العراق بين سندان الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومطرقة أمريكا!      شيعة العراق عندما قامت أمريكا بصولة الفرسان مع القوات الحكومية بوسط وجنوب ومنها بالبصرة ومدينة الثورة ببغداد رحب بهذه العملية ولزم الناس بيوتهم وانهزمت المليشيات الغير مرغوب بها      الفخ العراقي بين إيران والولايات المتحدة .. العراق اليوم هو معسكر إيراني، فهل ستتمكن الولايات المتحدة من السيطرة على ذلك المعسكر؟      هل يحبطنا الرئيس؟      هم يراجعون ونحن نتراجع .. المشكلة الأكبر اليوم هي ليست التخلف والتراجع المعرفي في عالمنا العربي، بل حالة الفراغ الفكري السائدة.      'حب الإمام الحسين' يحرك الشركات الإيرانية إلى العراق ..خلال لقاء غير معهود مع قادة الحشد الشعبي، ظريف يدعو العراق الى منح ايران الأولوية في مشاريع اعادة الإعمار.      مغردون عراقيون: "ظريف" ينتهك سيادة العراق      ديالى.. "حرب الهاونات" تنذر بموجة نزوح جديدة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 18 يناير 2019      الانتشار الأميركي الجديد في العراق      الحزبيون الإسلاميون في العراق اليوم يحاولون إيجاد ما يؤكد أن الأئمة كانوا أهل تنظيم حزبي وبذلك يُصرف الخمس على هذا العمل مع تأكيد الآخرين أنهم كانوا أهل فقه لا سياسة.      الطريق إلى ايلات يبدأ من مدن الأنبار الآن!      صراع جديد بين الأحزاب للاستيلاء على ممتلكات الدولة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 16 يناير 2019      الأردن يقبل استضافة المحادثات اليمنية بشأن الأسرى  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سلطة الحشد الشعبي الطائفي فوق سلطة الجيش والدولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية في كشف مخططات إيران التوسعية في العراق وفي المنطقة
بسم الله الرحمن الرحيم ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) ســـورة الأنفال: من الآية 30 ..بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية في كشف مخططات إيران...     التفاصيل ..

مقتل أكثر من 400 من جنود وميليشيات وحشد الذلّة وإصابة عشرات الجرحى وأسر 90 جندي بينهم 37 إيراني في صد لهجوم العدو على طريق تكريت.. وتقرير عسكري يكشف تفاصيل المقتلة التي وقع بها العدو.!
الله اكبر الله اكبر...نصر من عند الله وفتح قريب..الله اكبر...ياشعب العراق ..ياجماهير امتنا العربية المجيدة. في اقوى هجوم من نوعه شنته القوات الصفوية...     التفاصيل ..

بعد كل هجوم فاشل تتحرك الماكنة الاعلامية المزيفة للعدو دوبلاج كامل لفلم امريكي انتشر على اليوتيوب من 2009 على انه لحرب تكر.. وهدوء تام يسود مدينة تكريت وقضاء الدور والبو عجيل ولا وجود لاي معارك بالاصل والمعارك حدثت على اطراف مدينة سامراء.!..!
تفجير منزل مفخخ بعد كمين محكم استهدف العدو باطراف سامراء اعقبه تفجير عجلة مفخخة مما ادى لاحراق 7 همرات ومدرعة ومقتل العشرات ‫* استهداف تجمعات العدو داخل...     التفاصيل ..

انفجار عدة صهاريج مفخخة على القوات الحكومية والميليشيات (العصائبية) في مدينة سامراء.. وسقوط اعداد كبيرة بين قتيل وجريح غصت بهم مستشفيات المدينة - تابع المستجدات
• قصف الثوار بالصواريخ والمدفعية اماكن تواجد الجيش الحكومي والمليشيات الطائفية في جامعة تكريت وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من...     التفاصيل ..

هجوم على مقرات الجيش العميل والميليشيات الطائفية في بيجي يفضي بقتل 21 عنصرا وجرح 34 آخرين .. وضربة صاروخية يسددها الثوار على رتل للبيشطركة يصيب فيها ثلاثة اليات وقتل خمسة من عناصر البيشمركة في كركوك- تابع المستجدات
•صلاح الدين / قصف الثوار بالصواريخ والمدفعية مقرات الجيش الحكومي والمليشيات الطائفية في قاعدة سبايكر قرب تكريت وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة وشوهدت اعمدة...     التفاصيل ..

قتل 16 عنصرا من مرتزقة حكومة الذلة وجرح 27 آخرين وتدمير عجلتين مدولبة وعجلتين دفع رباعي جنوب مدينة الدجيل.. وكمين محكم لقطعات الجيش الحكومي والمليشيات الطائفية جنوب مدينة سامراء تقضي بتل 15 عنصرا وجرح 24 آخرين بحسب مصدر في مستشفى سامراء.! - تابع المستجدات
• هاجم الثوار اماكن تواجد الجيش الحكومي والمليشيات الطائفية جنوب مدينة الدجيل واشتبكوا مع العدو بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وتمكنوا من قتل 16 عنصرا وجرح 27...     التفاصيل ..

قتل احد قيادي مليشيا بدر الصفوية المجرمة وسط قضاء الطوز .. واصابة ومقتل العشرات من الحشد القذر والجيش الطائفي بقواطع العمليات ليوم ٢٣ / ١٢ / ٢٠١٥ - تابع المستجدات
إنتفاضة أحرار العراق - ديالى / استهداف رتل للمليشيات الطائفية المجرمة بعبوة ناسفة على طريق شهربان - امام ويس ما ادى الى تدمير عجلة بالكامل ومقتل من فيها ٢٣ /...     التفاصيل ..

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 16/02/2015
* صلاح الدين: تمكن الثوار من نصب كمين محكم فبعد تفجير سلسلة من العبوات الناسفة على قطعات الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الطائفية المجرمة على الطريق السريع...     التفاصيل ..

المقاومة العراقية تشن هجوما على حديثة واندلاع اشتباكات قوية.. وحملات دهم وانتهاكات ترتكتبها حكومة الارهاب العبادية القذرة - تابع أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية
التحالف الارهابي الدولي: يشن 8 غارات جوية على العراق * بغداد: العثور على جثة مجهولة الهوية بمدينة الصدر * بغداد: مقتل واصابة 8 اشخاص بانفجار عبوة في...     التفاصيل ..

عاجل: مقتل ستة عناصر من افراد الجيش الطائفي وجرح اعداد كبيرة منهم في منطقة السجارية بالرمادي.. والمليشيات الطائفية تفقد سيطرتها على كثير من المناطق التي كانت تحت نفوذها في اطراف مدينة الفلوجة ١٦ / ٢ / ٢٠١٥
إنتفاضة أحرار العراق - شمال بغداد / استهداف عجلة نوع همر للجيش الطائفي المجرم بعبوة ناسفة في منطقة التاجي ادى الى تدميرها ومقتل من فيها ١٦ / ٢ / ٢٠١٥...     التفاصيل ..

إنتفاضة أحرار العراق - غرب بغداد / استهداف رتل للمليشيات الصفوية المجرمة بعدد من العبوات الناسفة في منطقة زوبع ادى الى تدمير وحرق ثلاث عجلات دفع رباعي ومقتل من فيهن ١٠ / ٢ / ٢٠١٥ -
إنتفاضة أحرار العراق - ديالى / استهداف مواقع الجيش الطائفي والمليشيات الصفوية في منطقة سد العظيم بعدد من قذائف الهاون والصواريخ وقد اسفر القصف عن مقتل اربعة...     التفاصيل ..

كمين محكم لقطعان مرتزقة الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الصفوية المجرمة جنوب مدينة مكيشيفة يقضي بقتل قتل 19 عنصرا وجرح 32 آخرين تابع عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة انتفاضة احرار العراق ليوم 09/02/2015
صلاح الدين: مقتل 16 عنصرا من مرتزقة الجيش الطائفي والمليشيات الصفوية واصابة 23 اخرين بجروح متفاوتة وتدمير 5 اليات عقب هجوم مباغت شنه الثوار على ثكنات الجيش...     التفاصيل ..

اصابة طائرة مروحية ومقتل العشرات من عناصر الميليشيات في بيجي.. وقواطع العمليات في كل من أنبار وصلاح الدين وديالى خسائر فادحة للعدو الصفهيوني ومحرقة لألياته وتدمير مجنزراته بتاريخ ٩ / ٢ / ٢٠١٥
الانبار / اندلاع مواجهات عنيفة بين الثوار ومرتزقة الجيش الطائفي المجرم ومليشياته الطائفية في منطقة الصديقية التابعة لمدينة الرمادي وقد استخدمت فيها...     التفاصيل ..

انباء عن مقتل (30) صفهيوني في هيت.. وأنباء وأسر عدد كبير من افراد الجيش الحكومي وميليشيات الحشد وتدمير عجلات واليات في شرق الرمادي.. وغضب عشائري عارم لذبح مواطنين في مقر قيادة عمليات الأنبار على أيدي الميليشيات.
* الانبار: قيام الثوار بهجوم مباغت على قطعان مرتزقة الجيش الطائفي والمليشيات الصفوية المجرمة قرب معمل الاسمنت شرق الفلوجة وتمكنوا خلاله من قتل 10 عناصر...     التفاصيل ..

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم 01/02
بغداد: ثوار ابو غريب يستهدفون تجمع للمليشيات الطائفية قرب قرية الحمداني التابعة لقضاء أبو غريب بأربعة قذائف هاون 82 ملم وأدى القصف الى قتل 4 عناصر من...     التفاصيل ..

الثورة العراقية الكبرى ليوم 29/01/2015
* الفيديو الاول يوضح حجم الجريمة التي احدثتها الميليشيات في بروانه بالمقدادية عندما اعدمت 70 شاب بينهم اطفال.. تصوير لعدد من الشباب المغدورين في...     التفاصيل ..

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال للايام 8-9-10 كانون الثاني 2015
بسم الله الرحمن الرحيم ((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العظيم من ارض المعركة قاطع عمليات الانبار: 1_استهداف رتل...     التفاصيل ..

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم السبت 3 كانون الثاني 2015
بسم الله الرحمن الرحيم ((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العظيم الموقف  اليومي  للعمليات  العسكرية  لثوار ...     التفاصيل ..

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الجمعة 2 كانون الثاني 2015
بسم الله الرحمن الرحيم ((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العظيم الموقف  اليومي  للعمليات  العسكرية ...     التفاصيل ..

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليومي الاربعاء31 كانون الاول2014 والخميس 1 كانون الثاني 2015
بسم الله الرحمن الرحيم ((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العظيم الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23556969
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM