جرائم الميليشيات تحوّل حياة سكان قرى "ديالى" إلى جحيم      المالكي مبحرا بسفينة نوح .. تحمل سفينة المالكي اللصوص وقطاع الطرق والأفاقين والمهربين والمزورين والمتاجرين بالطقوس الدينية وسماسرة الصفقات المشبوهة بكل ما وصلت إليه أياديهم من أموال إلى ضفة الأمان.      دعم مالي إماراتي لإعادة إعمار جامع النوري في الموصل .. وزيرة الثقافة الإماراتية تعلن أن بلادها ستمول أعمال البناء بمبلغ قدره 50 مليون دولار.      مسؤولون من النظام العراقي السابق مسجونون في ظروف سيئة .. محامي بعض المعتقلين يكشف أن معظمهم في سجن الناصرية وأن صحة وزير الدفاع العراقي الأسبق متدهورة.      ما مصير أحكام إعدام ومختطفين سنة بالعراق؟.. أرقام صادمة      العراق.. تحتله إيران بالأحزاب والميليشيات .. علاقة إيران المريبة بداعش والقاعدة ...      الإرهاب الأسود أهدافه وغاياته .. حيثما أطلقت ناظريك تجد كرة اللهب الإرهابية تتدحرج أمام اللاعبين الدوليين الكبار، يقذفها كل منهم بوجه الآخر.      حين تخذل المرجعية الدينية أتباعها .. سكت الفاسدون عن فساد المرجعية مقابل أن تسكت تلك المرجعية عن فسادهم.      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 23 أبريل 2018      مقتل صالح الصماد رئيس مجلس الانقلابيين في اليمن . الحوثيون يتلقون ضربة قاصمة بمقتل رئيس المجلس السياسي الأعلى، معلنين تعيين مهدي المشاط خلفا للصماد.      إيران تنشد اقتناع ترامب بالبقاء في الاتفاق النووي . ظريف يدعو الدول الموقعة على الاتفاق لإقناع الرئيس الأميركي بعدم الانسحاب و'البدء في تنفيذ جانبه من الاتفاق بنية صادقة'.      فيديو لاحد اعضاء الهيئة التدريسية في الحوزة الدينية في النجف الاشرف حول تفسير فتوى المرجعية بشان الانتخابات في العراق ..      قائمة العامري الفتح.. والانتماء إيراني . من مخاطر سحب الشباب الشيعي إلى الحشد أفقد تأثيرهم بين المجتمع فقدوا مدنيتهم وجعلوهم يختزلون بقوقعة شبه عسكرية انسخلوا عن واقعهم فلم يعودوا مؤهلين للنشاط المدني.      العراق.. أفول عهد المرجعيات الدينية . المرجعية أطلقت الجهاد الكفائي فاستثمرته إيران أيما استثمار فجمعت تحت ذريعته كل الفصائل المسلحة الموالية لها والتي مضى على تأسيسها سنوات عديدة سابقة على الفتوى تحت مسمى الحشد الشعبي.      اتهامات حقوقية للعراق بإخفاء أدلة الانتهاكات بالموصل .. هيومن رايتس ووتش تدعو العبادي لاثبات حدوث تغيير في ثقافة الافلات من العقاب على خلفية شكوكها في حيثيات انتشال 80 جثة من منزل بالموصل.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الخليج العربي أم الفارسي؟ صراع يتجاوز الاسم ..
تداولت وسائل الإعلام في الأيام القليلة الماضية أخباراً عديدة تتعلّق بالنزاع الجاري بين العرب والإيرانيين حول تسمية الخليج الذي تطل عليه إيران من...     التفاصيل ..

العراق بين الوحدة والتفكك .. بقلم : عبدالله جمعة الحاج .
الأنباء التي ترد تباعاً من العراق تشير بشكل واضح إلى أن القوى التي تعمل على تحرير الموصل وتخليصها من يد (داعش) قد نجحت حتى الآن في الاسترداد شبه الكامل...     التفاصيل ..

فضيحة كشفتها "لوس أنجلوس تايمز" تزامناً مع شرعنة الحشد_الشعبي، قوات أميركية تدرّب وتسلّح ميليشيات إرهابية إيرانية في العراق
الصورة: جنود أميركيون يدرِّبون مجموعة من عصابات الحشد الشعبي في قاعدة جنوب مدينة الموصل. في سابقة خطيرة تفضح التحالف الكامل بين إدارة أوباما وإيران في...     التفاصيل ..

سنة المالكي يتساقطون والأخيار والأحرار يتقدمون .. بقلم : هارون محمد .
الاعتصامات السلمية السابقة التي شهدتها بغداد وخمس محافظات عراقية طيلة أكثر من عام، فخر للسنة العرب يضاف إلى سلسلة مفاخرهم في مقاومة الاحتلال ومناهضة...     التفاصيل ..

أطفال الموصل ليسوا ‘حائطا’ للإخوان المسلمين .. بقلم : أسعد البصري .
مشروع الإخوان المسلمين في المنطقة هو أساس البلاء ورأس الإرهاب في الحقيقة. لقد مزقوا الشعوب وأثاروا الفتن بأموالهم الطائلة من الدول التي تدعمهم....     التفاصيل ..

الاحتجاجات الشعبية في العراق حق أم خروج عن القانون؟ا بقلم ": احمد صبري .
إن عدم سياسة الكيل بمكيالين، والتعاطي مع حقوق المواطن وحاجاته المشروعة بالأمن والاستقرار، والحياة الحرة الكريمة، وتكريس ثروة العراق لسعادته، هي...     التفاصيل ..

كشفتها "لوس أنجلوس تايمز" تزامناً مع دمج الحشد في الجيش وسط مخاوف حقوقية فضيحة تُسقط الأقنعة.. قوات أمريكية تدرّب وتسلّح مليشيات إيرانية بالعراق
 في سابقة خطيرة تفضح التحالف الكامل بين إدارة أوباما وإيران في العراق، كشفت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية، في تقرير لها، عن بدء تدريب القوات...     التفاصيل ..

فاينانشيال تايمز : ميليشيا الحشد تجند أفرادا من العراق للقتال في اليمن .
كشفت صحيفة فاينانشيال تايمز الأميركية ،أن بعض عروض التجنيد، التي تنشرها ميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي في العراق لجلب مقاتلين أجانب تمتد الآن إلى...     التفاصيل ..

إيران ومعركة الموصل .. بقلم : إدريس الكنبوري .
إيران لا تريد تفويت فرصة معركة الموصل التي ستمكنها من نفوذ أكبر داخل العراق، وتسمح لها، من ثمة، بأن تكون طرفا لا يمكن القفز عليه في هندسة خارطة الشرق...     التفاصيل ..

يريدونها دويلات ... بقلم : محمد يوسف .
هم ماضون في مخططاتهم، يريدون دويلات صغيرة متناحرة في أرض العراق، والشام، وطائفية عصبية كريهة، يريدونها أرضاً محروقة، وشعوباً تعيش على الدم. من هم...     التفاصيل ..

صحيفة الغارديان: الغزاة الأمريكيون والبريطانيون زرعوا الفوضى بالعراق وعليهم إعادة بنائه.!
نشرت صحيفة الغارديان في عددها الصادر، اليوم الجمعة، مقالا لها كتبه" سيمون جينكنس "يتحدث فيه عن "مأساة" العراق ومسؤولية الدول الغربية المشاركة في...     التفاصيل ..

الفايننشال تايمز تكتب عن البصرة: آمال عاصمة العراق النفطية تذهب في اللهيب
عندما بدأ منير العمل متعاقدا للنفط في البصرة في عام 2007، كان العراق تحت الاحتلال ويعاني تمرداً وحشياً. مع ذلك، كما يقول بأسى، كان العراق أفضل من...     التفاصيل ..

تحريرهم (المقدس) واخذ ثارتهم من الأطفال.. فهل هناك أجبن منهم على وجه الأرض..!.. صحيفة ديلي ميل البريطانية: القوات الحكومية والميليشيات الطائفية يعذبون الأطفال الفارين من الموصل.!
كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية ، عن قيام أفراد من القوات الحكومية المدعومة بالميليشيات الطائفية ، بتعذيب طفل يبلغ من العمر نحو ثمان سنوات عبر الضرب...     التفاصيل ..

أمنستي: قوات المنطقة_الخضراء و الحشد_الشعبي تعذِّب العرب السنّة الفارّين من داعش
الصورة: الميليشيات الطائفية الارهابية أثناء اقتحام منطقة الصقلاوية القريبة من مدينة الفلوجة في تموز الماضي. أرشيفية. قالت صحيفة "إندبندنت"...     التفاصيل ..

صحيفة "التايمز" البريطانية : عراقيات يتعرضن للتحرش الجنسي في السفارة البريطانية ببغداد .
كشف تقرير إخباري عن تعرض عراقيات للتحرش الجنسي والإهانة داخل السفارة البريطانية في بغداد، إثر شكوى تقدمت بها عاملة نظافة عراقية تعمل في السفارة، عرض...     التفاصيل ..

السيناتور الأميركي ليندسي غراهام يطالب أوباما بضرب الحوثيين وإيران في حال ثبوت إطلاق المتمردين صواريخ على المدمرة الأميركية
أصدر ليندسي غراهام السيناتور الأميركي الجمهوري٬ بيانا قال فيه٬ إنه في حال ثبوت إطلاق المتمردين الحوثيين "الذين تدعمهم إيران"٬ لصواريخ على المدمرة...     التفاصيل ..

صحيفة غارديان البريطانية أن إيران على وشك إكمال مشروعها الإستراتيجي بتأمين ممر بري يخترق العراق في نقطة الحدود بين البلدين ثم شمال شرق سوريا إلى حلب وحمص وينتهي بميناء اللاذقية على البحر المتوسط.
أوردت صحيفة غارديان البريطانية أن إيران على وشك إكمال مشروعها الإستراتيجي بتأمين ممر بري يخترق العراق في نقطة الحدود بين البلدين ثم شمال شرق سوريا إلى...     التفاصيل ..

العراق: ما يحقّ لإيران لا يحقّ لتركيا؟
تناسى قادة العراق الحاليّون إحكام إيران على أركان بلدهم عسكريّا وسياسياً واقتصاديا، ومسؤوليتهم عن التردّي الهائل لشؤون وطنهم على كافّة...     التفاصيل ..

قادرون على التدمير.. ولكنهم غير قادرين على البناء وانقاذ الارواح.. ويعترفون أنهم يدمرون ويشردون الشعوب ودون ايجاد حلول في الافق..!..الأمم المتحدة تعلن عدم استعدادها لاستيعاب نازحي الموصل عقب اقتحامها.!
كشفت صحيفة الواشنطن بوت الامريكية ، في عددها الاخير ، أن منظمة الأمم المتحدة اعلنت عدم استعدادها بعد لاستقبال موجة نزوج جديدة تضم أكثر من مليون شخص خلال...     التفاصيل ..

الحروب القادمة للشرق الأوسط بعد القضاء على الدولة الإسلامية.. واشنطن بوست تضع قائمة بعشرة نزاعات مرَجَّحَة دون ترتيب زمني معين، مؤكدة أنها ستربك الولايات المتحدة في المنطقة لسنين مقبلة.
وضعت مصادر صحفية غربية قائمة بعشر حروب بدأت بالفعل أو أنها محتملة الوقوع في العراق، مؤكدة أن هذه الحروب هي نتيجة مباشرة لفشل استراتيجية الولايات...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22135948
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM