جرائم الميليشيات تحوّل حياة سكان قرى "ديالى" إلى جحيم      المالكي مبحرا بسفينة نوح .. تحمل سفينة المالكي اللصوص وقطاع الطرق والأفاقين والمهربين والمزورين والمتاجرين بالطقوس الدينية وسماسرة الصفقات المشبوهة بكل ما وصلت إليه أياديهم من أموال إلى ضفة الأمان.      دعم مالي إماراتي لإعادة إعمار جامع النوري في الموصل .. وزيرة الثقافة الإماراتية تعلن أن بلادها ستمول أعمال البناء بمبلغ قدره 50 مليون دولار.      مسؤولون من النظام العراقي السابق مسجونون في ظروف سيئة .. محامي بعض المعتقلين يكشف أن معظمهم في سجن الناصرية وأن صحة وزير الدفاع العراقي الأسبق متدهورة.      ما مصير أحكام إعدام ومختطفين سنة بالعراق؟.. أرقام صادمة      العراق.. تحتله إيران بالأحزاب والميليشيات .. علاقة إيران المريبة بداعش والقاعدة ...      الإرهاب الأسود أهدافه وغاياته .. حيثما أطلقت ناظريك تجد كرة اللهب الإرهابية تتدحرج أمام اللاعبين الدوليين الكبار، يقذفها كل منهم بوجه الآخر.      حين تخذل المرجعية الدينية أتباعها .. سكت الفاسدون عن فساد المرجعية مقابل أن تسكت تلك المرجعية عن فسادهم.      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 23 أبريل 2018      مقتل صالح الصماد رئيس مجلس الانقلابيين في اليمن . الحوثيون يتلقون ضربة قاصمة بمقتل رئيس المجلس السياسي الأعلى، معلنين تعيين مهدي المشاط خلفا للصماد.      إيران تنشد اقتناع ترامب بالبقاء في الاتفاق النووي . ظريف يدعو الدول الموقعة على الاتفاق لإقناع الرئيس الأميركي بعدم الانسحاب و'البدء في تنفيذ جانبه من الاتفاق بنية صادقة'.      فيديو لاحد اعضاء الهيئة التدريسية في الحوزة الدينية في النجف الاشرف حول تفسير فتوى المرجعية بشان الانتخابات في العراق ..      قائمة العامري الفتح.. والانتماء إيراني . من مخاطر سحب الشباب الشيعي إلى الحشد أفقد تأثيرهم بين المجتمع فقدوا مدنيتهم وجعلوهم يختزلون بقوقعة شبه عسكرية انسخلوا عن واقعهم فلم يعودوا مؤهلين للنشاط المدني.      العراق.. أفول عهد المرجعيات الدينية . المرجعية أطلقت الجهاد الكفائي فاستثمرته إيران أيما استثمار فجمعت تحت ذريعته كل الفصائل المسلحة الموالية لها والتي مضى على تأسيسها سنوات عديدة سابقة على الفتوى تحت مسمى الحشد الشعبي.      اتهامات حقوقية للعراق بإخفاء أدلة الانتهاكات بالموصل .. هيومن رايتس ووتش تدعو العبادي لاثبات حدوث تغيير في ثقافة الافلات من العقاب على خلفية شكوكها في حيثيات انتشال 80 جثة من منزل بالموصل.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


ضبط عناصر من ميليشيات لبنانية وإيرانية ضمن حجاج بغداد !!!
كشف مسؤول أمني عراقي رفيع المستوى لـ«الشرق الأوسط» عن أن الجهات الأمنية في بغداد منعت عددًا من أعضاء الميليشيات الشيعية المسلحة الذين كانوا ينوون التوجه...     التفاصيل ..

داعش من بغداد: للشيعة التوبة وللسنة الرِّدة! أبو عبد الله من اللاعبين الرئيسيين لدى داعش في بغداد إذ كانت مهامه حيوية بالنسبة لتنفيذ الهجمات في المدينة فكان يختار المواقع ويجهز الانتحاريين ويرافقهم حتى قبل أن يفجروا أنفسهم بقليل.
أجرت الصحيفة الألمانية "در شبيغل" مقابلة أبي عبد الله، المسؤول عن تخطيط العمليات الانتحارية لتنظيم “داعش” في بغداد، عن كيفية تجهيز المنفذين واختيار...     التفاصيل ..

سفير واشنطن الجديد في بغداد يتشابه مع سليماني الإيراني في الاسم والأولويات .. مصدر مطلع: سيليمان سيسعى لخلق معادل سني موضوعي لقوة الشيعة والأكراد.
سلم سفير الولايات المتحدة الجديد لدى العراق، دوغلاس ألن سيليمان، أوراق اعتماده إلى الرئيس العراقي فؤاد معصوم خلفا للسفير سيوارت جونز الذي طالما وصف...     التفاصيل ..

صحيفة New Republic الامريكية تكشف و"بالاسماء" عن فساد فترة حكم نوري المالكي ...
منذ بضع سنوات، حين كان رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي لا يزال في منصبه، سافر فريق من أقرب مساعديه إلى العاصمة الأردنية عمّان، وقاموا باستئجار...     التفاصيل ..

بهدف احتلال شمال العراق أسوة بجنوبه..!.. 1500 من ميليشيات الحرس الثوري يتواجدون بالقرب من محافظة التأميم والأسايش الكردية تقر بتواجد ميليشيات إيرانية في قضاء طوزخرماتو بمحافظة صلاح الدين..والتغيير المعارضة تهاجم البارزاني وتؤكد أنه فقد شرعيته.!
واشار احمد ، الى ان "هذه المعسكرات تضم نحو اربعة الاف من ميليشيا الحشد ، بينهم أكثر من مائة عسكري إيراني موزعين ما بين قناصين ومستشارين ومدربين عسكريين".!...     التفاصيل ..

«تجاوز خطير يطال حرائر العراق!!» .. بقلم : موفق الخطاب .
كلما هممت أن أتناول موضوعاً بعيداً عن المكر الإيراني وإسقاطات وسقطات أذنابهم من الخونة والعملاء والذين تسلطوا على رقاب بعض من شعوبنا العربية، إلا...     التفاصيل ..

الحشد الشعبي والمد الفارسي .. بقلم : حمد الكعبي .
يزداد تفشي سرطان المد الفارسي كل يوم ويتخلل مفاصل بلاد الرافدين بعدما أصيبت بالعدوى من بلاء تدخلات طهران التي سعت لتصدير الثورة إليها، بعدما صارت طموحات...     التفاصيل ..

صحيفة الغارديان تكشف عن تفاصيل غير معرفة عن تقرير "تشيلكوت" بشأن الحرب على العراق.. وتفضح حقيقة المخطط الخبيث وتعمد اخفاء عدد الضحايا من المدنيين العراقيين.!
نشرت صحفية الغارديان العالمية ، اليوم الاربعاء ، موضوعا يكشف عن تفصيلات جديدة وغير معروفة عن تقرير تشيلكوت ، الذي ادان مشاركة بريطانيا في احتلال...     التفاصيل ..

ماذا بعد خراب البلاد وفناء العباد وتنصيب أجرم عصابة لحكم العراق.!.. صحيفة الغارديان البريطانية: الحرب على العراق لم تكن خطأ فادحا بل كانت أخطر جرائم العصر الحالي .. ومجلس العموم البريطاني يعتزم إدانة بلير بالكذب بشأن الغزو.!
أكدت صحيفة الغارديان البريطانية أن الحرب على  العراق لم تكن خطأ فادحا ، بل كانت أخطر جرائم العصر الحالي  ، مشيرة إلى أن رئيس الوزراء البريطاني...     التفاصيل ..

تقرير نشره موقع “ميليتري تايمز” الأمريكي : العبادي أقرّ بعجزه عن مساءلة ميليشيات الحشد الشعبي .
كشف تقرير نشره موقع “ ميليتري تايمز ” الأمريكي أن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أقر بعجزه عن مساءلة الميليشيات العراقية الموالية لإيران...     التفاصيل ..

قيادي كردي ايراني.. يكشف صفقة ما يسمى تحرير الفلوجة بين "إيران وداعش".. ويحدد عددا من المعسكرات التي يتدرب فيها الإرهابيون في طهران وقم..!
كشف نائب الأمين العام لحزب الحرية الكردستاني الإيراني المعارض، وقائد جناحه العسكري، حسين يزدان عن تفاصيل دعم النظام في طهران لتنظيم داعش، ...     التفاصيل ..

حزب الله ينقل أطناناً من المخدرات إلى أوروبا لتمويل عملياته ..
كشفت صحيفة "واشنطن تايمز" الأميركية قيام حزب الله اللبناني بنقل كميات كبيرة من "الكوكايين" من أميركا الجنوبية إلى أوروبا، بهدف تمويل عملياته...     التفاصيل ..

الوثائق الأميركية: مشروع الخميني لـ«ولاية الفقيه» حظي بمباركة البيت الأبيض إدارة كارتر دعمت سلطة ثنائية تجمع بين «الملالي والعسكر» بدلا من الشاه .
كشفت الوثائق الجديدة لوكالة المخابرات الأميركية، التي أسقطت عنها درجة السرية خلال الأيام القليلة الماضية، الوجه الآخر للثورة الإيرانية، وقدمت...     التفاصيل ..

مؤتمر باريس: خطوة إنقاذية قبل غرق العراق.. بقلم : صالح القلاب .
تعرضت فرنسا لضغوطات هائلة٬ من بينها تهديدات أمنية فعلية لاستضافتها لقاء أو مهرجان٬ أو في حقيقة الأمر٬» مؤتمر» المعارضة العراقية الجديدة الأخير٬ الذي...     التفاصيل ..

السعودية تدين تدخل إيران في العراق.
أدانت المملكة العربية السعودية التدخل الإيراني في العراق تزامناً مع بدء القوات العراقية عملية استعادة الفلوجة يوم الـ29 من الشهر الجاري. وهو ما...     التفاصيل ..

الاخبار اللبنانية:تهديد امريكي لمليشيا الحشد اذا تجاوزت قواتهم الجيش العراقي ..
كشفت مصادر من داخل الحشد الشعبي، الأربعاء، عن تهديد الأمريكان بقصف قوات الحشد الشعبي في حال تجاوزها قوات الجيش العراقي بعد اتفاق على عدم مشاركة الحشد الشعبي...     التفاصيل ..

صحيفة "السياسة" الكويتية : مخطط خطير لـ"الحشد" وحزب الله لإحداث تفجيرات بالكويت ..
كشفت صحيفة كويتية، السبت، عن مخطط أعده حزب الله اللبناني بالتعاون مع مليشيات الحشد الشعبي العراقية، لإحداث تفجيرات في الكويت وإحداث "فتنة طائفية"...     التفاصيل ..

مستشارة سابقة للأمريكان: كيف دمّرت نخبة "الخضراء" العراق؟
نشرت مجلة \"بوليتيكو\" تقريرا لمستشارة القادة العسكريين الأمريكيين في المراحل الأخيرة من الوجود الأمريكي في العراق إيما سكاي، قالت فيه: \"في الوقت الذي...     التفاصيل ..

بغداد في قبضة ميليشيات «الحرس الثوري» .. قلق يساور العاصمة بسبب سيطرة ميليشيا «سرايا الخراساني» على محيط المنطقة الخضراء
تسود الشارع العراقي، في العاصمة بغداد خاصة، فوضى أمنية بسبب سيطرة ميلشيات شيعية مسلحة تابعة لإيران على شوارع حيوية وسط العاصمة، وهيمنة أخرى على حزام...     التفاصيل ..

صحيفة السياسة الكويتية: ايران تسعى لجمع قادة التحالف الوطني في طهران او النجف لبحث الازمة .
كشفت مصادر مطلعة عن سعي ايران لعقد اجتماع موسع لقادة التحالف الوطني في طهران او محافظة النجف برعاية المرشد الايراني علي خامنئي لبحث الأزمة العراقية...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22135949
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM