العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


ضبط عناصر من ميليشيات لبنانية وإيرانية ضمن حجاج بغداد !!!
كشف مسؤول أمني عراقي رفيع المستوى لـ«الشرق الأوسط» عن أن الجهات الأمنية في بغداد منعت عددًا من أعضاء الميليشيات الشيعية المسلحة الذين كانوا ينوون التوجه...     التفاصيل ..

داعش من بغداد: للشيعة التوبة وللسنة الرِّدة! أبو عبد الله من اللاعبين الرئيسيين لدى داعش في بغداد إذ كانت مهامه حيوية بالنسبة لتنفيذ الهجمات في المدينة فكان يختار المواقع ويجهز الانتحاريين ويرافقهم حتى قبل أن يفجروا أنفسهم بقليل.
أجرت الصحيفة الألمانية "در شبيغل" مقابلة أبي عبد الله، المسؤول عن تخطيط العمليات الانتحارية لتنظيم “داعش” في بغداد، عن كيفية تجهيز المنفذين واختيار...     التفاصيل ..

سفير واشنطن الجديد في بغداد يتشابه مع سليماني الإيراني في الاسم والأولويات .. مصدر مطلع: سيليمان سيسعى لخلق معادل سني موضوعي لقوة الشيعة والأكراد.
سلم سفير الولايات المتحدة الجديد لدى العراق، دوغلاس ألن سيليمان، أوراق اعتماده إلى الرئيس العراقي فؤاد معصوم خلفا للسفير سيوارت جونز الذي طالما وصف...     التفاصيل ..

صحيفة New Republic الامريكية تكشف و"بالاسماء" عن فساد فترة حكم نوري المالكي ...
منذ بضع سنوات، حين كان رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي لا يزال في منصبه، سافر فريق من أقرب مساعديه إلى العاصمة الأردنية عمّان، وقاموا باستئجار...     التفاصيل ..

بهدف احتلال شمال العراق أسوة بجنوبه..!.. 1500 من ميليشيات الحرس الثوري يتواجدون بالقرب من محافظة التأميم والأسايش الكردية تقر بتواجد ميليشيات إيرانية في قضاء طوزخرماتو بمحافظة صلاح الدين..والتغيير المعارضة تهاجم البارزاني وتؤكد أنه فقد شرعيته.!
واشار احمد ، الى ان "هذه المعسكرات تضم نحو اربعة الاف من ميليشيا الحشد ، بينهم أكثر من مائة عسكري إيراني موزعين ما بين قناصين ومستشارين ومدربين عسكريين".!...     التفاصيل ..

«تجاوز خطير يطال حرائر العراق!!» .. بقلم : موفق الخطاب .
كلما هممت أن أتناول موضوعاً بعيداً عن المكر الإيراني وإسقاطات وسقطات أذنابهم من الخونة والعملاء والذين تسلطوا على رقاب بعض من شعوبنا العربية، إلا...     التفاصيل ..

الحشد الشعبي والمد الفارسي .. بقلم : حمد الكعبي .
يزداد تفشي سرطان المد الفارسي كل يوم ويتخلل مفاصل بلاد الرافدين بعدما أصيبت بالعدوى من بلاء تدخلات طهران التي سعت لتصدير الثورة إليها، بعدما صارت طموحات...     التفاصيل ..

صحيفة الغارديان تكشف عن تفاصيل غير معرفة عن تقرير "تشيلكوت" بشأن الحرب على العراق.. وتفضح حقيقة المخطط الخبيث وتعمد اخفاء عدد الضحايا من المدنيين العراقيين.!
نشرت صحفية الغارديان العالمية ، اليوم الاربعاء ، موضوعا يكشف عن تفصيلات جديدة وغير معروفة عن تقرير تشيلكوت ، الذي ادان مشاركة بريطانيا في احتلال...     التفاصيل ..

ماذا بعد خراب البلاد وفناء العباد وتنصيب أجرم عصابة لحكم العراق.!.. صحيفة الغارديان البريطانية: الحرب على العراق لم تكن خطأ فادحا بل كانت أخطر جرائم العصر الحالي .. ومجلس العموم البريطاني يعتزم إدانة بلير بالكذب بشأن الغزو.!
أكدت صحيفة الغارديان البريطانية أن الحرب على  العراق لم تكن خطأ فادحا ، بل كانت أخطر جرائم العصر الحالي  ، مشيرة إلى أن رئيس الوزراء البريطاني...     التفاصيل ..

تقرير نشره موقع “ميليتري تايمز” الأمريكي : العبادي أقرّ بعجزه عن مساءلة ميليشيات الحشد الشعبي .
كشف تقرير نشره موقع “ ميليتري تايمز ” الأمريكي أن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أقر بعجزه عن مساءلة الميليشيات العراقية الموالية لإيران...     التفاصيل ..

قيادي كردي ايراني.. يكشف صفقة ما يسمى تحرير الفلوجة بين "إيران وداعش".. ويحدد عددا من المعسكرات التي يتدرب فيها الإرهابيون في طهران وقم..!
كشف نائب الأمين العام لحزب الحرية الكردستاني الإيراني المعارض، وقائد جناحه العسكري، حسين يزدان عن تفاصيل دعم النظام في طهران لتنظيم داعش، ...     التفاصيل ..

حزب الله ينقل أطناناً من المخدرات إلى أوروبا لتمويل عملياته ..
كشفت صحيفة "واشنطن تايمز" الأميركية قيام حزب الله اللبناني بنقل كميات كبيرة من "الكوكايين" من أميركا الجنوبية إلى أوروبا، بهدف تمويل عملياته...     التفاصيل ..

الوثائق الأميركية: مشروع الخميني لـ«ولاية الفقيه» حظي بمباركة البيت الأبيض إدارة كارتر دعمت سلطة ثنائية تجمع بين «الملالي والعسكر» بدلا من الشاه .
كشفت الوثائق الجديدة لوكالة المخابرات الأميركية، التي أسقطت عنها درجة السرية خلال الأيام القليلة الماضية، الوجه الآخر للثورة الإيرانية، وقدمت...     التفاصيل ..

مؤتمر باريس: خطوة إنقاذية قبل غرق العراق.. بقلم : صالح القلاب .
تعرضت فرنسا لضغوطات هائلة٬ من بينها تهديدات أمنية فعلية لاستضافتها لقاء أو مهرجان٬ أو في حقيقة الأمر٬» مؤتمر» المعارضة العراقية الجديدة الأخير٬ الذي...     التفاصيل ..

السعودية تدين تدخل إيران في العراق.
أدانت المملكة العربية السعودية التدخل الإيراني في العراق تزامناً مع بدء القوات العراقية عملية استعادة الفلوجة يوم الـ29 من الشهر الجاري. وهو ما...     التفاصيل ..

الاخبار اللبنانية:تهديد امريكي لمليشيا الحشد اذا تجاوزت قواتهم الجيش العراقي ..
كشفت مصادر من داخل الحشد الشعبي، الأربعاء، عن تهديد الأمريكان بقصف قوات الحشد الشعبي في حال تجاوزها قوات الجيش العراقي بعد اتفاق على عدم مشاركة الحشد الشعبي...     التفاصيل ..

صحيفة "السياسة" الكويتية : مخطط خطير لـ"الحشد" وحزب الله لإحداث تفجيرات بالكويت ..
كشفت صحيفة كويتية، السبت، عن مخطط أعده حزب الله اللبناني بالتعاون مع مليشيات الحشد الشعبي العراقية، لإحداث تفجيرات في الكويت وإحداث "فتنة طائفية"...     التفاصيل ..

مستشارة سابقة للأمريكان: كيف دمّرت نخبة "الخضراء" العراق؟
نشرت مجلة \"بوليتيكو\" تقريرا لمستشارة القادة العسكريين الأمريكيين في المراحل الأخيرة من الوجود الأمريكي في العراق إيما سكاي، قالت فيه: \"في الوقت الذي...     التفاصيل ..

بغداد في قبضة ميليشيات «الحرس الثوري» .. قلق يساور العاصمة بسبب سيطرة ميليشيا «سرايا الخراساني» على محيط المنطقة الخضراء
تسود الشارع العراقي، في العاصمة بغداد خاصة، فوضى أمنية بسبب سيطرة ميلشيات شيعية مسلحة تابعة لإيران على شوارع حيوية وسط العاصمة، وهيمنة أخرى على حزام...     التفاصيل ..

صحيفة السياسة الكويتية: ايران تسعى لجمع قادة التحالف الوطني في طهران او النجف لبحث الازمة .
كشفت مصادر مطلعة عن سعي ايران لعقد اجتماع موسع لقادة التحالف الوطني في طهران او محافظة النجف برعاية المرشد الايراني علي خامنئي لبحث الأزمة العراقية...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23556896
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM