العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الخليج العربي أم الفارسي؟ صراع يتجاوز الاسم ..
تداولت وسائل الإعلام في الأيام القليلة الماضية أخباراً عديدة تتعلّق بالنزاع الجاري بين العرب والإيرانيين حول تسمية الخليج الذي تطل عليه إيران من...     التفاصيل ..

العراق بين الوحدة والتفكك .. بقلم : عبدالله جمعة الحاج .
الأنباء التي ترد تباعاً من العراق تشير بشكل واضح إلى أن القوى التي تعمل على تحرير الموصل وتخليصها من يد (داعش) قد نجحت حتى الآن في الاسترداد شبه الكامل...     التفاصيل ..

فضيحة كشفتها "لوس أنجلوس تايمز" تزامناً مع شرعنة الحشد_الشعبي، قوات أميركية تدرّب وتسلّح ميليشيات إرهابية إيرانية في العراق
الصورة: جنود أميركيون يدرِّبون مجموعة من عصابات الحشد الشعبي في قاعدة جنوب مدينة الموصل. في سابقة خطيرة تفضح التحالف الكامل بين إدارة أوباما وإيران في...     التفاصيل ..

سنة المالكي يتساقطون والأخيار والأحرار يتقدمون .. بقلم : هارون محمد .
الاعتصامات السلمية السابقة التي شهدتها بغداد وخمس محافظات عراقية طيلة أكثر من عام، فخر للسنة العرب يضاف إلى سلسلة مفاخرهم في مقاومة الاحتلال ومناهضة...     التفاصيل ..

أطفال الموصل ليسوا ‘حائطا’ للإخوان المسلمين .. بقلم : أسعد البصري .
مشروع الإخوان المسلمين في المنطقة هو أساس البلاء ورأس الإرهاب في الحقيقة. لقد مزقوا الشعوب وأثاروا الفتن بأموالهم الطائلة من الدول التي تدعمهم....     التفاصيل ..

الاحتجاجات الشعبية في العراق حق أم خروج عن القانون؟ا بقلم ": احمد صبري .
إن عدم سياسة الكيل بمكيالين، والتعاطي مع حقوق المواطن وحاجاته المشروعة بالأمن والاستقرار، والحياة الحرة الكريمة، وتكريس ثروة العراق لسعادته، هي...     التفاصيل ..

كشفتها "لوس أنجلوس تايمز" تزامناً مع دمج الحشد في الجيش وسط مخاوف حقوقية فضيحة تُسقط الأقنعة.. قوات أمريكية تدرّب وتسلّح مليشيات إيرانية بالعراق
 في سابقة خطيرة تفضح التحالف الكامل بين إدارة أوباما وإيران في العراق، كشفت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية، في تقرير لها، عن بدء تدريب القوات...     التفاصيل ..

فاينانشيال تايمز : ميليشيا الحشد تجند أفرادا من العراق للقتال في اليمن .
كشفت صحيفة فاينانشيال تايمز الأميركية ،أن بعض عروض التجنيد، التي تنشرها ميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي في العراق لجلب مقاتلين أجانب تمتد الآن إلى...     التفاصيل ..

إيران ومعركة الموصل .. بقلم : إدريس الكنبوري .
إيران لا تريد تفويت فرصة معركة الموصل التي ستمكنها من نفوذ أكبر داخل العراق، وتسمح لها، من ثمة، بأن تكون طرفا لا يمكن القفز عليه في هندسة خارطة الشرق...     التفاصيل ..

يريدونها دويلات ... بقلم : محمد يوسف .
هم ماضون في مخططاتهم، يريدون دويلات صغيرة متناحرة في أرض العراق، والشام، وطائفية عصبية كريهة، يريدونها أرضاً محروقة، وشعوباً تعيش على الدم. من هم...     التفاصيل ..

صحيفة الغارديان: الغزاة الأمريكيون والبريطانيون زرعوا الفوضى بالعراق وعليهم إعادة بنائه.!
نشرت صحيفة الغارديان في عددها الصادر، اليوم الجمعة، مقالا لها كتبه" سيمون جينكنس "يتحدث فيه عن "مأساة" العراق ومسؤولية الدول الغربية المشاركة في...     التفاصيل ..

الفايننشال تايمز تكتب عن البصرة: آمال عاصمة العراق النفطية تذهب في اللهيب
عندما بدأ منير العمل متعاقدا للنفط في البصرة في عام 2007، كان العراق تحت الاحتلال ويعاني تمرداً وحشياً. مع ذلك، كما يقول بأسى، كان العراق أفضل من...     التفاصيل ..

تحريرهم (المقدس) واخذ ثارتهم من الأطفال.. فهل هناك أجبن منهم على وجه الأرض..!.. صحيفة ديلي ميل البريطانية: القوات الحكومية والميليشيات الطائفية يعذبون الأطفال الفارين من الموصل.!
كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية ، عن قيام أفراد من القوات الحكومية المدعومة بالميليشيات الطائفية ، بتعذيب طفل يبلغ من العمر نحو ثمان سنوات عبر الضرب...     التفاصيل ..

أمنستي: قوات المنطقة_الخضراء و الحشد_الشعبي تعذِّب العرب السنّة الفارّين من داعش
الصورة: الميليشيات الطائفية الارهابية أثناء اقتحام منطقة الصقلاوية القريبة من مدينة الفلوجة في تموز الماضي. أرشيفية. قالت صحيفة "إندبندنت"...     التفاصيل ..

صحيفة "التايمز" البريطانية : عراقيات يتعرضن للتحرش الجنسي في السفارة البريطانية ببغداد .
كشف تقرير إخباري عن تعرض عراقيات للتحرش الجنسي والإهانة داخل السفارة البريطانية في بغداد، إثر شكوى تقدمت بها عاملة نظافة عراقية تعمل في السفارة، عرض...     التفاصيل ..

السيناتور الأميركي ليندسي غراهام يطالب أوباما بضرب الحوثيين وإيران في حال ثبوت إطلاق المتمردين صواريخ على المدمرة الأميركية
أصدر ليندسي غراهام السيناتور الأميركي الجمهوري٬ بيانا قال فيه٬ إنه في حال ثبوت إطلاق المتمردين الحوثيين "الذين تدعمهم إيران"٬ لصواريخ على المدمرة...     التفاصيل ..

صحيفة غارديان البريطانية أن إيران على وشك إكمال مشروعها الإستراتيجي بتأمين ممر بري يخترق العراق في نقطة الحدود بين البلدين ثم شمال شرق سوريا إلى حلب وحمص وينتهي بميناء اللاذقية على البحر المتوسط.
أوردت صحيفة غارديان البريطانية أن إيران على وشك إكمال مشروعها الإستراتيجي بتأمين ممر بري يخترق العراق في نقطة الحدود بين البلدين ثم شمال شرق سوريا إلى...     التفاصيل ..

العراق: ما يحقّ لإيران لا يحقّ لتركيا؟
تناسى قادة العراق الحاليّون إحكام إيران على أركان بلدهم عسكريّا وسياسياً واقتصاديا، ومسؤوليتهم عن التردّي الهائل لشؤون وطنهم على كافّة...     التفاصيل ..

قادرون على التدمير.. ولكنهم غير قادرين على البناء وانقاذ الارواح.. ويعترفون أنهم يدمرون ويشردون الشعوب ودون ايجاد حلول في الافق..!..الأمم المتحدة تعلن عدم استعدادها لاستيعاب نازحي الموصل عقب اقتحامها.!
كشفت صحيفة الواشنطن بوت الامريكية ، في عددها الاخير ، أن منظمة الأمم المتحدة اعلنت عدم استعدادها بعد لاستقبال موجة نزوج جديدة تضم أكثر من مليون شخص خلال...     التفاصيل ..

الحروب القادمة للشرق الأوسط بعد القضاء على الدولة الإسلامية.. واشنطن بوست تضع قائمة بعشرة نزاعات مرَجَّحَة دون ترتيب زمني معين، مؤكدة أنها ستربك الولايات المتحدة في المنطقة لسنين مقبلة.
وضعت مصادر صحفية غربية قائمة بعشر حروب بدأت بالفعل أو أنها محتملة الوقوع في العراق، مؤكدة أن هذه الحروب هي نتيجة مباشرة لفشل استراتيجية الولايات...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23557444
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM