت فيه المرجعية الدينية في النجف المتظاهرين من مغبة عدم توحيد مطالبهم وحرف مسارها فقد توزعت تلك المطالب بين المحافظات العراقية...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23557257
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM