بين احتلالين .. قادة السنة في العراق تعلموا النفاق: الغزو الأميركي كان حراما، والذي أمر به كان من إخوان الشياطين؛ أما الغزو الإيراني فحلال، والذي 'أفتى' به من واحدٌ من أولياء الله الصالحين.      كذبة 'إيران التي انقذت بغداد ودمشق' إيران منقذ وهمي في سوريا والعراق. هل كان الاميركان يسمحون بسقوط بغداد ثانية أو الروس بسقوط دمشق؟      الحوار والغرور والدستور .. حرب المزايدات بين العرب والأكراد لا نهاية لها.      ما بين الاستفتاء الكردي واستقالة الحريري .. اللاعب الإيراني في المنطقة يختار معاركه بعناية لحد الآن. لا يبدو أن السعودية بصدد القبول بهذا بعد اليوم.      العراق.. الأحوال الشخصية نخاسة بحلة معاصرة . استثناء وجوب الاعتداد لطلاق التي لم تكمل التاسعة من عمرها وأن دخل بها الزوج في حين أن هذا يعد جريمة اغتصاب في القانون النافذ ويتم محاسبة الأب إذا كان موافقاً لذلك.      الدولة الإسلامية تفشل في الإبقاء على أسس 'دولة الخلافة' . محللون يعتبرون أنه وبالنظر للخسائر الكبيرة فإن التنظيم لن يفكر بالعودة مرة أخرى إلى فكرة السيطرة العسكرية أو الإدارية على الأراضي.      بعد خسارته عشرات المدن: القضاء على داعش عسكرياً.. هل ينهي خطره على العراقيين؟      يديرها البدو في البصرة: مقبرة للسيارات الأميركية والموديلات القديمة      صرخة تحذير.. انهيار الاقتصاد العراقي      من هو المستفيد من دمار الموصل.. وهل ستشهد الحياة في الموصل انفراجاً بعد زوال داعش؟      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 17 نوفمبر 2017      زيارة قاسم سليماني المفاجئة لمقر “النجباء” العراقية التي صنفتها أمريكا إرهابية في “البو كمال” السورية      هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.      قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.      أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الوثائق الأميركية: مشروع الخميني لـ«ولاية الفقيه» حظي بمباركة البيت الأبيض إدارة كارتر دعمت سلطة ثنائية تجمع بين «الملالي والعسكر» بدلا من الشاه .
كشفت الوثائق الجديدة لوكالة المخابرات الأميركية، التي أسقطت عنها درجة السرية خلال الأيام القليلة الماضية، الوجه الآخر للثورة الإيرانية، وقدمت...     التفاصيل ..

مؤتمر باريس: خطوة إنقاذية قبل غرق العراق.. بقلم : صالح القلاب .
تعرضت فرنسا لضغوطات هائلة٬ من بينها تهديدات أمنية فعلية لاستضافتها لقاء أو مهرجان٬ أو في حقيقة الأمر٬» مؤتمر» المعارضة العراقية الجديدة الأخير٬ الذي...     التفاصيل ..

السعودية تدين تدخل إيران في العراق.
أدانت المملكة العربية السعودية التدخل الإيراني في العراق تزامناً مع بدء القوات العراقية عملية استعادة الفلوجة يوم الـ29 من الشهر الجاري. وهو ما...     التفاصيل ..

الاخبار اللبنانية:تهديد امريكي لمليشيا الحشد اذا تجاوزت قواتهم الجيش العراقي ..
كشفت مصادر من داخل الحشد الشعبي، الأربعاء، عن تهديد الأمريكان بقصف قوات الحشد الشعبي في حال تجاوزها قوات الجيش العراقي بعد اتفاق على عدم مشاركة الحشد الشعبي...     التفاصيل ..

صحيفة "السياسة" الكويتية : مخطط خطير لـ"الحشد" وحزب الله لإحداث تفجيرات بالكويت ..
كشفت صحيفة كويتية، السبت، عن مخطط أعده حزب الله اللبناني بالتعاون مع مليشيات الحشد الشعبي العراقية، لإحداث تفجيرات في الكويت وإحداث "فتنة طائفية"...     التفاصيل ..

مستشارة سابقة للأمريكان: كيف دمّرت نخبة "الخضراء" العراق؟
نشرت مجلة \"بوليتيكو\" تقريرا لمستشارة القادة العسكريين الأمريكيين في المراحل الأخيرة من الوجود الأمريكي في العراق إيما سكاي، قالت فيه: \"في الوقت الذي...     التفاصيل ..

بغداد في قبضة ميليشيات «الحرس الثوري» .. قلق يساور العاصمة بسبب سيطرة ميليشيا «سرايا الخراساني» على محيط المنطقة الخضراء
تسود الشارع العراقي، في العاصمة بغداد خاصة، فوضى أمنية بسبب سيطرة ميلشيات شيعية مسلحة تابعة لإيران على شوارع حيوية وسط العاصمة، وهيمنة أخرى على حزام...     التفاصيل ..

صحيفة السياسة الكويتية: ايران تسعى لجمع قادة التحالف الوطني في طهران او النجف لبحث الازمة .
كشفت مصادر مطلعة عن سعي ايران لعقد اجتماع موسع لقادة التحالف الوطني في طهران او محافظة النجف برعاية المرشد الايراني علي خامنئي لبحث الأزمة العراقية...     التفاصيل ..

تحليل بريطاني: بعد الاطاحة بالعبادي على امريكا التعامل مع اخطر شخصية في العراق .
كتب المعلق السياسي في صحيفة “الغارديان” سايمون تيسدال، تقريرا عن صعود شخصية مقتدى الصدر في السياسة العراقية، متسائلا “من هو الصدر الذي يدير التظاهرات...     التفاصيل ..

صحيفة السياسة الكويتية تفضح ايران بقتلها محمد باقر الصدر .
اتهمت صحيفة السياسة الكويتية نظام خميني بالتسبب بمقتل محمد باقر الصدر عام 1890 وقالت انه في يوم 19  نيسان 1979 استلم محمد باقر الصدر برقية خاصة من...     التفاصيل ..

صحيفة روسية: هل يؤدي الصراع بين شيعة العراق لانقلاب؟
نشرت صحيفة "جيوبوليتيكا" الروسية تقريرا حول الأزمة السياسية في العراق، التي أصبحت تهدّد مسار الحرب ضد عناصر تنظيم الدولة. وقالت الصحيفة، في هذا...     التفاصيل ..

السعودية السد المنيع أمام مخطط ايران التوسعي..! - د. ناجي صبري الحديثي آخر وزير خارجية للعراق قبل الاحتلال يكشف أسرار الحصار والاحتلال (7 والأخيرة)
* جيش العراق لم يتبخر وأسقط 73,693 قتيل و1,6 مليون مصاب أمريكي في 54 شهرا * السعودية السد المنيع امام مخطط ايران التوسعي.. ونداء الدوري يعبر عن ضمير الشعب...     التفاصيل ..

دبلوماسي عراقي يزور تل أبيب ويلتقي بوزراء وأعضاء كنيست.!!!
في غياب اي توضيح رسمي عراقي ذكر موقع "يديعوت أحرونوت"، أن دبلوماسياً عراقياً، يدعى حامد الشريفي، من أصول بغدادية، وصل إلى تل أبيب اليوم، الأحد، في زيارة...     التفاصيل ..

661 أشمل وأقسى قرار عقوبات يفرضه مجلس الأمن في التاريخ باعتراف الولايات المتحدة..!.. د. ناجي صبري آخر وزير خارجية للعراق قبل الاحتلال.. يكشف أسرار الحصار والاحتلال (1).!؟
* 25 سنة من تاريخ العراق شكلت كابوساً على الشعب ما بين الحصار والاحتلال * 661 أشمل وأقسى قرار عقوبات يفرضه مجلس الأمن في التاريخ باعتراف الولايات...     التفاصيل ..

معلومات مهمة وخطيرة تذكر لأول مرة ما علاقة فالح الفياض بهجمات بغداد الدامية وكيف اقنع رئيس الوزراء بحماية أربيل من السقوط بيد الدواعش!
نشرت صحيفة واشنطن بوست امس الاثنين تقريرا خبريا عن الانهيار الأمني في مدينة بغداد تناولت فيه ابرز الأسباب التي خلفت الفراغ الأمني نتيجة تحريك الفرقة...     التفاصيل ..

مؤلفه هو "زلماي خليل زاد".. سفير أمريكا في العراق أثناء الاحتلال كتاب جديد يكشف خفايا صفقات واشنطن وطهران بشأن العراق.
قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إن مسؤولين أمريكيين كبارا عقدوا محادثات سرية مع إيران حول مستقبل العراق، قبل احتلاله من الولايات المتحدة وإسقاط...     التفاصيل ..

ضابط في لواء المثنى في قضاء أبو غريب يكشف هروب عناصر اللواء وتركهم مواقعهم بعد هجوم تنظيم «الدولة»
 قال ضابط عراقي في لواء المثنى المتركز في قضاء أبو غريب غرب بغداد إن هجمات تنظيم الدولة صبيحة يوم 28 من شباط/ فبراير فاجأت القوات العراقية المتمركزة...     التفاصيل ..

ال مكتوم : إسقاط صدام حسين بداية الفوضى والإرهاب والطائفية
اعترف رئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، بأن إسقاط الرئيس العراقي صدام حسين كان ميلادا للفوضى والإرهاب والطائفية في...     التفاصيل ..

صحيفة عكاظ السعودية تصف هادي العامري بالمتوحش وشرطي ايران بالعراق .
وصفت صحيفة عكاظ السعودية هادي العامري مسؤول فيلق بدر والذي بايع خامنئي مرشدا له بدلا من سيستاني بالمتوحش وشرطي إيران في العراقي وقالت بمقال نشر...     التفاصيل ..

صحف عراقية: معوقات التغيير الوزاري المرتقب… والفساد يتخفى بالجانب الديني وسر العشق الأمريكي لحزب الدعوة الشيعي… وانتقاد تظاهرات موظفي كردستان -
 أهتمت الصحف والمواقع الإلكترونية العراقية بالتركيز على المواضيع المختلفة التي تهم المواطن العراقي وأهمها النوايا لتغيير الحكومة العراقية...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21452561
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM