بين احتلالين .. قادة السنة في العراق تعلموا النفاق: الغزو الأميركي كان حراما، والذي أمر به كان من إخوان الشياطين؛ أما الغزو الإيراني فحلال، والذي 'أفتى' به من واحدٌ من أولياء الله الصالحين.      كذبة 'إيران التي انقذت بغداد ودمشق' إيران منقذ وهمي في سوريا والعراق. هل كان الاميركان يسمحون بسقوط بغداد ثانية أو الروس بسقوط دمشق؟      الحوار والغرور والدستور .. حرب المزايدات بين العرب والأكراد لا نهاية لها.      ما بين الاستفتاء الكردي واستقالة الحريري .. اللاعب الإيراني في المنطقة يختار معاركه بعناية لحد الآن. لا يبدو أن السعودية بصدد القبول بهذا بعد اليوم.      العراق.. الأحوال الشخصية نخاسة بحلة معاصرة . استثناء وجوب الاعتداد لطلاق التي لم تكمل التاسعة من عمرها وأن دخل بها الزوج في حين أن هذا يعد جريمة اغتصاب في القانون النافذ ويتم محاسبة الأب إذا كان موافقاً لذلك.      الدولة الإسلامية تفشل في الإبقاء على أسس 'دولة الخلافة' . محللون يعتبرون أنه وبالنظر للخسائر الكبيرة فإن التنظيم لن يفكر بالعودة مرة أخرى إلى فكرة السيطرة العسكرية أو الإدارية على الأراضي.      بعد خسارته عشرات المدن: القضاء على داعش عسكرياً.. هل ينهي خطره على العراقيين؟      يديرها البدو في البصرة: مقبرة للسيارات الأميركية والموديلات القديمة      صرخة تحذير.. انهيار الاقتصاد العراقي      من هو المستفيد من دمار الموصل.. وهل ستشهد الحياة في الموصل انفراجاً بعد زوال داعش؟      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 17 نوفمبر 2017      زيارة قاسم سليماني المفاجئة لمقر “النجباء” العراقية التي صنفتها أمريكا إرهابية في “البو كمال” السورية      هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.      قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.      أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


تحريرهم (المقدس) واخذ ثارتهم من الأطفال.. فهل هناك أجبن منهم على وجه الأرض..!.. صحيفة ديلي ميل البريطانية: القوات الحكومية والميليشيات الطائفية يعذبون الأطفال الفارين من الموصل.!
كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية ، عن قيام أفراد من القوات الحكومية المدعومة بالميليشيات الطائفية ، بتعذيب طفل يبلغ من العمر نحو ثمان سنوات عبر الضرب...     التفاصيل ..

أمنستي: قوات المنطقة_الخضراء و الحشد_الشعبي تعذِّب العرب السنّة الفارّين من داعش
الصورة: الميليشيات الطائفية الارهابية أثناء اقتحام منطقة الصقلاوية القريبة من مدينة الفلوجة في تموز الماضي. أرشيفية. قالت صحيفة "إندبندنت"...     التفاصيل ..

صحيفة "التايمز" البريطانية : عراقيات يتعرضن للتحرش الجنسي في السفارة البريطانية ببغداد .
كشف تقرير إخباري عن تعرض عراقيات للتحرش الجنسي والإهانة داخل السفارة البريطانية في بغداد، إثر شكوى تقدمت بها عاملة نظافة عراقية تعمل في السفارة، عرض...     التفاصيل ..

السيناتور الأميركي ليندسي غراهام يطالب أوباما بضرب الحوثيين وإيران في حال ثبوت إطلاق المتمردين صواريخ على المدمرة الأميركية
أصدر ليندسي غراهام السيناتور الأميركي الجمهوري٬ بيانا قال فيه٬ إنه في حال ثبوت إطلاق المتمردين الحوثيين "الذين تدعمهم إيران"٬ لصواريخ على المدمرة...     التفاصيل ..

صحيفة غارديان البريطانية أن إيران على وشك إكمال مشروعها الإستراتيجي بتأمين ممر بري يخترق العراق في نقطة الحدود بين البلدين ثم شمال شرق سوريا إلى حلب وحمص وينتهي بميناء اللاذقية على البحر المتوسط.
أوردت صحيفة غارديان البريطانية أن إيران على وشك إكمال مشروعها الإستراتيجي بتأمين ممر بري يخترق العراق في نقطة الحدود بين البلدين ثم شمال شرق سوريا إلى...     التفاصيل ..

العراق: ما يحقّ لإيران لا يحقّ لتركيا؟
تناسى قادة العراق الحاليّون إحكام إيران على أركان بلدهم عسكريّا وسياسياً واقتصاديا، ومسؤوليتهم عن التردّي الهائل لشؤون وطنهم على كافّة...     التفاصيل ..

قادرون على التدمير.. ولكنهم غير قادرين على البناء وانقاذ الارواح.. ويعترفون أنهم يدمرون ويشردون الشعوب ودون ايجاد حلول في الافق..!..الأمم المتحدة تعلن عدم استعدادها لاستيعاب نازحي الموصل عقب اقتحامها.!
كشفت صحيفة الواشنطن بوت الامريكية ، في عددها الاخير ، أن منظمة الأمم المتحدة اعلنت عدم استعدادها بعد لاستقبال موجة نزوج جديدة تضم أكثر من مليون شخص خلال...     التفاصيل ..

الحروب القادمة للشرق الأوسط بعد القضاء على الدولة الإسلامية.. واشنطن بوست تضع قائمة بعشرة نزاعات مرَجَّحَة دون ترتيب زمني معين، مؤكدة أنها ستربك الولايات المتحدة في المنطقة لسنين مقبلة.
وضعت مصادر صحفية غربية قائمة بعشر حروب بدأت بالفعل أو أنها محتملة الوقوع في العراق، مؤكدة أن هذه الحروب هي نتيجة مباشرة لفشل استراتيجية الولايات...     التفاصيل ..

ضبط عناصر من ميليشيات لبنانية وإيرانية ضمن حجاج بغداد !!!
كشف مسؤول أمني عراقي رفيع المستوى لـ«الشرق الأوسط» عن أن الجهات الأمنية في بغداد منعت عددًا من أعضاء الميليشيات الشيعية المسلحة الذين كانوا ينوون التوجه...     التفاصيل ..

داعش من بغداد: للشيعة التوبة وللسنة الرِّدة! أبو عبد الله من اللاعبين الرئيسيين لدى داعش في بغداد إذ كانت مهامه حيوية بالنسبة لتنفيذ الهجمات في المدينة فكان يختار المواقع ويجهز الانتحاريين ويرافقهم حتى قبل أن يفجروا أنفسهم بقليل.
أجرت الصحيفة الألمانية "در شبيغل" مقابلة أبي عبد الله، المسؤول عن تخطيط العمليات الانتحارية لتنظيم “داعش” في بغداد، عن كيفية تجهيز المنفذين واختيار...     التفاصيل ..

سفير واشنطن الجديد في بغداد يتشابه مع سليماني الإيراني في الاسم والأولويات .. مصدر مطلع: سيليمان سيسعى لخلق معادل سني موضوعي لقوة الشيعة والأكراد.
سلم سفير الولايات المتحدة الجديد لدى العراق، دوغلاس ألن سيليمان، أوراق اعتماده إلى الرئيس العراقي فؤاد معصوم خلفا للسفير سيوارت جونز الذي طالما وصف...     التفاصيل ..

صحيفة New Republic الامريكية تكشف و"بالاسماء" عن فساد فترة حكم نوري المالكي ...
منذ بضع سنوات، حين كان رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي لا يزال في منصبه، سافر فريق من أقرب مساعديه إلى العاصمة الأردنية عمّان، وقاموا باستئجار...     التفاصيل ..

بهدف احتلال شمال العراق أسوة بجنوبه..!.. 1500 من ميليشيات الحرس الثوري يتواجدون بالقرب من محافظة التأميم والأسايش الكردية تقر بتواجد ميليشيات إيرانية في قضاء طوزخرماتو بمحافظة صلاح الدين..والتغيير المعارضة تهاجم البارزاني وتؤكد أنه فقد شرعيته.!
واشار احمد ، الى ان "هذه المعسكرات تضم نحو اربعة الاف من ميليشيا الحشد ، بينهم أكثر من مائة عسكري إيراني موزعين ما بين قناصين ومستشارين ومدربين عسكريين".!...     التفاصيل ..

«تجاوز خطير يطال حرائر العراق!!» .. بقلم : موفق الخطاب .
كلما هممت أن أتناول موضوعاً بعيداً عن المكر الإيراني وإسقاطات وسقطات أذنابهم من الخونة والعملاء والذين تسلطوا على رقاب بعض من شعوبنا العربية، إلا...     التفاصيل ..

الحشد الشعبي والمد الفارسي .. بقلم : حمد الكعبي .
يزداد تفشي سرطان المد الفارسي كل يوم ويتخلل مفاصل بلاد الرافدين بعدما أصيبت بالعدوى من بلاء تدخلات طهران التي سعت لتصدير الثورة إليها، بعدما صارت طموحات...     التفاصيل ..

صحيفة الغارديان تكشف عن تفاصيل غير معرفة عن تقرير "تشيلكوت" بشأن الحرب على العراق.. وتفضح حقيقة المخطط الخبيث وتعمد اخفاء عدد الضحايا من المدنيين العراقيين.!
نشرت صحفية الغارديان العالمية ، اليوم الاربعاء ، موضوعا يكشف عن تفصيلات جديدة وغير معروفة عن تقرير تشيلكوت ، الذي ادان مشاركة بريطانيا في احتلال...     التفاصيل ..

ماذا بعد خراب البلاد وفناء العباد وتنصيب أجرم عصابة لحكم العراق.!.. صحيفة الغارديان البريطانية: الحرب على العراق لم تكن خطأ فادحا بل كانت أخطر جرائم العصر الحالي .. ومجلس العموم البريطاني يعتزم إدانة بلير بالكذب بشأن الغزو.!
أكدت صحيفة الغارديان البريطانية أن الحرب على  العراق لم تكن خطأ فادحا ، بل كانت أخطر جرائم العصر الحالي  ، مشيرة إلى أن رئيس الوزراء البريطاني...     التفاصيل ..

تقرير نشره موقع “ميليتري تايمز” الأمريكي : العبادي أقرّ بعجزه عن مساءلة ميليشيات الحشد الشعبي .
كشف تقرير نشره موقع “ ميليتري تايمز ” الأمريكي أن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أقر بعجزه عن مساءلة الميليشيات العراقية الموالية لإيران...     التفاصيل ..

قيادي كردي ايراني.. يكشف صفقة ما يسمى تحرير الفلوجة بين "إيران وداعش".. ويحدد عددا من المعسكرات التي يتدرب فيها الإرهابيون في طهران وقم..!
كشف نائب الأمين العام لحزب الحرية الكردستاني الإيراني المعارض، وقائد جناحه العسكري، حسين يزدان عن تفاصيل دعم النظام في طهران لتنظيم داعش، ...     التفاصيل ..

حزب الله ينقل أطناناً من المخدرات إلى أوروبا لتمويل عملياته ..
كشفت صحيفة "واشنطن تايمز" الأميركية قيام حزب الله اللبناني بنقل كميات كبيرة من "الكوكايين" من أميركا الجنوبية إلى أوروبا، بهدف تمويل عملياته...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21452562
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM