حبل إيران قصير.. هل صارت قناة الجزيرة واحدة من أذرع إيران في المنطقة؟      العراق.. بعد خروج أمريكا تغولت ميليشيات الولي الفقيه      بسبب الفساد.. الأدوية الفاسدة تنتشر في العراق      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد      مسؤول سعودي كبير يروي قصة مقتل خاشقجي بالتفصيل      الاعدام عصا إيران الغليظة في مواجهة نزيف العملة      مقبولية عبدالمهدي مشترطة بتحقيق التوازن ما بين الاندماج والحياد في علاقات العراق الخارجية على المستويين الإقليمي والدولي والتحدي الخطير الإضافي يتمثل في الرغبة الأميركية في أن يكون رئيس الوزراء المقبل قادراً على ضرب الجماعات المسلحة التي تدعمها إيران.      هل يستطيع عادل عبد المهدي تشكيل الحكومة؟ ثمة فرصة ولو ضئيلة في تشكيل حكومة عراقية بعيدا عن المحسوبيات والفساد.      سائرون إلى الحسين.. قلوبهم معه وسيوفهم عليه .. يعترض المعترضون على محمد علاوي عندما يقول: كم من السائرين إلى الحسين قلوبهم معه وسيوفهم عليه!      عامان على معركة الموصل وما زالت المعاناة مستمرة      #فضونا.. ناشطون عراقيون يطالبون بالإسراع في تشكيل الحكومة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الخميس 18 أكتوبر 2018      في العراق شعب يعبث بأحزانه .. هل الشعب العراقي ضحية سياسييه أم مثقفيه أم نفسه؟      أمريكا كانت تعرف برجالات إيران هم عماد المعارضة العراقية التي مولتها وتعاملت معها للإطاحة بالنظام السابق واعتقدت أنها تستطيع توظيفهم لخدمة مصالحها ولكن الطبع يغلب التطبع وجاءت النتائج عكسية تماما، وصبت كل الجهود الأمريكية في خدمة إيران.      اللعب المناسب مع طهران .. أذرع إيران، ميليشيا أو جماعات أو أفراد، صارت على الرادار الأميركي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


«تجاوز خطير يطال حرائر العراق!!» .. بقلم : موفق الخطاب .
كلما هممت أن أتناول موضوعاً بعيداً عن المكر الإيراني وإسقاطات وسقطات أذنابهم من الخونة والعملاء والذين تسلطوا على رقاب بعض من شعوبنا العربية، إلا...     التفاصيل ..

الحشد الشعبي والمد الفارسي .. بقلم : حمد الكعبي .
يزداد تفشي سرطان المد الفارسي كل يوم ويتخلل مفاصل بلاد الرافدين بعدما أصيبت بالعدوى من بلاء تدخلات طهران التي سعت لتصدير الثورة إليها، بعدما صارت طموحات...     التفاصيل ..

صحيفة الغارديان تكشف عن تفاصيل غير معرفة عن تقرير "تشيلكوت" بشأن الحرب على العراق.. وتفضح حقيقة المخطط الخبيث وتعمد اخفاء عدد الضحايا من المدنيين العراقيين.!
نشرت صحفية الغارديان العالمية ، اليوم الاربعاء ، موضوعا يكشف عن تفصيلات جديدة وغير معروفة عن تقرير تشيلكوت ، الذي ادان مشاركة بريطانيا في احتلال...     التفاصيل ..

ماذا بعد خراب البلاد وفناء العباد وتنصيب أجرم عصابة لحكم العراق.!.. صحيفة الغارديان البريطانية: الحرب على العراق لم تكن خطأ فادحا بل كانت أخطر جرائم العصر الحالي .. ومجلس العموم البريطاني يعتزم إدانة بلير بالكذب بشأن الغزو.!
أكدت صحيفة الغارديان البريطانية أن الحرب على  العراق لم تكن خطأ فادحا ، بل كانت أخطر جرائم العصر الحالي  ، مشيرة إلى أن رئيس الوزراء البريطاني...     التفاصيل ..

تقرير نشره موقع “ميليتري تايمز” الأمريكي : العبادي أقرّ بعجزه عن مساءلة ميليشيات الحشد الشعبي .
كشف تقرير نشره موقع “ ميليتري تايمز ” الأمريكي أن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أقر بعجزه عن مساءلة الميليشيات العراقية الموالية لإيران...     التفاصيل ..

قيادي كردي ايراني.. يكشف صفقة ما يسمى تحرير الفلوجة بين "إيران وداعش".. ويحدد عددا من المعسكرات التي يتدرب فيها الإرهابيون في طهران وقم..!
كشف نائب الأمين العام لحزب الحرية الكردستاني الإيراني المعارض، وقائد جناحه العسكري، حسين يزدان عن تفاصيل دعم النظام في طهران لتنظيم داعش، ...     التفاصيل ..

حزب الله ينقل أطناناً من المخدرات إلى أوروبا لتمويل عملياته ..
كشفت صحيفة "واشنطن تايمز" الأميركية قيام حزب الله اللبناني بنقل كميات كبيرة من "الكوكايين" من أميركا الجنوبية إلى أوروبا، بهدف تمويل عملياته...     التفاصيل ..

الوثائق الأميركية: مشروع الخميني لـ«ولاية الفقيه» حظي بمباركة البيت الأبيض إدارة كارتر دعمت سلطة ثنائية تجمع بين «الملالي والعسكر» بدلا من الشاه .
كشفت الوثائق الجديدة لوكالة المخابرات الأميركية، التي أسقطت عنها درجة السرية خلال الأيام القليلة الماضية، الوجه الآخر للثورة الإيرانية، وقدمت...     التفاصيل ..

مؤتمر باريس: خطوة إنقاذية قبل غرق العراق.. بقلم : صالح القلاب .
تعرضت فرنسا لضغوطات هائلة٬ من بينها تهديدات أمنية فعلية لاستضافتها لقاء أو مهرجان٬ أو في حقيقة الأمر٬» مؤتمر» المعارضة العراقية الجديدة الأخير٬ الذي...     التفاصيل ..

السعودية تدين تدخل إيران في العراق.
أدانت المملكة العربية السعودية التدخل الإيراني في العراق تزامناً مع بدء القوات العراقية عملية استعادة الفلوجة يوم الـ29 من الشهر الجاري. وهو ما...     التفاصيل ..

الاخبار اللبنانية:تهديد امريكي لمليشيا الحشد اذا تجاوزت قواتهم الجيش العراقي ..
كشفت مصادر من داخل الحشد الشعبي، الأربعاء، عن تهديد الأمريكان بقصف قوات الحشد الشعبي في حال تجاوزها قوات الجيش العراقي بعد اتفاق على عدم مشاركة الحشد الشعبي...     التفاصيل ..

صحيفة "السياسة" الكويتية : مخطط خطير لـ"الحشد" وحزب الله لإحداث تفجيرات بالكويت ..
كشفت صحيفة كويتية، السبت، عن مخطط أعده حزب الله اللبناني بالتعاون مع مليشيات الحشد الشعبي العراقية، لإحداث تفجيرات في الكويت وإحداث "فتنة طائفية"...     التفاصيل ..

مستشارة سابقة للأمريكان: كيف دمّرت نخبة "الخضراء" العراق؟
نشرت مجلة \"بوليتيكو\" تقريرا لمستشارة القادة العسكريين الأمريكيين في المراحل الأخيرة من الوجود الأمريكي في العراق إيما سكاي، قالت فيه: \"في الوقت الذي...     التفاصيل ..

بغداد في قبضة ميليشيات «الحرس الثوري» .. قلق يساور العاصمة بسبب سيطرة ميليشيا «سرايا الخراساني» على محيط المنطقة الخضراء
تسود الشارع العراقي، في العاصمة بغداد خاصة، فوضى أمنية بسبب سيطرة ميلشيات شيعية مسلحة تابعة لإيران على شوارع حيوية وسط العاصمة، وهيمنة أخرى على حزام...     التفاصيل ..

صحيفة السياسة الكويتية: ايران تسعى لجمع قادة التحالف الوطني في طهران او النجف لبحث الازمة .
كشفت مصادر مطلعة عن سعي ايران لعقد اجتماع موسع لقادة التحالف الوطني في طهران او محافظة النجف برعاية المرشد الايراني علي خامنئي لبحث الأزمة العراقية...     التفاصيل ..

تحليل بريطاني: بعد الاطاحة بالعبادي على امريكا التعامل مع اخطر شخصية في العراق .
كتب المعلق السياسي في صحيفة “الغارديان” سايمون تيسدال، تقريرا عن صعود شخصية مقتدى الصدر في السياسة العراقية، متسائلا “من هو الصدر الذي يدير التظاهرات...     التفاصيل ..

صحيفة السياسة الكويتية تفضح ايران بقتلها محمد باقر الصدر .
اتهمت صحيفة السياسة الكويتية نظام خميني بالتسبب بمقتل محمد باقر الصدر عام 1890 وقالت انه في يوم 19  نيسان 1979 استلم محمد باقر الصدر برقية خاصة من...     التفاصيل ..

صحيفة روسية: هل يؤدي الصراع بين شيعة العراق لانقلاب؟
نشرت صحيفة "جيوبوليتيكا" الروسية تقريرا حول الأزمة السياسية في العراق، التي أصبحت تهدّد مسار الحرب ضد عناصر تنظيم الدولة. وقالت الصحيفة، في هذا...     التفاصيل ..

السعودية السد المنيع أمام مخطط ايران التوسعي..! - د. ناجي صبري الحديثي آخر وزير خارجية للعراق قبل الاحتلال يكشف أسرار الحصار والاحتلال (7 والأخيرة)
* جيش العراق لم يتبخر وأسقط 73,693 قتيل و1,6 مليون مصاب أمريكي في 54 شهرا * السعودية السد المنيع امام مخطط ايران التوسعي.. ونداء الدوري يعبر عن ضمير الشعب...     التفاصيل ..

دبلوماسي عراقي يزور تل أبيب ويلتقي بوزراء وأعضاء كنيست.!!!
في غياب اي توضيح رسمي عراقي ذكر موقع "يديعوت أحرونوت"، أن دبلوماسياً عراقياً، يدعى حامد الشريفي، من أصول بغدادية، وصل إلى تل أبيب اليوم، الأحد، في زيارة...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23075384
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM