قيام الدول الكردية      كركوك المتنازع عليها على خط النار ومكان لتصفية الحسابات بين بغداد واربيل      استفتاء انفصال كردستان ..      نقاط ركز عليها واخرى اهملها: ماذا كتب الإعلام الدولي عن استقلال الكرد؟      دس السم في العسل في معارض الكتب الإيرانية      عملة نقدية وجواز سفر كردي: استفتاء كردستان.. شائعات وأخبار كاذبة على الفيسبوك      فيديو|"أوكار الشياطين"..التشيع يغزو مدارس العراق ولطميات الولاء لـ"خامنئي" فرض عين      أكراد العراق يستعينون بجماعات الضغط للتأثير على واشنطن      مصير مجهول للأطفال الذين فقدهم ذووهم خلال معارك الموصل ..      أكد رفضه تطبيق قرارات بغداد، بارزاني: عند وجود بديل للاستفتاء سنحتفل في 25 أيلول ‏      ملخص لأهم و أبرز الأحداث الأمنية والسياسية التي جرت في العراق حتى مساء الأربعاء 20/9/2017      اتفاق مبدئي بين مصر والإمارات لإقامة منطقة صناعية بقناة السويس . الاتفاقية تهدف إلى إنشاء شركة تنمية رئيسية بالشراكة بين الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية وموانئ دبي العالمية لتنفيذ مشروع منطقة اقتصادية متكاملة مستدامة.      السعودية.. الحزبيون وخديعة البسطاء! . الحزبيون يستخدمون البسطاء وقودا لمشاريعهم سواء عن طريق تجنيد أبنائهم وإرسالهم لبؤر الصراع حول العالم أو عن طريق حلب أموالهم باسم العمل الخيري والإنسان البسيط يغويه التدين الظاهر.      الإسلاميون الأردنيون هل يمضون في طريق نظرائهم المغاربة؟ فليس للدولة الأردنية تصور فكري سياسي لنفسها ومكوناتها وموقع المتدينين الإسلاميين فيها ولذلك فإن الإسلاميين يمضون تائهين وراء السلطة التائهة.      الاتفاق النووي في مهب التهديدات الأميركية والتصلب الإيراني ..حالة انسداد تواجه الاتفاق في الأمم المتحدة مع تشكيك ترامب بجدواه وحديث روحاني: طوبة واحدة تقوض المبنى بأكمله.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم الولايات المتحدة الأميركية بتوجيه ضربة عسكرية لإيران ?


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


العراق: ما يحقّ لإيران لا يحقّ لتركيا؟
تناسى قادة العراق الحاليّون إحكام إيران على أركان بلدهم عسكريّا وسياسياً واقتصاديا، ومسؤوليتهم عن التردّي الهائل لشؤون وطنهم على كافّة...     التفاصيل ..

قادرون على التدمير.. ولكنهم غير قادرين على البناء وانقاذ الارواح.. ويعترفون أنهم يدمرون ويشردون الشعوب ودون ايجاد حلول في الافق..!..الأمم المتحدة تعلن عدم استعدادها لاستيعاب نازحي الموصل عقب اقتحامها.!
كشفت صحيفة الواشنطن بوت الامريكية ، في عددها الاخير ، أن منظمة الأمم المتحدة اعلنت عدم استعدادها بعد لاستقبال موجة نزوج جديدة تضم أكثر من مليون شخص خلال...     التفاصيل ..

الحروب القادمة للشرق الأوسط بعد القضاء على الدولة الإسلامية.. واشنطن بوست تضع قائمة بعشرة نزاعات مرَجَّحَة دون ترتيب زمني معين، مؤكدة أنها ستربك الولايات المتحدة في المنطقة لسنين مقبلة.
وضعت مصادر صحفية غربية قائمة بعشر حروب بدأت بالفعل أو أنها محتملة الوقوع في العراق، مؤكدة أن هذه الحروب هي نتيجة مباشرة لفشل استراتيجية الولايات...     التفاصيل ..

ضبط عناصر من ميليشيات لبنانية وإيرانية ضمن حجاج بغداد !!!
كشف مسؤول أمني عراقي رفيع المستوى لـ«الشرق الأوسط» عن أن الجهات الأمنية في بغداد منعت عددًا من أعضاء الميليشيات الشيعية المسلحة الذين كانوا ينوون التوجه...     التفاصيل ..

داعش من بغداد: للشيعة التوبة وللسنة الرِّدة! أبو عبد الله من اللاعبين الرئيسيين لدى داعش في بغداد إذ كانت مهامه حيوية بالنسبة لتنفيذ الهجمات في المدينة فكان يختار المواقع ويجهز الانتحاريين ويرافقهم حتى قبل أن يفجروا أنفسهم بقليل.
أجرت الصحيفة الألمانية "در شبيغل" مقابلة أبي عبد الله، المسؤول عن تخطيط العمليات الانتحارية لتنظيم “داعش” في بغداد، عن كيفية تجهيز المنفذين واختيار...     التفاصيل ..

سفير واشنطن الجديد في بغداد يتشابه مع سليماني الإيراني في الاسم والأولويات .. مصدر مطلع: سيليمان سيسعى لخلق معادل سني موضوعي لقوة الشيعة والأكراد.
سلم سفير الولايات المتحدة الجديد لدى العراق، دوغلاس ألن سيليمان، أوراق اعتماده إلى الرئيس العراقي فؤاد معصوم خلفا للسفير سيوارت جونز الذي طالما وصف...     التفاصيل ..

صحيفة New Republic الامريكية تكشف و"بالاسماء" عن فساد فترة حكم نوري المالكي ...
منذ بضع سنوات، حين كان رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي لا يزال في منصبه، سافر فريق من أقرب مساعديه إلى العاصمة الأردنية عمّان، وقاموا باستئجار...     التفاصيل ..

بهدف احتلال شمال العراق أسوة بجنوبه..!.. 1500 من ميليشيات الحرس الثوري يتواجدون بالقرب من محافظة التأميم والأسايش الكردية تقر بتواجد ميليشيات إيرانية في قضاء طوزخرماتو بمحافظة صلاح الدين..والتغيير المعارضة تهاجم البارزاني وتؤكد أنه فقد شرعيته.!
واشار احمد ، الى ان "هذه المعسكرات تضم نحو اربعة الاف من ميليشيا الحشد ، بينهم أكثر من مائة عسكري إيراني موزعين ما بين قناصين ومستشارين ومدربين عسكريين".!...     التفاصيل ..

«تجاوز خطير يطال حرائر العراق!!» .. بقلم : موفق الخطاب .
كلما هممت أن أتناول موضوعاً بعيداً عن المكر الإيراني وإسقاطات وسقطات أذنابهم من الخونة والعملاء والذين تسلطوا على رقاب بعض من شعوبنا العربية، إلا...     التفاصيل ..

الحشد الشعبي والمد الفارسي .. بقلم : حمد الكعبي .
يزداد تفشي سرطان المد الفارسي كل يوم ويتخلل مفاصل بلاد الرافدين بعدما أصيبت بالعدوى من بلاء تدخلات طهران التي سعت لتصدير الثورة إليها، بعدما صارت طموحات...     التفاصيل ..

صحيفة الغارديان تكشف عن تفاصيل غير معرفة عن تقرير "تشيلكوت" بشأن الحرب على العراق.. وتفضح حقيقة المخطط الخبيث وتعمد اخفاء عدد الضحايا من المدنيين العراقيين.!
نشرت صحفية الغارديان العالمية ، اليوم الاربعاء ، موضوعا يكشف عن تفصيلات جديدة وغير معروفة عن تقرير تشيلكوت ، الذي ادان مشاركة بريطانيا في احتلال...     التفاصيل ..

ماذا بعد خراب البلاد وفناء العباد وتنصيب أجرم عصابة لحكم العراق.!.. صحيفة الغارديان البريطانية: الحرب على العراق لم تكن خطأ فادحا بل كانت أخطر جرائم العصر الحالي .. ومجلس العموم البريطاني يعتزم إدانة بلير بالكذب بشأن الغزو.!
أكدت صحيفة الغارديان البريطانية أن الحرب على  العراق لم تكن خطأ فادحا ، بل كانت أخطر جرائم العصر الحالي  ، مشيرة إلى أن رئيس الوزراء البريطاني...     التفاصيل ..

تقرير نشره موقع “ميليتري تايمز” الأمريكي : العبادي أقرّ بعجزه عن مساءلة ميليشيات الحشد الشعبي .
كشف تقرير نشره موقع “ ميليتري تايمز ” الأمريكي أن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أقر بعجزه عن مساءلة الميليشيات العراقية الموالية لإيران...     التفاصيل ..

قيادي كردي ايراني.. يكشف صفقة ما يسمى تحرير الفلوجة بين "إيران وداعش".. ويحدد عددا من المعسكرات التي يتدرب فيها الإرهابيون في طهران وقم..!
كشف نائب الأمين العام لحزب الحرية الكردستاني الإيراني المعارض، وقائد جناحه العسكري، حسين يزدان عن تفاصيل دعم النظام في طهران لتنظيم داعش، ...     التفاصيل ..

حزب الله ينقل أطناناً من المخدرات إلى أوروبا لتمويل عملياته ..
كشفت صحيفة "واشنطن تايمز" الأميركية قيام حزب الله اللبناني بنقل كميات كبيرة من "الكوكايين" من أميركا الجنوبية إلى أوروبا، بهدف تمويل عملياته...     التفاصيل ..

الوثائق الأميركية: مشروع الخميني لـ«ولاية الفقيه» حظي بمباركة البيت الأبيض إدارة كارتر دعمت سلطة ثنائية تجمع بين «الملالي والعسكر» بدلا من الشاه .
كشفت الوثائق الجديدة لوكالة المخابرات الأميركية، التي أسقطت عنها درجة السرية خلال الأيام القليلة الماضية، الوجه الآخر للثورة الإيرانية، وقدمت...     التفاصيل ..

مؤتمر باريس: خطوة إنقاذية قبل غرق العراق.. بقلم : صالح القلاب .
تعرضت فرنسا لضغوطات هائلة٬ من بينها تهديدات أمنية فعلية لاستضافتها لقاء أو مهرجان٬ أو في حقيقة الأمر٬» مؤتمر» المعارضة العراقية الجديدة الأخير٬ الذي...     التفاصيل ..

السعودية تدين تدخل إيران في العراق.
أدانت المملكة العربية السعودية التدخل الإيراني في العراق تزامناً مع بدء القوات العراقية عملية استعادة الفلوجة يوم الـ29 من الشهر الجاري. وهو ما...     التفاصيل ..

الاخبار اللبنانية:تهديد امريكي لمليشيا الحشد اذا تجاوزت قواتهم الجيش العراقي ..
كشفت مصادر من داخل الحشد الشعبي، الأربعاء، عن تهديد الأمريكان بقصف قوات الحشد الشعبي في حال تجاوزها قوات الجيش العراقي بعد اتفاق على عدم مشاركة الحشد الشعبي...     التفاصيل ..

صحيفة "السياسة" الكويتية : مخطط خطير لـ"الحشد" وحزب الله لإحداث تفجيرات بالكويت ..
كشفت صحيفة كويتية، السبت، عن مخطط أعده حزب الله اللبناني بالتعاون مع مليشيات الحشد الشعبي العراقية، لإحداث تفجيرات في الكويت وإحداث "فتنة طائفية"...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21251966
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM